الجزء الواحد والعشرون
محمد :وينها
مروه بسرعه فتحت الباب:ولا باحلامك
محمد ابتسم ومسكها بسرعه:بنت تعالي
مروه نزلت راسها
محمد:الليله مابتعطيني اياها لاكن انا بعطيج اياها
قرب منها وباسهابوسه طويله لاكن برقه على خدها مروه اول ماقرب منها شمت ريحه عطره استنشقتها وهي تغمض عيونه سكرت على ريحته او بالاصل ريحه ابوها لان هو نفس العطر اللي كان حاطه بيوم الخطوبه ونفسه عطر ابوها حتى انتى يامحمد تذكرني فيه
محمد حس فيها وهي تستنشق عطره ابتسم وهو يبعد عنها
محمد:مروه
مروه رفعت راسها:هلا
محمد:شفيج
مروه من غير شعور:ريحه عطرك "وتغير صوتها"عطر ابويه الله يرحمه
محمد انصدم:اااا انا اسف اذا كنت ذكرتج ماكان قصدي ومابحط هالعطر مره ثانيه اذا بيريحج
مروه طالعته:لاء موجي بالعكس حط منه ان ماابا امنعك بعدينه انه عندي غرشه منه يعني عادي
محمد ابتسم لها:عيل بتلوع جبدج من كثر مابحط منه
مروه انصبغت ونزلت راسها:تصبح على خيير
محمد:وانتي من هله
نزلت ودخلت على بيتهم وهو يراقبها ياترى نسى نجود
.....................................
بو وسام:خلاص يامره تصيحين من هالبزر
ام وسام:والله ولدك ماثمن كلامه الي قاله لي وانا الي احاول اتقرب منه عشانك مو عشان شئ
بو وسام بضيق:طيب خلاص هاوشنااه ارتاحي
ام وساام:اييه اييه انت بس...
قاطعها بووسام :خلاااااااااص اصصصصص راسي يالمني مابي اسمع صوت
ام وسام بقهر:آآ
صرخ:بااااااااس
.............................
بوشهاب:بدر ارفق على اختك شوي
بدروهو طالع من غرفه ابوه:طيب طيب
الجوري :اقول يوبه
بوشهاب :ياعونه
الجوري:خخخخخخ شرايك بكره تخلينا نرووح مع الشباب لللبر والله من زمان عنه والله وحشنا
بو شهاب بابتسامه:عساك ماتشوفين وحش
الجوري:يوبه انا من جدي اتكلم
بوشهاب:من جد ولا خال
الجوري:تعرف تنكت يوبه
بوشهاب:ليه شايفتني طول الوقت مكشر
الجوري:لاء شدعوه انت دايما مبتسم وساحرنا بابتسامتك الجذابه
*عن التغزل في ابوك وقومي معي نحط العشا
الجوري طالعت امها بخبث:يوبه في ناس يغاروون عليك وذابحتهم الغيره
ام شهاب قربت منها:ايا قليله الادب جالسه تتكلمين عن امك وابوك كذاا
بو شهاب:ههههههههههه
الجوري وهي تنحاش:خخخخ ماصدتيني
ام شهاب:هين اوريك يالملسونه
الجوري سكرت الباب وهي تضحك
بوشهاب:من جدها بنتك ياام شهاب تغارين علي
ام شهاب فتحتااعيونها:جانا المراهق الكبير اقول اها استح على وجهك وقوم منااك
بو شهاب متعود على مرته الي دووم معصبه بس حبوبه:افا والله انا مراهق كبير حراام عليك بعدني صغير
ام شهاب:اي صغير ياحسره وانت عندك احفاد بالطريق
بوشهاب:صح بس توني صغير ولا شرايك بعدين انا اعتبر نفسي كل يوم اصغر مو اكبر
ام شهاب:بلاهي
بوشهاب:والله ياروحي
ام شهاب احمرت:اقول يارجال اهجد
بوشهاب جا قرب منها :قومي خلينا ننزل تحت بعدين نرجع لك
.................................
مروه:سراب وينها ارووى
سراب وهي منبطحه:شويدريني يمكنها تحت
مروه:عيل بسير لها
سراب بسرعه:يلسي الحينه امايه معصبه عليج لو تشوفج بتهزئج
مروه:ليه
سراب:شويدريني عنها قالت شو انج ماعدتي تهتمين وفلتي مع ريلج وانج تاخرتي الحينه ماعليج منها انتي يلسي هني
مروه طالعت اختها منصدمه يعني اهي ماسوت شئ غلط
.........................
مي:يبه ناديتني
بومي:اييه يابنتي وش هاللي سويتيه اليوم
مي:يبه والله ماابيه
بومي عصب:شنو الدنيا سايبه يامي على بالك ان اليوم بتملكين على زياد وبكره بيطلقك عشانك تحبين غيره هاااه مي انا مااعرف بنتي قليله اصل عشان تقابل شخص مايحل لها
مي:يبه
بومي:ابعرف وين كلامك زياد ماينرد لييه تغيير كلامك هااه
مي نزلت دموعها:يبه زياد مااحبه مااحبه مااحبه
*واخوي مايبي حبك
لفوا على محمد الي عند الباب رفعت مي حجابهاعلى راسها
بومي:حيااك محمد
محمدكان واقف عند الباب:عمي انا مو جااي اتفضل انا جااي اخذك معي
بومي:لويين
محمد:تعال معي وبالطريق اقولك
.........................................
ماجد:غرامووه سيري برااا هب فاضي لج
غرام:وربي زهق ماحد يالس الا انتى ويالس تطردني ابا ايلس وياااحد يووه
ماجد زفر:الهي صبرني
غراام:هييه ترااني اسمعك تفهم ولا لاء
ماجد سرح وغرام جلست تطالعه تنتظره يرد عليها
غرام:ماجد
ماجد:...................
غرام:مجوووووووووووووووووووووووود
ماجد نقز:يالسبااااااااااااااااااااااله شو هالصريخ هاااه
وقام يركض ورها وهي منحاشه كان منقهر منها جيف تقطع عليه افكاره
ماجد:والله مااخليج
غرام:هاي ان صدتني يـ
ماكملت كلمتها الا ماسكها من يدها
ماجد:صدتج شرايج
غرام تحاول تفك نفسها:مجودي حبيبي الله يخليك ابا اروح اننام فيني النوم مايصيري تطيره من عيني
ماجد:فيج النوم هاااااه تو الناس غرووم الساعه عشر
غرام تحاول تلهيه:هييه تعرف يايين من بر وتعب
ماجد عارف لها:لا والله "مسك شعرها الكاريه"مرره ثانيه ان صرختي جي تعرفين شو بيصير لج
غرام تتالم مع انه ماسكها بشويش:آآآآآآآآآآآآ انزينه انزينه خلاص مابصرخ
*شو تسوي لها
غرام لفت طالعت شافته ذعار قالت بقهر وهي تتخصر وماجد لازال ماسك شعرها:وانتى شو يخصك
ذعار كش عليها:كش عليج هاي وانا ياي ادفع عنج
غرام خزته :مالك خص وانه وماجد نحب بعض مالك خص
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههه
غرام وذعار:شو يضحكك
ماجد التقط انفاسه:احينه انتي شوفيج عليه المسكين ياي يدافع عنج لاني اضربج وانتي تقولين له نحب بعض
غرام انقهرت منه لانه خلى ذعار يضحك
غرام مشت:سبالييين مااحبكم انزينه
ماجد:لاجرحتي مشاعرنا
غرام تمشي
ذعار:ههههه تذكر النكته اللي تقول في خكري تخانق ويا عربجي قال الخكري انا اروايك قال العربجي اعلى مابخيلك ويوم سار البيت انطق الباب رااح العربجي يشوف من الاهم ربع الخكري توهق قال الخكري شفت هذولي كلهم ترااهم يكرهونك
ماجد:ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
بطني وي غرووم طلعتي انتي هالخكري هههههههههههههههههههههههههههه
غرام مااهتمت وسكرت باب غرفتها باقوى ماعندها
ماجد:ول اظن انها العربجي مو الخكري الا تعال شفيها عليك
ذعار تذكر سالفه اللي يدق على جوالها :ماشي
ومشى
ماجد:حسبي الله عليهم خلوا النوم يسير عني وساروو شسوي
سمع صوت جواله رفعه
ماجد:هلا بولد عمي
ضاري:هلا فيك
وجلس يكلم ضاري
.............................................
...............................
كان واقف عند الباب بتوتر مو عارف شيسوي طلع الدكتور
خالد:طمني دكتورر
الدكتور:لاالحمد لله حالته مستقره بس في حاجه
خالد:ايش
الدكتور:الولد ممكن يفقد حاسه من حواسه والله اعلم انت لاتحاتي روح ارتاح واي شئ بيصير بندق عليك
خالد فتح عيونه على وسعهن منصدم جلس على الكرسي حتى من دون مايشكر الدكتور ورفع جواله ضرب الارقام بتوتر
جاه صوت عمه بو شهاب:هلا
خالد:عمي انت مشغول
بوشهاب حس بشئ صاير مع خالد:لاء شفيك ؟
خالد:تعال مستشفى الـ...بسرعه
سكر من عمه وهو ينتفض وضربه ابوه تتكرر قدام عيونه معقوله ابوي بهذي القساووه لدرجه انه خلى ولده يفقد حاسه من حواسه
كلها لحظات وجا بو شهاب
بو شهاب:شفي خالد شصاير
خالد بلع غصه:آآآآ عمي راكان
بو شهاب بخوف:شفيه
خالد:........."قال لعمه السالفه الي ظل مندهش من اخووه "
بوشهاب جلس:لاحول ولاقوه الا بالله
.....................................
احمد:يابنت اعقلي وبعدي عن الشاشه
الجوري:والله من جدي احمدووه
احمد:الجوري بعقلك شئ اليوم
الجوري:لاء بس مستانسه وابيك تستانس وياي ولا تطالع بالاخبار والله نكد
احمد:استغفر الله جويره
الجوري تقهره:ياعيون جويره
احمد تافاف :شعندك احين قاعده معي بالصاله روحي للبنات
الجوري:اي بناات
احمد:جيهان وسوسن بعد من
الجوري:اسكت بس قال ايش قال بنـ
ماكملت كلمتها لان التلفون دق
الجوري:هلو
...:ياهلا باالصوت وراعيته
الجوري بخوف:منو؟
...:اففا والله ماعرفتيني؟
الجوري:وليه اعرفك؟
...:اما قويه جويره
الجوري سكتت تطالع احمد وهي تلف حجابها عدل وبتوتر منو هذاا
...:شفيك جويره هذا جزاي داق اسال عنك ماتردين علي
الجوري اشرت لاحمد الي يراقب تحركاتها وهي تحس ان الخوف لعب بحسبتها
احمد خذا السماعه
احمد:الو......هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسبي الله عل بليسك ههههههههههههههههههههههههه شسسويت سعيدان
الجوري اول ماسمعت سعيدان جرت السسماعه من احمد
الجوري:عمي سعد
سعد:ههههههه هههههههههههههههههههه شرايك فيني
الجوري:ماااالت لاتضحك علي هذا جزاااتي كنت واحشني ماتستاهل حتى خرعتني خفت قلت منو هالوقح اللي مايستحي على وجههه ومايثمن حرمه النااس زين مادخلت لك من السماعه من الخوف
سعد:ههههههههههههه بل خلي لي فرصه اتكلم
الجوري:شخبارك يالمفعوص هااه امريكا طلعت للك عضلالات
سعد:اووه خبرك مغبر
الجوري:ههههها شلون تجي هذي شخبار جدتي
سعد:والله عاد انا وكيفي وجدتك اوووه فلتها
الجوري:والله عمو متى بتجي
سعد:الله من متى الاحترااام وعمو سعد لاشكلك متاثره مررره
الجوري:من جد البيت من دونك واااااااااااع
سعد ضحك:ههههههههههههه من قلب
الجوري:والله من جدي
سعد:ادري اصلااا
الجوري:اقول سعيدان لاتشوف حالك هاك هاك ولد اخواك حميدان كلمه
خذا احمد التلفون وكلم عمه وهو يتطنز معاه وياخذ علومه اما الجوري راحت للمطبخ عشان تجهز اغراض العششا
احمد:شخبار جدتي بالشقه
سعد هنا ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه احمدووه ياويلك من امي
احمد:لييه
سعد:دخلت غرفتك وجلست تفتش تقول انا مو متطمنه لكم وشافت صوره كارول خخخخخخخخخخخخ
احمد:احلف
سعد:والله حتى يوم شافت هذي سوايااك رااحت لغرفتي حاستها بحجه يمكن انا مثلك
احمد:حسبي الله على ابليسك الحين شسوي هاااه
سعد:ماعلي منك المهم وين اخواني بسلم عليهم انا مو متصل عشانك
احمد:يالخايس
سعد:طالع على ولد اخوي
احمد:احم احم
سعد:هههههههههههههههههههههه حمدلله والشكر قلنا بالخياس مو بالجمال
احمد:اقول سعيدااان بلا كلام فاضي وقول لي متى ناوي ترجع
سعد:لييه انت مو جااي
احمد تنهد:لاء مااقدر اخلي اخواني لحالهم بطلع وبدرس هنا
سعد:احمدوووووووووووووه من جدك
............................................
رسيل:وبعدين معاك جيهان ردي ردي
بو رسيل :شفيك تكلمين روحك
رسيل طالعت ابوها:هلا لابس انتظر اتصال
بو رسيل:رسيل حبيبه ابوها تعالي جمبي
رسيل عرفت ان ابوها بيكلمها عن خالد فراحت له
بورسيل:شفيك يابنتي متضايقه من شئ انتي موعلى بعضك
رسيل:لاء سلامتك هذاني قدامك مافيني شئ
بورسيل:متاكده
رسيل:طيب انت شنو تشوف
بورسيل:الي متاكد منه ان بنتي زعلانه
رسيل نزلت راسها:مافي شئ
بورسيل:خالد
رسيل رفعت عينها ودمعت عينها
بورسيل حضنها:لاء يابنتي الا دموعك شمسوي لك
رسيل:لاء يبااه انا اللي زعلته
بورسيل بابتسامه:وهو فيه قوه يزعل عليك
رسيل ابتسمت:بس ولا يهمك اليوم انا بدق عليه
بورسيل:هذي ابتسامه بنتي بعدين موكل دقيقه تزعلين الرجال بعدين بعطيك نصيحه الرجال عامليهم مثل الاطفال الصغار عشان تكسبينهم
رسيل :لاتحاتي يباااه
بورسيل باسها:يالله قومي روحي جهزي العشاء مع امك
...............................
عبدالله:سامي روح جيب حرمتك وانا بجلس عنده
سامي:لامعليه حتى انا ابي اجلس عنده
عبدالله:طب امش ندخل له احيان اقول حمدلله البيت فاضي ولا كانت السالفه على كل لسان
دخلوا لعند زياد الي صحا بس كان يبي يروح لخاله على قولته بيسوي اللي بيريح ضميره لاكن محمد رفض وقال انا بجيبه لك
بقولكم شئ عن محمد"محمد هو الاخ الاكبر لزياد وهو اللي ربااه من يوم توفت امه وسافر ابوه وتوفى بعد كم سنه وزياد ماشافه لان جدهم حرمهم منه وحرمه منهم لدرجه ان جابر"ابوه"كان يوصل للسعوديه عشان يشوفهم بس غضب ابوه وزوجته لانه تزوج عليها كان يمنعه فالي ربا زياد هو محمد اللي كان بذيك الفتره متزوج وجابت زوجته ولد لاكنه مات فرضعت زياد وبعدها تطلقواا بس مازالت بعلاقه مع زياد على اساس انها امه بالرضااع "
زياد رفع الملحف من عليه:هااه جاوو
سامي:لاءمابعد يجون
رجع زياد راسه على المخده وتناثر شعره حوالينه وهو يرتب الكلام الي بيقوله لعمه مو قادر حاس انه اكبر منه
عبدالله:زياد شتبي في خالي
سامي:لايكون تبيه يعطيك زوجتك
زياد ببرود:انتوااا اطلعواا منها انا وياه نتصافا
بهذي اللحظه دخل عليهم محمد ومعه خاله ابتسم يخفي توتره وجلس وهنا انسحبواعبدالله وسامي ومحمد
زياد:يبااه خلك هنا
محمد جلس جمب زياد وخالهم جلس بالكرسي الي جمب السرير
زياد نزل راسه:انا آسف ياخالي لاني صرخت بوجهك اليوم
بومي:معليه مسموح ياوليدي
زياد:انا موولد احد غير ابوي جابر الله يرحمه وابوي محمد
توتر الجو من كلمته
زياد:خالي انا بطلقها
كلهم طالعوه منصدمين يعني شهالقرار المفاجئ ماتوقعواا بهالسرعه
زياد:خالي قبل مااطلقها بعلمك لييه .................يبه"طالع محمد"انا بقولكم لييه لاني انصدمت بخيانه اعز شخصين ولد خالي وزوجتي تخيلوا من ليله الخطوبه بينهم غراميات مو صدمه"نزل راسه"قلت هي صغيره وطيش بعدها اكتشفت اني انا الصغير عند نفسي "رفع راسه"انا بطلقهابس مو قبل مااعلمكم باللي سسووه انا دخلت بالمكان الغلط ولازم اطلع انا..........
بومي قام :انت يازياد ماتستاهل صداقه وحب ناس مثلهم تستاهل اكثر
وطلع زياد طالع في اخوه وابوه وكل دنيته كان محمد ماسكه من كتوفه نزل زياد راسه وحضنه
زياد:انا بغيتك تعرف انك ربيت
محمد:خلاص زياد
زياد:بس مو هذا الكلام في اعظم
محمد:زيود لا...
زياد برجا:يبه دخيلك اسمعني
محمد سكت يسمع له
زياد نزل راسه مفتشل: انا طمعت بحبها طمعت وماجنيت من هالطمع الا الخيانه انت علمتني على القناعه لاكني طمعت وجزاي كان خيانه
خطاي اني منحت الحب شخص وقابله بنكران
طمعت احسب طمع قلبي بحبك يكسب أرباحه
وعرفت انه ما تورثته من أبوي آدم طمع انسان
خسر ملك جنان وراحته بأسباب تفاحه
زياد:قبل شهر رحت لبيت خالي كان يبي اغراض يقول انه كان حاطها بالمجلس وكانوا اهل البيت مو موجودين كانوا رايحين لبيت خالي بو صقر كانت هناك بس مي فدخلت فرحان بشوفها
>>رجعت له الذكرى لذاك اليوم
كان يمشي بيوصل للغرفه اللي فيها موسيقى والصخبه اول ماقرب سمع صوت الضحكه الي كانت مثل الخناجرتخترق صدره كان صقر ولد خاله ومن مع مي وفي وين في غرفه النوم فتح الباب منصدم
زياد:صقر
صقر ترك يد مي ولف على زياد اول ماشافه ركض لبراا الغرفه بعد مادف زياد المنصدم
اما زياد لف على مي كان بيلحق صقر لاكن عنده الاهم الحين صفق الباب بيده وقفله وهو يطالعها بتوجس
زياد:شلي صار هنااااااااااااااا
مي بخوف:ما....صار شئ
زياد مسكها من يدها وهو يطالعها من فوق لتحت كانت لابسه فستان عريان وبس ماسك من الصدر ولين الركبه
صرخ:شسويــــــــــــــــــــــــــــــــــــتواااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مي وهي ترجف:والله ماصار شئ ماصار شئ
زياد عطاها كف رماها على السرير ورااح لهاجرها م ن شعرها وهم على السرير ثنينهم
زياد جرها له:تكـــــــــــــــــــلمي شصااااااااااااااااااااااااار
مي:اهئ اهئ اهئ
زياد بقهر:مانتي متكلمه هااااه طيب انا بعرف بنفسي
مي تطالعه وهو يناظر بجسمها بلعت ريقها:ز.... ز.....زياد
غمض عيونه:لاتنطقين اسمي على لسانك فاهمه فاااااااااااااااااااااااااااهمه
قرب منها لاكنها صرخت
مي:ابعد عني
كف ثاني رماها على المخداات
لحظات وبعدها لحظاات
لملمت الحاف على جسمه تستر نفسها وهي تصيح هذا الي جنته من جلستها مع صقر صحيح ماصار بينهم شئ بس تعتبر نفسها اغتصبت مع انها زوجته
زياد بعد مالبس ثيابه لف عليها بقلب محطم وقال
حظري نفسك يالنجسه لانك ببتجيين عندي على الاقل نداري فضيحتك لاتصير على جلاجل شهر واحد وبتكونين حرره لاتخافين منييب ميت عليك لانك احقر من الحقاره نفسها خلاص ببتعد بس عندي سؤال لييييييييه
اببتعد واهجر شوارعك والبيت
قلة ادبكم عجلت بالنهاية
رح في طريق في دروبه تماديت
تحت الثرى شيعت نهاية عنايا
اقسم قسم لوشفتك بيوم حنيت
لأدوس قلبك بالقدم من قسايا
آخر سؤالي كان بالحق رديت
قلي بربك وش سبب هالسوايا
|