عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2011   #40


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






(29)


ساره : ماراح ارجع معاك بيت اهلك......
ناصر: ليشششششششششش؟؟؟؟؟؟
ساره : انت تدري ليش.....
ناصر: حبيبتي..
ساره : اذا تبيني ارجع معاك.. نسكن بشقه او اي مكان ثاني غير بيت اهلك..
ناصر: طيب .. ارجعي معي الحين.. و اوعدك الشهر الجاي بيكون لك بيت لحالك..
ساره :لأ.... ماراح ارجع بيت اهلك.. بظل هنا ليما تلقى سكن ثاني.. بيت اهلك لا....
ناصر: اسمعيني.. اصبري شهر او اقل من شهر..
ساره : لا......
ناصر: يهون عليك اظل لحالي........
ساره : ويهون عليك اللي صار فيني.. اخوك تهجم علي.. وكنت بتضربني بسبب كذبة ام فهد.. و...(حطت يدها على بطنها) اخوك موت ضناي.. وطاحت دموعها.. شنو تبي يصير فيني اكثر......... غطت وجهها بأيديها..وبكت..
ناصر: قرب لها.. موعارف شنو يقول لها.. او ش يسوي.. قربها منه.. وحظنها.. خلاص حبيبتي.. كل شي بيصير مثل ماتبين..
ساره : بعدت عنه.. مابي وعود..
ناصر: ............صدقيني هالمره...........ارجعي معي...و....
ساره : لفت عليه.. ناصر.. اذا رجعت معاك.. راح اكون ساره ثانيه.. بنتقم من الكل.. من ام فهد وفهد.. تبي المشاكل..
ناصر: يطالعها.. مستغرب.. ساره.. انتي شنو تقولين..
ساره : اللي سمعته..
ناصر: ...........................
مافي فايده..
وقف..
انا بمشي.. تبين شي..
ساره : حست ان كلامها اثر فيه.. سلامتك..
طلع من الباب وهي تطالعه..
حست بألم في صدرها... يمكن اكون ضغطت عليه.. زدت همومه.. لكن .. ش سوي.. تحملت من قبل عشانه لكن الحين.. مااقدر..
حطت يدها على صدرها.. ش فيني كأني ماراح اشوفه مره ثانيه.. ودي ارجع معاه مشتاقه له.. لكن ماقدرت.........

.................

ناصر: ركب سيارته ومشى... مايدري وين.. فتح ازرار ثوبه.. وفتح النافذه.. لسه مخنوق.. معها حق ولا الومها في شي..
رجع بيتهم ويحس ان هموم الدنيا فوق راسه..
دخل البيت.. نوره كانت بالصاله..
نوره : تطالع فيه.. ش فيه؟؟
سلم عليها..
ناصر: شلون حمد مانشوفه ولا يتصل ولاشي..وغمز لها..
نوره : نزلت راسها بخجل..ههه.. يمكن مشغول..
ناصر: هههه مشغول.. علينا.. ماقررتوا متى الزواج؟
نوره : اممم.. حمد عنده دوره مدتها شهرين.. تبدا بعد شهر تقريبا.. ومحتار نتزوج قبل او بعد مايرجع..
ناصر: تبين نصيحتي.. تزوجوا بعد.. يكون احسن لك..
نوره : رايك كذا..
ناصر: ايه.. لأنك راح ترجعين هنا.. اطلعي مره وحده وفكينا..
نوره : لاوالله غاثتكم يعني..
ناصر: هههه امزح معك.. بس مثل ماقلت لك..
نوره : خلاص اقول لحمد.. الا ماقلت لي ..
ناصر: حاط يده على خده...........نعم..
نوره : وين ساره .. مو قلت اسبوع وبتجي.. وينها ماجات معاك؟
ناصر: نتهد بقوه.. ماتبي تجي..
نوره : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ماتبي ترجع هنا... ماالومها.
نوره : لاحول ولا قوة الا بالله.. فقدت ولدها.. طيب شنو راح تسوي..
ناصر: انا مقرر من زمان اطلع ببيت بروحي.. لكن ابوي معند..
نوره : اقولك وماتزعل.. امي هي قالت له... لاتوافق..
ناصر: ادري.. تعلميني بأمي..
وتوه يبي يقوم..
نوره : ناصر.. ابيك بموضوع..
رجع جلس : آمري..
نوره : مايامر عليك ظالم.. عبدالله.......
ناصر: ش فيه؟؟
نوره : انت صار لك كم يوم ماتدري عنه.. نومه متقطع يبكي يبي ساره.. ولاياكل ودوم ساكت..
ناصر: حط يده على جبهته.. طيب.. اشوفه..
نوره : على الأقل ينام معاك.. هو حاس بغربه .. لاانت ولا ساره.. حتى امس دورنا عليه في البيت لقيانه عند باب شقتكم يبكي..
ناصر: تقطع قلبه على ولده.. قام وينه الحين..
نوره : في المجلس مع نواف وريان..

راح المجلس.. لقى ريان ونواف قبال التلفزيون يلعبو بلايستيشن ويتهاوشوا وازعاج.. لف على الجهه الثانيه ..عبدالله جالس بعيد على الكنب وحاط يده على خده وساكت
قرب منه.. عبدالله..
عبدالله : طالعه.. ورجع نزل عيونه..
ناصر: حطه في حضنه.. وهو يمسح على شعره.. حبيبي ..
عبدالله : حضن ابوه.. ابغى ماما ساره..
ناصر: وهو يمسح على ظهره.. حتى انا ابيها.. بعده ..
حبيبي ش رايك نطلع..
عبدالله : وين نروح..
ناصر: اي مكان وين تبي؟
عبدالله : اممم ... المارينا.. ابغى الألعاب.. وبعدين نتعشى هناك.. واشتري لي اسكريم مثل ساره راعية الأسكريم..
ناصر: هههههه.. للحين مانسيت..
عبدالله :هههههييي..
ناصر: يلا ابدل ثيابك ونروح..
وقف ريان ونواف..
نواف : تخصر.. لاوالله.. واحنا شنو قدامك ماتعزمنا..
ريان : صحيح مانبي نروح بس على الأقل سوي لنا قدر واعزمنا..
ناصر: هههههههههه وهو حامل ولده.. طيب يلا تعالوا..
مشوا قدامه...ههههيييييي.. بنروح المارينا..
ناصر: توكم تقولون ماتبوا تروحوا..ههههههههههه
راحوا المارينا...
ناصر: حس بالذنب تجاه ولده.. صحيح اني قصرت معاه.. كفايه امه بعيده عنه.. وساره اللي تعود عليها.. مو موجوده..
..............

في مكان ثاني...
حمد جالس قدام نوره في مطعم.. وماسك يدها..
حمد: حبيبتي.. كيف اتحمل شهرين بدونك..
نوره : نزلت عيونها.. تمضي بسرعه..و ترجع بالسلامه..
حمد : نوره.. ورفع ذقنها..
نوره : نعم....وجات عينها في عينه..
حمد : تدرين اني احبك امووت فيك...
نوره : نزلت عيونها......ووجها شب نار..
حمد : ابتسم..هههه ...
نوره : في داخلها.. انا بعد احبك..........
تدري اني موت احبك.. وان مالي غير حبك..
واللي ينبض في ضلوعي..ماهو قلبي هذا قلبك..
تدري يافرحي وهمي..من كثر مانتا في دمي..
كلما تنظرك عيني..عيني من عيني تسمي..
تدري من عشقي لشوفك..ماتفارقني طيوفك..
صرت اناظر في المرايا..ماارى نفسي اشوفك..

4shared.com - online file sharing and storage - download tdri_eni_amoot_feak.mp3

............
بعد مالعبوا.. وتعشوا..
ناصر: وهم في السياره.. يلا نرجع البيت..
نواف: لا نروح الكورنيش شوي..
ناصر: ماتعبتوا..
ريان : لا.. وبكره الخميس..
عبدالله : اي انا ابي العب شوي.. قلت لاتركبوا العاب بعد العشا..
نواف :زي ماقال..
ناصر: اقص يدي اذا موانت اللي حفظته هالكلام..
نواف: احم احم..هاا..مافي فرق.. انا عمه صح عبود.. وهو يضرب كتفه..
ناصر:ههههههههه.. طيب..ولف على الكورنيش..
نزلوا.. راحوا يركضوا للألعاب..
ناصر: ابتسم وهو يطالعهم .. عبدالله .. الحمدلله.. شكله مبسوط..
طالع البحر.. تنفس بقوه.. جلس قدامه.. ضايقه فيني الدنيا..
ساره.. ذكر لما شافها مره هنا.. كانت تضحك...
معقوله لهالدرجه احبها.. ضايع بدونها.. الدنيا سودا في عيني بعد مارفضت ترجع معاي.. ابوي خيرني بينها وبين الشغل معاه والبيت.. اختار منو..
ماودي اعصي ابوي.. لكن هو ظالمني .. ابي اعيش حياتي معها.. وارتاح من فهد ومشاكله.. حط يده على راسه.. ش سوي.. آآآآآآه ياساره.. ماتخيلت اني اضعف بسببك لهالدرجه.. حتى هيفاء الي حبيتها 5 سنوات.. ماضعفت كذا..
هزمني حبك ياساره.....
لم يحدث ابدا ان احببت بهذا العمر.. اني سافرت مع امرأة لبلاد الشوق..
وضربت شواطئ عينيها كالرعد الغاضب.. او كالبرق ..
فأنا في الماضي لم اعشق بل كنت امثل دور العشق..
لم يحدث ابدا ان اوصلني حب امرأة حد الشمس..
لم يحدث ابدا سيدتي.. ان ذقت النار وذقت الحرق..
لم اعرف قبلك واحدةً غلبتني.. غلبتني اخذت اسلحتي..
هزمتني داخل مملكتي.. نزعت عن وجهي اقنعتي..

4shared.com - online file sharing and storage - download kathem-ywmyat-rgl-mhzwm.ram

..............

في بيت ابوناصر...
ندى.. جالسه على سريرها..
تفكر.. ياربي انا شلون مشيت ورا كلام واحد مدمن.. انا اشوف فهد كل يوم وش يسوي.. شلون صدقته.. ياربي تغفر لي وترحمني..
اندق الباب... ودخلت نوره..
ندى: اشوف الوجه منور..
نوره : جلست جنبها على السرير..هههه..
ندى: ها بشري متى بتفارقين وجيهنا..
نوره : رمت عليها المخده.. مالت على وجهك.. قولي بشتاق لك شي..
صحيح انك عربجيه مثل مايقول عنك ناصر..
ندى: ناصر.. ونزلت راسها...
نوره : ندوا ش فيك..
ندى: ولاشي.. مو قادره احط عيني في عينه او اكلمه..
نوره : بلا غباء..هو خلاص نسا.. اللي فيه مكفيه..
ندى: ليش ساره مارجعت؟
نوره : لا ولاتبي ترجع..
ندى: من حقها.. تبي تسكن لحالها؟
نوره : ايه وهو محتار مرره..وابوي قال له اذا طلعت من البيت لا ترجع..
ندى: لاحول ولا قوة الا بالله..
نوره: بس هو يسأل عنك.. ويقول وحشتني لقافتها ومناقرها معي..
ندى :مالي وجه اشوفه..
نوره : اتركي عنك الأعتصام هنا.. وقومي انزلي معاي.. وقامت..
ندى :لا مابي..
نوره : سحبتها من يدها.. بلا غباء..
قاموا نزلوا تحت..
ناصر والعيال توهم جايين من برا..
نوره : هلا والله من وين جايين..
ناصر: من المارينا..
نوره : ولاحتى عزمتوني..
نواف :اقول.. عندك خطيب يطلعك مانبي زحمه في السياره..
نوره : مو شغلك.. سيارة ناصر..
ناصر: يطالع ندى.. ساكته ومنزله راسها.. ندوواا
ندى: كأن احد صب عليها مويه بارده.. ن..نعم..
ناصر: ش فيه لسانك.. اكله القط..
ريان : لا البسينه..
هههههههههههههههههه
ندى: سخيف ريانووه..
ناصر: انا اكلمك ردي علي..
ندى :ولا شي..
ناصر: ههههههههه..
جلسوا في الصاله .. وكملوا السهره..

.........
في بيت ابوعبدالرحمن..
خوات ساره تحت..
نجلاء: وينها ساره..
اماني: في غرفتها فوق..
هدى: مارجعت مع زوجها..
ام عبدالرحمن : لا......
فاتن : سوت اللي براسها يعني.. طول عمرها غبيه..
هدى : ماتدرين شنو الأسباب.. يمكن قويه..
فاتن : مهما كان.. شنو بيقولون الناس.. يمكن حضرتها تبي تتطلق بعد..
اماني: فاتن ... لاتظلميها..
في غرفة ساره..
جالسه على السرير.. وحاضنه مخدتها..
وحشتني ..
اندق الباب..
ساره : منو؟
دخلت.. جود : انا..
ساره : هههه هلا جودو..
جود : هلا فيك..جلست قدامها على السرير.. خالتو..
ساره : نعم..
جود: عندي شي ابي اخذ رايك فيه..
ساره : قولي حبيبتي..
جود :نزلت راسها.. اممم.. بس لاتعلمين امي..
ساره : طيب..
جود : انا........
ساره :انتي شنو؟
جود: أأأ.. ماتعلمين امي.....
ساره :انا وعدتك..
جود : احب شخص....
ساره : منو؟؟ اعرفه انا..
جود : لا ولا انا......
ساره : اجل كيف حبيتيه..
جود : من النت..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح انها مراهقه..
..وكيف حبيتيه..
جود : تحمست.. مو قلت لك قبل اسبوع ايميلي انسرق..
ساره :ايه..
جود : كلمت اللي سرقه من ايميل ثاني مضاف للأيميل المسروق.. وطلع واحد يجنن..
ساره : ودها تذبحها.. كيف يجنن..شفتيه..
جود :هاا.......لا........ايه.......
ساره : شنو لا ايه........
جود : ماشفته.. بس كلامه يجنن واسلوبه رهيب..
ساره : طيب شنو اسمه..
جود :قال .. اسمه محروم..
ساره : وهذا اسم..
جود :مو مهم.. وقعدت تلعب بشعرها.. اهم شي اني حبيته ..
ساره : جود.. انتي بعدك صغيره و ماتعرفين شي من الدنيا.. وماتدرين عن هالأنسان منو ولا اي شي...يمكن يطلع واحد كذا عنده مليون بنت وبنت غيرك.. واحتمال يكون واحد متزوج.. او حتى يطلع بنت..
جود : كأن احط نفضها. . ايش... بنت...لالا مااتوقع .. اسلوبه يدل على انه رجال..
ساره اللهم طولك ياروح..
قعدت تكلمها وتنصحها.. ليما حست انها تجاوبت وياها ووعدتها انها تبتعد عنه..
قاطعتهم فاتن ......
فاتن : بدون نفس.. جود قومي اطلعي ابي ساره بموضوع..
جود : زين وقامت طلعت..
فاتن : وهي واقفه.. شفيك؟
ساره: مافيني شي.....ليش تسألي..
فاتن : مارجعتي مع زوجك بيتكم.. واشوف صرتي تمام.. ش سالفه..
ساره : شي خاص فيني..
فاتن : ساره بلا غباء.. انتي مو بوضع يسمح لك تتدللي.. فاهمه قصدي..
ساره : فاتن : انا ماقلت ابي الطلاق.. لكن في مشكله لازم يحلها..
فاتن : تبين شقه بروحك..
ساره : ايه..
فاتن : جلست جنبها وعينها عليها... اسمعي.. لو انا منك.. ارجع واصبر لين اموت.. موجالسه هنا وتسولفي من البزره جودوا.. وزوجك لحاله.. افرضي بعدك عنه يخلي مجال لوحده غيرك تاخذ محلك..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش؟؟؟؟؟؟ لامااتوقع.. ناصر يحبني...
فاتن : بعيد عن العين.. بعيد عن القلب.. تصرفي بعقل لو مره وحده..
ساره : خلاص ماقدرت تتحمل كلام اختها.. صرخت.. فاتن انتي مو حاسه فيني..
فاتن : رجعت على ورا.. ساره بلا صراخ..
ساره : اطلعي برااااااااا........
طلعت.. وانهارت ساره على المخده تبكي..
بعد ثلاثه ايام.......
ناصر.. ماراح لساره من يومين.. يجي من الشركه تعبان.. وينام..
لكن لازم يكلمها..
ساره.. خايفه يتغير عليها.. لكن مو قادره ترجع هناك..

في بيت ابوناصر.........
ناصر ونوره وندى يسولفوا..
ريان ونواف وعبدالله يلعبوا بلايستشن..
دخل ابوناصر وام فهد..
نوره : يمه يبا وين كنتوا...
ام فهد : وهي تطالع ناصر... رحنا مشوار مهم..
ناصر: عقد حواجبه.. ليش تطالعني..
ابوناصر: حياكم تفضلوا....
ندى نوره ناصر....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلوا
ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





ام هيفاء وهيفاء..........


نوره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هيفاء..
ندى: وهي تلكزها... متى طلعت من السجن؟؟؟
نوره : مدري... غريبه لابسه عبايه راس ومحتشم..
ندى: تلاقيها من عبايات السجن... وحطت يدها على فمها وضحكت..
عبدالله راح يركض لأبوه..خايف منها..
حمله ناصر وقام توجه للدرج..
ابوناصر : نــــــــاصر..
ناصر : بدون مايلف.. نعم......
ابوناصر: مابتسلم على عمتك وام عبدالله..
ناصر: لف عليهم وهو حامل ولده.. طالعهم من فوق لتحت.. لا مااعرفهم..
فتح الأصانصير وركب شقته...
ابوناصر: اسمح لي يااختي .. تفضلوا..
ندى: وهي تهمس لندى .. الا سواها ابوك وطلعها من السجن..
نوره: اسكتي خايفه يصير اللي ببالي..
ندى :شنو؟؟
نوره : يسكنوا معنا..
ندى: لالا تقولي.. اذا صار ناصر مستحيل ينام هنا ليله وحده..


يتبع


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس