عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #44


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (04:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,733
الاعجابات المتلقاة » 7408
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دخل علي الصالة وراح سلم على عمته وباس راسها وجلس بجنب سارة .. وناظر ليوسف: الأخ متى ناوي يذلف (( يمزح))
يوسف ضحك :ههههه اقول انثبر .. اساسا بصعد انام قبل لاتقول ..لاني مصدع بقوه ..
علي ناظر سارة بخبث: أهـــآ
سارة تجاهلت نظرته لانها استحت : حور والله متحمسه متى توولدين..
حور :والله محظوظ هالولد الكل متلهف عليه ..
يوسف بثقه: اكيد حاصل لهم ولد يوسف ..
علي : اااوخس طالع من يتكلم ..
يوسف على وضعه : مو عاجبك ..
علي ببتسامة جانبيه يبي يجنن يوسف:تقدر تقول ..ههههه
يوسف :ههههه اقول بستخف منك خلني اصعد انام احسن لي ..
أم يوسف: تو خير ..
يوسف: اي تو خير 12 .. وانا من صحيت الفجر ماغفت لي عين ..
ام يوسف: نوم العواافي ..
علي : هم احنا بنمشي
يوسف اثناء ماهو يمشي بيصعد : والله يحق لك تمشي توك فرش معرس جديد ..
علي فهم عليه وابتسم نفس ابتسامة يوسف وبعدها ناظر لسارة وفهم انها مستحيه ناظر ليوسف مرة ثانيه: انت خسيس ..
يوسف: عليك بن عمي .. يالله تصبحون على خير
الكل : تلاقي خير
علي : حور .. فارس من زمآن باالمجلس لحاله منلطع يبي يدخل ..
حور :والله سووري نسيت .. يالله خاله تصبحين على خير .. ((باست راسها))
ام يوسف: اشدعوة يايمه .. لاتنحرجين ولا حاجه .. فارس متعود ..
سارة تنهدت: اييييه ياليت اخواني كلهم مثل فارس ..
علي يهمس لها يبي يجننها : اغاار ..
سارة ابتسمت وناظرته وبعدها همست له : انت غير انت حبيبي ..
علي بهمس : اقول لاتخليني اتهور ..خليني على وضعي ..
سارة استحت :.......
دخل فارس بعد مارن عليه علي وسلم عالجالسين وبكل قوته جلس عالكنبه :اااااخ ..داايخ
ام يوسف قامت جنب فارس : اشفيك يمه اسوي لك عصير ليمون ..
فارس التفت وابتسم :لا يمه تسلمين .. بس فيني النوم..الا وين اروى .؟
علي ابتسم وبخبث:اهاااا دااايخ ..!
فارس ابتسم من غير نفس .: مالي خلقك هههه
ام يوسف: اروى بالمجلس مع نور لان اخوك يوسف دخل وتوى من اشوي صعد
فارس :اها
سارة :انا بقوم انادي لآروى ..(( وقامت سارة ونادت لأروى وطلعت اروى وجلست معاهم..وكل واحد يسولف ويحكي ماعنده)) ..
علي وقف: يالله عمه عن اذنكم .. بنمشي..
ام يوسف: اذنك معاك ..
سارة : علي انتظرني بس بجيب عبايتي والغرض الي قلت لك عليه..
علي ابتسم :انتظرك ..

أم يوسف: عن اذنكم اجل بصعد انام تعبانه .. مو قادرة اواصل اكثر
الكل: اذنك معاك .. نوم العوافي
ام يوسف:تصبحون على خير ..
الكل :وانتي من اهل الخير

((وصعدت ام يوسف )) .. والتقت فيها سارة اثناء ماهي طالعه من غرفتها : بسم الله
ام يوسف :اشفيك
سارة:لا بس انا مستعجله وانتي طلعتي بوجهي وارتعبت اشوي
ام يوسف :هههه اسم الله عليك يايمه ..
سارة : تسلمين ياغلى ام بدنيا ((وباست راسها)) :تصبحين على الف خير
ام يوسف:تلاقين خير .. ووش ماخذه معاك .؟
سارة ناظر لصندوق الصغير الي بيدها وبعدها ناظرت لامها وابتسمت : يمه ذول كتباتي الي اكتبها خواطري واشعاري وخرابيطي هههه حبيت تكون عندي ماتحمل تكون بعيده عني
ام يوسف ابتسمت :ههه يالله ربي يوفقك ..
سارة :تسلمين مامي يالله تأخرت على علي ..
ام يوسف: طيب خلاص..
((نزلت سارة بصاله وام يوسف دخلت غرفتها .. ))
علي مبتسم يجنن اروى وفارس : يالله مع السلامة .. تصبحون على خير.. ليلة سعيده ..
فارس ابتسم : سارة زوجك وشو شارب ..!
سارة ابتسمت : ياالله منكم .. تنجازون مع بعض انا واروى مالنا دخل ..
اروى :صح ههههه
علي : اعصابك يابن العم .. يالله تصبحون على خير ..
فارس واروى: تلاقي خير..
سارة وهي تلبس عبايتها :يالله مع السلامة .. وتصبحون على خير..اورى ماوصيك على فارس ..
فارس ابتسم وتذكر ايامه مع سارة واسرارها وشكواها :.....
اروى : من عيوني مايحتاج توصيني ..
فارس ابتسم ومسك يدها بهدوء وباسها وهمس لها :احبك ..
سارة استانست واروى استحت : يالله مع السلامة
فارس واروى: مع السلامة ..


(( طلعت سارة وشافت علي يتمشى بالحديقه)): الأخ وشو عنده هنآآ ..!
علي التفت عليها وابتسم : الأخت وشو عندها متأخره ..
سارة نزلت راسها وبدلع : حرام عليك ماتأخرت ..
علي : ههههه يالله مشينآآ ((وأنتبه للصندوق الي بيدها )): وشو هذا .؟
سارة بدلع: آممم سر ..
علي مشى وسارة مشت معاه ولف يده على اكتافها: وهالسر مايصير حبيبك يدري عنه ..؟
سارة استانست وابتسمت نفس الوقت : سارة الا يصير..
علي ناظرها ونظرات علي اسرت سارة : وووشو..!
سارة على نفس وضعها : الخواطر الي كنت اكتبها ماتحمل تكون بعيده عني فــ قلت باخذها معاي ..
علي ابتسم ومسكها بقوة : هه ياعمري ياسارة ..
((وصلوا لعند الباب وطلعوا وركبوا السيارة ))..

نور : مليت من كثر انا بالمجلس
فارس :طيب ليه ماطلعتي على غرفتك ..
نو ر: لاني قلت بطفش قلت اجلس مع اروى ونحكي ونسولف ..
فارس :اها
نور : بصعد انام تصبحون على خير ..
فارس واروى: تلاقين خير ..
بعد ماصعدت نور .. فارس استرخى عالكنب وووضع راسه بحضن اروى ..وصارت اروى تلعب بشعره وبصوت منخفض: اشفيييك حبيبي
فارس بصوت مبين عليه التعب : مافيني شي حبيبتي بس تكفيين ابي انااام ..
اروى : طيب مو زينه لك النومة عالكنبه قوم اصعد ..
فارس تذكر ان بتنقطع عليه نوومته الصباح ورفع راسه : طيب حبيبتي .. وانتي ماراح تنامين ..
اروى ابتسمت: الا بنآآم ..بس مو قبل مااطمن عليك ..
فارس تنهد بهدوء وابتسم:بس انا مافيني الا كل خير ..
اروى ابتسمت : اتمـــــــــــــنى
فارس :ههه تبيني اثبت لك ..
اروى بثقه:ايه ..
فارس وقف ورفع اروى بين ايدينه ويناظرها مبتسم : وهذا ثبت لك
اروى استحت نزلت عيونها : فارس تكفى نزلني .. والله اخاف احد يشوفني وانا استحي
فارس :هههه لا لحد مانصعد ..مااحد بيشوفنا الكل ناايم ..
اروى التزمت الصمت والحيآآ مبين عليها :.........



بجنـــــــــــآح نوار وبدر .. بصــــــــاله ..

بدر باستهزاء: الأخت متى ناويه تنام ..
نوار تناظره ورافعه حاجب : تكلمني انا ..؟
بدر على نفس الوضع :ليه فيه غيرك ..
نوار غمضت عيونها وفتحتهم وبهدوء: بدر ..
بدر من غير نفس :خيير
نوار :بدر حبيبي ((بدر تحركت مشاعره بس ماحب يستسلم)) ..
بدر خف عليها اشوي : نعم ..
نوار جا ببالها انها بطريقتها تخلي بدر مثل ماتبي : آمممم اشرايك نلعب ..
بدر عقد حواجبه : نلعب ..وشو .؟
نوار ابتسمت لدرجة بانت اسنانها : آممم مثلا انت تغمض عيونك وأجيب فاكهة واشياء تلمسها وتتحسسها والي يعرف له نقطه ..
بدر ابتسم وهايم ببرائتها وهي تتكلم ونعومتها :...........
نوار :بدر ..بدر ((وهزت كتفه)) :بدر معاي ..
بدر عاجبه الوضع ونسى تجبره عليها وكبريائه : طيب نلعب ..ليه لا .؟
نوار : طيب انا الحين ببقوم اجهز الاشياء والفاكهة الي راح اعطيك اياها .. وانت قوم جهز الاشياء والفاكهة الي راح تعطيني اياها ومن غير لانعرف كل واحد وشو بيعطي الثاني ... اوكي ..!
بدر استاانس على نوار كأن بياكلها : ايه طيب ..
نوار بنفسها: يارب تسخره لي يارب .. مايتغير ويضل على طول كذا ..

(( وصاروا بدر ونوار يجهزون مستلزمات اللعبه ))

علي وسارة لساتهم داخلين على الجنــآح ..
علي وهو ينزل شماغه جلس بكل قوته عالكنبه :اقول سارة ..
سارة وهي تنزل عبايتها : نعم ..
علي وهو يضرب عالكنبه بالخفيف من غير لايناظرها :تعالي جلسي هنآآ ..
سارة :طيب ابدل واجي ..
علي ابتسم وعلى وضعه: لا وشو تبدلين قبل تبدلين .. تعالي ..
سارة ابتسمت وكانت ماسكة عبايتها بيدها: خير حبيبي .. آآمر ..
علي لف يده على اكتافه : الخير بوجهك حبيبتي ..
سارة :اشفيك علي ..أحسك دايخ ..
علي ابتسم ويناظرها نظرات هيام وشوق مبتسم : انتي الي مدوختني ياسارة.!
سارة نزلت راسها وصارت تلعب باصابعها : طيب .؟
علي وصار يلعب بشعرها ويناظرها وهو هايم ..وعم الهدوء بينهم وهو يناظرها وهي تناظره وكل منهم تعبر عيونه لثاني عن الحب الي بقلبهم تجاه الثاني سارة بنفسها : آآآه ياعلي نظرتك تجنني ..ورب البيت احبك ..((ماحست سارة ولاصحت من سرحآنهآ الا علي نزل يده الي على اكتافها لــ ظهرها وصار يلعب باصابعه على ظهرهآ وحاولت ترجع اكتافها لوراء عشان تحسس علي انه يرفع يده )) وبحيآآآ: اممم علي ..
علي وهو هااايم وينااظرها : همممم
سارة :ممكن ترفع ايدك عن ظهري ..
علي ابتسم ورمش بعيونه: هههه وليه ..؟
سارة :آممم بقولك بس موتضحك ..؟
علي على وضعه ولارفع ايده وسارة ماسكه نفسها : طيب ..
سارة : مدري احس بقشعريرة يعني ماااحب يعني شقولك ماستقر بجلستي ((غمضت عيونها)):أبصرااحه..كأنك تدغدقني
علي :ههههههههههههههه ...((بخبث)): تعودي معاي ..
سارة بدلع: لا تكفى علي والله مدري احس ماااحب ..
علي يقلدها:لا تكفيييين لازم تحبييين ..
سارة تحاول ترفع يد علي وعلي مصر ان يخليها وعاجبه الوضع : علي ارفعها ..
علي بخبث مبتسم : وانا عاجبني الوضع وحااس برااحه ..
سارة ابتسمت وتبي تهرب منه:طيب علي حبيبي
علي هايم :عيون حبيبك..
سارة :ابغا ابدل .. باقي 3 ساعات عالفجر وانا مانمت من صباح الله..
علي بعد تفكير ابتسم ابتسامه مثيره : طيب حبيبتي بخليك تبدلين بس انا قبل ببدل ..
سارة شكت في ابتسامته بس ماهتمت : طيب انتظرك لما تبدل ..
علي بخبث يبي يجننها: اذا بتقومين عادي قومي انا زوجك مافيها شي
سارة ميلت راسها وفتحت عيونها : لا ياشييييييخ .. اقول بدل وانت ساكت..
علي :هههههههه ياحليلك وانتي تستحين ..
سارة ابتسمت :وياشينك وانت تهبل فيني ..
علي مشى بيبدل واثناء ماهو يمشي : يعني ماغيرتي رايك وتجين معاي ..
سارة وقفت ورمت الخداديه على علي : امسك تستاهل .. هههههه
علي التفت وناظرها بنص عين ومبتسم بخبث غير كل مرة : طيب انا اعلمك بعدين مين الي يستاهل ..بس انا بكون احسن منك واكرم منك بعد ..
سارة حست ان كان يقصد شي وبنفسها: وشو يقصد .. ولايمكن كالعادة يبيني استحي .. بلا تفكير بلا هم بجن لو افكر ..


عند بدر ونوار .. بعد ماجهزوا مستلزمات اللعبه الي خططتها نوار ووافقها بدر

نوار عصبت عيون بدر : هآآ تشوف ..
بدر :لااا
نوار : أمااانه.؟
بدرابتسم :وربي ماشوف ..
نوار : طيب .. وبنفسها: الله يدومك يابدر كذا ولاتقلب علي بكرة .. .. لــ بدر: طيب الحين بخليك تآكل حآجة وقولي وشو هي ..طيب .؟
بدرمبتسم :طيب ..
نوار قربت حآجة من فم بدر :يالله قولي وشو الي كلته الحين ..
بدر جالس يتذوق طعم الي ياكله :انتظري اتأكد وشو ..
نوار : حدك دقيقه .. هههههه
بدر : ههههه وي خشتك يعني معطتني شي ماعمري كلته بس حلوو ..
نوار : هآآ فكر لاتضيع الوقت ..
بدر وضع صبعه على شفته ويفكر : وشو وشو ..
نوار : ويوووو ببيخسر قرب يخلص الوقت ..
بدر مبتسم بخبث: اقول وي خشتك لا تتطنزين لاقوم عليك ترى .. هههه
نوار عرفت قصده : لاياشييييخ .. اللعبه بعد نص ساعه تخلص ..وخلص الوقت ..
بدر رفع العصبه من على عيونه ..: هآآ قولي لي وشو كلت..
نوار مرتبكه على فرحانه : امممم بس ماتعصب ..
بدر مبتسم ويلعب بالعصبه :لااا
نوار غمضت عيونها : ورق عنب
بدر عقد حواجبه واستغرب: من جدك انتي .؟>>>بدر مايحب ورق العنب هخخخخ
نوار فتحت عيونها :ايه بس وربي تكفى لاتعصب ..
بدر كاتم ضحكته على براائتها وحركاتها ابتسم : لا ماراح اعصب ..بس طول عمري وانا اكره على الي ياكلونه شكله شي وطعمه شي ثاني ..
نوار فزت لبدر ومسكت كتفه بطريقه عفويه : يعني حبييته ..؟
بدر ابتسم بخبث ومسك يدها الي على كتفه وباسها :كل شي من يد حبيبتي حلوة ..
نوارابتسمت : فديتك حبيبي ..
بدر فز قلبه وعاجبه الوضع وسحب نوار لحضنه وصار يبوسها : عمري نوارتي..
نوار بدلع:نعم ..
بدر :فديت الدلوعييين أنا .. بلاه العب اصلا كأن احنا بزاارين ..اشرايك نقوم ننآم ..
نوار اعرفت قصده تبي تجننه : تو كأن بزران وتو من اشوي نبي نلعب عادي ..!!
بدر يحك دقنه ورفع حاجبه : حبيبتي ماحبيت اكسر بخاطرك .. قومي آنآآم ..
نوار استسلمت لبدر :.........
بدر رفعه بين ايديه وراح عالغرفه :.......


بجناح علي وسارة ..
علي لبس بيجآمته وفتح بابا الغرفه ووقف قدام التسريحه يضبط شعره :سارة ..ياسااارة
سارة مازالت بصاله كانت تنتظر علي يخلص : نعم ..
علي :تعالي خلصت ..
سارة قامت وراحت للغرفه شافت علي واقف قدام التسريحه وراحت لعنده التفتت على السرير شافت بلوزة البيجآما وو مدتها له :امسك نسيت تلبسها ..
علي كان يناظرها من المرايا بعدها لف عليها وتسند على التسريحه ابتسم ابتسامه مثيره :ومين قالك اني ناااسيها ...؟
سارة هنآآ دق قلبها وموعارفه وشو تقول : آمممم طيب انا ابغا ابدل ..
علي بخبث :والمطلوب .؟
سارة ابتسمت :يعني ياليت تطلع عشان ابدل .. ولاكان سويت غرفة تبديل
علي ابتسم وعض على شفته السفلى :تدرين اني متعمد مااسوي غرفة تبديل
سارة ميلت راسها وفتحت عيونها عالآآخر: لاااياشيييخ .. طيب طيب خلني ابدل
علي توجه للصندوق وطلع قميص من القمصان الي كان مختاارها ومدها لسارة : تفضلي
سارة من الحيا نزلت راسها : ضروري .؟
علي ابتسم بخبث ومستانس على سارة :وابو الضروري
سارة خذته من يده من دون لاتنطق بحرف لانها مرتبكه بقوة ..
علي مشى من عند سارة وجلس على طرف السرير جهته وكان معطي سارة ظهره : يالله بدلي
سارة استغربت من تصرفه واستحت بقوه : .............
علي التفت عليها وكان شكلها مرة طفولي كانت ماسكة القميص وكانها محتارة وشو تسوي به ابتسم لها : يالله حبيبتي وشو تنتظرين ..
سارة بصوت شبه مسموع :طيب
علي رجع وعطاها ظهره ومنحني ومشبك اصابعه ببعض وكان فرحان بقوه وبنفسه :وربي احبك ياساره ..
سارة بتردد بدلت وكانت مستحيه وكل ساهع ماتناظر لعلي خافت ان يلتفت ويهبل فيها وهي بسرعه تستحي بس احمدت ربها لانها بدلت من غير لاعلي يهبل فيها بحركاته المعتاده معاها ..
علي وهو على وضعه :هآآآ.. خلصنآآ .؟
سارة على نفس وضعها وشعورها : ايييه ..
علي قام من مكانه قبل لايلتفت عليها ومشى لعندها وكان يتفحصها ويبلع ريقه قرب لعندها وحاوطها من خصرهآ : وربي ملاك .. ياسارة ..
سارة منزله راسها وتحس نظارات علي بجرئه حآده : ..........
علي مبتسم بخبث: سآآآآره ..
سارة رفعت راسها :نعم ..
علي على نفس وضعه : باينتك تعبانه وتبين تنامين ..
سارة ماصدقت علي يقولها كذا ابتسمت :بقوه ..
علي مقصده شي ثاني : طيب خلاص روحي ارتاحي ..
سارة بعد مابعدها علي عنه راحت وانسدحت وعلي سكر الانارات مافي الا انارات الابجورة علي انسدح وقرب من سارة ..وسارة قلبها رايح فيها موقادرة تتحمل مستحيه حدها : سارونهـ ..
سارة : همم
علي حضنها بين ايدينه وصار وجه كل منهم مقابل الثاني علي كان يتأمل ملامحها ويتفحصها وسارة قلبها كان يدق بقوة وعلي كان حاس عليها ..بلل شفايفه وهمس :احبك
سارة على نفس وضعها وشعورها :..............
علي باسها بعنقها .: ليه ساكته
سارة بصوت شبه مسموع : علي
علي هاايم :لبيهـ
سارة ابتسمت : آممم مو انت تعبان .. ولازم تنام ..
علي بخبث :ياحلو تصريفاتك ياسارة .. بس تصدقين حتى لوكنت تعبان بقربك اصحى ..
سارة نزلت راسها وعلي رفعه باطراف اصابعه : سارة باق على الفجر ساعتين ..
سارة على نفس وضعها : طيييب ..؟
علي على نفس وضعه وهو يلعب بشعرها : أفهميني يابنت ..((وغمز لها))
سارة استحت اكثر:.......
عم الهدوء بينهم وصار علي يبوسها ..وماخلى مكان بوجهها ماباسه ^_* ..
سارة مافي مفر المسكينه استسلمت .. وعلي صار يلعب باصابعه على رقبتها وهمس باذنها : ارتاح بقربك ..
سارة حست بجراائه فيها مدت يدها وصارت تلعب بشعره وهمست لعلي :انا احبك ..
علي ذاااب بهمسها وبخبث همس لها : خلاص ياسارة نويتي على حالك .

((و ليلة سعيدة للحبااايب ^_*))

في صباح اليوم الثاني ..
فارس وهو يزرر ازارير ثووبه : اروى يالله اصحي ..
اروى بصوت مبحوح من النوم : حبيبي والله تعبانه .. ابغا انام
فارس ابتسم عليها : طيب حبيبتي انا بنزل تحت
اروى :طيب خلاص اذا صحيت انزل ..



في جنآح الحبااااايب ..

سارة فتحت عيونها لقت نفسها بين ايدين علي ..وتذكرت الي صار البارح وابتسمت بقوه وبنفسها : فديتك ياعمري ..
وبعدها فكت نفسها من علي الي بسابع نوومه وتروشت وبعد ربع ساعه طلعت والبست ملابسها وفكرت اشلون تصحي علي الي الى الآآن ماصحى وبصوت منخفض:ياربي نومه ثقيل هالرجل ..((وراحت عند السرير جهة علي وجلست على السرير وعلي كان نايم على ظهره وواضع يد وراء راسه ويد واضعها على بطنه سارة جلست تتأمل شكله وهااايمه فيه ابتسمت وبهمس:اشلون اصحيه ..
بعد تفكير وضعت اناملها على صدره واليد الثانيه تلعب بشعره وبصوت شبه مسموع : عـلي
علي حس بشي عبى صدره فتح عيونه ابتسم لما شاف سارة وتمدد : آآآه
سارة : صباحك ورد ..
علي على وضعه مبتسم : صباحك حب ..
سارة : قوم تروش عشان تفطر..
علي يناظر لساره وبعدها نظر لأناملها : يعني عاجبك وضعي كذا هــ الي مازالت يدك على صدري
سارة استحت من كلامه بحركه سريعه سحبت يدها من على صدره ومن شعره :آآممم طيب ..!
علي ابتسم ابتسامه جانبيه :اووب حركات تستحييين بعد..!
سارة بدلع : علييي ,. تدري اني استحي ليه العياره ..!
علي وضع سبابته على جبينه: مزآآآج هههههه
سارة وقفت : طيب بنشوف وين بيوصلنا هالمزاج .. ويالله قوم تروش بلا كسل ..
علي عدل جلست وقام من على السرير وتمدد مرة ثانيه بقوة :آآآآخ ياربي .. ((وعقد حواجبه ))
سارة التفتت عليه عقدت حواجبها:اشفيييك.؟
علي وضع يده على كتفه ويتحسس منه وابتسم بخبث لسارة : يعني تسوين نفسك ماتدرين ..
سارة الي ماتدري وشو يقصد علي :وشو تقصد مدري وشو تعاني اساسا .!
علي قرب منها وهو على وضعه ورفع يده من على كتفه : مو هذي اثر اسنانك ..
سارة هنآآ خلاص استحت بقــــــــــــوهـ وتذكرت البارح ونزلت راسها وكتمت ضحكتها نفس الوقت : والله لاشعوريا طلعت مني ..سووري .. ملابسك جهزتها ..انتظرك بصاله
علي مسكها من يدها قبل لاتمشي وابتسم لها بخبث : سااارة .. مرة ثانيه لاتعضيني طيب .. هالمرة رحمتك وخليتك على راحتك مرة ثانيه انا الي بعضك هآآآ .؟
سارة على نفس شعورها نزلت راسها : ............ خير ان شاء الله ..
علي ابتسم وغمز لها وبعدها راح يتروش..



ببيت بوبدر ..بصـــــــــــــاله ..
خالد : لجين الليلة خليك جاهزة ..
لجين بحماس : وااااو ونااسه .. خلاص انت بس قلي على كم الساعه ..
خالد ابتسم :آمممم على الساعه 7 ونص ..
لجين فرحآنه : فديتك بووليد ..
خالد يتصنع الغرور : أحم أحم شكرا شكرا ..
لجين :هههههههههه
أم بدر توها داخله عليهم بصاله : وشو عندكم .؟
لجين ترقعها:هاا لا ابد بس جالسين ننكت انا وخالد ..
ام بدر : اهاا ..


ببيت بويوسف ..

بجنآح حور ويوسف ..
يوسف على السرير متسند عالمخدة وحور واقفه قدام التسريحه ..
يوسف: حور
حور :نعم ..
يوسف: بسئلك ..
حور :اسمعك
يوسف: نوار اختي البارح وشو وضعها .؟
حور التفتت على يوسف وراحت لعنده وجلست على طرف السرير : آممم مدري بالبدايه كانت عاديه وبعدين قامت من عندنا ويوم نزلت مرة ثانيه و اسئلوها اشفيك قالت انها مصدعه وحبت ترتاح بالغرفه ..
يوسف مسرح وتذكر كلام بدر البارح :أها
حور : يوسف حبيبي ..وشو الي خلاك تسئل ..
يوسف صحى من سرحآنه : ها لا بس جات ببالي يوم دخلت البارح ماشفته >>يرقعها ..
حور بعدم اهتمام : اها ..


بغرفة نور فاتحه الاب توب ..
طلال : هلا بالنور
نور : ههه هلا فيك حبيبي
طلال : اووه فيها حبيبي ..
نور :طلااااااااال
طلال :عيوني ..
نور:ربي يسلم عيونك ..
طلال : تسلمين ..
نور : آممم متى راح تجي
طلال : شهر ونص وانا عندكم ..
نور :وكم يبقى لك وتخلص
طلال : سنة ونص ..
نور : ربي يوفقك يالغالي
طلال : فديتك والله .. نور
نور :هلا
طلال: ليه رافضة نملك وانا هنآآ
نور :مدري ودي اذا ملكنا تكون موجود .. موحابه تكون بعيد ..
طلال بخبث: آهـــــــــــــــآ
نور :طلااااااااال
طلال:هآآآآآآآآ
نور : اعقل ..
طلال :ههههههههههه




ببيت بوتركي ..بصــــــــاله يفطرون ..

بوتركي : وين علي وسارة ..
تركي وهو ياكل : بالعسل
اريام استحت لان قدام خالها : ........
تركي ناظرها بنص عين : وانتي كل تستحين .؟
اريام ابتسمت وبصت منخفض :لاحول منك ياتركي ..
بوتركي : الحمدلله ..
تركي: مافطرت يبه ..
بوتركي : فطرت والحمدلله انت الي مافطرت ثلاث ارباع فطورك هذره
اريام كاتمه ضحكتها :.........
تركي :الله يهداك يبه تتطنز .. وناظر لاريام وشافها كاتمه ضحكتها : لا وي خشتك ضحكي ليه ماسكه نفسك .؟
بوتركي هز راسه وهو مبتسم على تركي وتصرفاته :...........
اريام :هههههه والله ماحبيت احرجك قدام خالي ..
تركي يتريق: صحيح .. مين قال .؟!؟
اريام برجآ مبتسمه:بليييز تركي لاتزعل والله أحبك
تركي ابتسم بخبث: ايه الحين رضييت ..
اريام : هههه



بجنآح علي وسارة كانوا جالسين بصاله ..
سارة : آمممم كم الساعه بكرة بنمشي ..
علي وهو يناظر جواله : ان شاء الله على الساعه 8 ونص ..
سارة :أها ..
علي رفع عيونه على سارة : سارة ..
سارة :عيونها ..
علي :فديت عيونك .. بدرج الكومدينه تشوفين ظرف ابيض قومي عطيني اياه ..
سارة اشرت على عيونها: ان شاء الله من عيوني ..
علي ابتسم : تسلم عيونك ..
قامت سارة وجابت معاها الظرف ومدته : تفضل ..
علي : يعطيك العافيه ..
سارة :الله يعافيك ..



بالليــــــــــــــــــــل ..

خالد دق جوال على لجين : الووووو
لجين : هلا
خالد : اقول اجهزي ثوااني وانا عند الباب ..
لجين :انا جااهزه بس اول ماتجي دق بوووري واطلع
خالد :ههههههه صج انك ولد .. طيب العي هذا انا عند الباب ((وصار يدق هرنآآآت يستهبل ))
لجين طلعت له وركبت السياره : بس بس الله يرجك .. لو ابوي هنآآ كان صارت علوووم ..
خالد مبتسم : انا واثق ان ابوي موهنآآ عشان كذا ماخذ رااحتي .. ههههه
لجين : يالله يامعلمي حرك ..
خالد:افا عليك ياتلميذي .. عيوني لك
لجين : وهـ فديتك هههه
خالد :اقول عن الهبال وتسنعي
لجين:وشسويت ..
خالد :اشوفك ميانه معي هاليومين ..
لجين مبتسمه : ياقلبي انا من زمان كذا معاك
خالد : لايكثر


ببيت سامي ..

ريم : اشفيك أحس انك مو رايق ابد .؟
سامي اعصابه مشدوده بس مو مبين لـ ريم : ابد سلامتك مافيني شي ..
ريم :اشك ..
سامي بصوت مرتفع اشووي : ريم رجاءً لاتضغطين علي ..
ريم جلست قريب منه ومسكت يده : سامي حبيبي والله الدنيا ماتسوي .. هد نفسك
سامي ماسك نفسه ومو مبين لها ابد ابتسم من غير نفس : اقولك مافيني حآجه وتقولين هد نفسك ومدري وشو
ريم بعدم تصديق: طيب ابراحتك ياسامي ..



بسيارة خالد بالبر ..

خالد : شوفي اول حآجة تضغطين هنا ..ناظري رجلي
لجين : اي وبعدين .؟
خالد : وبعدين تتحكمين تمسكين الدركسون وتلفين يمين ويسار ..
لجين مندمجه ودااخله جو : طييب وبعدين .؟
خالد: اذا طلعت سيارة بوجهك لقدر الله .. دقي بريييك .. كذا ((وعلمها اشلون وعلمها السوااقه على اصولها))
لجين :احس بسرعه فهمت ..
خالد ابتسم ووقف السيارة :هآآ تجربين .
لجين :اكييييد
خالد :يالله انزلي مكاني وانزل مكانك ..
((ونزلوا كل منهم بمكان الثاني ))



ببيت بوبدر ..

بوبدر : اعيالك وين .؟.
ام بدر: والله لجين طالعه مع خالد تقول تبي تغير جو
بوبدر : ومن اذن لها
ام بدر: استأذنت مني قبل لاتطلع
بوبدر: حتى لو .. مرة ثانيه تدقين علي وتسئليني
ام بدر: أمرك ..
بدر توى داخل عليهم :هلا يمه .. هلا يبه ((وباس راسهم))
ام بدر وبو بدر : هلا فيك ..
ام بدر: تحب الكعبه ان شاء الله
بوبدر: وين زوجتك..
بدر : بيت خالي عبدالعزيز .. تسلم على اختها لانهم بكرة مسافرين
بوبدر: وليه حضرتك ماسافرت مع زوجتك ..
بدر: يبه والله تدري فيني ماحب السفر
ام بدر : بس ياولدي مهما كان انتوا توكم عرسان يعني يحق لزوجتك تسفرها حتى لو كنت ماتحب السفر ..
بدر : ان شاء الله خير..
بوبدر: بكرة تروح تحجز على اي دوله تبون تسافرون لها اقلها اسبوع مايصير ماتسافر وانت توك متزوج ..وزوجتك بعد يحق لها تسافر .. وشو بيقولون الناس بكرة ولد بوبدر الــ ...... ولا سافر
بدر : يبه والله رضا الناس غاية لاتدرك
ام بدر: بغض النظر عن الناس .. زوجتك وانت ملزوم فيها
بوبدر : صح كلام امك ..
بدر : خلاص ان شاء الله بكرة خير



بسيارة عند خالد ولجين ..
خالد يصفق:اووووووخس والله مو هينه لجين
لجين تناظره وبعدها ناظرت للطريق: افاا عليك اختك انا ..
خالد : طيب خففي سرعه يرحم أمك ناويه علينا
لجين :خلوود ..
خالد : هلا ..
لجين : اخاف احد يشوفنا ..
خالد : هيي انتي مجنونه انا ماجبتك هنا الا اني وااثق ان مااحد يجي خير شر الا ناادر تشوفين احد ..
لجين ابتسمت :ايه زين ..
رن جوال خالد : هلا
......: هلا
خالد : احم ..اخبارك ياخوي .. تدري الجو مغيم اليوم >> يعني ماعرف اتكلم معاك خخ
......: اها ..طيب حبيبي .. خلاص شكلك تووحفآآ وانت تصرفني
خالد : مالت على شكلك ..
......: خلوودي ..
خالد :عيونه ..((لجين استغربت عقدن حواجبها))..
......: اشتقت لك وربي ..قلت ادق اسولف معك..
خالد : الوعد الليلة ..
.....: اوكي باي
خالد :بايات

لجين: خلود ..
خالد من غير نفس: خييير
لجين :من الي دق عليك ..
خالد :مين خويي
لجين بخبث: خويك تقوله عيونه ..؟!
خالد ابتسم من غير نفس : وانتي وش دخلك ..
لجين : طيب طيب خلاص .. والله ونااسه ياخلود سواقة السيارة ..
خالد ابتسم: يامالك بعلمك اشياء ثانيه بس اشوي اشوي تعلمي ..
لجين : آمممم خلود تكفى أبي زقارة
خالد فتح هيونه عالآآخر :انهبلتي انتي ..سواقة سيارة لاحول ولا قوة ..بس وقاير انحرك هنآآ ..
لجين : هذا انت تدخن تكفى بس مرة
خالد : ياذي البنت الي انهبلت .. لجيييين ترى اعلم ابوي .. واحرمك من السيارة مافي بعد
لجين :لالالا خلاص توبه ماراح اعيدها مرة ثانيه ..
خالد :ايوآ ضبطي حالك ههه





في صباح اليوم الثاني ..

علي وسارة بطيارة ..

علي : هآآ مرتاحه .؟
سارة ابتسمت :ايه ..
علي : ربطي الحزام ..
سارة :ان شاء الله ..
علي بخبث: ترى ماراح نطوول بطيارة كلها كم ساعه وواصلين تركيا ..
سارة ابتسمت بدلع : ايه وبعدين .؟
علي على نفس وضعه: ضبطي حالك احنا بطيارة .. لاتخليني انجن
سارة ابتسمت :..........


أنتهى البارت ... وطولته لعيووونكم

أنتظروني بالبارت الجاي

وتوقعاااتكم..!!

تحياتي

خآنتني احاسيسي


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس