عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2011   #57


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 دقيقة (10:42 AM)
آبدآعاتي » 716,001
الاعجابات المتلقاة » 1207
الاعجابات المُرسلة » 484
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




::

ام وليد كانت تدعي ربها
وليد / يمه يمهـ
ام وليد تاشر له يسكت
وليد يمممممممممممممممممممممممممممممه
ام وليد عصبت / انت متى بتعقل
وليد /هههههههههههههههههههههههه مدري
امه / وشتبي
وليد / يمه انا ابي اخطب
امه بفرحه / هذي الساعه المباركه ...تبني اسوي التحريات
وليد /هههههههههههههههه موجوده،
امهـ مستغربه / غاده بنت عبدالله
امه انهبلت / نعـــــــــــــــــــــــــــــم
وليد / ايه وش فيها
امه / انت انجنيت ...البنت ع ذمه رجال مابعد تطلق
وليد /وشفيها تطلق من نواف ...هو خذا نصيبه بعد هي تاخذ نصيبها ..×باس راس امه × انا كنت ابيها من زمان .. بس ربي ماكتب نصيب
امه/ بس هي مسـحـورهـ
وليد / وشفيها يعني بتتعالج وبتتشافى باذن الله
امه/ الله يكتب فيه الخير
وليد /ههههههههههههههه اميييييييييييييييييييييييين


:::
:::
:::


×× يـــــــــــــــــــــــــوم العيــــــــــــــــــــــــــد ××

ابو عبدالعزيز تحاول تتصنع الفرح / كل عام وانتي بخير ملاك
ملاك سلمت عليه / وانت بخير
ابو عبدالعزيز جلس بجنبها / سمعت من خالتك ان لكـ 3 ايام ماكلتي شئ
ملاكـ بحزن/ مالي نفس يايبه
الابو / الله يرضى عليك ياملاكـ ..اكلي لك شئ عشاني ...ولاتبيني اتعب
ملاك باست يده ابوها / سلامتك يالغالي .. وهذا الاكل باكله
ابوها / الحين بيجون عمانك يسلمون عليك
ملاك ناظرت تحت / يبه مابي اشوف احد.
الابو مسح كتوفها / احنابالعيد ... ومايصلح
ملاكـ / انا توني بالعدهـ ومايصلح
الابو / هم بيسلمون عليك وانتي هنا ... يالله اكلي عشان البيبي .. ماتبين تفرحين فيه
ملاكـ دمعت عيونها ...الي صارت صديقتها ../ وشلون افرح ونظر عيني رااااح
الابو / ياملاك كلنا نهايتنا بهالمكان ...انتي لاتصبرين وادعيله
ملاكـ عيونها اختفت من كثر البكى / مقدر يبه مقـــــــــــــدر ..ترك مكان كبير بحياتي ...وناظرت صورته... وعدني بنربي
ولدنا احلى عيشهـ ...بس موفى بوعدهـ ورررررررررررراح
الابو تنهد بحزن /
ملاك فتحت الدرج ... وطلعت البوم صور نايف ../وتناظر ابوها ...بعيون باكيه ../ شف يايبه هذي الصور ... كنا رايحين نشتري
ملابس البيبي ...
الابو ابتسم بحزن على صورهـ نايفـ ...كان يضحكـ ...
وكملت / وهذي الصور يوم بشروني بالحمل ...شفت يايبه كان مررررهـ فرحان ..
الابو / خلاص ...خلاص ياملاكـ ..انتي بتعبين عمركـ
ملاك ضمت مخدته / محد حاس فيني ...
الابو ضمها بحنا / افا ياملوك ... وانا ويني فيه
ملاك تمسكت يابوها اكثر ... وبكت على صدرهـ الحنون ..

::
::
::
::

منيرهـ /ههههههههههههههههه سعد بس خلاص
سعد/ههههههههههههههه اليوم العيد لازم نفرح
منيرهـ مسكت بطنها /هههههههههههههههه والله الي ببطني بينفجر
سعد /ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عشان الصورايخ ...قنابل ..متفجرات >>هههههههههههههههههههههه امزح
منيرهـ عصبت / خلاص يكفى
يعد يخلي نفسه خايف / هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والله اخر مرهـ
منيرهـ /سخيف هههههههههههههههههههههههههه

::
::
::
::
مزنه صاكه على عمرها الغرفه ...تبكي ومحد حاس فيها ... اليوم كل الناس فرحانين ومتجمعين الا انا ... استاهل.. استاهل
حتى انت يابو زايد تخليت عني ...اكيد خاف مني

مرام دخلت الغرفه / يمــــــــــــه
رفعت راسها / لبيه يامرام
مرام ركضت وضمتها / كل عام وانتي بخيريمه
مزنهـ / وانتي بخير
مرام مستغربه / يمه ليه تبكين
مزنهـ / ابكي من القهر الي فيني .. ابكي على الي سويته بغادهـ .. ياليتني ماسويت كذا ... قلبي محروق عليها
ناصر /وزايد / كل عام وانتم بخير
وسلموا على امهم ومرام / وانتم بخير
ناصر / اخبار عيد الحلوين
مزنه نزلت راسها ...
زايد/ يايمه لاتزعلين ... ان شاء الله بيرضون عليك ..
مزنه بحزن / ماضنتي الي سويته كبير ومستحيل يسامحوني ... والله ام سعود فرت راسي ..والله اني ماعرف هالسوالفـ .. حسبي الله
على الشيطان يها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد باس يد امه / يمه انتي اهم شئ توبتي لله ... وغاده باذن الله بتتعافى... وبيسامحونك
مزنهـ / وعبير
زايد بهم / وشفيها
مزنه / ماغيرت رايها
زايد بحزن كبير / خلاص يه البنت طلقتها من زمان ... والله فاقدها يايمه ياليتها ترجع
ناصر رحمهم ...يغير الجو / يالله خلو عنكم هالسواليف وقوموا نطـــــــــــلع نتمشى
مرام فرحت / يالله
زايد بخبث / بس لازم نرجع بدري ....تعرف تركي واهله بيتعشون عندنا
مرام استحتـ
مزنه/ هههههههههههههههههههه الله يسعدكم ويوفقكم ياعيالي


::
::
::::

مها لبست وتجهزت ماتبي الي صـــار يخرب علاقتها مع اعمامها ...
سارا / الله ماما لبست حلو
مها ابتسمت / انتي الاحلى ياحلوهـ
نورا بزعل / وانا
مها ضمتهم / كلكم تجننون
سارا / ماما بابا تحت
مها انصدمت / نعم
سارا / ايه مع ددي وخالي
مها / طيب ياللله انتم انزلوا ولاتخربون ملابسكم
سارا ونورا / طيب
مها انزلت وهي مستغربهـ جيتــه ...صدق انه قوي وجهه ...الله ياخذهـ ..
ام حمد / يمه مها روحي قولي لاخوك يجيب الببسي والمويه الغداء جاء
مها / ان شاء الله يمهـ
طلعت برى الحديقهـ وهي تكلم حمد ../ بسرعهـ حمد جيب الفاكهه والببسي ... يالله انا برى انتظركـ
وتننظــــــــــرهـ
جراح طلع من مجلس الرجال وشافها ... / مهــــا
مها لفت بسرعهـ / جراح
جراح تامل شكلها .. لاحظ التغير البسيط على بطنها ..كبر شوي .../ اخبارك
مها بعدت عنه وراحت
مسك يدها بقوهـ / باي شهر
مها منقرفه منه / مالكـ دخل
جراح تذكر سالفتها وفك يدهـ عنها .. / لما اسئلكـ تجاوبين فاهمه
مها بقهر / خوفتني
جراح عطاها نظرهـ احتقار ورااااح ../
مها بصوت شوي عالي / الله ياخذكـ
جراح ودهـ يصفقها بس مايقدر


::
::
::
::
::

بـــــــــــ عـــــ ـــــــــــد شهر من الاحداث

الساعهـ 11 الليل

ملاكـ تصارخ ... / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمــــــــــــــهـ يمــــــــــــــــــــــــه آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اآآآآآآآآآآآهـ
كلهم سمعوا الصوت وطلعوا
نورهـ / وشفيكـ ياملاك
ملاكـ / شكلي بولــــــــــــد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نورهـ خافت لانها توها بالسابع .. / بروح انادي امي
ام ابراهيم / شصاير
نورهـ / ملاك بتولد
ملاكـ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لحقوا علـــــــــــــــي
ام ابراهيم خافت / روحي ناجي ابراهيم يودينا المستشفى
نورهـ / ابراهيم موب فيهـ .... بروح اشوف فهد

::
::
::
::

هنادي / خلاص ياوليد ربي ماكتب نصيب لكـ
وليد بهم / ابيهـــــــــــــــا
ام وليد / ياوليدي انت كبير وشخليت للاطفال
وليد /يمـــــــته قلبي اختارها وابيها
هنادي / نواف يبها ومتمسك فيها ...خلاص عاد
امه/ خلاص ياوليدي ... يكفى الي صار مع نواف ... ابعد عن المشاكل
وليد تذكــــــــــــر يوم راح يخطب غادهـ ....

نواف معصب / طلاق ماراح اطلق لو على قص رقبتي
وليد / لو انت تحبها صدق كان خليتها تشوف حياتها مثل مانت شايف حياتك
نواف منقهر / عشاني تزوجت يعني شفت حياتي
الابو / ياعيال اذكروا اللهـ
نواف وليد / لاالهـ الا الله
نواف بقهر / موعيب عليك تخطب بنت وهي على ذمه جــــــــــــــــــــــال
وليد سكـــــــت ..
عبدالعزيز / لاتنسون تراكم عيال عم ...
نواف رفع صوته على عبدالعزيز / انتم بالبدايه قلتوا تزوج وغادهـ تبقى على ذمتكـ ...صح ياعمي ولالاء

ابو عبدالعزيز محزن ... على حاله ../
نواف صوته انبح من كثر الصراخ / يوم تزوجت ...قلتوا يالله طلق غادهـ ... ليه ياعمي عشمتني ليهـ ...
ابو عبدالعزيز / خلاص يانواف خلاص
نواف / لاموب خلاص ... وصوت على شوي ... افهموا غادهـ تحرم على رجال غيري ... فاهمين ..>>وطلع
ابو عبدالعزيز / لاحول ولاقوه الا بالله

هنادي حطت يدها على كتف اخوها ...بهدوء / وليد ..نواف يجحبها وهي نحبه ... بس هي الحين موب بوعيها ... ليه تبي تخرب بينهم
وليد انصدم / انا ...لاوالله مابي اخرب بينهم ... بس توقعت نواف خذا نصيبه ونسى غاده
هنادي / انا اختك واعرف مصلحتكـ ... انسى غادهـ ... قسم بالله اوتفتح عيونك بتلقى بنات غيرها
ام وليد ابتسمت / وهي صادقه ... شف نصيبك ترى العمر يجري ..وانت منت بصغير ..الي مثلكـ عندهم عيال
وليد يي يخفف الجو / ههههههههههههههههههه توني صغير بالثلاثين
هنادي وامهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


::
::
::
::
::


ام ابراهيم هي خايفه / الله يستر بستركـ .... والله خايفه عليها ...
فهد / يمهـ خلاص هدي
ام ابراهيم / ملاكـ والدهـ بسابع ...
نورهـ / ربي يستر ان شاء الله ...

الدكتور طــــــــــلع وجهه يبشر بالخير .../ مبرووك المدام جابت ولد
كلهم بفرحه / الحمدالله ... طيب وشخبارها
الدكتور / الا الحمدالله المدام والولد بصحه وعافيهـ .
فهد فرح / الحمدالله يارب جانا تركي بن نايف ...بروح اخبر الاهل
نوره ضمت امها / الحمدالله ..يارب
ام ابراهيم وهي دمعت عيونها/ الحمدالله ياربببب ..شفت ولد نايف


::
::
::
::

مرام لها اسبوع متزوجه... وكانت كل ليلهـ ..تخاف انه يجي ويقول طلقتكـ
تركي ببتسامهـ / السلام عليكم
مرام بخوف / بطلقني
ترى تحسب على اخوهـ ...يوم عقد المسيكينه / مرووومه شها الكلام ....تعالي
مرام واقفه وماتحركت
تركي كرهـ نفسه يوم خذاها ..البنت مرهـ صغيرهـ وهو عمرهـ 38 سنه ..بس وشسوي لازم .. بصوت حنون / مروووووومه
هي ارتاحت لصوتهـ ..ورفعت راسها / نعم
تركب ابتسم لها ابتسامهـ كبيرهـ ...تقدم من عندها ../ مرام انا ابي اكلمكـ ..فالله يعافيك اسمعيني
مرام مستغربه / طيب
تركي مسك يدها وجلسوا .../ مرام انسي الي راح واحنا عيال اليوم ... انتي الحين متزوجه ولكـ مسؤليات ..وانا بعد .. مسؤل عنك الحين
ولي امركـ .. واوعدك يامرام اني لاعيشك احلى واحسن عيشه ..هارايك يابنت عمي
مرام ساكتهـ .. لانه تحس نفسها ملخبطهـ

تركي ناظرها وهو مبتسم ../ ادري اني موب فارس احلامك واني كبير وانتي توك 18 .. وماتبيني ..بس قسمه ونصيب
مرام ابتسمت...
تركي /ههههههههههههههههههههههه الحين ضحكتي يوم قلت كبير هاــــــ
مرام / انت مو كبير
تركي استانس انها تسولف معاهـ / ههههههههههههههه بطق الاربعين
مرام بصدمه/ جد والله ..حسبتك كبر زايد اخوي
تركي /هههههههههههههههههههههه زايد ولدي
مرام / ههههههههههههههه ماشاء الله عليك موباين
تركي غمز لها ../ اليوم نمدح
مرام قامتـ وهي مستحيهـ ../
تركي / ادري انك خايفه ومرتبكهـ ... لاتخافين انا الزم ماعلي رضاكـ
مرام ماسكه اصابعها وهي شوي ترتجف
تركي / لاتخافين ياقلبي>>هو يضحك على نفسه صاير رومنسي وهو هناكـ مايعرف ذرهـ الرومنسيه
مرام ناظرت وجهه وابتسمتـ
تركي /دووووووووووووم يارب ... يالله وشرايك نتهشى بمطعم يحبه قلبك
مرام استانست / واااااااااااو ...ابي مطعم صيني
تركى / هههههههههههه على هالخشم ..
مرام فرحانه ماتوقعت تركي بهالطيبه والحنيه

::
::
::
::
::


بــــــــدت الزيارات >ههههههههههههههههههههه

ابو عبدالعزيز / ياصغرهـ صغرااااااااهـ
ابو ابراهيم / جانا تركي بن نايف
ابو عبدالعزيز / والنعم
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ملاكـ بتعب / يمه .. ابي اخذهـ معي
ام ابراهيم / لابيطول عندهم ............هو الحين توهـ ماكتمل
ملاكـ / يمه هو يشبه نايف صح
كلهم سكتوا .
ام ابراهيم / فيه شوي ...لما يكتمل نومهـ ..نشوف ههههههههههههههههههههه
ملاكـ دمعت عيونها / ياليته كان فيه كان فرح واستانس عليهـ
ابو عبدالعزيز عطاهم نظرهـ لاحد يقولها شئ ....هي بتسكت من نفسها ...


::
::
::

جراح بطفش مايبي يرد / الووووووووووووووو
رغد / انـــا انــا
جراح استغرب / مين معي
رغد بكت / انا انا صــديقه مها ..
>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>

::
::
::

منيرهـ عصبت / سعد حرام عليك قطعت خدود بنتي
سعد / مالكـ دخل بنتي وانا حر
منيره فيها الصيحه / بس توها مالها الاشهر انت بتهبل فيها
سعد /ههههههههههههههههههههههه بنتي وش عليك
منيره عصبت / خل بشووووووووووووووووورهـ
سعد / اقول اسكتي بس روحي اكلي .. ترى النفاس لازم تتغذى
منيرهـ / تتطنز
سعد/ههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفي مرتي وبنتي
منيره مسكت علبه المناديل وضربتهـ

::
::
::

نوف تبكي من الفرح ../ والله مو مصدقه انـــا حامل
فرحان مرررهـ/ حتى انا بعد مو مصدق... نوفي لاتبكين
نوف تضحك وهي تبكي / دمووووووع الفرح ... انا فرحانه لانه بيربطني فيك طفل
عبدالعزيز ضمها ../ يابعد عمري
نوف قامت / بروح ابشر محمد وابوي
عبدالعزيز شالها وهو يضحكـ ...ودور فيها بسرعه جنونيه

نوف /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ عزيز ......حرام عليك
عبدالعزيز / هههههههههههههههه اليوم بنحتفل انا وياكـ الحالنا وبس فاهمه
نوف بحيا / من عيوني
عبدالعزيز / يازين الناس الي يستحون
نوف ضربتهـ / عزووووووووووووووووز
عزيز /هههههههههههههههه فديتك ياناس

::
::
::
::

جراح طاحت السماعه منه ...منصدم ../ لاعاد .. خلاص انا بنجن .. بيهبلون فيني
يوسف / شفيك عمي
جراح مرريدهـ ع شعرهـ /ياليتني اموووت وافتك من هالعيشه
يوسف / عمي شفيك
جراح بقهر / بكل برود تقول انا مخططه سرقه سارا ومــــــــــــها ظلومهـ
يوسف بصدمه / نعــــــــــــم بعد كل الي صار
جراح بقهر كبير / كله من فيصل متى يقتلونهـ ... وافتك منهـ .............>وطلع
يوسف / عمي وين
جراح طلع بسرعه/ بروح عند مــــــــــــــــــــها

::
::
::
بعد اسبوعيــــــــــــــــن
ام ابراهيم / بس هاللقمهـ ..>>هههههههههههههههههه
ملاكـ / يمه انا ماحب المرقوق
ام ابراهيم / يايمه لازم ... تركي ماخذ كل عافيتكـ ..
نورهـ /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نورهـ /يمه زايد كل شوي وهو جاي
ام ابراهيم /عشان موضوع ملاكـ
عصبت /خير ان شاء الله زواج ماراح اتزوج وهو غصب
نورهـ / ملاك مالها داعي العصبيه
ملاك تحس برجفه بجسمها / يمه تكفين انا عارفه عمي ... تكفين ماابيهـ
ام ابراهيم هدتها / لاتخافين .موب على كيفهم يغصبونكـ ...انت الحين مسؤله عن نفسكـ .... ولكـ القرار
بحزن / موقادرهـ اتقبل احد من بعد الغالي
نورهـ / ترى ابوي زعلان ...كل يوم يبيك ترجعين له
ملاك / طلعه من البيت ماراح اطلع ... كل حياتي هنا مع نايف
نورهـ عصبت / ملاك خلاص ...نايف راح ...لازم تنسين
ملاك صارخت / مامات مامات ... هو عايش بقلبي ...فممتي
ام ابراهيم عصبت / نورهـ وبعدين معاكـ ...راعي ظروفها ...
نورهـ دمعت عيونها / زشلون ماراعيها ... هذي ملاكـ ...بس الي تسويه خطاء
ملاكـ تبكي / مالكـ دخل فيني ... ان شاء الله اموت .. مالك دخل


::


 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس