عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2011   #196


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,733
الاعجابات المتلقاة » 7408
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحلقه الثامنه والثلاثون

((1))

[.. الصفحه اربعين ..]

سارا


حاولت الفت انتباها بأي طريقه بس البنت ولاهي هنا صفقت صرخت سويت حركات والبنت اندماج اللي يشوفها يقول هذي صدق فاهمه للي جالس ينقال ..
يدها على خدها اللي مركيتها على الطاوله وعيونها وفمها مفتوحات وسيده على المعلمه ..
سحبتني ملاك من قدام الباب ..
ملاك :ماهي يمك لو تفجر المدرسه بقنبله نوويه من قنابل بوش ماحست ..
رديت عليها وانا ارتب شعري ..
سارا:ول عليها اول مره اشوفها مركزه .. ماني مصدقه انها وعد شكلها نكته ..
ملاك:مو لأنها وعد توقعي منها أي شي ..
سارا :وش اللي اتوقع اصلاً هذي وش يطلع منها لاوشي لدراسه ياللعجب ..
ملاك :هع ياميشو مبارك ..
سارا :قليلاً من ممالديها ..
ملاك :سوير وش بنسوي اللحين ..
طالعتها بنظرة قهر وش سوير ذي كأني بياعة بسطه ..
سارا :سوير بعينك يامليكه .. بأيش وش نسوي..
خبطتني على راسي بقوه هذي بتسبب لي بأرتجاج .. وقالت برفعة خشم ..
ملاك :بالبرنامج يعني بأيش بالأختبار ..
رديت عليها بالتصريفه وانا افرك مكان الظربه ..
سارا :ايه مأدري نختبر ..
مدت يدها بتبخطني بس انا تداركت الوضع ومسكت يدها .. سحبت يدها وهي تقول ..
ملاك :يافليحه انتي نحل وحنا ماندبر بالجغرافيا حرف ..
معها حق ملاك حنا ماندبر بالدراسه كلها حرف ماهو بس بهالماده والله الجغرافيا صعبه وش الحل فيها هذي ..
طالعتها بخوف ..
سارا :بنسقط ..
ملاك :ياشينه من فال تصوري بعد كل هالتعب وقومت الصبح كل يوم نسقط .. اكيد بنسقط لو مااختبرنا وجبنا درجات ..
فريتها بمخي طلع معها حق .. بس ياربي المذاكره شي صعب يالهوي ماتصور نفسي اذاكر شلت الفكره بالسرعه من راسي .. ورديت عليها نظره منكسره ونبره مستجديه .. ودمعه متعلقه برمش عيني ..
سارا :يعني مافيه امل ابد ولو واحد بالميه ننجح وحنا مانذاكر ..
ملاك :ولاصفر بالميه وش هالفكره الغبيه مدرسة ابوك هي عشان ينجحونك من غير ماتحلين بالأختبار ..
طالعتها بأستغراب ..
سارا :ليه ابوي عنده مدرسه ..
ملاك :مأدري اذا قابلته بسأله ..
سارا :يخرررب بيتك تقابلينه من ورانا ..
ملاك :مين ..؟!
سارا :ابن .... مبارك ..
ملاك :يخرب بيتك انتي تشتمين ابوك قدام الخلق ...
رديت وانا ادور الخلق اللي تكلم عنهم وكانت النتيجه صفر ..
سارا :أي خلق محد حولنا ..
ملاك :مأقصد اللي هنا اقصد اللي ورى الشاشات ..
سارا :ليه تلفزيون ..
ملاك :لاراديو ..
قطع صوت الجرس سوالفنا ..
صرخت من قلب يوم تذكرت الأختبار وسقوط..
سارا :ياويلي ملاااك وش بنسوي ..
ردت علي ببرود ..
ملاك :وش نسوي سوات ربي احسن امشي بس بنحفظ لنا معلومه نرزها بالورقه ..
اول مادخلنا الفصل لقينا الناس محتاسه يوخرون الطاولات عن بعض ويرتبونها .. اللي تذاكر واللي تصارخ .. سحبت ملاك كتاب الجغرافيا من يد البنت اللي طاولتها قدام الباب ... وقالت ..
ملاك :ايه صفحه ..
هزيت راسي بالتفكير ..
سارا :خليها 20 ..
بس النذله دبلتها وفتحت على الصفحه اربعين ...
ملاك :اسمعي يقولون لك هنا دولة


فجأه حسيت الفصل كله ساكت .. لفيت احسب المعلمه جات لقيت مافيه احد غيرنا والبنات كلهن عيونهن علينا ..
سارا :خير ان شاءالله اول مره تشوفون احد يذاكر ..
ملاك :اقول احفظي بس ماهن بنافعاتك ذولي يقولون نشاطاتها الأقتصاديه ..
جلسنا نقرأ المعلومات من جديد بصوت عالي يقالنا بنستوعب ..
ورجعت الضجه للفصل .. دخلت علينا المعلومه وانا وملاك نذاكر بالسرعه معلومه وحده هي اللي حفظناها .. واول ماجتني الورقه سجلتها فيها ... فجأه ماحسيت الا صرخة المعلمه فوق راسي ...
:تستخفين دمك انتي واختك ..
ياويلي وش سويت انا مسكته من الصبح وجالس بكل هدؤ انفض الغبار عن مخي ادور معلومه ثانيه اسجلها ..
:ليش وش سويت انا ...
الأبله :اسمعي انتي وياها الهبال ذا ماهو عندي تسجلين لي معلومه خطأ وبالدرس للحين ماأخذناه ولاهو داخل بالأمتحان وش العبط هذا ..
صرخت وانا ملاك :ايششششششش ..
الأبله :بلا صراخ اذا انتي وياه فاشلات زميلاتكن بيختبرون ...
الله يلعنـ,, ـا المتخلفه حرام عليها بعد كل هالتعب والدرس ماهو معنا والله قلت لملاكوه نفتح صفحة عشرين بس الغبيه غبيه .. يالله ان شاءالله مايضيع الله تعبنا تفيدنا بالأمتحان الجاي ..
جلست اقلب عيوني بالبنات وهم يحلون وانا شوف ذيك الشوفه وحده تطلع من جزمتها ورقه صغيره مطويه تحطها بدرجها وتنقل اللي فيها ويوم شافت الأبله جايه عفطتها ورمتها بأخر الدرج ..
وانا مندمجه بالمشهد حسيت بيد ملاك اللي وراي تطل علي وتسحب ورقتي .. ظربت راسي ياويلي من الغبيه سرقت ورقتي تستهبل تحسبنا بالبيت ..
شفت المعلمه اللي كانت مقفيه تلف علينا وعيونها تنقل بالفصل ياويلي والله اللي انفضحت درجي ماعليه شي اكيد بتكشفني سحبت من درجي ورقه مشخبط فيها سحبتها وقلبتها على قفاها ياربي ماتكشفني يارب .. الورقه كانت ورقه مصوره يعني اللي يشوفها من ورى يقول ورقة امتحان ..
جلست اهز رجلي بتوتر واعظ قلمي ..
سألتني الأبله وهي ماره من جنبي ...
الأبله :وش فيك ..
ياويلي انكشفت ..
سارا :مافيني شي أفكر ..
الأبله :طيب ليه قالبه الورقه افتحيها عشان تشوفين الأسئله وتفكرين زين ..
ياويلي يالوهقه .. وش تبي ذي انقلعي ..
سارا :ومن قال افكر بالأجابه ..
طالعتني بأستخفاف وسألتني وهي تركي يدها على طاولتي يارواقتها يالناس ..
الأبله :اجل وش تفكرين فيه أستاذه سارا ..
وش افكر فيه وش وش ايه صح افكر بملاك اللي سرقت ورقتي .. بس مايصير اقولها .. ياربي افكر بوعد بنواف لاااا افكر ..
الأبله :كل هذا تفكير ..
قلت بأبتسامه ذكيه ..
سارا :افكروش بنتغدى اليوم ..
انفجروا اللي وراي ضحك بس ملاك ماضحكت معهم الحراميه ياويلي اللحين الأبله بتجمع الأوراق .. يافشلتي ماعندي ورقه .. والله لأوريها لأظربها انتف شعرها الغبي اوريها هين ماأكون سويره ان ماسطرتها ..
الأبله :وش فيك بعد استاذه سارا
يالربي يالناس هذا وش تبي ناشبه فيني ... بصيح والله ..
سارا :اذا مارحتي عني والله لأصيح ..
فتحت الأبله عيونها على الأخير وراحت وخلتني .. والله ونفع التهديد معها ..
سمعت ملاك تناديني بس مارديت عليها الحقيره .. هذا وقت مقالبها اللي مثل خشتها ..
ملاك :سوير ولعنه خذي ورقتك لأرميها بأول الفصل ..
مديت يدي وسحبت الورقه قبل ماتنفذ تهديدها واندهشت بالكلام اللي عليها الورقه مليانه شخابيط لامو شخابيط يعني اجابات .. يالهوي ملاك الساحره وش سوت ليكون مذاكره من وراي يخرب بيتها وش هالأجابات ..
حطيت الورقه على الدرج وسويت نفسي احل .. اول ماسحبت المعلمه الأوراق .. وطلعت ركضت على ملاك وحضنتها ..
سارا :ياحياتي يأحلى ساحره بالدنيا ..
ملاك :شفتي طلع الدرس ماهو معنا وبنات اللذينا ماخبرنا ..
وش قصدها ذي ..
فجأه بدت تصرخ على بنات الفصل لأنهن يدرن ان الدرس هذا ماهو معنا وماخبرنا وهن يشوفنا متعبات انفسنا وجالسات نذاكره .. وختمت كلامها ..
ملاك :صدق مافيكن خير ..
ردت وحده من البنات اللي على نياتها :انا كنت بقولكن بس حسبتكن تستهبلن مثل عادتكن ...
ملاك :لاياشيخه بتسوين فيها طيبه من صدقك انتي فيه احد يستهبل قبل الأختبار .. سون هالحركه مره ثانيه والله لأدفعكن الثمن ..
قالت وحده اسمها نوره اشطر وحده بالفصل بس نفسها شينه ..
نوره :بليز لترمين بلاويك علينا ماهو ذنبنا انك وحده غـ .. مو فاهمه شي حتى تحديد الأختبار ماتعرفينه ..
سارا :اصلاً انتي احد وجه لك كلام روحي ياماما ذاكري بس لايزعل عليك الكتاب .. وانتن اسمعن كلام اختي لاتوريكن من هي ملاك ..
وحده :وش بتسوي يعني ..
ملاك :انا مأحب الأقاويل انا انفذ وبس ..
:لاتكفين ملاك فكينا من شرك اختي تقول يوم كنتي تدرسين معها سويتي حركه خليتي الأبله تعطي البنات كلهم درجات تحت الخمسه والأختبار من 15 والمنهج كله داخل معهم ..
ملاك :لاياحياتي المره ذي اصفار وانا ملاك بنت مبارك .. سمعتي يانوير اصفاررر ياحياتي يأنتي بنتحرين من القهر ..
سارا:تنتحر ايه دي حتجيها سكته قلبيه من الصدمه ياقلبي عليها كانت طيبه ومجتهده حيبكوها الكتب كتيررر ..
طلعنا تحت ضحكات الفصل اللي مورايقيــن ابد ملاك من جهه والأختبارات من جهه ...
ازعجت ملاك بحنتي ابيها تعلمني كيف حلت بس رفضت بنت الأيه يالناس شوي وحب رجلها وماهي راضيه تخبرني كنت حتجنن بس بالأخير رضيت بالأمر الواقع .. وعلى قولتها السر لاصار بين اثنين سمعوه مليونين ..


((2))

[.. بالماضي نحقق انتصاراتنا ..]

وعد


لحقت الأبله اللي ماهي راضيه توقف تسمعني ..
وعد :ابله الله يخليك قوليلي بعدين وش صار ..
الأبله :وعد حبيبتي كل اللي بالدرس قلته لك وش اللي صار هذا ماورد فأي كتاب تاريخ درسته ..
وعد :حرام والله ظلم انا كيف بدري اللحين وش صار ..
الأبله :وعد روحي لفصلك الحين الرابعه عندكم اختبار ..
وعد :مأبي اروح للأختبار ابغى اعرف وش صار ..؟!
الأبله :وعد لتجنني بكره بجيب لك كتاب يشرح الموضوع هذا بتوسع بس عن الموضوع هذا ترى كل شي قلته ..
وتركتني ودخلت الأداره ..
ياربي مأبي اختبر والأبله هذي غبيه ليه يخلونها تدرس تاريخ .. ابي اعرف وش صار انا احب اسمع غزوات المسلمين ليه مايتكلمون عنها كثير ليه يخلص الدرس بالسرعه ..
رجعت للفصل .. واستقبلتني الشينه بالترحيب مثل وجهها ..
الأبله :وين آنسه وعد ..
وعد :ممكن ادخل ..
الأبله :لاروح عند ابله هيفاء خليها تكمل لك شرح الدرس ..
وعد :ابله تعرفين وش صار بمعركة ..
قاطعتني الأبله ويدينها على اذانيها ..
الأبله :أدخلي اختبري وانتي ساكته ..
دخلت وانا مقهوره يالنااااااااس ابي اعرف وش صار تعرفون انتم ..
اول ماصفرت الحصه وسحبت الأوراق معنا طلعت بالسرعه تذكرت شي وانا بالطريق نادتني المرشده الطلابيه .. ياربي وش تبي ذي ..
وعد :نعم ابله ..
المرشده :تعالي ابيك وين رايحه انتي ..
وعد :عند أبله هيفاء ..
ابتسمت المرشده وقالت تعالي معي ..
وعد :اوكي بس قبل بروح لأبله هيفاء ..
المرشده :لاتعالي معي ابله هيفاء عندها حصه ..
رحت معها وانا مقهوره وش تبي ذي خربت علي .. اكيد احد مشتكي علي الله يأخذ اشكالهم وش يبون ذولي يتبلون علي ..
دخلنا لمكتبها قالت لي اجلس ..
وعد :اذا كان احد مشتكي علي ترى تبلي انا صرت مؤدبه ..
ارجعت تبتسم اكثر شي تسويه هالمرشده التبسم ..
المرشده :محد متبلي عليك ..
سكتت شوي ثم قالت
المرشده :وعد انا جديده بالمدرسه بس اول وحدها عرفته بالمدرسه انتي .. واول شي عرفته عنك انك طيبه ..
ياحبيلها يالناس تقول عني طيبه ياحياتي والله انتي الطيبه ..
وعد :طيبه ليه طالبتني ابله ..
المرشده :لأني ابغى منك خدمه ..
خدمه مني انا هع شكلها اخذه فيني مقلب شافتني مشهوره بالمدرسه تحسبني شاطره ..
المرشده:ماتبغين تعرفين وش هالخدمه ..
وعد :الا ابي اعرف ..
المرشده :الأستاذ حصه طلبت مني ارشح لها طالبه مسئوله عن كل طالبات النشاط ..
اها فهمت تبغاني اقول لها من ترشح لأني اعرف المدرسه كلها ماتقول كذا من البدايه ..
وعد :ابله اختاري سوير اللي بثالثه ثاني هي العام كانت نائبة الرئيسه ..
ابتسمت الأبله وهي تهز راسها بـ لااا ..
المرشده :انا خلاص اخترت البنت ..
لاياشيخه اجل ليش تقصين لي سالفت اهلك والله من الفضاوه ..
وعد:اجل ليش تسأليني ..
المرشده :انا ماسألتك على فكره اخترتك انتي ..
يالناس وش هالغبيه قايله لكم تحسبني مشهوره من شطارتي اللحين انا اكره ماأشوف ابو جد النشاط تبغاني اصير المسئوله فيه شكلها استخفت ياحوول ..
وعد :اصلاً ابله حصه تكرهني وهي المسئوله عن النشاط .. ماراح ترضى فيني ..
المرشده :لاهي بترضى بأختياري .. وابله حصه ماتكرهك ..
وعد :الا تكرهني وتستانس تهزأني وتمصخر علي قدام البنات ..
المرشده :ماتمصخر تمزح معك ..
وعد :الا تمصخر وماأبيها تمزح معي ومابي اكون رئيسة النشاط ..
المرشده :وتفشليني قدامها ..
وعد:اختاري وحده غيري ..
المرشده :اذا مارضيتي ماراح اختار غيرك وبخلي ابله حصه تختار وبتصيرين تحت امرت احد ..
وعد :عادي كل سنه وحنا تحت امرتهم ..
المرشده :طيب جربي تكونين الرئيسه بتنبسطين ..
وعد :لا بحوس الدنيا ماأعرف ..
المرشده :انتي جربي لمدة اسبوع او اسبوعين وبعدين قرري ..
وعد :لا مأبي كل البنات بيتمصخرون علي بعدين انا ثاني موثالث وماعمره صارت الرئيسه على النشاط من ثاني ..
المرشده :السالفه ماهي بالعمر .. المركز يبغى له وحده شخصيتها قياديه وانتي اكثر وحده تستحقين هالمنصب صدقيني بيعجبك الموضوع ..
وعد :ابله بتعلميني بنفسي انا بخرب كل شي بكيفكم اختاروني بس بكرهكم بالشي اسمه نشاط ..
ياربي رجعت تبتسم ولاكأني جالسه اهدد بتخريب الدنيا ..
المرشده :أي شي بتسوينه بيطلع حلو حنا نبي تجربه جديده ملينا من التكرار نبي شي غير مألوف ..
طالعتها بيأس هذي غبيه ولاشلون ..
المرشده :يالله وش رايك نروح لأستاذه حصه نشوف وش مجهزه لك من مخططات ..
ووقفت قبل مارد عليها وكنت مجبره الحقها فرصه افوت حصة الرياضيات عن مقابل ابله حصه ماهو من زينه ..
دخلنا مكتبها كانت تكلم بالتلفون وعندها مجموعة المسئولات عن النشاط المعتادات كل سنه بأستثناء اللي راحوا لثانوي وبنتين جدد شكلهم من أولى ..
اول مادخلنا توسعت ابتسامة ابله حصووه ..
حصه :هلاوالله وعليكم السلام ..
المرشده :هااه عسى ماقطعناكم ..
حصه :لامابدينا بالدسم كنا ننتظركم ..
دسم ليه مفطح هو .. اوف يالناس اكررهها ..
حصه :اجلسي وعد ..
ولفت على البنات اللي كانوا جالسين قبل ..
حصه :بما أنا اكتملنا اللحين احب اعرفكم على وعد مبارك اكيد كلكم تعرفونها وعد بتشاركنا السنه هذي لأول مره وبتكون هي المسئوله عنكم كل خطوه تخطونها لازم يكون عندها خبر عنها واي شي تبون تستشيرونها فيه توصلونه لها وهي تكلمني عنه ....
والله مأدري وش تخربط هالخبله بس عيني على البنات المصدومات ياحرام لهدرجه انا وحشه بس صدمتي كانت اكبر عنهم يعني ابله حصه ماأعترضت وانا تدبست بهالورطه ..
يالله خل هم يدفعون ثمن اختيارهم قال ايش قال موعد رئيسة طالبات النشاط والله من العقل اللي مافيه فكر اللي يشوفني يشوف مسئوليه ..
يالناس تصورون الفكره رئيسة النشاط تهرب من النشاط خخخخخخخخخخخ ..

((3))

[.. صغيره بلا مأوى ..]

ميشو


عدلت من هندامي امام المراءه وانا اردد داخلي ماسأفعله من الساعه صباحاً حتى العاشره مساءً ياله من جدول مليء بالعمل ...
ارتديت عباءتي وحملت حقيبتي المحمله بالملزمات يوم الجامعي يعج بالمحاضرات ..
اثار هدوء البيت قلقي اكره هذا الهدوء الذي يسيطر على المنزل .. سكبت لي كوب من الشاي احتسيته وانا اسير للخارج سمعت صوت رنين الجرس توقفت قليلاً امام الباب يألهي لما اشعر بالخوف .. من بالخارج ياله من زائر اخرق من يكون ..؟!
ميشو :من هناك ..
صمت ثم اعقبه ضغط متواصل على الجرس وعدة طرقات على الباب وصوت صياح طفل فتحت الباب بالسرعه .. لأجد امامي ذالك المنظر يألهي ..
مبارك :امسكي ..
حركت رأسي بعدم تصديق يألهي ياله من أب ..
ميشو :اُمسك بماذا ...؟!
مبارك :انا مستعجل امسكي اختج بالسرعه وراي مشاور طويل ..
ميشو :هل اصابك الجنون .. ماذا أفعل بهذه الطفله ..
مبارك :اقول اختج تقولين وش اسوي فيها .. اختج المسكينه امها ماتت .. امسكيها مالها غيرجن .. تبين ارميها بملجأ ..
ميشو :توقف عن هذا الهراء وأذهب بها لزوجتك .. ماشأننا نحن ..
مبارك :أي زوجه خبله انتي تبين توديني بالداهيه امسكيها وياويلتسن ان طلع خبر عن اختسن ذي لأحد ..
صحت به ليتوقف ولكنه كان قد اختفى بالسيارته التي سرعان ماابتعد بها تاركً خلفه ضحيه جديده ..
نظرت لطفله بين ذراعي .. يألهي ماذا افعل بها ..
عدت لأنظر لحقيبتها التي كان يعلقها على كتفه وقد رماها بجوارالباب حملتها مع الطفله لداخل ..
انزلت الطفله على الأرض وخلعت الطرحه عن رأسي طالعتني بعينان يحملان من الخضره الكثيره ..
وشعر اشقر يكاد يميل للخضارهو الأخر ..
يألهي كم هي صغيره تبدو في الثانيه من عمرها ..
رنين جهازي الجوال افزعها مما دعاها للبكاء ..
ابتعدت عنها لأرد على ريدا ..
ريدا:ميشو وينك تأخرتي علينا ..
ميشو :ريدا لأعلم هناك ... لأستطيع الحضور ..
ريدا :افا ميشو .. لاتخليني اغير نظرتي فيك انتي ماعمرك اخلفتي موعد ..
ميشو :ريدا صدقيني بحق لأستيطع الحضور ..
ولكن ريدا يألهي انها لاتفهم عبارة لأستطيع ليس بقاموسها تلك العباره ..
بعد عشرة دقائق من الجدل اخبرتها اني سأحضر ولكن ربما متأخره قليلاً ..
عدت للطفله لأجدها قد سكتت عن البكاء لأنها وجدت مايسليها .. ويالصدمه كانت محتويات حقيبتي مبعثره على الأرض وتلك الشقيه تعبث بها .. ابعدتها عن اغراضي لأعيدها للحقيبه وهي تراقبني بأبتسامه غريبه وفجأه تلقيت من هجوم غاشم كادت تفقء عيني بأصبعها يال ذالك المشهد لقد عاد لي ذكرى مريره اكره التفكير بها ...
كانت تضحك وهي تحاول معاودة ذالك شاركتها الضحكه وانا اقوم بتصرف لم اكن لاقوم به بتلك الذكرى قبلتها على خدها وحملتها لأغير ملابسها وارتب شكلها لأني مضطره انا اخذها معي للجامعه ..
بحثت في حقيبتها الصغيره عن مايناسبها ولم يكن هناك الكثير ..
بعد ساعه دخلت الكافتريا التي تعودت ان التقي شلتي الصغيره بها ..
اختطفت ريدا الصغيره من يدي وهي تصرخ بحديثها الذي طرق مسامع كل من بالكافتريا ..
ريدا :يخرب بيتك ميشو سويتيها بنت من غير زواج ..
سوسو :يازينها يالناس ميشو من هذي ..؟!
لحضه هل لهذه الصغيره اسم ..
ميشو :انها ابنة جيراننا تركتها والدتها لدينا لأنها مضطره ان تذهب مع زوجها للمستشفى فهيا في حالة ولاده ...
يال الحجه انها اغبى حجه تفوهة بها في حياتي ..
ريدا :ياحياتي راحت عليها المسكينه امها بتجيب لها اخو ينكد عليها حياتها ..
كراميل :وريني اشوف .. احسها شرسه ..
اخذت الطفله من بين ايديهن .. كم اتمنى صحة ماذكرتيه كراميل فهي اكثر من يحتاج لشراسه حتى لاتمزقها انياب الحياه ..
كم ابدو خرقاء وانا احمل هذه الطفله واتنقل بها بالأرجاء ولكنها رائعه كثيراً فهي لاتسبب الكثير من الأزعاج ..
اني لاأصدق هذا الموقف هل هذه الصغيراً حقاً أختي .. لأصدق ماحدث معي هل حقاً كنت هناك فتحت الباب لأتلقى الصغيره محموله كطرد مله ساعي البريد من كثر التنقل به بين عناوين لم ترغب بأستقباله ..
توفيت والدتها .. رماها والدها .. هل كانت زوجته حينما توفيت او طلقها قبل ذالك هل حصلت على ذالك الشرف ...
الكثير من الأمور تدور في ذهني من أهمها اسم لهذه الطفله كثيرة الأبتسام .. ابتسام لأعتقد بأنه الأسم المناسب لها ماذا عن بسمه ايضاً لأستسيغه لا يليق بأحدى بنات مبارك ان يكون اسمها بسمه ربما مآساه اجمل لها من بسمه ..
لم اتوقع ان تتوفى بيوم نادين كنت اعلم بالزواج والدي منها ولكن لم اعلم ان لديه ابنه منها .. كان تعيش معه بالمنطقه الشرقيه ..
كانت احدى انتقامتي ان افضح ذالك السر بالوقت المناسب .. ولكن للأسف الموت كان اسرع هل حقاً ماتت تاركه هذه الطفله لأستطيع تصديق ذالك ربما فرت هاربه لوطنها بعد ان ايقنت ان مبارك لا يأتي منه سوى الشر.. تاركه خلفها طفله لاتتعدى سنوات عمرها اصابع اليد الواحده .. وادعى هو أنها ماتت ليستدر عطفي على الصغيره واستقبلها كما سيفعلن اخواتي ذالك لو علمن أي حظ عاثر ستعيشه هذه الصغيره اذ لم يستقبلنها بينهن..
ريدا :يووه ميشو يأنتي بتكونين ام فاشله الحقي بنت الناس لاتضيع ..
انحنيت لألتقط تلك الصغيره .. يال كثرة حركتها .. لأعلم لما أشعر بغرابة تلك النظرات الموجه الي من سوسو .. هل اكتشفت السر ..؟!
كراميل :على فكره ميشو بالنسبه للموضوع اللي كلمتيني فيه مهدت لك الأمور بغضون يومين بس بتكون ميشو مبارك في المنسيات وبتحل مكانها ..
تدخلت سوسو بالحديث بطريقه مفاجئه تحمل الكثير من الجديه ..
سوسو :ميشو انتي للحين على هالفكره ..
ريدا:اكيد بتكون على هالفكره ولاماتكون ميشو اذا ماتمسكت برايها ..
سوسو :ريدا لاتثيرينها ميشو والله انك مجنونه ..
كراميل :وش الجنون باللي بتسويه تصدقون نفسي اسوي مثلها حلو الواحد يتغير وينولد من جديد ..
سوسو :وش فايدة تغيرر الخارجي اذا الضماير ماتغيرت ..
ماذا هناك هل اشم رائحة خيانه ..
ميشو :سوسو ياعزيزتي هل ستتخلين عني ان نفذت مايدور في بالي ومأطمح أليه ..
سوسو :انتي تدرين اني مستحيل اتخلى عنك انتي اكثر وحده وقفة معي يوم تطلقت وعمري ماراح انسى لك وقفتك وانتي اللي ساعدتيني اني اتخلى من شبح احمد ومن بعده مشاري مستحيل اتخلى عنك حتى لوكان بالسالفه خداع اخوي ..
كراميل :تعجبني المشاعر الجياشه بشلتنا والتآزر والتلاحم ..
ريد :كراميل اذكر انه ابوك اللي يحب يلقي خطابات ماهو انتي ..
سوسو:مو يقولوا ولد الوز عوام ..
كراميل :عمى بعينك تسبي دادي سماح بس تسبيني لا انا ماأرضى على نفسي ..
ريدا :ونعم البنت ياحظ ابوك فيك ..
ميشو اما زلتي مصره على المضي في خطتك رغم كل تلك التحذيرات .. أيستحق ذالك الأنتقام كل هذه التضحيه ..
يألهي امازلت متردده يكفي تواجد هذه الصغيره في حظني ليقنعني ان اخوض ذالك الطريق حتى ولو كان فيه فشلي رغم اقتناعي بأني بالنهايه سأخرج خاسره ولكن مجموعة انتصارات تستحق خساره واحده لآبهه كيف ستكون النهايه ..
مدام اني سأحقق ماحلمت به منذ سنوات .. سألقن والدي الدرس الذي طالما سعيت لألقنه اياه .. سأخبره بكل وضوح انه خسر حينما تخلى عنا .. سأصرخ به بأني لن اسامحه ابداً ..
ولكن قبل ذالك كله سأذيقه المر من كفي ابنه البار ...


((4))

[..ياوالد بلاولاده ..]

ضحى


نزلت من السياره وانا ماني مصدقه اللي وصلني من خواتي معقول .. مبارك هذا تعدى حدوده كثيررر ..
عساف :يعني ماراح تقولين وش عندهن خواتك..
ضحى :مايخصك ..
عساف :دامه مايخصني ليه مقومتني بهالقوايل عشان اوديك لهن ..
ضحى :مو يقولون عنك زوجي اجل وش فايدتك ..
تأفف بقوه وزاد سرعة السياره بلعنـــه ..
شدن :حر ليه مافيه مكيف ..
ضحى :ايه صح شفلك صرفه مع مكيف سيارتك ترى ذبحنا الحر ..
عساف :عاد انا معجبني هالحر وماعندي نيه اصلح المكيف ..
ضحى :اذا كانت سيارتك لحالك تعال تكلم دامك توصلنا فيه بتصلح المكيف ..
ولاجبلنا سياره جديده وسواق ..
صرخ بطريقته المعتاده اذا عجز يرد ..
عساف :خلاااص بس بصلحه ..
طالعتني شدن من ورى بأبتسامه وكنها فاهمه حركاتي زين .. ياهي هالبنت ماهي هينه ..
شدن :ابي ايسكريم .. ولوعد واحد ولكل خواتي ..
قلت بالسخريه ..
ضحى :ولأختك الجديده واحد ..
قالت شدن بالصرخه ..
شدن :أي اخت ماما انتي حامل ..
ليه احس وجهي حار يوم قالت كلمتها الغبيه ..
رديت بالسرعه ..
ضحى :لاياعيوني اختك الجديده اللحين بتشوفينها ...
عساف :وش السالفه ..؟!
ضحى:مافيه سالفه .. ولد عمك للحين مابطل عادته بالزواج اللي ضحيته بنات مصيرهن النفي في بيت امه .. واليوم جايب لنا اخت جديده عمرها سنه مأدري سنتين ..
طالعته احتري رد بس مافيه ولاكلمه وقف عند الدكان ونزل ولحقته شدن ..
وش تنتظرين منه ياضحى ..؟!
تبغينه يسب وينتقد ولد عمه اللي اذا ماكان مثله فهو اردى منه ..
تنتظرينه يتكلم بالشفقه عن بنت صغيره رماها ابوه تعيش اليتم وهو حي ..
.. طلعت جوالي من الشنطه ودقيت عليه .. طول على مابال مارد ..
ضحى :أسمع بنتك اللي اليوم راميها علينا تجي تأخذها مالها مكان بينا ..
مبارك :خير .. خير وش عندج تصارخين ابوج ماله احترام واختج الضعيفه وش اسوي فيها تبغين اخليها عند شغالات لحالها الله يعلم وش يسوون فيها ..
ضحى :والله عاد هذي مسئوليتك ماهي بنتك ..
مبارك :واختج اذا ماقمتي فيها من لها ..
ضحى :دام ابوها عايش وبالصحه انا مالي شغل فيها .. بعدين انت متزوج ليه متوديه عند حرمتك ..
مبارك :أنتي تبغين تخربين بيتي ..
ضحى :والله عاد هذي مشكلتك اذا ماجيت تأخذها برميها بالشارع ..
وصلني فحيحه السام اعرفه اذا تكلم كذا بيقول مصيبه ..
مبارك :اسمعي عاااد اذا ماخذتي اختس عندتس .. من بكره بجوز كل خواتس من اصغرهن ام خمس تعش لين اكبرهن المتمرده وبجوزها ولدي خلف .. والباقيات حتى لو يجيني هندي بقاله جوزتهن له ..
وقفل ..
حسبنا الله ونعم الوكيل .. ماهي غريبه عليك يامبارك ماأقول الا الله ينتقم لنا منك ..
عساف :وش فيتس تدعين ..
ضحى :من سعدي بهالدنيا ادعي ..
عساف :انتي اللي منكده على عمرك..
ضحى :لاتجلس تكلم وانت منت داري عن شـي تعال عش حياتي يوم ثم احكم .. اللحين ماتقولي هالأخت الجديده اللي مجبرين عليها وش بنسوي فيها ..
عساف :كيف وش بتسون فيها خلي خواتك يسون فيها اللي سويتيه معهن ..
ضحى :الوضع يختلف قبل كان فيه جدتي الله يرحمها وخواتي ثنتين منهم مايدرسون اللحين جدتي ماهي فيه واخواتي كلهم يدرسون .. وبعدين من قال اني بخليها عند خواتي ان يالله ائتمنهن على اعمارهن اترك عندهن طفله ..
عساف :وش قصدك يعني ..
ضحى :يعني بأخذها معي وبربيها ببيتي ..
كنا وصلنا البيت فتحت الباب ونزلت قبل ماأسمع رايه اصلاً ماله رايي بالموضوع هذا الرأي لي انا وبس ..
دخلنا لقينا الافنديات يتابعن التلفزيون وعندهن بنت صغيره تدور بالصاله.. امها شاميه هذا اللي عرفته من ملامحها ..
شدن:الله حلووووووووووووه .. تجنننن .. زي اللعبه ..
ثواني بس وكانت شايله طفله ..
رميت عباتي وجلست على الكرسي وانا ازفر من التعب ..
ضحى :وش اسمها ..
وعد :المتشرده ماقالت لنا اسمها رمتها علينا وهربت مالت بس ..
شوق :حرام عليك هي معها من الصبح يكفي تحملتها حنا ساعتين وعجزنا عنها ..
ملاك :اصلاً مالها اسم ميشو تقول من الصبح افكر لها بأسم ماطلع معي ..
سارا:يعني لو انا وملاك بنفكر من اللحين لين السنه الجايه ماراح نقدر نطلع لها اسم ..
شهد :انا اقول نسميها عهد ..
سارا :وانا اقول ان ماعندك سالفه نسميها يارا احلى ..
ملاك :ايه يارا احلى يصير عندنا سارا ويارا ..
وعد :لاا نسميها نورر الا نور خلاص اسمها نور ..
شدن :ايوه نور احلى اسم ..
هند :لانسميها دارين ولاهديل احسن ولااحلى شي نسميها ...
وعد :ماتضحكين نسميها نور وبس ..
شدن :هند انتي تشبهين دارين الشينه ..
صدق بزران ...
ضحى :شدن جيبيها ..
اخذت الصغيره منها وسألتها وش اسمك ..
صغيره :نووونا ..
صرخوا كل اللي بالصاله ..
وخطفتها مني ملاك ..
ملاك :الملـ ونه تكلم ..
سارا :غريبه ماقالت لنا ميشو ..
وعد :لحضه وش قالت هي ..
ضحى :تقولك نونا اسمها نوره ..
شدن :هيييييي اسمها نور اسمها نور ..
هند :الحمدالله والشكر انتي عندك ضعف بالسمع تقولك نوره مو نور ..
وعد :ايه دوريلك عذر وش فرقت نوره او نور كلها واحد ..
شوق :ضحى يوم الأربعاء رمضان وحنا ماتجهزنا له ..
وعد :ايه صح متى بنتشري فيمتو ..
هند :وانتي اكبر همك الفيمتو ..
وعد :ايه اكبر همي انا احتري رمضان بس عشان اشرب فيمتو ..
شدن :وانا بعد ..
فيمتو .. فيمتوو ليش لاا ..
ضحى :بعد المغرب نروح نتقضى لرمضان ..
صراخ وعد وشدن زود صداعي .. اخذت نوره معي وطلعت فوق بريح شــوي هالأيام صايره اتعب بالسرعه ..

بعد المغرب رحنا اناوشدن ووعد وشوق مع سفر للأسواق بنده ..
تقاسمنا انا وشوق الأغراض اللي بنشتري عشان ودنا نخلص بالسرعه والناس زحمــه كل الأجانب موجودين هنا ..
ووعد وشدن اختفوا مأدروا وين راحو طنشتهم اعرفهم دايم هذي حراكتهم مأهتميت كثير لين فجأه لمحتهم من بعيد واقفات مع حرمــه .. خوفني شكلها كانت لابسه حجاب كامل مع قفزات اليدين موطالع منها شـي .. مع انه المفروض شكلها يطمن مايخوف بس من السوالف اللي نسمعها هالأيام ماأرتاح قلبي .. تركت كل شي بيدي ورحت لهم ..
ضحى :وووعد شــدددن ..
وعد :ضحى تعالي شوفي ابله هند مرشدتنا ..
ضحى :أي مرشده ..
وعد :مرشدتنا بالمدرسه ..
تكلمت معها شوي بعدين راحت ..
بعد ماعطتني رقمها وطلبت مني اتصل عليها .. ماأستغربت طلبها اكيد وحده من خواتي مهببه من زمان ان ماسألت عنهن ..


((5))

[.. ألسنه بلارقيب ..]


غيدا وهي تلهث:بنآآآت خبرررر خطيررر ماراح تصدقون ..
بثينه :خذي نفسك لاتموتين علينا وش هالخبر ..
غيدا :عطوني عصير شـي ابل فيه ريقي ..
بعد ماتجرعت العصير ..
غيدا :آآآه كنت بموت حسبي الله عليك ميشو مبارك ..
بثينه :والله اني كنت عارفه وش مسويه بعد ..
غيدا:تصوري بنت الحــ .. عندها بنت ..
بثينه :بنت بس هي ماهي متزوجـــه ..
ثالثه تشاركهن الطاوله :ليه هم الأولاد مايجون الا بالزواج ..
غيدا:انا من زمان كنت حاسه انها وحده واطـيه بس اللحين تأكدت ..
بثينه :انتي بس شوفي مع مين تمشي ..
غيدا :اقذر طالبتين بالجامعه والمطلقه ماهي بأحسن منهن ..

انتهى البااارت


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس