ّ!@#$%^ الجزء ال 21 &*)(_+|
عزوف دقت ولما لقته مشغوله ارسلت رساله
وسكرت جوالها
%% في المطار%%
دخلوا كلهم بشكل مريع للمطار سعود لؤي جاك ووريف
سعود يصاارخ وينادي/عزوووووووووووووف عزووووووووووووووووف
توزعوا كلهم في ارجاء المطار ويدورون عليها
سعود ينادي/عزوووف ارجوك لاترووحين انا بقولك شي عزووووووووف ارجوك
من جهه ثانيه لؤي يركض وبين الناس وينادي على عزوووف كان وده يبلغه عن شي كان محتفظ فيه
ومن جهه ثانيه جاك ووريف
سعود /عزووووووووووف تسمعيني لاتخليني عزوووف تعالي لاتسافرين وتتركيني انتي وعدتيني تكونين معي للابد ارجوك لاتروحين
ولما حس ان عزوف صدق راحت عنه ركض للحارس الامن
سعود/ارجوك خلني ادخل ابووس راسك
الحارس/هل انت مسافر
سعود/لا بس ارجوووك خلني ادخل واللي يعافيك
الحارس/ممنوع الا للمسافرين فقط
سعود طلع بطاقته الشخصيه ولما شاف الاسم دخله بدون نقاش ..سعود على طوول ركض لطياره السعوديه
توه بيوصل الا تسكر باب الطياره وارتعفت
صرخ بأعلى صوته الي كله الم ووجع وقهر/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووف
طاح على الارض...دخلوا معه لؤي وجاك ووريف بس تروكوه يقول الي بخاطره
سعود/عزوووووووووووف للحين في خاطري كلام ابي اقوله لك (نزلت دموعه بحراره) انا احبك لدرجه الجنووووووون واتمنى اصير مجنوووون بسببك انتي ...عزوف انتي صرت الهواء الي اتنفسه قولي لي شلون اتنفس من بعدك ....انا صحيح مغررور وحقيير واناني وشايف نفسي بس عندك انتي لا ومليون لا اصير اصييير مرره ضعييف تكفيييين تكفيين عزوف ارجعي ...انتي بنيتي لي حياه جديده حتى صرت احب شي اكرره عشانك بس عشان ارضيك ...عزوف اقسم قسم اني محد ملى عيني غيرك اقسم لو تمر السنين انا راح ابقى انتظرك طووول عمري راح انتظرك
جو عنده وضمه لؤي وسعود تمسك في لؤي ويصيح بقووووة
سعود/لؤي هي تسمع كلامك وتحب تسمع رايك قلها ترجع لي واللي يعافيك لؤي رجع لي عزوف
لؤي ضمه بقوة وحزين على حال خوي عمره
لؤي/جاك ساعدني ارفع سعود
جاك/اوكي
رفعوا سعود ومسكه من اليمين لؤي ومن اليسار جاك طلعوا من المطار وانطلقوا الى قصر لؤي
سدحوا سعود على سرير لؤي وجهزوا له عصير يهدي اعصابه
جاك/انت احسن الحين
سعود/بخير ابي اروح للقصر
لؤي/لا وين تروح خلك هنا اليوم وبكره يصير خييير
سعود بعناد/لا انا ابي اروح للقصر الحين
جاك التفت على لؤي بقل صبر
لؤي/براحتك بس قصري مفتوح لك في أي وقت
سعود يوقف ويلبس المعطف /ماتقصرون
طلع من قصر لؤي ووصله احد سواقين لؤي لقصره
دخل قصره وشاف امه وابوه قدامه
سعود بعصبيه/انتوا وش قلتوا لعزوف بسرعه تكلموا ومابي أي كذبه
وقف سطام بشموخ وكبرياء/سافرت صح
سعود بصراخ/ايه سافرت ارتحتوا الحين
سطام/اخيرا اخيرا
سعود/ليش طيب ليش تبونها تسافر وتبعد عني انا ميت ميت على الاقل خلوني اقضي اوقات قليله معها
سطام/ومن قالك انك مريض بالقلب
انصدم سعود/ايش وش انت تقول
سطام/ طلعت الفحوصات من سبوع والنتائج سليم يعني انت مو مريض بالقلب
سعود عصب زياده/يبه انت من جدك ولا تمزح
سطام/خطاء طبي وتشابه في الاسماء لما كنت في غرفه الاسعافات كان معك شاب نفس الاسم سعود بن سطام وتلخبطوا في الاسماء وصار هو الي مريض بالقلب مو انت
سعود مسك راسه مو مصدق/انتوا قلتوا لعزوف اني مريض بالقلب
ليلى/ايه قلت لها
سعود يهدي نفسها/وش بعد قلتي لها
سطام تكلم قبل ليلى/وانا خيرت امك بين اختيارين ياعزوف ولا اطلقها فطرحت الاختيارين على عزوف وقالت لها تبعد عنك عشان ما اطلق امك وعزوف الي يقال عنها انها طيبه اختارت تبعد عنك عشان ماتتفرق العائله وتتطلق امك بسببها
سعود انفجر/انتوا مو اهل ليش تسوون فيني وفيها كذا ليش فهموني انا شسويت لكم حرررام عليكم
سطام ارتفع صوته/انت عارف وش الفرق بينا وبينها تاخذ لك وحده مو من مستوانا
سعود/انا راضي بها اهم شي سعادتي مو المستوى الي تتكلم عنه يبه انت دايم تحطمني وتبعد أي شي احبه بس ابي افهم ليش
سطام/انا ابي لك الخير
سعود صرخ/أي خير تتكلم عنه انت تدور تعاستي وحزني جدتي وقلت لها تسافر وعزوف سافرت وسامي خليتوه يدرس برا والجامعه اخترتوا القسم الي تبون ودخلته وحملتوني مسؤؤليه شركات وتحملتها والله كافي كاافي انا تعبت
سطام/انا ابوك وابي مصلحتك في كل شي
سعود شوي وينهبل ومع صرااخ/انت مو ابو انت شخص شررير
طراااااااخ
سعود منقهر/تعطيني كف يبه هذا الي قدرت عليه ...ولدك الكبير تعطيه كف اخخ يبه اخ
طلع من القصر وراح للمطعم الي اول مره شاف عزوف فيه ..دخل وجلس في نفس الطاوله وطلب نفس العصير الي كبته عزوف عليه ...جلس يفكر مو مستوعب ان عزوف سافرت يعني عزوف مافيه طلع جواله ورجع يقراء الرساله
(((هلا سعود لاتنتظرني اكثر من كذا ...انا ماراح اجي...ليش مقفل جوالك ادق عليك اكثر من مره مارديت....سعود انا اسفه واسفي ماراح يغير شي ....لكن سويت كل هذا عشانك وعشان اهلك ....انا الحين في المطار برجع لسعوديه وراح اقفل جوالي...دوودي راح اشتاق لك وراح اشتاق للكل شي عصبيتك غرورك انانيتك كبريائك الطاغي والاكثر صوتك ضحكتك حنانك جنوونك كل شي فيك ...انا ماراح انساك مهما حصل حتى الخاتم الي عطيتني ماراح ارميه مثل الصناديق بيبقى معي طول العمر ...دودي لا يضيق خلقك واستانس انا مااطيق اشوفك زعلان لانك غالي علي ...مع السلامه)))
ضرب الطاوله بقوووة ومقهوور وحزين لما انسكب عليه العصير جوا الموظفين لكن
سعود/لالا اتركوا العصير لاتمسحوا شي اتركوه هكذا
استغربوا الموظفين وتركوه والعصير مملي ملابسه
وقف سعود وطلع من المطعم وولحين مامسح العصير التفت للقمر الى اول مره يتكلم مع عزوف ولما استفزته قرب للمقر وجلس ولمسه بطراف اصابعه
سعود/ااااخ ياعزوف وصلتيني لجنون حبك حتى في الشارع التمس مكانك الي توقفين فيه
وقف ومشى لما وصل للملاهي الي غامروا فيها مع عزوف شاف العبه الي ركبوا فيها خارج الملاهي وابتسم ابتسامه باهته ...كمل طريقه ولما تعبت شاف قدامه البحر الي عزوف ساكنه فيه من قبل راح هناك وجلس نفس المكان الي عزوف تجلس فيه
واسترجع ذكريات الجامعه وهبالهم ..استرجع ذكريات فينيسيا لما يغاار من لؤي ..استرجع ذكريات حفله الجامعه لما تكشخ وتنخطف وناموا جنب بعض تذكرر لما افصح عن حبه لعزوف في الجامعه ولما عزمها في القاعه عيد ميلادها واهداها الصندوق ولما سووا خطه على عميد الجامعه تذكر لما ركبوا في عين لندن وكانت خاايفه ابتسمهنا لما تذكر شكلها ولما تخانق معها في عزيمه جاك في البار ولما شراء لها الفستان الاورنج
....وعلى طوول تذكر الجزيره وضحك ضحكه بصوت
كلما شعرت الحزن يقترب مني
اجلس بعيـــداَ
واتذكرك وابتســـم!!!
والالـــم يعتصر قلبي....
وجودك بحيـــاتي يشعرني بالامــــان
يجعلني اكثــر سعادهـ...
وجودك بحياتي رســــم الضحكـــه
على شفاتي
وجعـــل الفرحه تملأ قلبي
والسعــــآده سكنت عـــــــــــــآلمـي
وانت بجانبي
اشعر انـــي وجدت
سلاحاٌ
احـارب بهـ العالـم باكمله
حين دخلت لعالمي
تغيرت فيني اشياء كثيـــرهـ
الحــــزن
الفـــــرح
الضحـــــك
والخـــوف
الخــوف ......امـــآن
والقلق.........طمأنينه
واليــأس.........امــــل
حيــن وجدتك؟؟؟
بنيت تحطمــي...
ولممت تبعثــري
ووجدت نــور لطريقي
حيــن وجدتك تمنيت
لواعيــش العمر كله..
...بجانبك....
$$في الرياض$$
خذوا لهم شقه مؤقته لما يلاقي نايف بيت لهم
ابوعزوف/ياازين ديرتنا احسن من بلاد الغرب
نايف/وانت الصادق يايبه مافي احلى من مديرتنا
عزوف والحزن مبين عليها/انا بروح انام تعبانه
ابوعزوف/مدري شحال سعود من بعد غياب عزوف
نايف يتنهد/راح يتلاقون بأذن الله بس هي الي طالبه السفر لسعوديه
ابوعزوف/خلاها هاليومين ترتاح وبعدين يصير خير
نايف/انا بروح اجيب لكم عشاء
ابوعزوف/انتبه على نفسك
نايف/يبه انا مادري وين المطاعم فيه ماقد شفت السعوديه من 13 او 14 سنه
ابوعزوف/اسئل تعلم بنفسك
نايف/اخاف اضيع انتبهوا لجولاتكم اذا دقيت هههههههه
ابوعزوف/ههههههههههه ماتحتاجنا هنا ديره ابو متعب ديره الخير والامان
نايف/الله يخليه لنا ويطول بعمره
طلع نايف وشاف قدامه الفيصليه والمملكه حب يسئل وش هاذي لقى قباله شباب راح لهم
نايف/السلام عليكم
الشباب/وعليكم السلام
نايف/حبيت اسئل ممكن
الشباب/تفضل
نايف ياشر عليهم/وشو هذولي
شاب/هاذي الفيصليه وهاذي المملكه
نايف/اهاااا طيب وش فيها يعني
شاب/اسواق مافيها شي
نايف/ ان شاء الله ازورها
شاب/انتبه ترا عوائل
نايف تعجب/عوائل كيف
الشباب/هههههههههههههههههههه
شاب/يعني معك محرم اختك امك زوجتك ممنوع تدخل لحالك
نايف/ليش غريبه
شاب/بالله انت وين جاي منه
نايف/ههههههههه احس انكم تقولون عني دلخ
الشباب/هههههههههههههه
شاب/وش دعو بس انت شكلك مو عايش هنا
نايف/الصراحه لا انا عايش في لندن بس اصلي سعودي
شاب/هههههههههههههه من حقك تتعجب
نايف/ممكن سؤال ثاني
شاب/تفضل
نايف/المطاعم وينها فيه ممكن توصفون لي
الشباب/ممكن
ركبوا سيارتهم الشباب ونايف ركب سيارته ومشى وراهم لما وقفوا عند المطاعم
فتح شباك السياره
نايف/يعطيكم العافيه
الشباب/يعاافيك
خذ لهم عشاء ورجع لشقه
نايف/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
نايف/وين زووز
ابوعزوف/للحين في الغرفه مدري نايمه او جالسه
نايف/بروح اشوفها
طق طق طق
عزوف تمسح دموعها/تفضل
نايف/ممكن اجلس معاك
عزوف/ايه عادي
جلس نايف قبالها
نايف/اسمعيني زوووز....اذا انتي منتي بقادره تبعدين عن سعود فلك مني ارجعك للندن بس لاتسوين بعمرك كذا
عزوف نزلت دمعه على خدها الوردي الرطب من كثر الدموع
نايف/زووووز ترا لو يدري سعود انك زعلانه وحالاتك صعبه هو ماراح يرضى ويزعل منك...اوعديني انك راح تصيرين قويه عزوف ذيك القديمه الي محد يدوس لها على طرف هههههههههه اوعديني انك تاكلين وتبتسمين يالله وريني غميزاتك
ابتسمت عزوف
نايف/تصدقين غرت منك تؤام انتي فيك غميزات وانا لا عطيني وحده
عزوف/ههههههههههههه
نايف/ههههههههه ايه اضحكي واذا اشتقتي لسعود راح اوديك تشوفينه وعد مني
عزوف/ماتقصر نايف تعبتك معي
نايف يحوس راسها/ههههههه شدعووه تعبتيني انا ماصدقت اعرف ان عندي اخت هههههههههههه
عزوف/ههههههههههه في فرع لمطعمك هنا
نايف/ايه فرعه موجود هنا لكن رجعت موظف عادي واقل من العادي لان شهادتي ثانوي بس
عزوف/أي صدق ليش ماكملت الجامعه
نايف/من وين اجيب لي مصروف قلت اشتغل احسن لي وودي اكمل جامعه لو انتساب
عزوف/الجامعات بدت هنا
نايف/مدري راح اسئل لك ولي
عزوف/ايه انا باقي لي سنه لازم اكملها
نايف/اوووكي
عزوف/نايف ممكن بس لاتزعل
نايف/امري
عزوف/ابي اشتغل أي شي
نايف/ويييين يكفي انا
عزوف/لا مايكفي سمعت ان كل شي هنا غالي والاجار غالي لازم اشتغل اساعدك وابوي مابعد يمشي
نايف/يكوون خير ان شاء الله يالله طلعي جايب لكم عشاء وان شاء الله اذا خذت راتبي وديتكم الي يقولون عنها المملكه والفيصيليه
عزوف/هههههههههههههههه ايه اعرفها بس ماقد دخلتها
نايف تعجب/تعرفينها
عزوف/اكيييييييييد ترا ماتركت الرياض الا من سنه او اقل اعرف كل شي فيها
نايف/خلاص انتي راح تكونين السياحي لي وامي
عزوف/خلاص بس اذا خذت راتبك وراتبي اذا توظفت
نايف/اميييين
طلعوا يتعشون وهم ساكتين
ابوعزوف/اسمعوا ياعيال
الكل/سم
ابوعزوف/وانتي ياهدى اسمعيني
هدى/اسمعك
ابوعزوف/الوالده محرمه علي ..وهي ساكنه معنا هنا ومالها غيرنا ..وقررت اني
سكت شوي وكلهم خايفين وش بيقول
ابوعزوف/اتزوجها اذا هي موافقه
هدى ابتسمت/موافقه اهم شي سعاده عيالي
ابوعزوف/خلاص بكره الظهر راح يتم كل شي
عزوف/مبررررروك مقدما
نايف/مبررروك
هدى+سعد/الله يبارك فيكم
عزوف/هههههههههههههه اتخيل شكل امي بالفستان هههههههههههههههه وابوي عريس ههههههههه
ابوعزوف/انتي بس تتهزين
عزوف/شسووي انا ماتخيلتكم معاريس ههههههههههه
هدى/راح تشوفين قريبا
نايف/يبه ترا عزوف تبي تتوظف
ابوعزوف/اسمعي يابنتي انتي عارفتني مااحب اقولك لا لذلك سوي الي تبينه
عزوف فرحت/ان شاء الله
نايف/وانا بكره بسئل لها عن وظيفه وبسئل لنا حنا الاثنين عن الجامعات الي هنا
ابوعزوف/اهم شي مستقبلكم حافظوا عليه
عزوف+نايف/ان شاء الله
كملوا اكل وناموا من التعب والسفر
!!!اليوم الثاني الظهر!!!
تزوج ابو عزوف هدى على سنه الله ورسوله
نايف راح للمطعم وبتدء شغله
عزوف وصلها نايف بعد ماوصفت له لجامعه الاميره نوره تستفسر
هدى راحت مع عزوف
سعود بدء يوم متعب وحزين وراح لشركته يحاول ينسى عزوف
لؤي يفكر في عزوف وخايف انه مايشوفها لما يسلم لها الامانه الي عنده
جاك في نادي الرياضه ومشتاق للمخانق مع عزوف وحزين على سعود
وريف تصيح لما تذكر عزوف وتمنت تبقى لها الاخت
ليلى وسطام سافروا لمؤتمر في اسبانيا
##في لندن##
سعود معصب/قلت لك لااريد اوراق ولا ملفاات
السكرتير/لكن هاذه الاوراق والملفات مهم توقيعك وهي موقفه كل اشغالنا
سعود خبط بلمكتب ووقف/تسمع الكلام ولا تنطرد احسن لك
السكرتير/اسف سيدي
سعود/اطلع برا
طلع السكرتير وسعود جلس على الكرسي ومسك له ورقه وخذ له قلم وقعد يكتب فيها
((عزوف تذكرين لما قلت لك من الغبي الي يحبك ههههههههههه صرت انا الغبي في النهايه )) ويرسم قلوب مطعونه بسكين ويشخبط على الورقه ويحاول يرسم ملامح عزوف لمـــا سمع صوت الباب ينطق
سعود/ادخل
انفتح الباب الا لقى لؤي يدخل
لؤي/مشغول
سعود/لاتعال اجلس
دخل لؤي
لؤي/انا مو جاي اجلس
سعود/اجل وش فيك
لؤي/تعال نطلع
سعود/وين نروح
لؤي/تعال عندي لك مفاجاء
سعود/اووكي
طلعوا مع بعض وركبوا سياره لؤي
سعود/وش المفاحاءه طيب
لؤي/انتظر شوي
لما وصلوا
سعود/هذا البريد
لؤي/انزل طيب
نزلوا ودخلوا البريد
لؤي طلع ورقه وقلم
لؤي/يالله اكتب الي تبي في هالورقه
سعود تعجب/ليه وش السالفه
لؤي/لما الخدم نظفوا الغرفه في قصري لما كان ابو عزوف عندي لقوا فيها رقم صندوق البريد وقلت مافي غير هالفرصه
سعود فرح/من جدك يالؤي
لؤي/طبعا اسوي المستحيل عشان بس تلاقي عزوف
ضمه سعود من قلب/مدري شجازيك والله مدري
لؤي يضرب ظهره/حنا من الطفوله اصدقاء مابينا مجازاه
سعود بعد عنه/اووكي الحين بكتب لها ويارب توصل
خذ الورقه سعود وكتب فيها الي بخاطره
سعود/خلاص خلصت
لؤي خذ منه الورقه /انتظرني بس
سعود/طيب
ولما رجع لؤي
سعود/وراك شي
لؤي/لا ماوراي شي شفيك
سعود/ابي اروح لسينما
لؤي/يالله في فلم توه جديد ماله ثلاث اسابيع ويمدحونه
سعود/حمستني اشوفه
ركبوا السياره ووصلهم السائق لمقر السينما
لؤي/انا بتصل على جاك اذا حاب يجي
سعود/اووكي
اشر سعود لااحد حراس لؤي
سعود/احضر 2 فشار و2 بيبسي
الحارس/حاضر سيدي
سعود/لؤي شقال جاك
لؤي/يقول دقائق وانا عندكم
انتظروا جاك لما جاء
جاك/هلا والله
سلموا على بعض
سعود/وينك ماعاد شفتك
جاك/شسوي عندي طلاب جديدين في النادي ولازم ادربهم
سعود/اهاااا موفق
لؤي/يالله الفلم شوي ويبدء
دخلوا السينما وجلسوا جنب بعض في الوسط عشان مايدرون عنهم الناس ومايزعجونهم بتصويرهم
ابتداء الفلم وطلعوا الضحايا
طارت عيونه سعود وتذكر ان هذا الفلم شافه مع عزوف في الجزيره
لؤي حس عليه/شفيك
سعود تسند وجلس بعتدال/لا ابد سلامتك
ابتسم ابتسامه خفيفه لما طلعوا السفاح وجت على باله عزوف لما لزقت فيه من الخووف
سند راسه على الكرسي وشوي شوي الا ناااام
**في الرياض**
عزوف/اخيرا اخيرا قبلووني في الجامعه
ابوعزوف/مبررروك
هدى/مبرروك
عزوف/الله يبارك فيكم
نايف/نفس القسم الي تبين
عزوف/ايه اداره اعمال
نايف/باقي انا اليوم ان شاء الله راح اروح أي جامعه
عزوف/الله يوفقك
نايف/عزوف تعال ابيك شوي
عزوف/اوكي
راحوا لغرفه نايف
نايف/تبين تسافرين لندن
عزوف تعجبت من سؤاله/ليه
نايف/تبين ولالا
عزوف/عادي
نايف/انا عطوني الراتب الي تبع لندن ويكفيك روحه وجيه
عزوف/نايف انت محتاجها
نايف/انتي ماعليك مني انا حجزت لك اليوم
عزوف ارتاعت/اجل ليش تسئلني
نايف ابتسم/حبيت اشوف وش بتقولين
ضمته عزوف بفرح/الله يخليك يااخوي
نايف/يالله جهزي نفسك اليوم المغرب
عزوف/ابوي يدري
نايف/لا تخافين الكل يدري نشره اخبار هههههههه
عزوف/هههههههههههههه
نايف/يالله استعجلي
عزوف/اووكي
^^^في لندن^^
سعود في قصر لؤي
سعود/ابي اسافر السعوديه
لؤي استغرب/تسافر السعوديه
سعود/ايه
لؤي/تعرف مكان عزوف
سعود/لا راح ادور عليها ورقمها معي بتصل عليها يمكن فتحت جوالها
لؤي/براحتك
سعود/واليوم بعد بسافر
لؤي/من جدك
سعود/ايه بطيارتي الخاصه والمغرب
لؤي/لا تنسى تسلمني على عزوف وقلها لؤي مشتاق لك
سعود حز في خاطره/ تامر امر
لؤي حس فيه/ترا مااقصد شي بس كصديقه لي
سعود ابتسم/فاهمك
لؤي/وعلى نايف والاهل
سعود/اوكي مع السلامه
لؤي ضمه/مع السلامه
دخل جاك ووريف
جاك/ووين
سعود/بروح لسعوديه
وضم جاك/مع السلامه
سعود مع عطى جاك فرصه حتى يقول مع السلامه لانه ضمه وركض لبرا القصر
جاك/من جد سعود بيروح لسعوديه
لؤي/ايه
جاك/ههههههههههه الخبل
@@الرياض وفي المطار@@
عزوف/مع السلامه
نايف+ابوعزوف/مع السلامه
ركبت عزوف الطياره المقلعه للندن
ونفس الوقت ركب سعود طيارته المقلعه للمملكه
انتهى الجزء ال 21
|