عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (02:51 PM)
آبدآعاتي » 3,248,102
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3691
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( تكملة البارت السابع عشر))




تركي وصل عند المركز :هآآ تبين شي ريمي..
اريام ابتسمت :وانت كل يوم طالع لي باسم مرة ريمي مرة ريمو مرة رياامي ومرة ريومتي..
تركي استانس على كلامها :ههههههه كلهم لايقين عليك .. بس ريمي عجبني نذكرت افلام الكرتون ريمي هههههه
اريام : أحلف عاد ..؟
تركي : ها تبين شي .؟
اريام :الي يجي منك ابيه ..
تركي بخبث : يعني حتى لو بيره .؟
اريام :لايااااشيخ .. لاتلوع كبدي ..
تركي :ههههههههههه .. طيب قفلي السيارة عليك ..
نزل تركي المركز وشرى الي شرى له ولاريام ..أشر لأريام تفتح السيارة وفتحتها : مسكي
اريام : ابذمتك شريت كل المركز أنت.؟
تركي كاتم ضحكته:مايغلى على ريمي ..
اريام : تركيييييييييييي
تركي يقلدهآ : رووووووووووووووحه
اريام :لاتقلد يادب ..
تركي : ليتني دب
اريام : عصاااقل ..
تركي: بالغتي جسمي حلو وعاجبني مو عصقل ماحد عصقل وانتي موجودة يابوي متني بكرآ اذا تزوجنآآ مابي جسمك كذا
اريام استحت : ......
تركي طل بوجهه: ياحليل استحيتي .. ماقلت شي عشان تستحين
اريام تتهرب منه فتحت الكيس :اقول اكل وانت ساكت و..... شافت البيره : انت تشرب بيره .؟
تركي يبتسم : صح النوم .. من انا ببريطانيا ..
اريام : بس ماحب الي يشرب بيره
تريك : أجل مابتحبيني .؟
اريام :تركيييييي
تركي ابتسم :خلاص رحمتك
اريام جلست تقرأ مكونات البيرة والمكتوب عالزجآجه : ......
تركي : لاتخافين من دون كحول شايفتني مجنون هههه افتحيها وعطيني اياها .
اريام ابتسمت : طيب ..

تركي وعلي سياراتهم تلاقت مع بعض تركي يبي يسوي اكشششن قام يجاكر مع أخوه علي ناظره وابتسم وأشر له كأن يقوله اركد ..
اريام : تكفى تركي لاتجاكر والله اخاف ..

سارة :علي اخوك مزحه دفش حتى بسيارات بيمزح
علي ناظرها بنص عين وابتسم ابتسامه جانبيه : خليه يستانس وشو ماخذ من الدنيا ..
سارة تنهدت : عدل كلامك



الكل وصل على بيته سارة قبل لاتنزل من سيارة علي مسك يدها ولفت جهته وناظرت يده الي ماسكه يدها وبعدها ناظرته :........
علي ببتسامه تتطمن قلب سارة : سارة اذا تحبيني ابجد انسي الي صار البارح ..
سارة ابتسمت كأنها تطمن علي : تطمن بحاول انسى ..
علي : لا مو تحاولين ابيك تنسين ..
سارة ابتسمت : ان شاء الله ..
علي : أحبك ياسارة ..
سارة نزلت راسها وابتسمت : الله يخليك لي ..
علي : ويخليك لي يارب ..



بعد مرور شهر على الأحداث وفارس وآروى ملكوا وسامي وريم ملكوا بنفس الليلة بآخر اسبوع من هالشهر ونور وافقت على طلال وتراجعت عن رفضها المفآجئ
لكنها لسآ ماملكت ..
والكل كآن مشغول بزواج تركي والي راح عالكوافير وكل منهم متشتت بتجهيزات ليلة زواج تركي ..

اريام بالكوافير : ايه يعطيك العافيه ابغا الميك آب مرة ناعم ..
الكوافيره : من عيوني .. وأنتي ماشاء الله جمالك ظاهر فــ لايق عليك الميك آب الناعم ..
اريام ابتسمت : مشكوره من ذوقك ..
وبدت الكوافيره تسرح شعر اريام ووضعت الميك آب بعدهآآ ..
حور : والله يابخت تركي فيك يااريام طالعه قمر ..
اريام استحت من المدح : تسلمييين خجلتيني والله
حور : الحق ينقال يابنت العمه ..
اريام : شكرا ..


سارة وخواتها بنفس ولجين واروى بنفس الكوافير وخلصوآ بس باقي نوار لسا ماخلصوها .
عبدالله : هآآ خلصتوآآ .؟
سارة : لسا بس باقي نوار .. ربع ساعه وتخلص
عبدالله : أجل انا جاي لكم .. على بال ماتخلصون ..
سارة : اوكي .. باي

لجين : اجل بدق على خالد يجيني ..
سارة : اشدعوة لجين السيارة تكفينآ
لجين : اووه صح انتي قدام واحنا الاربع وراء ..
سارة ابتسمت : ههه ياحليلك يالجين ..
لجين : يسلموو بنت خالوو


عالســــــــــــــــــــــــــــاعه 9 الكل كان متواجد بقآعة الأفراح ..وكانت مرة جونان والكوشة كانت فضيعه غالب عليها لون البنفسج
وكانت كوشة ملكيه ..

ام بدر وشريفه وام يوسف كانوا يستقبلون المدعوين ويسلمون عليهم ويباركون لهم والبنات كانوا
بالغرفه الخاصه بالعروس وكانوا حوليين اريام .. : والله خايفة ..
سارة حطت يدها على كتف اريام : لاتخافين سمي بالله ..
اريام :والنعم بالله ..

دخلت عليهم شريفة : هلا بنات .. متى راح تدخل اريام .؟
البنات : هلا عمه /خاله
حور : تو خير عمه يعني لساتها 9 وربع ..
اروى : يعني على كم الساعه راح تدخلين ..؟
اريام مرتبكه : مدري الي تشووفونه..
حور تبتسم بخبث وبينها وبين اريام : لاتخافين يااريام انا مثلك بزواجي بعدها استااانست ..
اريام نزلت راسها : خير ان شاء الله
سارة :عمه شريفه على الساعه 10 تدخل اريام يعني بعد ساعه الا ربع ..
شريفة تناظر لاريام وهايمه فيها وماحست اريام الا حضنتها امها : الله يسعدك يالغاليه يابنت الغالي
((تذكرت ابوها بس كاابرت)) واشوف اعيالك ..
اريام : يبارك فيك ربي يايمه والله يخليك لي ولا يحرمني منك ..
الكل كان يناظر لاريام وشريفه :........


عند الرجال..
بويوسف وبوبدر وبوتركي كان الكل يبارك لهم ويسلم عليهم لانهم معروفين ولانهم كبار العيله ..
تركي كآن شكله يهبل والبشت الاسود صاير عليه رووعه والكل بارك له واعيال عمه وعمته كانوا بجنبه
فارس : الله يوفقك ياتركي ..تستاهل كل خير ..
تركي: ربي يبارك فيك يابوالفوارس وعقبالك عندك يارب ..
علي : مبروك يالغالي ,.. الله يوفقك يارب .. واشوف اعيالك .
تركي : ربي يبارك فيك ياخوي وعقبال عندك يارب .. بس هآآ انت ماينخاف عليك .. انت قيس وهي ليلي
علي ابتسم : لاياشيييخ حاط دوبك دوبي ..
تركي :امزح معك..
بدر : يالله عقبال مانكون بمكانك ..
فارس: مطيور يابديير.. اثقل ياولد
تركي: ماينخاف عليه هذا عنده خبره ..
بدر ابتسم وكأن عاجبه الوضع : هييي اشفيكم انتوا غلبتوا علي .؟
علي : الحين غلبنا عليك .. والله انك دااهيه ..
بدر : من قرااايبي انتو ..؟
الكل : كثر منها بس
خالد: تصدق .؟
عبدالله : وشو ..؟
خالد : مدري بس احس زوج خالتي شريفه لو موجود وشو راح يكون شعوره ..؟
عبدالله : تصدق ولا خطر ببالي .
خالد: ماقول غير الله يرحمه ..
عبدالله : الله يرحمه..
يوسف يسلم على تركي بالخد : مبروك ياولد عمتي .. منك المال ومنها العيال .
تركي : الله يبارك فيك .. تو الناس لاكان جيت ..
يوسف: شسوي الظروف جات كذا ..
تركي ابتسم : معذور ..


بقآآعة النســــــــــــــــــــــــآء ..

حور : سمي بالله يااريام ..
اريام قبل لاتطلع من الغرفه قلبها يدق بقووة : بسم الله ((وقرت المعوذات والسور الي حافظتها))
وطلعت من الغرفه وتوجهت للقآعه على تشغيل الزفهـ وإطفاء الأنوار..

حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر ***

و في محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله *** الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه *** حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه *** و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه *** يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه *** او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه *** كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه *** و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه *** مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه *** يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه *** شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه *** يكتسي بالسعد كله و البشر

وكآنت تمشي على المنصه وقلبها يدق وكان الخجل باين عليهآ وراسمه ابتسامتها على وجههآ .. وأخيرا وصلت للكوشه
وجلست ..

والبنات ماخذينها ونآسه ورقص ..

لطيفة: والله يااروى اريام صايرة رهيبه ..
وجود: ماشاء الله عليها جمالها صاير مرة بارز ..
اروى ابتسمت: من ذوقكم ..
وجود غمزت لأروى : ايه اكيد شافك فارس طالعه قمر يااروى ..
اروى استحت ابتسمت : وجود والله انك رااايقه ..
وجود: ههههههه كل هذا تستحين ..
لطيفه: حرام عليك شووفي خدودها وردوا ..
اروى : قوموا نرقص مع نور ..
نور كانت ترقص على أغنية سوآها قلبي .. وكآنت داخله جو مع الأغنيه والأغلبيه ماتوا على رقصها ..
البنات شاركوها برقص ..ولجين واروى ينتظرون اغنيه ثانيه عشان يرقصون عليها
سارة راحت بجنب اريام : خااايفه.؟
اريام :هذا سؤال تسئليني اياه مثل هالليله .؟
سارة ابتسمت : الله وياك ان شاء الله لاتخافين بس انتي داائما اقري المعوذات ..
اريام ابتسمت : ان شاء الله .. سارة ماشوفك ترقصين مع البنات ..
سارة ابتسمت :آممممممم ..
اريام : وشو .؟
سارة : استحي ارقص قدآم هالملا ..
اريام :ايه بكرة قدام علي بترقصين عادي ..
سارة بحيآآ: اريااااااااام
اريام : وانا صادقه
سارة تتوعد باريام عن مزح : أنا اوريك انتظري وشوفي ..
اريام : بشووف ..

اشتغلت اغنيه ثانيه


ونوار ولجين ارقصوا وسارة بس عن كلام اريام رقصت وكانت تناظر لاريام وهي ترقص وابتسمت .. كان رقصها ناعم بس يهببل
الكل تهبل على رقصها ترقص على الحان الاغنيه وكآنت تهز خصرها لكن بنعوومه وركآآده
عالساعه 12 ..
بيدخل تركي وكآن معاه ابوه وعمه .. البنات كل واحده البست عبايتها وشيلتها والمحرم عليها تسترت بعبايتها وشيلتها ..
حور : اريام بيدخل تركي سمي بالله
اريام قلبها يدق: ان شاء الله وبينها وبين نفسها : بسم الله ياربي ساعدني .. ياربي اجمع بيني وبينه بكل خير واجعل حياتنا كلها سعاده ..
تركي عند باب القاعه دخل وابوه عن يمينه وعمه عن شماله اريام وواقفه تنتظر يتقدم تركي لعندها وكانت منزله راسها .. تمنت ان ابوها يكون موجود معهم بس فوضت امرها لله ..
تركي قرب من اريام ورفع طرحتهآآ وقبل جبينهآآ : مبروك يالغاليه ..
اريام منزله راسها : ربي يبارك فيك ..
سلموا عليها عمامها وباركوا لها :ربي يبارك فيكم يارب ..
صوروا معاهم كذا صورة وبعدها طلعوا ..
وتقدمت أم يوسف متحجبه وشريفه ومريم تقدموا عند اريام وتركي وباركوا لتركي وتركي باس راس عماته :الله يبارك فيكم يارب..
ام يوسف: مبروك ياتركي وهالله هالله بارايم حطها بعيونك
تركي ناظر اريام وابتسم : اريام بعيوني خاله .. لاتهمين نفسك
اريام نزلت راسها واستحت :.....
اروى وحور وشريفة ومريم صورووا معاهم صورة جماعيه .. وهم صورووها مع ابوهم وعمهم ..
تركي بخبث : خلاص صورت معاكم الحين جا دور زوجتي لحالنا نصور
حور : اووه من قدك ياريام..
اروى : حركآآآآت ..
تركي : اقول بلاكم علينا الليلة ليلتنا ..
تركي واريام صوروا مع بعض اكثر من 8 لقطآت .. وبعدهآ جلسوآ ومسك يدهآ .: اشفيك احسك مو طبيعيه ..؟
اريام : امم لا مافيني شي يتهيأ لك..
تركي بعدم تصديق: آهـــــــــآ
حور : يالله شكلكم مطولين بجلستكم ..
تركي : لا يابوي انا في حركات متعمد ماسويتها هنآآ قدآم هالملا .. ((وناظر اريام بخبث وابتسم ابتسامه جانبيه))
حور تخصرت : والمطلوب ..
تركي ابتسم بخبث: يعني لو ماعليك امر تهيئين الغرفة للتصوير .. لحالنا نكون مانبي احد معنا
اريام قلبها دق بقوووة وفضلت السكوت وتبتسم عشان لاتبين لحور لانها مستحيه من كلام تركي قدام حور :......
حور ناظرت لهم : حقكم ماقدر ارحمكم منه هههه خلاص .. قوموا الغرفه مهيئة ماتحتاج تهيئه ..
تركي ناظر لاريام :مشيينآ ..
اريام هزت راسها بالايجاب :...
دخلوا ايدينهم ببعض ومشوآ ووصلوا الغرفه حور : خلاص اخليكم أنا ((ووصت المصوره عليهم انها تضبط الصور))
المصورة طلبت من تركي يلف ايدينه على خصر اريام ويحط راسه على كتفها وهي تلف راسها له وتناظره اريام قلبها بيطلع من مكانه من هالحركه وتركي ماصدق خبر انها طلبت كذا
واللقطه الثانيه تكون اريام وتركي مقابلين بعض واريام حاطه راسها على صدر تركي ويدها اليمين على كتفه وهو يحط يده على ظهرها ويشبك يده اليمنى بيدها اليسرى واريام كانت مستحيه حدها بس مجبوره لان تركي اذا طلب الشي يبيه يتنفذ ..
اريام بنفسها: والله لو لحالنا هاانت بس قدام المصورة ياربيييي..
تركي : وين رحتي .؟
اريام ابتسمت : لا معاك ..
وصووروا كذا صورة وبعدهآ الكل مشآآ .. وتركي ركب مع اخوه علي اروى كانت قدآم وتركي واريام وراء علي : مبروك
اريام بصوت شبه مسموع : ربي يبارك فيك ..


وصلوالبيت .. وتركي مسك اريام من يدها ودخلها على جناحهم الي من تصميمه ..
بس شاركته بذوقها بالاثاث ..

اريام :.....
تركي قرب منها ورفه راسها وابتسم : مستحيه .؟
اريام :......
تركي : طيب سبق وكنا مع بعض ماكنت مستحيه هالقد.؟
اريام نزلت راسها مرة ثانيه : بس ياتركي الليله هذي غير الايام الي مضت ..
تركي ابتسم بخبث جلسها على الكنبه الي بصآله ومسك يدهآ وبهمس: الليلة ليلتنا .. حبيبتي
اريام دق قلبها من كلمته وهمسه : طيب تركي ممكن ابدل ..
تركي مبتسم : ايه ممكن .. واذا احتجتي مساعده ناديني ..
اريام ابتسمت عشىن تتهرب منه : لا ميرسي فستاني مرة خفيف وهادي مايحتاج اي مساعده
تركي بخيبه : آممم طيب .. خلاص بدلي عشآن هم انا ببدل ..
اريام : ان شاء الله ..




أنتهى البارت السابع عشر

انتظروني بالبارت الثامن عشر ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس