بـــسيارة ..
أم بدر: ليه جايبيني عالمستشفى ..أكيد ابوك فيه شي ولا اختك ..
بدر وهو مستعجل بينزل من السيارة : يمه مو وقت هالكلام والله مدري عن شي بس ابوي قالي اخذك من البيت واجيبك هنآآ انزلي بسرعه ..
ام بدر قلبها انقبض: طيب طيب ..
((نزلوا بدر وأم بدر من السيارة ودخلوا عالمستشفى وراحوا عند بوبدر بعد مادق عليه بدر واسئله وين موجود وقاله ان عند لجين بالعناايه ))
بدر وأم بدر دخلوا العنايه .. أم بدر مجرد ماشافت بنتها شهقت ودموعها نزلت وبصوت شبه مسموع: بوبدر اشفيها بنتي ..مين الي سووى فيها كذا ..!!
بدر ماسك كتف امه: يمه أهدي خلينا نفهم من ابوي ..
بوبدر وقف بعد ماكان جالس عالكرسي وبحزم : عظم الله أجرك ياام بدر
ام بدر فتحت عيونها عالآآخر وتحس الدنيا ضاقت بها : ..................!!!!!!!!!!!!!!
بدر الي صدمته مو اقل من أمه : يبه ... مين ..!!!
بوبدر على نفس الوضع : اخوك خالد آمانه والله أخذها..
ام بدر من هول الصدمة أغمى عليهآآ وعلى طول بدر وبوبدر نادوا الدكاتره وارفعوها على السرير وعطوها ابره تهديها .. اما بدر الي انصدم مو قادر يستوعب .. دموعه انهارت على خده وتذكر ذكرياته مع أخوه ومرت قدام عيونه في لحظه واحدة ..
بوبدر بحده: لاتسمح لدموعك تنزل .. خلك حازم وشديد ..وقول ان لله وانا اليه راجعون
بدر فضل السكوت :...........
ببيت بويوسف ..
الكل بصاله عدا نور ..(( ام يوسف .. بويوسف .. يوسف..حور.. يوسف..اروى..نوار ..فارس..عبدالله))
رن جوال فارس ..: هلا فيك ../ اشفيك ../هآآآآآآ../ لاتقووووووول ..!!!..تنهد: ان لله وانا اليه راجعون.. ((وسكر الجوال))
الكل انقبض قلبه ساعه مقال فارس ((ان لله وانا اليه راجعون.)): وشو صاير ..!!!
فارس وقف وناظرهم : يبه ,يوسف,عبدالله .. قوموا عالمستشفى ..
ام يوسف وقفت وراحت لعند فارس ومسكته من كتفه بهدوء: وشو صاير .!
فارس مسك ايدين امه : سمي بالله ..
ام يوسف: بسم الله .. قولي وشو صاير.!
فارس غمض عيونه ورفع راسه : عظم الله اجركم بــ خالد ولد عمي ..
الكل كانت صدمته يرثى عليها ..
بويوسف : ان لله وانا اليه راجعون
ام يوسف وضعت يدها على فمها وشهقت : اشلوووون .!!!!!!
يوسف نزل راسه وشبك اصابعه : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
حور فتحت عيونها من هول الصدمة ومسكت يد يوسف وضغطت علبها: لاتقولون يوسف ..ماصدق
عبدالله من الصدمة صرخ بأعلى صوت عنده : لآآآآآآآآآآآآآآ ((وراح لعند فارس ومسكه من ثوبه ودموعه سبقت كلامه)): اكيد تمزح صح ... قول تمزح قول قول ((الكل استغرب من ردة فعل عبدالله اول مرة يشوفونه بهالحال على طول طلع من البيت بخطوات سريعه))
اروى اذا سمعت أحد مات تتذكر امها ويصير عندها الحزن مو واحد اثنييين ..وبنفسها: آآه ياربي ليه الموت مااخذني لأمي ولااخذ خالد
نوار نزلت دموعها وتذكرت مزحه لها ولبدر وضحكه وتعليقاته الي هي تمزح وتقوله شييين!!
(( والكل سمع بخبر وفاة خالد وغيبوبة لجين .. الي الى الآآن ماصحت منها .. عدا سارة وعلي ماراح يخبرونهم الا لما يجون..وسامي بعد ماسمع الخبر جاء من البحرين من غير لايخبر ريم بأن فيه شي بس كانت صدمة لريم يوم سمعت بعد ماوصلت الدمام ))
بـ المستشفى عند ام بدر كانت ام يوسف جنبها وشريفه يهدونها ويواسونها.. شريفة : هذا قضاء الله لاتعترضين والحمدلله الي خلى لك لجين
ام بدر ودموعها تنزل من غير صوت : بس هم خالد ولدي ولاتعودت على غياابه ..
ام يوسف: كلنا على هالطريق وهذي كتبة ربك وكلا منا له يوم ..
ام بدر التزمت الصمت :...........
شريفة وام يوسف ناظروا بعض:.............
دخلت الدكتورة عليهم : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله
الدكتورة وهي تفحص ام بدر : لا ماشاء الله تحسنتي تقدرين تطلعين اليوم ..
ام يوسف: الله يعطيك العافيه دكتورة ماقصرتي
الدكتورة:ولو ياخاله هذا واجبنا ..
شريفة : تسلمين
الدكتورة :الله يسلمك ..
عند لجين بالعنايه .. الدكتور كان يفحص لجين ..
بدر: هآآ دكتور طمني ..!
الدكتور : لا الحمدلله بدت تحرك اصابعها .. وانا سبق وقلت ان غيبوبتها مؤقته ماراح تطول كثيير ..
بدر :الحمدلله ..
الدكتور : أول ماتصحى تماما من الغيبوبه راح نطلعها من العناية لــ فوق عشآن نجري باقي الفحوصات فكها وعيونها وناخذ اشعه عليهآ لان باين عليها رضوض وكسور ..
بدر تنهد: خير ان شاء الله اهم شي تقوم بسلامه ..
الدكتور: ان شاء الله خير ..
بالليل بعد مادفنوا خالد وطلعت ام بدر من المستشفى .. بدآ العزاء ببيت بوبدر .. الرجال كانوا بالمجلس
أم الحريم بصاله .. وكلا حالته حآآله ..
أم بدر دموعها تنزل على خدها من غير لاتنطق بكلمة واحد بس ترد على الي يعزيها وكانت تناظر للدرج وتتخيل خالد اشلون كان ينزل ويصعد اشلون كان يمزح معاها ومع اخته واخوه مع ابوه ومرت اخوه .. دموعها صارت تنهار اكثر واكثر..
ام يوسف وشريفه كل واحدة منهم بجنب ام بدر ويهدون فيها ..
نور تذكرت طلال ان متوقع بأي لحظة يموت وضعت راسها بحضن نوار وصارت تصيح بس من غير صوت وحست اختها انها كانت تصيح على طلال وبصوت شبه مسموع: أهدي يانور لاتلفتين انتباه أحد
نور على وضعها :..........
حور بنفسها: الله يرحمك ياخالد ..
اروى بنفسها: آآه ياخالد ليتني انا ولا أنت >> عشان تذكرت امها
اريام بنفسها ودموعها تنزل : آآه يايبه مدري ليه من يتوفى أحد اتذكرك والحزن يتجدد علي ..
ريم وشهد وازهار حالهم من بعض بس شهد وازهار حالتهم صعبه بسبب الي اسمعوه عن طلال طبعا الي خبرهم نادر زوج شهد لانه درى من بويوسف عشان يوصل الخبر لخوات طلال بطريقة غير مباشرة وكانت صدمة لهم.. ولكن لااعتراض على حكمة الله ..
اما ريم لساتها ماتدري عن طلال ..
بالمجلس ..الكل كان حزين وملتزم الصمت لان الي صار لهم مو اشويآآ ..
تركي تذكر خالد بيوم ملكته اشلون كانوا يمزحون وتذكر ساعة ماكان هو وخالد يهبلون باخوانهم ابتسم ابتسامه حزينه وبنفسه : سبحآن الله الواحد مايدري متى راح يكون يومه .. الله يرحمك ياخالد .. تركت حرقه بقلبي عليك
فارس ويوسف حالهم من بعضه :.........
بويوسف وبوتركي صدمتهم كانت قويه بس سلموا امرهم لله تعالى بوبدر يحاول مايضعف قدام الكل وكاتم آآهآآته وأأنينه بصدره .. عبدالله الي كآن الحزن مسيطر عليه وكان متلثم بشماغه لان مايسمح لاحد يشوف دمعته وهي على خده ..
أما بدر في عالم ثاني .. اخوه ..سنده..عضيده ..رآآح من على ظهر الدنيا .. حالته ينده لها الجبين ..
أما ربع خالد وعبدالله وضعهم مو اقل من عبدالله انصدموا على خويهم صديق عمرهم من ايام متوسط .. فجآئة يروح ..
بــ تركيا وبــ انطاكيا بتحديد ..
علي وسارة بالحديقة .. كالعادة سياحة وتمشيه واثناء ماهم يمشون يحكون عن حياتهم وحبهم ..
علي: لا ياشيييخه انا اكثر
سارة بدلع : حبيبي انا اكثر مهما حاولت علي وقف عن المشي وتخصر ورفع راسه فوق وتنهد بهدوء : ياالله من ذي البنت الي بتجنني .. لا يامدام انا احبك اكثر
سارة :ههههههه انا اكثر
علي كمل مشي: اقول كأن احنا بزاارين نتناقر
سارة :هههههههه بالعكس ونااسه أحب كذا
علي ابتسم: ماشاء الله عليك
سارة :ههههههه
علي لمح من بعيد وأشر بيده: سارة ناظري هاذيك الشجرة ..
سارة تناظر وتأشر بيدها:هذي..
علي على وضعه : لالا هذي ..
سارة ناظرتها: ايه شفته اشفيهآآ .!
علي :لا بس مستغرب البنت وش عندها واقفه لحالها بجنب الشجرة واحسها حايرة بأمرها..
سارة ولعت الغيرة عندها وناظرت علي ورفعت حآجب: ايه وش لنا شغل فيها
علي حس بغيرة سارة ابتسم بانتصار مع ان مو قصده يجننها :سارة حبيبتي لايولع قلبك اكثر .. انا مجرد شي لفت نظري وحبيت اقولك
سارة تكتفت وبآآن عليها التوتر : طيب وبعدين وش المطلوب ..!!
علي ابتسم ابتسامه جانبيه وبلل شفته : طيب ياسارة .. اهدي انا مارحت عندها ولا حضنتها عشان تغارين هالقد .. اثاري غيرتك عمياء ..
سارة ميلت راسها ورفعت حواجبها: لا ياشيييخ ..شايفني جآفه مافيني مشاعر
علي ابتسم وبتنهيده : والله ياسارة مو قصدي .. بس لانك متوترة صايرة تفسرين كلامي على كيفك ..
سارة عطت علي ظهرها وهي على وضعها: مطووولين بالوقفه .!
علي التفت للشجرة مرة ثانيه: سارة بقولك بس لاتفهمين غلط .. روحي عند البنت شوفي وش فيها مبين عليها محتارة وموعارفة تتصرف..
سارة حست بانكسار قلب عــ البنت من كلام علي التفتت لــ علي : طيب اروح اشوفها ورجاء اذا وصلنا عندها اوقف بعيد اشوي انا الي اتكلم معها بس..
علي كاتم ضحكته وبنفسه : والله ياسارة تصرفاتك بزر بس تهبلين قسسما بالله مجننتني بتصرفاتك الطفوليه عسسل ياسارة ..
سارة تطق صبعها بوجه علي: وين رحنآآ..!
علي توى يحس على نفسه :هآآ معاكم ((وغمز لها))
(( مشوا علي وسارة ناحية الشجرة وعلي بناء على شرط سارة وقف بعيد عن الشجرة بمسافة متوسطة .. سارة راحت عن الشجرة )): السلام عليكم
البنت الي تحاول تفك عبايتها بس مو قادرة :وعليكم السلام
سارة ابتسمت : لمحت لك من بعييد وحسيت انك مقلوبه على أمرك فــ قلت اجي لعندك واشوف وشو فيك ..!
البنت ابتسمت وارتاحت لسارة : يعطيج العافيه حبيبتي ماقصرتي .. بس عبايتي عالقة بشجرة وموعارفه افكها ..
سارة : انتي بحرينيه .؟ (( علي كان يناظرها ساعه وساعه يلعب باوراق الشجر وبنفسه )): احبك ياسارة..ملاكي ياسارة ..
البنت : ايه اشلون عرفتي ..
سارة راحت ناحية ماكانت العبآيا عالقة وتحاول تفكها مبتسمه: لهجتك ..
البنت : وانتي أكيد سعوديه ..
سارة ناظرتها وابتسمت : ايوآآ ..
البنت : تشرفنآآ
سارة على وضعها: وانا بعد .. مدري عباتك مو راضيه تنفك ولو بفكها بطريقة ثانيه راح تنمزع ..
البنت عيونها بتدمع: ياالله شسوي .. أهلي بعد ربع ساعه راح يحركون من هني واكيد امي راح تحاتي وموبايلي ماخذته معاي والله توهقت
سارة تأثرت عليها ووضعت يدها على كتفها: حبيبتي لاتخافين انتظريني بروح لزوجي وبجي .. ((واشرت عليه))
البنت :ان شاء الله
راحت سارة عند علي وكان ماسك اوراق شجر ويقطع فيهم .. :هآآ وش فيها البنت
سارة غارت : يعني يهمك امرها
علي كتم ضحكته: سارة سؤالي من باب الفضول ..
سارة : المهم المهم .. البنت عباتها عالقه بــ شجرة وماهي قادرة تفكها وانا ماقدرت افكها ولوبفكها بطريقة ثانيه راح تنمزع لان الشجرة مليانه من تحت اشواك ..
علي يتمسخر: بسيطه تسحبها بقوة وتصير نص عبآيا
سارة : تتطنز حضرتك البنت اهلها ينتظرونها ولااخذت جوالها وربع ساعه وراح يحركون من هنآآ
علي رمى اوراق الشجر من ايدينه : اجل مافي الا حل واحد ..
سارة : وشو ..
علي يبي يجننها:نزلي عباتك وعطيها اياها
سارة تنهدت: والله موقوتك تتطنز ياعلييييييي
علي :ههههههههههه لالا جد اتكلم خلاص انا اروح افكها
سارة ولعت الغيره عندها بس مكان في حل ثاني : طيب تعال ((ومسكته من يده كان احد بيسرقه منها خخخ))
علي مستانس على غيرتها وبهمس اثناء مايمشون : مااحد بيسرقني خفي على ايدي
سار عناد لعلي زادت بضغط يدها على يده وهو اساسا كان مستااانس بس يبغ يهبل فيها: اقول امش وانت ساكت
علي على نفس الوصع:ماتغارين ..
سارة تنهدت والتزمت السكوت :..... ((ووصلوا عن الشجرة))
علي راح لجهة العبايا وسارة كانت جنبه مرة تناظره ومرة تناظر البنت .. وينفسها:والله قلبي وصل حده من الغيره ..لالا ليه اغار هو موقصده شي ولاكان فيه حل غيره ..
صحت من سرحآآنها على صوت البنت مبتسمه : يعطيك العافيه اخوي ماقصرت ..
علي وهو يناظر ايدينه الي تجرحت جروح بسيطه من الشوك : ربي يعافيك ..
سارة حست بغيره تشعلل بصدرها وبنفسها: ياسلآآآآآآم .. يرد عليها بعد ..انا اعلمك ياعلي ..!!!
البنت : مشكورة اخت .... الا شسمج .؟
سارة من غير نفس : سارة ..
البنت :اخت سارة والله ماراح انسى وقفتج معاي .. مشكورة
سارة على وضعها: العفو ولو واجبنآآآ ((ورصت على وااجبنا وهي تناظر لعلي)) ومشت البنت
علي ناظرها بنص عين ورفع حاجب وهو يحك ايدينه ببعضها :وشو تقصدين آنسه .؟
سارة بقهر: ولاحآآجه ياأخ
علي ماحب توصل بينه وبين سارة لاشياء ثانيه فــ التزم السكوت :......... يالله مشينآآ
بالمستشفى .. بغرفة الدكتور
بوبدر مذهول ,مصدوم,مقهور : وشو يادكتور .!!
الدكتور : مثل ماقلت لك يابوبدر لازم نجري لها عمليه لعل وعسى تنجح وترجع مثل قبل ..وعلى فكرة حبيت انوه عليك ان ماخبرناها وعطيناها ابرة تنومها عشان لاتدارك الوضع
بوبدر يحس هموم الدنيا كلها على راسه ..: ماقصرت .. بس مافي حل ثاني ..
الدكتور تنهد:لوفي حل ثاني مابخلت عليها ..
بوبدر : طيب أنا ارد لك خبر بكرة ..
الدكتور :لاتتأخر في الرد انتظرك بكرة ..
بوبدر وقف : ان شاء الله..استئذن ..
الدكتور: اذنك معك ..
بوبدر وهو عند الباب: لاتخبر اي أحد من الاهل بلي صار مهما يكون ..
الدكتور ابتسم ابتسامه تطمن قلب بوبدر : أن شاء الله .. تآمر أمر ..
بوبدر طلع من غير لايقول مع السلامة من هول الصدمة ماتوقع بنته تواجه مصاعب حياتها من هالنوع .. تذكر دلع بنته وعفويتها ومزحها ورججاتها ابتسم وبنفسه : الله يسهل امرك يالجين .. ياهي صدمة لك ..
بــ تركيا بالفندق ..
سارة واصله حدها من الغيره متكتفه ..وبصوت مرتفع : لااااااا يااستاذ ..ماانت مجبور ترد عليها
علي رايق ويبي يهديها: ياسارة ياحبيبتي .. والله ماكان قصدي اغيضك لو كان قصدي كان ناظرتها وابتسمت لها ..
سارة على نفس وضعها : حتى لو المفروض مارديت عليها..!
علي بنفسه : والله تهبل وهي تغااار .. لــ سارة : طيب اجل لاكان رضيتيها اني افك عباياتها من الاساس ..صح ..؟
سارة ماعندها اي مبررر نزلت راسها:.............
علي قرب منها وصار يلاطف وجهها باصابعه ومسك يدها بيده الثانيه وهمس باذنها: افهمي حبي لوالف الدنيا وتطلع بوجهي الف بنت ماراح الاقي مثلك ..أنتي نبضي ..أنتي احساسي..
سارة ابتسمت وتحس قلبها ارتاح من كلام علي رفعت راسها : اذا انا احبك فــ توقع مني اغار من اي حآجه والله كلمة احبك قليلة لوقلتها لك احس مشاعري تجاهك اكبر من كلمة احبك..
علي قرب منها وبآآآسهآآ بخدها ورفع يدها وباااسها: أنتي حيــآتي
سارة: قسسسسسم آني احبك مووت ..
باليوم الثاني ..
سامي : ريم ابغاك بموضوع..
ريم :اسمعك ..
سامي: ريم انا راح اكون صريح معاك بس سمي بالله
ريم قلبها يدق بقوة من كلام سامي : اسمعك ..
سامي:طلال اخوك ..
ريم : وش فيه اخوي ..!!!!!!!
سامي: سرطآن ..
ريم صدمتها قويه قويه قويه شهقت ووضعت يدها على فمها :......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سامي : ريم تكفيين هدي حالك .. وادعي عليه ان الله تعالى يشفيه
ريم دموعها نزلت وهدور:آمين آمين ..
ببيت بوبدر ..
أم بدر: أنا لازم اروح المستشفى ابي اشوف بنتي
بوبدر : اي مستشفى ولسا ماخذنآ 3 ايام انتظري لما يخلص العزاء
ام بدر وكلها اسى وحزن : بوبدر والي يرحم والديك لاتحرمني من شوفة بنتي .. ابي اشووفها ..حس فيني أنا أم
بوبدر بنفسه : ليتها سليمة يام بدر ليتها كان ماعترضت .. لــ ام بدر : بس هي لازالت تعبانه وماتقدر تكلم أحد
أم بدر حست من كلامه ان فيها شي: بوبدر لايكون لجين فيها حآجة وانت موراضي تخبرني
بوبدر بحده: لوفيها شي قلت لك ماراح اخليك كذا على عماك .. بس قلت لك انتظر بعد 3 ايام ..
بدر نزل مع نوار .. :خير يبه..!
بوبدر : آمك ملزمة تروح للجين
بدر : ايه مافيها شي
بوبدر : هذا الي بينرفزني ..ومين يعزون الناس
بدر : بس الصباح مااحد يجي ..
بوبدر تنررفز من بدر : قلت كلمتي مافي الا بعد 3 ايام .. ومااثني كلمتي
ام بدر: اجل بنتي فيها شي كايد ..
بوبدر تنهد: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..ياحرمه أجلسي ببيتك .. لحد ماينتهي العزاء ..((وبصوت مرتفع)):الي فيني كافيني خلاص ..
بدر راح لعند آمه : اهدي يمه وانا بكلمه وان شاء الله يقتنع ..
بوبدر طلع وراح ورااه ولده بدر .. :يبه يبه ..
بوبدر التفت عليه : خير .. فيه شي نسيتوا تقولونه
بدر : يبه .. انا حسيت من كلامك ان لجين فيها شي بس ماعرفت اسئلك قدام امي ..
بوبدر : راح اقولك بس يضل بيني وبينك .. وأن طلع لأي من كان يابدر والله ثم والله لاأنا ابوك ولاأنت ولدي وانت تدري كلمتي مسمار بلوح ..
بدر : والله يايبه ان احد درى .. اعتبر أنا الي خبرته ..
بوبدر : اسمعني ....
ببيت بوتركي ..
تركي : لاأحد يخبر علي او سارة هم انا أكدت على بيت عمي بويوسف ان لااحد يكلمهم .. خليهم يستانسون واذا ارجعوا يصير خير
بوتركي: ياتركي لازم نخبرهم .. النا وش بيقولون ..؟!
تركي تنرفز : يايبه خلهم يستانسون .. الله يهداك لازم ننكد عليهم .. والنا خلها تقول مثل ماتبي تقول .. ومن متى يهمنا كلام الناس
اريام بهمس: طيب لاترفع صوتك هذا ابوك ..
تركي رفع حاجب: رجاء لاتدخلين يااريام طيب ..؟
اريام انقهرت من تركي تنهدت وبنفسها: اللهم يجيبك ياطولة البال ..
بوتركي : طيب ياتركي .. الي تشووفه بس حط ببالك ان علي راح يعصب انك ماخبرته .. انا ماراح اخبره عشان لايصير انا نكدت عليه وماقصرت ياولدي كلامك ينقط عسل ((وقام بوتركي وطلع على غرفرفته))
تركي سكت موعارف وش يقول حس بتانيب الضمير .. وبنفسه : والله يايبه مو قصدي بس انا متنرفز من هالمشاكل الي واحدة وراء الثانيه
اريام قامت ..تركي :على وين .؟!
اريام : بروح لــ خالي بهدي من قهره اشوي ..
تركي : ارجعي .. انا الي بصعد له ..
اريام : أمرك ..
ببيت بويوسف..
بويوسف: يعني هونت عن السفر
فارس ابتيم ابتسامه جانبيه: يبه الله يهداك اشلون نسافر واحنا بهالحال ..
يوسف: عدل كلامك يافارس
ام يوسف: الله يعوضك خير ان شاء الله
فارس: خير ان شاء الله ..
بجنآح حور ..
اروى: والله ماحد كان متوقع ان كل هالمآآسات بتمر عليما مر السحاب
نور: ايه والله ..
حور : يالله الحمدلله على كل حال .. والله اذا حب العبد يبتليه .. والله يعوضنا خير بالآخره
نور : يعني خلاص ماروح تسافرون
اروى :اكيد لا .. بهالحل ونسافر
حور : يالله ماتدرين وشو صالح لكم ..
نور: عدل كلامك ..
بــبيت بوبدر ..
بدر مصدوم مذهول بس مابين لأمه ولا لنوار : يايمه يالغاليه ابوي قالي مافيها اي حآجه بخير .. وان شاء الله بعد العزاء هو بنفسه قالي بيخليك تجلسين يمهآ
ام بدر: بس قلبي متلهف عليها ابي بس اشوفها لو دقيقه اهم شي اطمن عليها بنفسي
نوار: عمتي والله بتشوفينها بس هدي ..
بدر بنفسه : والله يالجين تقطع قلبي عليك وانكسر خاطري وصعب ينجبر .. أختي الوحيدة وهذا حالها .. واخوي راح .. ياربي انك تساعدني ..
ــــــــــــــــــــــــــ
بوبدر بسيارته يكلم الدكتور عــ الجوال: السلام ..
الدكتور: وعليكم السلام استاذ ناصر
بوبدر : بنسبه للعمليه .. راح اعطيك خبر بعد مراسيم العزاء لان الحين اشوي عقلي متشتت ..
الدكتور : ان شاء الله خير .. دعواتكم لها .. انا بقد ماقدر اعطيهآآ مهدئات عشآآن لاتداارك الوضع .. وتسوي بنفسهآ حاجة
بوبدر : يعطيك العافيه ماقصرت
الدكتور: الله يعافيك هذا واجبي
بوبدر : مع السلامة
الدكتور : الله يسلمك
بعد يومين ارجعوآ سارة وعلي من تركيآآ وكانوا مسوينها مفجائه لأهلهم ..
علي :هلا تركي ..
تركي : اهلييين بوحسن ..
علي : ممكن اخوي العزيز يتكرم ويجي ياخذني من المطار
تركي فرحآن :والله.!!!!!
علي :هههه ايه والله .. بس لااحد يدري .. عشان نفجائهم
تركي تذكر خالد وبنفسه : والله أنت الي بتتفاجئ ياعلي مو الاهل .. لــ علي: ان شاء الله .. جاي لعندكم ..
علي : انتظرك سلام
تركي: سلام
بالمستشفى ..
بوبدر وام بدر وبدر بالمستشفى ..
أم بدر: ليه يابوبدر مو راضي اشوف بنتي .. انا متأكده فيها شي قوي
بوبدر بهدوء: ام بدر .. اهدي وخليني ادخل للدكتور واتفاهم معاه..
بدر: يمه خلاص اهدي .. وان شاء الله لجين مافيها الا الخير ..
ام بدر رفعت راسها وايدينها : يارب انك تخلي لي بنتي وتحفظها لي وتشافيها ..
بوبدر انكسر قلبه على زوجته وبنفسه : الله يستر لودريتي وشو فيها ..بس على الله تنجح العمليه
دخل بوبدر على الدكتور ..
بوبدر: اهلين
الدكتور: هلا فيك استاذ ناصر ..
بوبدر: بشر عن حال لجين ..
الدكتور تنهد ونزل راسه :بوبدر انا ماقدرت اعطيها مهدئات اكثر عشان لاتسوء حالتها النفسيه.. ومن اليوم الفجر ولجين بحاله مآساويه ..
بوبدر انقيض قلبه : يعني تداركت وضعها .. وحالتها..!
الدكتور رفع عيونه بعيون بوبدر: للأسف اي .. وحالتها ينده لها الجبين ..وحاولت اقنعها بفكرة العمليه لكنها ماعطتني اي غايه .. لإــ لازم تدخلون عليها
بوبدر تتكأ على الطاوله ونزل راسه : ان شاء الله خير ..
بسيارة تركي ..
تركي مبتسم : هآآ اجل استانستوا بتركيآ ..
علي : والله روعه الاجواء هناك ..
تركي: يالله اهم شي انبسطتوا ..
علي : تسلم .. الا وشو اخر اخباركم .. ((وضرب فخذ تركي عالخفيف)): والله ولكم وحششه يادب ..
تركي تلاشت بسمته : الا ماقلت لي ليه مبكرريين بجيتكم
علي مالاحظ على تركي لان حااول ان مايبين لــ علي شعوره : والله اكتفينآآ .. واشتقنا لكم ((والتفت على سارة )): صح سارونه .؟
سارة ابتسمت : ايه ..
تركي ابتسم : يالله الحمدلله على سلامتكم ..
علي وسارة : الله يسلمك ..
بالمستشفى عند غرفة لجين ..
بوبدر : هذا غرفة بنتك .. دخلي لها ..
أم بدر نبضات قلبها سريعه : وأنت ...وبدر.؟
بوبدر: بندخل معك ..
أم بدر فتحت باب الغرفه ..:.............
انتهى البارت ..
توقعاتكم ..!!!!!!!
انتظروني بالبارت الجااي ..
دعوآآتكم
تحياتي
((خانتني احاسيسي))
|