عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2011   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:58 AM)
آبدآعاتي » 3,303,537
الاعجابات المتلقاة » 7594
الاعجابات المُرسلة » 3794
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّ!@#$%^ جزء ال14 &*)(+_++||

سمعت عزوف صوت حركه وصوت فحطه سياره
شهقت/ابووووي
كانت تدل الباب المطل على الحديقه فركضت له ولحقها لؤي طلعوا يدورون
عزوف بخوف/يبه يبه انت موجود لؤي ابوي موجود
لؤي يتلفت يمين يسار ماشاف احد
لؤي/دقيقه
راح لؤي وناداء الحراس
لؤي/اين الرجل الذي كان جالس هنا
الحارس/لاندري انه كان هنا
لؤي عصب/وشلوون ماتدرون واتنوا حارسين كل القصر
جاء واحد من الحراس يركض
الحارس/سيدي لقد ارسل لتو شخص هذه الكرت وقال انه لسيده عزوف
خذه لؤي وفتحته وانصدم وسكت
عزوف بخوف/لؤي وش في ابوي وش فيه طمني
لؤي/مافيه الا الخير
عزوف مو مصدقته/لؤي بسرعه وش في ابوي وش مكتوب في الكرت تكلم
لؤي/مافيه..
قاطعته بصرخه/لاتكذب ابوي فيه شي
تنهد بقل صبر/لازم نسوي شي قبل لايسوون فيه شي
عزوف توترت/وش نسوي وش الي يسوون وش السالفه
لؤي/عصابه معروفه اخطفوا ابوك ويبونك انتي شخصياً تجين لهم
عزوف بصياح/عصابه خذوا ابوي وليه يبغون وش مسويه انا
لؤي يهديها/راح نشوف حل بس انتي هدي
عزوف/كيف اهدي وانا ماصدقت شفت ابوي وهو مريض ياربي ياربي ساعدني
لؤي يكلم الحراس/كيف لم تنتبهوا وهم داخلين
الحارس/سيدي نحن لم نتحرك من اماكننا
لؤي يحاول يهدي/ابي افهم لماذا لم تكونوا حريصين حاله خطف في منزلي وانتم لم تنتبهوا انا واضع 100 حارس على القصر على الفاضي
الحارس/سيدي نحن حريصين لكن لانعلم كيف دخلوا انهم عصابه عظماء
لؤي صرخ/اغربوا عن وجهي وشددوا الحراسه حالاً
الحراس/حاضر سيدي
لؤي يكلم عزوف/مايصير الا الخير
عزوف/لازم اروح لهم عشان ابوي
لؤي/انتي مجنونه اذا رحتي ماعادك راجعه
عزوف مصره/انا بروح بتجي معي تعال ولا مو لازم
لؤي/عزووف استوعبي
عزوف بصياح/محد يحس الي فيني يكفي الي جاني من الناس ماابي اخسر ابوي ولا اضيعه بسببي يكفي خسرت امي خلي على الاقل ابوي جنبي
لؤي/كلنا معك ياعزوف بس انتي اصبري مو مستعجله العصابه يبيلها خطط مو أي كلام
عزوف برجاء/ارجوك لؤي سو أي شي بسرعه
لؤي يمسك يدها/ولايهمك
دخلوا داخل القصر هنا اتصل جاك
لؤي/تعال بسرعه
جاك/ليه وش صاير
لؤي/تعااال بسرعه ولا تكثر كلام
جاك/اوكي اوكي جيت في القصر
لؤي/ايه
بعد دقائق جاء جاك
جاك/السلام عليكم
لؤي+عزوف/وعليكم السلام
جاك/وش صاير وش فيكم؟؟؟
لؤي/ابو عزوف انخطف
جاك بصدمه/من الي خطفه
لؤي/عصابه ال...... ويبون عزوف تجيهم شخصياً
جاك/لالا لاتروح هذولي مجانين
عزوف/طيب لازم اروح عشان ابوي
جاك/لالا لاتروحين بندبر لك خطه
عزوف/بسرعه طيب الله يعافيكم
جاك/الحين الساعه 5 المغرب يمدينا نسوي شي
لؤي/اوكي

$$$في قصر سعود$$$
سعود/انا بروح لها لو يصير الي يصير
سامي/اصبر ياسعود
سعود/ماعاد فيني صبر ياسامي قلبي يتقطع ميه مرره ابي اعتذر منها مو قادر اشوف الحزن والدموع بعينها وانا ساكت
سامي/بكره فيها حلـال
سعود/لا انا بروح الحين وماعلي من احد
طلع من جناحه وركض وراه سامي

ابو سعود/اصبروا على وين
سعود/بسرعه بابا تبي شي
ابوسعود/حنا بنسافر وراح نرجع بعد يومين
سعود/بكيفكم
طلع من القصر
ابو سعود/وش فيه
سامي/مدري
لحق سامي سعود بسرعه

%%%في نفس الوقت %%%
سوو خطه لؤي وجاك
جاك/خلاص انتي ماعليك روحي لهم
عزوف/ بس ما ادل
جاك/حنا الي بوصلك
عزوف/اووكي
طلعوا من القصر كلهم وركبوا السياره واتجهوا لمكان العصابه ..سعود هنا دخل قصر لؤي
سعود يسئل الحراس/اين سمو الامير لؤي
الحارس/انه ذهب وهو السيد جاك والسيده عزوف
سعود/الى اين؟؟
الحارس/الي عصابه ال..... لانهم خطفوا اب السيده عزوف وطبلوا حضورها خصيصاً
انصدم سعود/عصااابه ال......
طلع من القصر يركض وكان سامي في السياره
سعود يكلم السواق/بسررعه الى عصابه ال....
سامي/وش عصابته انت؟؟
سعود/مو شغلك

(((مكان العصابه)))
لؤي/لاتخافين حنا هنا ننتظرك
عزوف بخوف/اووكي وانتوا انتبهوا على نفسكم
نزل جاك يوصلها لبابهم واستقبلوها حراس العصابه
عزوف/انا لا ابصر ممكن توصلونني
مسكها من ملابسها واحد من الحراس ووصلها عند رئيس العصابه وكان ابوها موجود ومسكرين فمه ومربطينه لكن هي ماتدري انه موجود
الرئيس/اهلا اهلا
عزوف/اين ابي؟؟
الرئيس ضحك بسخريه/ابيك انتي هههههههههههههاااااااي هل تظنين انكي سوف تاخذينه بساهل هكذا؟؟
عزوف/لو سمحت من فضلك احضر ابي واذا تريد مني شي فتكلم معي انا دون تدخل ابي
الرئيس/امممممم حسنا لكن بشرط
عزوف/ماذا؟؟
الرئيس/اكتبي شركتك التي اهداها لك سمو الامير لؤي باسمي وسلميها لي افضل لكي من ان اتعامل معك بسلوب اخر
عزوف/ولماذا تريدها؟؟
الرئيس/انه شغل وليس لك أي دخل به
عزوف مصره/حسنا سوف اكتبها لك لكن بشرط
الرئيس/انك بنت شقيه من تظنين نفسك
عزوف/هل تريد الشركه ؟؟
الرئيس/نعم
عزوف/اقبل بشرطي
الرئيس ضحك ضحكه جانبيه/انتي تتلاعبين معي
عزوف/لا اتلاعب من احد
الرئيس/وما هو شرطك
عزوف/ لماذا اخذت ابي؟؟ولماذا طلبت حضوري؟؟هذا اول شرط
الرئيس/وهل هناك شروط اخرى
عزوف/اولا اجب على سؤالي
الرئيس/هل تريدين معرفه السبب
عزوف/نعم
الرئيس/حسنا ليست مشكله هل تعرفين من هو مروج ابيك بالمخدرات؟؟
هنا ابو عزوف يهز راسه بلا يبي يتكلم يمنع الرئيس من الكلام
هل تعرفين من هم الذين سببوا انفجار الطائره؟؟ هل تعرفين من امك؟؟ هل تعرفين سبب انفصال امك عن ابيك؟؟ هل تعرفين من هو نايف الذي لقب نفسه بأسم ريلي؟؟ هل تعرفين ماذا كان يعمل ابيك وماهي وظيفته؟؟ هل تعرفين من الذي صوب سمو الامير سعود الرصاصه ولكنك اتقذتيه؟؟ هل تعرفين الشخص الذي سئل عن لؤي في الجامعه وترجيتيه بترك لؤي الذي لقب نفسه احمد؟؟ هل تعرفين سبب غضب لؤي عليك لما ترجيتي احمد؟؟
انفجعت عزوف باهلاسئله/لا ومايدريك؟؟
الرئيس/اجيبي اذا انتي تعرفين
عزوف بألم/لا لم اعرف شي اخبرني ارجووك؟؟
الرئيس/حسنا لكن قبل لااجيب سجلي شركتك الان باسمي
عزوف/اولا اخبرني
الرئيس/ههههههههههههههه تظنيني مغفل تريدين تاخذين الحكايه دون مقابل
عزوف/وعد مني اني سوف اعطيك اياها
الرئيس/سوف اخبرك الحكايه لكن اذا اخلفت وعدك اعلمي اعلمي اعلمي انه اخر يوم لك وانا قول وفعل ولا احد سوف يمنعني
عزوف/لا لن اخلف وعدي
الرئيس/حسناً ابيك كانت وظيفته هي انتاج المخدرات واستيرادها وتصديرها كان من موظفيني وسبب انفصال امك عن ابيك هو لانني اغتصبتها
عزوف قاطعته بقهر/لماذا؟؟
الرئيس بستهتار/عجبتني وفتنتني المهم وامك هي التي طلبت منك تكتب عقد مع شركتك ولا تعرف بأنك ابنتها
عزوف ارتعش جسمها ومرت في بالها المرأه الي طلبت منها تكتب عقد مع شركتها ولما شافتها في الاخبار وسكرت التلفزيون

___نفس الحظه ___
جاء سعود لمكان العصابه وكان يبي يدخلهم ياخذ عزوف بس وقفوه جاك ولؤي عشان ينفذون الخطه

++نرجع ثاني مره++
الرئيس/ سبب انفجار الطائره انني وضعت مفجرات بخطه غير متوقعه ولقد اباك ظل حياً ...ونايف الي هو ريلي هو تؤامك لكن اخذته امك معها لما انفصلت من ابيك ولكن هو هرب من امك لانها تريده يعمل معي وهو رفض ان يعمل معي وكان يعرف انك اخته لما قابلت اباك اليوم ظهراً ...والذي صوب سعود هو احد من حراسي لانني اريد ان انتقم منك بسبب ابيك.. والذي قال بأنه عم لؤي احمد هو اكبر مجرم وليس عم لؤي لذلك لؤي غضب منك وخاف عليك من المشاكل والمصاعب
صرخت عزوف/بـــــــــــــــس بس كل الكلام أي قلته كذب
الرئيس/هل تريدين ادله ؟؟
عزوف للحين تصارخ/لالا انت كذاااب
الرئيس عصب/لا تتهميني بالكذب
عزوف تتنهد بقوووه
الرئيس/اسئلي اباك وامك واخيك اذا لم تصدقيني وعلى فكره لديك اخ بالحرام من امك
هنا عزوف بغت تطلع عيونها/اخ بالحرام
الرئيس/نعم لماذا انصدمتي
عزوف/من هو؟؟
الرئيس/من تتوقعين ؟؟
عزوف توترت اعصابها/من هوووو
الرئيس /السيد لؤي
عزوف خلاص تدور الدنيا بعيونها
الرئيس/ههههههههههههههههاااااااي انني اتبادل المزح معك
عزوف خلاااص شوي وتنهبل
الرئيس/لقد قلت لك اني اغتصبت امك وانجبت طفل مني
عزوف بهدوء/منك
الرئيس/نعم مني لكن للاسف توفى ..هل تعرفين انك لم تعدين تنظريني للابد لان من الصعب ان تنظرين والاصابه بدماغ
عزوف صرخت/انت انسان قذر ووقح عديم الشخصيه انت كذاب وانت مجرم
صرخ باعلى صوته الرئيس/اسكتي ولا سوف تموتين
عزوف ولا كنها سمعته/انت مجنوون تظن الناس لعبه من حولك
الرئيس صوب المسدس/اسكتي
***في هالحظه **
كانوا جاك ولؤي وسعود وسامي يسمعون الكلام الي دار بينهم ومنصدمين بشكل غير طبيعي سمعوا صوت طلق نار بحركه لا شعوريه فتح الباب سعود بقوه وشجاعه وبكل اقدام
وصرخ/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف
الحراس بدوا يضربون النار ولؤي وجاك وسامي دخلوا مع سعود وكان معهم مسدسات للحمايه
عزوف صرخت/سعووووووووووود
كان سعود يبي ينقذ عزوف ويطلعها من هالمكان توه ببيروح لها الا جت اصابه في كتفه
صرخ/ااااااااااااااااااااااااخ
ركض له سامي ومسكه
سعود/اتركني اتركني
سامي/انت تنزف
سعود بقوه/اتررركني
حاول يقاوم وركض لعزوف ولكن تاخر ومسكها احد حراس العصابه ورماها بعيد لما صدم راسها بالحديده الي وراها وانكب البنزين عليها وعلى الارض
سعود قاوم وقاوم وجت راصاصه في رجله وطارح ماقدر يستحمل الوجع..سامي كان يضربهم من قلبه لانهم ضروه قبل عزوف ..جاك كان يضرب بيده لانه مو بحاجه المسدس ..لؤي كان يتضارب مع الرئيس بكبره واصوات طلق النار علت وابو عزوف اغمى عليه ...طاح دخان الرئيس من يده وكانت على البنزين وشب المكان كله
سعود ينادي/عزوووووووووف عزوووف
قرب النار منها وكان سعود يزحف على يده عشان يوصلها بسرعه لؤي وسامي وجاك بعد ماقضوا على الحراس وقدروا عليهم فقدوا سعود وعزوف وابو عزوف
جاك شاف ابو عزوف/ابو عزوف هناااك
ركض له وشاله بين يده
لؤي صرخ/طلعه بسررعه قبل لاينكتم بسررعه وده المستشفى
طلع جاك من المكان وعلى طوول المستشفى
لؤي ينادي/سعوووود عزووووف
كانوا يسمعون صوت سعود ينادي عزوف بس مو مميزين مكانه لان المكان صار كله مشتعل نار
لؤي/سعووووود وينك
راح لؤي لجهه وسامي لجهه
لؤي صرخ لما شاف سعود طايح على الارض كتفه ينزف ويزحف/سعووووود
راح له بس قبل لايروح طاحت خشبه قدامه مشتعله نار وحجبت عنه الطريق حاول بقد مايقدر انه يتفاداها ورجع على وراء وركض بقوه وطمرها
سامي شاف عزوف طايحه مغمى عليها وركض لها وشالها وطلعها من المكان وقبل لايطلع
سامي بصوت عالي/لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي انا لقيت عزوف وطلعت برا
لؤي/بسررعه طلعها
سعود ينادي بتعب/عزووف عزووف
لؤي/عزوف لقينها ساعدني اوقفك نطلع بسرعه لان المكان مشتعل
رفعه لؤي على ظهرها وركض فيه برا اشتعال النار الملتهبه
سعود وراسه على كتف لؤي وبتعب/كنا نقول لما كنا صغار الصديق الي يعز ويخاف على صديقه هو الي يحمل حزن صديقه على ظهره .....ولما كنا صغار كنت انا الي احملك على ظهري اذا مرضت ولا احتجت لي....واليوم احتجت لك وحملتني على ظهرك... اتمنى اكوون احد من اعز اصدقائك مهما صار بينا
اغمى عليه ولؤي اثر فيه كلام سعود ركض بااسرع ماعنده وركبه السياره وانطلق للمستشفى


ياما من أجلك كـم تعبـت وتعنيـت
وحسيت كن الكون والخلـق ضـدي

أشتقت لك وعليـك ياشـوق حنيـت
حتى أنفضح بيـن المخاليـق سـدي

علمتني كثــــــر الصبـر ليـن مليـت
وعلمتك أنـي وافـي عنـد وعــــدي

ياما بمرهـوف المشاعـر تسليــــت
وياما عليك أزداد لوعـي ووجــدي

لاأعطيتني صدق المـودة ولا أبيـت
مـرّه تبادلـنـي وعشرتـصــــــــــدي

الذنب ذنبـي ليـت ماكـان حبيتــــت
ولا سهرت الليــــــــل وبقيـت وحـدي

أنا علـى روحـي جنـت وتجنيـــــت
وعلى العموم أعطيت من الحب جهدي

غلطان وإعذرنـي إذا كـان زليـــــت
. وآسـف إذا كنـي تعديـت حــــــــــدي


لحظات مرعبه في المستشفى ..دخل فجاءه نايف يدور عن عزوف وابو عزوف وشاف جاك جروح في وجهه ولتفت على لؤي وشافه كفه فيها حروق بسيطه
نايف/الحمدالله على سلامتكم
كلهم/الله يسلمك
نايف بهتمام/وين عزوف وابوها
جاك/عزوف وابوها بخير بس تحت تاثير المخدر
نايف تنهد براحه/وين سعود
جاك/في العمليات
انتظروا ثواني الا طلع الدكتور من غرفه العمليات
الدكتور/اطمنكم على سلامه السيد سعود وهو الان صحى من تاثير المخدر
فرحوا كلهم وارتسمت الابتسامه على وجيههم
سامي/ممكن نشوفه؟؟
الدكتور/طبعا ممكن
دخلوا كلهم
الكل/الحمدالله على سلامتك
سعود/الله يسلمكم وش صار على عزوف
سامي/بخير وهي تحت تاثير المخدر
سعود/وابوها
سامي/نفس الشي كلهم تحت تاثير المخدر
سعود/أي جناح عزوف
جاك/115
سعود التفت وضغط جرس الدكتور وجاء الدكتور يركض يحسبه تعبان
الدكتور/هل هناك شي؟؟
سعود/اريد اذهب جناح 115
الدكتور/ لا لازم ترتاح
سعود/تفهم انت قلت ابي اروح انا ماناديتك اشاروك انا ناديتك عشان تجيب لي عكاز ولا شي اجلس فيه بسرعه
الدكتور/لكن سيد سعود
قاطعه/تجيب ولا شلوووون
هز راسه الدكتور بااسف وطلع وروح احد الممرضين يجيبون له عربيه يجلس فيها
سعود/لؤي ممكن تساعدني
لؤي/اكيد
ساعدها لؤي لما جلسه على العربيه
لؤي/تبي اوصلك
سعود/لاشكراً العربيه تشتغل على جهاز دون احد يوصل
طلع سعود وراح يدور على الجناح لما وقف قدامه وفتح الباب وكان قلبه يضرب بقووه دخل وشافها منسدحه على السرير ونايمه راح لها لما وصل لسرير
سعود/عزوف انا سعود انتي تسمعيني
عزوف عقدت حواجبها وفتحت عيونها شوي شوي ورجعت تسكرها بسرعه وفتحتها مره ثانيه شوي شوي وفركت عيونها ونطت من على السرير وصرخت
عزوف/اشووف صرت اناظر
رجعت تفرك عيونها وابتسمت/ياربي اشوف الحمدالله يارب
حست في احد معها التفت وانصدمت بسعود وشكله الا يخوف
عزوف بتعجب/سعوود
سعود خايف من رده فعلها وكان بس يناظرها
عزوف/ليش كذا ناحف ووجهك اصفر وليش جالس بعربيه
سعود/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
سعود/عقب الي صار رجلي تصوبت ويدي
عزوف بخوف/الحمدعلى سلامتك
سعود/الله يسلمك
عزوف لفت وجهه عنه/ليش جيت هنا
سعود/مافهمت؟؟
عزوف/الي بينا انتهى ياسعود لاتزيد المواجع
سعود بلهفه/عزوف انا
قاطعته/ماابي اسمع شي منك ارجوك اطلع برا
سعود/عزوف اسمعيني
عزوف/سعود يكفي الي جاني منك يكفي مابي اسمع زياده اطلع اطلع
سعود/راح اطلع بس لازم اكلمك في أي فرصه
عزوف/مافي شي يحتاج الكلام تفضل
طلع من الجناح وتنهد بحزن وراح لجناحه
جاك/بما ان هاليومين في ظرووف راح ااجل الخطبه والملكه
سعود/لا خلها بكره كلنا بخير
جاك/لالا صعبه
سعود/مافي شي كبيرعشان تاجلها بكره يعني بكره
لؤي/صحيح كلام سعود مافي شي يستاهل التاجيل
جاك/خلاص على امركم
نايف/عن اذنكم
الكل/اذنك معك
راح لعزوف وشاف الدكتورعندها ولما طلع الدكتور طلعت وراه عزوف ..فتره صمت بينهم
عزوف والدموع بعيونها/ليش ساكت ليش ياخوي
انصدم نايف
عزوف/انت عارف من قبل اني اختك وتؤامك ليش ماقلتي لي (مسكته من ملابسه وتهزه) ليش كنت محتاجه لـ اخو يوقف معي ليش ماقلت لي
نايف ضمها/سامحيني ياختي ماكنت قادر اقولك بلاصح ماكنت مصدق لما شفت ابوي صدقت انك اختي
عزوف بعدت عنه و تصارخ من الفرحه/صرت اشوف
نايف فرح بقووة/جد
عزوف/والله وتبيني اقولك وش لابس بعد
نايف/ههههههههههه لالا مصدقك
عزوف /وين امي ابي اشوفها
نايف/امي ااااه امي لاهي في شركاتها ومعاملاتها
عزوف/ابي اشوفها ماهي مشكله
نايف/ولا يهمك على هالخشم(ياشر على خشمه) وين ابوي أي جناح
عزوف التفتت لقت لؤي وجاك كانوا طالعين من عند سعود بس مافاتهم الي صار ابتسمت بفرح وركضت لهم وضمتهم كلهم
عزوف/صرت اشوف اخيرا صرت اشوف
جاك/يووووووووووه الله يعينا عليك
عزوف تضربه/انت هين يبيلك قعده بتتكفخ
جاك/يوووووه مامداك تفتحين الا وانتي بتكفخين هههههههههههههه
لؤي ابتسم/معجزه ان شفتي
عزوف/مررره معجزه هههههههه احم احم صرت من المعاجيز
جاك/اقووول انطقيها زين وتعالي كلميني هااه
عزوف/اقووول رح بس لوريف يالله
جاك/غاااايره اصلا انتي
عزوف تستهبل/مررره غااايره
جاء نايف معهم
عزوف/اخووي نايف تؤامي مايجهلكم طبعا
نايف/سامحوني اني تنكرت بأسم ثاني
لؤي/لاتعتذر عذرك معك
نايف/تسلمووون يالله عزوف ابي اشوف ابوي
عزوف/حتى انا ابي اشوفه
جاك/قلنا عزوف يمكن تعقل صار اخوها رجه معها
نايف/هيييي هيييي ترا الحين محد يقدر يتكلم عليها
كلهم/هههههههههههههههههههه
عزوف/يالله اخليكم
جاك/لاتنسون بكره الخطبه في فندق ال.....
عزوف+نايف/ان شاء الله
راحوا لبوهم وفتحوا باب الجناح شافوه جالس لحاله وسرحان
عزوف بفرح وركضت له/بيه يبه يبه
ابو عزوف ابتسم/سمي
عزوف/صرت اشووف يبه انا الحين اشوفك
ابو عزوف/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
التفت على نايف/هلا والله ماعرفتينا عزوف عليه
عزوف بهدوء/يبه هذا نايف ولدك تؤامي
ابو عزوف فتح يده لنايف وضمه نايف
ابو عزوف/ولدي نايف (يحوس شعره) كبرت تغيرت صرت رجال ويين سنين ما شفتك من 13 سنه شخبار وش مسوي في دنياك
نايف كان يبكي في حضن ابوه
ابو عزوف/ماعااش من ينزل دموع ولدي مااعاش وانا ابوك
نايف/يبه انا محتاجك
ابو عزوف/انا ماراح اخليكم من اليوم ورايح عهد علي
نايف/الله يخليك لنا يارب
كلهم/امين
بعد نايف عن ابوه ومسح دموعه/ماني مصدق يايبه مو مصدقه عيوني اخيرا شفتك وهي اول امنيه في حياتي اني اشوفك امي كانت تقول انك ميت بس انا عندي يقين انك حي ولما شفت اسم عزوف الكامل وطابقته على اسمي عرفت انها اختي
ابوعزوف/الله لايفرقنا
كلهم/اميين

انتهى الجزء ال14


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس