عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (07:56 PM)
آبدآعاتي » 3,247,893
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نور على الاب تووب جآت لها الاضافة: أممم اقل ولا مااقبل.. خليني اقبل
اقبلت الاضافه وطلال كآن موجود في قائمة الأتصال ((اون لاين)) : أبدأ اكلمه ..لا فششله هو يبدأ احسن ..
طلال الابتسامه مافارقت شفآآته بمجرد شآفها اقبلت الاضافه و((اون لايبن)) : يالبى قلبها .. بس لازم اثقل ماكلمها على طول
نور انتظرت 10 دقايق : اشفيه هذا ماكتب شي ولا حتى سلم ..بعدين انا وش فيني انتظره .. قطع عليها تفكيرها..

طلال: السلام ..
نور: وعليكم السلام..
طلال: كيف الحال.؟
نور: الحمدلله ابخير.. انت أخبارك .؟
طلال رسل سمايل مبتسم : والله ابخير عآل العآل ..
نور: دوم ياربي
طلال: يدوم عزك ونبض قلبك ..
نور : يسلمو..
طلال: الله يسلمك .

بعد سكوت 5 دقايق ..
طلال: ليه ساكته .؟
نور : آممم بس
طلال: آمممم نور ..؟
نور: هلا
طلال: مدري شلون ابدأ بس حاب انك تتكلمين عن نفسك ..
نور : مثلا.؟
طلال: وشو تحبين وشو ماتحبين اطباع ماتحبينها في نفسك وودك تغيرينها يعني من هالقبيل.
نور : آمممم ..وليه ماتبدأ تجاوب انت ..
طلال رسل سمايل مبتسم : بس انا سئلت قبل ..
نور : ضروري اجاوب ..
طلال رسل الرمز رافع حاجب : شكلك عنيده ..!
نور : حدي
طلال ببرود : اوكي اجاوبك .. مافي مانع ..
نور : ولا دواس
طلال: ههههههههه والله خلتيني اضحك
نور : دوم ياربي ..وبينها وبين نفسها : ياربي اشفيني جآفه معاه ..!
طلال: طيب اسئلي اسئلتك واجاوب عليها سؤال سؤال .
نور : آمممم الي سئلتني اياه ..
طلال: اكتبيه ..
نور : وشو تحب ووشو ماتحب ..؟
طلال بنفسه : خلني ارفع ضغطها .. لنور : أحبك أنتي ولا أحب غيرك ..
نور ابتسمت غصب : هههههههه .. تتطنز ولا تستهبل ..؟
طلال ناوي يجننها اكثر واكثر بنفسه : والله هذي يبي لها تكسير راس ماعرفتين من انا ..لنور : لا 1/2 يعني الاثنين فيني
نور تتريق:صحيح..؟
طلال يستهبل عليها : لا خطأ..؟
نور بنفسها: شكله ناوي يرفع ضغطي .. لطلال : تكفى طلال تكلم عدل
طلال بجديه: موقبل ياآنسه انتي تتكلمين عدل..!
نور بنفسها: عدل كلامه احس مصختها .. لطلال : ان شاء الله ..
طلال : طيب .؟
نور : اممم ابجد بسئلك سؤال ..
طلال: اسئلي ..
نور : وشو الي خلاك تخطبني .؟
طلال: ربي سبحآنه وتعالى
نور : والنعم بالله عارفه انها كتبة ربي سبحآنه ..بس الي اقصده ليه أخترتني .؟
طلال: الى الآن ماعندي جواب ..
نور : ابجد .؟
طلال بنفسه :وشو اقول لها اقول لها نويت اطب بنت عمك بس اخوك سبقني ولا وشو اقول ياربي .. لنور : نور لوعندي جواب مابخلت عليك يالغاليه
نور ابتسمت من قلب وحست نفسها مرتاحه : طيب خلاص .. صدقت ^_^
طلال: هآآ نجحتي ..؟
نور : لسا باقي لي مادتين ..مانزلوا
طلال: لا ان شاء الله ناجحه
نور : اللهم امين
طلال: نور ..
نور لااراديا كتبتها: عيونهآآ .. وبعد مارسلتها له من الحيآ حطت يدها على فمها وشهقت :.....
طلال : فديت عيونهآآ ..متى اشوفهم
نور : ........
طلال: ليه ساكته .؟
نور: لا ..بس يسلموو
طلال: الله يسلمك .. يبي يجننها : بس على وشو .؟
نور تبي ترقعها : على المدح ..
طلال لها الرمز يغمز: بس هذا مو مدح هذا غزل ..
نور :.......



بماليـــــــــــــــــــــــــزيــــــــــــــــــ ــا..

تركي واريام بالسوق المركزي اثناء ماهم يفترون فيه تركي طلع الزقاره من جيبه واريام تنقي لها شنطه شافت شنطه اعجبتها والتفتت لى تركي مبتسمه :تـــركـ
ماكملت لانها تنرفزت يوم شافته يدخن وميلت راسها ..
تركي مبتسم : عيونه ..آآمري
اريام عقدت حولجبها بهدوء: تركي والله اني ماحب الزقاير وبعدين انت فترة مادخنت والحين رجعت ياتركي
تركي بحدهـ : اريام رجآء خليني على راحتي .. وبعدين والله تصنيفه مو معتاد عليها انا ..
اريام : طيب طيب ابراحتك .
تركي ابتسم بخبث: أيوآآ هيك بدي اياك ..!
اريام ابتسمت له : مشكلتي احبك
تركي : ليتها هالناس المحتشده تسمعها منك
اريام : لا بالله جنيييت رسمي ياتركي ..المهم وشرايك بالشنطه هذي .؟
تركي : والله خطيير ذوقك حلوه اخذيها
اريام : طيب ..



بالخــــــــــــبر .. بعد ماتسوقت سارة وافترت هي وعلي على المجمع بكبره والأكياس كثييرة خذها علي ووضعها بسيارة
علي : والله اني جوعآن ..
سارة : ياكثر المطاعم هنآآ
علي : اي مطعم حآبه نروح ..
سارة : آمممم ..عادي والله ماتفرق معي ..
علي : يالله اركبي نروح مطعم زقرت
سارة ابتسمت: اوكي


تركي بالفندق مسترخي عالكنبه ووضاع يده وراء رقبته ولازال يدخن : اريام ..
اريام جالسه علىكنبه فرديه بعديه عن تركي اشوي : هممم
تركي : أحسك احليوتي اكثر عن يوم الخطوبه
اريام تذكرت كلام سارة وبنفسها : يه ..هذا سارة والحين تركي لايكون الي تتزوج تحلوو..!
تركي : وين رحتي ..
اريام ارتبكت مبتسمه :هآآ معاك معاك
تركي مد يده وابتسم ابتسامه جانبيه : تعالي
اريام تبي تصرفه : تصدق جوعآآنه متى بتطلب الغداء..!
تركي عرف انها تصرفه ابتسم بخبث ولازال ماد يده: اقول بلا تصريفات بهالوقت قلت لك تعالي
اريام ابتسمت واستحت وقامت وجلست بطرف الكنبه الي عليها تركي وبدلع :خييير
تركي مسك يدهآ وظل يلاطفهآ بأصابعه ويناظرهآ مبتسم : ......
اريام تناظره مبتسمه ونفس الوقت مستحيه :.....
تركي بخبث: تستحييييين..؟
اريام كاتمه ضحكتها: اشرايك انت .؟
تركي : من رايك ..
اريام : آمممم.. احبك
تركي عدل جلسته بعد ماكان مسترخي وابتسم بقوه : ياربي ياليت الكل يسمعها يااريام أحسها حركت مشاعري بقوووه
اريام نزلت راسها لان تركي اشوي وبياكلها:.....
تركي قرب اكثر من وجههآآ وباسها بخدهآآ : يالبى الي يستحوون أنا ..
اريام استسلمت لتركي وبدلع:تركييييي
تركي : حيآة تركي





بالخبـــــــــر ..
علي : يالله انزلي ..
سارة : هنآآ المطعم .؟
علي : ايه .. هذا الله يسلمك اذا جينآ انا والربع والا انا وتركي مانجي الا فيه (( مطعم السنبوك)) >> مطعم مرة فخم وحلوو
سارة : آمممم .. للعلم اول مرة اجي فيه
علي : هههه يالله ننزل وراح تتعودين عليه بعد زواجنا ..
سارة ابتسمت : يالله
نزلوا المطعم وتغدوآ (( بالعافيه عليهم ^_^))
بعد ساعة ونص طلعوا من المطعم ..بعد ماتغدوآ ..
علي : اشرايك نروح الكورنيش
سارة تناظر للساعه : لاتكفى علي مابي اتأخر اكثر ..
علي : طيب توها الساعه 3
سارة : لا علي ابغا قبل المغرب اكون بالبيت
علي ابتسم : تجنيييين ياسارة ..
سارة استحت : من ذوقك حبيبي
علي : ياالله .. كلمة حبيببي تشرق وتغرب بي لو سمعتها منك
سارة ابتسمت : ههه
علي : طيب بس نروح الكورنيش ونرجع للدمام ..وعد
سارة تنهدت مبتسمه : طيب امري لله ..
علي غمز لها : فديتك والله




بيت بوبدر بغرفة النوم قبل لايطلع للشركة ..: وشسويتي على موضوع ولد بوسعود..
ام بدر : لسات البنت تفكر ..
بوبدر : مالاداعي تفكر اكثر الولد ماينعاب .. تقول اذا اي ولا لا
ام بدر : لازم تفكر اقلها اسبوع
بوبدر: مااحد مدلعها كثرك
ام بدر انقهرت بداخلها بس مابينت لبوبدر: والله يابوبدر مو مدلعتها بس هي تقول تبي تفكر وقالت لي مبدئيا انا رااضيه بس يبي لي افكر اشوي
انطق باب غرفتهم بوبدر: شوفي مين
ام بدر افتحت باب الغرفه : هلا خالد
خالد: هلا يمه (( وباس راسها)): هنا ابوي
ام بدر: ايه هنآآ .
خالد : ابغآآ اكلمه
ام بدر : طيب .. بوبدر خالد يبغاك
بوبدر : خليه يصبر اشووي .. وطلع بوبدر من الغرفه بعد مالبس للشركة : خير .؟
خالد كان يمشي مع ابوه لان بوبدر كان شبه مستعجل : الخير بوجهك يبه بس محتاج فلوس
بوبدر: والي حولت لك قبل اسبوعين بحساابك
خالد : صلحت بهم سيارتي
بوبدر بحده : والله يبي لك قلب قوي .. خلاص مرني الشركة واعطيك شييك
خالد بفرحه مابينها : ان شاء الله يبه ((وباس راسه)) : الله يخليك لنا ان شاء الله
بوبدر: طلع من البيت بدون مايرد عليه ..




سارة وعلي وصلوا عند ((الكورنيش)) ..
سارة : الجو مرة يجنننن
علي ببتسامه كان واثق من نفسه : ايه لانك معاي
سارة : وشو الي يخليك واثق كذا
علي يضبط كلر ثووبه : احم احم لاني انا معاك اقولك
سارة ابتسمت بقوة : لاياشيييييخ عالثقه
علي :ههههههههه يالله انزلي .. لانتأخر
انزلوا سارة وعلي عند الكورنيش والجو كان مرة يهبل لدرجة شماغ علي نزل شمآغه لان كل ساعه مايطيره الهواء ويعتفس ..
سارة بدلع : آممم أنا اغار..
علي ابتسم وميل راسه : من مين .؟
سارة على نفس وضعها: من الهواء
علي ابتسم بقوة : ولييه .؟
سارة : يلعب بشعرك ..
علي اثناء ماهم يتمشون همس باذنها: وانا اغار ..!
سارة عقدت حواحبها مبتسمه : من وشو .؟
علي بهمس: من الملابس الي راح تلبسينها دايم تكون اقرب لك مني
سارة استحت ونزلت راسها: عليييي
علي : عيون علي
سارة : كم مرة اقول عليك طلعات مدري من وين .
علي : من الهواء هههههه
سارة :ههههههه





بعد اسبوعين وبعد نجآح طلابنا بالجامعه عدا عبدالله الي حمل مادتين وخالد مادة ..
وبعد اعلان خبر خطبة لجين من سعود ولد صديق ابوها والكل بارك لها .. واعلان تحديد زواج سارة وعلي وفارس وافقه الراي واتفق مع اروى ان يكون زواجهم بنفس ليلة زواج علي وسارة
وبعدر عودة تركي واريام من ماليزيا بسلامة ..
وأنسجام نور مع طلال من خلال محادثتهم عالماسن ..

الكل مشغول بزواج نوار وبدر & سامي وريم ..
البنات كالعادة بالكوافير والرجآل الكل منهم مشغول بتجهيزاته وبنفسه ..
سارة وخواتها وبنات عمها وعمتها بنفس الكوافير .. أما ريم وخواتها بكوافير ثاني ..

شهد: الله يوفقك ياريم .. باقي نفتك من ازهار
ازهار: ليه تبين الفكه .؟
شهد:امزح معاك يادووبآآ
ريم : يالله ان شاء الله الشره الجاي نفرح فيك ياازهار
ازهار ابتسمت : الله يكتب الي فيه الخير
شهد : ماشاء الله عليك طالعه تهبلييين ياريم .. يابخت سامي فيك
ريم ابتسمت : ميرسي حبيبتي من ذوقك
ازهار : متى نمشي ..
شهد: اشوي ويجي نادر ..




نور : والله احس طوولنا ماصارت
سارة :وشو حارقك أنتي ..أنتظري
نور : مو عن بس صار لنا 4 ساعات بالمشغل
اروى : ياالله يانور انتي عجوله بقوة
نور ابتسمت : هه والله شسوي احاول بقد مااقدر اخفف من حدة العجل بس ماقدر
حور : اجل ر بي يعين طلال
نور : عسل على قلبه ههه
لجين: واااثقه الأخت
نور : اقول اسكتي ياسعود
لجين ابتسمت: سعود بعينك ..اسكتي بس
نوار كانت سااكته ولانطقت بكلمه ومبين عليها مرتبكه راحت لعندها لجين : نوار حبيبتي اشفيك .؟
نوار مبين عليها الارتباك : مدري والله خااايفه
لجين ابتسمت بخبث: من وشو خااايفه ؟
نوار على نفس وضعها: والله يالجين مو فاضيه لحركاتك بس والله تدرين فيني اني انا خواافه
لجين بثقه: لاتخافين حبيبتي بدر راح يراعي شعورك ان شاء الله
نوار: وااثقه يالجين
لجين: راح تشوفييين


الكل طلع من الكوافير وتوجه لقآعة الأفراح..وبالغرفه الخاصه للعروس كانوا البنات موجودين ..

نوار : لا زوجة خالي تدخل قبل
سارة : ياالله .. شسوي معاها ..
حور : حبيبتي نوار ماتفرق .. انتي اوريم
ريم : والله هم انا احس قلبي بيطلع
لجين : لا والله بتوصلونها عندي .. دخلوا ثنتينكم أحسن
نور : اقول لاتطولونها ريم بمآ ان خالي أكبر من بدر أنتي دخلي ههههه
اروى: والله هذا احسن حل ..
شهد: ريم والله معطيين الموضوع اكبر من حجمه
اريام : اقول .. والله بعدين راح تضحكون على حالكم اذا تذكرتوا هالموقف
اروى بهمس: ليه انتي ضحكتي على حالك .؟
اريام ضربتها بالخفيف على راسها : تسوين روحك غبيه .!
اروى :ههههههه


عند باب القآآعه كانت الانارات خااافته باتجاه المنصه كآنت تمشي بخطوآت بطيئه والشعر يملي ارجآء القاعه ..




صلو على محمد فوح العطر والعود ------------ في ليلة بين العين وهدبها

هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماء نجومها اضوت في ذهبها

كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها

( نوار) ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها

( نوار) يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها

( بدر ) ياكل الشهامة بلازود -------------- ولد الرجال والمكارم واهلها

الله يجعل ايامكم حب وورود ------------------- وسعادة يحكي بها الكون وسببها



ووصلت للكوشه .. وبعدهآ بربع ساعه دخلت ريم .. على زفتها ..

محتار محتار بين القوافى والاشعار
محتار والقى لمحاير يدور
ليلة فرح غنت لها كل الاطيار
وشلون اوضح بيض السطور
سامي ..سامي رزين العقل محتار
خافقه اصبح اسر ومأسور
الله يا ريم تحقق الحلم وصار
واثبته الفرح كل الحضور
شوفيه يضحك من الفرح طار
من فرحته رقصة كل الزهور
سامي رزين العقل محتار
خافقه اصبح أسر ومأسور
الله يا ريم تحقق الحلم وصار
واثبته فرحته كل الحضور
شوفيه يضحك من الفرح طار
من فرحته رقصة كل الزهور

ووصلت للكوشه .. وبعدهآآ اشتغلت الانارات مرة ثانيه ..
والبنات فلوها رقص ووناسه .. ..

عند الرجال ..
الكل يبارك للبوبدر وبويوسف وبوتركي ..
تركي : مبروك بوناصر .. منك المال ومنها العيال ..مبروك ياسامي عقبال مانشوف اعيالك ههه
بد ر: ربي يبارك فيك ..سامي : الله يبارك فيك وعقبال مانشوف اعيالك انت بعد ..
فارس: اقول علي.؟
علي: هلا
فارس : بعدي يومين زوآآجنا .. احس بشعور موقادر اوصفه
علي : تصدق .؟
فارس:وشو
علي: خايف تصيبنا عيين ههه
فارس:هههههه وانت كل شي عندك عين بس اصبر اشووي .. ونادى لتركي: اخوك خاايف
تركي: من وشو ..
فارس: يقول خايف تصيبنا عين ان بدر وخالي تزوجوا الليلة واحنا بعد يومين زواجنا
تركي جلس جنبهم : والله هذا كل عين وعين ..ياذي هالعين حتى لو بتصيبك بتخاف منك ماراح تصيبك
فارس:هههههههههههه
علي كان يناظر حركات فارس وتركي: اقول انثبروآآآآ
بعد مالكل بارك للرجآل
بصالة الحريم .الكل بارك للحريم وكانت الفرحه ماليه ارجاء المكان ..
عند باب القاعه الخارجي سامي ينتظر اخته تجي لعنده وبعداه جات لعنده وفرحت فرحه كبيرة يوم شافته بشته وكشخته الي يتباهى بها كل معرس بليلة زواجه ..وحضنته عالخفيف
وباس راسها بمآ انها اكبر منه .. ودخل سامي على ريم وصوروا بنات اخته معاه واخته بس من دون لاتطلع نوار لان خالها ..

وبعدها بنص ساعه طلعت ريم وسامي عالغرفه يصورون ودخل بدر وكانت نوار خااايفه وجلست تسمي وتقرأ ايات والمعوذات عشان تهدي من خوفها اشووي
دخل بدر وكآن جآآن عليها لان الاسبوعين الي فاتوا ماشااافها .. انهبل على جمالها وعلى نعومتها ..
وصوروا معه ابوه وخواله .. واخته وأمه .. وكانت الفرحه مو سايعتهم ..

وبعد ماصوروا العرسان والكل فرحآن .. سامي راح على بيته .. اما بدر راح على جنآحه الي بنآآه ببيت ابوه ..
بجنــــــــآح بدر ..
نوار كان قلبها بيطلع من مكانه لانها خايفه اول مرة تكون خارج بيتهم ومع رجل مع ان ولد عمتها وحلال عليها بس تحس خااايفه بقوة ..
بدر نزل بشته وشماغه وجلس بجنبها : احسك خااايفه .؟
نوار : ........


انتهى البارت التاسع عشر انتظروني بالبارت العشرين ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس