عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (06:19 PM)
آبدآعاتي » 3,303,362
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3785
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



--------------------------------------------------------------------------------



!@#$%الجزء التاسع^&*)(_+
وقف سعود قدام الشركه يفكر يدخل ولالا يدخل يرجع يطلع ولما لمح عزوف طالعه من الجناح تخبا ورا باب الرئيسي لشركه طلعت لشارع وكانت تناظر ساعتها وحده الظهر
تأففت بصوت مرتفع/اووووووووف من وين اجيب لبس سهره للافتتاح يووووه
مشت برجليها وكان مسافه طويله حولي ساعه بين الفندق والشركه..سعود كان يراقب ويسمع كل شي ولما مشت تنهد برتياح انها ماشافته ركب سيارته
سعود لسواق/الحق بها
السواق/حاضر سيدي
كانت فيه اسواق قريبه من الشركه دخلت عزوف واحد منهم ودخلت محل فساتين سهره ..سعود نزل من سيارته ودخل السوق بخطوات متخفيه عشان ماتشوفه وكانوا حراسه يسوون نفس حركاته وقف عند المحل الي دخلته عزوف وكان يشوفها عبر الزجاج .. كانت عزوف ماسكه فستان اورنج وتقلبه بين يدها وتحط عليها قدام المرايه تشوف يناسب ولالا ولما قرت السعر شهقت وصارت ترمش ورجعت تحط الفستان نفس مكانه..ضحك سعود عليها بصوت ..عزوف طلعت من المحل ومباشره دخلت الي جنبه بدون ما تلتفت وتفرجت على الفساتين كانت تجنن بس هي مو متعوده تشتري فساتين دايم اذا دخلت السوق على طول ملابس سبور بدون لف ودوران مسكت راسها بقهره
عزوف تكلم نفسها /ركزي ولا كيف بيصير شكلك في الافتتاح ركززي عدل
صارت قبل لاتشوف الفستان تشوف السعر تركت المحل بكبره ودخلت محلات ثانيه بس مو عارفه كيف تشتري لمحت محلات سبور ابتسمت ودخلت واحد من هالمحلات ..سعود انقهر منها وقال
سعود/طوول عمرك فقر ومو ذويقه تروحين لبس سبور وعندك حفل افتتاح اووف منك
عزوف طلعت من السوق بكبره ومتضايقه خايفه تقول للؤي وتاخذ رايه لانه متغير وجاك منحرجه منه عقب حفله الجامعه خذت لها تاكسي وراحت للفندق ..سعود لما تاكد انها دخلت جناحها عبر موظفين الفندق راح.
عزوف دخلت جناحها وناويه ماتحضر الافتتاح وتكلم لؤي نامت على الكنبه من التفكير وماصحت الا على صوت طرق الباب
عزوف/مييين
الموظفه/انسه عزوف افتحي الباب من فضلك
فتحته وتفاجات بموظفه الفندق ومعها بنات
عزوف /ماذا هناك
الموظفه/لقد احضرنا لك طاقم من النساء لتجهيزك للافتتاح
عزوف بتعجب/ومن امركم
الموظفه/انهم مرسولون عبر شخص ما وامرنا بالاهتمام بك
دخلوا البنات ومعهم اغراضهم وكان معهم صندوق كبير
البنت 1/انه لك افتحيه
فتحته عزوف ولقت فيه فستان الاورنج الي شافته في المحل طلعته من الصندوق ومنصدمه من الي عرف انها تبيه حطته على جنب ورجعت لصندوق كان فيه صندل كعب نيلي ولقت صندوق صغير فتحته لقت فيه طقم الماس نااعم بكرستالات نيليه انبهرت عزوف بكل الي قدامها عجبها كل شي
عزوف/منو الي جابه
البنات/لانعلم
استسلمت عزوف للبنات لتجهيز للافتتاح
لبنت2/يالهي ان شعرك قصير جدا هل تريدين وضع شي ما لكي يصبح طويل
عزوف بثقه/لا انا اريد هكذا
البنت2/على راحتك انستي
&&&من جهه ثانيه&&&
كانوا جاك ولؤي مع بعض ويتجهزون للافتتاح بعد مالبسوا وتكشخوا ..لؤي ماسأل عن سعود لانه عارف انه ماراح يجي
جاك يتعطر بفرح ويدور/شرااايك فيني اقدر اخطف قلب وريف لاني عازمها اليوم عارف ان الحفل راقي ومافيه خرابيط اخاف اعزمها في مكان ثاني وانفضح
لؤي ابتسم/خطيير تقدر تخطف قلبها وبقووة
جاك يضمه/لبى قلبك والله
لؤي/اركد عشان تخطف قلبها
جاك سوا نفسه راكد/احم احم
لؤي/يالله الساعه 10
طلعوا من قصر لؤي وتوجهوا لقاعه الافتتاح
^^^عند عزوف^^^
وقفت قدام المرايه بصدمه وتعجب واستنكار من نفسها ونظرت شكل المكياج الراقي الاورنج المدخن بالاسود بشكل ناعم والمسكرا بلون الاسود الي برزت عيونها وكثفت رموشها بزياده والغلوس الاورنج جلست تدور بلفستان الاورنج التب وقصير تحت الركبه ومشغول بشغل فخم ونفس الوقت بشكل ناعم شافت شعرها الي معطيها انوثه اول مره يستشور شوي ويوصل رقبتها مررت يدها على طقم الالماس والحلق والاسوار والخاتم رفعت يدها تشوف المناكير النيلي الي عاكس لون بشرتها
البنت 3/سيدتي ممكن ان تلبسي حذائك
عزوف/ممكن
جلست على الكرسي ولبستها البنت الصندل النيلي وحاولت توقف بالكعب بس اصرت انها تعرف تمشي به القت نظره على نفسها قدام المرايه وابتسمت رضا على نفسها لبست معطف فروا سكري يغطي جسمها كله كان جاي مع الفستان
عزوف/شكرا جزيلا لكم
البنات/نحن تحت خدمتك سيدتي
طلعوا البنت وعزوف ركبت الاصنصير ونزلت وتوها بتطلع من الفندق الا شخص يناديها التفت لقته حارس من الحراس
عزوف/ماذا
الحارس/انا تحت خدمتك سيدتي السائق الذي سوف يوصلك الى حفل الافتتاح
عزوف استغربت ونظرت الي السياره الفخمه الباهضه الثمن مبين عليها فتح لها الباب وركبت
$$في الحفل$$
دخل جاك ولؤي وستقبلوهم بحراره وترحيب رائع
جلسوا في الطاوله المخصصه للامراء ..بعد كم دقائق وصلت عزوف للحفل وقبل ماتدخل سمعت بنتين يهمسون
البنت1/ان الامير سعود يحب الفتاه المليئه بالانوثه والجذابه
البنت2/لقد سمعت انه يحب فتاه بويه
البنت1/وانا لكن الامير سوف يغيرها هل نسيتي انه امير
ابتسمت عزوف انها بشكلها انثوي اليوم دخلت القاعه واخذوا منها المعطف وكان قلبها يرجف انها تقابل سعود عقب الي صار
...../ممكن سيدتي
التفت لقت شاب بالبدله الرسميه
عزوف/ماذا تريد
الشاب/انا مايكل مدير اعمالك سيده عزوف
عزوف ابتسمت/اهلا
مايكل/اهلان بك وانا تحت امرك
دخلت ودخل وراها مايكل ..اذهلت جميع الحضور كلهم بدء الصوت يقل يقل لما سكتوا توترت عزوف على نظاراتهم لها وحاولت تتجاهلهم ورفعت راسها بثقه ومشت عيونها تدور على احد تعرفه اشر لها جاك وابتسمت براحه
جاك يغمز لها/واااو عزوف اذهلتيني
عزوف بحياء/شكرا
جاك/لالا انا ناوي اخاويك
عزوف بتطلع عينها/ماكتفيت بلي عندك
جاك/وما راح اكتفي ههههههه
لؤي كان ذايب ومنتهى وخالص عليها بس ماعطاها أي اهميه يخاف قلبه يضعف ..وعزوف ودها تكلمه بس شافت لف وجهه لجهه ثانيه ومو معطيها أي اهميه
مايكل/سيدتي لابد ان تستقبلي ضيوفك وترحبي بهم
عزوف/لازم
مايكل/نعم سيدتي ان جميع رؤساء الشركات بفعلون هكذا
عزوف/اوكي
وقفت بثقه ووقف وراها مايكل ..سلموا عليها وهنئوها بفتتاح الشركه وبعجابهم بها مع صغر سنها
جتها المراه التي اردت ان تعقد عقداُ معها تذكرونها نعم هي
المراه/اهلا بك صغيرتي
عزوف انتفض قلبها هالانسانه مو غريبه عليها/مرحبا
المراه/سررت بلقائك
عزوف/وانا اكثر
المراه بغرور/لقد سمعت انك لست من المستوى الامراء
عزوف حز في نفسها/نعم
المراه تناظرها من تحت لفوق/اهاااا اريد اعقد عقد مع شركتك الجديده وسوف احضر لك في الشركه
عزوف/اهلا بك
المراه/ارك لاحقا
راحت وعزوف تحاول تتذكر هالانسانه بس مو قادره
مايكل/هناك سمو الاميره نجلاء ولده سمو الامير لؤي
عزوف تبي تشوفها عقب الي صار للؤي وجت الفرصه
عزوف/ارني اياها
مايكل/حسنا
عزوف/السلام عليكم
نجلاء كانت جالسه على احد الكراسي المخصصه بكبار الشخصيه /وعليكم السلام
عزوف/تشرفت بلقائك سيده نجلاء
نجلاء/اهلا بك عزيزتي
وطنشت عزوف والتفتت تسولف مع الي جنبها
مايكل يساسر عزوف/سيدتي انها هاكذا
عزوف/لالا عادي
مايكل/سيدتي اصعدي فوق المسرح لتلقي كلمه بسيطه
عزوف بخوف/لا لااستطيع انا مرتكبه وخائفه وليس عندي كلمات اقولها
مايكل/سيدتي انني معك وسوف اقول لك كلمات لكي تقولينها
عزوف/اوكي
بعد ماحفظت الكلمات التي قالها مايكل صعدت على المسرح وقلها يضرب بقووه والكل انتبه عليها وهجدوا
عزوف/السلام عليكم..اسرني بانكم متواجدون في افتتاح الشركه..لقد طبعتم السرور والفرح في قلبي انكم لبيتم دعوتي
في هذه اللحظه دخل بثقه وعزه نفس وغررور مبين من رزته وهيبته وبدلته الرسميه الاسود وقميص ابيض وكرفته مقلمه ابيض واسود والساعه السوداء لمعتها توجع العيون والخاتم في المصبع الخنصربفصوص فضيه والشعر المصفف بأناقه والجزمه السودا طويله مع قدام وحراسه خلفه ..عزوف انصدمت لما شافته تلاقت عيونهم مع بعض وصارت قلوبهم ترجف والعيون تبوح بالحب سعود انبهر من عزوف وشكلها الانثوي عجبته وتمنى انها له لحاله ومحد يشاركه فيها جننته بجمالها الرباني وقوه شخصيته مختلطه بالخجل ..مشى بين الحضور وبدء يسلم والصحافه حولينه
عزوف تحاول انها ماتنسى كلام مايكل
عزوف/الشخص الذي شجعني ودعمني وانه ممتنه له ومدينه له انه سمو الامير لؤي ال......
سعود وقف فجاءه وهو يسلم والتفت عليها هي ارتكبت من نضراته وصفقوا الحضور
عزوف/ولا انسى فضل سمو الامير جاك ال..... الذي وقف معي
صفقوا له وكان سعود جلس وناظرها بحده ..حست ان نظراته لها معنى وسكتت وكان مايكل ياشر لها تتكلم
عزوف صحت على عمرها/واحب اشكر من اعماق قلبي سمو الامير سعود ال.....
سعود مو مصدق انها قالت اسمه فرحان حزين مو قادر يقيم شعوره
عزوف/اتمنى للجميع الصحه والعافيه وشكرا جزيلا لكم على استماعكم لي
صفقوا لها ونزلت من المسرح وجو الصحافه يسوون مقابلات معها
الصحفي/تكلمي عن نفسك اسمك ؟؟
عزوف بتوتر/عزوف ال......
الصحفي/كم تبلغين من العمر؟
عزوف/20 سنه
الصحفي/أي الجامعات تلحقي بها؟
عزوف/جامعه سمو الامير لؤي ال......
الصحفي/مامستواك الاجتماعي؟؟
عزوف تورطت وش تقول وماحست الا بشخص يسحبها بين الصحفيين
سعود/لاتسال في امر ليس من حقك معرفتها
الصحفي/اسف سمو الامير سعود
تركها سعود ومشى لحقته عزوف
سعود بغرور/نعم
عزوف انحرجت/ممكن نتكلم
سعود/مافي شي نتكلم فيه
عزوف/اممممم سعود انا اسف
سعود انصدم اول مره تعتذر له التفت عليها
عزوف/ماكنت اقصد الي صار امس
سعود تذكر لما ضمها لؤي وثقل نفسه/مو مهتم
عزوف/سعود انا
سعو كان خايف تقول كلمه وحده بس يتمانها خايف يضعف قدامها/مابي اسمع شي
وراح وتركها تنهدت بحزن والتفت لقد لؤي جالس مع بنات الامراء وقالت في نفسها انا حاسه ان فيك شي يالؤي وش غيرك علي ..وتوها بتمشي الا جاك بوجهه
عزوف/بسم الله
شافت البنت الي معه تذكرت انها وريف
جاك/وش فيك خرعتك
عزوف/ايه
جاك يكلم وريف/هاذي عزوف الي في الجامعه
وريف خافت منها ونفس الوقت فتحت عيونه بصدمه وشلون تغيرت وصار بنت
عزوف بعربجه/شوي شوي لاتاكليني بعيونك
جاك/هي هي انتي كملي اناقتك وانثويتك مو ناقصين كلام
عزوف تسوي نفسها دلوعه/يووه نسيت يالله اشوفكم بعدين
ضحك جاك عليها/مجنونه هالبنت
وريف/كيف صارت كذا بنت
جاك/ههههههههههه اسكتي لاتسمعك بس ثمن تفجر فيك الحين هي متجمله ولا وده بالقميص والبنطلون الجنز
جاك+وريف/ههههههههههههه
جاك/ لازم تغير من نفسها لان حياتها ماتسمح لها تصير بشكل البنات
وريف/اهااااا
كانت عزوف تتجول بين الحضور ولتقت عينها بعين ام سعود طبعا من الاحترام راحت تسلم عليها
عزوف/السلام عليكم
ام سعود بختصار اسمها ليلى
ليلي منعجبه فيها /وعليكم السلام
عزوف/كيفك سيدتي؟
ليلى/بخير انتي اخبارك؟؟
عزوف/الحمدالله نور المكان بوجودك
ليلى/منور بهله
عزوف/حبيت اشكرك انك جيتي
ليلى/مايحتاج انتي مثل بنتي
ارتاعت عزوف من كلمتها وليلى بعد
ليلى/اقصد مثل صديقه صغيره لي
عزوف/اخليك الحين اشوفك على خير
ليلى صحيح انها طيبه وقلبها حنون ومحد مثل حنيتها بس للحين مصره انها مو من مستواهم وماتبي ولدها يتعلق بعزوف ولا عزوف تتعلق بولدها ..دخلوا الحضور على العشاء وعزوف ولؤي وسعود وجاك وريف مادخلوا العشاء بس كانوا متفرقين سعود لحاله ولؤي لحاله وجاك مع وريف ..قامت عزوف واصرت انها تكلم لؤي
عزوف/لؤي
لؤي رفع راسه لها/نعم
عزوف جلست جنبه على الكراسي وكان سعود يحترق من جواته
عزوف/ليش هالتغير انا سويت شي
لؤي بكل جديه/لا بس حبيبتي ماتبيني اكلم أي بنت غيرها
عزوف ارتاعت/حبيبتك
لؤي/ايه حبيبتي والصراحه انا مابي ارفض لها طلب (وقال بكل صعودبه)لاني احبها وماحبيت احد غيرها
عزوف بستنكار/ممكن اعرف من هي؟؟
لؤي/بعدين بتعرفينها ومعليش عزوف هي تغار علي ممكن ماتجين تكلميني الا بشي مهم
عزوف ماتدري ليش ضاق صدرها/اوكي
قامت من عنده وتذكر كلام الشخص الي فتحت له قلبها سعود يحبك اكثر من لؤي روحي له بسرعه
ناظرت سعود الي منقهر وشاب نار ناظرها بستحقار ووجه نظرها على جهه ثانيه
عزوف تقول بنفسها ااااااه ياسعود انت مو عارف وش يصير فيني من كل الجهات رفض وانا تغليت وتركتك وانا مصره ارجع لك مهما يكون مو علشان لؤي رفضني عشانك انت وبس ..انا مافكرت صح اتبعت شي مو متاكده منه بس للاسف ماقدرت حبك لي سامحني ياسعود سامحني...بعد ماخلصوا عشاء الحضور تجمعوا ثاني مره لسهره وبدت الطرب والموسيقي الرومانسيه تشتغل ..عزوف تعبت وكانت جالسه في اول القاعه وتبي تروح لدوره المياه تبعد عن الناس شوي ومشت وفجاءه صرخت والتفت عليها كل الحضور بس كان في شخص اسرع منها مسكها قبل ماتطيح عزوف وكانت منزله راسها ماتدري من الي مسكها وشوي وتصيح منحرجه متفشله كعب واحد انكسر والحضور يشوفون كل شي والصحافه موجوده شالها الشخص بين يديها التفت عزوف وتقابلت وجيههم كانوا عيونهم تقطر حب واشتياق
سعود/امسكيني
تعلقت يد عزوف في رقبته ومشى بين الحضور والصحافه ماقصرت في الصور حراس سعود جو بياخذون عزوف بس هو رفض ام سعود ليلى خافت على عزوف ونفس الوقت ماتبي سعود يتدخل فيها طلعوا بر القاعه في الاستقبال نزلها سعود
عزوف نزلت دموعها/شكرا
سعود لاحظ انها تصيح قرب منها ونزل لمستواها
سعود/ليش الدمووع مفي شي يستاهل
عزوف/منحرجه
مسح دموعها بيدينه وهي ذابت عنده
سعود/ماعاش الي يحرجك وينزل دموعك
عزوف/كيف ارجع للقاعه بكعب مكسور ادخل حافيه
سعود يدور فكره وابتسم فجاءه/لقيتها
رجعوا للقاعه ودخلوا بثقه الكل نظره على رجل عزوف استغربوا انها رجعت وكيف ترجع بكعب مكسوور بس بس الي شافوه ان كل الكعبين مكسوره والي اذهلهم اكثر انها رجعت بثقه ..نزل سعود لمستواها
سعود/شفتي اني ذكي
عزوف ابتسم/مقدر شقولك انت نجيتني
سعود/لازم مقابل
عزوف/الي هو
سعود/بعدين اقولك
لؤي كان يشوفهم من بعيد ولاحظ عليهم الحب ابتسم ولف لجهه ثانيه ...الحضور لاحضوا حتى ان عزوف وسعود بينهم شي
عزوف/انا بروح سعود اخاف يشكون في شي
لصق فيها زياده ولمها له
سعود/انا راضي وهذا الي ابيه
عزوف بخجل/سعوود
سعود/ترا اسوي اكثر مايهمني شي
عزوف سكتت لايجيب العيد بعد
بدوا الحضور يطلعون لما صارت القاعه فاضيه
جاك/تعبت ومانمت زين بروح انووووم مع السلامه
كلهم/مع السلامه
لؤي طالع من الحضور وبقى عزوف وسعود
سعود/يالله نطلع ولا عاجبك المكان
عزوف/انت روح
سعود كان يبيها تتكلم /اوك مع السلامه
توه بيطلع عزوف مسكت يده ونزلت دموعها
سعود/شفيك
عزوف/انا اسف سعوود والله انا اسف ..انا مااستهال كل الي سويتلي ..اتمنى تنسى كل الي صار ونفتح صفحه جديده
سعود بفرح ضمها/انا انسى كل شي عشانك انسى كل العالم لو تبين
عزوف/اهم شي انت لاتزعل
سعود/لبى قلبها ياناااااس
عزوف بحياء/ترا استحي
سعود/صرنا نستحي ههههههههههههه
عزوف/انا احاول اغير نفسي عشانك ومابي أي احد يقول عنك شي يسئ لسمعتك
سعود/لا انا عاجبني شكلك قبل وحتى اليوم وماعلي من احد اهم شي اني اعرفك وانتي وشو هذا الي يهمني
عزوف ابتسمت وحست براحه مسكها سعود مع يدها
سعود/يالله نروح عشان بكره الجامعه
عزوف/يالله
وصلها سعود للفندق وراح لقصره وكان داخل القصر بفرح ومبسووط لااخر درجه
ليلى/وينك للحين
سعود/هلا ماما توني جاي
ليلى/ليش روحت الحراس كنت خايفه عليك
سعود/لاتخافين علي ماما ان مو صغير
ليلى/الا صغير بعيني ..ليش سويت كذا بلحفل
سعود/وش الي سويت
ليلى/مع عزوف
سعود يضم امه/لبى روحك ماما انتي عارفه ليش لاني احبها
ليلى/وانا سبق وقلت لك انها مو من مستوانا
سعود/مــــامــــا ان مو هامني المستوى الي هامني اني لقيت الي ابيها وحبها قلبي
ليلى/ماحب قلبك غيرها انت اليوم شفت بنات الامراء ماعجبوك
سعود/الا شفت يجنون ويهبلون بعد بس القلب ياماما
امه للحين بحضنه/ياولدي راجع نفسك
سعود بعد امه عنه/انا بروح انام تصبحين على خير
ليلى/سم بسم الله وتحلف زين
سعود يركب الاصنصير/انشاءالله
@@اليوم الثاني@@
سعود قام بكل نشاط وحيويه وقعدت يتظبط ويتكشخ..لؤي قام بكسل وماله خلق..جاك قام يبي يلحق عل وريف..عزوف قامت والابتسامه مرسومه على شفاتها خذت شور واستشورت شعرها طالع كأنه كاريه ولبست تنوره قصيره تحت الركبه ورديه وقميص ابيض وايشارب وردي ربطته على رقبتها بشكل انيق لبست اساور بناتيه بين الوردي والابيض وصندل وردي
حطت غلوس وردي وكحل اسود وماسكرا اسود طلع شكل عيونها جنان وتعطرت ونظرت الى نفسها بالمرايه حست انها غيير..طلعت عزوف من الفندق لقت قدامها سياره نزل السائق وفتح لها الباب
عزوف/من انت
السواق/اوامر سمو الامير سعود
عزوف/اوكي
ركبت سياره بنتلي السوداء المضلله بااسود وصلت للجامعه
السائق فتح الباب لها/انا تحت امرك سيدتي
عزوف/شكرا
دخلت الجامعه وكانت تبحث عن سعود فجاءه ماناظرت شي
عزوف/من الي مغطي عيوني
سعود/فكرري من انا
عزوف/ههههههههههه صوت سعود اعرف صوتك
سعود/هههههههههه لامو سعود منو سعود هذا
عزوف/صوت سعووود غصب عنك انك سعوود
فك يده والتفتت عليه
سعود انبهر/وااااااااااو عزوف
عزوف تدور/اجل ميين
سعود/مومصدق هههههههههه
عزوف/شكلي مو حلو
سعود/الا تهبلين ونص تاخذين العقل مو مصدق كل هذا علشاني ياعزووف
عزوف استحت
سعود /ودي اصرخ لالامو مصدق الي قدامي عزوف العربجيه
عزوف/ههههههههههههههه
سعود مسك يدها/اااه ياعزوف مو مصدق انك لي
جاك جاء يركض/ههههههههههههههههه يااعيني يااعيني على الغزل امووت انا اذا تبون فن الغزل تعالوا عندي دروووس (صرخ جاك)عزوووووووف وااااو تهبلين
سعود يضربه/هي هي ناسي اني موجود
جاك/والله من جد احلويتي صرتي بنت
عطاه بقس خفيف سعود/اجل قبل وش شايف هاااه
جاك يغمز/قمرر
سعود شاله بملابسه /يالله منااك يبي لك ضرب انت
جاك/يؤيؤيؤ لاتخرب الكشخه والبرستيج
جاك/رح انت وبرستيجك
لؤي/السلام عليكم شباااب
كلهم/وعليكم السلام
لؤي/كيفكم؟؟
الكل/بخيير
سعود/وينك امس طلعت مبكر
لؤي/كنت تعباان وحبيت اريح
سعود/اهااااااا
رح وراء عزوف ومسك كتفها/ماحسيت بفرق
لؤي انتبه عليها كان يحسبها وحده من خويات جاك
لؤي صار يرمش/عزووف
عزوف انحرجت
جاك يجنن بسعود/خويتي الجديده
سعود/اووووووف ترا اذبحك
جاك/يووووووه اول مره يحب وازعج الناس
انحاش عارف ان سعود بيهجم عليه
لؤي/اخليكم الحين عندي محاظره
سعود/في حفظ الرحمن
جاك/يالله وانا بروح لحبيبتي
سعود/ارفق لاتتكسر بس
بعد ماراحوا جلسوا في الكفتيريا
سعود/شرايك بلي سويته امس
عزوف/ايش
سعود/الي ارسلتهم لك الفندق
عزوف بصدمه/انت
سعود/هههههههههههههههههه
عزوف/وشلون عرفت اني ابي الفستان هذا
سعود/اسرااار
عزوف/جد سعود انا مو مصدقتك
سعود/والله هه حلفت لك انه انا
عزوف ابتسمت/والله كلمه شكر قليله بحقك
سعود/انا كذا طبعي اذا حبيت وفيت ومستعد اخسر حياتي عشانها واحب امتعها بكل شي حتى لو كانت من مستواي راح امتعها بلي املكه
عزوف فيها الصيحه/سعوود لاتخليني اصييح
سعود/وش له الصيااح
عزوف/مدري ههههههههه
سعود قام وراح لها ووقفها
سعود بحب واااضح/مافي شي يغلى عليك او ناقصك وانا موجود
عزوف بدت تصيح
سعود يمسح دموعها بهدوء/للحين ماشفتي شي ياعزوف كل شوي يتجلسين تصيحين
عزوف/هههههههههه
سعود مسك يدها/خلينا نطلع من الكفتيريا نشم هواء الجو اليوم خياالي
انتهى الجزء التاسع
__________________


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس