08-04-2011
|
#4
|


بسم الله ...
((البارت التاسع والعشرين))
فتح الدكتور الشاش وباقي يشيل الشاش من على عيونها الثنيين وشالهم وقالها تفتح عيونهآآآآ .. فتحتهم ببطأأ ونوار تبلع ريقها من الارتبااك الي هي فيه اما بدر يدعي ربه ان العمليه تكون ناجحة ..
فتحتهم والدكتور يأشر لها باصابعه : كم هذا لجين ؟>>طبعا اختصرت وكتبته بعربي هع مو الماني هع
لجين ساكته ..
بدر ووانوار قلوبهم طااايحه خااايفين من عدم نجاح العمليه ..
الدكتور كرر نفس السؤال..
لجين وعيونها تلمع من دموعها :.............
بدر والخوف مبين عليه يأشر بالخفيف قدام عيونها: لجين تشوفيني .. انا بدر .؟
الدكتور كرر السؤال للمرة الثالثه ...
لجين مرتبكه ودموعها تنزل بهدوء : ثلاثه ..
اشر االدكتور مرة ثانيه باصابعه قدام عيونها : كم هذا ..؟
لجين على نفس وضعها : خمسه ..
الدكتور ابتسم وفرح على نجاح عمليتها .. ونوار وبدر فرحتهم ماتنوصف طلع الدكتور من عندهم وعلى طول نوار حضنت لجين ودموعها دموع فرح وبدر يناظر لهم ويبتسم ..لكن لجين متعذبه وتبكي بصوت ...
نوار بعدت عنها ومسكت ايدينها : اهدي حبيبتي ... والف مبروك نجاح العملية .. والحمدلله على سلامتك ..
بدر راح لعندها ولف ايده على اكتافها ويحاول يهديها : ليه تبكين ..؟
لجين تمسح دموعها بخفه وتناظر تحت لكن كل ماتمسح تنزل مرة ثانيه : مافيني شي ..
بدر مسك يدها بحنيه : علي انا .؟
لجين وضعت ايدينها على وجههآآ وتبكي بهدوء: تمنيت اشوف خالد أول مايرد لي ضوى عيوني .. ((وصارت تشااهق))
بدر حضنها ويهدي فيها: خلاص ترحمي عليه .. انتي تعذبينه بدموعك ..
نوار دمعت عيونها على حالة لجين وناظرها بدر على انها تمسك نفسها ولا تضعف قدام لجين .. عشان تطلع من الي هي فيه ..
(( الكل سمع بخبر نجاح عمليتها .. ام بدر وبوبدر فرحتهم ماتنوصف .. لكن ام بدر لابد تذكر خالد وبكت .. سعود فرحته ماتنوصف .. والكل فرح لها من قلب .. ))
صباح اليوم الثاني ..
بيت بويوسف ... على طاولة الطعام يفطرون
بويوسف : الا عبدالله من امس الصباح ماشفته ..!
ام يوسف: انا آخر مرة كلمتها فيها امس الصباح .. وبعدهآآ ماكلمته ولا كلمني ..
فارس : يمكن يكون طالع الشاليهاات مع ربعه ..
بويوسف: حتى لو ..يفترض ان يخبرنا ..مايتركنا نحاتيه كذا ..
حور : عمي ..دق عليه وشوف وين ..
بويوسف مسك جواله يدق على عبدالله : نشوف نهاايتها معااه ..
فارس : والله يايبه أنت تاعب قلبك مع ولدك ..
بويوسف وهو واضع الجوال بأذنه : ابغا اربيه مثل مااربيتكم.. ابغا يكون رجل يعتمد عليه .. مثلك ..مثل يوسف .. ((ورفع الجوال عن اذنه وناظره )): مغلق .. ان شاء الله اشوفه واعلمه مين ابوه ..
ام يوسف: هد نفسك .. يابويوسف..
فارس يبتسم ويهمس لــ آروى : سمعتي ابوي وش يقول عني ..
آروى ابتسمت وهمست له : قليل بحقك ياحيآآتي أنت
فارس ابتسم وناظرها بخبث: وراي دوآآم وانتي وراك جآمعه .. هآآآ..!
اروى عرفت قصده كتمت ضحكتها :............
بويوسف وهو يقوم من عندهم ..: فارس .. اخوك الليلة ابغا يكون موجود بالبيت ..
فارس وقف : طيب يبه .. تآآمر بس هد نفسك ولا تعصب
بويوسف طلع من غير لايرد ..
فارس ضرب كف على كف: ياليييل من عصبية ابوي .. مايعصب الا وراء عصبيته شي ..
ام يوسف: الله يستر بس...
فارس مسك جواله يحاول يدق على عبدالله ويلاقيه مفتوح لكن مغلق ..
بالإمااااااااارت .. بالفندق ..
عبدالله يرفع الغطا من على نواف: اقول يالله قوووم .. مو جااين للنوم نبغا نستانس
فيصل تو طالع من الحمام ((الله يكرمكم)) وينشف شعره : قووم بوشباااب انا وعبود طاالعين وانت التعن بالفندق ..
نواف يغطي نفسه بديباج : اقول انقلع انت ويااه .. مانمت كثر مانمتوا ..
عبدالله : اقول بلا هرج .. وقووم ..
فيصل يأشر لعبدالله بمعنى أصبر علي .. وشوف وش بسووي .. وعبدالله ابتسم له ...
صارخ فيصل : يممممممممممممه صرصووووووور ..
نواف مسكين فز من نوومته ووقف على سريره مرتبك :هآآ وينه وينه .. !!
عبدالله منسدح على سريره من الضحك ..
فيصل :ههههههههههههههههههههههههه ((ويأأشر على نواف)) : وربي توحفآآآآ ..كل مرة بستخدم معك هالأسلوب عشان تصحى .. ههههههههههه
نواف تو يستدرك انو مغلب من فيصل وعبدالله..نزل من على السرير وضرب فيصل على صدره : أنا اعلمك ياتبن .. تبيني اصحى هآآآ ..!! بس دواك عندي ((وخذ الفوطه بيدخل للحمام "الله يكرمكم")) : الايآآم بينآآ ..
عبدالله راح لعند فيصل بعد مادخل نواف يترووش وكاتم ضحكته وضرب فيصل على صدره برجآآجه: صج انك تبن ..أجل تخرعه كذا ..
فيصل رفع حآآجبه :اقول ماتبن الا انت وهوو .. ولا تنسى انك مووافق على هالخطه ..
عبدالله : اقول عجل انت وياه انتظركم تحت ..
فيصل ماسك جواله ويشوف الصادر والوارد والمكالمات: عبدالله
عبدالله ماسك مقبض الباب ولف عليه: خير.!
فيصل: فارس ..
عبدالله ترك مقبض الباب والتفت لفيصل وتكتف وميل راسه : وش فيه ..؟
فيصل: دااق على جوالي ..
عبدالله : لاتقول اني معاكم وكأنكم ماتدرون عني انا ماصدقت اقفل جوالي عشان لايهذرون علي بمحاااضرتهم يجون هالدوور يدقون على جوالك
فيصل راح لعند عبدالله ومسكه من كتفه : يبقون أهلك وخااايفين عليك .. عالأقل قول لفارس وحلفه مايقول لأحد ..
عبدالله تنهد : لاحووووول .. اقول نتمشى ونستاانس وبعدهآآ يصير خير..
فيصل رفع كتفه: ابراحتك ..
....................................
فارس : يمه ياحياتي لاتحاتين .. ان شاء الله خير ((ويناظر ساعته)): يالله يمه الحين بروح دووامي .. ولا تخافين بحاول بقد مااقدر ادق عليه لان هم دقيت على خويه فيصل ومايرد ..
ام يوسف: خير ان شاء الله ... طمني اذا عرفت شي عنه..
فارس : ان شاء الله .. مع السلامه
الكل : الله يسلمك ..
واروى طلعت ورآآه عشان تروح عــ الجامعه : مع السلامة
الكل : مع السلامة
بالليل .. بجنآآح تركي واريام .. بــ الصاله ..
تركي: رياامي ..
اريام ماسكه كتااابها وتطلع عليه عيوني رياامي ..
تركي ابتسم: اشرايك نطلع نتمشى .. اشووي
اريام رفعت عيونها على تركي وابتسمت : الي يريحك حبي يريحني ..انت شرايك..!
تركي قام لعند اريام ومسك ايدينها وكتابها صار بحضنها: من رااايك حبيبتي ..
اريام ناظرته وابتسمت ..همست :أحبك ..
تركي ابتسم لها : وأنا بعد موت أحبك ..
اريام تنهدت مبتسمه : آآآه ياتركي ..
تركي على وضعه ويلاطف ايدينها : سلامتك من الآآه ياروح تركي فيني ولا فيك ... وش فيك ..!
اريام ابتسمت وتلعب باصابعها على ايدين تركي : تذكرت ايام الملكه ..
تركي ابتسم وتألم بدااخله : ايه..!
اريام ساعه تناظره وساعه تناظر ايدينهم الي ملتمه ببعض وتلاطف بعضهآ : مــدري .. ايام حلوه ..بس مو أحلى من ايام زوآآجنا الحين ..
تركي ابتسم وكان عرف وش تقصد اريام ..: رياامي ..
اريام رفعت عيونها من على ايدينهم و ابتسمت ورمشت :هممم ..
تركي ابتسم ابتسامه تطمنها وكأن حس بوضعها وحزنها والي بداخلها: حبيبتي خلينآآ نقوم بالغرفه .. ونسترجع ذكريااتنا ..
اريام على وضعها مبتسمه : طيب ..
وقف تركي ومد يده لهآآ وابتسم : يالله حبيبتي ..
اريام مدت يدها له بنعومه وقامت معآآه ودخلوا غرفتهم اريام جلست على طرف السرير ووضعت كتابها عــ الكومدينه ..اما تركي نزل بلوزة البيجآآما وصار صدره مكشووف وانسدح بعد ماخلى اضائة الغرفه خاافته مــره .. : رياامي ..
اريام على وضعها معطته ظهرها كونها جالسه على طرف السرير وتذكرت ايام الملكه وايام تصرفات تركي التفتت عليه : عيونهآآ ..
تركي : ربي يسلم هالعيون .. ((مد يده )): تعالي جنبي ..
اريام قآمت لعنده وانسدحت على يد تركي الي مدهآآآ على مخدتها ولا في حآجه تفصل بينهم تركي صار يلعب بشعرها من غير لايناظرها وبصوت شبه مسموع: اشفيه قلبي .. حزنآآن .!
اريام بصوت شبه مسموع : مافي الا كل خير دآآم هوآآه معآآه ..
تركي ابتسم على كلامها الي يجننه ناظرها :ريامي ..
اريام ابتسمت : حيآآتها ..
تركي : ربي يديم حياتك قلبي .. وشو تذكرتي بأيام ملكتنا بضبط>> مجرم يعرف بس يسوي حاله مايعرف ^_^
اريام تنهدت بهدوء: لا خلااص أنسى حبيبي .. وخل نفكر بأيامنا هذي ..
تركي :بس أنا ابغا اعرف ..
اريام رفعت راسها وابتسمت ووضعت راسها على صدره : تركي ..
تركي :يابعد تركي ..
اريام : وجودك بجنبي يحسسني برآآحه والآآمان..
تركي صار يلعب بخصلات شعرها : ربي يقدرني واعوضك عن كل حآآجه ..
اريام : امييين ..
تركي : طيب ممكن اعرف وش تذكرتي .. بضبط.!
اريام ابتسمت : ههه يعني مانسييت الا تبغآآ تعرف ..
تركي :هههه وانتي تصرفين على كيفك .. ههه
اريام : حبيبي والله ..
تركي : طيب .. اسمعك ..
اريام : تركي .. مدري فجائة مو اول مرة طبعا بين كل فترة فجائه من دون شي اتذكر تصرفاتك معاي ايام الملكه .. آآه لو تدري اشقد قلبي يألمني ساعة ماتذكر تصرفااتك معاي .. ومع كل هذا الا أني أحبك ..وهالشي مايغير حآآجه بقلبي عليك
تركي يسمع كلامها وقلبه يأألمه بدااخله غمض عيونه بألم ورفع راسه فووق : مع كل هذا حبيبتي الا اني وربي احبك .. وشفتيني كيف اصرييت على رايي وقلت مابغا غيرك ..
اريام ابتسمت بألم ودمعت عيونها : والي يحب يسوي بحبيبته كذا ..!
تركي تألم وأهتز من كلمتها : لاني احبك .. وربي احبك يااريام ..
اريام رفعت راسها من على صدره وناظرته : طيب .. ليه تصرفت معاي كذا ببداية ملكتنا ..؟!
تركي بألم من غير لايحسس اريام ان متألم : تبغيين تعرفين.؟
اريام دموعها انزلت بهدوء : ايه ..
تركي عدل جلسته ومسح دمعتها : توعديني تكونين مثل مأأنتي اريام الي اعرفها وحبيتها و لافكرت بغيرها ..
اريام هزت راسه بمعنى ايه ..
تركي حصنها لصدره : السبب كله رفضك بالبدايه .. فـ رديت الصاع صااعين .. لاني عشت بدوآآمه بعد رفضك لي .. لاني كنت أحبك وماتوقعت ولا حطيت احتمال 1% انك راح ترفضيني ..
اريام دموعها نزلت اكثر وتنهدت بهمس :آآآآآآه ياتركي .. ذيك الايام بتصرفااتك حسستني ابجد ابجد اني يتيمه ..
تركي ضمها لصدره اكثر وهمس : خلااااص حبيبتي .. انا لك .. ووأوعدك .. ماراح اتصرف كذا بعد..
اريام تتمسك بتركي بقوه وهو مقدر وضعها ..
ببيت بويوسف .. الكل متواجد بصاله
بويوسف لسا داخل البيت ..: هآآ دقيت على أخوك
فارس وقف وباس راس ابوه : دقيت ..بس مغلق .. ودقيت على خوويه ومايرد
بويوسف بصوت مرتفع : يعني وين ذلف .. حتى ماتكرم وقال وين ..!
ام يوسف: هد نفسك ولا تعصب ...
بويوسف : وشو اهد ينفسي .. يوم ونص وولدك حضرته ماشرف .. وشو تبيني اسوي اضحك ولا احط رجل على رجل واطنش الموضوع ..
ام يوسف :انا ماقلت كذا .. بس حالو تفكر بهدوء..
فارس: يبه الله يهدآآك .. خلى علي ووعد مني لك اول مااكلمه واعرف وين اقولك ..
بويوسف : راح اشوف آآخرتها مع اخوك..
عم الهدوء بينهم .. ثواني الا رن جوال فارس وناظر ابوه .: جآآك الخبر ..
بويوسف : ميين .؟
فارس: فيصل خوويه ..
بويوسف: رد بسرعه ..
فارس : هلا ..
عبدالله : اقول ..لاتحسس اي احد بجنبك أني انا الي أكلمك الحين ..
فارس: احم..هلا هلا فيصل .. انا ابخير ..وانت كيف حالك ..؟
عبدالله :هههه . ايه كذا تمام .. حالي ابخير .. نحمد الله ..
فارس : هآآ وينك .. أنت ..؟
عبدالله : بالإماراات ..
فارس الي انصدم ماتوقع اخوه يطلع عــ الإمارات من غير لايخبرهم بس مابين للي حوله : طيب .. ومن معااك ..؟
عبدالله : أنا وفيصل ونواف ..
فارس: خير ان شاء الله ..
عبدالله : اقول .. مابغا احد يدري 3 ايام ورااجع ..
فارس قام من الصاله وطلع للحديقه : اقول عبيييد .. ابوي معصب وواصل حده منك ومن تصرفااتك فــ ارجع بكرة الصباح .. لان متوعد فيك ..
عبدالله : لاحوووول .. الحين انا مخبرك ومطمنك وتقولي هالكلام ..
فارس: ابعلمك انا وعدت ابوي مجرد ماعرف خبر عنك اقوله وانا ماراح اخلف وعدي ... جآآك الخبر..
عبدالله : اقول.. اذا على الرجعه .. ماراح ارجع الا بعد 3 ايام .. واذا على ابوي سلم لي عليه وقوله عبدالله بالامارات .. سلااام..
فارس ناظر الجوال :انا اوريك ياوقح تسكر من غير لاارد عليك ..
دخل فارس عندهم بصاله.. والكل ينتظر خبر منه ..
بويوسف : هآآ ..بشر.!
فارس يناظرهم كلهم وبعدها ناظر ابوه : يبه عبدالله بالامارات ..
بويوسف وقف وبصوت مرتفع : ومين اذن له هالوقح ..!
فارس وقف وراح لعند ابوه : هد نفسك يبه .. انا خبرته يرجع بكره الصابح لان صعبه عليه بالليل ..
بويوسف: وش قال .؟
فارس: يقول ماراح يرجع الا بعد 3 ايام ..
بويوسف: والله .. وجلال ربي لو بكرة العصر مايكون هنآآ .. مايحصله خير .. ووصله هالكلا م..
فارس :تآآمر يبه .. بس لاتعصب وترهق نفسك ..
بويوسف : تصبحون على خير((وصعد على غرفته))
فارس رسل لــ جوال فيصل ..
بالفندق فاالينها ضحك ووناسه وهستره ..
عبدالله : لا وحضررته الأخ يوم شااف البنت تنح وفتح عيوونه عالآآخر ..
فيصل: ههههههههه نواف داايم مفههي..
نواف: والله بنت حلو وشقرآآ اكيد بتلفت نظري ..
عبدالله : ههههههههه طول عمرك فيوووزك ضاااربه ..
رن جوال فيصل بـ مسج .. وسكتوا .. قرأفيصل المسج ونااظرهم ..
عبدالله : يرحم أمك لاتناظرنا كذا .. وش فيك ..؟
فيصل رمى الجوال لـ عبدالله ومسكه وصار يقرأ المسج ( يقولك ابوي .. لو بكرة العصر مايشووفك هنآآ مايحصلك خير.. اللهم اني بلغت .. وانتبه لنفسك بطريق.. )) المرسل : فاارس..
نواف : اشفييكم ..؟
عبدالله رمى الجوال لــ فيصل ومسكه .. وغطا نفسه بديباج واثناء ماهو يغطي نفسه : بكرة تجهزوا بنمشي عــ الدمام ..
نواف : اشفيك انت ويااه ..
عبد الله رفع الديباج و عدل جلسته وصاارخ : ياهذرهـ ياتبن .. ابوي معصب على طلعتي هذي ومن غير لايدري يبغاني بكرة العصر اكون موجود هناك ومتوعد فيني .. فهمت ولا اعيد كلامي ..
نواف كاتم ضحكته على صرااخ عبدالله ويبغآآ يجننه : اقيين ..!
عبدالله رمى المخده بقووة على نواف ..
بجنآآآح علي ..
متمدد على السرير ومااد رجل وثااني رجله الثانيه ومستند على المخده مسك جواله ودق : الغرفه من غيرك ظلآآآآم..
سارة استانست عليه وهمست له : أنا من غيرك مبعثره ..
علي ابتسم وهمس :أحبك ..
سارة ابتسمت وتنهدت بهدوء : قلبي ايش اخبااره .؟
علي تنهد بهدوء : قلبك ابخير دآآم يسمعك .. أنتي كيف حالك .؟
سارة :الحمدلله .. ماشيه أموري ..
علي : متى تطلعين من المشفى.. ترااني موصل حدي من الشوووق ..
سارة ابتسمت : هه .. ان شاء الله قريب ..
علي انسدح على بطنه : ظهري يعوورني ..
سارة بخوف: حبيبي اسم الله عليك ... وش فيك .؟
علي :ههههه خواافه مافيني حااجه بس الآآم خفيفه ..
سارة : ان شاء الله خير ..
علي : لو أنك موجوده بجنبي ..كان خليتك تعملين لي مسااج ..
سارة : وربي لو موجوده عملته لك من غير لاتطلب ..
علي :هههههه خلاص حبيبتي .. لما تطلعين على خير .. عملي لي اياه ..حتى لو مااحتاج له ..
سارة :هههه يعني لعآآنه ..!
علي : هههه تقدرين تسمينهآآ كذا.. وربي انا مجرد مايلامس جسمك جسمي .. انسى حآآلي ..
سارة استحت ونزلت راسها وتلعب باصابعها : طييب .؟!!
علي : هههههههه .. والله اجن لما اشوفهم يستحون ..
سارة :هي واحدة ..ليه الجمع ...!
علي : الجمع لها تأأثير خااص ..
سارة عرفت قصده : علــــي .؟
علي : كل علي ..
((وصاروا يحكون لحد ماوصل النوم عند كل منهم)) ..
في اليوم الثاني .. الساعه 11 الصباح ..
عبدالله وصل جمارك السعوديه .. وخلصوا امور جوازتهم ..
ووصل عند العسكري .. عبدالله نزل ناافذته ..
العسكري: السلام ..
عبدالله : وعليكم السلام ..
العسكري: انزل من السيارة ..
عبدالله : لييه .؟
العسكري: لابد نفتشهآآ ..
عبدالله نزل مع ربعه وأبدأوأأ تفتيش بسيارة .. ولفت نظر عبدالله انهم بدأوا يفككون السيارة قطعه قطعه ... وراح لعنده : لو سمحت .. بأمر مين تفككونها ..
العسكر يناظره بلطف : هذا واجبي .. وسيارتك يالأخو مشتبه فيها ..
عبدالله فتح عيونه عالأخر وناظر لــ فيصل وبعدها لــ نواف وهم أهم انصدموا : بس أنا ماعمري سويت حآآجه ..
العسكري ..: لاتقولي هالكلام انا... قوله للي أأمرني .. وعطآآني مواصفات السيارة
فيصل بكل هدوء للعسكري: اكيد مشتبه فيهآآ .. راجع البيانات مرة ثانيه ..
العسكري رفع حاجب : مع اني متأكد من مواصفات السيارة .. بس بناء على طلبك راح اراجع البيانات ..
نواف قلبه طاايح اول مرة يمرون بهالموقف طبيعي راح يخاافون بمآآ انهم اول مرة يمرون فيه ..
بـــ ألمانيا ..
نوار وبدر عند لجين بالمستشفى .. جالسين حكي وسوالف عشان يطلعون لجين من الي هي فيه ..
لجين : الحمدلله الي ربي رد نور عيوني ..
نوار : وربي فرحت بقوة يوم جااوبتي الدكتور ..
بدر: لكن طآآح قلبي .. ساعة سكوتك وماجااوبتي الدكتور ..
لجين ابتسمت : ههه .. لان بالبدايه ماصدقت .. ونفس الوقت تذكرت خالد الله يرحمه
نوار وبدر: الله يرحمه..
لجين: اقروا الفااتحه ..
وقروا الفاتحه ..
عند جمارك السعوديه ..
العسكري راجع البيانات .. : عذرووني .. بس رقم السيارة نفس رقم سيارة مشتبه فيها الا ان رقم واحد الي يختلف .. فــ صار لبس علي ..
عبدالله ارتاح بداخله : يعطيك العافيه اخوي بس ياليت مرة ثانيه تتأكد ..
نواف يستهبل: طيحت قلوبنا ..
العسكري ابتسم :هههه .. ساامحوني .. بس مثل ماقلت لك نفس سيارة مشتبه فيها الا ان رقم واحد يختلف
فيصل يصافح العسكري: تسلم بن عمي ..
العسكري: يسلمك ربي .. تشرفنآآ
عبدالله يلطف الجوو : لاعاد تكررها ..
العسكري: هههه أنت بذاات حاله خااصه .. ((يقلد عبدالله)):أنا ماعمري سويت حآجه ..
عبدالله ابتسم : يالله سلام ..
فيصل ونواف سلموا على العسكري وبعدهآآ .. ركبوا عـ السيارة ومسكوا خط الشرقيه ..
عــ العصر .. عبد الله لسا دااخل بيتهم ..
أمه وقفت من سمعت صوت الباب .. منزل راسه و تحنحن عشان اروى وحود اذا كانوا موجودات ..
ام يوسف: أدخل يامحترم مافي احد ..
عبدالله رفع راسه ببطئ وابتسم ابتسامه راايق سلم على امه وباس راسها وجلس عــ الكنب بكل قوته : اشفييكم .!
ام يوسف جلست قريب منه : ولك عين تسئل ..بعد مارفعت ضغط ابوك وعصب بسببك ..
عبدالله ضرب ارجوله بأيدينه : لاحوووول .. يمه يرحم والديك .. لاعاد تهذرون على راسي ((ووقف)) : اذا جآآ ابوي سااعتها قولي له اني ناايم .. ((وصعد))
ام يوسف مستغربه من تصرفات عبدالله وكلامه وبنفسها :لا ماهو عبدالله ولدي هذا واحد ثااني ..
>>>>>> يتبع
|
|
|
|