عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ღღالجـــــــــــــــزء الــــخامس عشـــــــر ღღ


ميثة كانت معصبة حدها مسحت دموعها
و حاولت تتصل بفيصل لكنها ترددت بسبب الخوووف و الربكة
فقالت بتستناه إليـــــــــــن ما يرجع أحســـن >> فقعدت على أعصابها المشدودة تستناه
و تفهم منه كل الأمور


في المستشفى ( عبدالعزيز )
فهد: انزين و اللحين شو الصرفة
فيصل: ما ادري يا فهد بروحي محتار
فهد: يعني سفرتك راح تنلغي
فيصل: اكيد راح تنلغي حياة ولدي أهم من سفرتي مع حرمتي
فهد: بس صعبه شو راح تقول لميثة اللحين
فيصل: لازم اعترف لها بكل شي
فهد: بصراحه هذا هو الخيار الزين انت لازم تقول لها ان عندك ولد
فيصل تنهد: ان شاء الله بس تتفهم
فهد: لا ميثة عاقله ان شاء الله راح تتفهم
فيصل: الله يسمع منك
فهد: شوف انا راح ارتبلك حجوزات السفر لعلاج ولدك
فيصل: مشكور ما تقصر تعبتك معاي
فهد: افا عليك انت اخوي قبل ما تكون ولد عمي
ابتسم فيصل
فهد: اخيرا ابتسمت
فيصل: لا تلومني اذا ما ابتسم وايد هذا كله بسبب معاناتي
فهد: ما عليه هونها و تهون و لا تنسى ان هالشي اختبار من عند رب العالمين
فيصل: بس انا خايف على ولدي
فهد: لا لا تخاف خلى ثقتك بالله قويه و لا تنسى ان ولدك بإذن الله راح يشفى قريب
فيصل: و الله بستخف ان راح ولدي عني
فهد: عين من الله خير و عزوز ما عليه شر ان شاء الله
فيصل: اليـــــــوم عمي بو زينب اتصلي
فهد: حليله شخباره
فيصل: بخير الحمدلله و يسلم عليك
فهد: الله يسلمه من كل شر
فيصل: قالي بيرد الامارات قريب بس قلتله ما يصير دام انا بسفر ولدي بعد جم من يوم
فهد: ليش رد البحرين مع انه كان هني بالامارات قاعد مع ولدك
فيصل: عمتي ام زينب قالت لازم يحضر عرس مهم عندهم من اقاربهم و عمي بعد شده موت وافق يسير
فهد: و الله فيه الخير هالريال كفاية ان قام بولدك و يتابع علاجه و انت بعد ما كنت مقصر لا معاهم و لا مع ولدك
فيصل صد صوب ولده النايم: حليله و الله هامني اليوم وايد تعب ولدي
فهد: الله الشافي ان شاء الله
فيصل: تعرف خلاص انا اللحين مصر اني اخبر الكل عن ولدي
فهد: كل هذا عشان عزوز
فيصل: هذا الغالي ولد الغالية كل شي عشانه يهون
فتح عزوز عينونه
فيصل: فديت هالطله
عزوز ما قدر يتكلم لانه تعبان
فهد: تعبان وايد حبيبي اناديلك الدكتور؟؟
عزوز هز راسه بالرفض
فيصل: انزين حبيبي شو تحب تاكل
فهد: مب لازم ياكل اكل مستشفى؟؟
فيصل: يابوك شو هالاكل اللي بالمستشفى جنه اكل واحد يبا يسوي ريجيم خلني اييبله اللي هو مشتهيه احسن
فهد: ها عزوز حبيبي شو تحب تاكل
عزوز: ما ابغي
فهد: لا لازم تاكل تبا فطاير؟؟
عزوز هز راسه بالايجاب
فيصل: بس فطاير عيل هذا ما يسد ما تبا شي ثاني
عزوز هز راسه بلا
فهد: خلاص انت تم معاه و انا بسير اييبله الاكل و برد و انت شو تحب تاكل
فيصل ابتسم: فطاير مثل ولدي
فهد: خلاص اوكيك ربع ساعه و راد لكم
بعد خمس دقايق
طرش فيصل مسج لميثة
( أنا اليوم ببات بالمستشفى واحد من الربع مسوي حادث )






في اليوم التالي:
في بيت بوفهد
نورة: اونــــــــــــــه
ظبية: أنــــــــا ما اصدق
محمد: شو فيكم بسم الله
نورة: لا يعني مستغربين معقوله انت بعظمة لسانك تقول لنا انك راح تحوطنا فبوظبي
محمد: اقول تراكم ما تنعطون ويه هذي فرصة المفروض تستغلونها
ظبية: هيه صدقه محمد لازم نستغل هالفرصه عقب هو بروحه بيسافر بنفتقده وايد
محمد: من جيه ابغي اطلعكم بس عاد ما اعرف متى
منصور نزل لهم تحت و يايب وراه الوساده
و سار صوب يدته و رقد حواليها
ام فهد: وافديتك انا اكيد تعبان
منصور رقد بدون ما يحس على عمره
ام فهد: ويــــــــه بسم الله عليه ليكون فيه شي
ظبية: ليكون مريض امايه شوفي تاكدي
ام فهد حطت ايدها على يبهته و عقب على صدره ما شافت حرارة
ام فهد: لا ما فيه شي
ظبية: غريبه عيل ليش تعبان مع انه البارح نايم من وقت
نورة سارت صوبه: منصور منصور
منصور فتح نص عين
نورة: شوفيك
منصور: ابا ارقد
نورة: بسك رقاد قوم
منصور: لا بعدي بنام يمكن تطلع ماما مرة ثانية
الكـــــــــــــــــــــــل سكــــــــــــــــــــت
منصور: يدووه
ام فهد تطالعه بحنية: آمرك فديتك
منصور: ماما تسلم عليكم كلكم
محد عرف شو يرد عليه
غير محمد اللي تكلم: كيف سلمت علينا
منصور: شفتها البارحه
محمد: وين
منصور: بالحلم ياتلي و كانت بيــــــــضة وايد و تبتسم و هي فرحانه و قالتلي انها اشتاقت لبابا و اشتاقتلي و قالتلي بعد اسلم عليكم كلكم
ظبية ذرفن دموعها بدون سابق انذار
ام فهد: الله يرحمج يا ام منصور الله يرحمج و يغمد روحج الجنه آآمين يا رب العالمين
نورة: هيه انا مرة سمعت ان الميت عادي يسلم على اهله عن طريق الحلم
محمد: سبحان الله
نورة: و الله دانة لها وحشة
ام فهد: عيل فهد شو تقولين عنه المسجين
ظبية: الله يعينه و يصبره ان شاء الله على فراقها
منصور فتح عيونه مرة ثانية
منصور: بابا قال راح يشوفها ماما بالجنه و راح يتم معاها و انا قلتله بيي معاكم
ام فهد تمسح على راسه بحنية: فديتك يا منصور اسميك رحيم مثل ابوك








بوريم: فاطمـــــــــــة فاطمــــــــــــة
نورما (فاطمة): ماذا تريد
بوريم: هيا لقد تأخرنا
نورما: انني فعلا بخير لكنك انت تبالغ
بوريم: لا يجب ان نذهب للمستشفى فانت تعبة جدا منذ البارحه انظري كيف اصبح وجهك شاحبا
فاطمة: عزيزي لا تقلق فانا بخير صدقني
بوريم: لن يرتاح لي بال الا ان اتاكد انك بخير
طبعا مثل ما تعرفون نورما غيرت اسمها من يوم ما دخلت الاسلام لاسم فاطمة و صارت اللحين تتعلم امور وايد بالاسلام و قامت تتعلم اللغة العربية و دشت دورة لتعليم القرآن و دورة عامة لتعليم امور الدين
طبعا فاطمة عبايتها مب مثل عياية بنات هالايام اللي يالله يالله تستر
فاطمة تلبس عباة الراس طبعا كلكم عارفينها و صارت تلبس حتى قفازات و تغطي ويهها كامل اذا طلعت و لبسها اللحين كله واسع و رمت كل اشرطة الاغاني و تركت المحرمات و غيره من المعاصي
طلعوا فاطمة و سالم ( بوريم) على المستشفى
و اول ما وصلوا قعدت فاطمة بغرفة الانتظار و قال لها زوجها بانه راح يسير و بيرد
و عقب ما تمت هي بروحها شافت مشهد يقطع بالقلب
بشكل لا ارادي دمعت عيون فاطمة
شافت شغالة قاعدة عند وحده عيوز
و الشغالة قاعدة تتنازع على العيوز >> على فكرة العيوز شوي مخرفة بسبب كبر السن
العيوز: ابغي ماي سيري فديتج ييبيلي ماي
الشغالة: انا ما يقدر يجيب ماي
العيوز: سيري الغاليه سيري الله يرضى عليج تراني هلكانة عطش
الشغالة ما عطت العيوز سالفة و كانت تتكلم بالتلفون
نورما اقصد فاطمة لقطت بعض الكلمات لانها ما فهمت عدل
و العيوز تمت شوي تهاذي و عقب تمت تحن على الشغالة تييبلها ماي
لكن الشغالة راحت و حطت ايدها بقو على حلج العيوز: انتي ليش ما يسكتي خلاص شت يور ماوث
فاطمة وقفت بسرعه و سارت للشغالة و خوزت ايدها من على حلج العيوز
فاطمة: الا تخافين من ربك من فعل ذلك
الشغالة خافت: و انتي ما شانك
فاطمة: الا تعرفين معنى الرحمة يا فتاة لم تعاملينها بهذه القسوة
الشغالة: لا تتدخلي بما لا يعنيك
العيوز: منو انتي و شو قاعده تقولين
فاطمة ما فهمت عليها شو قالت
فاطمة مسكت ايد العيوز و حبتها
العيوز: فديتج اميه فديتج ابوي الله لا حرمني منج
فاطمة فهمت كلمة فديتج و استانست على هالكلمة و عرفت ان العيوز فرحت
العيوز تمت تاشر على الدوا اللي مفرور: وافديتج انا ييبيلي دواي اللي فرته عني الشغاله
شافت فاطمة وين ما تاشر العيوز و انصدمت يوم شافت الدوا مفرور
و عقب التفت على الشغالة: ماذا فعلت بالدواء لم رميته
الشغاله طبعا الشغاله كانت تعرف انجليزي من جيه كانت تفهم على فاطمة: هذا الدواء ليس دوائها
فاطمة: بل هو دوائها >> راحت فاطمة و خذت الدوا و رجعته داخل الكيسه و حطته فحضن العيوز
العيوز: ابغي ماي ابغي ماي لدواي ييبولي ماي ابغي ماي
الشغاله صارخت عليها: زين زين لا يسوي حشرة انا بالبيت بيجيب حق انتي ماي
فاطمة ما تمالكت اعصابها: بالله عليك ما الذي تقولينه هيا اسرعي و احضري الماء هيااااااا كي تاكل المسكينة دوائها
الشغاله: ااااااااففففف
فاطمة: قلت لك هياااا تحركي
الشغالة: لا لن اتحرك من هنا >> خدامات اخر زمــــــــن
فاطمة كانت عادي تروح تييب لها ماي بس خافت تروح و الشغاله تسوي بالعيوز شي
و عقب شوي يا بو ريم و يوم رفع راسه يدور حرمته شافها عن وحده عيوز و سار لها
بو ريم: هيا حبيبتي جاء دورك الآن لدنخل للطبيبة
فاطمة: لا اقدر ان اترك هذه المراة لوحدها
بو ريم التفت على العيــــــــــــوز و تيـــــــــــــبس بمكانـــــــــــــــــــه يوم شاف انها امـــــــــــــه
فاطمة: ما بك تحدق بها هكذا
العيوز: ودونـــــــــــــــي البيت ابغي اشرب قهوتي و حطولي السح
بو ريم رااااااااااااااااااح لأمـــــــــــــــــــــه و نزل على الارض و باس يدها اربع مرات و عقب حب راسها و هو يصيــــــــح
العيوز ( ام سالم ): شو فيـــــك يا ولدي مضيع اهلك و لا انت مريـــض بلاك تصيح
فاطمة ما عرفت تفسر اللي يصير: سالم بالله عليك ما بك
بوريم: انها امــــــــــــــي انها امـــــــــــــــــــي يا فاطمة
فاطمة ما عرررررررفت شو تقـــــــــــــــــــول انصدمـــــــــــــــــت
معقوووووووووووول اللي يصير معقوووووووول
فاطمة صاحت: الحمدلله الحمدلله لقد استجاب الله دعائي عندما طلبت منه ان تتصالح انت و امك في يوم من الايام الحمدلله يا سبحان الله ان الله على كل شي قدير
بوريم: ثلاثة عشر سنة و انا لم أراااااااها تخيلي ذلك يا فاطمة
فاطمة سارت صوبه: قل الحمدلله على كل حال و حالك انت افضل عن حال العاقين بوالديهم
بوريم: ياللــــــــــــه فديــــــــــــتج يا امييييييييه و الله اشتقت لــــج ساامحـــــــــــيني فديتج سامحيني و الله من اليوم ورايح راح اكــــــــــــــون بار فيــــــــــــج و ما راح استغنى عنج و راح اعوضج عن اللي فات
ام سالم: ابويه منو انت ؟؟ و شو قاعد تقـــــول ؟؟ ليكون خبل
بو ريم: ههههههه فديتج و الله
فاطمة: هههه كم هي رائعه
بوريم: يــــلا أماية تعالي وياي
العيوز: وابوي عليك انا شو تبا فيني ياللي ما تستحي
بوريم: قومي فديتج بخذج معاي البيت
العيوز: هيه وداني بيتي بسير اشرب قهوه و بسير اشوف هوشي و بقري ما سرت العزبة من يومين
بوريم: ههههه بعدج على الطير يلي
ام سالم: الا ابويه ما قلتلي انت ولد منو
بوريم مسك ايدها و باسها: انا ولدج سالم
ام سالم: لا انا ولدي سار عني و تركني
بوريم: سامحني يا اميه سامحيني ام ريم هي السبب هي اللي وشوشتني عليج
ام سالم: ام ريم منو ام ريم
بوريم: مب مهم تعرفين المهم اني شفتج و خلاص الا ما قلتيلي انتي وين تسكنين اللحين
ام سالم: اسكن بالبيت مع الشغاله
بوريم: يعني وين
ام سالم: انت عورتلي راسي انا ابغي ارتاح ابغي اشرب قهوه راسي مصدع ييبولي قهوه
بوريم: ان شاء الله ان شاء الله اللي تبينه بس انرد البيت بنصبلج قهوه
صد بوريم على الشغاله: وين مكان بيتكم
الشغاله خبرته وين
بوريم: يالله ساكنين بآخر الدنيا لا لا انا لازم اييب اماية تسكن عندي و انتي بنسفرج قريــــــــب
فرحت الشغالة يوم سمعت طاري السفر
و من فرحتها سارت تييب ماي حق ام سالم و تعطيها دواها
و عقب راحت فاطمة تسوي بعض الفحوصات للبيبي








في بيت خالد
شيخة كانت تكلم امها بالتلفون
و ام خالد تسمع الراديو >> مستحيل تستعنى عن هالراديو لانه كان لزوجها المرحوم من زمان اول
شيخه مطفرة من ازعاج الراديو: افففففففففف قصري على الراديو ما اسمع امي شو تقول
ام خالد: ان شاء الله >> راحت و علت على صوت الراديو.. تحب تعاند
شيخه: اوووووووهــــــــــــــــووو عاد
ام خالد: شو تقولين>> تسوي عمرها ما تسمع
شيخه: بتقصرين و لا شـــــــــــــو
ام خالد علت زيادة على اغنية بروغــــة و لا عليها من شيخه
شيخه: قصري عسى الله يقصر من عمرج و ياخذج
ام خالد: و ياخذج انتي معاااااااااي قولي آميــــــــــن يالحمسة
شيخه: اوووووه انتي الكلام معاج ضايع اروووح اكلم امي بجناحي احسن من هني
سارت شيخه و هي معصبة و هي شاله التلفون معاها
ام خالد: سيرة يدي اللي ما رد
ام خالد: جولياااااا جولياااااااا
جوليا: yes madam what do you want ( شو تبين مدام )
ام خالد متعلمة من خالد شوي انجليزي فقالت: هذا شو يسمونه يا ربي شو هالكلمة اللي قالها لي خالد شوو شوو
ام خالد: هــــيه تذكرت.. jolia go to kitchen kaled >> كانت تبا تقول سيري نادي خالد من غرفته
جوليا: what, مدام انتي شو يقول
ام خالد: و الله و الشغاله صارت تتكلم عربي و فهمت لغتنا و انا ما فهمت لغتهم يلا ما علينا اقول جوليا سيري نادي خالد قوليله ينزل هني عندي
جوليا: ok madam
و بعد دقيقتين نزل خالد
ام خالد: يالله عنبو ما تقول عندي ام محتاجة حد تسولف معاه حد تقعد معاه
خالد: السموحه فديتج كنت ارتب ملفات الحسابات
ام خالد: انزين ما علينا انا حبيت اذكرك ان ملجتك جريبة
خالد ابتسم: و منو قال اني نسيت
ام خالد: لا بس يعني ابلغك عسب تستعد
خالد: الا اقول اماية
ام خالد: هلا فديتك
خالد: شو رايج لو نعدل الجناح اليديد للعروس من الاسبوع الياي
ام خالد: لا شو من الاسبوع الياي لازم من باجر تبدا ترتب لهالامور ما باقي شي عن العرس
خالد: شورج يعني
ام خالد: هيه عسب نخلص بسرعه و نفتك
خالد كان بيقول شي بس شيخه توها نازله يايه لهم
شيخه: هلا حبيبي
ام خالد بوزت
خالد وسع لها المكان عسب تقعد حذاله
خالد: هاه خف العوار و لا بعده
شيخه و هي تطالع ام خالد: لا اللحين اهون
خالد: قتلج بوديج المستشفى بس انتي ما طعتي
شيخه ارتبكت: لا شو المستشفى العوار مب حاد عسب اروح المستشفى
ام خالد: المهم ما علينا نرد للأهم الا ما قلتلي من وين بتفرش للجناح اليديد
شيخه: أي جناح
ام خالد: جناح العروس
شيخه: ليش ان شاء الله ناوين تسوون لها جناح بعد
خالد: عروس و من حقها
شيخه: خالد
خالد: رجاءً شيخه رمسنا انا و انتي بهالموضوع الف مرة فمالا داعي تفتحينه مرة ثانية
شيخه: انت اصلا ما تحبني من جيه بتتزوج علي
ام خالد: الشرع محلل اربع
شيخه: انتــــــــــــي اسكتي ما ابغي اسمع لج حس
خالد: شيـــــــــــــــخه لا تطولين لسانج على امــــــــــــي
ابتسمت ام خالد بنصر
شيخه: امـــــك هي اساس البـــــــلى اكيد هي اللي قالتلك تزوج علي اصلا هي من يوم يومها حقوودة
خالد كان بيضربها
بس ام خالد قالت: لااااااااااا يا خااااااالد لااااا
خالد: خليني اسنعها و اعلمها الادب
ام خالد: الا الضرب يا خالد و لا تنسى انها حامل تعوذ من ابليس و اقعد
خالد: اعوووووذ بالله منك يا ابليس
شيخه صاحت: اصــــــلا انت تكرهني ما تحبني و لا تحب تشوف رقعة ويهي
خالد: انتي فاهمه الموضوع كله على هواج
شيخه: ترا هذا هو الصج شو بعد
شيخه صاحت و راحت فوق لغرفتها
ام خالد: لا حول و لا قوة الا بالله
خالد: اااااففففففف و تلوموني بعد يوم اني ابغي اتزوج وحده ثانية و ارتاح معها من هالعيشه اللي تكدر الواحد
ام خالد: ما عليه هونها و تهون و لا تنسى ان شيخه زوجتك يعني لازم تستحملها
خالد: صايرة ما تنبلع
ام خالد: خلاص اهدى انت بس و كل شي راح يرد مثل اول
عند شيخه بالغرفة
كانت تصيــــــــــــــح و تبكـــــــــــــي من الخاطر
شيخه: آآآآآآآآآآ يا ربي ليش انا يصيرلي جيه ليش آآآآ
حرام عليه و الله حرام انا احبه بس اللي ما تستحي على ويهها راح تاخذه مني
يا ربي شسوي انا بعمري يا ليتني امووووت و ارتااااااااااااح





على الساعة عشر و نص رجع
فيصل البيت
ام فيصل استغربت: هـــلا وليدي اثاريك وين كنت
فيصل سار لأمه: كنت بالمستشفى
ام فيصل: خير ان شاء الله شصاير
فيصل: كنت ازور واحد عزيز و غالي على قلبي و تطمنت عليه و رجعت
ام فيصل: جيه اثاريك من متى طالع و انا من الصبح هني بالصالة ما شفتك نزلت
فيصل: كنت من البارح عنده
ام فيصل: شوو من البارحه عنده و مخلي حرمتك بروحها و هي توها عروس
فيصل ببرود: هي ما قالت شي
ام فيصل: مب زين جيه يا اميه لازم تدير بالك على حرمتك تراها على ذمتك و انت مسؤول عنها
فيصل: ما عليه بعوضها بالايام الياية ان شاء الله
ام فيصل: شو بعد الايام الياية من اللحين ابغيك تعوضها و لا اقولك جدم موعد السفر و سيروا استانسوا انته و هي
فيصل: السفرة لغيتها خلاص
ام فيصل: اشــــــــــــو
فيصل: اللي سمعتيه يا اماية خلاص ماشي سفرة
ام فيصل: لا حول و لا قوة الا بالله حرام عليك يا وليدي
فيصل: ماله داعي هالسفرة عندي شغله اهم
ام فيصل: ما اعتقد في شي اهم من مرتك يا فيصل
فيصل: امبلا فيه و راح تعرفون قريب بكل شي بس مب اللحين
ام فيصل: خير يا ولدي فيه شي لا تخوفني عليك
فيصل: لا ان شاء الله بس انتو تتفهمون
ام فيصل: شكلها السالفة كبيره
فيصل: على حسب تقبلكم للوضع
ام فيصل: لااا تلعب باعصابي قولي شصاير
فيصل: فديتج اماية مب اللحين بالوقت المناسب بقولكم كلكم
و راح عقب حب راسها
ام فيصل: حبتك العافية
فيصل: يلاا انا بسير داري
ام فيصل: هيه يا اميه سير شوف حرمتك بلاها
فيصل عقد حياته: ليش شو فيها
ام فيصل: ما ادري شو فيها كانت فحزة الفجر مويمة و تعبانه و شكلها كانت تصيح
فيصل: تصــــــيح
ام فيصل: هيه تصيح حتى انها صلت الفجر و راحت على طول ترقد من التعب و للحين ما نزلت
فيصل خاف عليها ليكون صار فيها شي
و عقب صعد فوق يشوفها
و اول ما سار غرفة النوم ما لقاها هناك و
راح الصالة الخاصة لهم بعد ما لقاها
و سار صوب المطبخ التحضيري بعد مالقاها
يا ربيه هذي وينها في
و عقب سمع صوت فآخر غرفة النوم
يعني هي اكيد بالحمام
و بعد ثواني طلعت ميثة من الحمام
و كانت تنشف شعرها بالفوطة
و عقب قعدت على الكرسي و تنهدت بتعب
فيصل: انتي هنـــي
ميثة فتحت عيونها: بسم الله روعتني
فيصل راح قعد عند ميثة
و ميثة وقفت عنه بتروح
مسكها فيصل و قعدها
ميثة: ممكن تخليني اسير امشط شعري
مسك فيصل الكليب اللي
بيدها و رفع شعرها بشكل عشوائي و حط الكليب عليه
فيصل بصوت دافي: شو فيــــج ميثة
ميثة تعجبت من حنيته تمت ساكته
فيصل مسك ايدها و قعد يمسح عليهن: فيج شي
ميثة ما قدرت تتمالك عمرها فصاحت
فيصل خاف عليها: ميثــــة شو فيــــج الله يخليــــج تكلمي طمنيني عليــــج.. شي يعورج ؟؟
هزت ميثة راسها بلاا
فيصل رفع راسها بيده و حبها على راسها: زعـــــلانة ليـــش اني تركتج البارحة
ميثة بصوت مخلوط بالصياح: هيه زعلانة وايد بعد و لأنك..
فيصل: و لأني شو كملي اسمعج
ميثة زاد صياحها فما قدرت ترمس اكثر
فيصل: بديت اخاف صج ما تتكلمين
ميثة تصيح: إإنــ..ــت
فيصل: أنا شوو
ميثة عرفت انها ما راح تقدر تتكلم فراحت و يابت له الالبوم و فتحت على الصور
فيصل تم مبهت ما توقع انها عرفت كل شي بهالسرعه
نزل راسه و هو مستهم
ميثة: شـــــوووو ما عيبتك الصور و لا اغير على صور ثانية عسب تفسرلي الموضوع
فيصل: قعدي اول عسب اقدر اتفاهم وياج
ميثة: مب قاعده
فيصل صارخ عليها: قلـــــــــــتلج اقعـــــــــــــــدي
ميثة خافت و قعدت
فيصل مسك معصم ايدها بقو: أنـــــــــــــــــــــا شــــــــــــو قايلج
ميثة: آآآ بطل إيــــــــــــدي يعور
فيصل يرص اكثر: أنا شـــــــــــــــوووووووووو قايلج من قبل
ميثة: آآآآآآآآ إيدي
فيصل فلت ايدها: منو سمحلــــــــــج تنبشين أغراضــــــــــــي من وراي
ميثة كانت خايفة منه لانه معصب: لانــ...
فيصل: بتتكلمين و لا شوووووووو ترا كلام القطارة ما يمشي معاي
ميثة صاحـــــــت
فيصل: اااااففففففف كل ما قلنا شي صاحت
ميثة و هي تصيح: يعــــــــــني أنا ( و تاشر على عمرها ) زوجـــــــــتك الثانية صــــــــح
فيصل: هيــــــــه زوجتـــــــي الثانية
ميثة: و تقولهااااااااااا جــــــــــــــيه باردة مبردة
فيصل: هيـــــــه عيل كيف تبيني اقولها و انا اضحك مثــــــــلا
ميثة: لا و الله اشووووف ان السالفة عندك مثل العادي و لا كأنك مكترث مووووول
فيصل: عندج كـــــــــــــلام ثاني و لا خلصتي
ميثة: لااااااااااااا عندي و عندي وااااااااااايد كلااااااااااام لازم تسمعه
فيصل: قــــــــولي اسمعج
ميثة: لا تعتقد إنــــــــي ميته عليك و اني ادور رضاااك انســـــى هالشــــــي نهائيا لأني اصلا أنا من البداية كنت ما ابغيــــــــك و لا أفكــــــــر فيـــــك و لا رسمت آمااااااال عليـــــــــــك لانك عديم احساس و ما تقدرني و تأكد إني قومت الدنيا و ما قعدتها لما انت خطبتني لكن عمي هو اللي غصبنــــــــــــي عالزواج و انت حضرت جنابك ما تدري عن شي لانك مسافر و مسهي عن الدنيا
فيـــــــــــــــــصل انصدم من الكلام اللي سمعه ليش هي حكمت عليه بهالسرعه و هي أصلا ما تعرف عنه شي ما تعرف ان عانى وايد بحياته من موت زوجته لمرض ولده لزواجه منها ليش محد مقدر وضعه
فيصل تم يفكر بهالاشياء و ما تكلم مووووول
ميثة استغربت ليش ساكت و مافي اي تعبير على ويهه
ميثة: طـــــــــــــــــــــــــلقني
فيصل رفع راسه و هو يبتسم نصف ابتسامه باستهزاء
ميثة: شــــــــو ما تسمـــــــــــع قلتلك طلقـــــــــــني
فيصل ببرود يقهر: مشكلة اللي يتزوجون اليهال
ميثة: اووووه عـــــــــــاد ترااااك تعبتني معااااااااك بهالعيشه
فيصل: تونا بمشوار زواجنا بنكمل اسبوع و قلتي تعبتي
ميثة: يـــــــــــــاخي اكرهـــــــــــــــــــك انزين
فيصل بدون سابق انذار هزت هالكلمة قلبه و حس بحزن
و تذكر زوجته المرحومه
فيصل بصوت واطي: الله على زمانج يا زيــــــــــنب
ميثة ماتت قهر: ســـــــــــــير لها استنانس معاها شناطر حضرتك رووووح لام عيون خضر و خلها تونسك
فيصل حط ايده على راسه و ما سمع ميثة شو تقول
تذكر شريط ذكريات اسود تذكر مشهد
زوجته و هي مرمية على الشارع و الدم يغطي ويهها
و تذكر لما يا مثل المينون لها بالشارع و تم يصارخ و يناديها لكن ما فيه فايده
تذكر ولده عزوز لما يصيح الليل يدور امـــــــه و غيره من الاشياء اللي تعور القلب
ميثة فتحت ابواب كثيرة.. فيصل يحاول يقفلها عسب يتابع طريج حياته لكن بدون فايده
ميثة عصبت زوووووود: شـــــــــــــو ليش ساكـــــــــــــــت و لا تفكر بحبيبة القلب ترا قلتلك طلقني و سير لهاااااااا
فيصل: طــــــــــــلاق مب مطلـــــق
ميثة: مب كيـــــــــــــــــفك بطلقنـــــــــــــــي و اليـــــــــــوم بعد
فيصل: ميـــــــــــــــثة ترا وايـــــــــــــــــد سكت عنج
ميثة: رجاء لا تطولها و هي قصيرة طلقني و ريحني منك
فيصل: قتلج طلاق مب مطلق
ميثة: اوووووووووه انت شووو ما تفهم قلتلك اكرهـــــــــــــك ما اطيــــــقك حرااااااااااااام عليك انته شووووو تبااا فيني عندك مرة ثانية شله ما تطلقني روووووح لهااااا يعلهااااااااااا ما تربــــــــــــــــح قووووووول آآآآآميـــــــــــن
فيصل ما تحمل كلامها من حرته عطــــــــــــــــاهــــــــــــــا كــــــــــــــــف حامــــــــــــي على ويـــــــــــهها
و طاحت عقب ميثة على السرير تصيـــــــــــــح
فيصل: ان سمعـــــــــــــــتج تطرين زيــــــــــــنب بالســـــــــــــوء و الله ثم و الله لرااااااااااااااويــــــــــــــج الويــــــــــــــل ياللي ما تستحين على ويهج اشوووووووفني سكت عنج قمتي تتمادي اكثر بالكلاااااااااااااام و بعدين على فكرة اذا انتي تكرهيني فعرفي انج ما تعنيلي اي شي ابدااااااا و لا تنسي ان زينـــــــــــــب تاااااااااااااج على راااااااااااااااسج مسوودة الويــــــــــــه
و عقب طلع فيصل من البيت محرج
و تمت ميثة تعاني و تصيح و حرقها كلاام فيصل بالصميم


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس