ღღالجـــــــــــــــزء الــــرابع عشـــــــر ღღ
في بيت بوفهد
تقريبا الكل كان مجتمع بالصالة
محمد: منصور يالحمار منو علمك الغش باللعب
منصور: أنا ما غشيت أنت الغشاش و أنا شفتك بعد
محمد: جب جب عن الجذب رجع الورقة يــــــــــلااا رجعها
منصور: لا مب مرجعنها
محمد: بترجعها و لا اييك اللحين كف على ويهك
فهد اللي كان يطالع قناة الجزيرة: قصــــــــــــــورك تمد ايدك على شيخك منصور
منصور يكلم محمد: هيــــــــــــه سمعت قصورك تمد ايدك على شيخك و تاج راسك
محمد: منصــــــــــــــــــــــور يالثور يالطمــــــــــــة لا ترفع صوتك عليه فاهم
منصور: فاهم و لا فهيم
محمد: هيهيههيهيهي تعالوا يا ناس قرقطوني الحبيب نكت
منصور: جب يالحمســـــــــــــــة بغصب عنك بتضحكلي
محمد: منصووور يالخام منووو سمحلك تقولي جب
منصور: انا كيفي بقوووول جب و انت ان قلتلي جب بصمك بكف على ويهك
محمد: لااااااااااا الحبيب ناااااااااوي يتصفع اليوووووم
فهد: انتــــــــــــــــــــــــــــــــــوووو بتسكتووووووووووون و لا شـــــــــــــــــــــووو
نورة: اووووووووووه بس يا جماعه سكتوووو نبغي نسمع منال
مهره: هيه ما نقدر نسمع شي من حشرتكم
ظبية: تراكم حشرة و الله
محمد: حشــــــــــــــــرة و لا بعــــــــوض
منصور: هههههههههااااي نكت السبال عطووووه مووووووز
محمد يمسك المخده مالت الغنفة و يفرها على منصور: انا سبال يالسبال
نورة: بــــــــــس من الحشرة يا سبلااااااااان و الله ازعجتوووووونا اطلعوووو برررررررررررع
محمد: جب انتي جب اونه لابسة قوس قزح اليوم جنها ثلاجة آيس كريم متنقله
نورة: انطب انته شو دراك بالموضه
محمد: و لا هالشبابيص الحمر اللي على الشعر جنهن حديقة ورود
نورة: لا تبالغ عاد من الله الا هن ثنتين ما من كثرهن
منصور: محمـــــــــــــد قوم نسير نطلع نحوط
محمد: بس من الهوامه قر بالبيت
فهد: حليلك يا منصور عقب جم من شهر بيروح عنك محمد امريكا مع منو عاد بتتضارب
منصور: محمــــــــــــــــــــد لا تسيـــــــــــــــر امريكا تم هني
محمد: لو تبوسني على ايدي ما بقبل رايك
منصور: ليــــــــــــــــــــــــش تسافر حرام تم
محمد: بسير اسافر امريكا و برجع بشهادة ترفع الراس و لا انت ما تباني ارفع راسكم
منصور: لاااا امبلااا لازم ترفع الراس
و عقب دقايق ردووا منصور و محمد يتضاربون مره ثانية
و عقب شوي سمعووا حس ميثة اللي توها كانت داخله
ميثة: وحشــــــــــــــــــــتوني
منال اول وحده نقزت تسلم على اختها
منال: حبيبــــــــــــــــتي ميثوووووه و الله اشتقتلج
الكل سلم على ميثة و رحب فيها
و يات لهم ام فهد
ام فهد: هلا هلاااا و الله بالعروووس هلااا بالزين كله
ميثة: هلا فيج خالووه اشحالج عسااااج بخير
ام فهد: بخير دامج طيبه شخبارج انتي و شخبار ريلج
ميثة: كلنا بخير الحمدلله
ام فهد: عيل وينه ريلج
ميثة: توه نزلني هني و راح
ام فهد: توه ما نور البيت و الله
ميثة: منور بوجودكم خالوه
و بعد ربع ساعه البنات كلهم سحبوا ميثة فوق و تجمعوا حواليها
منال: يالدبة حـــــــــــــــرااااام عليــــــــــــج ليش نسيتي تلفونج عندنا و انا كنت بموت الا اكلمج
ميثة: هههه جان دقيتي على تلفون البيت
منال: بصراحه استحي
مها: هاه بشري شو شهر العسل
ميثة: يالله ما مداني الا هن يومين بعدي
ظبية: ميثة شخبار فيصل وياج
ميثة نزلت راسها: زين
منال: شو يعني زين
ميثة: زين يعني زين
منال مثل ما توقعت ان اختها فيها شي: اقـــــــــــول يا جماعه ما ملاحظين شي على ميثة
مها: شو هو
منال: محلوة واااااااااايد يعني الوحده لازم تعرس عشان تحلو
ظبية: عقبالج يا حلوة
منال: الله لا يقول ما ابغي
نورة: نعم حبيبتي نعم كيفج هو ما تبين
ميرة: الا اقول ميثة خبرينا كيف تتعاملي مع فيصل هو يضحك وياج ما يسولف ما ينكت
ميثة: يالله بالعفوو انا ما مداني اعرف عنه شي
ميره: ههههه ما اوصيج اعرفي عدل كيف تستغلي قلب فيصل
ميثة تنهدت: شكلي بتعب معاه
منال: خلاص يا جماعه لا تطرون فيصل شو هو مافي سالفه غير فيصل
مهره: اقــــــــــول ميثة طافج البارحه شفنا الفيديو مال الشباب يوم ايولون بعرسج
ميره: بصراحه كانت الربشه اللي عند الرياييل احلى بمليون مرة من عند الحريم
ظبية: هيه و الله و خصوصا حمدان و محمد بصراااحه كانو مسكتين
منال: بنقول محمد لكن هالعلة حمدان كانت يولته مب حلوة
مها: خل عنج و الله كانت يولته وايد حلوة
مهره: هيه ما شاء الله عليه
ميثة: و هالفيديو وينه عيل انا ما شفته حتى ما شفت صورهم بالجريدة
منال: عقب الفيديو عاد بتشوفينه انتي و ريلج
دخلت عليهم ام فهد: يـــــــلا بنات شلن وراكن العروس انا هناك مزهبه لكم الكيك و الفطاير يلا فديتكم يلا
نورة: يالله عالدلع كل هذا عشان ميثة
ام فهد: هذي مب ميثة و بس هذي بنتي بعد
ميثة: يا بعد عمري يا خالتي الله لا يحرمني منج و لا من طيبتج
بعد نص ساعه تقريبا
منصور كان قاعد عند البنات ياكل
محمد نزل لهم: يـــــــلاا منصور انسير المسيد خمس دقايق و بيقيموا الصلاة
منصور: عيل ابويه بعده ما نزل
محمد: قوم خلصني يلااا ابوك راح مع فيصل ما ادري وين
نورة: يالله قوم توضا و سير المسيد
منصور قام: بتوضا بالمسيد مب هني اقولكم خلولي شوية فطاير انزين
ميثة: انزين فديتك بنخليلك
محمد خذله كاكاو و راح هو و منصور
و عقب نزل أحمد
أحمد: جيه مب موعيني من وقت
ظبية: توني كنت بروح اقومك
احمد انتبه على ميثة: حيــــــــالله العــــــــــروس
ميثة ابتسمت: الله يحييـــــــــــك
أحمد: شخبارج و شخبار فيصل
ميثة: الحمدلله كلنا بخير
أحمد: دوووم ان شاء الله.. و عقب قعد يدور ميره
أحمد: جيه تاكلون عن ميره و هي محد
نورة: ههه ميره توها خلصت أكل و راحت
أحمد: هيه.. اقول انا كنت مخلي هني غترتي وينها
ميره كانت توها راده لهم و سمعت احمد
ميره: هنـــــــي غترتك ( سارت يابتها له )
ميره سارت بتعطيه: تفضل
أحمد ابتسم لها: تسلميـــــــــــن
ميره نزلت راسها و ردت تقعد عندهم
و عقب راح أحمد المسيد
نورة: يالله يالله على عصافير الحب
منال: و لا و قاموا يستحون بعد
مهره: هههههه خلوها بحالها بروحها مستحيه
مها: يـــلا فديتكم انسير نصلي
و عقب الكل قام بيسير يصلي
نورة سارت بغرفة منال و ميثة بتصلي معهن
و عقب ما خلصن صلاة
قعدن تحت بشكل دائري
نورة: منـــــــال تذكرت كنت بسالج عن شي
منال: شوو
نورة: اتصلتي للبنية
منال: أي بنت
نورة: البنت اللي كنتي تبيني اشوفها و اقولج منو هذي
منال: ما اذكر
نورة: بــــــــــلاااااج فقدتي الذاكرة
ميثة: شفيكم يا جماعه اي بنت
نورة: في بنت بالعرس يت لأختج و قالت لها اتصلي ضروري
نورة: هيـــــــــــــــــــــــــه تذكرت.. وي أنا كنت ناسينها
ميثة: و منو هالبنت
منال: ممم بصراحه انا بروحـــــي ما اعرفها يت لي و قالت انها تبغيني ضروري
نورة: انزين يـــــــلا اتصلي لها اللحين خلينا نشوف شو عندها
ميثة: هيه يــــــــلا
منال: ميثة انتي اقرب لتلفوني ناوليني اياه
ميثة: اوكي لحظة
عند ريم
ريم: منو هذا اللي ما يستحي متصلي فهالوقت
ردت ريم: نعم
راشد: نعم الله عليج
ريم: راشد
راشد: هيه راشد شكلج نايمه
ريم قامت شوي: اففف تراني تعبانه و مب راقده عدل
راشد: شو تنامين اللحين الساعه اربع و نص بسج رقاد
ريم: و انت ما عندك ذوووق تتصلي بهالوقت ابغي انام يــــــــــــلااا مع الــــــسلامه
راشد بتهديد و حده قال: ان سكرتي التلفون يا ويل ويلج
ريم خافت: خلاص خلاص انزين اسمعك شو تبغي مني اللحين
راشد: مريني بعد شوي بغيتج بسالفه عن مهره
ريم: خلاص اوكي بييك.. بعد ساعه بكون عندك
راشد: اترياج يلاااا باي
سكر عنها و عقب قامت ريم من النوم تاخذلها شور
و بعدين طلعت تاكل لها شي من المطبخ
ريم شافت ابوها هناك: ابوي
بو ريم: شو تبين
ريم: ابغي فلوس
بو ريم: قبل يومين عاطنج اكثر عن الفين وين وديتيهم
ريم ببرود: صرفتهم
بو ريم: انا مب مستعد اعطيج
ريم: ليـــــــــــــش
بوريم: شو ليش حضرتج ما تحاسبين مول على البيزات و تبيني بعد أعطيج
ريم: يعني ما بتعطيني
بو ريم: لا ما بعطيج روحــــــــــي لامج خليها تعطيج
ريم: هيه صح انا اللحين بسير لها
بوريم: بهالوقت بتلاقينها بالشركه روحيلها هناك
سارت ريم و خذت سويجها و على طول طلعت من الشقه
رايحه لامها بالشركة
و بعد ما وصلت سارت على
طول لمكتب امها بالطابق الاخير
ريم: كيفك شيرين
السكرتيرة شيرين: منيحه ست ريم انتي كيفك
ريم: تمام.. الوالده موجودة
شيرين: الوالده ما صارت تشتغل هون
ريم استغربت و عقدت حياتها: ما صارت تشتغل هني ليش شصار
شيرين: زوجها الاستاز ناصر حل محلها
ريم: نعــــــــــــــــــــــــــم
ريم عصبت و دخلت على نااااااااصر بدون ما تستأذن
ناصر اتفاجأ بوجود ريم: هي هيييي انتي منو سمحلج تدخلين من غير اذن
ريم تزاعج: انت منووووووو سمحلك تكون مدير شركــــــــــة التصنيع
ناصر: حسج هذااااا قصرييييييه لا اقبضج البااااااب اللحين
ريم: رد على سؤاااااااالي و قوووولي منووو خـــــــــــلاااك مدير لهشركة يالحرامي
ناصر: أمج هي اللي صرحتلي بهالشي عندج مانع
ريم: يالخسيس ياااااااا النذل يالحثااااااااااله قصيت على امــــــــي
ناصر: شسوي عــــــــــــــاد يوم امج غبيـــــــــــــــــة و تمووووووت فيــــــــــــــــــــني
ريم: صج انك حقيــــــــــــــــر جيه تجازي أمــــــــــــي بحبها لك يالحرامي
ناصر: أمـــــــــــــج خاتم بصبعي و ما تسمع الا شووووري
ريم: بتنـــــــــــــــــــــدم يا ناصر صدقني بتندم
ناصر: اقــــــــــــــــــــول جلبي ويهج برررررررررررررع يلااااااااااااااا بررررررررع لا انادي لج السكيوريتي يلاااااا بررررررع
طلعت ريـــــــــــــــــم و هي معصبة من عنده
و سارت على طول لسارة
ريم: طردني الحقير طردني
سارة: انتي شو تقولين
ريم: بيشوف هالناصر ان ما خليته يندم
سارة: شفيج انتي لا تحرقين اعصابج على شي ما يسوى
ريم: تصدقين غلط على امي و سبها جدامي هذا معناته صج انه ما يحبها و لا يراعيها مووووول لكن دواااه عندي
سارة: اوووه تراج مكبرة السالفة و هي ما تسوى الا تعالي انتي ما قلتيلي انج ما تهتمين لامج
ريم: امبلا قلت
سارة: عيل خلاص شو تبين فيها اذا لعب عليها ناصر و لا ما لعب
ريم: بس حلال امي بعد حلالي... اووووه نسيت
سارة: شفيج بعد
ريم: راشد يباني اسيرله
سارة: انتي ما خلصتي منه
ريم: وين اقدر اخلص منه و انا سالفه مهره ما انتهيت منها
سارة فرحت ان ريم بدلت السالفه: انزين عيل سيريله اللحين عن يهزأج عقب
ريم: اوكي يلااا بخليج اللحين.. بييج فليل
سارة: أأ لاااا فليل لااا
ريم: بسم الله شفيج ارتبكتي
سارة: قلتلج خلاص لا تييني فليل ما ابغي يمكن اكون طالعه
ريم: خلاص مب مشكله بيي وياج
سارة: لااا شو تيين معاي انا بسير مشوار بروحي
ريم: يعني متاكدة انج ما بتكونين هني بالليل
سارة: هيه ما بكون هني
ريم: خلاص عيل برايج انا بسير يلا باي
سارة ابتسمت بتصنع: باي حبيبتي
عند منال:-
منال: خلااااص حصلته حصلته الرقم
نورة: وين حصلتيه
منال: كنت محطتنه بالهاند باك الصغيره
ميثة: يلا انزين ما علينا اتصلي لها شوفيها شو سالفتها هالبنية
نورة: الله يستر
منال اتصلت: ما ترد
نورة: اتصلي مرة ثانية
منال اتصلت مرة ثانية: بعد ما ردت
ميثة: اخاف الرقم غلط
منال: ما يندرى و الله
تمن البنات يسولفن شويه الا ورن تلفون منال
نورة: اتصلت
منال: هيه هذا رقمها
ميثة: يلااا ردي ردي قبل ما تسكر
منال: الـــو
.....: الـــسلام عليكم
منال: و عليكم السلام
.....: منال صح
منال: هيه نعم انا منال
.....: اشحالج منال عساج بخير
منال: الحمدلله بخير و عافية من صوبج
.....: بخير يعلج الخير
منال: خير اختي شو بغيتي مني
.....: تمت ساكته ( و عقب صاحت )
نورة: شصار منول
منال تأشر لهم ان البنت تصيح
نورة و ميثة طالعن بعض مستغربات
منال: اختي منو انتي و ليش تصيحين
.....: بعدها تصيح
قامت منال من مكانها: بتتكلمين و لا شوو
.....: منال
منال: نعم اختي
.....: انتي تحــــــــبين حمدان
سكتت منال ما تكلمت
نورة و ميثة بعد قامن صوب منال يبن يعرفن شو اللي صار
.....: تحبينه و لا لأ
منال حست ان الموضوع فيه إن: انتـــــي منو
.....: ما جاوبتيني على سؤالي
منال: و انتي شو يخصج تدخلين بشي ما يعنيج
.....: الا يعنيني و نص بعد
منال: انتي بتقولين انتي من و لا اسكر بويهج و امسح رقمج من فوني
.....: أنا شيماء
منال شهقت و سكتت
و البنات خافن عليها
منال تذكرت انها لما سمعت مرة حمدان يرمس بالتلفون و نطق اسم شيوم لكن ليش جذب عليها و قال لها ان هو يبغي يغصص فيها و يسوي عمره يكلم بنية و هو اصلا يكلم أحمد
منال بشكل لا ارادي سكرت التلفون و قعدت تصيح بصمت
و قعدت تستعيد الاحداث
الحدث هو :-
حمدان كان بالحديقة و كان يضحك بصوت مسموع فقبل ما تدخل منال معهم البيت راحت بخطوات هادية تبا تعرف حمدان منو يكلم و مستانس جيه
و يوم وصلت انصدمت باللي سمعته ما كانت تعرف من قبل انه مغازلجي
حمدان: فديـــــتج أنا,, أكيـــــد حبيبتي و هو اصلا انا اقدر
منال بشكل لا ارادي دمعت عيونها ما تدري ليش
حمدان: شيــــوم غناتي لا تعطي هالسالفة بال
منال حطت ايدها على حلجها مب راضية تصدق اللي تسمعه و حست حرارة بجسمها
حمدان راح يتمشى على جدام صوب النافورة و تم يكلم هذي اللي اسمها شيوم
منال راحت قبل لا يشوفها
و ام فيصل لاحظت عليها انها مويمة فقالت منال ان غبار دش بعينها
و مشى هالشي على ام فيصل و عقب ساعة راحن البنات عن خالتهن
نرد للاحداث:-
منال حطت ايدها على حلجها منصدمة من حمدان معقول يطلع جذاب
نورة و ميثة استغربن و اتقربن من منال زود
ميثة لمت منال بحضنها: منال فديتـــــــــــج شو فيـــــج
نورة: شقالت لج هالبنية
منال اطالعت ميثة: ميثة حمدان طلع جذاب
ميثة: و حمدان شو يخصه بالسالفة
منال تصيح: طلعت فيه صج وحده اسمها شيماء و يكلمها
نورة: فهمونا يا جماعه شسالفه لا تزيغونا جيه
ميثة: تقصدين اللي كلمتيها شيماء هي نفسها اللي سمعتي حمدان يكلمها
منال هزت راسها بالايجاب
نورة: معقولة يطلع هالشي من حمدان
ميثة: احس وايد اشياء غامضة بهالسالفه لازم نعرفها
نورة: لحظة لحظة حمدان صح كان مغازلجي بس مستحيل يحب وحده منهن و انا سمعته مرة يقول مستحيل يحب وحده من الحثالة اللي يرمسهن
ميثة: و عيل شو تقولين عن شيماء
منال تصيح بصمت: الله يوفقهم مع بعض
ميثة: انتي شو تقولين
نورة: منال نحن لازم نفهم السالفه من جميع النواحي عسب ما نظلم حد و انتي شو دراج ان حمدان يحب شيماء
منال: انا ما ادري ما ادري
و عقب سمعو تلفون منال يرن و كانت شيماء هي المتصله
نورة كانت بترد لكن منال قالت: عطيني اياه انا برد
نورة: اخافها تجرحج بالكلام
منال: لا هاتي انا بكلمها احسن اعرف كل الامور و اواجها
ميثة: حطيها سبيكر نبا نفهم كل شي
منال: خلاص اوكيك بس تموا ساكتين
منال ردت و سوت عمرها ما كانت تصيح: خير
شيماء:.... ( تمت ساكته )
منال: ما تتكلمين
شيماء: أنا
منال: انتي شووو
شيماء: أنا و حمدان كنا نحب بعض من سنتين
منال سوت عمرها مب مهتمه: و انا شو يخصني
شيماء: انتي خربتي علاقتنا
منال: نعــــــــــــم و انا شو يخصني
شيماء: انتي من ظهرتي بحياة حمدان و هو و دوم يتعذر فيج
منال عقدت حياتها: يتعذر فيني
شيماء: هيه يتعذر فيج انتي.. المفروض يخطبني
منال تفاجات: يخطبج
شيماء: هيه المفروض هالسنة يخطبني و لما اذكره بهالسالفة يتعذر فيج انتي و يقول انج تحبينه و هو ما يقدر يخذلج
منال تحاول تقبض دموعها: اصلا مستحيل حمدان يفكر ياخذ وحده شايفنها بالشارع و يكلمها
شيماء: هالبنت اللي تقولين عنها من الشارع حمدان يمووووووووت فيها
منال بغصه: لو كان حمدان يموت فيج على قولتج كان ما تردد لحظة من انه يخطبج
شيماء: ترا المانع هو انتي
منال: انا ما يخصني بالسالفة
شيماء قاطعتها: يخص و نص... اقول لا تحسبين ان حمدان يحبج و ميت بهواج لا يا حبيبتي اصحي هو كان بالبداية معجب فيج و بس و عقب فسر هالاعجاب حب لكنه غلط و ما عرف يرتب حساباته عرفتي يا حلوة
منال طاحن دموعها و حست بغصه و حزن و قهر
شيماء: بلاااج سكتي شو ما عجبج كلامي و لا كلام الحق يزعل
منال تصيح: انتــــــــي متصله شو تبيـــــــــــن
شيماء: بعدي عن طريـــــــج حمدان و خليه يعيش حياته بسعاده من غيرج
منال: عندج كلام ثاني و لا خلصتي
شيماء: و يا ليت بعد ما تسوين عمرج المغرمه المظلومه جدام حمدان
منال انقهرت من اسلوبها بالرمسه و سكرت بويهها
منال زاد صياحها: ايــــــــــا القهر
نورة ما عرفت شو تقول متفاجاة من كل هالاحداث
ميثة: و اللحين شو الصرفه
نورة: لازم منال تواجه حمدان و تتوضح كل الامور
منال: لااا حمدان لااا ما ابغي اواجه و لا اريد اشوف رقعة ويهه
ميثة: منال لا تصيحين عسب كلام وحده جليلة حيا
نورة: صح كلامها و بعدين هذي شيماء يمكن تكون وحده جذابه
منال: بس حمدان واعدنها بالزواج لا تستهينون بالسالفه
ميثة: منال لا تضعفين خبري فيج قوية ما يهزج كلام غيرج شو اللي تغير
منال: أنا حـــ ـــ ـــــاسه بالقـــــــهر معقـــوله حمدان يجذب علي و يخدعني معقول
نورة تنهدت و راحت لمنال: كل شي بيبان على حقيقته بس انتي صبري
في غرفة ظبية
مها: ملزمة اليوم تروحين لها
ظبية مبتسمه: هيه ملزمة وحشتني وايـــــــــــــد آآه يا مها ما تعرفين شكثر أنا أحب هالبنية
مها: الله يدوم عليـــــــــــج الفرحه الحلوة
ظبية: آمين يا رب
مها: شو بتشترين لها من الهدايا
ظبية: ما ادري و الله بس بفكر بطريجي
مها: من قدج بتشوفين غلا
ظبية: و أخيرا بشوف بنتي
مها: هههه و الله صج كنج انتي بنتها
ظبية: ههه
مها: يـــلا عيل بخليج تلبسين ما بعطلج
ظبية: مها
مها صدت لها قبل ما تطلع
مها ابتسمت: هلا فديتج
ظبية: أنا لولاج ما كنت اعرف شو اسوي
مها: أفا عليج حبيبتي انتي غاليه علي
ظبية: الله لا يحرمني من هالابتسامه الحلوة
مها: هههه تسلمين.. تبين شي قبل ما اطلع
ظبية: سلامتج
مها طلعت من الغرفة و تمت ظبية تلبس
ظبية رمت كل العبايات اللي وايد فيهن مبالغة بالزينة
و اشترت لها عبايات يديدة و مناسبة بدل اللي رمتهن
خذت ظبية بوكها و فونها و حطتهم بالهاند باك
و راحت عقب تلبس شيلتها و طلعت من الغرفة
دقت على باب غرفة امها
ام فهد بعدها على سيادتها: تفضل
دخلت ظبية: اماية
ام فهد: هلا اميه.. اشوفج لابسه
راحت ظبية و حبت راس امها: هيه فديتج بروح ازور مريضة بالمستشفى
ام فهد: خلاص روحـــــي بس هالله هالله بالسواقه و لا تتأخرين وايد
ظبية: ان شاء الله فديتج يلا عيل ما تامرين على شي بطريجي
ام فهد: سلامتج بنيتي
ظبية: يلا عيل مع السلامه
راحت ظبية خذت سويجها
و اليوم تحس نفسيتها صج فرحانه من غير سبب
سبحان الله صج اللي يذكر ربه و لا ينساه الله يحط
الرحمه و الراحه بقلبه
ظبية أول ما فتحت باب الصالة التحتية تبا تطلع
طلع لها ابوها بويهها
بوفهد: على وين ان شاء الله بتهيتين
ظبية بصوت واطي: انا رايحه ازور مريضة بالمستشفى
بوفهد: ترجعين البيت قبل الساعه ست فهمتي
ظبية: على امرك ابوي
بوفهد راح عنها
ظبية بنفسها: متى يا بوي بترحمني و تلين قلبك علي
ميثة: ظبية ظبية
ظبية صدت وراها و ابتسمت لها: هلا العروس
ميثة: اشوفج طالعه
ظبية: هيه بروح ازور مريضة بالمستشفى اشوفج تلبسين النقاب شو بتروحين
ميثة: هيه فيصل اتصل قالي انزل اللحين بياخذني يلااا فديتج مع السلامة
ظبية: الله يحفظج ديري بالج على عمرج
ميثة: ان شاء الله حتى انتي
ركبت ميثة السيارة عند فيصل
ميثة: السلام عليكم
فيصل: و عليكم السلام
ميثة: غريبه انت قايلي على المغرب بتي اتشلني
فيصل: غيرت رايي حرام
ميثة: لا مب حرام بس انا ما شبعت من خواتي
فيصل: خواتج ما بيطيرن.. ميثة
ميثة: هـــلـا
فيصل: بنسافر
ميثة: شو
فيصل: صمخة ما تسمعين
ميثة: وين بعد نسافر
فيصل: و الله اللي توهم معرسين وين يروحون
ميثة: يسافرون شهر عسل
فيصل: انزين و نحن بنسافر
ميثة ببرود: اوكي
فيصل: انزين ما سالتي وين
ميثة: اخاف اسالك تشب بويهي
فيصل: بنسافر زلامسي أو باريس
ميثة: لييش
فيصل: شو ليــــــــــــــش بعد
ميثة: خلاص خلاص عنبو ما قلت شي انا
فيصل: استغفر الله من هالحرمة
ميثة بصوت خفيف: متى بنسافر
فيصل: بعد يومين بنسير و عقب اسبوعين بنرد
ميثة: زين زين
( فهد هو اللي أقنع فيصل بإنه يسافر و لا فيصل اصلا ما يبا يسافر مول )
|