عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #63


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فارس: يمكن متضايق على حالتك ومو حاب يبين .. يمكن متضايق يوم خطر بباله ان راح يكون بالغرفة لحاله من دونك ..
سارة ركزت على جملة فارس الأخيرة وبنفسهآآ: آآه ياعلي نفسي الليلة اعرف وش شعوورك وأحنا بعآآد .. ولــ فارس ابتسمت : يمكن ..
فارس قرص خدها عالخفيف: عيآآره أنتي تدلعين بس ..
سارة :هه يحق لي .. مو ابوي محمد وزوجي علي واخوي انت..
فارس:ههههه اكيد يحق لك موكأنك نسيتي امي ..
سارة وضعت يدها على شفايفها ببرائه :يؤؤ .. نسييت ههه
فارس مسك يدهآ بحنيه :أنتبهي لحالك ياسارة ولا تفكرين كثيير .. علي يحبك ويموت فيك .. وعنده يخسر الدنيا كلها لكن مايخسرك ..
سارة ابتسمت وارتاحت من كلامه : ان شاء الله ..
فارس: الا صحيح هو عرف انك كنتِ تحبيــ .... ((قطع عليه صوت نغمة رسائل لــ سارة)) : دقيقه اشوف من رااسل ..
فارس: طيب ..((ومسك جواله ويفتر فيه ))
سارة فتحت الرساله : (( أحترت وش أرسلك .. بس محتآآجك موت ..هذا الي اقدر اقووله ,وانتي افهميهآآ
.. محبوبك ..معشوقك..مجنونك
"علي"))
سارة انهزت مشاعرها بداخلها هز وبنفسها : آآه ليتني جنبك ياعلي ماقدر اتحمل عذاابك وانت بعيد ليته فيني ولا فيك ..
.. ماحسست فارس بشي تماسكت بقد ماتقدر : طيب كمل ..
فارس وهو يناظر جواله : علي عرف انك كنتِ تحبينه قبل لايخطبك ..
سارة ابتسمت ابتسامه مصطنعه :ايه ..
فارس ناظرها وابتسم : حلوو .. اكيد تنح ..
سارة :هههه لا .. ماتنح عرف وخلاص
فارس ناظرها بنص عين : حركآآت انتي وعليوو
سارة ابتسمت : هه مثلك انت واروى ..
فارس ابتسم ..


بجنآح تركي واريام ..
تركي لسآآته داخل واريام بالغرفه جالسه عالأريكه وتحس نفسهآآ مقهورة مكبوته كل هم الدنيا فيها .. دخل تركي الغرفه على طوول .. ومرووق عالآآخر نزل شمااغه وجلس بجنب اريام نحى ظهره وشبك ايدينه ببعض: رياامي وش فيهآآ ؟
اريام ابتسمت ابتسامه باهته : ولا شي ..
تركي قرب منهآآ ومسك يدها بحنيه : على تركي .!
اريام ناظرته ودموعها بعينها على وشك النزول :..........
تركي سحبها ووضع راسها على صدره : اشفيك رياامي ..
اريام انفجرت بكآآ: مدري احس نفسي متضاايقه بقوة
تركي وهو يلمها لصدره اكثر : طيب حبيبتي أهدي خلاااااااص..
اريام تبكي وتركي يهدي فيهآآ .. :طيب ممكن اعرف من وشو متضاايقه ..
اريام رفعت راسها عن صدره ونحت ظهره وصارت تمسح دموعها : خلاص مافيني شي ..
تركي قرب منهآ ومسك يدها بحنيه:اريام حبيبتي قولي وش فيك انا تركي مو أحد ثاني .؟
اريام اثناء ماهي تمسح دموعها وتنزل مرة ثانيه: تذكرت ابوي ..
تركي حضنها بقوة وبصوت شبه مسموع: انا ابوك وانا اهلك وانا كل شي حبيبتي بس اهدي ترحمي عليه ..
اريام تشاهق ببكائها تحس نفسها مكبووته وماصدقت حضن يحتويها وهي بهالمأسأ : اشتقتله وربي اشتقت له 14 سنه وهو بعيد عني خلاص ماني قادرة ..
تركي يهمس باذنها : خلاااص لاتعذبيني اكثر .. انا لك رحمي حالك حبيبتي ..



عـ الساعه 9 ونص بعد بالمستشفى ..
سارة لحالها مسكت جوالها ودقت لــ علي مارد ودقت مرة ثانيه ومارده : ماراح اتركك الا لما ترد ..
ودقت ثالثه وراابعه هم مارد .. وبنفسها: يمكن نايم بس لساا بدري ماينام بهالوقت .. خل ارسل له ..
وبعد ماطلع علي من الشاور الي مآآخذه جفف شعره عدل و لبس بيجآآمته وبعدها مسك جواله وشااف 4 مكاللمات من سارة ورسالع فتح الرساله
(( حبيبي اشغلت بالي عليك ,,أن شاء الله ابخير..؟
كنت برسلك من ساعة ماأرسلت لي بس كان فارس جنبي وماعرفت ارسل وقتها .. طمني عليك..
"أحبك" ))
المرسل :أحسااسي ..
تنهد بصوت منخفض: آآآه ياسارة مااحد مجنني غيرك ((وابتسم)) :خل ادق عليهآآ .. ((استرخى على السرير ))

سارة على طول مسكت جوالها :آآلوو
علي غمض عيونه ورفع راسه فوق وبنفسه :ياني اشتقت للهصوت .. ولــ سارة :هلا ..
سارة : هلا بلي تربع بدااخلي وعيآآ يطلع ..
علي ابتسم : أحبك
سارة : آآه ياعلي وربي أنا احبك
علي همس:أشتقت لك مووت ..
سارة : ليتني جنبك ..الشوق ذبحني
وضلوا يحكون ويعبرون عن اشواقهم وحبهم لبعض وفهمته سارة عن الي صار اليوم بانها ماعرفت تكلم بحال وجودهم اما هو وجوده عسسل على قلبها وضلوا يحكون لمدة ساعة الا ربع ..

اليوم الثاني ..بيت بوسعود الكل متوااجد بصااله..

بيت بوسعود .. الكل متواااجد بصاله ..

بوسعود: اليوم ماراح أمر للشركة ..
سعود:وليه يبه ..
بوسعود:عندي كم شغلة مع بوبدر ..
سعود : طيب الله وياك ..
ام سعود: اليوم عملية لجين ..
سعود : عارق خبرني بدر ..
نهى ابتسمت : الله يشفيها ان شاء الله ..ولو تلف الدنيا كلها ماراح تلاقي مثل لجين
سعود استغرب هذي الي الأول معترضه عليهات الحين راضيه فيها : ربك كريم ان شاء الله ..محتاجة دعوااتكم هي ..
نهى ابتسمت : واحنا ماننسااها
ام سعود فرحت ساعة ماشافت علاقة سعود ونهى على وشك تتصلح ..اكتفت ببتسامه..


بــ ألمانيا ..
نوار وبدر بالمستشفى .. ينتظرون لجين تطلع من غرفة العمليآآت ..
نوار : بدر حبيبي لاتتوتر زوود ..
بدر رايح جاي ببالممر ويحك ايدينه ببعض: وشو ماتوتر .. هذي عمليه وبعيونها ماهي بلعبه ..
نوار :وربي عارفه .. بس تحمل .. اذا توترت بتحس بالوقت ..اما اذا هديت نفسك راح تحس بمرور الوقت بسرعه اشغل نفسك بأي حآآجه ..
بدر تنهد: خير ان شاء الله..

بيت بوبدر.. بصاله ..
بوبدر: ادعي لها وان شاء الله مايصير الا الخير
أم بدر تبسمت من كلامه الي ريحها وطمنها : والله هذا انا مو ناسيتها ادعي لها .. لاتوصيني على الغاليه
بوبدر ابتسم : فيك الخير يالغاليه ..




ببيت بويوسف .. متواجدين بصاله..

بويوسف : شخبار سارة ..؟
فارس: والله انا زرتها البارح الحمدلله حسيت انها زينه ..
ام يوسف: ربي يقومها بسلامه
حور :امين يارب
يوسف : يالله عن اذنكم ..
حور : ويين .؟
يوسف :نسيتي عندي رحلة عـ الساعه 10 ..
حور : أووه نسيت ..
الكل سلم عليه أما حور طلعت معاه للغرفه قبل لايمشي وودعته وحضنته بقوة : الله يهداك بالهون علي الي يسمعك رايح حرب..
حور ابتسمت وهي لازالت حاضنته : لا حبيبي مو عن بس بشتااق لك مووت
يوسف بعدها عنه وصار يلاطف وجههآآ :اقول باقي على رحلتي ساعه لاتخلين الرحلة تتفركش بحركآآتك وكلامك هذا وساعتها الركاب يدعون علي .. ((وغمز لها))
حور اضحكت بدلع عفوي وصارت تلاطف وجه يوسف باصابعها:هههههه .. طيب حبيبي .. انتبه على حالك ..
يوسف ناظرها بخبث :بنتبه على حالك بس مو قبل ..((وباااسها برقبتها)) ..
حور تحسست مكان البوسه وقربت من اذنه مبتسمه وهمست :احبك ..
يوسف بخبث: زين اني متمااسك .. ولاكان صارت هواايل ..


بالمستشفى ..
علي جالس على الكرسي الي بجنب سارة وماسك يدها ويلاطف خدها بأيده الثانيه وبصوت شبه مسموع : هآآ حبيبتي .. تمآآم ..؟
سارة منسدحه ابتسمت وبصوت شبه مسموع : الحمدلله ..
علي : الحمدلله على كل حال ..
سارة بدلع : علي..
علي ابتسم ابتسامه مثيرة : عيون علي ..
سارة : ابغاا اطلع من المستشفى .. ملييت ..
علي : حبيبتي سارة ... لساتك يوم وتقولين مليتي اشلون لو اسبوع
سارة بقهر: والله طفشش ..
علي بخبث: لهدرجة ذاابحك الشوق ..
سارة ابتسمت بحيآآ : علي والله اكلمك جد ..
علي :هههه عارف بس ابغا اجننك ..
دخلت الدكتورة على سارة تشيك على وضعها وتفحصهآآ سارة عدلت جلستها: طيب الحين انتي تحسين بحآآجه .. ؟!
سارة مرة تناظر الدكتورة ومرة تناظر علي الي وقف بعيد عن السرير بمسافة خطوتين متكتف ومميل راسه.. سارة ردت على الدكتورة : لا بس يعني لازلت أنــزف ..
علي ابتسم بخبث بس سارة تجاهلت بسمته كون الدكتورة موجوده .. :طيب .. النزف شي طبيعي بماأن حالتك كذا ووضعك حامل وانتي ياسارة رهقتي نفسك بقوة ..
سارة عقدت حواجبها من كلام الدكتورة : يعني ..
الدكتورة : مدري وش اقول ياسارة بس ننتظر لــ لليلة .. وان شاء الله خير..
سارة :خير ان شاء الله ..
طلعت الدكتورة .. وسارة عملت حالها زعلانه على علي وتكتفت والتفتت على الجهة الثانيه ((تتدلع)) علي جلس على الكرسي وحاول يسحب يدها وهي تسحبها منه مو راااضيه علي ابتسم ابتسامه جانبيه : يعني أطلع ..!
سارة التفتت عليه وفتحت عيونها عالآآخر: انا ماقلت ..
علي يجننها ببتاسمته المثيره :أجل .!
سارة بنفسها: ياالله ابتسامته خطييييره .. ولــ علي : ليه تناظرني وتبتسم هالابتسامه هلي وراها الف شي وشي..
علي :ههههههههههه .. طيب .؟؟
سارة على نفس دلعها تعمل حالها زعلانه ميلت راسها: وتضحك بعد.!
علي مسك يدها وناظرها بنص عين وبلل شفايفه وبااس يدها وهمس : والله لمآآ حالتك عوويصه((سارة ابتسمت على كلمته بقووة "عويصه")) ووجودنا بمستشفى ولاكان سويت هواايل ..
سارة عرفت قصده نزلت عيونها على يدها الي مااسكها وبعد ثواني ناظرته همست: أحبك ..
علي قام من على الكرسي وجلس على طرف السرير وصار يناظر سارة نظرة ورااها هواايل وصار يلاطف وجههآآ ...سارة : علي .. تكفى عدل جلستك الحين يجي أحد ويدخل
علي مضيييع بقوة وهاايم بعوينها وتعابير وجههآآ :ماظنتي والله الي بيجي ماراح يطق الباب ..
((وصار يقرب منهآآ اكثر )) ..
سارة مسكت وجهه بيدينهآآ : احنآآ بــ مستشفى .. صح.!
علي فآآق من الي هو فيه انتفض: ايه عارف ..
سارة ابتسمت على حركته : ايه اجل خلاص .. لو يجي الحين فارس او أحد من اهلنا ويشوفون وضيعتنا هذي وش بيقولون ..
علي ابتسم بخبث: عادي زوج وزوجته وشو بيصير يعني ..؟
سارة ميلت راسها بدلع : لاااا ..!
علي جن على حركتها همس بأذنها : تكفييين لاتضيعيني اكثر ..لهنآ وخلااص .. حاسبي حركااتك ..
سارة عرفت قصده قلبها صار يدق بقوة وتتنفس بشكل سرريع وهو قريب منهآآ لدرجة انفاسه على وجههآآ ورقبتها ..
أنطق الباب .. علي على وضعه بس ان لف راسه جهة الباب .. وسارة قلبها يدق وخايفة تنحرج لو كان ابوها او احد من اخوانها او امها ..
علي :ميين ..
فارس :انا ..
علي :أدخل .. ((والتفت على سارة وناظرها بنظره مثيره )) وهمس: ماظنتي فارس غريب ..
سارة قلبها يدق بقوة ..وبهمس : بعد علي تكفى والله احرااج ..
علي قدر مو قفها وبعد ..
فارس قرب من عند سارة وسلم عليها : اخبارك ..
سارة ابتسمت :الحمدلله ... وانت ..؟
فارس:تمام والله بس قلت قبل لاطلع لدوام اسلم عليك .. ((والتفت لــ علي)) :هآآ الأخو هنآآآ..!
علي ابتسم بمزح: اقول ورا ماتنقلع .. للمستشفى ..!
فارس جلس على الكرسي اما علي لازال على طرف السرير بس انو ابتعد عن سارة : والله لساا باقي على الدوام ساعه الا ربع ..
علي :ماشاء الله وحااسب بعد ..
فارس :هههه اشرايك أجل ..؟
علي : من رايك ..
فارس : احلف عااد.؟
علي : كيفي ..
فارس : المهم عن الخبال وقلي .. بدأأوم ..؟
علي : ايه ان شاء الله .. ليه.؟
فارس: لا بس اسئل .. شفتك هنا معسكر قلت يمكن ساحب على دواامك ..
علي يناظر ساعته: لساا باقي وقت ...وبعدين معسكر على قولتك ((ناظر سارة)):والله زوجتي محتاجه لي وانا هم اشتقت لهآآ فــ عسكرت هنآآ
فارس وعلي يناظرون بعض بخبث ..فارس: اقول أحنا بمستشفى ..؟
علي عرف قصده وابتسم بخبث: عااارف ..يانذذل ..
فارس كاتم ضحكته مايبي سارة تنحرج اكثر باينتها منحرجه ومنزله راسها من كلامهم ..:طيب انا ماشي تامررين حآجة .؟
سارة : لاسلامتك .. سلم على اروى ..
فارس: الله يسلمك ..يوصل ان شاء الله ..((ناظر علي وسلم عليه بقوه )): يالله نلتقي هنآآك ..
علي ابتسم:ان شاء الله ..
فارس يساسر لــ علي : اقول انتبه وحااسب نفسك لاتتهور ..
علي :ههههههههههههههه لاتخااف ياكمخه .. من غير لاتقول لاتسوي حالك فيلسوف زمآآنك..((وساسره)):وبعدين وشو مناسبة كلامك؟
فارس يساسره:لان الشوق فااضحك بقوة وحركاتك اول مادخلت بس متعمد ماادخل بسرعه عشان اختي لاتنحرج وي خشتك
علي يساسره : ههه والله انت شابع مع زوجتك ولسا صاحي من عندها انا زوجتي بعيده عني جيت اروي ضمآآ شوقي
فارس :ههههه وعدك بالمستشفى ..
علي : لايكثر اقول ..



بـــ ألمااانيا ..
خلصت عملية لجين وباقي الشاش على عيونها ووضعوها بغرفتها الخاااصه .. وهي ماهي حآآسه بسبب التخدير ..
نوار بصوت شبه مسموع: ياالله احسها تعبت مــره
بدر بصوت شبه مسموع : ايه باين عليهآآ ..
نوار: متى راح تفوق من التخدير..
بدر: مدري ساعه ..ساعتين ..اقل ...
نوار: ان شاء الله تكون نااجحه يارب .
بدر :ربك كريم ..


ببيت بويوسف ..

أم يوسف تدق على عبدالله ... ولا يدر ودقت مرة ثانيه .. ورد : هلا يمه ..
ام يوسف: هلا وينك عن الجوال ..؟.
عبدالله : ابد بس كنت نازل السوبر ماركت ..آمري ..
ام يوسف: حبيت توديني المستشفى لأختك سارة ..طفشانه لحالها بجلس عندها ..
عبدالله يرقع :آممم والله يمه انا مشغول حدي .. دوري غيري فارس ولا يوسف..
ام يوسف: والله فارس بدواامه ويوسف بلاك ماتدري ان عنده رحله ..
عبدالله يضرب راسه بالخفيف : لاحوووول .. مدري يمه بس انا ماقدر اجي لك الحين ..
ام يوسف: طيب طيب .. مع السلامة
عبدالله : مع السلاامة..
نواف: اقول عبوود انت خبرت أهلك عن طلعتك هذي..
عبدالله: لا ماخبرتهم لان ابوي لو عرف ولا مجرد وصله طراطيش كلام عن طلعتي بيفتح محااضرة وبيوقولي ماتروح ..
فيصل: بس لازم اهلك يكون عندهم خبر..
نواف: واكيد يوسف اخوك بيعصب لو عرف..
عبدالله: اقول لاتتعكرون مزاجي .. نوصل بسلامة ويدروون .. وبعدين اخوي يوسف على قولتك مسافر عنده رحله واذا عرف مايشوف شر ..
فيصل ونواف: ابراااحتك ..

بعد 3 ساااعات .. بــــــــــ ألمانيا ..

دخل الدكتورعلى لجين طبعا بعد مافاقت من التخدير ..
وراح لعندها وسئلها عن صحتها واذا تحس بحآآجه اوشي قالت لا كل شي تمام .. وبدأ يفتح الشاش وقلب لجين يدق بقوة ..
ونوار وبدر مو اقل منها قلوبهم .. رااايحه من كثر ماتدق ..
فتح الدكتور الشاش وباقي يشيل الشاش من على عيونها الثنيين وشالهم وقالها تفتح عيونهآآآآ .. فتحتهم ببطأأ ونوار تبلع ريقها من الارتبااك الي هي فيه اما بدر يدعي ربه ان العمليه تكون ناجحة ..
فتحتهم والدكتور يأشر لها باصابعه : كم هذا لجين ؟>>طبعا اختصرت وكتبته بعربي هع مو الماني هع
لجين ساكته ..
بدر ووانوار قلوبهم طااايحه خااايفين من عدم نجاح العمليه ..
الدكتور كرر نفس السؤال..
لجين وعيونها تلمع من دموعها :.............


انتهى البارت ..

أنتظروني بالبارت الجاااي ..

توقعاااااتكم ..

تحيااتي..

((خآآنتني أحاسيسي))


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس