الموضوع
:
اداعبـــــــك بحناني
عرض مشاركة واحدة
08-09-2011
#
54
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 19 ساعات (12:02 PM)
♛
آبدآعاتي
»
716,003
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1207
♛
الاعجابات المُرسلة
»
484
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
عبدالعزيز استغرب / شباب الشركه مفتوحه
ابراهينم وفهد / يعني اكيد هو موجود فيها
وعلى طول ركضوا يدورونهـ / ...
فهد ضرب الاصنصير / وجع خربان يالله نركب الدرج
وراحوا لما صعدوا الدور الاخير هو السابع ...
ابراهيم / اووووووهـ تعب
فهد ينادي / نايف ...نايف ....نايف
عزيز دور في الاستراحات لما وصل مكت ابوهـ ... وصارخ / نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايف
فهد وابراهيم ركضوا عندهـ / وشفيه
عبدالعزيز وهو خاف من منظرهـ ...وضرب خدهـ / نايف نايف
فهد وابراهيم انهبلوا من وجه صاير اسوووووووود ... / قوموا نوديه المستشفى
فهد دعت عيونهـ من هول المنظر ... طايح على الارض وجهه اسودـ وفاتح ازاريرهـ ... درى ان فيه كتمه
عبدالعزيز سمع دقاته وخــــــــــاف / بسررررررررررررررررررررررعهـ
::
::
::
ملاك منسدحه على السرير ... وتضحك بنعومهـ .. / اكيد بتعجبه ..الهديهـ .. الا هو دايم يحب ذوقي ..
الهديه كانت مخدهـ وطابعهـ صورته فيها .. وكاتبه احلى كلمات الشعر فيها .. / يالله متى يجي
ومسكت الخدهـ وباست صورتهـ / اموووووووووووت فيكـ
ومسكت جوالها وارسلت لهـ رساله صوتيهـ / اهديك قلبي وروحي وبين ظلوعي اسكنتكـ ...ورسمت فيك احلامي ووعودي
حبيبي مشتاقتلكـ /
ضمت المخدهـ ..وراحت في نومهـ
::
::
::
::
فهد بخوف / اسرع ....بسرعهـ
عبدالعزيز / خلاص طيب هذا هو المستشفى
ابراهيم يرتجف / شباب نايف مايتنفس
عبدالعزيز كان مرهـ مرتبكـ يناظر قدام وشوي يناظظر نايف،/ لاتخاف هذا اكــــــيد .. الربو
ابراهيم بخوف / نايف مـــــــيت ..
فهد عصب / ولاكلمهـ ...اسكت ... موب ميت... عزيز اسرع...
عبدالعزيز / يالله وصلنا ... انزلزا
وعلى طول شالوهـ وحطوهـ بالاسعاف ...
::
::
::
::
نواف ماحس نفسه الاوهو واقف في بيت عمهـ
ابتسم / ياليتني اشوفك الحين وتتطمن عليكـ .. مسك جواله وكلم عمهـ
بعد محاولتين / هلاعمي
ابو عبدالعزيز استغرب / نواف فيهـ شئ
اتفشل/ عمي انا ابي اشوف غادهـ
ابو عبدالعزيز سكـــت /
نواف / تكفى ياعمي ..أأأبي .. اشوووفـ غادهـ
الابو / غــادهـ ... بها الوقتـ
نواف / عمي هي زوجتي
الابو رحمهـ / طيب ... يالله انا جايكـ الحين
::
::
::
::
فــــــــــــــتح البـــاب
ابتسم / تفضل يانواف
نواف فرحان / والله اني اسف ياعممي السموحـــه .
اابو /هههههههههههههههههه لاعادي ذا بيتكـ تفضل ..
نواف / وينــــــها طيب
ابو / برى بحديقه الرجال بس لاتحس فيكـ
ومشوا داخل مجلس الرجال ... وفتح الستارهـ ... وابتسم يوم شافها جالسه على الكرسي ...
حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني
وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري
وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني
أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!
تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني
يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري
تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني
أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري
أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني
بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري
تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني
وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري
أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني
وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري
أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني
وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري
وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني
أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني
وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري
تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!
أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري
حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني
أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!
تنهد / يالله ياغادهـ متى تحسين فيني
الابو / الا تحس فيكـ ... بس حسبي الله على من سوى فيها كذا
نواف تاملها وهي تلعب بالورد ..
الابو / اخباركـ مع زوجتكـ
نواف جته احداث امس بسرعهـ / الحمدالله
الابو / ياولدي عاملها زين تراها مرتـــــــك
نواف / من هالناحيه لاتوصي ... يالله ياعمي انا طالع الحين
الابو / اذنك معك
::
::
::
الدكتور طلع وهو وجهه مكتم .../
كلهم / وشفيه يادكتور
الدكتور / نايف عطاكم عمرهـ
بصــــــدمهـ / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيش
ابراهيم / نايف ماااااات
الدكتور / ادعوا له بالرحمه والمغفرهـ ....>>راح
فهد نزلت دموعهـ على اخوهـ / مومصدق نايفـ اخوي
عبدالعزيز مسح دموعهـ بطرف شماغهـ / لاحول ولاقوهـ الا باللهـ ..
فهد / شلون بنعلم
ابراهيم حس بفقدان توازنهـ وجلس / نايف مـــات ... راااااااااح ... احسه كذب ...
عبدالعزيز / بروح اشوف الاجراءات >>يبي يطلع من المكان
::
::
::
نواف دخل البت وهو في حزن كبير ...تذكر شكل غادهـ .. وهي جالسه كانت تكسر الخاطر ... لو الود ودي كان ضميتكـ ومسحت
دموعكـ الغاليه ...
قعد يسترجع ذكرياتهـ الحلوهـ معاها ..
تذكر يوم دخل الغرفهـ لقى صندوق احمر ... ولقاهـ بطاقهـ ::الف الف مبروك ع التخــــــرج ::
من / نــــــــــــاداني الشووووق >>لقب غادهـ
فتح الهديه ولقاهـ عطر ..شم ريحتـــــه /ريحه حلوهـ ..كل شئ منك حلو ...
ولقى ميداليه قلبين منفصلين g&n
وطلعها من جيبه وباسها / احلى هديه بحياتي
سلوى / نواف نواف
التفت لها / هلا
جلست جنبه / شكلكـ تعبان
ابتسم / مافيني الا العافيهـ
مسكت وجهه بيدها / ياليته فيني ولافيكـ
تامل عيونها .. ياطيب قلبكـ ياسلوى / سلوى
/ لبيــــــه
/ ابي فطور من هاليدين
فرحت / طيب ثواني واجيبه لكـ
ننواف يبي يحرجها / مرهـ ثانيه لاتحطين هالعطر
هي استحت وراحتـ >>>شفتوا الرجال كيف نصابين ههههههههههههههههههههههههههههههههه
::
::
::
الســــــــــــاعهـ 7 الصباح
دخلوا البيت وهو محزنين / السلام عليكم
ابو وام ابراهيم قاعدين يف\طرون / وعليكم السلام ...تعالوا افطروا
ام ابراهيم مستغربهـ / وشفي؟ــــــــــــكم
ملاكـ تبي تنزل بس سمعت اصواتهم .
ابراهيم / نـــايفـ اخوي عطاكم عمرهـ
ملاكـ تحس بطعنهـ بقلبها / أأأيش
ابو ابراهيم حس بصدمهـ كبيرهـ /شووووووووووووووووووووووو
فهد جاء عند ابوهـ / نايف طلبكـ الحل
امابراهيم بكتـ/ ولدي نايف ...نايف مات ... وانتم وشقاعدين تقولون
ملاكـ نزلت من الدرج ومسككت عبدالعزيز وهي تشاهق بقوهـ / نايف مامات ...مامات ..تكفى عبدالعزيز قول الصدق
فهد وابراهيم نزلوا عيونهم لان ماعليها عبايهـ
عبدالعزيز / ادعي له بالرحمهـ
ملاك تضربهـ / لامامات حرام عليكم مامات هو قال بجي قالهـ
ام ابراهيم تبكي وضمتها /الله يغفرلهـ ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ملاكـ تشاهق من البكي / آآآآآآآآآآآآهـ يايمهـ هو قالي بجي يايمهـ
عبدالعزيز وام ابراهيم خذوها للصالهـ
ابو ابراهيم يبي يقوم بس طــــــــــــــــــــاح
فهد وابراهيم خافوا/ يبـــــــــــــــــــــه
::
::
::
الناس كلهم اجتمعوا يعزون
الدكتور طمنهم ان مافيه شئ بس من الصدمهـ ...
ملاكـ تبكي من سمعت الخبر مو راضيه توقف/ رااااااااح دنيتي ...راااااااااااح من لي غيرهـ
الجوهرهـ تبي تقووى نفسها بس موقادرهـ / ملاكـ مايصلح الي تسوينهـ ...
ملاكـ عاكفهـ على نفسها / ابي ناااايف ابيهـ
نوف / ملاكـ ادعي لهـ هو محتاج الدعاء
ملاكـ / خلاص بس ... حرام عليكم ... وتشاهق من البكي ... طلعوا برى طلعوا
ومسكــــــت مخدهـ نايف وضمتها / انا مالي حياهـ من بعدهـ مالي حياهـ
::
::
::
عبير كانت جالسه تناظر غادهـ وجاهـ خوف موطبيعي من شكلها ...حسبي الله عليك ياخالتي ...واللله ماخليك
مزنهـ /وشخبارك ياغادهـ
غاده ساكته
مزنهـ /غاده فيك شئ
غاده هزت راسها بلا ...
مزنهـ / انا عمتكـ
غاده بصوت مبحوح / كل ليلهـ ملاحقتني باحلامي ... بعدي عني ماحبكـ ... بعدي ...>>وراحت
مزنه انصمت من الكلام الي سمعتهـ ... وخافت انها تنكشف .. االله يستر بسترك
::
::
::
بمجلس الرجال
كان ككل من فيه ذكـــــــرهـ بالخير
وعلامات الحزن فيه وجيهم
::
باليل
ام ابراهيم ..سمعت صياح ملاكـ / قطعت قلبي
نورهـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله
ام ابراهيم تمسح دموعها /والي جاي بطريق ... المسيكين بعيش بدون ابو ..وبنيتي ترملت وهي صغيرهـ ماتعنت بزواجها
الجوهرهـ ضمت امها / يمهـ تكفين يكفي ...الموت حق ...ادعي له بالرحمه
ام ابراهيم ودموعها مليانهـ / ابي اشووووفهـ ... والله ماني مصدقه .. كل صباح ماراح اشوف نور وجهه
نورهـ رحمت امها ..
ام ابراهيم / اغلى عيالي رااااااااح مني ×ودموعها شلالات ×× لاعمرهـ عصاني ولاغلط ولارفع صوتهـ ... يبدي نفسه علي
حتى طلعات اصدقائهـ مايطلع عشان ماقعد انا وابوهـ ....ابي اشوووفهـ
نورهـ / خلاص يمهـ والله تعورين قلوبنا
ام ابراهيم / شلون تبوني انساهـ مقدر ...بروح عند ملاك
::::::::::::::::::::>>
ودخلت عليها ../يمه ملاكـ
ملاك ضامه نفسها وهي تبكي
الام / لاتعبيني ياملاكـ
ملاك ركضت وضمه امها / يمه خلاص ماعاد راح اشوفه خلاص راح عني ... يمه انا محتاجه له .. محتاج هو كل شئ بحياتي
ام ابراهيم تمسح ع شعرها ../ كلنا معكـ ياملاك
ملاك تاشر بلا / بس نايف غيريمـــــــــــــه غير
الام ودتها لسريرها ... وغطتها بابطانيهـ وشغلت القران عشان تهدى
::
::
::
×× ســــــــــــــ ع ــــــــــــــــد ××
كلهم جوا للرياض .. عشا ن سعد انقلوهـ
سعد / انتهي على نفسك وعلى البيبي
منيرهـ تبكي / سعد تكفى لاتروح
سعد ضمها / خلاص منيرهـ هذا قضاء الله وقدرهـ
ولف على امهـ / تكفين يالغاليه يكفي
امهـ تبكي
سعد / طالبك يايمهـ حطي منيرهـ بعيونك
ام سعد/ ماطلبت شئياسعد
سعد / يالله بطلع الحين اهم ينادوني ... انتبهوا على نفسكم ....>>وطلع بسرعه مو قادر يشوف اشكالهم
×× ســــــــــــــاحه الحكم ××
كل الناس مجتمعين ...وســـــعد كان يدعي بقلبهـ ان الله يفرج همهـ ..
جاء الشيخ عند اهل القتيل / ها يافلح ماغيرت رايكـ
فالح / من اليوم وانتم تقولون لنا ...احنا مصممين
مباركـ يناظر سعد .. صديق طفواته وهو حمدان ..
الشيخ / وانت يامباركـ
فالح واخوهـ / ماعليكـ منهـ ...يالله بسرعهـ عجلوا بالحكم
ابتسم لمباركـ / مباركـ اعتق رقبه اخوك المسلم فيعتق الله عنك نار جهنم ..
مباركـ يناظر اخوانه ويناظر اهل ســــــعد ..
فالح / مباركـ
مبارك تذكر زوجه ســـعد وطفلها الي جاي ..بتيتمون وهو مالهم ذنب ... وسكت
فالح عصب / مباررررررررررررركـ
مباركـ بكل شجاعهـ / يالشيخ انا اعفيت عن سعد بن .......
الناس كلهم فرحوا / الله اكبر الله اكبر الله اكبر
سعد سجد لربه سجده شكر ...وهو مومصدق حياته بترجع مثل اول
الابو / الحمدالله يارررررررررررررب الحمدالله
سعد ضم ابوهـ وموعهـ نزلت / ماني مصدق يايبه
كلهم باركوا لـــــــــــــهـ
مباركـ ضم سعد / ســــــــــعد
سعد / الله يوفقك ياخوي كانكـ افرجت عني ... وانا احلف لكـ اني مظلوم
مبارك ابتسم لهـ / مصدقك ياسسعد انت مثل خواني
سعد استغرب ثقه مباركـ فيه
ابو سعد بصوت عالي / اليوم ياجماعهــــ الخـــــــــير العشاء عندي
والناس كلهم يباركون لهـ ولا الي يرمي بالرشاشات >>دلالهـ الفرح هههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::>>
سعد طول الوقت ينتظر العزيمه متى تخلص ..عشان يقعد مع منيرهـ ..
واستاذن منهم عشان يرتاح .. وطلع والفرحه مو سايعتهـ
بالمــــــــــــــطبخ
سعدهـ /ههههههههههههههههههههههههههههه منيرهـ شوي شوي الشاهي مهو بطاير
منيرهـ فرحانهـ مرره / مالك دخل عزيمه رجلي
سعد / فديت ياحرم سعد
كلهم التفتوا عليه
سعدهـ /ههههههههههههههه توهـ طالع من السجن ويتغزل
منيرهـ ابتسمت لهـ
سعد تنهد / والله ماهبل فيني الا هالعيون الذباحه
منيرهـ استحت منه
سعدهـ / احس مالي داعي
سعد قرب من عند منيرهـ / هههههههههههههههه من زمان
سعدهـ طلعت /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
منيرهـ قعدت تناظر فيه لما دمعت عيونها
سعد / افا ياذا العلم مناير قلبي تبكي
منيرهـ ضمتهـ / والله فرحانه ... مرررهـ ... احسه حلم
ابتسم / هذا بفضل الله ثمن دعواتكم
منيرهـ / مدري احسه حلم
فهد رفع راسها / هههههههههههههههههههه لاحقيقه يالله خلينا نروح غرفتنا
منيرهـ افتحت عيونها / وخزيييييييييييييياهـ الحريم عندنا
سعد / ماعليك منهم اهم شئ انــــــــا
منيرهـ / سعد والله عيب عزيمهـ ...والحريم بيسالن عني
سعد / منووووووووووور عن الدلع
منيرهـ / هههههههههههه اي دلع ... عاد اصبر شوي
سعد / كل الحايه اشتقت لكـ
منيرهـ استحت منهـ / على هالكرش الكبيرهـ والله ماتشتاق
سعد مسك يدها / بعيوني ريم الغــــــــــــــــــــــزال
::
::
::
بــــــــــــ ع ـــــــــــــد 3 ايــــــــــــــــــــام من العزاء
ام ابراهيم / ملاك ارحمي الي ببطنك
ملاك تتامل صور نايف وهي ساكتهـ وماتتكلم الادموعها ...
ام ابراهيم / ياملاكـ اكلي شئ ثلاث وانتي صايمه
الجوهرهـ /ملوووكه ترى نايف موصيك عليهـ
ملاك يوم سمعت طاريه ارفعت راسها / نايف ...نايف حي صح ... انا ابي نايف يرجع
..تركني وخلاني
نورهـ ضمتها / ادعي له بالرحمهـ والثبات عند السؤال
نوف / يالله ملاكـ ... نايف وصاك عللا تركي ... يالله مايصير
ملاكـ / مابي احد غيرهـ ... هو دنيتي كلها ×× وصوتها عالي ××
ابو ابراهيم وابراهيم وفهد كانوا يسمعون كلامها ...
ابراهيم / يبه انا خايف عليها
ابو ابراهيم / وش تبينا نسوي الي راح غالي علينا عاد وشلون وهو رجلها
فهد بحزن / الله يكون بعونها ... امس عمي خفت يصير فيه شئ يوم كان معها ..
ابو ابراهيم ...الدموع بمحجر عيونهـ / ترملت بعز شبابها ... راح ولدي ولاشاف طفلهـ الي جاي ... الله يرحمه ويغفر الله
ويوسع ققبرهـ عليه
::
::
::
::
::
ناصر / انتي لازم تصيرين قويه غندها
الجوهرهـ تبكي / مقدر ياناصر ... اخاف تموت علينا
ناصر/ الجوهرهـ هذا شئ مقدر ومكتوب ... انا داري الي صار قوي علينا ... بس مايصلح نسوي نياحه ..
ادعوا لهـ هو الحين محتلج دعواتنا
الجوهرهـ / انا لما الحيم ماني مصدقه اخوي راااااااااااااااااااااح
هي من كثر الصياح نامت على رجولهـ ...
تذكــــــــر قبل يومين من وفاتهـ
ناصر / اقول وشرايك نرجع ايام العزوبيه
نايف /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيف ياخطير
ناصر / نكشت بالبر ..3 ايام ونفتك من الحريم
نايف /ههههههههههههههه مامداك تمل من الجوهرهـ هههههههههههههههههههههههه
ناصر /هههههههههههههههه تغير
نايف/ ههههههههههههههه انت كيفك بس مستحيل اخلي حياتي لحالهـ
ابنسم بحزن عليه .../ محد بلايمك ياملاكـ ..الله يكون بعون
فترة الأقامة :
6064 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28888
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
118.08 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب