عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2011   #56


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:42 AM)
آبدآعاتي » 716,001
الاعجابات المتلقاة » 1207
الاعجابات المُرسلة » 484
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




×× في بيـــــــــــــــت ابو عبدالعزيـــــــــــــــز ××


عبير بحياء / السلام عليكم
كلهم / وعليكم الســـــــــــــــلام
تم ابراهيم / خير يابنتي خوفتيني
ابو عبدالعزيز استغرب جيتها وحاس انه فيه شئ ..
عبير نزلت راسها / انا والله ماجمعتك يابو عبدالعزيز ونوافـ وخالتي الا في موضوع مهم
ام ابراهيم /خير اللهم اجعلهـ
عبير / انا ادري اني غلطانه وماعلمتكم من زمان .. وخفت من عقاب الله على سكوتي ..فحبيت اخبركم وابرى ذمتي
نواف / معليش عبير خوفتينا ...شسالفه

عبير رفعت راسها / بخصوص غـــــــــــــــــــادهـ
كلهم /غادهـ
الابو / بنتي وشفيها
عبير / سمعت وحدهـ من الحريم كانتت تتكلم وكانت بسالفه غادهـ ... بربكهـ .. عملت لــ غادهـ سحر عشان تفصل نواف عنها
كلهم منصدمين / وشوووووووووووووووووووووووووو
عبير / انا بالبدايه ماصدقت ...وجت غاده للرياض وكانت تعبانهـ ..سمعت الحرمه مرهـ تضحك وتقول / نفع السحر يام سعود
نواف انتفخت عيونه من القهر / بسرعه مين هذي
الابو / بسرعهـ مين يابنتي
عبير / خالتي مــــــــــزنهـ ×ام زايد ×
كلهم مومصدقين / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيش
الابو فتح عيونهـ / اخـــــ ـ ـتي مززنـ ـ ـــــه
نواف مومستوعب / اااايش عمـ ـ تي
ام ابراهيم / عبير انت شقاعده تقولين
عبير بكت / قسم بالله انا قاعدهـ اقول الصحيح ... ومافيه شئ من الكذب ..انا جيت هنا عشان اخبركم .. تبون تواجهونها قدامي
انا مستعدهـ .. وماني خايفهـ منها ... ومع اني داريه خروجي من بيتكم بسسب لي مشاكل مالها اول ولاخــــــــتتر
ام ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الا بالله
نواف طلع من البيت وهو مقهور ......... واتجهه لبيت عمتهـ ..
ابو عبدالعزيز نزلت دمعه حارهـ ...اختي مزنهـ مزنهـ ...

::
::
::
::
::نوف / وشرايـــــــــــك
ملاك بحزن / حلوهـ
نوف بزعل / بس حلوهـ
الجوهرهـ / الا تجنن .. شوفي هالمفرش لبيبي يهببببببببببببببببببببببببببببببل
ملاك قامت وفتحت التجوري ..لفت عليهم وبدت دوامه البكاء الي مستحيل توقف ../ هذا اللبس شريناه انا ونايف ... وهذي العاب ×تركي ×
بس بس ..
الجوهرهـ ونوف رحموها ../
ملاك مسطت بطنها ./ بس رااااااح الغالي وتركني .بها الدنيا لحالي
نوف ضمتها ./ خلاص ياملاكـ
ملاك تبكي بقوهـ / مابي اعيش من بعدهـ ...ابي الغالي لبيهـ

ابو ابراهيم / لاحول ولاقوهـ الابالله ...
ابو ابراهيم يبي يقولها خلاص ياملاكـ ...بس مايقدر هذا نايفـ ..الله يرحمه

الجوهرهـ تخفف عليها / ملوووكه،،انتي تعذبين تروكس
ملاك مازالت تبكي / ماراح اشوفــه ... تناظر صورتهـ ...قلبي كل يوم ينحرق اذا ماشفتهـ
نوف مسكتها وحطتها عند السرير/ ملاكـ هذي الحياهـ .. كلنا بنروح واحد ورى الثاني
ملاك غمضت عيونها .. والبنات طلعوا ..
نورهـ / وشقالت
الجوهره تمسح دموعها ./ موقادرهـ تنسى
نورهـ من كثر الصياح صار خشمها احمرررررررر / يابعد قلبي ..
ابو ابراهيم تدخل / صور نايف لازم تنحرق ...واغراضه نتصدق عليها .. البنت بتوت كذا
نورهـ / حاولنا ياعمي بس مقفله الاغراض
عصب /موب على كيفها ..باخذها غصبن عليها
الجوهرهـ / يبه لاتسوئ شئ ... تراها حامل واخاف ناثر عليها
هدى شوي / بس انا راحمها بنتي بتموت ..


::
::
::
::


عصبيه / ليه سويتي كذا .... ماتخافين ربكـ
مزنهـ ترتجف من الخوف / حرام عليك تظلمني
زايد / انت هيييييه خير تلفق على امي كلام ماله داعي

نواف ودهـ يذبها / انت لاتتكلم السالفه بيني وبين مزنووووووووووووووهـ
زايد / احترم نفسك تراها عمتكـ
نواف باستهزاء / عمتي هــهـ .... كل ××× ..زبدى يعصب / ماتخافين ربك ..غادهـ تموت بكل لحظهـ وانتي جالسه هنا ... حرام عليك
مزنهـ بكت ـ / نــوااا
نواف / يالله تجعل كيدك في نحركـ ...
زايد عصب / خير ان شاء الله ...انت جاي هنا عشان تغلطـ ..اقول ارجع لبيتك اكيد طافه معاك
نواف والدوع بعيونهـ / اسئلها الي ماتخاف ربها ....هي الي سوت ولالاء ..وبصوت مبحوح ...الله يحرق قلبكـ مثل ماحرقتي قلوبنا عليها ...
وانا ماظلمتها ..وسال مـــــــــــرتكـ ياذكي
مزنه تبكي / خلاص يانواف خلاص
زايد مصدوم ...عبير وشدخلها ../ يمه كلامه صحيح ولالاء
مزنهـ / والله لعبتـ علي ام سعود انا مالي ذنب
نواف توهـ بيطلع ../ حسبي الله عليك في الدنيا والاخرهـ
زايد بصدمه / يمهـ أأأ نتي....ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه قامت / لو سمحت يازايد الي فيني مكفيني ...>>وطلعت بسرعه لغرفتها
زايد من هول الصدمه جلس / معقولهـ أمي ..امي الي ساحرهـ غادهـ

::
::
::
::

ابو عبدالعزيز فتح بابا غرفه غادهـ ...لقاها جالسهـ تقراء ../يبــه .أ أ
الابو جلس بجنبها / تعبانهـ
غادهـ تناظر دموعهـ / يبه فيك شئ
الابو ضمها بحنان / يابنتي انا مدري وين الاقيها .. من اختك ولامنكـ ..
غادهـ رحمته/ يبه تعبان منا
الابو يحس بهم كبير ع قلبهـ ,,,,,آآآآآآآآآآهـيابنتي لو تدرين من سوالكـ كذا ..كان عذرتيني
غاده / يبه اذا تبيني اتعافي ..لاجيب ذاك الشيخ يقرى علي ..
عبدالعزيز دخل الغرفه وهو معصب / يبــه صدق الكلام الس سمعتهـ من امي
الابو / اي كلام
عبدالعزيز / بخصوص مزنووووهـ
الابو تنهد وهو يناظر غادهـ /
غاده بكت / يبه تكفى عمتي ماحبها...تخوفني ... كل ليل وانا حالمهـ فيها...
عبدالعزيز عصب / يعني صـــــح ...
الابو مايدري شيقول ../ ايه
عبدالعزيز / الكلــــــــــــبهـ ..اجل هي الي سوتها .. الي ماتخاف ربها ......>>طلع
ابو عبدالعزيز لحقه ../ عزيز وقف
عزيز / نعم يبه >>وهو في قمه الغضب
الابو / على وين
عزيز / عند الشريفه هانوم ....ابي اسالها ليه سويتي كذا ليه
الابو بحزن /نواف راح لــــــــــها
عبدالعزيز على صوتهـ / وشلون تبيني اجلس ... والي سوته بغادهـ المسكينهـ .. الله ياخذها ان شاء للله
ام ابراهيم بحزن / نواف راح لها .. واحنا بعد بنكلمها ...بس وش الفايدهـ الحين وقع الفاس براس ... سحرت غادهـ ..××هنا بكت ××
الله لايجازيها خير
عبدالعزيز / انا لازم اخبر المباحث عنها
الابو عصب / خلاص عزيز ..احنا بنتفاهم بطريفتنا ..
دخل غرفته وهو معصب

::
::
::
::
::

زايد بعصبيه / ليه علمتي
منصدمهـ / اااااايش
بحرهـ في قلبه / ايه قولي ماتحبين امي ..عشان كذا علمتي عنها
عبير صارخت عليهـ / انت ماتخاف ربكـ .. روووح ياعمي شوف حال البنت وسبه امكـ المصونـ ... معذبتها ومعذبه نواف ..
انت انسان نذل ماتفكر الا بنفسكـ ..ولاتفكر بالي سوته امك في بنت خالكـ حررررررررررررررررام ماتخاف ربها . الي سوته مو قليل
سحرت غاده .× باعلى صوتها × سحرتـــها
وكملت بسرخيه / لو انت فيك ذرهـ رجولهـ ماكان قلت هالكلا
وايد عصب منها ويبي يصفقها كف ... بس هي جتها الشجاعهـ ومسكت يدهـ ../ لاهينا وبس فاهم ... قوهـ الرجل مو بالضرب قوته بافعالهـ
.. صبرت عليك ومثلت الحب علي .. وانك هيمان وعاشقني ... بس هذا كلهـ ×× صوت عالي × كذب كذب ليه تزوجتني ليه
زايد موفاهم شئ ...../ عبيــــــــــــــــر
عبير صارخت / لاتقول عبير يالخاين ..لاتقول ... تفكر بملاكـ وتبي تخطبها وموقادر تستغني عنها ,,
وصوتها واضح فيه الرجفه / هذا شتسميــــــــــــه قوول
زايد انصدم انها عرفت ..مين الي قالها ../ عبير انا مو فاهم شئ
عبير تحبس دموعها / لاتستغبي ..علي .. تزوجتك وحاولت اقرب منك ..بس مافيه فايدهـ ... نزلت من كرامتي عشانكـ بس انت ماتستاهل
... خلاااااااااااااص لي هنا وبس
زايد يترجاها تفهمه / عبير افهمي
عبير دموعها نزلت بغزارهـ .....حطت يدها على فمهـ / طلقني
فتح عيونهـ ...ونزل يدها .../ اطلقك
عبير برجاء / طالبتكـ ياولد عمي ... طلقني وخلني ارتاح وانت ترتاح
زايد / عبير اعقلي ...انتي بلحظه غضب
عبير صدت عنهـ / خلاص زايد ... لو سمحت حس فيني ولو مرهـ وحدهـ
زايد مسك يدها وخلاتناظرهـ / زوحي لبيت اهلكـ فترهـ وبتهدين فيها ,,,بعدها بنتناقش
عبير ناظرت عيونـه / خلاص انا عفتـــــــــكـ ... زايد خلنا تتطلق بهدوء وبدون شوشرهـ
زايد ... انا عفتك عفتكـ ... عبير عافتهـ .. آآآآآآآآهـ ياعبير ../
عبير تناظر عيونهـ / لو سمحت
زايد يتامل وجهها ../ انتي طالق طالق طالق
عبير دخلت غرفتها وهي تبكي ... تجهز ملابسها ...

::
::
::
::

ام ابراهيم / نهذا الي قالته عبير
كلهم / مومعقولهـ
ابو ابراهيم عصب / وليه سوت كذا
نورهـ بقهر / الله ياخذها
ام ابراهيم / على كلام عبير كانت تبي زايد لغادهـ
فهد / نواف درى
ام ابراهيم / ايه راااااااااح لها
الجوهرهـ بخوف / خلاص يمه انا مابي ناصر
ابوها عصب / الجوهره عيب هالكلام
قامت / لاوالله ومتى ماتبي العمه المصون تسحرني تسحرني
ابوها / الجــــــــــــــــــــوهرهـ
الجوهره دمعت عبونها / يبه ان ماقلت شئ خطاء.... روح شوف شكل غادهـ ... هذا عمتنا وسوت كذا
ورررررررررررررراحتـ

ابوها / والله البنت نجنت
امها / وهي صادقه .. الي صار لغاده مو شوي ... عمتها الي ربتها سوت كذا ..
ابراهيم / بس ناصر ماله ذنب
امها / مالي شغل ... بنتي ومالي غيرها ... مستحيل اوديها هناكـ
فهد / لاحول ولاقوه الا بالله

::
::
::
::

نوف دخلت غرفتها بهدوء
عبدالعزيز وهو معصب / توكـ تجــــــــــــــتين يامدام
نوف بخوف / انت هنا
عبدالعزيز متمدد ع السرير / لاهناكـ
نوف مستغربه / عزيز شفيك معصب
عبدالعزيز م كل يوم طالعه من البيت .. وماتجين الا وقت الليل ...ماتعرفين ان عندك زوج ومسؤليه
انقهرت / عزيز شقاعد تقول ... الي يسمعك يقول طالعهـ كل يوم اتمشى ولا رايحه السوق ...انا رايحه لاختكـ ملاكـ ...
حتى مواعيد دكتورهـ االنساء مارحت لها ...
عبدالعزيز سكـــــــت ...لانه ماعندهـ رد .. هي صادقه بكل شئ بس هو عشان يمر بضغوطات ../ اسف يانوف ... والله الفترهـ تعبان
جلست جنبهـ / معذور ياحبيب الروح
عزيز مسك يدها وباسها / من قلبكـ عاذرتني
نوف ضمته بقوهـ / احـــــــــــــــــــــــــبكـ
عبدالعزيز طاح على السرير ./ هههههههههههههههههههههههههههههه انتي بتهبلين فيني
نوف تفشلت وجلست / الحب يعمل جنون
عبدالعزيز حط يده ورى راسه / تصدقين نوفي .. احس راسي بينفجر وتعبان ..غير مشاكل غاده وملاكـ
نوف تناظرهـ / يابعد عمري ...فترهـ وتزول
عبدالعزيز / كل ماروح المكتب ... اتذكر شكل نايف ..وتنهد .. مو راضي يروح من خيالي ...وضحكاته اسمعها ,,يالله يادنيا
نوف / اذا انت تقول هالكلامـ شنقول على ملاك .... يالله ترحمه برحمته
عبدالعزيز يتاظرها / شخبارها الحين
نوف / تقطع القلب .××. وقعدت تلعب بشعر عزيز بحنان ×× حبيبي ليه ماتاخذ اجازهـ وترتاح...ترى الدنيا ماتسوى
عبدالعزيز حس براحه من لمسه يدها ../ وهذا الي بسويه .. والله تعبااااااااااااااااان
نوف باست خدهـ / سلامتك ياقلبي
عبدالعزيز ابتسم / انتي بتذبحيني ... وانا ناقص
نوف تمثل البراءهـ / شسيويــــــــــــــت
عبدالعزيز يغمز / ماتدرين
نوف بدلع / لالالالالالالالالالالالالالالالا
عزيز صار وجهه قريب منها / هذي الي بتذبحني ... وضمها وهو يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف / ليه تضحكـ
عزيز يهز كتوفه / مدري ...بس اذا شفتك ارتاااااااااااااااح
نوف استحت منه / شكرآآ
عزيز ضحك على شكلها .../ نوفي نوفي
نوف ناظرتهـ
عبدالعزيز باسها على خدها /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف ابتسمت / الحمدالله وشكر ....تستهبل
عبدالعزيز / هههههههههههههههههههههه خلاص لو سمحتي روحي ... احنا صيام هههههههههههههههههههه
نوف بلعانه / ماني برايحه .
عزيز بنص عين / احسلــــــــــــــــــــكـ
نوف تدلع عليه / وشبتسوي يعني
عبدالعزيز يمثل العصبيه / نووووف روحي بسرعــــــه
نوف قعدت تلعب بشعرها / موب خايفه لانـــــــي احبك احبك احبكـ
عبدالعزيز قام من السرير / هين يانويفه ...حسابك عندي بعد الصلاهـ ... هييييييييييييين
نوف ضحكت بدلع / ههههههههههههههههه ...نشوف
عبدالعزيز طلع من الغرفهـ .. وهو مبتسم يحس نفسه ارتاح شوي


::
::
::
::

ناصر / طيب ليــــــــــــــــه
الجوهرهـ / روح اسال امك
ناصر وهو معصب / الجوهرهـ .... بتمشين معي ياللله
الجوهرهـ فكت يدها منهـ / ناصر عن الهبال
ناصر حس حركته بايخه ...فك يدها / طيب يالله روحي معي
الجوهرهـ بكت / مــــــــــــابي
ناصر مسح دموعها ...وبحنان ../ ليهـ ياجوهرتي ...تبني اتعذب
الجوهرهـ ضمتهـ ../
ناصر / بسم الله عليك ... وشفيكـ
الجوهرهـ / عمتي مزنهـ .. هي هي
ناصر / وشفيها امي
الجوهرهـ / هي الس سحرت غاده
ناصر بصدمهـ / نــــــــــعم
الجوهرهـ / ايه عمتي
ناصر / مومعقولهـ امي انا
الجوهرهـ / والله العظيم ... هي الي سحرت غدووووووووووو
ناصر يتذكر كلام امه ...(( انت ماعليك .. انا باخذها بطريقتي الخاصه ))
الجوهرهـ / ناصر انت معي
ناصر التفت لها / هلا
الجوهرهـ / وين رحت
ناصر / انتي منتي براجعه عشان امي صــــح ..؟؟
الجوهرهـ نزلت راسها ..
ناصر / طيب انا شذنبي ...حسافه حبي لك حسافه ..حسافه....>> وطلع
الجوهرهـ ركضت وضمته من ورى / ناصر لاتزعل مني ... بس انا خايفه يصير لنا كذا .. ونفترق عن بعض
ناصر لف عليها / الجوهرهـ انا ولدها
الجوهرهـ غطت وجهها وهي تبكي / طيب هذا هي مربيه بنات عمي عبدالله وصاروا مثل بناتها ,,شوف شسوت لغدوووووووووووووو
ناصر انقهر من امهـ / خلاص جوجو ...ارتاحي الحين في بيتكم وبعد ايام بجي واخذك
لجوهره مسكت يدهـ / وانت
ناصر ../ماعليك مني ....
الجوهرهـ ../ تحبني >>فاضيــــــــه هههههههههههههههههههههههه
ناصر ابسن لها بحزن / انتي فرحه قلبي ...اكيد احبكـ .. مع السلامه،
الجوهرهـ / مع السلامهـ

::
::
::
::
::

الساعهـ 10 باليـــــــــــــــــــــــــــــــــــل

عبدالرحمن /هههههههه الله الله وش هالحركات
هنادي ابتسمت / شرايكـ
ابتسم / انتي كذاااااااا >>دلالهـ الاعجاب .. ياويــــــــــــــل حالي ...وسكت
تذكر نايفـ وهذي كلمته المشهورهـ / اقول عمي ورى ماتنطم
عبدالرحمن /هههههههههههههههههههههههههههههه استح ..انا عمك
نايف بمزح / اجل تعدى حدودك ...ولاتدخل ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن / اجل اليوم بروح بيت اخوي ... واكيد ملاك مشتاقه لي .. وبتكنسل الروحه عشاني ههههههههههههههههههه
نايف خاف / لاتكفى ياعمي لاتصير نذل
عبدالرحمن / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههى مالي دخل
نايف / لاتكفى ... والله مشتاق لملاكــــــــتتي ياويل حالي بس
عبدالرحمن /ههههههههههههه خلكـ عشان مرهـ ثانيه لاتترادد عمك
مسح دموعهـ على ذكرياته الحلوهـ ../ مافي شئ
هنادي / علي انا
عبدالرحمن / تذكرت المرحوم
هنادي سكتت ...
عبدالرحمن / سبحان الله ..اي واحد ويكون زعلان .. من يوم يشوف وجهه ويقعد يتبسم ويضحك ... الله يالايام
هنادي / ان شاء الله من اهل الجنه
عبدالرحمن / باذن الله ...الا تعالي ماقلتي وش ير هالحلا
هنادي بحيا / ليه شقالولكـ دايم اتغبرى
عبدالرحمن /ههههههههههههههههههههههههههه لكـ شهر وشوي وانتي ...>>سكت
هنادي مسكت يدهـ / اعذرني ... تعرف فترهـ علاج
عبدالرحمن / اكيد عاذركـ يالغلا

الجوري / مـــــــــــــــــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــــا ...مامــــــــــــــــــــــــــــــــــا
هنادي قامت / بسم الله ... شقومها
الجوري / مــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــ ــــا
عبدالرحمن طفش / سبحان الله داري انه بيصير شئ
هنادي /ههههههههههههههههههههههههههههه بنوم الجوري واجيك
عبدالرحمن / طيب ننتظر

::
::
::

ابو زايد دخل غرفه مرام / / هلايبه شلونك
مرام / الحمدالله
ابوزايد /انا بفتح معاك الموضوع ... بس لاتعصبين
ابتسمت / يبه تراني بنتكـ ...خير يبه
ابوها متردد ../ اليوم خطبك مني تركي
مرام فتحت عيونها / نعــــــــــــــم
الابو / الس سمعتيه
مرام تبي تتكلم .../
ابو زايد / قبل لاتتكلمين ... ترى انا ماني بغاصبك وذي حياتكـ... هو حاس بغلطه الكلب اخوهـ وجاي يصححها ...
انا رفضت بالبدايه بس هو الح علي ...
مرام عصبت / اخاف يصير مثل اخوهـ
ابو زايد / لامومثل اخوهـ ...لوكان نفسه ماكان طلب يدك كان خلاكـ ... بس هو جاي يصحح الغلط
مرام / وانا بصير تجربه اذا عجبته خذاني واذا ماعجبته يطلقني
ابوزايد / اذا تزوجك بيسكت حلوق الناس..
وانا بصراحه ارتحت له
مرام / متزوج
الابو / قال بيحطك في بيت لحالكـ وبيعيشك معزززهـ مكرمهـ ....الولد شاريك
مرام / يبه بفكر ....زوابي هالمرهـ اكون صاحبه القرار
الابو / براحتك

::
::
::


 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس