عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (07:56 PM)
آبدآعاتي » 3,247,893
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نور : تمام الحمدلله ..انتي اخبارك ..
ازهار: والله ابخير دآآم الي ببريطانيا ابخير ..
نور مو رايقه للمزح بس تصنعت الابتسامة : شي طيب ..
ازهار: مدري بس اسمع خواتي ودهم يملك طلال هالفترة
نور فزت من على السرير : وشو ..؟؟؟
ازهار : الي سمعتيه .. اشفيك .؟
نور : لا موعن بس ابصراحه انا ودي يكون موجود هنآآ اذا ملكنا ..
ازهار: بناخذ وكالته ونملك بكم وبعدهآ بيجي ويصير الزواج وتروحين وياه ..
نور عالم ثاني بلا شك بدر :......
ازهار: الووووو
نور ارتبكت : معاك معاك .. خلاص الي تشوفونه صح واتفقوا مع ماما
ازهار: ايه قالت شهد .. بتكلم مامتك..
نور :اوكي


لجين : آآآآآخ رااااسي مي قادرة اتحمل
مريم : تروحين المستشفى.؟
لجين وهي عافسة وجهها من التعب: لالا يمه بس يمكن السكر معتفس عندي .
مريم :ايه لازم تروحين المستشفى عشآن تطمنين على حالك
لجين : ويمكن صداع مو شرط من السكر حدي بكرة اذا ماراح الألم اروح المستشفى ..

يوسف بجنب حور على الأريكة بصاله ويمسح على بطنهآ : هآ شخبار صااحبنا .؟
حور ابتسمت : يسلم عليك .
يوسف : أخآآف ياخذك مني ..
حور : لا ان شاء الله احنا الثلاثهـ لبعض (( واشرت له بيدينهآ))
يوسف تنهد : حن قلب ياحور ..
حور تلعب بشعهره :على وشو .؟
يوسف : مدري على كل شي حلو بينآآ ..
حور : الله يديمنا لبعض حبيبي ..
يوسف ابتسم لها :.....

عبدالله دخل الصالة وكان الكل بصاله عدا يوسف وحور : عظم الله اجرك يمة ..
فارس ناظره وبهمس بين اسنانه : اشفييك انت .. اسكتتت
عبدالله بهمس: اشفيها عاادي ..
ام يوسف : اشفيكم انت وياه تتساسرون وشو عظم الله اجري .. شصاير .؟
بويوسف : اشفيك انت وياه قولوا تتكلمون جد ولا تستهبلون .؟
فارس يرقعها : لا يبه يعني عبوود مسوي فيها اكشششن
ام يوسف : لاترقعها يافارس باين عليك ..
فارس بصوت عالي : الي ينقال عمك او محسوب عليك عم طفآآآ ..
ام يوسف مافهمت استغربت :طفــــــــــــــــــــــــآآ.!!
سارة فهمت على فارس وانفعلت : وييين الي طفآآ .؟
بويوسف : لاتتكلم بالالغاز بسرعه قوول ..
فارس : يمه يعني مـــــــــــآت .. هذا معناة طفآآ .
ام يوسف انفجعت مع ان مايعرفهم بشي وقاطعين عنه بس ماتدري ليه تأثرت يمكن من سيرة الموت نفسها عقدت حواجبها وسرحت :.....
بويوسف : الله يرحمه .. ارتاح وريح
نور تذكرت موقفها على طول : اي والله ارتاح وريحنآآ منه ..
سارة : الله يرحمه ..
نوار مسرحه :........
عبدالله : اقول نوار وين وصلنآ .؟
نوار ارتبكت : هآآ لا بس سرحت بكلامكم ..
نور بخبث ولعآآآنه : حلفي نوار .؟
نوار فهمت اختها : نور اشفيك انتي ..


تركي بالجوال : هههههههههههههههههه
اريام : يوووه اشفيك انت وشو شارب اليوم ..
تركي : شارب من دمك ..
اريام : لا ياشييييييييخ ..
تركي : اقول ريمو ..
اريام :آآمر ..
تركي : جهزتي نفسك للزواج بمعنى اصح استعديتي ..؟
اريام : ايه بديت اجهز وبكمل مع سارة ونوار ..
تركي : ايه احسبي على نفسك نتزوج وتعطلين من الجامعه على طول بنساافر ..
اريام : ان شاء الله خير ..


بوتركي : والله حلوو .. من زمان ماتجمعنا مثل الخلق..
بويوسف: خلاص انا بشوف بوبدر عشآآن نكون على استعداد ..
بنزلة يوسف :......
بويوسف: مع السلامة ..
بوتركي: مع السلامة ..
يوسف: خير يبه وشو الي بتستعدون له
بويوسف وهو يدور رقم بوبدر عالجوال : بنروح البحر انخيم هناك لان خواتك قالوا مايبون الشاليهات .. قلنا نغير هالمرة
يوسف: حلوو والله .. حسبوا علي ..
بويوسف ابتسم : ان شاء الله ..

دق بويوسف على بوبدر وعلمه على الرحله ووافق بوبدر والبنات استانسوا وخططوا على الرحلة انها تكون بعد يومين وخبروا اهل طلال ولزموا عليهم ووافقوا ان يروحون معاهم ..
الكل كان مستانس الي بيستغل الفرصة وبيكون مع خطيبته والي يبي يرفه عن نفسه كل واحد وله غاية من هالرحلة عدا الابهات والامهات الي كل همهم يرفهون عن اعيالهم ..

سامي ببيت محمد : اقول اختي ..
ام يوسف: قوول ..
سامي : الحين رحلة البحر الي خططتوا لها قلتوا حق نسايبنا الجدد ((ابتسم))
فارس يجنن خاله صفق: اوووه خالي والله وقمنا نحسب حساب نسايبنا ..
سامي ضحك وكان الوضع عاجبه : اقول ورى ماتنطم ..
فارس رفع اكتافه يمثل البرائه ولوى فمه بالخفيف: انطم ..انطم ..وهذا انطمينآآ ..
الكل :هههههههههههههههه
نوار رن جوالها : عن اذنكم ..
فارس لف عليها :اكييد البرنسيس دااق ..
نوار ناظرته : اشفيك اليوم مو مخلي احد بحآله ..؟
فارس يحط صبعه على جبينه : مزآآآآآج ههههههه
سارة غمزت لفارس عشان تبي تكمل على نوار : ردي عليه بسرعه لايروح لغيرك ..
نوار تنرفزت : اففففففف منكم كلكم علي ..
الكل :هههههههههههههههه
بويوسف : لاتخلي ياسامي بعد يومين راح نحرك وبنخيم هناك
سامي : ان شاء الله خير ..

ام يوسف ردت على التلفون : وعليكم السلام ..
شهد : أخبارك خالة .؟
ام يوسف ناظرت لسامي وابتسمت : والله تمام .. وشخبار ريم وازهار ..
نور تحس قلبها يدق بقووة وبنفسها : اكييد عن الملكه .. ياربي ودي اهون واقول لهم اني راافضه بس لالا مسكين طلال ماله ذنب .. آآه ياربي ساعدني وانسى المااضي ..
فارس بخبث ناظر لخاله : والله وقمنا نستحي ياسارة ..>> النحزة لخاله خخخ
سامي رمى عليه الخداديه : اشفيك انت وشو مآآكل .. اليوم .؟
فارس : ههههههههههه مو قاد ههههههههه موقادر اتكلم ههههههههههههه
سارة هزت راسها وابتسمت : يوووه اكيد فارس مآكل شي ولا رايح بيت عمي عبد العزيز وانهبل على اروى ..
بويوسف : هههههه والله حآله معاك يافارس ..
ام يوسف : خلاص على خير ان شاء الله ارد لك خبر انا بعد يومين ..
شهد: طيب مع السلاامه
ام يوسف: مع السلامة..

الكل ناظر لام يوسف ينتظرونها تتكلم : .......
ام يوسف: بويوسف هذي شهد داقه يبون الملكة اسبوع الجاي ..
بويوسف: وليه ماينتظرون لحد مايجي طلال من بريطانيا ..
نور وقفت قدامهم وانصدموا لما سمعوها تقول : يمه يبه انا مابي اتزوج ..وصعدت غرفتها على طول
فارس : على كيفها هذي انهبلت لازم تتأدب مو تعطي الناس كلمة وبعدين تتراجع عنها ..
ام يوسف: هد نفسك كل شي بتفاهم يجي ..
بويوسف تنهد : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .
سامي : خلوها علي انا بكلمها وان شاء الله راح تقتنع ..
صعد لها سامي وطق باب غرفتها :نور حبيبتي انا خالك فتحي الباب ..
نور قامت فتحت الباب وارتمت على سريرها وكملت بكي :.....
جا خالها لعندها وجلس بقربها : حبيبتي يانور انا الي خاابره ان عقلك كبير .. تفكيرك مو كذا وعمر الامور ماتنحل بسرعه انتي مجرد ماسمعتي طاري الملكة قلتي ماتبين تزوجين ليه وافقتي من الاساس ,؟
نور وهي تبكي : والله ياخالي مو قادر انسجم مع الوضع .. اساسا انا مو رغبه مني موافقه ..
سامي انصدم : مو برغبتك .!!!! اجل برغبة من .؟
نور : مدري ياخالي سالفه طويله يصعب علي اقولها لاي انسان وانا حالفة ماقولها لاحد .
سامي : حبيبتي والله ماراح اقولها لاحد مهما كان ومهما راح يكون ابغا اعرف وشو سبب رفضك ..؟
نور : ماقدر اقول ياخالي تكفى لاترتجيني اكثر انت تعرف معزتك عندي بس خلاص انا مابييييه .. مابييييه .. واذا عن الفشلة انا اكلم اخته واصارحه واطلع فيني اي عله واي حجه عشان ابين لهم سبة رفضي
سامي رفعها وحضنها ومسح على شعرها : طيب حبيبتي ممكن الموضوع يتسكر هذا لغاية ماترجعون من البحر لانهم راح يكونون معاكم وصعبه تحسسينهم بهالشي
نور وتمسح دموعها : لاتخاف ياخالي والله بكون عادية معاهم وان شاء الله الي أمرت فيه راح يصير..
سامي : خلاص انا نازل وراح ابررر موقفك ولاتخافين اعرف اشلون اتصرف ..
نور : تسلم خالي ..
سامي يعفس شعرها مبتسم :هذا نور الي اعرفهآ ..

بعد يومين من الأحداث... الساعه 5 ونص الفجر
الكل كان مستعد للبحر وجهزوا كل شي ..

بويوسف وام يوسف و ونور ونوار بسيارة
فارس وعبدالله بسيارة
تركي وارايام واروى وشريفة بسيارة ..
علي وسارة بسيارة >> خالي الجو لهم
بوبدر وبدر ولجين وام بدر بسيارة
اهل طلال مع زوج اختهم بسيارة ..
بوتركي بسيارته ويوسف وحور..


علي : سارة ..
سارة : نعم ..
علي : مرتآآحه .؟
سارة : اكون معاك ومو مرتاحة..!!
علي ابتسم وغمز لها : .......
سارة ابتسمت وبعدها علي سحب يدها وحطها بحضنه : ارتاح لما امسك يدك ودي طول الوقت ماسكها ..
سارة : حلالك ..
علي ناظرها وابتسم :.....
جى مسج على جوال علي .. سارة : افتح المسج .؟
علي بعدم اهتمام : مالي خلق بعدين افتحه ..
سارة : اجل انا بفتحه
علي ابتسم لها : فتحيه اكيد الاتصالات ..هههه
سارة ابتسمت : نشوووف وفتحته وياليتها مافتحته انصدمت برغم علي مالا دخل :
علي وهو يسوق ويد سارة لازالت في حضنه : هآآ .. ماقلت لك من الاتصالات ..
سارة وهي ملتزمة الصمت وقلبها يغلي من الغيره سحبت يدهآ من علي بهدوء علي مسكها وابتسم : لالا ماسمح حبي تسحب يدها وهي بحضني ..
سارة بصوتها الي انبح من الصدمة بنبره استغرب منها علي : ممكن تترك ايدي ..لوسمحت ..بليييز .
علي ناظرها باستغراب : اشفيك سارة ..
سارة من بين اسنانها :مافيني شي ..
علي جنب السيارة ومثل ماهو عليه ناظر سارة : اشفيك سارة ..
سارة : ليه وقفت قلت لك مافيني شي ومالاداعي تعطي الموضوع اكبر من حجمه ..
علي جازم على رايه : انا ماراح احرك الا لما اعرف وشو فيك .؟
سارة دموعها بعيونها بس ماسكه نفسها عن تنزل : افتح جوالك وشووف
علي خذ جواله وعيونه على سارة : طيب ..
((رِحَلتْ وِمَقِصديّ كَلِه [ عَشِآنْ آنَسِآك
نسِيتَك !!لآ حَشِى والليَ خَلقْ رآسَي تنَآسِيتكَ


تنآسيتَك نعَم ولكَنْ بِقٍتَ فَي دآخليَ ذكركَ
بَقى فَي دآخلي!! زولكَ وبقَى فيَ دآخليَ بيتكَ ))




















المرسل : سوسن ..
علي تنهد ولف ايدينه على دريكسون السياة وحط راسه عليه وبصوت شبه مسموع: استغفر الله ياربي ..
وماحست سارة الا علي عشق بكل قووته ويسرع بقووووووووة ..وتذكر اعتذار سوسن له قبل اسبوعين بالمستشفى (( انا اسفة دكتور علي بس الرساله رسلتها بالغلط
يعني ماكانت لك.. علي : لا حصل خير تصير بالغلط ..))
سارة بحدة : علي يرحم والديك اركد اشووي .. لاتسرع
علي ناظرها بنص عين : ممكن تسكتين .. واصله عندي ..
سارة تكتفت وباستهزاء: اوووه لو ندري ان المسج بيسوي فيك كذا بلاه ماكان فتحناه ..
علي جنب السيارة مرة ثانيه وبأقوى ماعنده وناظر بحده سارة كأن يقولها سكتي :.........
سارة عيونها تلمع من دموعها وبنفسها: حتى لو كنت بخلاف معاك احبك واتمسك فيك اكثر .. حشآآ مو حب هذا ..
علي بين اسنانه : سارة دقت الأمبييير خلاص لاتزودينها علي ..
سارة :.........



سوسن بينها وبين نفسها : يااربي ثاني مرة اكرر نفس الغلط وييه انا معتذره له وقلت له ان بالغلط رسلت له الحين وشو بيقول ..بعد بالغلط ..؟!
استغفر الله ياربي ..

وصلوا البحر والكل نزل عدا علي وسارة .. ونصبوا الشباب الخيمه للحريم اما الشباب جلسوا بالبايكه..
تركي : والله يافارس انت نشييط تصلح للرحلات ..
فارس وينظف ملابسه : أجل مثلك تبي كل شي يجي لعندك جااهز ..
تركي : هههههههههههه وشو على بالك اجل ...؟
فارس : الله يعين زوجتك بس ..
اروى : تركي .
تركي : آمري ..
اروى بتكلمه بس حست نظرات فارس مانزلته عنها : بعدين اكلمك
تركي سحبها من يدها : تعالي الحيييييين ..
اروى : لا كنت بعطيك جوال يشحن بسيارة نسيت اعطيك اياه واحنا بسيارة ..
تركي : اوكي هااتيه .. فاااااااااارس
فارس : نعم ..
تركي : روميو وجوليت اشفيهم بسيارة
فارس :ههههه اتوقع عاجبهم الوضع
تركي : حرام يتعذبون كذا يروحون يأجرون لهم بأحدى الفنادق ويتغزلون على رااحتهم ..
فارس ناظره بنص عين وابتسم : تفكر كل الناس مثلك
تركي : صج انك لعييين .. مو سهل الله يعين اختي عليك ..
فارس : من شابهه اخاه فما ظلم ..
تركي : لاقول ابن عمه هههههههههههه
فارس : اقول توكل بس

علي حرك من عندهم واعصابه تلفااانه :.....
سارة : اشفيك حركت ..
علي يناظر لطريق: انتظرتك تنزلين ومانزلتي قلت يمكن عندك كلام بتقوليه خلينا ناخذ كم فره ..
سارة : تتريق حضرتك .؟
علي رفع حواجبه وببرود : حشآآآ أانا اتريق وعلى ميين على سارة ..؟
سارة اتنرفزت :علي بلاه هالاسلوب ..
علي :.......
سارة : وبعدين تبيني انزل من دونك وشو بيقولون ..؟
علي تضايق من جملتها : اهـــــــــــآ يعني انتي حاطة لهم اعتبار مو عشاني عشانهم هم صح .؟
سارة تنهدت : لااله الا الله
علي : محمد رسول الله ..
سارة : طيب ارجع ننزل ..
علي ناظرها وسارة بادلته بنفس النظره وبنفسه : والله عيونك تذبح ياسارة آآآآخ بس ..
سارة : عليييييييييي
علي تو ينتبه : زين زين بنروح عندهم وحاولي تكونين طبيعيه لاتحسسينهم بشي
سارة :عارفة ..

وعم الصمت بينهم وراحوا لعند خيمتهم وانزلت سارة وعلي فتح الباب وحط رجل بالارض ورجل بسيارة : مانت بناازل .؟
علي : الا بنزل بس بخلي جوالي يشحن ..
سارة : طيب عن اذنك انا رايحه ..
علي ناظرها بنص عين وسكت :........
سارة اتنرفزت ان مارد عليها وسكرت الباب بهدوء وتوجهت للخيمه وبعدها علي نزل وتوجه للشباب وتركي يبي يتسبب فيه : اوووه خلصنآآ غزل ..
علي ونفسه بخشمه : مو رايق لك كلش ..
تركي بجديه قرب من عند اخوه وبهمس : فيك شي علي ..
علي نارظه وابتسم ابتسامه مصطنعه : لالا مافيني شي سلامتك بس راسي مصدع ..
تركي : ماعليك شر ..
علي : الشر مايجيك ..بينه وبين نفسه : آآآ عليك ياقلبي من وين تلاقيهآ ..!


عند البنات الكل مستانس وجالسين يجهزون الفطور اريام: سارة اشفيك .؟
سارة ابتسمت ابتسامة مصطنعه :هآآ مافيني شي بس احس نفسي مصدعة ..
اريام : ماعليك شر يارب..
سارة : تسلمين الشر مايجيك.
اريام الله يسلمك ..

بعد ســـــــــآ عه جهز الفطور والكل على الفطور يفطر وموضوع يجي وموضوع يروح الا تكلم بدر: هآآ فارس متى ناوي تملك ..؟
فارس وهو ماسك كوب الحليب : والله ودي تكون ملكتي وملكة خالي ينفس الليلة ..
تركي يتصنع الغرور : والله كلكم مال زط كل واحد مايبي المخااسير الا انا احم احم سويته لحالي
علي بعالم ثاني فارس حس على علي بس ماحسسه بشي وفارس بدفااشه ضرب علي على فخذه وهو يضحك : هههههه اسمع من يتكلم
علي بارتباك : هآآآ
فارس: سمعت اخوك .؟
علي يرقعها :ايه ايه الله يهداه بس
تركي : اذا معانا ابجد قول وشو كنا نقول .؟
علي تنهد :والله موفاضي لكم ابد .. وقام على البحر بعد مااخذ جواله من السياره بس الكل قدر وضعه الي مايدرون عن اساسا .. وظل علي يتمشى لحاله رايح جاي ويفكر بحااله وبحال سارة وسوسن وتصرفها
عبدالله : قص ايديني اذا علي مافيه شي ..
فارس يرقعها: لا بس مصدع اشووي وهالصداع معاه من هذاك الاسبوع يروح ويجي عليه
تركي بعدم تصديق رفع كتوفه : يجوووز..
بوتركي : الجوو كثيير حلو
بويوسف: ايه ان شاء الله يظل لليل كذا
بوبدر: من زمآن عن جمااعتنا ..
بوسوسف: ههه والله صدقت ..
سارة وكل تفكيرها علي نور : سارة مافطرتي ..
سارة : ل يتهيأ لك كلت ..
نور ابتسمت : فيه العافيه .. وبينها وبين نفسها: سارة متغيرة مي سارة الي قبل نطلع من البيت ..
لجين : مامي حطيتي ابري..
مريم: ايه حطيتهم تلاقينهم بشنطة الي بسيارة مانزلتها ..
لجين: اوكييي ميرسي ..
علي يناظر للبحر فجآة مسك جواله ودق : السلام عليكم
سوسن بارتباك : ووو عليكــ ـ م السـ ـلام
علي بهدووووء : كلمتين ورد غطاهم .. ليه الرساله
سوسن :.........
علي على نفس النبره : اول مرة وعذرتك ان بالغلط ومشييتها لك برغم كنت شاك انها بالغلط وهالمرة بعد بالغلط.؟
سوسن : ........
علي : تكلمي ياسوسن السكوت ماينفع ومو حل..
سوسن: اعتبرها اخر رساله او اعتيرها نزوى عابره وابليس مامات هذا الي اقدر اقوله واقسم لك بربي انها راح تكون اخر رسالة ..
علي غمض ورفع راسه فووق : طيب اتمنى ..سلااام
سوسن:........


علي رفع راسه للسماء وبهمس: يارب انك تفرجهآآ وتسهلها ..
سارة بينها وبين نفسها: ياربي ليه انا تسرعت بعصبيتي وانفعلت .. المفروض اتصنعت البروود وعلي وشو ذنبه يمكن هذي واحد من زميلاته بالمستشفى وحاطه العين عليه
بس لالا علي لي انا وبس .. والي تجرأ وتسوي كذا ياويلها مني .. لازم انا ارااضيه بما اني انا الي تسببت بلي صار بينه ..


((حزينه ساعتي مثلي وحزينات ثوانيها ...~
حزينه كل لحظاتي إذاماكنت معي فيها
إذاغبت عن انظاري ولاصوتك حكى فيها ...~
أشوف دمعتي تبكي ولاني قادرأرضيها
أشوف إن المدى خطوه ولاقادر أخطيها ...~
خفوق ضاق بهمومي ولايقدر يداريها))

المرسل : احساسي ..
علي ساعتها ابتسم ونسى الي هو فيه ..وبنفسه: الله بكملك بعقلك ياسارة ..

رسل لها : ((يا معلق الدمعــة
على شماعة البــعد إنتبه!
إن طاحت الشماعة
تطيح الدمــوع بلا سبب... [[ انا عند البحر ]] ))
سارة تشققت من الفرح وبنفسها: أحبك والله أحبك ..

آمممم بنات طفش شرايكم نقوم يم البحر >> عياره..
حور : والله فكره بس انا مابروح معاكم بروح مع سووفي..
سارة: هههه روحي معاه عيشوا جوا انتي وسووفك ..
حور ابتسمت :.....
اروى :ايه والله قوموا نغير جو ..
كل البنات وافقوا يقومون عالبحر ..
عبدالله استغرب يوم شافهم طالعين من الخيمة : اووب وش هالقروب الي طاله وين رايحين .؟
يوسف : والله علمي علمك اقوم اسئلهم ..
قرب يوسف منهم وحط يده على خصره وميل راسه : على وين العزم .؟
حور : البنات حاابين يجلسون عالبحر .. وانا قلت بطلع معك نتمشى اشووي
يوسف ناظرها بخبث : اهـــــــــــــآ .. عبدالله ..
عبدالله : نعم ..
يوسف : قوووم حط لهم التعريشه قريب البحر وفرس لهم الفرش
عبدالله : ان شاء الله ..
مشوا البنات وراء عبدالله وحور عند البحر على اساس يوسف بيوصلهم الا وشاف علي : اووع عايش جو علي.؟
علي ببتسامة: شسوي احب البحر ..
يوسف ناظر لسارة وبعدها لعلي: ابي افهم بنات مين الي عزم بكم تجلسون يم البحر .؟
البنات ناظروا ببعض: سارة
علي فهم قصد سارة وناظر للأرض وهو يلعب برجله برمل وكاتم ضحكته :......
يوسف بخبث: اهـــــــــــــــــــآآ والله خطيرة ياسارة
سارة كتمت ضحكتها : يووووسف ..
البنات :ههههههههههههه
سارة : افف منكم ..
جهز عبدالله الفرش والتعريشه وجلسوآآ وقاموا يسولفون وكل واحدة تجيب موضوع ويتكلمون فيه موضوع يسحب موضوع فجآة سارة وقفت وراحت عند علي وتعلقت عيونهم ببعض ..



خالد : قبل يومين دقيت وماتردين .. مو بيدي انا مو ماتردين وترمين كل شي علي
رنا : لا بس لان الاوقات الي تدق فيها ماعرف ارد عليك .. يكون الجو مغيم ..
خالد :أهـــــــآ
رنا :..........
خالد:قولي ماعندك مذيتني قبل يومين بقولك ومدجري وشو ..اطربيني .
رنآ: لمتى بنظل كذا ..
خالد: وشو قصدك .. وضحي
رنا : يعني نكلم بعض نطل وي بعض .. النهاية وشو .؟
خالد ابتسم بمكر : هيي هيي هيي مين مفكرة حالك الي بينآآ مجرد تسلية ..
رنا باستغراب : تســـــــــــــــــليه.!
خالد: ايه وشو على بالك انتي ..يابنت الناس الي الحين تكلميني بكرة تكلمين الف غيري
رنا تبكي : يعني ماراح تتزوجني ..
خالد: ومين قال اتزوجك انهبلتي انتي ..
رنا : .........
خالد: رنا ابغاك تحطين ببالك ان الي بينآآ تسليه .. لااقل ولااكثر مافي وراءه لازواج ولا يحزنون .. تبين اهلا وسهلا ماتبين الي خلقك خلق مليون غيرك
رنا بصوت مرتفع وتبكي : انت قليل ادب وحماااار ..
خالد ببتسامة مكر : شكرا ..يتريق:هل من مزيد .. ؟
رنا :روح الله ياخذك وسكرت الجوال بوجههآ
خالد ابتسم ابتسامة انتصار: هه والله وفكتيني منك ادورها بسمآآ لاقيتها بالارض..

علي : وبس..
سارة تلعب باظافرها: انا اسفه علي بس والله شسوي شفت الرساله ونار الغيره اشتغلت عندي
علي : طبعا هذي ثاني مرة بس بينت لي موقفها اول مرة ومررتها لها على انها بالغلط رسلتها .. بس هالمرة شكييت قلت لا اكيد مو بالغلط متقصدتها
سارة : طيب غير ممرضك .؟
علي ابتسم على كلامها: موبيدي او بكيفي .. بس لاتخافين انا كلمتها و....
قاطعته سارة :نعــــــــــــــــــــــــــم.!
علي ببتسامة: نعم الله عليك .. دقيت عليها عشان لاتكررها مرة ثانيه مو اغزلها
سارة: ايه زين كذا ..

تركي : اهليييييييييييين
اريام : هلا والله
تركي : وينك؟
اريام : مع البنات عند البحر.
تركي : طيب خلاص
اريام:فيه شي
تركي :لا بغيت نتمشى بس جلسي مع البنات وبعدها نقوم نتمشى ..
اريام :اوكي ..


لجين : اقولك غلط ..
..: بس انا متأكد من الرقم
لجين : يه ..
..: طيب من انتي
لجين : مالك شغل وسكرت الجوال بوجههه


انتهيت من البارت انتظروني الي ماشاء الله بالبارت الجاي

واعتذر على تأخيري ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس