عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #40


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7414
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( البارت العشرين))

وبعد ماصوروا العرسان والكل فرحآن .. سامي راح على بيته .. اما بدر راح على جنآحه الي بنآآه ببيت ابوه ..
بجنــــــــآح بدر ..
نوار كان قلبها بيطلع من مكانه لانها خايفه اول مرة تكون خارج بيتهم ومع رجل مع ان ولد عمتها وحلال عليها بس تحس خااايفه بقوة ..
بدر نزل بشته وشماغه وجلس بجنبها : احسك خااايفه .؟
نوار : ........
بدر ابتسم : لمتى السكوت ان شاء الله .!.. تراني مثلي مثلك انتي عروسه وانا عريس
نوار ناظرت متعجبه وميلت راسها : طيب .. لو سمحت ابغا اتروش وابدل
بدر بنفسه : بل جآفه من اول ليله ربي يعيني عليها .. لـ نوار : طيب .. ان شاء الله ..تآآمرين
نوار حست كأن يسايرها: مشكور ..
بدر على تفس وضعه: العفو ..ماسويت شي .. بسرعه خلصي ..لاني هم انا ببدل وابي اجلس معاك
نوار دق قلبها : ان شاء الله ..

عند سامي وريم ..
سامي مبتسم : مبروك عليك يالغلا
ريم مبتسمه : ربي يبارك فيك ..
سامي : اشفيك .!
ريم:لا والله مافيني شي..
سامي : هههه ليه تحلفين مصدقك من دون لاتحلفين ..
ريم : بس ودني على الغرفة ابغا اتروش ..
سامي ابتسم : عيوني لك يالله قومي .. ((مد يده لها ومدت يدها بيده وصعددوا الغرفه)) ..


بعد نص ساعه..
بدر دخل الغرفه من دون لايطق الباب ونوار كآنت تو لابسه قميصهآ الي كانت متردده تلبسه بدر مارفع عيونه عنها .. وكىن يناظرها من فوق لتحت ويبلع ريقه ..
نوار تمجدت بمكانها نزلت راسها :...............
بدر قرب من عندهآ وصار يلعب بخصلات شعرها : ووالله وصرنا تحت سقف واحد يانوار ..
نوار لازالت على وضعها :............
بدر وييقرب اكثر واكثر وماكان يفصل بينهم شي : آممم تصدقين انا كنت الوم ابوي يوم عجل بزواجي من دون اذني بس الحين ادعي له من قلبي
نوار بالموت تكلمت : مو ناوي تبدل ..!
بدر يناظر نفسه :هآآ .. صح ببدل وبجي لعندك ..موتنامين ..((وبخبث)): أن نمتي بصحيك .!
نوار قلبها بيطلع من مكانه أكتفت بانها تهز راسها بالايجاب :.........


عند سامي وريم .. بعد ماتروشت ريم وبدلت ..وبعد مابدل سامي ..
رن جوال ريم بمسج .. خذت جوالها وفتحت المسج (( ربي يوفقك حبيبتي .. مبروك عليك سامي .. وهالله هالله بحالك وماوصيك على زوجك .. وكان ودي اكون موجود بس الظروف ضدي.. وعارف انك مقدرة وضعي .. واعتبريني كن موجود ..اخوك طلال))
المرسل : طلال ..
طبعا الفرحه مو سايعتها ضمت الجوال وابتسمت ابتسامه الفتت نظر سامي : اووه دوم هالفرحه .!
ريم : يدوم غاليك يالغالي ..
سامي : وشو سبب هالفرحه ((وابتسم))
ريم : طلال اخوي يبارك لي ويعتذر لي .. على عدم وجوده ..
سامي ابتسم: ربي يخليه لكم يارب
ريم : تسلم .. ويخليك يارب
سامي ابتسم : تسلمين يالغاليه .. آمم مطوله . ولا ناويه تسهرين.!
ريم اعرفت مقصده استحت ونزلت راسها :.........
سامي ابتسم بخبث: سكري الأبجورة الي بجنبك ..
((ونومه هنيئه وليله سعيده لريم وسامي ^_*))

عند بدر ونوار . .
على السرير .. نوار : من الفجر مانمت ودي أنام .. تعبانه مالي خلق نفسي >> تصرف بدر ..
بدر بخبث وقرب من عندهآ ويلعب بشعرها: حبيبتي الليله لنا مو اي ليله .. خلينا قريبين من بعض..
نوار قلبها يدق طبول :.........
بدر : قلبك قلبي .. نبضاتك احسها فيني .. ارحمي نفسك يابنت هههههه
نوار بنفسها: ياربي يعرف اني استحي لا ويزيد علي ياالله منك يابدر .. الله يعيني عليك
بدر بآسها بخدهآ وبهمس : نوار ..
نوار ناظرته كان تقوله نعم :.......
بدر غمز لها : مرتآحه معي ..
نوار ماتدري ليه ابتسمت ونزلت راسها :........
بدر حضنها : آه فديت الخجل انا ..
نوار ماقدرت تفك نفسها ولا قدرت تصرف بدر بكلامها فــ استسلمت لحد مانآآمت ..

(( نومه هنيئه وليله سعيده لــ بدر ونوار))..

في صبآح اليوم الثاني ..
سامي على طرف السرير بعد ماتروش ولبس بيجآمته وبصوته الهادئ : ريم ..ريم
ريم نومها ثقيل خخخ : هآآ خليني انام ازهار
سامي ابتسم على كلامها وباين عليها مو مستوعبه انها مو ببيتهم : ريم الساعه 9 .. اصحي ..
ريم فتحت عين ومغمضه عين وبعدها استوعبت انها ببيت سامي وفتحت عيونها عالسريع وعدلت جلستها وتحس نفسها مستحيه :......
سامي : صباح الخير ..
ريم :صباح النور ..
سامي : يالله قومي جهزي حالك .. ونزلي أفطري ..
ريم تذكرت الي صار البارح استحت اكثر : ان شاء الله ..


لجين بصآله مع أمها :الله يادنيآ بدر الي يصحى اول واحد فينآ ادق على جواله ومايرد ..
ام بدر: وشو حارقك انتي ههه
لجين مبتسمه : لا بس اكيد رايح بالعسل .
ام بدر: نشوف بعدين يالجين بدق على جوالك من فجر الله ..
لجين تلاشت بسمتها وعقدت حواجبها : لا يامريوم .. يعني الحين كل هذا انك ماترضين على بدوور
ام بدر : انا أمك مو اصغر اعيالك .. ياقليله الادب
لجين كاتمه ضحكتها : اعصابك مامي .. ههه

بجنآح بدر منسدحه وتتلفت حول الغرفه بعيونها وبعدها نظرت لوضعها حاولت تفك نفسها من بين يدينه بس مو قادرة لان محاوطها بيدينه وكانها بتطير منه بنفسها: ياربي هذا ماصحى ومتى ناوي حضرته يفكني لــ بدر : بدر .. بدر
بدر : هآآآآ
نوار حطت يدها على خده وتهزه :الساعه 9 وربع .. قوم بدر
بدر فتح عين ومغمض عين وبعدها فتح عيونه عدل : صباح النور
نوار : والسرور
بدر بخبث: ياهو سرور البارح يانوار .!
نوار استحت وتذكرت الي صار البارح واستحت اكثر واكثرونزلت راسها .:.......
اما بدر حآول بيبوسها الا وقفته يد نوار حطت يدها على فمه لانها خجوله بقوووووه : كفآيه تبوس ياشيييخ من البارح وانت طايح فيني تبوس
وبنفسها : ياربي شلون تجرأت وقلت له .!!
بدر عقد حواجبه مستغرب وبتفسه:نوار الخجوله تقول كذا وتتكلم بهالجرأة ..يمكن اني زدت الجرعه اشووي .. هه حلوه الجرعه ...لــ نوار رفع حآجبه : والله هذي حقوقي وقت مابي انفذها بنفذها بس خليها برضآك أحسن طيب .!!
نوار تحس خافت من نبرته وكلامه واسلوبه الحاد : .......
بدر قآم من جنبها وعلى طول راح يتروش .. أما نوار عقدت حواجبها وبصوت منخفض : ياربي اشفيه هذا مو بدر الي ايام ملكتنا لا وكنت اقول
ان مو رومنسي ابد ..طلع دااهيه وربي ..

ببيت بويوسف الكل نايم عدا ام يوسف وبويوسف وحور ويوسف ..
بويوسف: كل هذا نوم اعيالك .!
ام يوسف: ماناموا الا وجه الفجر ...وفارس ياقلبي عليه مانام الا 7 الصباح
يوسف: وشو حآده ينام 7
ام يوسف: يقول ماجا له نوم ..
حور : الله يعينآ زواج بدر وسامي وخلصنا باقي فارس وعلي ..
يوسف: والله رااايقين فارس وعلي الي حددوه بعد يومين من زواج بدر وخالي
بويوسف: على الأقل قبل دوام الجامعه ..
يوسف: الا على طاري الجامعه .. ((وناظر للحور)) : مابغينآ نتخرج .!
حور اعرفت ان يقصدها : والله انا الي ارتحت هم وانزاح ..
ام يوسف: مو ناويه تاخذين الماجستير ..
حور : لا خالتي اهم شي خذت البكالوريوس..
ام يوسف: هههه يالله بالتوفيق بس هذا كان حلمك قبل
حور ابتسمت : قلتيها خاله كآن وكان زمان ..
بويوسف: يالله ربي يوفقك ويوفق بنات عمتك وعمك واروى..
حور : الله يسلمك عمي ..


جنآح تركي واريام ..
اريام على طرف السرير تصحي تركي وتعفس شعره : يالله تركي قووم ..
تركي يغطي حاله بديباج: خليني انام ريااامي ..
اريام ابتسمت على حركآته تحسه كأن طفل: والله ياتركي على هالنوم وتبي تنام .. شوف لك حل.!
تركي :انتي نمتي اكثر يالعصقل .. خليني انام .. وصحيني بعد ساعه ..
اريام ابتسمت بخبث وتتلفت يمين وشمال وبنفسها : أنا اعرف وشو نقطة ضعفك ياتركي .. ((قامت من طرف السرير )) ومشت :آآآآآآآه تركي تكففففففففى
مو قادرة .. آآآآآه .. تركي عدل جلسته وشاافها طآيحه وماسكه رجلها وتتألم منها او تتظاهر الألم وفز من على السرير ونزل لمستواها وحضن اريام بين اياديه : اريام حبيبتي اشفيك .!
اريام : مدري مشيت وماحسيت الا شي درج لرجلي وطحت ..
تركي بخوف: طيب لاتتحركين اشوي واجي لك ..
اريام تتصنع الألم : لآآآ تركي تكفى لاتروح وتخليني ..
تركي تو بيقوم : بروح اجيب اجيب لك مويه .. وكمادات لرجلك ..
اريام مسكته من ايده : يعني ماراح ترجع تنام ..
تركي لازال نازل لمستواها : لا ماراح انام اسااسا النوم طار من عيوني .. ((تركي فتح عيونه عالآآخر وعقد حواجبه )) بعد ما شاف اريام وقفت على رجولها وتضبط شعرها بدلع وتنزل تيورتها القصيرة الي ارتفعت بعد ماسوت بتركي مغلب عشان يصحى: هآآ حبيبي يالله قوم تروش عشان نفطر
تركي بعد ماكان نازل لمستواها وقف على طوله وقابلها وتكتف وميل راسه وعلامات التعجب على وجهه:......
اريام ابتسمت: اشفييك .!
تركي استدرك ان مغلب : يعني مسويه فيها مغلب .!
اريام كاتمه ضحكتها : والله مو راضي تصحى .. فــ قلت خليني اسوي كذا عشان تصحى .
تركي قرب من اريام لدرجة ماكان يفصل بينهم شي وكانت نظرات تركي حآده واريام خافت من نظراته تبي تلطف الجو حطت يدها على خده : تركي لاتـــ
ماحست الا تركي مسك يدها ونزلها بقوة ورفع حاجب: بنام ولا تصحيني الا لما اصحى وحدي.. طيب !! وثاني مرة والله ثم والله ياويلك ويلاه ان مزحتي معي كذا
اريام نزلت راسها وتركي راح نآم لان مافسح مجال لاريام تتفاهم معاه او تتناقش معاه رغم انها كانت تمزح ..فــ أكتفت بانها تسكت::......




سارة بغرفتها توها صاحيه وتعفس باغراضها وملابسها الي جهزتهم لحياتها الجديده .. عشان الليلة فارس راح يوديهم لجناحه الي اشرف على تصميمه واثاثه علي بمشاركتها الراي ..
وخواتها وحور يرتبونهم بدواليب وكل شي بمكانه ..: ياربي وينهم مالقيتهم ..!
وزضلت تدور وتعفس ولا لقتهم وبعدها حطت سببتها على شفتها تذكرت : ايه يمكن علي اثناء ماحاسب نساهم ولا يمكن طاحوا عليه ..((ابتسمت)): هه احسن لان ابصراحه الي اختارهم فاضحين اكثر من انهم مستريين .. بس الفستان ياربي وينه.!
((طبعا كانت تتكلم عن الملابس الي اختارها علي من محل ((نعومي)) وهي كانت رافضه انها تدخل معاه بس دخلت رغما عنها وعن الفستان الي اختاره من زارا)) ^_^


بالليل والكل مجتمع ببيت أبوبدر كون ان بدر تو متزوج وسامي وريم هم جآوو ببيت ابوبدر لان اكبر واوسع ..البنات والأمهات كانوا بصاله الداخليه .. أما الرجال بالمجلس الخارجي الي يطل على الحديقه ..
كالعادة البنات حزب عدا اريام وسارة منفردين بجبنب بعض .. أما الامهات مع بعض ..
لجين : والله بدوور اخوي كآن اول واحد يصحى فينآ ..بس سبحآآن مغير الأحوال ((وناظرت نوار بنص عين مبتسمه))
اروى تكمل مع لجين : ايه والله .. صحيح اذا قالوا .. الزوجه لها حظ .. ههههههه
نور : والله يالجين بكرة بس تتزوجين سعود لأجننك ..
سارة : أقول اريام ..
اريام مسرحه :.....
سارة تهزها: اريام وين رحتي
اريام ارتبكت :هآ معاك ..
سارة : فيك شي .؟
اريام : لا ..
سارة بجزم واصرار: بس عيونك تقول ..
اريام من النوع الي تكتم : اشفيك ..مافيني شي هذا انتي وامي ..
سارة :ايوآآ حتى عمه مو بس انا ..
اريام تنهدت : وشو بيكون فيني مثلا .؟
سارة ارحمتها : اذا موحابه تقولين خلاص.. بس مبين عليك حاولي انك تكابرين قدام الكل ..
اريام : خير ان شاءالله ..

عند الرجــــــــــــــــــــال ..
سامي : يالله استعدوا بعد يومين ياعلي وفارس ..
تركي : آآه على اول ليلة الزواج تراها حلوة لاتفوتكم ((وبعدها التفت على بدر)) : الا ماقلت لي اشرايك .؟((وغمز له))..؟
سامي :ههههههههه
علي :الله يعينك على تركي
بدر ابتسم بخبث: والله رايي من رايك ياولد الخال ..
فارس: افحمته.!
تركي رفع حآجبه :من هو عشان يفحمني .!
فارس:ماقدر على الثقه ..
خالد توى داخل عندهم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمة ..
تركي مبتسم : جا من يساندني بهالمواقف ..
خالد بخبث: هآآ وشو صاير .؟
بدر يبتسم:اقول خالد لوتنثبر احسن لك ..
خالد على نفس وضعه: مالك خص .. هههه
فارس بهمس لعلي : اقول علي
علي مبتسم : قول ولاتكثر
فارس : هونت ماني بقايل ..
علي :هههههه لاتزعل مو لايق عليك ابد.
فارس : اسكت يابوعين كل شي عندك عين وحسد عفآنا الله ..
علي رفع حاجب: فوويرس اسكت ..
فارس:واذا ماسكتت.؟
علي مبتسم: اخرب ليلتك ..
فارس:وانا اعدمها لك مو بس اخربها
علي : اقول قول الي بتقوله وبلاهرج ..هههه
فارس:اكلمك جد والله انتظر هاليومين يمرون بسرعه
علي بخبث: دااهيه يابن عمي .. موسهل
فارس ابتسم:اقول غلطان اكلمك انا ضف وجهك ..
علي:ههههههههه


عند البنــــــــــــــات ..
سارة : هههههه
ريم:تضحكين وي خشتك .
سارة :اجل بذمتك.. تقولين له خليني انام ولاتبيني اضحك ..
ريم ابتسمت :بس والله حزتها استحيت
سارة:خالي طيب بالقوة لاتخافين
حور دخلت عرض تبي تلطف الجو:مو اطيب من يوسف.. هههه
سارة:لاياشيييخه فارس اطيبهم انتهينا هههه
ريم:هييي انتي مارضى على زوجي
سارة: هههههههه وهو خالي بعد..

نور تلعب بجوالها : ياربي طفش
ازهار: كلمي طلال ..
نور قلبها دق والتفتت على ازهار: مجنونه انتي عالماسن ويمكن بس اكلمه جوال والله لويدري ابوي ولااخواني يقبروني..
ازهار : ولييه مافيها شي مو هو خطيبك .؟
نور :امنا بالله ماقلنا شي بس حطي ببالك .. ابوي واخواني عندهم لازم يصير شي رسمي يعني اقصد لك لازم نملك قبل ..
ازهار : اها

الكل قام للعشآء .. عند الرجال ..
عبدالله : الله يعين بنرجع للغثه
خالد : وشو .؟
عبدالله:الجامعه فيه غيرهآ..
خالد:اووخس الله يعين..
رن جوال عبدالله ..استغرب من المتصل .. : عن اذنكم بكلم وبرجع
يوسف: خل مكالمتك بعدين كمل عشآك ياشييخ
عبدالله ابتسم لان حس بحده باسلوب يوسف: ههه لا اساسا شبعت سفرة داايمه عمي بوبدر ..
بوبدر: بالعافيه ..
عبدالله:الله يعافيك .. وطلع خارج المجلس : اهلييييين
نواف: اهلييييين ياقاطع ..ياصديقنا الوفي
فيصل يبي يسحب الجوال من نواف ..بس نواف مارضآآ : اصبر اكلمه ..
عبدالله: والله يحق لك تزعل ..اظن دريت زواج وراء زواج وارتبطات وحالتي حاله ..
نواف: والله لما غلاك ياعبود ولاكان مازعلت كان قلت بلعنه..
عبدالله: مووقت الزعل والعتب ..والله فرحت يوم سمعت صوتك والله لايعودها من ايام ..
نواف:ايه والله ايام السجن قشره .. احمد ربك انك مو معنآ ..
عبدالله:الحمدلله على كل حال ..الا وين فصوول ..؟!
نواف :بجنبي .. يبغآ يكلمك ..
عبدالله ابتسم:عطني اكلمه.
فيصل:هلا بالقاطع الغالي
عبدالله: هههههه اعجبتني .. يالله زين طلعتوا
فيصل:ايه والله ..اشتقنا لك نبغآ نشوفك
عبدالله :بزواج فارس وعلي نشوفكم ان شاء الله ..
فيصل: اعتمد ..اول من يرتز عند الباب أحنآآ
عبدالله :هههه حيآكم .. ((وبعدهآآ سوالف وحنك مع ربعه وعلمهم عن سالفته مع خالد ابن عمه وفرحوا واستانسوا وعزموا انهم يصفون قلبهم تجاه خالد وربعه ويرجعون مثل ماكانوا ايام الثانويه))

بعد مالكل مشآآآآ على بيته وخالد صعد غرفته لان خجل على نفسه يجلس ونوار موجودة ..
بوبدر: هآ ان شاء الله ماصار قصور .؟
ام بدر:لا والله ماقصرت يابوبدر كفيت ووفيت بهالعزيمه ..
بوبدر : ايه الحمدلله ..
وبدر وام بدر وبو بدر يحكون وي بعض .. لجين بهمس لنوار: نوار .
نوار : نعم ..
لجين مبتسمه :ودي اقولك حآجه بس مستحيه ..
نوار ابتسمت:قولي لاتستحين ولا انتي من متى تستحين انتي ونور تفس الطينه سبحان الله ..
لجين عقدت حواجبها وضربت نوار على راسها بالخفيف: وشو شايفتني وي خشتك ..
نوار :ههه والله امزح سئلي ..
لجين :اممممم .. بدر سووى شي .؟
نوار فتحت عيونها عالأخر وميلت راسها وتحس قلبها يدق: وشو مناسبه هالسؤال
لجين :هههه جا ببالي بتجاوبين ولا .؟
نوار تذكرت يوم قالت لها لجين بيراعي مشاعرك بدر لاتخافين : ايه صح تعالي تتذكرين بالمشغل يوم تقولين لي بيراعي مشاعرك ومدري وشو.؟
لجين متحمسه :اييييه..
نوار كشت على وجه لجين :مالت الا مالت .. الا والله اخوك دااهيه ..ولا راعى مشاعري ولا يحزنون
لجين حطت يدها على فمها وكاتمه ضحكتها : يعني ...!
نوار استحت : لجيييييين ..عن اللعانه والله انك فاهمه وعارفه بس تبين تهبلين فيني
لجين ابتسمت : لا مو عن .. بس اثاري بدوور مو سهل والي يشوفه يقول عنه رزييين ..
نوار : والله ينخاف منكم ياعيال عمتي مريم ..
لجين :اقول عاد انا مو معاهم ..
نوار ابتسمت تبي تجنن لجين :انتي اولهم ههه
لجين :مالت ..
بوبدر: يالله عن اذنكم بصعد .. وصعد بوبدر لغرفته
بدر : نوااار
نوار بصوتها الناعم : نعم ..
بدر: يالله اصعدي ..
نوار : وانت .!
بدر يجننهآآ : بصور مع اهلي .. اكيد بصعد وراك ..
لجين كتمت ضحكتها :......
نوار عقدت حواجبها ولا ردت عليه وبعدها راحت لعمتها وباست راسها : يالله عمه تصبحين على خير
مريم: وانتي من اهل الخير ..
نوار : يالله لجين تصبحين على خير ..
لجين غمزت لها وبخبث: تلاقين خير يامرت اخوي ..
نوار تناظرها كأن تقولها سكتي اما بدر عاجبه الوضع وبنفسه: والله تهبل هالبنت .. احبها ياناس ..
صعدت نوار وصعد وراها بدر ..


بجنآح تركي واريام ..

تركي لازال متنرفز من حركة اريام ومن بعد المقلب ماكلمها واريام تسترجي ان يكلمها ..
اريام واقفه قدآم التسريحه وتتظاهر انها تضبط شعرهآ أما تركي الي منسدح ومستند على المخدة ولابس بيجآمته لكنه كاشف صدره كان يناظر لفوق وكأن جالس يفكر :.....
اريام بنفسها: ياربي والله شكله موحلو وهو زعلان مني .. اروح ارااضيه ولا اكلمه بس اخاف يطيح تهزيئ فيني ..
تركي بنفسه : آآه يايمه مدري ليه قلبي حن على شوفتك وربي اشتقت لك .. اشتقت لك .. انا تزوجت وحور تزوجت وبعد يومين علي واروى يايمه ابشرك ان احنا مرتاحين بس ناقصنا وجودك ...
قطع على تركي تفكيره حركة اريام الي جلست على طرف السرير وهو ماحس عليها الا لما حطت يدها على خده وتلاطف خده باصابعها :......
تركي كان يناظرها بس مو مفتكر بالمقلب الي صار مفتكر بفقد امه الي حن قلبه فجأه عليها :......
اريام نزلت راسها وهي على نفس الوضع : تركي والله من جد اسفه ماكان قصدي اني استفزك ..
تركي :.........
اريام رفعت عيونها بعيون تركي : تكفى لاتناظرني كذا ..تكلم قول اي حآجه ..اريام ماحست الا تركي سحبها وطاحت على صدره ومسح على شعرها : مسآمحك يااريام خلاص انسي الي صار .. بس لاعاد تكررينها مرة ثانيه ..
اريام تحس نفسها مستحيه ونفس الوقت فرحانه ان سامحها ونفس الوقت شعورها لايوووصف بقرب تركي: أحبك ..
تركي رغم الحزن ابتسم : وأنا احبك واموت فيك يالغاليه





بعد يومين كالعادة الكل كان يستعد لليلة مامثلها ليلة .. ليله راح تجمع حبيب وحبيبته .. ليله راح تكون مو مثل باقي الليالي
ليله راح تكون غير كل الليالي .. ليلة زفاف (( علي & سارة)) .. طبعآ بمشاركة زفاف العريسين فارس وآروى ..

سارة وآروى ومعاهم اريام و حور بكوافير لحالهم ...
ونور ونوار ولجين وريم بكوافير لحالهم ..
والكل كان متحمس لمثل هالليلة .. والكل فرحآن
اروى كانت فرحتها لاتوصف برغم عدم وجود والدتها بس فوضت امرها لله وقنعت نفسها بوجود ام يوسف وعماتها ..
أما سارة فرحتها لاتوووصف .. فرحة لقاء الأحبه تحت سقفآ واحد .. لحظة جمع الأحبة بحيآه تتشارك افراحهم واحزانهم ..

اروى : حور ..بطنك كبر اكثر هههه
حور : ياالله على هالبنت انتي فكري بليلة زواجك .. وبعدين فكري ببطني .. ههه
سارة : لاتلومينها الظاهر الزواج ماثر عليها هههه
اريام : والله انا مستانسه .. ان انا وسارة بنكون قريبين من بعض ..
اروى تدلع :افآآ يعني قبل ماكنت مستانسه معاي ..
اريام ابتسمت:افهمي ياشيخه الأول انتي معاي وكنت احاتي لورحتي انتي بضل لحالي .. بس جآ ببالي ان سارة راح تكون موجودة
حور : يعني بالعقل يااريام اكيد بتكون جنبك ههههه
اريام : ماستوعبت بهالسرعه
سارة بخبث:كل هذا تركي مهبل فيك هههههه
الكل :ههههههههههه ..
اريام : ياالله منكم..


الساعه 9 الكل كان متواجد بقصر الافراح وكانت الكوشه قمة الفخآمه على نعومه يعني بارزة بشكل رهييب بس على نعومه .. كانت كوشه ملكية يغلب عليها اللون الأحمر والابيض كانت قمة النعومه ورووعه.. قصر الأفراح تسودهآ الفرحه.. الفرحه بكل زوايه من زواياها ..
بالغرفه الخاصه للعروس .. ماكان فيها غير اروى وسارة .. ومعاهم اريام
اما حور والبنات بالقآعه ..وام يوسف وام بدر وشريفه الكل يبارك لهم ..

عند الرجــــــــــــــــــال فارس وعلي بهيبتهم واقفين بجنب بعض والكل يبارك لأباهتهم ويبارك لهم ..
كانت فرحه وشعور لايوصف بقلب علي ..كان مغمور بسعاده ..البسمه مافراقت شفته ..
اما فارس كان فرحآن ومبسوط بس فرحته تختلف عن فرحة علي .. علي مجنون بسارة وبريحة سارة وبانفاس سارة ..سارة عنده دنيته ..فرحته ..بسمته ..روحه ..كل شي غالي يملكه
فارس وعلي كل واحد يهمس لثاني من بين اسنانهم: اقول ماوصيك على اختي >> يستهبل ..
علي نفس وضع فارس: اقول بلا ماتسكت .. لاتفشلنا ..((وابتسم للي يناظره))

>>> يتبع.~}


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس