عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:48 AM)
آبدآعاتي » 3,247,904
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( البارت الثامن عشر ))


اريام :.....
تركي قرب منها ورفع راسها وابتسم : مستحيه .؟
اريام :......
تركي : طيب سبق وكنا مع بعض ماكنت مستحيه هالقد.؟
اريام نزلت راسها مرة ثانيه : بس ياتركي الليله هذي غير الايام الي مضت ..
تركي ابتسم بخبث جلسها على الكنبه الي بصآله ومسك يدهآ وبهمس: الليلة ليلتنا .. حبيبتي
اريام دق قلبها من كلمته وهمسه : طيب تركي ممكن ابدل ..
تركي مبتسم : ايه ممكن .. واذا احتجتي مساعده ناديني ..
اريام ابتسمت عشىن تتهرب منه : لا ميرسي فستاني مرة خفيف وهادي مايحتاج اي مساعده
تركي بخيبه : آممم طيب .. خلاص بدلي عشآن هم انا ببدل ..
اريام : ان شاء الله ..



أريام دخلت غرفة النوم وتركي على طول نزل بشته ونزل شمآغه وجلس على الكنبه واريام بعد مادخلت الغرفه
بدلت وفكت تسريحة شعرها وبعدها خذت روب الحمام وتروشت وطلعت وتفجآت طبعا لابد من شهقاتها اذا تفجآت بحآجه نزلت راسها اما تركي جالس على
طرف السرير ومتكي على يدينه ويناظرها وعاجبه الوضع وشكل شعرها المبلل: حبيبتي ليه مرتبكه؟
اريام بنفسها:يسوي حاله مايدري يعني... لتركي: طيب تركي بس البس وبعدها ادخل
تركي رفع ايدينه الي متكي عليهم وشبكهم ببعض وابتسم بخبث: طردة حترمه من حبيبتي بليلة زواجي
اريام ناظرته وابتسمت: لاتفسر كلامي على كيفك.!
تركي رحمها ابتسم: اذا بدلتي ناديني
طلع تركي واريام خذت نفس طويل وبنفسها: الله يعينك على تركي ياريام
بدلت ولبست مثل ماتلبس اي عروس مثل هاليله: ياربي اشلون اناديه الحين بيقول انا مااستحي .. واذا ماناديته بيزعل .. ياااربي اناديه احسن لي
تركي جالس بصاله على ماتخلص اريام سمع صوت الباب ينفتح عشآن بتناديه اريام
لكن قبل لاتناديه اريام فز من مكانه :تـــــر.. مامداها بتكمل الا اصطدمت بتركي طبعا لابد من شهقاتها الي تعود عليها تركي يوم اصطدم بها ابتسم بخبث : لو مرة تشوفيني فجأه ولا تشهقين
اشك ان يصير لك شي ..
اريام نزلت راسها وقلبها يدق من نظرات تركي الي يتفحصهآ وماباقي الا يأكلها حك دقنه بسببته وابتسم بخبث : ارياااااام ..؟
اريام عطته ظهرهآ بارتباك : نــ ..نعم
تركي لازال على وضعه وفجأه رجعت ذاكرته لوراء وتذكر يوم رفضته وبنفسه : مدري أهبل فيها من جديد كون صرنا تحت سقف واحد .. ولا اخلي حالنا مثل ماهو عليه ..؟
اريام بنفسهآ : ياربي وشو ناوي عليه الليله .. ان شاء الله يلين معاي .. ويراعي خجلي ..
تركي قرب من اريام وحضنهآ من ورآآها وغمض عيونه ودفن اسه بشعرهآ : آخيرا صرنا تحت سقف واحد ..
اريام تحس جسمها تخدر :........
تركي لازال على وضعه وببرود وصوت شبه مسموع : اشفييك سااكته ..
اريام تحاول تفك ايدين تركي من على خصرها : تركي روح بدل .. على بال ماصلي ركعتين قبل الفجر ..
تركي ضآمها بقوة بحيث ماتقدر تفك ايدينه اريام وبعد دقيقه تركها ومشى واثناء ماهو يمشي للغرفه يكلمها من غير نفس : صحيح الله يذكرك بشهادة انا هم ببدل وبصلي .. وبعدها دخل الغرفه وسكرها عشان يبدل ..
اريام استغربت بنفسها : اشفيه تركي احسه تغير وكأن حامل هموم الدنيا .. على راسه..


علي بغرفته : هههههه عآد ليلتنا غير ..
سارة استحت : آمممم .. طيب بروح أنآم ..
علي: اووه تصريفه عشان انك استحيتي ..
سارة : عليييييي
علي : دنية علي ..
سارة : والله مواضيعك تخجل لا وبعد جريئه
علي بخبث: أهآآآآآآآآ .. اقول أجل تحملي بعدين
سارة : وش قصدك.؟
علي : اذا تزوجنآ مافي مفر بغفل الجناح بكبره ..
سارة اوصلت حدها من الحيآآ :............
علي بخبث : طيب ...؟ وبعدين .؟ نرقد .؟
سارة صوتها انبح من الحيآ : علي بروح انآآم والله تعبت من الليله ..
علي : اوكي اجل تصبحين على خير بس بقولك حآجة .. شكلك تبدعين برقص .؟
سارة انصدم وعرفت ان يعاني رقصها الليله : من قالك ,؟
علي : العصفور .
سارة : لاتستهبل علي من قالك .؟
علي : هههههههه برحمك اروى .. طبعا بعد ماسئلتها ..
سارة : انا اعلمها وي فيسها .. ابتسمت : اوكي علي تصبح على خير ..
علي : تلاقين خير . سلاام الحب عليك ..
سارة : سلام يالغالي ..
علي : فديت هالغالي من لسانك ..
سارة ابتسمت : هه طيب مع الف سلامه وأحلام سعيده ..
علي : الله يسلمك وانتي احلام سعيدة فيني طبعا ..
سارة تبتسم : ياواااثق ..
علي : طالع عليك حبي..
سارة :ههه ماقدر اقول شي سيآآ
علي : سلام


بعد ماصلوا تركي واريام صلاة يشكرون الله سبحآنه وتعالى فيها ويدعونه ان ان شاء الله يوفقهم ويجمع بينهم بكل خير ..
تركي متسند على المخده ومدد رجلينه وحآط يده وراء راسه اما اريام راحت تشرب ماي وتوهآ دخلت الغرفه الا تعلقت انظار تركي فيها ويناظرها وين ماتمشي اريام حاولت بقد ماتقدر تتجاهل نظرااته عن الخجل ..
وجلست على طرف السرير جهة مكانها وكانت معطيه تركي ظهرهآ .. تركي ناظرهآ وهو متأثر بالماضي يوم رفض اريام له اريام نست هالشي بس هو يتذكر بين فتره وفتره
ويحس هالشي مثل الجبل على قلبه خاصه ان تركي من النوع الي مايحب ان احد يتحداه واريام مسكنه هي الضحيه وهي ماكانت تتحداه بس انقهر من رفضها : اريام .؟
اريام تلعب باظافرها وهي على وضعها : نعم..
تركي ببرود : ناظريني طيب ..!
اريام التفتت عليه وابتسمت : همم
تركي ابتسم بخبث ويتفحص اريام وعض شفته السفلى : تعالي هنآآ .. (( وأشر بعيونه أنها تجي جنبه ))
اريام ابتسمت :آممممم .. تركي ماتبي تنآآم انت تعبان من فجر الله مانمت ..
تركي غمز لها : تصرفيني هآآآآ .!
اريام نزلت راسها وابتسمت :.......
تركي بجرأه متعمد: طيب حبيبتي أنا اجي لك برسم الخدمه (( وقآم من مكآنه طبعا كان لابس بيجآما بس مالبس بلوزة بجآآمته بس سرواله))
اريام قلبها دق بقوة وبنفسهآ: الله يستر منك ياتركي والله استحي
تركي جلس بجنبهآ ولا كانت بينهم مسافه وحآوطهآ بيدينه وخلى خده بخدهآ : وهذآ جيت لك ياأميرة تركي بنفسي .. في أحسن من كذآ .؟
اريام مستحيه حدهآآ : ........
تركي ابتسم بخبث وبآسها ببرود وبهدوء على خدهآ : فديت هواك يالخجوله
اريام تبي تصرفه : اقول تركي ..
تركي : عيونه
اريام عقدت حواجبها : ليه مالبست بيجامتك كآملة مو حلو شكلها كذا ابد..
تركي بعد عنهآ وناظر لصدره وبعدها رفع راسه ولف اريام مقابله وابتسم: بس انا عاجبني شكلي انتي دققي على شكليبدون بلوزة البيجآمآ وبتشوفينه احلى بكثييير من ان البسها..
اريام تحاول تلف راسها يمين ويسار من كلام تركي الي تحس ماتت حيآ منه : طيب تركي بنآآم من الفجر صحييت مانمت ..
تركي سرح بعيونها :........
اريام حطت يدها على خده وهزته : تركييييي وين رحت .؟
تركي انتفض: ها معاك معاك .. خلاص نامي وبكرة بيصير الي ابيه ..
اريام عرفت قصده ودق قلبها :.........
تركي وهو يغطي جسمه بالديباج يوجه كلامه لاريام بحده: طبعآ الليله رحمتك مراعاة لمشاعرك ..
اريام بنفسها: ياربي منه اشفيه هذا .. احسه رجع يتصرف مثل بداية ايام خطوبتنآ .. الله يهداك ياتركي ..خلني انام احسن
ونآآآموا العرسآن ^_^




في صبـــــــــــــــــــــآح اليوم الثاني ..


أريام صحت من نومتهآ قبل تركي وصارت تتأمل بملامح تركي وابتسمت وبعدها قامت خذت روب الحمام ودخلت الحمام تتروش ...
تركي صحى لكن مافتح عيونه مد يده بمكآن اريام وظل يتحسس المكآن وفتح عيونه وعقد حواجبه : وين راحت هذي؟
وبعدها قام من السرير وتمدد وبيطلع من الغرفة الا سمع هدير الماي وراح جهة الحمام ووقف متكتف مقابل الباب ينتظرها تطلع..


ببيت بوبدر الكل على الفطور عدا لجين بغر فتها ناايمه ..
أم بدر: يالله يابر متى ناوي تحدد زواجك..؟
بدر : والله مدري يمه..
بوبدر وماسك كوب الحليب : بعد اسبوعين .
بدر وعلامات التعجب على وجهه وقف عن الأكل : هآآآآآ
خالد يلطف الجو: من قال هآ سمع ..
بدر ماعطى خالد أهميه : يبه وشو بعد اسبوعين.؟
بوبدر وهو قايم من على الطاوله : الي عندي قلته ولا احنا مطولينها كثر ماطولناها واليوم انا راح اعطي بويوسف خبر .. وكونوا على استعداد لان ماراح اغير كلمتي
ام بدر تناظر بدر وكأنها تقوله فوض امرك لله وارضى :.....
طلع بوبدر على غرفته وبدر محتار بأمر ابوه الي حدد الزواج من دون مايترك الأمر لــ بدر مع نوار : يمه اشلون انتي سكتي مارديتي على ابوي ..؟
ام بدر : يعني الحين لو قلت له لااااا بيقول خلاص الي تامرين فيه .؟
خالد: خلاااااص ياخي ابوي حدد الزواج وشو صااار .؟
بدر يرفع صوته بوجه خالد : ياأأخ صار .. صار فيها ان انا ولا شي قدام زوجتي .. صار فيها كأني بزر وابوي هو الآآآمر الناهي بحياتي .. صار فيها اني كرهت نفسي ..
وطلع بدر من البيت من غير لايقوزل مع السلامه ..
ام بجر حطت يدها على خدها ومعالم وجهه تعبر بالحزن: الله يهداك ياناصر .. الله يهداك ..
خالد قام عند امه وحط يده على كتفها : هدي يمه .. واذكري الله .


طلعت من الحمام ((الله يكرمكم)) وشهقت بقوه لانها ماتوقعت ان تشوف احد بوجههآ:......
تركي ببتسامة خبث جانبيه ويناظرها من فوق لتحت :.......
اريام نزلت راااسها ومتمسكه بروب وكأن احد بياخذه منها :......
تركي بخبث ولعآآآنه : ياكثر ماتشاهقين يااريام ..
اريام بنفسها : ياربي مو وقتك ياتركي ..
تركي سحبها من يدها بهدوء لعنده وابتسم ابتسامه رااايقه: ادري انك مستحيه بس شسوي اذا انا جريئ ..
اريام قلبها الي تحس اشوي ويطلع من مكانه وصوتها الي تحس انبح من الحيآآ : طيب ابغا البس ..
تركي وهو يلعب بخصلات شعرها المبلله ولاكأن سمع كلامها: شعرك يجننن حتى وهو مبلل ..
اريام تحس احد صب عليها ماي باارد : ........
تركي فجائه تذكر بنفسه ساعة ماراح عندها يوم كان تعبان ونآآم ببيتهم بينه وبين نفسه : مدري يااريام سمحيني احس صاير متغلب معاك ودي ماتذكر يوم رفضك لي ..
بس لااراديا اتذكره غصبا علي .. بس احبك وربي احبك ..
اريام على وضعها وتركي على وضعه والهدوء هو سيد المكان :.............
بعد دقايق تركي بعدهآ عنه وناظرها وباسها بجبينها وابتسم ابتسامه تطمن قلبها : خلاص حبيبتي روحي لبسي هم انا الحين بتروش ..
اريام حست بالأمان وابتسمت له : طيب..



ام يوسف: طيب هو متى كلمك ..
بويوسف : توى مكلمني من 10 دقايق ..
فارس : الله يهدآه زوج عمتي والشرهه على بدر بعد الي محدده بمثل هالوقت
بويوسف: بدر ماله دخل حتى هو مو عاجبه الوضع بس تدري بزوج عمتك كلمته مسمار بلوح
نور ببرود : ابصراحه بيت عمتي مريم ماعندهم وقت ابد ..
نوار توها نازله بصاله : خير اشفيكم ..اي قضيه تتشاورون فيها .؟
نور : قضية زواجك ..
نوار كشرت بوجههآ: كثري منها بس ..
نور بهدوء: كيفك لاتصدقين سئليهم بعد .؟
فارس: زواجك بعد اسبوعين ..
نوار انصدمت : وشو .؟؟؟
بويوسف: نوار يابابا خلاص الحين انتي جهزتي كل شي .. مابقى شي مافيها شي لو زواجك صار بعد اسبوعين
نوار دموعها بعيونها من القهر : لا يبه تكفى وشو مجهزة كل شي يعني.. وليه بدر ماقالي ولا شايفني طوفآ هبيطه وعلى كيفه يحدد الزواج من دون مايخبرني
نور انكسر خاطرها على اختها وتوامها قامت جلست بجنبها ولفت يدها على اكتافها وتهدي فيها :بدر ماله دخل زوج عمتي بوبدر هو الي حدده ولا حتى بدر مو راضي
نوار قامت تناظرهم كلهم وقامت لغرفتها تركض أم يوسف قلبها عورها على بنتها : الله يهداك يابوبدر هو لازم تدخل بموعد زواجهم ..
بويوسف بحدهـ : خلاص لااحد يجيب طاريهالمضوع هو تحدد الزواج وخلاص وهذا عندكم خبر ..
أم يوسف: ان شاء الله خير ..
فارس بتنهيده : يمه خلاص امركم لله ماباليد حيله ..
نور رفعت حىجب : مع احترامي لزوج عمتي .. ماعنده اسلوب أبد ..
بويوسف ناظر بحده لنور : بلعي لسانك ..
نور : يبه ماقلت شي ..
بويوسف: وشو قلت أنا.!




بعد مالبست اريام فستآن أحمر قصير فوق الركبه طآق ينربط على العنق واستشورت شعرهآ وخطت الكحل الأسود بعيونهآ بدون ماتحط روج لانها على طبيعتها ىحلى من الميك آب وهي ماتحب هالشغلات كثييير
جلست على الأريكه الي بغرفة النوم وجلست تلعب بجوالها وتقرأ الرسايل الي فيه على بال مايطلع تركي بعد دقايق .. طلع تركي وكان لاف الفوطه على خصره وشعره كان مبعثر بس لايق عليه ..
اريام تحس قلبها انقبض :نعيمآ..
تركي حاط ايدينه على خصره وابتسم ابتسامه جانبيه : ربي ينعم بحآلك ..
اريام اشرت له : جهزت ملابسك على السرير ..
تركي راح شافهم طبعا كانت مجهزة له بيجآمآ : تسلم دياتك حبيبتي ..
اريام ابتسمت : ربي يسلمك ..طيب انا بصآله ..
تركي سبقهآ ووقف عند الباب وببرود: على وين .؟
اريام الي مستغربه من تصرفات تركي تحسه مرآت طيب ومرآت غاامض ويتصرف معاها بعنف : تركي اشفيك .؟
تركي ابتم ومسكها من اكتافها : حبيبتي ليه طالع على الصاله .؟
اريام تكتفت وميلت راسها على جنب : موأنت بتلبس الحين ..
تركي بخبث وغمز لها : بس انتي زووجتي .. مافيها شي لو كنت موجودة
اريام فكت ايدينها لااراديا وقامت تتلفت يمين وشمال وتحس قلبها انقبض اكثر :..........
تركي :اسفيك سكتي ..
اريام : تركي حبيبي لسآ مابعد اتعود على حيآتنا لحالنا يعني لسآ مانفكت عقدة الحيآ والله استحي ياتركي لازم اقولها
تركي رحمها وابتسم ورفع ايدينه من على اكتافها: طيب حبيبتي انتظريني بصاله .. الا كم الساعه ؟
اريام : الساعه .. 8
تركي عقد حواجبه : غريبه لاعمتي جآت ولا ابوي طق الباب ..
اريام : يمكن تعبانين من البارح ..
تركي رفع اكتافه: يجوز..طيب البس واجي لعندك ..
راحت اريام جلست بصاله تنتظر تركي .. تركي بعد مابدل ولبس بيجآمته رآح لعند اريام بصاله وجلس بجنبها ومسك يدها ويلعب بأصابعه على يدهآ : ريومي ..
اريام :هممم
تركي : وصفي لي شعورك بأول ليلة الي هي البارح .؟
اريام تحس نفسها مستحيه : آمممم .. الحين ماقدر اقول شي ..
تركي عقد حواجبه : وليه ان شاء الله .؟
اريام ابتسمت : حبيبي تركي والله شعور لايوصف كوني انا وانت مع بعض ..
تركي ابتسم وسرح بوجهآآ وتعلقت عيونهم ببعض قرب تركي من وجهه اكثر توى بيبوسهآ الا انطق الباب تنرفز تركي : ياالله علينآ .. مين الي ماعنده ذوق ودق الباب
اريام كتمت ضحكتها على كلامه : طيب قوم شوف مين .؟
تركي قام قبل لايفتح الباب : ميين .؟
بوتركي : انا ياتركي ..
تركي حط يده على فمه وبهمس لاريام : هذا ابوي ..
اريام اضحك وهزت راسها :هههه
تركي : ان شاء الله يبه .. فتح الباب وسلم عليه ابوه : صباحيه مباركه ياتركي
تركي: الله يبارك فيك يابوتركي .. تو مانور جنآحنا ..
بوتركي: منور بأهله .. راح لعند اريام وسلم عليها: مبروك يابنتي
اريام: ربي يبارك فيك خالي ..
بوتركي : تنزلون تحت تفطرون ولا أخلي الشغاله تصعده لكم ؟؟؟
تركي عقد حواجبه : اي ننزل يبه الله يهداك .. طبعا تصعده لنا .. وغمز لاريام : تونآ عرسآن ..
بوتركي : الله يبارك لكم ان شاء الله ..خلاص اجل انا بنزل واوصيها تصعده لكم ..
اريام : يعطيك العافيه خالي تعبناك معانا
بوتركي: تعبكم رآحه .. يابنتي .. الا ماقلت لي ياتركي متى بتسافر .؟
تركي : بكرة .. لاني حجزت على بكرة .؟
بوتركي: على وين .؟
تركي : ماليزيا
بوتركي : اذا محتاج شي او حآجة خبرني .. لايردك الا لسانك وانتي يااريام .
اريام :خيرك ساب ياخالي .. وجودك يكفينا
تركي : تسلم يبه مامنك قصور ..
بوتركي : يالله اخليكم ..عن اذنكم .
تركي : اذنك معاك ..




سارة توهآ صاحيه من النوم وصوتها رايح فيها من النوم : اهلييين
علي : وش هالنوم ياشيييخه .؟
سارة : والله تعبانه ..وانت البارح ماخليتي انام عدل ..
علي :الله اللوم علي انا..انا الحين الي ماخليتك تنامين عدل .. اقووول سااااااااارة ..؟
سارة بنفس نبرته :نــــــــــعم ..؟
علي : بكرة نتزوج واخليك اشلون تنامين عدل .؟
سارة استحت من كلامه الي تحس يقصد شي من ورآه :........
علي : الووو ..
سارة :.......
علي تكتف : نرقد .؟
سارة بدلع : علييييييييييي
علي: لبيهـ
سارة تحس قلبها وقف من كلمة علي : آممممم
علي يجننهآ :وبعدين .؟
سارة :علي اكلمك بعد اشوي ..
علي : ليه اشفيك .؟
سارة : لا بس الباب ينطق ..
علي : تصريفه ولا وشو اسميها .؟
سارة : والله العظيم مو تصريفه ..
علي :اوكي سلام
سارة : باي.. ميين .؟
نور : أنا ..أدخل ..
سارة تعدل جلستها : دخلي ..
نور : صباح الخير .
سارة : صباح الورد ..اشفيك .؟
نور : تخيلي تحدد زواج نوار
سارة بتنهيده : واذا ..؟
نور : المشكله مو بزواج المشكله في وقت الزواج.
سارة عقدت حواجبها : وضحي اكثر ولاعاد تكلمين بالالغاز ..
نور : باختصاااااار زوج عمتي الله يهداه حدد الزواج بعد اسبوعين من غير اذن بدر .. ولا حتى عطآه خبر على طول فرض كلامه على الكل حتى على عمتي ..
وأبوي رااضي على الوضع .. ونوار ميته صيآح
سارة حطت يدهآ على قلبها : ياقلبي يانوار .. طيب وأمي ..؟
نوار : الي عمتي مريم ولدها مشى عليها كلام فما بلك بأمي ..الي محرمه على زوج عمتي .. وقالها ابوي كلمته مسمار بلوح بوبدر
سارة بزفره قويه : الله يعينك يانوار .. قومي يمها انا بغسل وجهي وجآيه غرفتكم ..
نور : ان شاء الله ..
سارة : نور
نور لفت عليها : نعم ..
سارة :انتي مقتنعه بطلال ..؟
نور : لو مو مقتنعه فيه كان ماتراجعت عن قراري الي قبل شهر
سارة ابتسمت : ربي يوفقك ويسعدك ..
نور حست براحه : تسلمين ويوفقك بعد ..
سارة : طيب روحي لنوار ..
نور : ان شاء الله ..


تركي : أنا مصنفه عندي أكل من ايدك ..
اريام الحيآ مبين على عيونها : ياااربي ياتركي .. انت بزر ..
تركي : ايه لما اكون بقربك اصير بزر هههههههههههه
اريام : لا والله .. وقت ماتبي تسوي حالك بزر تسويه يعني وقت ماتبي ..
تركي ناظرها بنص عين : كأنك غلطتي
اريام :والله أمزح تركي اشفيك .؟
تركي ابتسم لها : ههههه حبي العب باعصابك ..
اريام : ياربييي عليك
رن جوال اريام : هلا مآآآمي ..والله اشتقت لك
شريفه : هلا فيك يمه ..مبروك يالغاليه
اريام: الله يبارك فيك .. شخبارك.. اشلونك .. علومك .؟
تركي يدخل عرض مبتسم : اشوي اشوي عليها .. كلها يوم لو نسافر وشو بتسوين .؟
اريام اكتفت انها تبتسم له.. شريفه: انا ابخير دام ان بنتي ابخير وعلومي فوق الفوق بساعدتك يالغاليه ..
اريام: طيب مآمي ابي اشوفك ..
شريفه : خلاص حبيبتي العصر انا عندكم ..
اريام : حيآك يالغاليه عيوني لك ..
شريفه: تسلم عيونك .. عطيني تركي ..
اريام ناظرت لتركي :ان شاء الله يمه .. تركي ماما تبيك ..
تركي يبي يجننهآآ : توها مآآمي وبعدين يمه والحين ماما.. ماينعرف لك انتي
اريام عقدت حواجبها بدلع: مو شغلك .!
تركي ناظرها بحده ورفع حآجب : أكلم عمتي ويصير خير .. هلا عمه شريفة ..
شريفه : اهلييين .. سنه على ماتكلم اذا على اريام بتشبع منها عطنآ وجه
تركي بجراائه : والله ياعمه اريام ماخذتني حتى من اهلي .. حتى ابغا اطلع من الجناح مو راضيه تقول الوضع عاجبني لحالنا ((وغمز لاريام يبي يرفع ضغطهآ))

اريام تنرفزت وفتحت عيونها عالآآخر : آنــــــــــــــــآ ..وبصوت عالي : يكذب عليك مااما لتصدقينآ ..
شريفه : تركي لاتلعب باعصاب بنتي .. مبروك بالأول
تركي يبتسم : الله يبارك فيك .. وشو العب باعصابها انا ماكذبت الي قلته لك صج ..
شريفه : ياحليلك يااريام ..
اريام قامت تحاول تسحب من تركي الجوال بس ماقدرت وقامت ترمي عليه الخداديات وتركي حآط ايدينه على وجهه يحاول يحمي نفسه وكاتم ضحكته :هآآ .. اي ان شاء الله عمتي اريام بعيوني ..اوكي مع السلامة..
وضع تركي الجوال على الطاوله ببرود وشبك ايدينه واريام تخصرت ورفعت حآجب وتهز رجلها وعيونهم متعلقه ببعض كأنها تتكلم مع بعض بعد دقيقة بضبط قآم تركي من مكآنه وقرب من عند اريام
اريام نزلت ايدينها الي مكتفتها ووقفت هز رجلها ونزلت راسها ورجعت ايدينهآ لوراء وشبكتهم ببعض..قرب منهآ اكثر وأكثر لحد ماكنوا قربين من بعض مافي شي يفصل بينهم..
رفع راسها بسببته : كل هالعصبيه والتور عشآن بس قلت لعمتي انك مو راضيه أطلع من الجناح وانك قلتي الوضع عاجبني لحالنا .؟
اريام دموعها بعينها وبين اسنانها :بس انا ماقلت هالكلام صح .؟؟
تركي مسكها من أكتافها بعنف ورص على اسنانه : حرآم الطف الجو وأمزح .. وبعدين اذا العمه تعرف انك خجوله فــ ماراح تصدق ..
اريام تحاول تفك روحه منه: اتركني ياشييي .. بس أنت تحاول تقنعه ان انا قلت هالكلام .. صح .؟!
تركي رفع حواجبه وميل راسه وكأن موعاجبه الكلام ورفع ايدينه من على اكتافه بقوة ومشى عنهآ ودخل غرفة النوم واريام انصدمت وجلست تفكر بينها وبين نفسهآ بانها ماتوقعت
صباح زواجهم يكون كذى بينها وبين تركي وأول مرة تشوف تركي بهالحآل متنرفز بقوة من تصرفها اثناء ماهو يكلم عمته .. جلست اريام وحاولت تمسك دموعها وتلعب بظافرها
متوترة الا وشافت تركي طلع من الغرفه ولابس ثووبه وشمآغه من غير لايناظرهآ طلع من الجنآح ونزل بصاله ولا شاف أحد ودق على جوال اروى ويادوبها اروى صحت من نومتها : اهليين
تركي: نايمه ؟
اروى :توني صاحيه وغسلت وجهي بس بالغرفه ماطلعت فيه شي .؟
تركي : لا بس حبيت اطمن عليك ماسنحت لي فرصه امر لعندك..
اروى : لا عادي صباحيه مباركة ..نسيت ابارك لك ..
تركي بنفسه :والصباحيه عاد .. لاروى: لا عادي خلاص سلام ..
اروى : سيآآ
الا ويدق فارس ابتسمت اروى والفرحه مو سايعتها لان تحس فارس عوضها عن اشياء كثيرة بحياتها : اهلييين وسهلييين ومرحبتين
فارس: كآنها مو كآمله .؟
اروى بحيآآ : فاااااارس والله تخجلني انت ..
فارس: وأنا اموت بلي يستحون ..
اروى : أخبارك ياشييخ.؟
فارس: تام ياشييخه .. وأنتي علومك .؟
اروى ابتسمت : ههه يعني واحدة بواحده .. انا الحمدلله عال العال ..
فارس: عسآها دوم ياربي
اروى: يدوم عزك يالغالي
فارس: داايما تنقصين ببعض الجمل ..
اروى : احب اختصر هههههههه
فارس : حلفي عآد .؟
اروى : مابحلف لاني امزح هههههه
فارس: شقيييه هالبنت مدري مين عليه ..
اروى: على تركي ههههه
فارس :صح عليك جبتيها صح ..
اروى : آممممم طفشش
فارس: خلاص جهزي حآلك ونطلع نتمشى .
اروى : ايه والله تسوي فيني معروف بس بدق على بابا
فارس :انتي جهزي وانا ادق عليه وأخبره
اروى أفرحت ان فارس يهتم فيها بشكل ماتوقعته : أحبك
فارس: آآه آآه آآه ادوخ انا على هالكلمة انا اموت على كلمة أحبك منك
اروى بدلع : فااارس
فارس : حبيبتي جهزي انتي واذا مريتك يصير خير
اروى : ان شاء الله ..


اريام طلقت العنان لدموعهاوبدت تنزل بقوووة ونزلت راها عالكنبه وتشاهق ببكائها وبصوت منخفض: ياربي ليه يصير لي كذا ..انا شسويت شسويت عشان يعاملني كيف مايبي وبالقوت الي يبي
يارب انك تفرج عني وتلين قلبه علي يارب رجيتك ..ولازالت تبكي


>>> يتبع


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس