عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:56 PM)
آبدآعاتي » 3,247,893
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بالخــــــــــــــيمه ..
نور بالجوال : والله زين تذكرتيني ..
وجود: والله الظروف كانت ضدي عذريني نور ..
نور : معذووره .. اخبارك ..جديدك..علومك..
وجود مبتسمه: اخباري ابخير الحمدلله .. جديدي انخطبت .. علومي عآآل العآآل ..
نور باستغراب: انخطبتي ..؟
وجود: ايه يانور ليه وشو الغريب بالموضوع.؟
نور : لا موعن غريب بالعكس فرحتيني والله .. بس ..
وجود: بتقولين لي عن عبدالله صح ..
نور: ايه..
وجود: لاتخافين فكرت بالموضوع بعقل .. وجنبت عوااطفي ومثل ماقلتي لي عبدالله لسا المشوار قدامه طوويل على مايكون نفسه ويتخرج ويتوظف ..
نور : عدل كلامك والله فرحتيني مبروك يالغاليه تستاهلين كل خير ..
وجود: الله يبارك فيك يارب .. من طيبك يانور ..الا اخبار اهل بريطانيا ..
نور بعدم اهتمام بس مابينت لااحد: ابخير الحمدلله ..
وجود: دوم يارب ..
نور: يدوم غاليك ومغليك..



نوار ارسلت مسج لبدر : (( اقولك سووري ماقدر حاليا ))
بدر رد عليها : (( طيب ساعه وانا اطلبك وبنهايه ماتقدرين ..؟))
نوار ( بدر طيب مو الحين بعد العشا نقوم نتمشآآ ))
بدر وصل حده من نوار وعندها ( طيب يانوار نشوف عنادك وين بيوصلنا .. وافكر فيها بعد العشآآ ))
نوار انقهرت منه : (( الي يريحك سووه ))
بدر : (( خلاص مابي اسمع شي ثاني))
نوار كانت بترسل بس رخت اشوي ماحبت المسأله تكبر بينها وبين بدر وبنفسها : والله كل هذا عشان شعور نور مو بيدي يابدر سامحني .. ليتني ماوافقت >> كانت ملاحطه تغير اختها قبل لايطلعون للبحر ..

نور : نوااااار ..
نوار ارتبكت :هآ ..
نور : وجود انخطبت .
نوار واروى ولجين : صحيييييييح .؟
نور : والله العظيم ..
البنات : زين والله ..
ريم : هي معاكم بالجامعه .؟
نور : ايه معانا ..
ازهار : ونااسه اذا الربع انخطبوا كلهم بنفس الوقت ..
لجين : هههههههه عاد انا مو معاهم برى الحسبه
ريم : وليييه .؟
لجين : مدري بس الى الآآن مافكر بزواج الا بعد دراااستي ..
نور : خبله لجين على كثر الي يجون لك وترفضين ..
لجين : موعن الي الله كاتبه بيصير
الكل : والنعم بالله
اروى : لجين اشفيك تتحلطمين..
لجين: والله مدري زهقني هالرقم شكلي آخرته بعطيه خلوود ويهزئه
اروى : الله يعينك والله خلقي وخلق الارقام الغريبه



فارس منسدح ومتسند على يده : والله مااحد مآخذ الدنيا وناسه واعيال عمي موجودين
بدر : اي والله صدقت.!
فارس: هذا انت ينقال أملك ..
بدر يبي يرقعها : احم احم انا ثقييل مو زي تركي وعلي ..
خالد يصفق: أوووخس ماقدر على الثقيل ..
بدر : اسكت احسن لك ..
خالد : والله مدري عنك مسوي فيها رزين يعني .. ياخوفي من تحت لتحت
بدر بينه وبين نفسه : آآه والله ياليتني مثل ماتقول ياخالد ..
فارس ابتسم وغمز لخالد : لا الظاااهر اثر فيه كلامك ..
بدر توى يستوعب انهم يحشون فيه : اشفيكم انتوا مو مخليني في حالي تغارون مني (( وابتسم))
فارس : كثر منهآآآ بس ..


عبدالله يناظر للبحر مو معاه احد وبصوت منخفض: ايييه يالبحر .. ليتني اعيش باعماقك .. ليتني ماحس بشي .. ليتني وليتني وليتني ..مدري شقول بس والله تعبت منك يالدنيا ..
وضل يتمشى رايح وجااي وكآن هموم الدنيا كلها على رااسه..أثناء ماهو يتمشى شاف شابين يلاحقون اربع بنات هو تجاهلهم بس لما سمع : ياقلبي على الي يتغلوون ..
الثاني : آآآآآخ عليهم يدوخون ..
عبدالله تنرفز من الي يسمعه راح لعندهم ووقف بوجههم والبنات استغربوزا من سكوت الشابين المفآجئ التفتوا وراهم شافوهم 3 عبدالله : السلام عليكم ..
الشابين : وعليكم السلام .. آآمر
عبدالله تكتف وميل راسه : مايأمر عليكم ظالم .. بس ممكن افهم ليه تسون كذا ..؟
الشابين طالعوا ببعض: وش سوينا .؟
البنات مشوآ عشآن يطلعون منها ومااحد يتعرض لهم ..عبدالله : ليه تتغزلون ببنات خلق الله ..
...: أنت وش عليك .؟
عبدالله : علي ونص .. لما اشوف الغلط ليه اسكت ..؟



خالد : أووه تو الناس تركي وعلي كان ضليتوا اشوي
فارس: والله قلتها لكم ماحد ماخذها وناسه غيرهم
علي : اذكر ربك ياشيخ لاتصكنا بعين ..
تركي اشر على علي : هذا ماعنده الا عين
بدر: هههههههههههههه
علي : بلا هرج اقول ..
تركي طلع الزقاره وولعها وطلع الدخان بوجه علي :.....
علي يكح : كح كح حشرتني افف منك
تركي بخبث: عشآآن تتأدب ..
خالد : اقول انا بقوم اتمشى .. أحس نفسي طفشت من الجلسه
تركي : خلوود عطني بيره من البراد بطريقك..
خالد بخبث: فيها كحول ..
تركي ابتسم بخبث : أشفي أمك أنت .. أحد مسلطك علي
خالد: لاابد امي عمتك تعمعمت ..امسك (( ورماها عليه ولقفها تركي ))


سارة واريام مبتسمين: اشوي اشوي علينآ ..
اروى بدلع: يابختكم في اخواني ..
سارة بدلع:لاياشيخه وليه مايكون يابخت اخوانك فينا .؟
نور : اي صح عليك سارة ..
اروى تتوعد بنور بمزح : انا ارويك يانوير .. ((وابتسمت))
نور :هههههههه



سامي : اشووي ونخلص ..
بويوسف : اشفيك يابوبدر احس انك مستعجل ..
بوبدر : لا سلامتك بس تأخرتوا ماصارت شووي هههههه
بويوسف: تركي وبدر فزوا ساعدوا سامي
فارس وهو يعاون خاله وابوه في الشوي :انا قايل ذول مامنهم رجآ ..
تركي : اقول اكرف وانت ساكت
فارس ابتسم وناظر تركي بنص عين : اقول انطم
تركي : حاضر عمي بنطم هههه


..: والنهايه .؟
عبدالله : وشو اي ناهيه الي تتكلم عنها النهايه انك تلتزم حدودك ولا تتحرش ببتات حلق الله ..
الشاب الثاني تخصر وتنهد : لاحووول هذا الي بيطولها وهي قصيره بعد عن طريقنا لو سمحت ..
عبدالله يناظرهم من فوق لتحت وابتسم بسخريه : حآله مع اشكالكم ..
..: لا مصختها تحمل مايجيك ...رفع يده بيعطيه كف بس عبدالله مسكهآ بكل قوته :اذا فيك خير مد ايدك وشوف وشو بيصير لك انت وخويك ياواطي
خالد أثناء ماهو يتمشى وماسك زجارته لان يدخن من وراء اهله لمح كأن في شباب يتعراكون : اووه شكله السالفه فيها فزعه خل اقرب واشوف ..لكنه لمح عبدالله ومعها اثنين وباين ان الشر بعيونهم وبنفسه : افزع لك ياعبيد ولا اخليك تاكلها مثل ماوكلتني اياها ذاك المرة ((وتحسس من كتفه الي طعنه عبداله بسكين))

وبدأ النزاع بين الشابين وبين عبدالله : انا اعلمك يانذل ياحقير
عبدالله : مالحقير غيرك يلي تتعدى على حقوق بنات الناس يانذل (( وعطآه بووكس في بطنه))
..: آآآآآآآخ
الشاب الثاني : انت بايعها بتبن ..
عبدالله : اعلى مافي خيلك اركبه ..
الشاب الثاني قرب من عبدالله وعطآه بوكس على فكه عبدالله تحسس من فكه :آآخ .. أنا اعلمك انتوا بديتوى المعركة وتحملوا مايجيكم
خالد بعد تفكير : وخر ياوطي ..
عبدالله استغرب وفك عيونه عالآآخر :خلوووود
خالد : مووقت عتاب واستغراب بسرعه خلص عليهم ..
.. قام من مكانه وقرب من عبدالله من ورآآه وخالد : عبدااااااااااااالله انتبه وراك ..
عبدالله لف ورآآه ومسك يد الشاب الاول ولاوها على ورآآء :أتركني ياحقير
عبدالله :أنا اعلمك مين الحقير فينآآ ..
خالد وطايح ضرب بالشاب الثاني : آآخ تركني خلاص بروح مطرح ماجيت ,.
خالد : قسمآ بالله لو تقوم وتحاول تتعدى على واحد فينآ لأوريك نجوم الليل بعزو الظهر .. وهرب الشاب الثاني
..: تركني ..
عبدالله : واذا قلت لك ماني بتاركك .؟
..: بتتركني وغصبا عليك ..
خالد : راح قدام الشاب الاول ويبتسم ابتسامة النصر : هه وانت ان شاء الله متى بتتعدل ..
..: انطم انت وخويك وان شاء الله ادواكم عندي ..
خالد وطلع السكينه من جيب بنطلونه وولع له زجاره : آآآآووووه تصدق خوفتني ..فتح السكينه وحطها قدآم عيون الشاب : هممم وش قلت الحين .؟
.. يبلع ريقه ويحس الخوف تملكه : تركوني ولا راح تشوفوني بس تكفى لاتسوي فيني شي ..
خالد وعبدالله كل واحد يناظر الثاني بنظرات مو قادرين يفسرونها اكتفى خالد بان أشر لعبدالله ان يتركه وتركه وهرب على طول وعم الهدوء بينهم..

خالد : تروح المستشفى ..
عبدالله : لا مشكور وماقصرت .. عالفزعه ..ومشى عبدالله وماحس الا خالد مسكه من يده وعبدالله ناظر ليد خالد الي ماسكته وبعدها ناظره :......
خالد ويحس اول مره مشاعره تجاه ولد خاله تتحرك ويناظره : الدنيا سايبه يابن خالي خلنا نفتح صفحة جديده ..
عبدالله استغرب عقد حواجبه: من قلبك هالكلام..؟
خالد ابتسم: اكيد من قلبي لو ان مو من قلبي كان ماقلته وانت تعرفني زيين ..
عبدالله وخالد ابتسموا واحضنوا بعض وكل واحد يوجه لثاني اعذاااره على الي مضى ..



أم يوسف : الى الآن ماعطتني خبر نور ..
شهد : اها بس تكفين خالتي اذا عطتك خبر عطيني خبر عشان نكون على استعداد وناخذ وكالة طلال ..
ام يوسف : ان شاء الله خير ..وبينها وبين نفسها :الله يسامحك يانور اذا اصريتي على رايك وبتحطيني بموقف محرج مع شهد..
ام بدر: اقول ام يوسف
ام يوسف: سمي
ام بدر :سم الله عدوك .. بس لو نعرس علي وبدر بليله..
ام يوسف : هههه والله هذا الشي راجع لبدر وعلي ولسارة ونوار .. تدرين عنهم
ام بدر : صدقتي بناتنا الدلع كاسيهم من راسهم لرجولهم هههه
شريفة : الله يهدي تركي ماباقي على زواجه هو واريام غير شهر .. مو وقته ابد
ام يوسف: بالعكس فيه وقت ..
حور : عمتي بالعكس والله حلو ..
شريفة : لا ياحور افهموا علي .. يعني الوقت الي محدده مو مناسب بيصيرون البنات لساتهم معطلين من اختبارات السمستر الاول .. فــ بيكون تعب عليهم وعلى اريام
حور : في هذي صدقتي ..


يوسف : أووه خالي طباخ واحنا ماندري ..
سامي : ايش على بالك أجل ..
يوسف بهمس لخاله : ابذمتك خالي ماودك تملك ..
سامي بهمس مبتسم : وشو مناسبة هالسؤال..
يوسف بخبث: لا يمكن مشتاق ..
سامي بنفس وضع يوسف: أخس عليك ياولد اثقل .. ولاتهبل فيني ..
يوسف :هههههه

خالد وعبدالله جلسوا عن البحر .. ولك واحد يوضح مدى معانته لثاني بسبب الي صار زمآن بينهم ..
عبدالله : يالله الحياة تجارب .. ويمكن الي صار من اشوي سبب عشآآن نرجع مثل ماكنآ بالمتوسط .
خالد تنهد: ايه والله ايام المتوسط كانت ايام حلوة بس انا الي خربتها علينآ .. بالثانويه
عبدالله حط ايده على كتف خالد : أنسى ياولد العمه.. خلاص ابدأ من جديد ..
خالد :ههههههههه
عبدالله ابتسم: ليه تضحك..؟
خالد : لا بس تذكرت يوم كانت نسبتكاعلى مني بثانوي وبعدهآ صارت بينآآ هالحزازيات ..
عبدالله :ههههه خلاص انسى ..شفت ان الي سويته مالا فايده دخلنا الجامعه اثنينا ونفس القسم مع ان نسبتي اعلى بس لاودت ولا جابت النسبة ..
خالد : صدقت..قوم نرجع للبايكه ..


بوتركي : أخيييرا خلصتوآآ ..
سامي : ماشاء الله كل هذا جووع ..
بوبدر : الجوع كافر هههههههه
نادر ((زوج شهد)) : والله الواحد اذا جاع ينسى نفسه والي حووله ..
الكل : ههههههههههه

جهزوا العشآ للحريم والرجال .. الا شافوا عبدالله وخالد جايين لهم .. كل الرجال استغربوا والي فتح عيونه عالآخر والي عقد حواجبه ..
فارس : انتوا صاحيين و لانايميين .؟
بدر راح حط يده على جبين عبدالله وخالد : مافيكم سخونه مصحصين ..
علي ابتسم:........
تركي صفق: الله يديمهآآ الهي ((ورفع ايدينه للسما))
بوتركي وبوبدر وبوويوسف افرحوا ولا صدقوا ان عبدالله وخالد يرجعون مثل قبل : اله يكملكم بعقلكم ..
يوسف اكتفى ببتسامه :......
سامي :الحمدلله على كل حال.. بس شلون صار كذا ..
عبدالله وخالد علموهم كل السالفة ..
تركي : والله مانتوا بسهلييين
خالد: عليك طالعين ههههه
طبعا الي بالخيمه دروا عن عبدالله وخالد .. واستانسوا بقووووه .. والكل تغشآ والفرحه غامرتهم بسبب عبدالله وخالد الي رجعت المياه لمجاريها بينهم ..

بعد العشــــــــــــــــــــآء..على الساعة 12 ونص ..
الغالبيه انسدحوآآ عشآآن يريحون لانهم من الفجر ماغفت لهم عين ..وأهل طلال مشوآآ

بويوسف : ماشاء الله اغلبهم نآمو آ ..
سامي : ايه يحق لهم من فجر الله من غفت عين .. خلهم يريحون.. الا متى بتحركون من هنآ .؟
بوتركي : والله أنا بحرك عالفجر ماراح انتظر لما تطلع الشمس ..
بويوسف: هههه انا بنسبه لي عادي اي وقت ..
بوبدر : بدر..
بدر : سم يبه
بوبدر: سم الله عدوك .. انا الحين بمشي انتبه لأختك وامك وخليهم معك..
بدر: تآمر يبه ..
بوتركي : انتظر للفجر .. صعبه عليك الحين
بوبدر: هه لا لا صعبه ولا شي .. ابغآ اريح عشان بعد بكرآ لازم اكون متواجد بشركه .
الكل : في امان الله ..


نوار : ياربي طفش الكل نآم مابقى الا انا وانتي وسارة عايشهـ جو مع علي ههه
اروى : اي وربي ماتوقعت الكل ينآم ابد ..خليها يامعوده كم مرة بتعيش مرة واحد ه..
نوار : اشرايك نجلس جنب البحر ..
اروى : أخااف والله..
نوار : ياربي منك خوافه جا لها مسج (( نوار حبيبتي الكل نايم اذا مونايمه قومي نتمشى )) ابتسمت نوار بنفسها: والله ظالمتك يابدر
اروى ابتسمت :اكيد بدر الي راسل لك ..
نوار : ساحره اشلون عرفتي .؟
اروى : ابتسامتك تقول ..
نوار ابتسمت ورسلت له : (( اوكي ان شاء الله بس البس عبااايتي ))
بدر فرح بقوه : (( انتظــــــــــــــرك))
نوار : عن اذنك حبيبتي بس بدر يبيني اتمشى معاه .. واحس فشله لو قلت له لا..
اروى ابتسمت :لا بالعكس خذي رااحتك .. اساسا انا بنسدح ابغآ اريح مثلهم هههه
نوار : يالله بالعافيه عليك .. عن اذنك
اروى : الله يعافيك .. اذنك معاك .



سارة وعلي جالسين على شاط البحر ومااحد حالهم والدنيا ظالم ..
سارة حطت راسها على كتف علي وماسك يدهآ ويلاطفها : ياالله اشقد البحر حلوو
علي : آممم حلو البحر بس اذا انتي جيتي فيه يكون له طعم ثاني ..
سارة ابتسمت وارفعت راسها من على كتفه : هه اوكي اجل اقوم الحين عشىن اشوف كيف يكون وخبرني ..
علي ابتسم ابتسامه باهته : اقول بلا لعانه واجلسي مكانك ..
سارة اختفت ابتسامتها فجآئه : علي اشفييك ..
علي ابتسم نفس الابتسامه : مافيني شي ..
سارة : علي لاتنكر مبين من عيونك ..
علي لازال يناظرها بنظرات حزينه :.........
سارة ميلت راسها وتنهدت:........
علي : مافيني شي حبيبتي قومي نرجع ..
سارة : اعرف وشو فيك قبل .؟
علي تنهد وناظر للسما : ياربي .. سارة خلاص مافيني شي بس تعبان اشوي
سارة : موانا تقولي هالكلام .. قوله لااحد ثاني ..
يبي يجننها ويخفي حزنه ابتسم : امممم مين مثلا .؟
سارة: لاتحاول تخفي الي بعيونك ياعلي ..
علي مسك يدها : طيب قومي نرجع..
سارة سحبت يدها من علي بقوة : اوكي ياعلي ظل على اصرارك .. ووقفت : يالله قوم نرجع
علي ناظرها ببرود مابين لها ان تنرفز من حركتها وتنهد: طيب ياسارة نرجع .. ووقف ومشوا ولا نطقوا بولاكلمة اثتاء ماهم يمشون للخيمة .. وسارة دخلت للخيمة وعلي راح البايكه ..


اروى بصوت منخفض: اخيرا جيتي ..هههه
سارة مابينت لاروى ان فيها شي ابتسمت :هههه ليه اشفيك .؟
اروى : لا مافيني شي بس حاولت انام مثلهم جفآني النوم .. ونوار طلعت تتمشى مع بدر ..
سارة :أهآآ ..
عم الهدوء بالخيمه .. سارة تكتب بجوالها من كتباتها المعتادة خاطره .. آمآ اروى منسدحه وتلعب بشعرهآ .

بدر : طيب ..؟
نوار : ايه .. ماكان لي خلق اطلع من الخيمه
بدر : الحين كان لك خلق
نوار ابتسمت : بدر تكفى لاتتنرفز خلاص هذا طلعت الحين شصار .؟
بدر : لا صار .. صار انك عاندتيني .. بس والله مرة ثانيه لو استخدمتي معي هالاسلوب تحملي اسلوبي معك.. ترى اعديها مرة مرتين مو كل مرة ..
نوار ارتبكت من كلامه ابتسمت ابتسامه مصطنعه : طيب ان شاء الله مايصير الا الخير ..
بدر بنفسه : والله هذا الي ينفع معكم يهالبنات ..


اروى : سارة ..
سارة : نعم..
اروى : امممم بسئلك سؤال يمكن فضول ولا تطفل بس جآ على بالي ..
سارة ابتسمت :خذي راحتك سئلي ..
اروى : اشرايك بعلي .؟
سارة ابتسمت : آمممم مدري بس احسه رجل ويعتمد عليه ويكفي اخلاقه تعامله اسلوبه .. احسه مرة كلآآآس.
اروى ابتسمت: اقدر اقول ان انتي وعلي تستاهلون بعض..
سارة ابتسمت : تسلميين
اروى :الله يسلمك ..


في فجر اليوم الثاني الكل صحى وصلوآ صلاة الفجر ..وكل واحد حمل اغراضه بسيارته ..

تركي وصوته مبحوح توى صاحي من النوم : اقول علي ابوي مابعد يمشي عمتي شريفه بتروح معآه خبره قبل لايمشي ..
علي : خلاص اعتمد ..
سارة بجنب السيارة تكلم فارس بتدخل الخيمه الا علي مر بجنبه واصتدمت اكتافها ببعض :آآه
علي : اسم الله عليك مانتبهت سووري ..
سارة اسكتت ومشت :.....
علي تنهد:......
بويوسف : يالله قبل طلعة الشمس حركوا ..

كل واحد راح يركب نفس السيارة الي جا فيها ..
فارس : يالله عبوود بسرعه اركب ..
عبدالله : زين اصبر علي ..

خالد : عبوود تعال معاي سيارتي فاضيه ..
عبدالله ابتسم: مجنون اركب معاك سرعتك جنونيه ..
خالد :ههههه خوااف خلاص ابراحتك ..
عبدالله: ماتقصر ..

بويوسف : بسرعه يانور اخرتيني قبل لاتطلع الشمس ..
نور :ان شاء الله بابي ..

سارة : بابي بجي معاك انتظرني بس بجيب لاب توبي من سيارة علي ..
راحت سارة عند سيارة علي وعلي ينتظرها بسياره فتحت الباب الخلفي علي استغرب شافها خذت اللاب توب وبتمشي بس مامداها تتحرك الا وعلي نزل من السيارة ووقف مقابلها وتكتف : على وين ان شاء الله .؟
سارة محافظه على هدوئها: بروح مع ابوي ..
علي: مثل ماجيتي معي تمشين معي .. طيب.؟
سارة: واذا قلت لك ماراح اجي معاك .؟
علي بهدوء: سارة والي يرحم امك لاتطولينها وهي قصيره واساسا انتي عطيتي الموضوع اكبر من حجمه .. فــ تعالي واركبي من غير احد يحس انو فيه شي .
سارة : طيب انا قلت لابوي ان بجي معاه ..
علي : لاتعاندين ياسارة ولا والله لو نفذتي الي ببالك لساني مايطق لسان ولك الحريه باختيارك ..وركب السيارة ..
سارة بنفسها : ياربي حيرنييي .. بعدهآ فتحت الباب وركبت وهي مثل ماهي محافظه عل هدوئها ودقت على ابوها : خلاص بابا ماراح اجي معاكم بروح مع علي ..
بويوسف: ابراحتك بس انتبهوا لنفسكم ..
سارة: ان شاء الله ..

الكل حرك ..من عند البحر ..

في سيارة علي الهدوء هو سيد المكان ..
رن جوال علي : اهلين
تركي حطه على السبيكر : علي ..
علي :آآمر ..
تركي : مو العمة شريفه شفتها بعيونك ركبت مع ابوي هي وآروى
علي : ايه ..ليه فيه شي ,..؟
تركي : لا بس الآنسه اريام تبي تتأكد تقول انها خايفه على عمتي
اريام كاتمه ضحكتها على كلام تركي وحركآته:....
علي ابتسم : هههه لا اركبت مع ابوي لاتحاتي
تركي : لا بس يمكن عمتي لها جناحين وانا مدري وخافت اريام انها تطير..
اريام ضربت تركي على كتفه بالخفبف: لاتطنز على امي ..
تركي ضحك : ههههههههههههه طيب مع السلامة.. اشفيك انتي ضاربك الوسواس هاليومين ..
اريام : بعد والله امي واحاتيها فيها شي.؟
تركي كاتم ضحكته تذكر كلمته ((لها جناحين وانا مدري وخافت اريام انها تطير)):....
اريام بدلع : تركي تكفى لاتضحك علي ..
تركي : والله ماضحك عليك بس تذكرت كلمتي ..لها جناحين وانا مدري وخافت اريام انها تطير..
اريام :ههههه شيين تركي ..
تركي ناظرها بنص عين وابتسم: مين زوجتي ...؟
اريام ابتسمت : وشو قصدك .؟
تركي كتم ضحكته : اذا انتي ذكيه بتفهمينها ..
اريام توها تستوعب ان قصده ان هو طالع عليها : لااا ياااااشيخ ....؟
تركي :هههههههههههههه






علي وهو يناظر الطريق: لمتى ان شاء الله السكوت ..؟
سارة تناظر قدامها : ..........
علي ناظرها وبعدها ناظر لطريق : أكلم مين .؟
سارة ناظرته : علي تتذكر آخر شي صار بينآآ .؟
علي : طيب انا قلت لك مافيني شي بس تعبان كلها صداع والحمدلله راح
سارة :ودي اصدق بس موقادرة ياعلي ..
علي
دق على الدركسون بالخفيف وهو يسوق : لاحول الله ..
سارة بهدوء: خلاص سكر عالموضوع اذا يضايقك ..
علي ببرود: يكون أحسن ..
سارة انقهرت بداخلها وبنفسها: ليه ياعلي ماتفتح لي قلبك وتقولي من وشو تعاني .. مو مصدقه ان تعبان جسديآ لا لا نفسيته تعبانه اساسا بس موراضي يقولي من وشو ..
علي بنفسه : ليه ياسارة مصره تعرفين وشو فيني .. خلاص الي فيني مابي احد يدري عنه مهما تألمت منه مابي احد يحس اني أتألم منه ..





>>> يتبع


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس