!@#$%^ الجزء ال 22 &*)(_+|
{ آشتقت لگ يآصآحبي وين آلآقيگ
محتآج لگ بآلحيل ودي .. /آشوفگ }•
مدري علامي صرت
ضايق ومليت...!!
قعدت أفكر في زمانن
مضالي...!!سالت دموعي فوق خدي
وصديت...!صدت حزينن غربلته
الليالي...!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت...!ورقمك بدقه كل ماضاق بالي؟
ما للعمر في بعض الأيام قيمة..
لاغاب عنك من تعزه وتغليه..
تصيح حياتك في بعاده سقيمه..
ويفز قلبك كل ما جاك طاريه..
دام المحبه تمطر الوجد غيمه
وصل الحبايب عهد لازم نوفيه..
بعض البشر لآمنه أبعد عن العين
ينقص غلاه و ذكرياته و الأشواق
إلا أنت لو أنك ورى السور بالصين
منزلك ما بين الحنايا و الأعماق
تدري لو غيبتك بس يومين ..
أشتاق لك ..
نزلت عزوف من الطياره على ارض لندن استنشقت هواء لندن البارد وكملت طريقها مع الي المسافرين الي نزلوا معها
__في جهه ثانيه ___
وصل سعود لرياض ونزل من الطياره بزي السعودي الثوب الابيض والشماغ الابيض والبشت الاسود على اليد والحراس وراه... خلص اوراقه وطلع من المطار حس بشعور غريب عيونه تطالع الديره الي هو فيها ديرته الي ماقد شافها
ركب السياره المجهزه له واخذ جواله واتصل على عزوف لكن مقفل
##في لندن##
طلعت عزوف من المطار وخذت لها تاكسي يوصلها لقصر سعود
بعد ماوصلت لقت الباب الرئيسي للقصر مسكر
سئلت احد الحراس
عزوف/هل في الداخل احد
الحارس/لايوجد احد في القصر
عزوف/اهااا اين السيد سعود
الحارس/لااعلم
ركبت التاكسي وطلبت منه يوصلها لشركه لؤي
نزلت ودخلت الشركه
!!في الرياض!!
سعود يتصل يتصل على عزوف وللحين مقفل
وجلس يدور في الجوال على رقم نايف لكن مالقاه
انقهر ورمى الجوال
السائق سعودي/وين تبي تروح طال عمرك
سعود/اذهب بي الى كوفي
السائق/طال عمرك مافهم الانجليزي
سعود/ابي كوفي اممم مقهى في هنا في الرياض
السائق/اكييد طال عمرك فيه
وصله السواق لااحد الكوفيات الراقيه الي تناسب مستوى سعود
السائق/طال عمرك هذا هو اذا تبي اغيره قلي
نزل السائق وفتح الباب لسعود ..نزل سعود ودخل الكوفي ومعه حراسه واعجبه جو الكوفي
سعود/ خلاص المكان عجبني
السائق/تم طال عمرك
+++ في لندن+++
السكرتير/ان السيد لؤي خرج من قليل لديه اعمال كثيره
عزوف بملل/اووووووكي
مالقت حل غير تروح نادي جاك الرياضي
دخلت النادي بشكل سريع وسمعت
الشاب/المدرب لم يأتي
البنت/لقد سمعت بأنه مسافر
ركضت لهم عزوف
عزوف/من هو مدربكم
الشاب/سمو الامير جاك
عزوف/هو ساافر
الشاب/نعم اليوم
عزوف/شكرا
طلعت من النادي وهي تتسحب ومرت على محلات الالكترونيه وشافت التلفزيون وش قاعد يقول
المذيع/خبر عاجل ان سمو الامير سعود بن سطام ال ..... ذهب الي الممكله العربيه السعوديه صباح اليوم مفاجُئ للجميع وهو من صغره لايذهب الى هناك نهائياً
انصدمت عزوف سعود في الرياض
$$في الرياض$$
نايف/يبه انا تعرفت على شباب المطعم وطلبوا مني اطلع معهم
ابوعزوف/براحتك ياولدي انا امشي على عكاز وامك معي
نايف/يعني ماتبون شي
ابوعزوف/لا
نايف/مع السلامه
طلع نايف وركب مع اخوياه وراحوا لكوفي
**من جهه ثانيه**
سعود/جهز السياره
السائق/ان شاء الله طال عمرك
طلع سعود من الكوفي ..ونفس الوقت نايف واخوياه نزلوا من السياره يدخلون نفس الكوفي
نايف شاف سعود بس ماجاء على باله ودخل الكوفي ..اما سعود مر من عند نايف لكن ماشافه
دخل نايف الكوفي وفكره مع هالشاب الي شافه برا عنده احساس انه يعرفه
شهق فجاءه /سعوووووووووود
نط من مكانه ةطلع برا الكوفي وشاف السياره تمشي ركض وراها وينادي لكن مانتبهوا له
رجع بسرعه للكوفي
نايف/وين مفتاح السياره
الشاب/وش فيك
نايف بتوتر/بسرعه ابي مفتاح السياره
عطاه واحد منهم المفتاح وطلع ركب بسرعه ولحق بسعود
وقفوا جنب بعض عند الاشاره ونايف يضرب بووري بس سعود مالتفت عليه فتح شباكه نايف وينادي لكن سعود كان سرحان ..سعود انزعج من الي يضرب البوري بشكل مستمر التفت وتوه بيسب الي انصدم ونفس الوقت فرح انه شاف احد من معارف عزوف رمى البشت من يده وشال الشماغ ورماه بعد و نزل واشتغلت الاشاره بلون الاخضر نزل نايف من السياره
سعود مو مصدق/انت نايف مو مصدق
نايف/هلا سعوود ماعرفتك وش جايبك هنا
سعود/ادور على عزوف وين عزوف بسررعه قلي
ضربوا الناس بواري لانهم وقفوا السير ولكن هم ماهتموا
نايف انصدم/تدور على عزوف
سعود/ايه وللي يعافيك بسرعه وينها
نايف/عزوف في لندن
انفجع سعود/لندن أي لندن عزوف هنا
نايف/اليوم راحت للندن تدور عليك
سعود عصب/وشلوون يعني عزوف راحت للندن وانا جيت هنا
نايف/ايه
سعود مسك راسه/ياربي ياربي
نايف/الحق عليها هي اكيد في لندن
سعود رجع وركب سيارته
سعود بصراخ/بسرعه للمطار
السائق/ان شاء الله طال عمرك
مشوا للمطار
سعود/بسررعه اسرررع
السائق/مو بيدي طال عمرك الشوارع زحمه
سعود عصب /وقف على جنب بسررررررررررعه
وقف السائق ونزل سعود وركب مكان السائق وكمل الطريق وترك السائق في الشارع ركض السائق وركب مع حراس سعود ولحقوا به
وكان يسرع سرعه جنوونيه وصل للمطار وامر يتجهيز طيارته الخاصه وجهزوها له
%%في لندن%
عزوف كانت تبحث على تاكسي يوصلها للمطار وطولت وهي تنتظر
&&في الرياض&&
اقلعت طياره سعود للندن
$$ في لندن$$
لقت عزوف تاكسي وهي بطريق راجعه للمطار
))من جهه ثانيه))
وصل سعود للندن ونزل بسرعه ويركض بين الصحافه الي تبي اجوبه على اسئلتها
ونفس الوقت دخلت عزوف المطار ومن نفس الباب الي دخلت معه عزوف مر من جنبها سعود وطلع من المطار بس مانتبهوا لبعض
**في فرنسا**
جاك/خذي الي تبين من فرنسا
وريف/جاك والله اكتفيت من كل شي
جاك/لا مابعد خذي الي بخاطرك
وريف/والله انت ماقصرت معي ووفرت كل شي وزياده
جاك/وبعدين معك قلت خذي يعني تاخذين
وريف ابتسمت/طيييب
&&في لندن&&
لؤي دخل قصره وهو مررره تعبان عقب الاعمال والاجتماعات وعلى طوول نام
@@في الرياض@@
نايف/صدق والله يبه شفت سعود هنا وكان يدور على عزوف
ابوعزوف/يؤيؤيؤيؤ وش صار بعدين
نايف/قلت له ان عزوف في لندن ومدري وش صار عليه
ابوعزوف/يارب انهم يشوفون بعض ياااارب
**في مطار لندن**
حجزت لها عزوف وطيارتها الفجر والحين الساعه 12 الليل وماقدرت تقاوم فنامت وهي جالسه
///خارج المطار///
راح سعود لقصره
سعود/هل اتت عزوف تسال عني
الحارس/نعم اتت الى هنا
سعود/اووووووووف
رااح لقصر لؤي ودخل
صعد لجناح لؤي وفتح الباب شافه نايم على السرير ومبين عليه التعب والارهاق تنهد بملل وضيق وطلع وهو يتسحب من الجناح بس قبل لايطلع لفت انتباها شي مو غريب عليه راح لتجاه هذا الشي ولما مسكه ودقق فيه انصدم صدمه قويه من لؤي
$$في مطار لندن$$
صحت عزوف ومانتبهت انه طيارته جت والحيت بتقلع طمرت من مكانها
عــــزوف/انتظروووا انا هــــــنا
بس للاسف مالحقت عليها
سئلت الموظف
الموظف/للاسف سيدتي لقد انتظرنا الركااب لفتره طويله لكن انتي لم تكوني معهم
عزوف/اوووووف من غبائي نايمه ياااربي اكيد سعود مو لاقيني في الرياض شسوووي
الموظف/ماذا سيدتي
عزوف/لا شكرا
مشت خطوتين بس رجعت ثاني مرره
عزوف/مافي طياره ثانيه مبكره
الموظف/اممممم نعم طياره غدا ظهراً
عزوف/شكرا
طلعت من المطار ومو عارفه مكان تروح له غير مكانه المعتاد البحر الي ساكنه فيه اول مره جت للندن
@@في قصر لؤي وخصوصاً جناحه@@
مسك سعود الصناديق وفتحها وانصدم زيااده
راح لعند لؤي ويقومه بعصبيه
سعود/لؤي لؤي بسررعه اصحى لؤي بسرعه
لؤي انفجع وقعد على حيله/وش فيك سعود خرعتني
سعود يمد له الصناديق/وش جاب هاذي عندك
لؤي/كيف لقيتها
سعود عصب وبقووه/قلت لك وش جاب هاذي هنا عندك هاذي كانت صناديق عزوف ورموها الخدم
لؤي بكل برود/صحيح رموها الخدم بس انا لقيتها وخذتها
سعود استفزه اسلوب لؤي البررود/ليش خذتها ليش ماعطيتها عزوف وبي حق تاخذها من الاساس
لؤي نزل من سريره ووقف قدام الشباك
لؤي/كانت حاله عزوف توجع القلب عقب الي سويته فيها وكانت بتنهبل لما الصناديق انرميت .....وانا ماصبرت اشوفها في هالحاله ورحت لنفايات وخذتها عندي ....وقلت لها مالقيت الصناديق افضل لها عشان تنساك وماابي شي يذكرها فيك نهائياً
سعود منقهر/وليش تبي تنسيها فيني
لؤي للحين معطي سعود ظهرها ويطلع الناس من وراء الشباك
لؤي/كنت قاسي معها وخطبت وكرهتها فجاءه.... اسمعني هذا الي صار ماراح اعيده لانه مو غريب عليك
سعود/اوكي وش بعد
لؤي/وانا انتظر عزوف ترجع عشان اعطيها الامانه الي عندي
سعود/عطني اياها انا
لؤي/معليش سعود هذا امانه لعزوف ولازم انا ارجعها لها مهما صار
سعود بضحك جانبيه/عزوف كانت حزينه بسبب الصناديق وماتدري ان الي خانها اقرب شخص لها
لؤي التفت على سعود وصار قباله/انا ماخنتها هاذي مصلحتها وانا احتفظت فيها لما اشوف انت بترجع لها ولالا
سعود/واذا مارجعت لها وش كانت بتسوي
لؤي بكل بساطه/برميها
سعود طلعت عيونه/بترميها
لؤي/طبعا ليش اخلي ذكرى شخص ماذكرها
سعود/لؤي ترا يقتلني برودك
لؤي/وش تبيني اسوي هذا انا ماتغيرت
سعود/وهذا الي قاهرني فيك
لؤي ابتسم وحط يده على كتف سعود
لؤي/اسمعني ياسعود ابدء حياه جديده غير عن حياتك الي رااحت وعزوف راح تجي يوم من الايام او انت بتروح لها وتعرف مكانها اهتم في شركاتك وابني مستقبلك بنفسك لان ماراح ينعفك احد والسنه الجديده الشهر الجاي لازم ترتب اهدافك قبل كل شي انا مااقول انسى عزوف لكن اقولك لاتنتظر كثيير.... البريد الي ارسلناه ماوصل لهم
سعود/كنت ادري انه ماراح يوصل
ضمه سعود/الله لايحرمنا من بعض
لؤي:امييين
سعود/انا بطلع الحين بروح اشم هواء
لؤي/خذ راحتك
سعود توه بيطلع الا وقف والتفت على لؤي
سعود/عزوف جت هنا اليوم
لؤي تفاجئ/جد
سعود/ايه بس اتوقع انها مالقتني ورجعت لسعوديه
لؤي/غريبه مامرت علي
سعود/الا اكيييد مرت عليك
لؤي/اووه صح كنت في اجتماع هاام
سعود/مع السلامه
لؤي/مع السلامه
طلع سعود وراح لنفس البحر الي عزوف موجوده فيه
جلس على الصخر مقابل البحر وسرح مع سماع صوت امواج البحر وياخذ احجار صغار ويرميها بشكل هادئ في البحر ... قطع عليه سرحانه صوت صرخه بنت التفت وركض لها يساعدها...والبنت هاذي هي نفسها عزوووف
....تمسكت في صخره كبيره عشان ماتطيح وسط البحر ونتادي احد ينذقذها ... ركض للبنت سعود وقف على الصخره الي قبال عزوف والمكان ضلمه مو مبين وجهه عزوف
سعود\حاولي ان تمسكي بيدي
عزوف ارتجف جسمها من الصوت ولا قدرت ترفع يدها وجلست تصيح بهدء
سعود يتوتر\اينك يافتاه انا لم اراك
تجمعوا الاشخاص الي حولين البحر وحاولوا يساعدون عزوف دق جوال سعود وبعد عنهم وعزوف تبي تطلع تلحق على سعود قبل لايروح
نادت عزوف\سعوووووود
سعود بعد عن البحر .....رفعوها الاشخاص لما وقفت على رجولها
عزوف\شكرا اشكركم من كل قلبي
ركضت تدور على سعود ...وشافت شاب معطيها ظهره ويكلم بالجوال
ركضت له ومسكته من ذراعه
عزوف وهي تصيح/سعوود
التفت الشاب وانصدمت عزووف
الشاب/من سعود
عزوف/انا اسفه جدا اسفه كنت اعتقدك شخص اخر
الشاب/لا لم يحصل شي
كملت طريقها عزوف بس شافت سياره توها متحركه وبعدت عن المكان يعني من المستحيل تحصل عليها
جلست على ركبها وهي تصيح وتكلم نفسها
عزوف/صرت اتخيل الاصوات صوت سعود وينك ياسعود تعبت وانا ادورك وينك
لما قطع صياحها هطول المطر وقفت ورفعت يدها تتحسس قطرات المطر ورفعت راسها لفووق وبلل وجهه المطر واختلطت مع دموعها الغزيره
___ اليوم الثاني ظهراً ___
صحت عزوف وركض للمطار عشان ماتفوتها الطياره بس الحمدالله جت في الوقت المناسب واقلعت الطياره لسعوديه ولما وصلت على طول راحت لشفتهم
عزوف دخلت/يبــــه يمـــه نيوووف انا جيت
طلعت هدى من المطبخ وهي تركض تضم عزوف
هدى/الحمدالله على السلامه
عزوف/الله يسلمك
طلع ابو عزوف من غرفته وراحت له عزوف وضمته
ابوعزوف/الحمدالله على السلامه وانا اقول وشفي الشقه نورت فجاءه
عزوف/هههههههههههههههههههه الشقه منوره بوجودكم وين نايف
ابوعزوف/ايييه نايف في الدوام
عزوف/بروح اخذ شوور وارجع لكم
ّ!@#$%^ بعد شهر &*)(_+|
افتتحت الجامعه في لندن واليوم اول يوم لهم
جاك يصارخ/هاااااااااااااااااااي
جو البنات ركض
جاك بنحاش/لالا وش تبووون ياويلي من وررريف
وركض وراه البنات وينادون بأسمه
سعود يشوف جاك من بعيد يركض ووراه البنات
سعود/ههههههههههههه كل هذا شووق لجاك والله ماتدري عنه وريف كان تذبحه
لؤي/ههههههههههه ورط نفسه مع كل بنات الجامعه
سعود يجلس على الكرسي/اااه بس والله اني جووعان وطلعت من البيت ماكلت شي
لؤي/هناك الكفتيريا خذ لك شي
سعود/حارسي الشخصي رايح يجيب عرض من السياره واذا جاء قلت له
انتهى الجزء ال22
|