الموضوع
:
رواية يايمه حبيتــــــه .,
عرض مشاركة واحدة
08-07-2011
#
44
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 13 ساعات (01:39 AM)
♛
آبدآعاتي
»
715,004
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1164
♛
الاعجابات المُرسلة
»
467
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
ميثا:زايد شتسوي هنآ .؟
زايد التفت ع سرير لينا وناظر ميثا .. أجل الا نآيمه ع سرير ميثا منو
زايد:من هذذي.؟
ميثا:وصال
زايد:هاااااااااااااااه
ميثا:قووووم بسررررررررررعه
زايد :يالبيــــــــــــه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع من الغرفه
ميثا:هيه وصوول
وصال:.....
ميثا:شفييييييك ؟
وصال ترفع البطانيه:وه وه حر خننننننننننقه
ميثا:هه سوري ع تو..
وصال:متعوووووووووووده هههههههه
ميثا:خخخ يلا خلنآ ننزل نفطر
وصال تناظر جوالهآ:قصدك نتغذا
ميثا:هههههههههه احتياطاً اكل
في بيت ابو خالد
متمجعيـن الكـل
لمار:اقول لكم خلاص انا دارت فيني الدنيآ وحسيت بلووووووعه لما شفته منسدح
امل:ههه والله فنااااان في التمثيل اخوووي
وصال:مايقاااااااااام جمال اختي لكن هع هع
ميثا:خلي العيااااااال يطلعونا ملللللل ورررربي
البندري:تبين الحريم يتوطن في بطونا؟؟
ميثا:خخخخ مابيقوولووووووووا شي
البندري:أجل قولي لهم انتي..
ميثا:وانتي تكلمين بعلج.؟
البندري:أوكي
ميثا راحت للامهااات وصرفوا الموضوع عليهم وكلمت علاء وقالت له
طبعاً ميثا وعلاء بالسياره ولينا وخالد ووصال بسياره ولمار وفارس بسياره وعذا ووليد بسياره والبندري وطلال بسياره وزايد وحمدان بسياره وحمد وامل
بسياره خالد ازعاجات
وصال:لالالالالا غيرها هالاغنية زفته مثلك
خالد:وقسم اني بانزلش وتنقلعي مع فاااااااااااااااااااارس
وصال:زين حط القوس قوووسك
خالد:اوكي وتنطمي
حط القوس قوسك بصوت منى امرشا
وصال:اععععععع حط غرقان
لينا:سمعتيها بصوت منى امرشا مع الرااااااااششد؟
وصال:لآآع اتوقع مو مثل الجسمي
لينا:بس نايس يعني ..
خالد:مدام ليون قالت نايس .. يعني نايس
لينا تمسك خده:فدييييييييييييييتك
وصال:العنه ع هيج خلقه .. تخربوني؟
خالد:قربي ليون
لينا تقرب له
خالد يبوس خدها:أحبك جعل ربي مايحرمني منك
وصال كلمت البندري:ألحقيني البنو
البندري:شفيك؟
وصاأل:بيخربوني هذولي
البندري:ههههههههههههههههههههه
طلال:ياعمري هالضضضضضضضضحكه
وصال:لاحول ولاقوة الا بالله ... اقول باي
خالد:كه كه ماعطوها فيس
وصال:الا بس بيجحين مثلكم
خالد:انتي لو عرستي .. بتشوفي كيف بدون قصد تطلع هالحركات
وصال:ماقدر اخق بس ياخوك
في سيارة وليد
عذا تمسح ع شعر سلمان:ياروحي هالولد ..
وليد:عذوي
عذا:هلا حيآتي
وليد:مو كأنك مدلعته وآيد
عذا:فديته آول وآحد لآزم بآدلعه
وليد:خل نجيب له واحد ثاني
عذا شهقت:بسممممممالله عليييييييييي وش ناوي علي !!!!!!!!
وليد:ههههههههههههه لبى قلبك والله
في سيارة طلال
البندري:ايه تعرف اول ماجيت بيتكم وشفتها بغيت انتحر
طلال:خخ فديتك ولله عاد ليه؟
البندري:مياعه ولا البس الفاااااااااااصخ ولا يوم قلت لها رهف تزوجيني خلاص قلت بافطسك وبلفطسها
طلال:ههههههههههههه عمري الا تغار علي
البندري:لا بجد حط نفسك مكاااااااني
طلال:صار لي مثلك ياعمري ولا ماتذكري .. مع زيود
البندري:ايه ههههههههه
طلال:ههههههههه حياتي تذكرين يوم تقولين لاابوي عمري ههههههههه
البندري كشرت:مالت عليك
لما وصلـوا جلسوا كلهم يسولفون
وصال:خخخ يلالالالالا لينا غني لنا
لينا:انقلعي
وصال:تكفين
لينا:انقلعي غني انتين
وصال:خلآص زايد يغني
زايد:انا .....؟!
وصال:هيه انت
خالد:انا بغني
وصال:لالالالالالالالالالالالالالالالالالاع تكفى
خالد يطلع جواله : باسمعكم حاااااااااااااقة حط لهم اغنية غرقان تغنيها بنت
لينا تصارخ:خاااااااااااااااااااالد يااااااااااااااااازفت من متى عندك؟
وصال:ههههههههههه هذي لينوه يوم نلعب عليها
لمار:هههههههههههههههههههههههههه خبله تصدق بسرعه
ميثا:هيه انتي وهي مارضى ع اختي
لينا:خالد شيلهآ ..
خالد:ولاتزعلي بس والله جنان صوتك
لينا:زفوت كلكم
حمد:جب يلا
البندري:ياشبااااااااااااااب ترانا جيعانين كل ابونا مابتجيبون لنا عشى
طلال:وش تبون
عذا:مانبي شوي ملينا منه
ميثا:لا ماملينآ
علاء:تحبين الشوي.؟
ميثا:وآآآآآآيد
البندري:هيلق حدها
ميثا:جب انا وزوجي نتفق
امل:ياربي متوحمه ع موكا
حمد:بدينا امل؟
امل:حمد حمد تكفى ابي موكاااااااا الحين الحين.. عذاوي قلبي تذكرت يوم تتوحمي ع رجلش خخخ
حمد:وليد فيه هنا دربي ولا قهوة الطريق.؟
وليد:احتمآل كبير تلآقي ع اليسآر
حمد:أوكي حد يبي شباب .؟
وصال:اناااااااااااااااااااااااااا موكا
حمد:البقآيآ
الكل:نو
علاء وميثا رآحوآ الآلعآب ولينآ وخالد رآحوآ البحر ولمار وفارس وطلال والبندري يتمشون وعذاووليد الالعاب مع سلمان والبقآيآ وصال وزايد وحمدان وامل جالسين
وصال:آممممممم خلنآ نلعب الصرآحة ..؟!
امل:يلآآآآآآآآ
بدوآ يلعبون .. وجآ حمدان دوره يسأل وصال
حمدان:شنو آسآلج .. امممم .. وش الشي الي اثر عليج بقوه ؟
وصال:ميرى .؟!
زايد:مجرى يعني ههههههه
حمدان:أيه هذه
وصال تفكر:امممممممم .. اشيآء كثيرة .. موت سلمآن .. وظهور آحد يديد بحيآتي
امل:اووووب ميييين..؟
توقعآآآآآآآآآتكم للبآرت الجآي
امل:اووووب ميييين..؟
وصال:قريباً بتعرفين
زايد ابتسم(احبها احبهاااااا ربي يحفظها لي .. أنا لازم اقول لاامي تعجل الموضوع )
حمدان :اوكي يلا دوري الغرشة
وصال دآرتهآ وجت هي تسأل زايد
وصال:شووو .. آممممممم .. وين آحلى دبي لو السعودية
زايد بسرعه:ألسعوووووووووووووووودية طبعاً
وصال:طيب اعصاب لاتأكلنا ككككككك
حمدان :اف شباب ابيييي اخطب
وصال:وين المشكله؟
حمدان :انتظر ذا العله يخطب
زايد:قريب
حمدان:احلـــــــــــــــــــــــف
زايد:ورررررررررربي
حمدان:ومين سعيدة الحظ
زايد:مفاجئة
امل:يؤه هذا حمد بالسياره يقول لي تعالي اقول شباب برب
وصال:موكتي..؟
امل:بعدين سي يو
لما راحت امل
وصال بنفسها(ككك شكلي غلط وياهم خخخخخخ )
حمدان:اف ملل وين رآحو هذووولي..؟؟
زايد:كل واحد مع حليلته
وصال:ككك حلوه حليلتته
حمدان بخبث:عن اذنكم
وصال بخوف:وين اجلس معانا
حمدان:باروح اغازل خخخخ امزح بس بروح البحر
رآح حمدان بسرعه
زايد:شلونج.؟
وصال :تمام وانت .؟
زايد:تماام
وصال:اييه
زايد:ايه .. اممم حلو الجووو
وصال:هيه مررررآ .. بررررررررررررررررد
زايد :الظآهر أنك مب لابسه شتوي.؟
وصال:نوووو
زايد يفصخ جاكيته :خذيه
وصال :لا شدعوة امزح اصلا مب برد
زايد:خذيييييييييه مابيننا رسميات .. وبعدين انا لابس بلوزة شتوية
وصال اخذته ولبسته :شكراً زايد
زايد رافع حاجب:على.؟
وصال تبتسم:كل شي
زايد يرد لها الابتسامه:العفوووو
سكتوآ شوي حست ايدينها دافيه رفعت عينهآ تنآظرهآ تفااجئت أو انصدمت بيد زايد إلا تمسكهآ
زايد يبتسم:وصال انا مستعد اكون لج اكثر من زوج مستعد اسعدج انسيج الماضي كله انا احبج والله العظيم من قلب وماشوف غيرج .. وابي منج انتي بعد تبادليني شعورج تحبيني ومآتشوفين غيري
وصال ابتسمت:تطمن ماغيرك اشوف
زايد مسك يدينها ببقوه:احبج
وصال:............
....:اووووحلا .. آوحلالالالا هيه انت وهي ماتسون هالحركات الا اذا خطبتها ولا اذا اعرست عليها احسن
وصال سحبت يدهآ
زايد ضحك:متعقد من لمار هههههههههههههه
لمار:بس والله تندمت مانصحك وصال تسوينها
وصال:.......
فارس يجلس:وين الجماعه
زايد:تفرقوآ
فارس:لاتقل تفرقوا قل صــــــــــــــرفتهم هههههه
زايد:سقها فرررررررررروس
لمار:حسبي الله ع بليسكم علمتووووه الالفاااظ الا هب زيييييييينه
وصال:وصصصصصصل الشوي
وصل حمد ومعه الاغراض وع طول شووا لهم
لينا:انا بشوي
حمدان:الرجال يشون
لينا:لآآآع .. انا بشوي
وصال تنط جمبها:انا بعد
وليد:شعرفكم انتم .. قوموا بس وخلو الفن لااهله
عذا حطت سلمان في حضن وليد وراحت معهم:غطيه بالبطانيه عدل حبيبي ههههه
امل:يلا يابنااااااااات
حمدان :بالله وش شغلتنا احنا؟
وصال:تأكلو تبن .. اقصد تقطعو سلطة
حمدان:اجل تصبحون ع خيير
كل البنات متجمعين يشون اللحم والدجاج والشباب يسون السلطه
علاء:لآآع .. كبار زايد سويهم اصغر من كذا
زايد:خبرة النسيب ..؟
علاء يبتسم:افا عليك
ميثا عند البنات تتنهد:لبى قلبه يبتسم شوفوا بنتحر ع هالابتسامه
وصال:علالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ء
علاء:هلا
وصال:تقول بتنتحر ع هالابتسامه
علاء ابتسم
لمار:اي ياحظك ياااااااميووووووث
فارس:لموور ناظريني
لمار ناظرته
فارس ابتسم لها
لمار:ههههههههههههههههههه ياحظي بس حظآآآآآآه
لينا تناظر وصال وهي رافعه حاجب:وصيـــــــل
وصال:هلآآ
لينا:مب كنه جاكيت زيود؟
وصال تاظرت روحها وتذكرت انها مافصخته لعنة روحها الف مرة
وصال:اي بردت مرة عطاني اياه
ميثا:اوب
وصال:أنقلعـ .. آححححححححححححح .. وجع آحتررررررقت
عذا:هالعوبة انقلعي قومي وش عرفش انتين
وصال:انقلعي اني باسوووويه
زايد يناظرها ويبي يشوف وش الا احترق
وليد بلعانه:زايد وش تناظر فيه .؟ سوي السلطة زين
زايد:خلك بولدك انت
فارس:هع هع افحمه
زايد:وانت بعد خلك بشغلك
خالد:زيدان
زايد:هاه
خالد:كل تبن
زايد:زين كل ز
خالد:بقطع لسآنك اذا قلتها
زايد:انا بقول كل زعتر
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فترة الأقامة :
5970 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28873
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.77 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب