عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #43


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فالليل بالملجة:
حمدان يتحرطم و قالب الدنيا: اشووو هاااا انا ابا اعــــرس شمعنا سعيد خطب من بعدي و عرس قبلي كله من منوول هي اللي رافضة الزواج اللحين ويا ويهها ( محتشر الاخ من يوم ما ردت عليه منال بالموافقة و هو يحن عليها يتزوجها بسرعه لكن منال تقوله يصبر لكن هو مافي صبر و انتو ادرى بحمدان )
جاسم: هههههههه اقبض عمرك اشفيك بتتزوج لا تخاف العروس ما بتشرد
احمد: هههه ياخي انا مالومه و الله حتى انا مستعيل على ملجتي ( احمد خطب ميره رسمي و اكيد وافقت و الكل فرح لهم و اولهم مهره و بيملجون خلال الشهر الياي )
سعيد كان معاهم فهذي اللحظة: هههه اصبر ترا الصبر يمدحونه
حمدان مبوز: هيه شعليك ترا اليوم ملجتك و محد يروم يقولك شي إلا انا حليلي مظلووووم
سعيد: هههههههههههه البنية بتاخذه مب طايرة عنك لا تخاف
حمدان قال بصوت خفيف يتحرطم: الود ودي اغصبها بسرعه نتزوج لكن راسها يااابس
احمد دزة بخفيف: ههههههه بس بس من التحرطيم يا الشيبه إلا انت مثلها راسك ايبس منها

.:.( و مرت ملجة ظبية على خير و الكل كان مبسوط و كل الأمور كانت على ما يرام ).:.





مع مرور الأيام..


في بيت بو فيصل الساعه 12 الظهر
جاسم شم هوا بعمق و قال: أحمد
أحمد: يا لبيه
جاسم صد له و هو يبتسم: مرتآح وآيد أنآ هالأيام مآ أدري ليش
أحمد: تصدق و الله مثلي غريبه أحس إني مطمن على الآخر يعني شعور حلو يتملكني من أيام ما أدري شسببه
جاسم حط ايده اليمين على كتف احمد: و الله يا أحمد يوم أنت ترتآح أنا بالي يرتاح وياك
أحمد: سبحان الله مثل شعوري ،، الله يديم علينا هالنعمة يا ريال
جاسم غمز لأحمد: و لا عشان ملجتك جريب و فرحان على الآخر
أحمد: هههه عقبالك يا جاسم ،، بس مب جنك خنتني
جاسم: فشو خنتك ،، حليلي دووم كنت أخلصلك
أحمد: هيه هيه صح ،، تذكر يوم كنا يهال و اتفقنا أنا و أنت نسوي عرس جماعي
جاسم: هههههه خل عنك أنت اللي طلعت خاين مب أنا محد قالك عرس قبلي
أحمد: ههههه و الله محد قالك انت بعد لا تخطب كان خطبتلك عشان نسوي عرس جماعي
جاسم: عيل ماشي لازم نتفق من أول و يديد
أحمد: قول و أنا حاضر
جاسم: لا تييبون عيال إلين ما اتزوج أنا
أحمد: هههههههههههههه مب كيفي هو يوم ربنا بيكتبلي ولد و لا بنت ذيج الساعه بتكون ارادة ربنا مالي خص انا
جاسم: هههههههههههه خااااااين
أحمد: هههههههه لا تعق اللوم عليه شوف عمرك اول أنت اللي مب طايع تعرس
جاسم: يابويه أنا وين بحصل وحده متواضعه مب خقاقه أحسها نادرة هالايام
أحمد: أكيـــد فيه بس انت ما دورت
جاسم: ترا قلتلك نادر و صعب احصلها بسهولة أنا حاط ببالي أخذ وحده تستحي و مب قوية لحد الوقاحة و أبغيها تعرف تطبخ عيوووش أنت تحيدني ما احب كيك و حلويات و ما ادري شو
أحمد: هههههه كله دسم في دسم هاه
جاسم: هيه عيل شو
احمد: كمل كمل كيف تباها بعد
جاسم: ابغيها تكون بالبيت ما تشتغل و ما عندها خقة بنات هالايام اللي يلبسون عبايات جنهن فساتين عافان الله و ابغي طيبها يسبق غضبها و ابغي كرمها يسبق بخلها يعني باختصار اخلاقها حلوة و صح تذكرت
احمد: شو نسيت
جاسم: ابغيها هادية مب ناقص وحده حنانة و رنانة و ثرثارة تقول بالعة راديو اسميني ما اداني الحشرة
أحمد: تستاهل يا جســــوم بنت تكون شيخة الحريم
جاسم: الله يسمع منك كان الا ما حصلت بمثل هالمواصلات يعلني ما تزوجت مول ،، يا خوي انزين نصهن حريم هالايام ما ينبلعن انا احيد الزواج استقرار و عيال و حب و مودة لكن اللي اشوفه اللحين لا الزوجة توفي بحق زوجها و لا الزوج يوفي بحق عائلته طبعا مب الكل
أحمد: تدري يا خوي فرمضان اللي طاف من شهر سمعت محاضرة للقرني يقول فيها أساس السعادة الزوجية هو التعاون لعمل الخير استعدادا للآخرة ( موجودة المحاضرة على موقع التسجيلات الاسلامية للي يبا يسمعها ) المهم نكمل..
جاسم: بس وين اللي يسمع و يطبق
يا حمدان صوبهم
حمدان: اووه بوشهاب شحقة ياي هني
احمد: اطلع من بيتكم يعني
حمدان: هههههه هيه يلااا
احمد: هههه مسود الويه
حمدان: خيبة بلاك تخزني جيه ( يقصد جاسم )
جاسم: كنك إلا نسيت شو مسوي الفجر
حمدان: ههههههههه كنت مسطل و الله
أحمد: خير شصاير انا شايفنكم الفجر بالمسيد ما فيكم شي
جاسم: لا بس يوم طلعنا من المسيد حضرة الشيخ حمدان سار عني و نساني هناك و لا انا اللي قاهرني يعني ابوي ما تنطق ما قال وينه ولدي ما ركب السيارة
حمدان و احمد: ههههههههههههههههههه
حمدان: هههههههههه و الله كنت مسطل شسوي يعني و ابوي حليله كان تعبان اول ما ركب السيارة صد على الجامة سرحان
احمد: انزين كان لحقت علينا انا و فهد و ابوي
جاسم: دورتكم ما حصلتكم آخر شي ركبت مع واحد اعرفه و وصلني البيت فشلتوني الله يسامحكم
حمدان: الا انتو ليش قاعدين هني ما سرتوا تتريقون
جاسم: اي ريوق اللحين الساعه 12
حمدان: سير لااا انا بروح آكل لازم اخزن طااااقة





في قسم فيصل و ميثة
فيصل مندمج بالجريدة
ميثة: اصبلك شاي
فيصل: لا
ميثة: تبا تاكل بسكويت
فيصل: لا
ميثة: ااففف هد الجريدة شوي و طالعني
فيصل: لا
ميثة: فيــــــــــــــصل عــــــــــاد
فيصل ببرود: هممم
ميثة: اللحين منو اهم انا و لا هالجريدة
فيصل: ميثة عن الصدعة اقرا خبر مهم اللحين مب فايج لج
ميثة قامت: بروح عند عمووه بالمطبخ ابركلي
فيصل يطالعها بنص عين: قايلج من قبل ما تتحركين وايد مب زين لج
ميثة: ما ادري عنك إلا يوم ارمسك ما تسويلي سالفة
فيصل رد يطالع الجريدة: ليش هالحساسية اللي مالها لزوم
ميثة: فيصــــــــل تراك تقهرني ببرودك متى بتودر هالعادة متى
فيصل ( ما انتبه على كلامها ): يصير خير
ميثة ( عصبت ): احسنلي اروووح اجابل الطووووووووفة بدل ما اجابلك
زعلت و راحت عنه
فيصل هز راسه بالنفي و قال: مشكلة اليهال
عقب قام سار صوبها
قعد على الكرسي عدالها و يلس يعلب بشعرها من جدام
فيصل: هههه ما يسوى عليج هالحمل اللي مخلنج حساسه و على طول تعصبين
ميثة: لا روح خل الجريدة تنفعك
فيصل: هههه لا حول ،، حرام يعني اقرا الأخبار
ميثة زعلانة صدق: يعني الاخبار اهم مني
فيصل: يا ميثة يا حبيبتي تراها هذي عادتي يوم اندمج بشغله ما احب حد يقاطعني
ميثة لفت ويهها الجهة الثانية
فيصل حط ايده على بطنها: خلاص و لا تزعلين عشان خاطر البيبي
ميثة تخوز ايده: البيبي بعد زعلان منك
فيصل: ايــــــهي امصخت السالفة اسميني ما احب الزعل الماصخ
قام بيروح عنها
ميثة دموعها بعينها: و الله حرام عليــــــك انت ما تحبني
فيصل صد عليها: ههههههههههه و الله اسوووولف وياااج ،، لا تصيحين ،، حشى حتى السوالف ما تقهرينها
قامت ميثة بتطلع من الغرفة لكن فيصل مسكها و حضنها يراضيها







في بيت بو فهد
دخل منصور و ابوه البيت
منصور و فهد: الســـلآم عليـــكم
الكل: و عليكم الســـلام
ام فهد: الله يهديك يا فهد ليش مطلع ولدك من المدرسة من وقت كان خليته للحصة الاخيرة
فهد: برايه فديته اليوم الخميس خله يستانس
شوي و دخل أحمد راد من الدوام: الســـلام عليـــكم
الكل: و عليــكم الســلام
ام فهد: خلها ابويه عنك الشنطة نورة سيري ساعديه
نورة: ان شاءالله
سارت و شلت الشنطة
نورة: حشة شو محطي
احمد: ههه الا ملابسي
سار احمد و حب راس امه
ام فهد: فديتك انت مب يوعان تباني اغرفلك عسب تتغدى و تنام ترتاح
احمد: لا فديتج بتغدى معاكم و عقب بنام عيل ابويه وين
ام فهد: ابوك يتوضا اللحين بيطلع المسيد بعد شوي
فهد: الا شخبار الشغل معاك
احمد: الحمدلله كل شي تمام
فهد: بشر حصلت اجازة
احمد: لا للاسف ما حصلت حاولت معاهم بس ما قدرت
ام فهد تقرب له صحن الفواكه
ام فهد: كل كل يا بوك غادي شرات العصا
فهد: هههه صدقها امايه شياك فجاة و ضعفت
احمد: هههه تدري الصيف مالي نفس اكل كثر ما اشرب سوائل
نزلن البنات
البنات: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام فهد: هاه توكن قايمات صح النوم ،، مرة ثانية ان سهرتن للفجر بزوالكن
ظبية: ههههه شو نسوي و الله خذتنا السوالف
منال: و تمينا نطالع البومات الصور
أحمد انتبه على ميرة و ابتسم: اشحالج ميرة عساج بخير
ميرة منزلة راسها: بخير الحمدلله
منال: يالله ما احيد عمري قزمة عشان ما تشوفني و تسال عني انا و خواتك
احمد: ههههه بس ميرة غير
نزل بوفهد
سار احمد و حب راسه
احمد: اشحالك ابويه
بوفهد: بخير الحمدلله تاخرت اليوم
احمد: سرت ببيت عمي بوفيصل اسلم عليهم و عقب رجعت البيت
بوفهد: زين زين ،، يلا انقفضوا صلاة
الشباب كلهم راحوا المسيد
بس قبل ما يطلع احمد نادى على نورة
احمد: نورة تعالي شوي
سارت عنده نورة: هلا امرني
احمد طلع من جيبه ورقة
احمد: نورة امانه ما تعطينها هالورقة لميرة الا باجر بالليل
نورة استغربت: شمعنى
احمد: انتي نفذي و بس
نورة ابتسمت: خلاص مثل ما تريد
احمد: هاه لا تفتحينها
نورة: لا اعتمد اكيد ما بفتحها






على العصر
ظبية تدخل المطبخ
ظبية بمرح: شتسوين يا حلوة
ميرة ابتسمت: اسوي محشي
مهره: ههه مب لنا لا تستانسين
ظبية: عيل لمنو
مهره: لشخص اسمه احمد اليوم قال انه يشتهيه و ميره ما صدقت عاد نطت على المطبخ تسويله اياه
ميرة انحرجت: لا انا بعطيكم بس اول شي لازم يذوقه احمد
ظبية: ههههه ما نسواج يا ميرة
دخلت ميثة
ميثة: لي ساعة ادوركم و انتو هني
ظبية: ههه الناس تسلم اول
ميثة: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
مهره: شحالج و شحال اللي فبطنج
ميثة تنهدت: الله يعيني كل يوم بمزاج
ظبية: ههه الله يعين فيصل عيل
ميثة: حليله مستحملني ههه ،، الا ميرة مندمجة بالاكلة شتسوين
ميرة ابتسمت: اسوي محشي
ميثة ابتسمت: احيد احمد يموت على المحشي
مهره: هههه انزين ترا هذا حقه
ميثة : و الله
ظبية: ههه شفتي عاد
ميثة: يا حيج يا ميرة ،، عيل منول و نورة وينهم ما لقيتهم فوق
ظبية: رايحات الجمعية و يا امي
ميرة خلصت كامل من المحشي
ميرة: مممم شو اسويله من المشروب
ميثة: ههه لا تدلعينه كان يبا يشرب بيشرب ماي عادي
ميرة: ههه لا ما يصير
ظبية: عصير برتقال
ميرة: خلاص عيل اللحين بجهزه
سمعوا حس حمدان و احمد و جاسم بالصالة
ميرة: سنيتيا شلي صحن المحشي و وديه لهم بالصالة الين ما اطرش العصير
شلت الشغالة المحشي
و وصلته الصالة
حمدان: اوووه محشي اسميني يوعان
احمد: هاه هاه لا تمد ايدك قبلي انا بذوقه اول
حمدان: رووح لاااه و الله يوعان
احمد شل الصحن صوبه و كل اول واحد و عقب حطه لهم
حمدان تناوله: ممم لذيذ منو مسونه
احمد: ميرة ،، جاسم خذلك
جاسم: مب يوعان بس خاطري اشرب شي بارد
شوي و يات سنيتيا و حطت لهم العصير
جاسم: ههه لو طارين المليون
حمدان تناوله كوب: آآآآآح منعــــــــــش ،، كل يوم بيي بيتكم هههه
احمد: ههه حياك
جاسم تم صاخ يتذكر اللي مضى
" الله يهنيج يا ميرة مع أحمد ،، و الله انكم تستاهلون الخير كله ،، عساني ما اذوق حزنكم ،، بس ليـــش شعور بشع ينتابني و يقولــي ان فيه شي بيخرب عليهم ،، استغفرك يا ربي ،، يا ليت اتخلص من هالاحســاس اللي مضيج فيني من البارحة ،، ( عقب تم يطالع احمد اللي يضحك و يسولف على حمدان ) ،، أحمد يالغالي عساني دوم اشوف ضحكتك و ما تفارق محياك ،، ( عقب تنهد ) "
احمد: جسووم بلاك صاخ
جاسم: هاه و لا شي
احمد: هههه بمنو تفكر
حمدان: يفكر فيني من كثر ما يحبني
جاسم: فديتك يا خوي اذا ما فكرت فيك افكر بمنو
حمدان خاف من نبرة جاسم: جاسم فيك شي
جاسم: ابد ما فيني شي يالغالي
دخلن ام فهد و البنات
و الشغالة شاله اكياس
ام فهد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
راح جاسم و حمدان و حبو راسها
ام فهد: افا يا حمدان ويـــــــــــنك ما تنشاف إلا جاسم فديته دوم يزورني و انت مول ما تنشاف
حمدان: ههه السموحه منج فديتج ،، تبيني اييج كل يوم خلي منال توافق على الزواج بسرعه
منال خزته بعينها
حمدان: شو شو مب عايبتنج ارمسة
ام فهد: هههههه و انت الا دوم تناجرها المسجينه
منال: ترا ما عنده ذوووق
حمدان: ههه استريحي ،، لو ما كان عندي ذوق كان ما اخترتج زوجتي
منال انحرجت : نورة تعالي نسير فوق عند البنات
احمد: البنات بالمطبخ
راحن منال و نورة عند البنات
منال: هاي صبايا
ظبية: هاي بعينج جم مرة اقول سلمو بتحية الاسلام
منال: ههه السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ميثة: منــــــــال يالخاينة
منال: ههههه شو ما نسيتي
ميثة: جب لا تكلميني
مهره: شصاير ههه
منال: قلت لها البارحة بدقلج الساعه 9 لكن من التعب رقدت و ما حسيت بعمري
ميثة: و انا حليلي اتصلج عنبو ما تسمعين
ظبية: ههههه صج ميثة اشوفج صايرة حساسه مع انج مب جيه
ميثة: ههه شسوي عاد انتو قدروني و لا تزعلوني
منال باستها: و هذي بوسه و حقج علي
ميثة: هههه خلاص رضيت
ميرة كانت سرحانه
نورة: احم احم نحن هنا
ميرة ابتسمت
منال بنص عين: اللي ماخذ بالج يتهنابه
مهره: خلو توامتي بحالها ههههه
ميرة: ههه صح كلامها خلوني بحالي
مهره: تعالي انسير فوق
ميرة: يلا
و عقب طلعن
و سارن فوق من عقب ما سلمن على اولاد عمهن
ميرة: مهره
مهره: هلا حبيبتي
ميرة: انا مستانسة
مهره: من حقج حبيبتي تستانسين
ميرة: و اخيرا باخذ اللي اتمناه و الله يا مهره سبحان الله انا مرتاحه لاحمد وايد
مهره ابتسمت: احمد طيب و انسان ملتزم و انتو تناسبون بعض الله يهنيكم يا رب
ميرة: الله يسمع منج يا رب ،، تدرين كل ليلة اتخيل اني لابسة الفستان و اكون قاعده بالكوشة يم احمد
مهره: ههههههههههههه عاد الله يعين انتي تستحين منه مووت
ميره: هههه شسوي المستحا لازمني دووم






باليوم التالي على العصــر..
ام فهد: معقــــــــــــــــولة
بوفهد: هيه و اللحين بييبه من المطااااااار
ام فهد بفرحة: لحظة لحظة بلبس عباتي بسرعه و بيي معاك
بو فهد: ما يحتاي بييبه بروحي و برجع
ام فهد: يالله فديتك يا محمد و اخيرا بكحل عيني بشوفتك
طلع منصور مع يده بييبون محمد من المطار ( هالفترة عنده اجازة فقرر ينزل الامارات )
ام فهد صعدت فوق
دخلت حجرة نورة
ام فهد: نورة منال اللحيــــــــــن بيي محمد
نورة نطت: و الله صج
ام فهد: هيه ابوج اللحين بييبه من المطار
منال: و اخيرا نزل الامارات
عقب راحت ام فهد على غرفة ظبية
ام فهد شافت الباب مفتوح
شافت ظبية تعابل بهالاوراق
ام فهد: يا اميه ارحمي حالج من الشغل اليوم الجمعة اجازة اجليه ليوم الاحد بدوامج
ظبية: ههه لحظة لحظة نبرة صوتج احسها غير اليوم
ام فهد بفرحة: ابشرج محمد اللحين بيي
ظبية: و الله
ام فهد: هيه فديته
ظبية: وناسة و الله عيل ما جهزنا غرفته و لا نظفناها
ام فهد: فديته و الله لو يبا ينام بغرفتي بطلع انا و بوفهد لعيونه عشان بس يرتاح
نورة كانت طالعة و سمعت الرمسة: هيه هيه بدينا بالتفرقة
ام فهد: هههه فدتيه عاد محمد غير هذا الغالي
نورة: ههه ما عليه ما عليه
ام فهد: سيري يا اميه و خبري احمد اخوج عن محمد
نورة: ان شاء الله
راحت نورة و دخلت بحجرته و كانت باردة ثلج
شافته يقرا قرآن
احمد انتبه عليها
و عقب لف راسه صوبها
احمد ابتسم: بغيتي شي حبوبة
نورة: ما شاء الله الجزء كم واصل
احمد: واصل الجزء 21
نورة: ما شاء الله غلبتنا انا و منال حليلنا بعدنا بالجزء 15
( ظبية ما خلت حد بالبيت ما قالتله يحافظ على قراءة القران حتى ابوها قالتله )
نورة: ابشرك ترا محمد ياي بالطريج
احمد: محمد رد من السفر
نورة: هيه اللحين ابوي سار مطار دبي اييبه
احمد: و الله زين بس النذل ما قالي انه بيرجع اليوم انا قبل امس مكلمنه
نورة: المهم انه يرد و الله افتقدناه حيــــــــــل
و بعد ساعة وصل محمد للبيت و صارت الربشة
و الكل يسلم عليه من صوب و يسولف معاه من صوب و محمد
طبعا كله سوالف و ضحك و فرفشة و يو قوم بوفيصل يتغدون ببيت بوفهد و بالمرة
يسلمون على محمد ،، بعد ما سلموا على بعض..
محمد سار صوب عبدالعزيز
محمد: حيبه بو سعود
عبدالعزيز: لا اسمي عزوز
محمد: هيه ترا بو عزوز ينادونه بو سعود ،، الا فيصل حرام عليك انت ما تأكل ولدك شوف كيف صاير يلد على عظم
فيصل: ما عليه مع الايام بيرد جسمه طبيعي و نحن ما نخلي شي ما نطعمه
محمد شل عزوز و قال: منصور تعال ويانا بنروح الدكان
بوفهد: اللحين الظهر وين تبا تم هني ارتاح
محمد: لا بسلم بعد على راعي الدكان حليله و الله اشتقت للنجره معاه
بوفيصل: هههه حتى راعي الداكن ما سلم منك
راح منصور و يا عمه و عزوز
لكن قبل ما يطلع محمد سار صوب الحريم تقرب من نورة
و مط شعرها
نورة: آآآخ يالدب يــــعور
محمد: اشتقتلج وايد
ظبية: ههه عيل جيه تعبر عن اشتياقك لها
محمد: ههه شسوي عاد هذا اسلوبي ( عقب صفع نورة بخفيف )
نورة: محمد هههه وبعدين معاك
محمد: ههه اللي يبا يعرف انوثة البنت على اصولها يسبهم او يضربهم و يشوف ردة فعلهن كيف
نورة: هههه انا كلي انوثة عندك شك شوو
محمد: عــــــــــدال يا ام الانوثة
ام فهد: اشوفك شال الصغاريه وين ابها
محمد: بوديهم الدكان
ام فيصل: ارتاح شوي لاحق على الدكان
محمد: لا انا مب تعبان دخيلكم خلوني اطلع و اشم هوا الامارات و الله مشتاق لكل شي هني و لربعي و للمزرعة و لكم و للحواطة
ام فهد: سير بس لا تتاخر فديتك
محمد: ان شاء الله
و عقب طلع و هو و الصغاريه
ظبية: يلا نورة تعالي نسير المطبخ نساعد البنات


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس