الموضوع
:
رواية يايمه حبيتــــــه .,
عرض مشاركة واحدة
08-07-2011
#
26
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 18 ساعات (10:10 PM)
♛
آبدآعاتي
»
716,376
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1223
♛
الاعجابات المُرسلة
»
505
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
وٌهذآ آلبآآآرت لع‘ـيونكم ^_*
حمد :شوفي امل انتي لآزم تفهمي الموضوع وبعدين آحكمي
أمل تقرب أذنها منه : إيش إيش ماسمعت يآ أستآذ حمد آرجع عيد من البدآية
حمد:شوفي انا ماكلم بزآرين
أمل تجلس ع الكنب بقهر:اهاااا
حمد يجلس جمبها بحنان :أمل حبي والله اني احبك
أمل:بيآع كلآلآلآلآم أقول حمودي من وين يشترون الكلآم لجل أشتري وآبيعه عليك .؟!
حمد عصب:امل شوفي لحد الأن النفس طيبه عليــــــــك فـبليز لآتخلي النفس تقلب فاهمه
امل تلف وجهها بوجه وبأصرآر :لآ مب فآهمه فهمـــــــني
حمد اول ماجت عينه بعينهآ آرتبك آول مرة يكشف جمآل عيون آمل الا يختلف عن لمآر لآنه من أخذهآ وهو يقآرنهآ بلمآر
امل تلف وجههآ :بسك لآتتأمل أكثر تلوع كبدي
حمد:امل اسمعيني
امل تحط يدينهآ ع أذنها :تكلم اسمعك
حمد يرص ع اسنانه:أمــــــــــــــــــــــــــــــل
امل توقف:شوف انا مب فاضيه لك وبعد سآلفتك لآيمكن أفضى لك ورجاً حمد طلقنـــــــــي
حمد يمسك سيدها ويلفهآ له:إيـــــــــــــــــــــــــــــــش ..؟! أطلقك ؟ ليه انا ماخذك عشان أطلقك ولا قالوا لك لعب بزآرين اليوم موآفقه وبكرة طلقني .؟ انتي ماتفهمي ولآول مرة تنخطبي قلتي تجربين فيني حلآوة الزوآج ؟؟؟؟
أمل مصدومة من كلآمهآ (أجرب فيـك وآنت مآتدري آني آحبك مووووت .. صدق عديم أحسآس ):أنت وش تقول؟
حمد:موهذا تفكيرك يآنسه أمل؟
امل:حمد لوسمحت ابعد عني
حمد جلسهآ بحضنه:لايآعمه منيب ببآعد ولو عندك شي بتقوليه قوليه وانتي جمبي
أمل: حمممممد اتركني توجعني ايدي
حمد تركهآ وقآمت ودخلت دآخل وحمد طلع وهو مقهوووور
في بيت بو وليد
في شقة وليد وعذا
وليد:ياحيااتي ياعذووبة ششفيك الحين؟
عذا:ياخي قليلة حيأأ ماتستحي تجلس جمبك بدون جلال؟
وليد:الحين ذا الا قآلب علي نفسيتك
عذا:آخ بس لو امسكها بيدي واقطعها واتوحم عليها
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه انت بجد تتكلمين
عذا:لا عم اضحك وش هآمك لو كنت مكآني بتسوي أعظظم
وليد:لا والله .؟
عذا:وليد انقلع عني
وليد:اقول عذوويه شرآيك نروح جده
عذآ:يآليـــل وليش نروح جدة عشان عيونك تطلع من مكآنهآ وآنت تنآظر المزآين
وليد:وش هالتفكير المآصخ آنآ آقول بخليك تستآنسين تفكرين لي كذآ اخآف انتي آلآ تطلع عيونك من منآظرتهم
عذا:انا عادي بس انت لا.؟
وليد:ليش ع رآسك ريشه
عذا:لآ ع رآسي شعره واك واك واك لملم وجهك
وليد:انتي الحين متأكدة تكلمي زوجك ؟
عذا:لآ أكلم ولد الجيرآن
وليد:والله ؟ مب سواقكم
عذا:لآ هذا هندي انت بس لو تشوف ولد الجيران يطيح قلبك يفصخ القلب مزيون
وليد:عمى عذيووه ترآك متزوجة آصلآ انتي لو تشوفي بنآت خآلآتي كل وحدة تقول الزين عندي
عذا عصبت:مولآنا شعري اسود وهم شقررات وكل وحدة عيونها زرقه وخضرا قطاااوة تقول
وليد:ههههههههههههه لبى قلبك تعصبين بسرعه
في الصآله الرئيسية
كانوا جالسين لينآ وطلآل ورهف نآيمه فوق
طلال:وين رهف؟
لينا تناظره بنص عين:نايمه
طلال:عوافي ..
لينا:اقول طلال
طلال:خير؟
لينا كشرت:اسلوبك خآآآآآآآآآيس عدله وتعال تكلم معي
طلال:امزح ليوونة شبغيتي؟
لينا:خالد ولد عمي كم عمره
طلال:مدري الحين اعطيه 20 اتوقع يعني
لينا:أهاااا .. طيب هو ليه يدخن؟
طلال بحدة:عشان ينساكي
لينا مآتدري ليه حز بخآطرهآ هالكلمه :لاتكاكي بهالكاااف انت مب جداوي تتكلم كذا
عذا جت:مدري شفيه هو ويا أخوه ع جدة شكلهم متزوجات جداويات
لينا:اوومآ عآد يقطعوكم عذااي والبنو
طلال:اتخسي انتي وهي مابقى الا البنو
عذا تتلفت: الاوين ديك الشقرآ.؟
لينا:هههههههه نآيمه
عذا بصوت هآمس:نومت آهل الكهف
لينا:أيش؟
عذا:ولاشي ليون وين مرة عمي؟
لينا:تلبس عشان بتروح ملكة وصال وسلمان
عذا تناظرها:وانتي؟
ليينا:بروح معقولة ماروح ؟
عذا تناظر لبسها:كذا؟
لينا تناظر لبسها كانت لابسه بنطلون سكيني أسود وبلوزة صفرآ عليهآ خرآبيش وجزمه سبورت صفرآ:مب حلو؟
عذا:يالدلخه ملكت وصووله هذي
لينا:عااااادي عااااااادي
قامت وعدلت شعرهآ وحطت لهآ فيونكه صفرآ ع جمب وخلته ع آكتآفهآ ونآظرت فيه صار يوصل لين تحت خصرهآ تبي تقصه بس مآتبي متردده حلآت البنت بشعرهآ الطويل ع الاقل اسوي فيه قصه او اقصره مدري والله خآطري آصبغه آسود اووف خل البس كتآفيتي
لبست كتآفيتهآ ولفت الشيله عليهآ بعد مآرفعت شعرهآ وتلثمت وجت ورآهآ عذا تسكر كتآفيتهآ وجت ورآهآ ام وليد
في بيت بو خالد
الدنيآ ربشه عندهم
وصال:شكلي عدل حلفي بأغلى ماعندش
لمار:اووووووووهو والله العظيم عدل وقسم بايات ربي
وصال:عذوه وين لينو
عذا:تعدل شكلها في الحمام
وصال:اها البنو شكلي عدل؟
البندري:تراك اقلقتينا منتي بأول وحدة تنخطب
وصال:تيب تيب متوترة
][ليـــــنآ ][
كنت وآقفه بآلحمآم أعدل شكلي بعد مآفصخت الكتآفي وأول مآفتحت الباب تلآقت عيني بعينه
لينا: بصدمه وبنفسها (هذآ خآلد شفيــــــه من جده ذا تحت عينه هالات كثير سودآ وش سوآ فيه كذا معقولة مني لالا أكيد اتوهم من ذا .؟)
خالد ينزل عينه بآلآرض بعد مآنرسم ششكلها ببآله :أٍسف
سسَلآإأمز..آتمنىآ ينآإل إع‘ـجآبكم..~
خالد ينزل عينه بآلآرض بعد مآنرسم ششكلها ببآله :أٍسف
لينا لسه مفيه وشلون صار كذا تحسه مره هامل نفسه
كان لابس ثوب ومسكر الازارير بس الاول مفتوح بشكل مهمل وباين انه من زمان ماحلق
وشعره طال عن اخر مرة شفته فيها هذا شفيه ؟؟؟؟
عند الرجال
سلمان رزه لآبس ثوب مخصرة عليه ولآبس شمآغ وعقآل صآير رجال اليـوم هههههههه
طلال:ههههههههه والله وكبرنآ يآسلووم
سلمان:اخاف تزيغ عينهآ بآمريكآ هههههههههه فقلت أخطبهآ
وليد:هههههههه لآتخآف السنة معآهم لمآر تخيلهم ينآظرون بآلآرض حتى هههههههههه
حمد:وين بتروح لمآر.؟
طلال:امريكآ تكمل درآستهآ
حمد :الله يوفقها
وليد:ياشيخ اقول لك عذا تقول ابولد وبرمي ولدي عندك وانا بعد بروح معهم حشى يصيعوا مايدرسو هههههههه
سلمان:لالا مارضى تقول كذا عن زووجتي تكلم عن اختك بس وووواك وااااك
وليد:تلايط
الجد:سليمااااااااان
سلمان:سم يبه
الجد:سم الله عدوك قم يبه قهوي الرجال
سلمان كن أحد كب عليه مووووية بآردة اقهويهم والليله ملكتي :ووووشووووووووووو ؟!!!!!
طلال:هخخخخ ارتآع المسكين اجلس انا اقهويهم
]ٍ[وصــــآل][
وصآل:بنآت آخآف سلوم يشوف شوشتي ويختلع؟
البندري:ياني يوصال بعطيك طراق ينسيك من انتي بس مآودي تآلي جد سلمان يختلع
وصآل:ككك طيب حلو تعديلي
كآنت وصآل قمة بآلجمآل اليـوم صآيرة آنووثة بقووه لآبسه فستآن ذهبي تيور فيه مثل الحزآم تحت صدرهآ مخصر عليهآ كآن من جهة اليمين ع جمب مفتوح يبتدي من فوق رجولهآ لين تحت بس من جهة وحدة ! كآن الفستآن جريء شوي بس ذا الا حصلته
وكآنت مسويه تسريحتهآ بف ولآبسه أكسسوآر ع شعرهآ والبآقي سآيح ع ظهرهآ ومكيآجهآ نآآآعمـ بقووه ..!
وصال بعد تفكير:طيب تحسون فستاني عاري؟
عذا طلعت عينها من سؤالها:بالله قولي لي وين العاري فيه
وصال تأشر ع سآقهآ اليمين الا طالع:هنا
لمار:بتجلطنـي ياربي هالبنت آنآ بششوف ليوون وبجيب لنا شوكلالالالاته
لمار طلعت وشآفت لينا وآقفه عند الحمام ومقآبلها خالد توقعت انهم يتفآهموآ ومآتدري انهم بس يتبآدلوا النظرآت نزلت الدرج ودق جوآلهآ
لمار:الووووووو .. هلآ امووله مآبتجين؟ مآتسمعين لحظه لحظه بطلع الحوش
لمآر تتمشي في الحوش:هلآ اموولتي وينك؟
امل:هلا لموور سوري مآجيت
لمار:ليه ؟
أمل تصرف:فارس رآح عني
لمار:هالخآيس فآرسووه الدب تيب وحمد؟
امل:عندكم جآ مآودي أكلمه وآخليه يرجع لي
لمآر:لآ آآ يلآ دبري لك أحد وتعآلي
امل:مدري ميـن آدبر؟
لمار:كلمي أخوك فآرسو ترآه آتوقع وصـ
وصقعت بآحد طووويل وله هيبه كآن لآبس ثوب
لمآر رفعت رآسهآ بتهآوش:وعمـ ( ضآع الكلام *)
مد يده لهآ وهو مبتسم وهي خآقه مسكت يده وقآمت ورآحت تركض
أمل:الو شفيك؟
لمار:تو صقعت بـفـ (انتبهت لكلامهآ)
امل:وشـوو؟؟؟؟
لمار:اقول ششفت فآر يتمشى وخفت
امل:اها
لمار:ايه كلمي اخوك
امل:تيب سلالام
لمار:بااااي
][فــــــآرسٍ]]
فارس:يآرب تو كآنت هنآ .. هذي ملآك ولآ بشر والله العظيم تهبل تهبل ويلوموني فيهآ ( ينآظر يده )مسكتهآ آنآ هههه يآحبي لهآ والله انها
حبوبه (باسه يده وشكله نآسي من يرآقبه من ورآء)دق جوآله
فترة الأقامة :
6121 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28890
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
117.03 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب