عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريم يات العرس على الساعه تسع
و يوم دخلت لمحتها مهره و سارت لها
ريم فجت حلجها اول مرة تشوف مهره كاشخه و محلوة جيه
كانت لابسة فستان ذهبي مخصر و حلوة طالعه >> العاده كانت بنظارتها و بحجابها المدرسي ( حتى انا يذكرني بايام المدرسة ههه )
مهره بابتسامه عذبه: يا هلا و الله بريم
ريم: اهلين فيج حبيبتي اشحالج
مهره: الحمدلله بخير اشحالج انتي علومج
ريم: و الله طيبة دام اشوفج مستانسة
مهره: حياج حياج
ريم: وين بنقعد
مهره: تذكرين شلة موزة و سلمى
ريم: هم يايين
مهره اشرت عليهم: هيه يايين حياج بنقعد نسولف معاهم
ريم عاد ما تبلع هالشلة خير شر و لا هم بعد بس اضطرت ريم توافق من انها تروح
المهم انها تييب صورة مهره لراشد







البنات كلهن على الساعه تسع و نص دشن لميثة
ميثة: لااااااااااااا و الله كان ما ييتن بعد
منال: ههههههه سوري خذتنا الاجواء و الله
نورة: ههه اول مرة اشوف عروس تصارخ بليلة عرسها
ميثة: هاه شو الاجواء برع
منال: رقــــــــــــــــيص كل شي حلووو
ميثة: الله شوقتوني اطلع
ميره: اقول ميثاني كيف كان وياج فيصل
ميثة: آآآه لا تذكريني
منال: هههههههههههه لا البنت رااايحه فيهااا
نورة تحرك حواجبها: اقول شو كان يقولج
ميثة احمرت: جب ما يخصج هذا كلام ازواج حق العزابية ما ينقال لهم
ميره: ههههههه ما عليه يا الخاينه
منال: ههه اهم شي انها ارتاحت لفيصل و لو شوي على الاقل
ميثة: مها مهااااااا
مها التفتت لها: هلا حبيبتي
ميثة: بلااااج مويمة
مها: لا فديتج ما فيني شي
ميثة: حاسه انج مب على بعضج
ظبية: لا ما فيها الا العافيه >> مها خبرت ظبية بالموضوع و ظبية هدتها شوي
ميثة: مستعدين للتصوير معاي
نورة: طبعااا جاهزين
مهره اتصورت جم من صورة و عقب طلعت عنهم
و فطريقها لربعها صادفت ريم
ريم: على وين مهاري
مهره: كنت سايرة عند الشلة اقعد معاهم
ريم: تعالي بنقعد بروحنا خاطري اسولف معاج على انفراد
مهره: خلاص مثل ما تبين







ميثة: انا متضايجه من الكعب
منال: استحملي الليله عرسج
ميثة: و الفستان ثقيل ضيج فيني
منال: استحملي الليله عرسج
ميثة: اوووهووو هو كل مرة انا اللي استحمل
نورة: ههههه استحملي الليله عرسج
ميثة: هههههه رفعتو ضغطي
في الجانب الثاني بالغرفة
كانن مها و ظبية يرمسن
ظبية: ينيــــــــــتي انتي
مها: ما اقدر اهدم حياة اثنين
ظبية: هم قالولنا ما تييب عيال و انتي على طول صدقتيها
مها: كانت ترمسني و هي واثقة
ظبية: و الله عجيــــــــــــب تصدقين رمستها بدون ادلة و لو طلعت بعد اخت سعيد شو فيها يعني
مها: ما ادري و الله ما ادري
ظبية: لا تخلين عواطفج تتغلب عليج
مها: احس اني بظلم الكل معاي اذا خذت خالد
ظبية: و منو بالله اللحين بيخليج ترفضين خالد ابوي مستحيل يسمحلج بهالشي
مها: هي صح ذكرتيني عمي مستحيل يوافق اذا رفضت خالد يا ربي شسوي اللحين
ظبية: توكلي على ربج و ان شاء الله خير
مها صدت صوب العروس و ابتسمت
مها: يالله يعل حياتها تكون كلها سعاده بسعاده
ظبية: آميــــــــــن يا رب العالمين
دمعت عيون مها: و الله و صارت عروس و عقب بتصير ام
ظبية ابتسمت: الله يوفقها ان شاء الله و يرزقها بالذرية الصالحه
مها: شوفيها كيف فرحانه و الله محلوة بزياده
ظبية: اكيد فيصل عاملها بطريقة حلوة و من جيه ارتاحت نفسيتها يالله كيف قلبج كبير يا ميثة
مها: اخافه عقب يقسى عليها و لا شي ترا ميثة من النوع الحساس
ظبية: لا ان شاء الله ما بيسوي فيها شي
مها تنهدت: الله يسمع منج






يت الساعه عشر و نص
و العروس اللحين بتطلع
و حطولها بالبداية شعر مسجلينه بصوت منصور و كان ممزوج بموسيقى رومانسية و ميثة طلعت و هي شوي مررتبكة
لان كل العيون عليها
أول شي نزلت العروس عن طريق الأصانصير اللي كان شفاف و كان وراها المصورة و تحت كان فيه بعد مصورة و
اشتغلت الزفة الخاصة فيها اول ما وصلت تحت
الكل كان يطالع ميثة اللي كانت نازلة و على فكرة ميثة كان مكياجها خفيف مب ثقيل مثل ما يسون عرايس هالايام على قولة ميثة ما ابغي خريطة العالم على ويهي هههه

ام فهد و ام فيصل فرحتهن ما تنوصف بهاليوم و الكل كان مستانس حده
كان الاستيج مثل الزجاج تقريبا ممزوج بلون الأحمر و الذهبي و الاسود طالع خيااااال و الورود كانت بكل مكان
ميثة كانت ماسكة مسكة الورد بطريقة حلوة و كان شكلها مندرجة الين تحت على شكل مثلث و كان أغلب الالوان اللي
عليها لون أحمر و عنابي و عليهن لمعة حلوة و كان عليهم كريستالات منثورة بشكل مرتب و حلو
و في وسط هالربشة يت بنية لمنال
........: السلام عليكم
منال استغربت: و عليكم السلام
.......: انتي منال اذا ما خاب ظني صح
منال: هيه نعم انا منال بس منو انتي ما عرفتج
.......: انا اللحين مضطرة اطلع لاني تأخرت بعطيج رقمي و ضروري تتصلين علي
منال: اتصل لج ليش
.......: اتصلي الله يخليج اباج بموضوع ضروري مسكي هالرقم ( و عطتها الورقة اللي عليها الرقم )
منال مستغربة من هالبنت عطتها الرقم و راحت بسرعه يا ترى منو هذي
منال: نورة نورة
نورة: هلاا
منال: تعالي بسرعه تعالي
يت لها نورة: شو بغيتي كنت آكل و الله يوعانه
منال: اقول تشوفين البنت اللي تلبس عبايتها بالجهة الثانية
نورة: اي وحده
منال: هذي اللي لابسة احمر شكلها بتروح تلبس عبايتها
نورة: لا ما اشوفها
منال: اففففففف ما منج فايده خلاص راحت
نورة عقدت حياتها: خير شصاير
منال: بروحي ما اعرف في بنية عطتني رقمها تبيني اتصل لها ضروري ما اعرف شو سالفتها
نورة: يمكن وحده من ربيعاتج بس انتي ما تذكرينها
منال: لا ما اعتقد
نورة: بسيطة تراج بتتصلين لها و بتعرفين كل شي
منال: هيه و الله صدقتي
نورة: يلاا عيل برايج برد آكل
منال: اقول لا تكثري اكل ترانا يوم بنرجع للبيت بنطلب من المطعم
نورة: خيبه نحن بنرد البيت ثنتين و لا ثلاث انا ما اقدر استحمل
و عقب ساعه و نص تقريبا دخل المعرس
و بو فهد و بو فيصل بعد و منصور وياهم بعد
منصور حليلة انصدم من اشكال البنات يخرعن على قولته
منصور: ميثة شو هاا على ويهج
ميثة: هههه و انت شو تشوف غير الالوان
منصور: وع طالعه ساحره
ميثة: ههههههه حرام عليك مع اني مب مكثرة ميك اب وايد
فيصل: منصور يلاااا اقلب ويهك مع عمي و ابوي
منصور: لاااا ما بروووح ابغي اسمعك شو بتقول حق ميثة
فيصل: مســــــود الويه لاحق على هالاشياء لاحق
منصور: ميثة اذا سوى فيج شي فيصل خبريني بخبر عليه ابويه
ميثة: هههههههه
فيصل: قم انته قم من هنا خلني شوي مع حرمتي عنبووو لصقة
منصور: هههههه انزين انزين بسمع كلامك بس لانك معرس و لا انا مب نشاد
فيصل: هههههههههه السانك هذا انا بقصه لك
منصور: يلااا خشمك خشمك يالمعرس>> يقلد ابوووه
خاشمه فيصل: ههههههههه ما منك حيله طبق الاصل من ابوك






ريم طلعت من القاعه
من بعد ما صورت مهره من غير علمها
و اتصلت على راشد تبلغه
راشد: الو
ريم: هلا راشد
راشد: سويتي اللي قلتلج عليه
ريم: هيه سويته بس
راشد: بس شو
ريم: حاسه بالذنب
راشد: و ليش تحسين بالذنب خلج عادي كول
ريم: احس بالذنب لان مهره و الله انسانه طيبة ما تستاهل اني اسوي لها هالشي
راشد: انزين انا ما بضرها لا تخافين
ريم: بس هي اكيد ما تحب حد غريب يشوف صورها
راشد: لا تكبرين السالفة و هي ما تسوى قلتلج انا ما بضرها انتي هاتي الصورة و خلاص
ريم: انته وين
راشد: انا بالبيت
ريم: اييك هناك يعني
راشد: هيه اترياج لا تتاخرين
ريم: اوكيك باي
راشد: باي
و بعد ربع ساعه وصلت ريم بيت راشد
و شافته بالحديقة قاعد و نادى عليها و عقب راحت له
راشد: استريحي
ريم: و هذي قعدة و قعدناها
راشد: هاتي الصورة
ريم: ليش مستعيل
راشد: بتيبين الصورة و لا بتذلينا
ريم: لحظة بطلع الفون
راشد طلع فونه: طرشي الصورة على فوني
ريم: اوكي لحظة بطلع الصورة اول
و عقب وصلت الصورة لراشد
راشد صفر باعجاب من بعد ما طالع الصورة: بذمتـــــــــــــــج هذي مهره
ريم: هيه شفت عاد
راشد: مستحيل هذي امها تكـــــــــــــــون مواطنة و لا و بعد سمرة و حليوة
ريم: لا امها كانت مواطنة
راشد: أنا بمـــــــــــــــوت اذا راحت هالبنت من ايدي
ريم: شو ناوي تسوي اللحـــــــــــــين
راشد بخبث: بنوي على اللي خططنا له






على الساعه ثنتين خلاص الناس روحت من العرس
ميثة اول شي سارت بيت عمها بوفهد بتبدل و عقب بتطلع
على بيت ريلها
منال: و الله مب هاينه علي ميثاني فديتها خلاص بتروح عنا
مهره: هيه و الله بنفتقدها
ام فهد: لا تخافون ان بغيتو تشوفونها تراكم تدلونه بيت عمكم و هي بعد بتزوركم بين فترة و فترة
منال دمعت: بس هذي طبقتي ما ادري كيف بعيش بهالبيت بلياها
ام فهد: تراج الا مثلها بييج الريل و بتسيرين ببيت بروحج
منال ابتسمت بحزن
طلعت ميثة من غرفتها
مها: يالخبلة ليش مسحتي الميك اب
ميثة: غسلته بعد شوو بسه خاااس على ويهي من متى محطتنه
منال بشكل لا ارادي راحت و حظنت اختها و صاحت
و بدن ميره و مهره بعد يصيحن
أم فهد: شو فيكم يا جماعه عينو من الله خير هي الا بتطلع على بيت ريلها
منال: بفتقدج وايــــــــــــــــــــد يالدبة
ميثة قرصتها على خدها: و أنا أكثر حبيبتي
و قبل ما تسلم ميثة على خواتها الباقيات راحت اول شي تسلم على ام فهد
و حبتها على راسها: مع السلامه خالووووه
ام فهد: حبتج العافية غناتي ما اوصيج هالله هالله بريلج و ديري بالج على عمرج زين
ميثة: من عيوني يا الغالية
و عقب قعدت تسلم على خواتها الباقيات و بنات عمها
محمد يا لهم
محمد: لا حول لله يلااااااااا اخرتووونا فيصل مستعيل
ميثة: يصبر هو شو ورااه
ظبية: من اولها يصبر عيل الله يعينه
محمد: هههههه بلاكم مويمين اقوووول لا تكثرووو صياااح مب ناقصين نغرق
نورة: متفيج
محمد: جب انتي ام عيون منفخه >> منتفخه من الصياح
دخلت ام فيصل لهم
ام فيصل: يلااا وينها العروس
ميثة: انا هني فديتج البس عباتي
ام فيصل: يلا خلصي فديتج فيصل ماكل فوادي
منال راحت لميثة و همست لها: لا تنسيني
ميثة: مستحيل انساج اصلا الود ودي كل يوم ايي عندكم
منال: هههه
و حبن بعض مرة ثانية و راحت عقب ميثة ببيت عمها
و كل وحده من البنات راحت غرفتها تريح و بعد نص ساعه محمد طلب لهم
من المطعم لان البنات يوعانات


و خلـــــــــص عرس ميــثاني و عقبال كل البنوتات بالزواج الناجح يا ربيه :)



عند فيصل و ميثة
فيصل فسخ عقاله و حطهم على السرير
و ميثة قاعده على الكرسي ساكته
يا فيصل و قعد حذالها
فيصل: يوعانه؟؟
ميثة تذكرت انها ما كلت شي من الظهر فهزت راسها بالايجاب
فيصل: وين لسانج
ميثة: هاه
فيصل: بلاااج
ميثة: ماشي
فيصل: تعالي انسير ناكل
تجدم فيصل عنها و هي راحت وراه
ميثة بنفسها: بلاااه هذاا معصب انا ما سويت شي
و عقب سارو ياكلون
و ميثة مرتبكة وايد ما تعرف ليش فيصل تغير
فيصل قال فجأة: سمعي أنا ما احب حد يدخل بشؤوني الخاصة أبدا سواء كانت بسيطة أو كبيرة
ميثة: ليش
فيصل طالعها بنظرة حادة: بدون ليـــــــــــش و يا ليت لما أتلكم ما تقاطعيني
ميثة: انت بـــــــلاك تكلمني جيه
فيصل: أنا هذا اسلوبي بالكلام و ابغيج بعد ما تقولين لاي حد شو اللي يصير من بينا فهمتي
ميثة هزت راسها
فيصل قال بصوت عالي: بلاااااااج تهزين راسج تكلمي قولي ايه و لا لااء
ميثة فزت مخترعه: خلاص خلاص اللي يريحك
فيصل: و الله يا ميثة ان عرفت انج مسوية شي من وراي بتشوفين الويل مني و دلعج الماسخ هذا انا ما احبه و السانج ان طول مب بقصه لج الا بقصبج
ميثة تفاجأت من هالكلام و بدت تخاف و الارتباك بان على ويهها فتمت ساكته مب عارفة شو تقول
فيصل: و اعرفي اني يوم رضيت اتزوج بس عشان خاطر امـــــــي من كثر ما تحن على راســـــي و انتي عندي مجرد زوجـــــه بالاسم و بس
ميثة انصعقت هذا شو يقــــــــــــول
ميثة قامت بتروح قبل ما تصيح جدامه
فيصل بحده: قعـــــــــــــدي
ميثة بصوت يكاد ينسمع: بروح انام
فيصل: اقولج قعدي كملي اكلج و عقب روحـــــــــي يلااا قعدي
ميثة قعدت و نفسيتها انسدت عن الاكل فقعدت تشرب العصير و هي مويمه
و عقب راح فيصل ياخذله شور
و هي استغلت الفرصه و قامت بتروح تبدل
و لما يت بتدور شي زين تلبسه ما حصلت
ميثة: الله يخس ابليسكم يا نورة و منال ياللي ما تستحن انا متاكده اني حطيت ملابس نوم ساترة وينهن اكيد هن طلعنهن انا مستحيل البس جدام فيصل هالمفســـــخ من سبع المستحيلات بعد
بروحها اصلا هي ما كانت تبا تشتري هالاشياء لكن منال و نورة و ظبية نازعوها و عقب عاد شرت القمصان اللي ما منهن فايده على قولة ميثة
ميثة: يا ربي شسوي اللحيـــــــــــن و الله ما لبست هالقمصان هذا قصير و ذاك ضيق و هذا شفاف وووووع شووو هااااا و الله لراويكم يا نورة و منال بتشوفون يا ربيييييه و الله بصيييييييح
و عقب سارت ميثة و بطلت الكبت اللي محطاي فيه الجلابيات فاختارت جلابية جدا عادية و راحت غرفة تبديل الملابس لبستها و طلعت تبا ترقد
ميثة بنفسها: اشوا دبرت عمري بهالجلابية و لا كنت بلبس القمصان اللي ما تستر شي
شافت فيصل قاعد ينشف شعره بالفوطه
ميثة تضايجت لما تذكرت كلامه و حست عمرها مخنوقه تبا تصيح لكم ما تقدر جدام فيصل
فيصل: سيري هاتيلي مشطي
ميثة: بس أنا ما ادري وين محطاي
فيصل صارخ عليها: دوريــــــــه بالادراج اللي هنـــــــي
ميثة خلاص الصيحه بعيونها بس حابستنهم عسب ما يطلعن
ميثة راحت و ناولته المشط
و بعد ربع ساعه راحوا ينامون







على الساعه تسع الصبح
ام فيصل مرتبشة ترتب الفطور للمعاريس و عقب عاد
بتخلي الشغالات يودوه لهم فوق
ام فيصل: يلاا ديهديه سونيا ودي هذا بعد يلااا تحركي و انتي الثانية بدال هالوقفه سويتي الحمص و لا بعدج
ميلسا: يس ماما انا في يسوي
ام فيصل: عيل ودي هالصحون للمغسلة
دخل حمدان: يالله يالله ما يسوى عليج كل هالحشرة عشان فيصل و ميثة
ام فيصل: هيه فديتهم يستاهلون اللي يخدمهم
حمدان: و نحن عيال البطة السودا ما دلعينا شراتهم
قعد حمدان على الطاولة و سرق له صحن حمص و شل الخبز من الطاولة الثانية و قعد ياكل و قبل ما تسير سونيا تودي للمعاريس اشر لها اتيي صوبه و اخذ عنها صحن صغير فيه سلطه و عقب راحت
ام فيصل: هههههه مسود الويه تحسبني ما اشوفك سير غرفة الاكل بتشوف الريوق و تريق
حمدان: لا انا ابا مال المعاريس يمكن مالهم احلى
ام فيصل: هههههه اسميك عيار
دخل جاسم و هو مورم
حمدان: عوذ بالله منو مصفعنك
جاسم: جب انته مب متفيج لك انا من صباح الله خير
ام فيصل: ويه حليلك يا اميه ليش قايم من اللحين بروحك تعبان
جاسم: صبولي شااااااي
حمدان: اخيــــــــــه لا يكون تحولت لفيصل مثل النفسية الخاسية على الصبح
جاسم: انته شوو تقول
حمدان: هههههههههه مسطل ولدج
ام فيصل: جسووم اماية رووح غرفة الاكل هناك تريق قووم فديتك قوووم
حمدان: هيه هيه الدلع لناس و ناااس الا انا حليلي
ام فيصل: قوم انته قوووم ود اخووك وياك و تريقوو هناك
حمدان: جســـــــــــوووم قوووم يلااا
جاسم قام و خذ صحن السلطة ياكلها بالدرب وياه
و عقب يتهم هناك امهم و ابوهم بعد
بوفيصل: هاه شخبار المعاريس مالهم حس
حمدان: أنا يا خوفي يطلع فيصل ماكل ميثة
جاسم: ههههههههه ما اتخيل
حمدان: و اخيرا ضحكت
جاسم: يا بويه مالي نفس تعبان لاني ما نمت زين
بوفيصل: انزين روووح نام شو اللي حادنك على القومه من صباح الله خير
جاسم: عندي شغل لازم اخلصه الصبح
ام فيصل تسال ريلها: تبغيني اصبلك شاي و لا عصير
بوفيصل: ابغي شاي
ام فيصل: بالحليب و لا بالزعتر
بوفيصل: بالزعتر.. يالله اليوم ما مخليه شي ما مسوتنه
حمدان: كل هذا لان فيصل عرس و اللحين هي تدلعه و لو مب عرس حامض على بوزنا تسوي كل هالاكل
جاسم: عيل انا يوم بعرس بشوف شو بتسوين
ام فيصل: هههه انت عرس بالاول و عقب يصير خير
بوفيصل: الا بعده فيصل مصمم انه ما يبي يروح يسافر مع حرمته
حمدان: مــــــــــــووول عنيد مب طايع يروح شهر عسل حاولت اقنعه قبل يومين بس ماشي فايده
جاسم: هذا إلين متى بيتم جيه لازم على الاقل يقدر ميثة و يسفرها شهر عسل حرام يخرب عليها
ام فيصل: و الله يا اميه انا قلتله بس قالي ظروف شغله ما تسمحله
جاسم: ولدج عيار الشغل يقدر يمسكه عنه فهد لكن فيصل الله يهداه عنيد
بوفيصل: مدام ان عذره الشغل خلاص عيل برايه و الحرمه مب مستلغثه على السفر







ميثة قامت من النوم قبل فيصل و راحت تاخذ لها شور على السريع
و حست باليوع لانها البارحه ما كلت الا شوية
لفت صوب فيصل شافته راقد و مب مهتم مثلها هي حليلها تمت
تحاتيه و ليش تغير عليها فجأة مع ان يوم التصوير كان معاها
و لا اروع بس شو اللي غيره شووو
ميثة سحبت عمرها للحمام و هي تحس بثقل بجسمها
و عقب ما طلعت شافت فيصل قام من نومته
و راح على طول الحمام
ميثة بنفسها: خيبه حتى ما عبرني و لا قالي صباح الخير هذا شو فيه مبوز بعد الله يعيني عليك يا فيصل
ميثة كانت تبا تتصل على منال لكنها تذكرت ان فونها ما يابته وياها
ميثة: يا ربيه شو اسوي اللحين و الله خايفة كيف اتصرف.. خلني اسير اكشخ على قولتهم تراني عرووووس
راحت ميثة و لبست و اكشخت و حطت ميك اب خفيف و جحلت عينها و فتحت شعرها
و سارت صوب صالتها الخاصة شافت الريوق محطاي هناك
بصراحه هي استحت تبدي ريوقها قبل فيصل فقعدت تترياه إلين ما ايي
فيصل اول ما طلع من الحمام دور على تلفونه عسب يدق على فهد
دق التلفون مرة و مرتين و فالثالثة رد عليه فهد
فهد: هـــــــــــــلا بالمعرس
فيصل قعد: هـــلا فهد بشر شصار
فهد: انا مب قايلك لا تحاتي
فيصل: بغصب عني يا فهد و الله بغصب عني هذا ولدي تعرف شو يعني ولدي
فهد: لا تخاف ولدك عبدالعزيز بخير و ما فيه شي و ابشرك بعد حالته استقرت
فيصل: قلبي قابضني عليه أنا لازم اروح له
فهد: لا لا لا شو تروح له انت معرس المفروض تقضي وقتك كله مع حرمتك
فيصل: نفـــــــادها الحرمة ما تهمني اهم شي ولدي
فهد: فيصل نحن على شوو اتفقنا انا مب قايلك لا تهمل حرمتك حرام ترا ميثة ما تستاهل الا الخير
فيصل تنهد: يصير خير.. و مشكور تعبتك وياي و خليتك تروح المستشفى من بعد العرس لولدي و غثيتك
فهد: افا عليك نحن ما بينا هالكلام و هالرسميات هذا واجبي و عبدالعزيز ترا حسبت ولدي
فيصل: يلا الغالي بخليك اللحين
فهد: فمان الله الغالي
فيصل: مع السلامة
و راح عقب فيصل الصاله شاف ميثة تلعب بالخاتم اللي بصبعها
فيصل: صباح الخير
ميثة توه الناس: صباح النور
فيصل: ليش ما تريقتي
ميثة: اترياك
فيصل قعد صوبها: قربيلي الخبز
ميثة قربت له الخبز و صبت له شاي
و تموا عقب ياكلو و هم ساكتين
فيصل يفكر بولده و ميثة تفكر بزوجها و ليش تغير عليها







في بيت بوفهد
ظبية كانت بغرفتها ترتب سريرها
و طلعت عقب دفترها و شافت مخططاتها و عقب سكرته و
سارت لغرفة مها
ظبية دقت الباب
مها: تفضل
ظبية دخلت: صباح الخير يا عسل
مها ابتسمت بحزن: صباح النور
ظبية: شفيه الحلو زعلان
مها: بعدي ما نسيت اللي صار البارحه
ظبية: خلج أقوى من جيه و تحدي الظروف
مها: أنا خايفة يا ظبية خايفة
ظبية: انتي ما قلتي انج صليتي استخارة و ارتحتي لخالد
مها: امبلا
ظبية: عيل خلاص توكلي على الله و مدام انج ارتحتيله يعني فيه خير لج
مها: صح كلامج
سمعوا دق بالباب
مها: تفضل
دخلت منال
منال: رجعــــــــــــــوووووها لي و الله ما عرفت انام من غيرها
مها: هههه اللحين هي بالعسل شو تبا فيج
منال: قلبي يعورني حاسه ان فيها شي
ظبية: ويه بسم الله لا تتشائمي
منال: صدقوني فيها شي انا حاسه
مها: منول شو هالكلام ميثة ما فيها الا كل خير
منال: ما ادري ما ادري بس قلبي ناغزني عليها حتى ما عرفت انام مووول و يوم ييت اتصل لها لقيت فونها بالغرفة نست تشله معاها
مها: هي بروحها بتتصل لج لا تخافين
منال: الله يستر
و عقب راحت منال و تلحفت على سرير مها
مها: اللحين تفيجتي تنامين
منال: هيه شسوي بعد و لا تسويلي صدعه بليز و لا اقولكم يلاااا من غير مطرووود
ظبية طالعت مها: شفتي اختج تطردنا
مها: هههه يلااا قومي طلعنا حرام ما نامت مول
ظبية و مها طلعن يتريقن تحت مع البقية







عند ميثة و فيصل
ميثة شافت فيصل يتغتر و يتعطر: وين رايح
فيصل التفت عليها و قال بحده: و انتي شلج فيني
ميثة: حشى و انا شو قلت عسب تشب بويهي جيه
فيصل: ابلعي السانج لاني مب طايق اسمع حسج سمعتي و لا لااء
ميثة تمت منقهره و كانت تبا تصد تروح عنه
مسك فيصل ايدها: انا يوم اكلمج لا تصدين عني
ميثة: و الله يوم بترمس مثل الناس بقعد اسمعك لكن لما تقول كلام يلوع بالجبد انا بصد عنك عسب ما اسمعه
رص فيصل على ايدها بقوه و قال: بغصب عنج بتسمعيني رضيتي و لا ما رضيتي
ميثة تحاول تفج ايدها: أأخ بطل ايدي.. لا ما برضى على اللي انت تسويه زيــــــــــــن
فيصل: علج ما رضيتي و عقب فلت ايدها بقو و راح عنها طلع
ميثة حست بالقهر و بالضيج ودها تصيح لكنها تكابر
فيصل نزل الصالة و ما شاف الا جاسم و حمدان يتناجرون
جاسم: هلا هلا بالمعرس
حمدان: صبحك الله بالخير
فيصل مر مرور الكرام و طلع من الباب بدون ما يلتفت لهم
حمدان: لا حول ولا قوة الا بالله هذا و بعدين معاه و وين رايح عن حرمته
جاسم: انا ادري عنه ما اقول الا الله يعينج يا ميثة
حمدان: ياخي يا ليت ميثة دفشه عسب تعرف تأدبه
جاسم: حليلها وين هذي بتقدر عليه
سار فيصل المستشفى لولده و اغلق تلفونه
عسب يفتك من حشرة الاتصالات
اول ما وصل المستشفى طيران راح لولده عبدالعزيز
عبدالعزيز كان نايم
فيصل دخل عليه و باسه على راسه و قعد على الكرسي
يطالع ولده و هو مستهم عليه

( طبعا انتو مستغربين من وين طلع عبد العزيز.. فيصل قبل ست سنوات كان يحب وحده كانت تدرس معاه بالخارج وهي بحرينية اسمها زينب كانت تحبه و هو يحبها لكن لما يا فيصل و قال لاهله ان راح يتزوجها امه كانت من اول المعارضين ما كانت ترضى ان ولدها ياخذ بحرينية كانت تبغيله وحده من اهل الامارات و تم فيصل يحاول يقنعهم لكن ماشي فايده فبعد ثلاث سنين سار البحرين و تزوج زينب بدون علم اهله و الوحيد اللي كان يعرف هو فهد.. و تم كل مرة فيصل يسافر لزوجته بحجة الشغل بس عسب ما يثير الشكوك حوله.. و في مرة من المرات صارت مشاحنه كبيرة اول مرة تصير ما بين فيصل و زينب و السبب ان زينب تبا فيصل يخبر اهله بزواجهم بشكل علني لكن هو رافض إلين ما يرتب اموره عسب ما تصير مشاكل فطلعت زينب من البيت و هي معصبه سايرة بيت اهلها و لما يت بتعبر الشارع دعمتها سيارة و تمت فغيبوبة لمدة شهرين و عقب ماتت و من ذاك اليوم و فيصل حاسس بالذنب و تغير حاله للأسوأ و تبدلت شخصيته و صار جدا عصبي و مزاجي و ما يحب الا الجد و عانى فيصل وايد من بعد وفاة زوجته زينب ما تخيل انه بين يوم و ليلة يفقد اعز انسانه على قلبه.. و بعد تقريبا خمس شهور من وفاة زوجته بدا ولده عبدالعزيز يتعب وايد و لما وداه المستشفى يشوف شو فيه قالوله الدكاترة ان ولدك يعاني من سرطان الدم"اللوكيميا" )
عبدالعزيز فتح عيونه: ابــ ـــويه أنـ ــ ــا عطشـــ ـ ـان
فيصل: من عيوني.. شل الدبة الماي اللي حذاله و سقا ولده
فيصل: بسم الله عليك حبيبي ( باس راسه )
عبدالعزيز صاح: ابويه انت وينك البارحه ليش ما ييتني
قلب فيصل بدا يتقطع لان كلام و عيون عبدالعزيز يذكره بأمه
فيصل يمسح على راس ولده: خـــلاص فديتك أنا موجود لا تخاف شخبارك انته اليوم احسن
عبدالعزيز: أنا البارحه كنت تعبان و انت ما كنت معايا
( على فكرة عيون عبدالعزيز مايلة لـــلون الرمادي مثل عيون أمه المرحومه )
مسح فيصل على شعر ولده بحنية و قال: فديتك انا سامحني حبيبي سامحني
عبدالعزيز: ابوية إنت مضايق ؟؟
فيصل ما قدر يستحمل مول لان طريقة كلام ولده يذكره على طول بزينب فنزل راسه على تحت بدون ما يرد على ولده
دخل فهد عليهم: السلام عليكم
فيصل رفع راسه مستغرب: و عليكم السلام انته هني
فهد: ايه انا هني اتصلت عليك شفت تلفونك مغلق و اتصلت على بيتكم قالولي انك طلعت قلت اكيد راح لولده
فهد راح لعبدالعزيز: اشحالك حبيبي
عبدالعزيز: بخير
فهد لاحظ ان فيصل تعبان و مضايج و لا كأنه معرس أبدا و لا حتى يبين عليه
فهد: فيصل استهدى بالله و اذكر ربك
فيصل تنهد و رفع راسه ببطئ: لا إله الا اللـــــــــــه
فهد: عزوز حبيبــي شخبار صحتك اليوم شي يعورك و لا اليوم احسن عن البارحه
عبدالعزيز ابتسم و قال ببراءة: انا بخير يوم اشوف ابويه
فيصل راح لولده و حضنه
و عقب فهد تم يسولف وياهم و غير الموضوع و تموا يضحكون مع بعض إلين ما غيروا جو الكآبه

و الله و طلعت حنون يا فيصل،،





في بيت ام ريم
ناصر: و انتي ما عرفتي شو السبب
ام ريم: ما ادري يا ناصر شقولك أنا شيكت على الحسابات أكثر عن مرة
ناصر: انزين جان سألتي الموظفين
ام ريم: سألت بس محد قدر يفيدني بشي
ناصر: معقوله حد يتلاعب عليج من وراج
ام ريم: أخ يا القهر 550.000 يروحن بغمضت عين انا لازم ابلغ الشرطة
ناصر: و لا يمكن انتي ما حسبتي صح
ام ريم: لا انا متأكدة ان في حد سرقهم يعني صار اختلاس
ناصر: خلاص فديتج خلاص لا تشيلين هم على هالسالفة
ام ريم: عيل فلوسي تروح من بين ايدي و تباني اتم ساكته
ناصر: قلتلج خليني أنا المدير بس انتي الله يهداج مصره تعورين راسج بالشغل
ام ريم: انت بروحك الوكيل و الشغل فوق راسك و بعد تبي تستوي المدير لالالا اخاف تتعب
ناصر: لا حبيبتي أنا الشي اللي يكون فيه خدمة لج ما احس بتعب مووول تدرين ليش
ام ريم: ليش
ناصر: لانج حياتي و عمري و دنيتي كلها
ام ريم: يا بعد عمري يا ناصر
ناصر: هاه شو قررتي
ام ريم: خلاص امري لله من باجر بسلمك مكان شغلي كمدير بشكل رسمي و بفك عمري من الصدعه
ناصر: هيه هذا هو القرار الزين حبيبتي
و بعد ما تموا يسولفون نص ساعه عن الشغل و غيره و بعد نص ساعه راح ناصر لسارة فشقتها
سارة: تفضل تفضل حياك
ناصر: اللــــــه يحييــــــج
سارة: شو تحب تشرب
ناصر مسك ايدها و باسها و قال: كل شي من ايدج الحلوة
سارة: هههه لحظة عيل بييبلك عصير فواكه
قعد ناصر على الكرسي و مسك الريموت و تم يطالع إلين ما تي سارة
يت سارة وحطت عداله العصير: من طول الغيبات ياب الغنايم
ناصر: ابشرج يا سارة ابشرج
سارة: قــــــــول و فرحني
ناصر:من باجر أنا بصير مدير شركة التصنيع
سارة: و الله صــــــــــــــج لا تتمصخر
ناصر: و ابشرج بعد تراها ما اكتشفت ان السرقة اللي صارت بشركتها اني انا اللي سويتها
سارة فرحت: كفوووووو عليـــــــــــــــــــــك و الله ايه هذا هو الشغل الزيـــــــــــــــــن
ناصر: شو رايج بهالمناسبة الحلوة نتعشى اليوم برع
سارة: لاااااا
ناصر: لييييييييييييش
سارة: لا تستعيل خلى كل شي بوقته







في بيت بو ريم
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههه مرة ثانية دخيلج مرة ثانيه ابا اضحك
بو ريم: عيب ريــــــــــــم بسج طنازة
ريم: لا لا خلها بعد تتكلم يــــــــــلااا نورما قولي بالاماراتي كيف حالــــــــــــج حجيه
نورما تعلمت جملة دوم تقولها لريم: انتي ما تستهــــــين
ريم: ههههههههههههههههههه تستهين قولي حرف الحاء عدل و الله جنج سيلانية تتعلم اللغة العربية
نورما: يهديــش الله
ريم: وااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههه يهديـــش مرة وحده قولي يهديـــــج بالجيم مب بالشين
بو ريم فر على ريم قوطي الكلينكس: قصري حسج و لا تضحكين جيه صمختينااا
نورما: بو ريم
ريم: شمعنا اسم ابوي عرفتي تنطقيه صح
بوريم: انتي بتيوزين عنها و لا شووو
ريم: خلاص خلاص انزين ما بضحك الا ما قلتلي ابوي نورما لشو تغير اسمها
بوريم: من دخلت الاسلام و هي تبغي تغير كل شي بحياتها
ريم: عاد شو بتسمي عمرها
بو ريم: ما الاسم الذي تريدينه يا نورما
نورما: انا محتارة بين اسمين
ريم: ما هما هذان الاسمان
نورما: اسم عائشة مثل زوجة المصطفى عليه الصلاة و السلام أو اسم فاطمة الزهراء مثل اسم بنت الرسول عليه الصلاة و السلام
بو ريم مسح على شعر زوجته: أنا أفضل اسم فاطمة ما رأيك
ابتسمت نورما: كما تشاء يا بو ريم
ريم: و متى ستلدين توأمك
نورما: بقي خمس شهور
ريم: يالله كل هالانتفاخ و تقولين باقي خمس شهور اللي بيشوفج بيقول باجر بتولدين
بوريم: انتي ما بتيوزين عن حرمتي و لا شو
ريم: زين زين سكتنا الا اقول ابويه
بو ريم: قولي
ريم: انا ابغي مفتاح الشقة الاحتياطي
بوريم: ليش ان شاء الله
ريم: لاني انا بصراحه كل يوم بتاخر و محتاجة المفتاح
بو ريم: بسويلج اليوم نسخه و فكينا من الصدعه


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس