07-30-2011
|
#8
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
رقم العضوية : 752
|
تاريخ التسجيل : Feb 2010
|
أخر زيارة : منذ 22 ساعات (01:16 PM)
|
المشاركات :
3,303,265 [
+
] |
التقييم : 2147483647
|
الدولهـ
|
الجنس ~
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
لوني المفضل : Azure
|
|
ّ!@#$$%^الجزء الثامن&*))(^&%
سعود/هاذي حبيبتي
ام سعود انصدمت/انت شاذ؟؟؟
سعود/لا ماما هاذي بنت مو ولد وانا احبها
ام سعود تناظر عزوف/ومن تكون هاذي
سعود/عزوف
ام سعود/من بنته وش اصلها
سعود/بنت سعد ال..... سعوديه بس
ام سعود/انتي عاميه
عزوف هزت راسها بنعم
ام سعود عصبت على سعود/كيف تحب عاميه وبنات الامراء تتركهم
سعود تنهد ولم عزوف اكثر/ماما انا مايهمني من تكون انا حبيتها وابيها مهما يصير
ابو سعود/عزوف انتي طالبه جامعيه
عزوف بخجل/ايه
ابوسعود/اهااااا
سعود/تدرس معي في الجامعه ونفس القسم والقاعه
ام سعود انهبلت/سعووود
سعود مااهتم والتفت على الخدم/وين الغداء
راحوا يجهزون الغداء
سعود/يالله اجلسوا ليش موقفين
مشو ام وابو سعود وهم يتساسرون
عزوف/سعود انا بروح
سعود/بتجلسين يعني بتجلسين
عزوف بترجي/سعوود
سحبها سعود وراحوا جلسوا مع اهله
سعود/كيف السفره
ابو سعود/مررره حلوة وكان يسال عنك رئيس فرنسا
سعود/مره ثانيه نزورها
الخدامه/ان الغداء جاهز
قاموا وعزوف للحين جالسه ضايق صدرها
سعود جلس جنبها/انا معك وماراح اخليك (ابتسم)يالله قومي نتغداء
كان ابو سعود جالس مقدمه الطاوله وام سعود على اليمين وسعود على اليسار وعزوف جنب سعود وامه منقهر ان سعود يحط لها الغداء بنفسها ويصب لها المويه ..سعود عارف امه بس متجاهلها
عزوف/الحمدالله اكرمكم الله
طلعت ولحقها سعود
سعود/انتظريني هنا دقايق واجي
عزوف/اوكي
هو دخل مبنى القصر وهي طلعت لشارع وركضت عشان مايمديه يشوفها ..طلع سعود ومالقاها غض على شفاته ورجع دخل
سعود/ماما ليش الاسلوب مع البنت
ام سعود/هاذي البنت لازم تتركها انت داري انك امير كيف تحب هالاشكال
سعود/يمه هاذي حياتي وارجوك لاتدخلين فيها
(((عزوف)))
ماراحت للفندق عارفه ان سعود بيجي هناك راحت
للمطعم الي اول مره اشتغلت فيه
عزوف/السلام عليكم
الموظفه جابوها مكانها/وعليكم السلام
عزوف/اين ريلي ؟؟
الموظفه/انه بالخارج انتهاء دوامه
عزوف/اهااا شكرا لك
الموظفه/العفووو
توها بتطلع الا احد ينادي عليها
....../ازوووووووووووووف
عزوف التفتت وصرخت/تينـــــــــــا
ضموا بعض
تينا/لم تعودي تسأ لي عنا
عزوف/انشغلت بأمور كثيره ولكن اليوم اشتقت اليكم ورجعت اسال عنكم
تينا/لست مصدقه عيني انكي امامي ان شعرك طال
عزوف/ههههههههههههه بنسبه لك طال لكن الغير لا
تينا/انهم لم يروك من قبل دقيقه ابحث عن ريلي انه مشتاق لك
عزوف/سئلت عنه وقالوا انه في الخارج
تينا/هيا نذهب اليه
عزوف/هيا
طلعوا كان جالس
عزوف بصراخ/ريلـــــــــــــي
ريلي/هلا والله
سلمت عليها بالخد
عزوف/اشتقت لكم والله
ريلي/وحنا والله بس ماعطيتينا رقمك ولا حتى عنوانك
تينا طبعا ماتفهم وش يقولون لانهم يتكلمون عربي
تينا/انا ذاهبه لدي اعمال في المطعم ولم افهم ماتقولوه
عزوف+ريلي/هههههههههههههههههههههه
ريلي/لاتقولين ريلي قولي نايف اذا صرنا لحالنا اوكي
عزوف/اوكي
نايف/وش صار عليك عقب الي صار مع الامير
عزوف/اووووووووه قصتي قصه
نايف/اسمع لك بس وش رايك نروح مكان احسن من الوقفه
عزوف/يالله
ركبوا سيارته وراحوا لكوفي
نايف/ايوة
عزوف/عقب ماطلعت منكم رحت عند البرج ذاك عرفته
نايف/ههههههههههه ذاك ايه
عزوف/وقعدت اسب في الامير وصار جنبي صديقه بس اشوا صار حليوو
**من جهه ثانيه**
سعود راح لبيت لؤي
سعود/جتك عزوف
لؤي/لا وش صاير
سعود جلس على الكنبه يتنهد/اووووووووف امي وابوي
لؤي/رجعوا
سعود/ايه وانا خذت عزوف معي للبيت وتعرف ابوي وامي يحسبونها خدام عزوف انكسر خاطرها وانا حاس فيها حتى الغداء ماكلت الا لقمتين وطلعت
لؤي/يمكن تلقاها في الفندق
سعود/رحت لكن مالقيتها
لؤي/طيب جاك
سعود/ايه جاك ماسئلته
دق عليه
سعود/هلا جاك
جاك/هلاوغلا
سعود/عزوف معك
جاك بستغراب/لا انا قاعد اجهز الحفل للعشاء ليه عزوف ضايعه شي
سعود/لالا سلامتك يالله مع السلامه
جاك/مع السلامه
لؤي/همممم
سعود/مو عنده
لؤي/اليوم بتجي في البار
سعود/مااتوقع
لؤي/لالا بتجي اعرف عزوف
سعود يتنهد/ان شاء الله
**من جهه ثانيه**
عزوف/وبس هاذي كل السالفه
نايف/مو مصدق الامير سعود الكل يعرف غروره وكبريائه والثروه والجاه يحبك انتي
عزوف/شفت عاااد
شافت الساعه
عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ الساعه 10مساء اكيد راحوا البار
نايف/وش فيك
عزوف/تعال معي
نايف/لوين
عزوف/مسوين حفله للؤي عشان السالفه الي صارت
نايف/اهااااااعادي
عزوف/ايه تعال انت صديقي
سحبته معها ودقت على جاك
عزوف/هلا جاكوو
جاك/ههههههه جاكووو مره وحده
عزوف/احمد ربك اني ادلعك انت وهالخشه
جاك/نعوومه يابنت نعوومه
عزوف/اخلص بس وين ذا البار فيه
جاك/امممم طيب تعرفين فندق......
عزوف/ايوة
جاك/خشي يسار تلقينه على اليمين خلفه بحر
عزوف/اوكي يالله سلام
جاك/سلام
عزوف/يالله نايف
راحت وياه للبار وقبل مايدخلون
نايف/اخاف اسبب احراج لكم
عزوف/نايفوووة انت معي
تغمز له /لايهمك احد
نايف/دامني معك سرينا اجل بس بطلب طلب
عزوف/امر
نايف/مايامر عليك عدو لاتقولين اسمي الحقيقي وكأني اجنبي
عزوف/من عيوني
نايف/تسلم عيونك
دخلوا البار كانت ظلمه بس انوار خافته وصوت الاغاني عالي وكانت جاك مغير تصميم وتنسيق ديكورالبار بالوان الفسفوريه الصارخه
عزوف/هاااااااااااااااي
لؤي+سعود+جاك/هاياات
عزوف/اعرفكم على صديقي ريلي
ريلي/هاي
كلهم/هايات
سعود يهز رجله بتوتر/ادور عليك في النهايه القاك مع حثاله
عزوف/لو سمحت سعود ريلي مو حثاله والزم حدودك
سعود يخبط الطاوله بقهر/انتي ماتثبتين مع شخص واحد كل شوي لك شخص
عزوف خبطت الطاوله وققفت في وجهه/وضح كلامك اكثر قل على بلاطه اني راعيه رجال
سعود/عزوف انتي تقهرين بحركاتك
عزوف/انا احب الحريه ولا احب احد يملكني من كل الجهات
جاك/هدوووء ياشباب ماصارت (يكلم ريلي)تفضل ريلي اجلس
ريلي/شكرا لك
جابوا الخدم الاكل والسهره بدت
جاك/انا شايل كل الخمر اخاف تشربين وانتي اصلا خلقه شاربه هههههههههههههه
عزوف/ تضحك هااااه ليه وش شايفني يالمعزلجي
على الاقل انا شاربه على سنع مو زيك على غزل
جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي بس تشبين الواحد مايمزح معك
عزوف/انا زعلاااانه ابي رضااوة
جاك بغزل/لو تبين عيني عطيتك اياها اهم شي رضاك
سعود فتح عيونه على الاخر/هي هي انت احترم نفسك
جاك/ههههههههههههه يؤيؤيؤيؤ نسينا ان فيه الهيئه
سعود/هيئه بعينك
عزوف بغرور/احم احم في دفااع كثير لاتتعدا الخط الاحمر
جاك/لالا عاد كلش الا الخط الاحمر انتي وراك لؤي وسعود وريلي وانا مالي احد هونت مابي مشاكل معك
جاك رفع صوته يقول لشخص الي واقف عند الدي جيه يغير الاغنيه
جاك/يالله قومي ارقصوا
قام جاك وسحب معه ريلي ..عزوف مستغربه هدوء لؤي راحت عنده
عزوف/لؤي شفيك
لؤي سرحان
عزوف تهزه/لؤي لؤي
لؤي صحصح/هلا
عزوف/شفيك سرحان
لؤي ابتسم/لالا ولا شي
سحبته معها يرقص ..سعود انهبل الغيره تطلع شراااار من عيوونه ..قام وسحب عزوف وهي ترقص مع لؤي وطلعها برا المكان الي قدام البحر .
سعود/لاترقصين مع احد غيري
عزوف/كيف تتجراء وتسحبني كذا
سعود معصب حده/لاترقصين مع احد غيري فاهمه
عزوف عصبت من غيرته الزايده/سعود انت كأنك حارس علي خانقني مو من حقك تمنعني ارقص واو اكلم أي احد
سعود مسكها من زنودها/انتي ولا بعمرك راح تفهميني
عزوف/انتي الي ماراح تفهمني ياسعود
سعود توه بيضمها صدته عزوف
عزوف/ارجوووك سعود
سعود حس بضيقه في داخله خايف ان عزوف بتتركه عقب الي صار في قصره طلع ولحقته عزوف
عزوف/اصبر سعود
سعود وقف وعطاها ظهره
عزوف/ليش متضايق
سعود/انتي ماتحبيني صح؟؟
عزوف/............
التفت ومسكها من كتوفها وصرخ وهو يهزها/قولي انك تحبيني قولي عزوف ريحيني
عزوف نزلت راسها بأسا
سعود بتعب/تكلمي عزوف قولي انك تحبيني قووووووولي ..ليش ساكته (هزها بقوه)ليش
عزوف دموعها على خدها وبعد يده عن كتوفها
سعود/جننتيني ياعزووف انا ماقدر افكر الا بك بس انتي لا انا احبك ياعزوووف احبك وعمري ماحسيت بالحب الا معك لكن انتي ولا معبرتني
عزوف/....................
سعودوقف قدامها مباشره وبجديه/دوري على الي يحميك ويحبك ويخاف عليك ويضحي بعمره لجلك وانا لقيتي انا بتركك ياعزوف
خذ يدها وحطها على قلبه وضرب قلبه يبدها/ تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
عزوف زاد صياحها ..وسعود راااح وهو حززين والدنيا سوداء في وجهه وكان حارسه الشخصي موقف يحتريه عند السياره ..كان في شخص سمع كل الحوار والموقف بكبره وراح يهدي عزوف الي جلست على الارض تصيح و محتاااره
لؤي يرفعها/عزوووف
يمسح دموعها بلطف/خلاص عزوف لاتقطعين نفسك من الصياح
عزوف صارت تكح بقوه ركض لؤي وسحب كاس قدامه وجابه وشربته
لؤي/انتي بخير الحين
حس لؤي مو طبيعيه
لؤي يبي يتاكد/عزووف اني معي
ضحكت عزوف/ههههههههههههه من انت
لؤي صار يرمش
عزوف/هي هي انت ليش ساكته
لؤي شاف الكاس وشم ريحته انصدم هذا خمر
لؤي مسكها يقومها/قومي معي
عزوف دفته وهي محششه/وخر وخر نع نعـــم انت شكلللللك مو مو غريب اصبر اصبر اتذكر اممممممم ماعرفتك
لؤي يسحبه معها وهي فكت يده بقوه
عزوف تتمايل/وين بتاخذني هههههههههههههه تبي تخطفني هههههههههههه ماتقدر ابد انت ماتعرف ني زيييين
لؤي ساكت بتوتر
عزوف/ترا بعلم سعود هههههههههههه من سعود هذا بعد هههههههههههه خلااااص مو معلمه احد اسمع اسمع انا بقولك شي بس لاتقول لاحد اذا قلت لحد بقول انك بتخطفني ههههههههههههههههه انا قويه صح ههههههههههههههه
سكتت فجاءه وبدت تصيح
عزوف/انا مو قويه عند سعود ..سعود هذا مغرور وشايف نفسه وتاااجر مرررررره وانا فقيره مررررره (ضحكت)ههههههههههههه بس مااحسده لانه يحبني(رجعت تصيح) يحبني ويخاف علي ويغااااار مرره لكن انا (سكتت شوي) انا احبه ومااحبه تدري ليه (رجعت تضحك)ههههههههههه انا احب لؤي بس لؤي يحب وحده ماتحبه وبتتزوج (رجعت تصيح) بس لؤي طيب وقلبه حنون اخاف ازعله اذا حبيت سعود بس لؤي ماقالي انه يحبني ...وسعود قال للكل انه يحبني
لؤي كان حزين على حاله عزوف وواقف يسمع كل الي تقوله بضيق والم
عزوف تضحك/ههههههههههههه انا مابي اخسر لؤي لاني احبه (رجعت تصيح) واحب سعود اخاف يصير له شي لانه زعلان علي انا ابي سعووود قله يجي اعتذر منه لاني زعلته ولؤي مابي ازعله (رجعت تضحك)ههههههههههههه انا محتاااره بس انت ماتعرف سعود ولا لؤي (رجعت تصيح)بس تعبااانه ودي اصرخ ودي احدي يضمني وحسسني بدفء والامان انا ماعندي اهل ولا احد بس عندي ثلاثه سعود ولؤي وجاك (صرخت وراحت تركض للبحر وطبت فيه)انا تعباااااااانه ابي ارتااااح ابي اموووت
ركض لها لؤي وضمه وهي كلها موويه وجلست تصيح بحضنه ومتمسكه فيه بقووه
عيوون تراقبهم من بعيد وهي عيوووووون سعود ما فاتها إلي صار وحس بنار تغلي بقلبه الغيرره تطلع من عيونه صار يضرب المرتبه الي قدامه بسيااره بقوه لدرجه ان المرتبه طاحت ويده احمرررت وصررخ وطلع الي في قلبه السواق بخوف/سيدي سيدي هل انت بخير
سعود يصارخ/اذهب بي أي مكان
السواق مرتااع وزاد صراخ سعود/لم تفهم
نرجع لعزوف ولؤي
لؤي للحين ضام عزوف/روحي لسعود وقولي انه تحبينه بسرررعه لؤي مايحبك ولا تحبينه بس انتي خايفه من حبك لسعود روحي له ياعزوف هو يحبك اكثر من لؤي
عزوف بعدت عنه وتبي تصدق /والله
لؤي يهزها/والله بسرعه روحي له
عزوف ابتسمت ولكن طاحت مغمى عليها
صرخ لؤي/عزووووووووووف
**داخل البار**
جاك فقد لؤي وعزوف وسعود بعد مااستأذن ريلي وراح وطلع برا يدورهم لقى لؤي شايل عزوف ويركض بها لسيارته ركض له
جاك بخوف/شفيكم وش صاير
لؤي/بسرعه اركب ورح للقصر
جاك ركب السياره بسرعه وراحوا قصر لؤي طلب لؤي الخدم وجوا وشالواعزوف لغرفه الضيوف اتصل لؤي على دكتوره الخاص وجاء يكشف عليها
جاك/وش صاير لؤي
لؤي/بعدين مو الحين
الدكتور/هي الان في حاله مستقره لكن تحتاج الى راحه ولابد ان تبتعد عن شرب الخمر لانه يسبب امراض لها وهي جسمها ضعيف لايستحمل الخمر
جاك بصدمه/خمر
لؤي/اشششش
الدكتور/انها لاتحتاج الى علاج لان مرضها قل الراحه
لؤي/شكرا دكتور
الدكتور/ولو ياحضره الامير نحن بخدمتك انا استأذن
طلع الدكتور وجاك مسك لؤي
جاك/وش سالفتكم
لؤي سحب جاك وطلعوا برا في جناح لؤي وقاله كل الي صار
&&اليوم الثاني &&
عزوف تتالم/ااااااااه
جاء لؤي بحركه سريعه لها/صباح الخير فيك شي
عزوف تحت عيونها بشويش/انا وين؟؟
شافت وجه لؤي ونطت من على السرير ووقفت على الارض خذت المفرش ولفته على نفسها بخوف
عزوف/وين انا وانت وش جابك في جناحي
لؤي ارتاع من تصرفها/انتي في قصري
عزوف/وش جابني هنا
لؤي/ماتذكرين وش صار امس
عزوف تحك راسها تحاول تذكر كشرت بضيق/لا
لؤي يبي ينسيها/اوكي نسيتي ان اليوم حفل افتتاح الشركه
عزوف رمت المفرش على الارض وبفرحه/جد
لؤي/ايه الساعه 7 الصبح والافتتاح 10الصبح لتعرف على الموظفين وفي افتتاح في المساء في قاعه يحضرون فيه كبار الشخصيات والصحافه
عزوف ارتاعت وفتحت عيونها/يعني اصير مشهورره مثلكم
لؤي ابتسم/نوعا ما تحت اشرفي هههههههه
عزوف تكلم نفسها الغرور وراثه عند الاصدقاء سعود الغرور بكبره لؤي غروره بذوق جاك غروره خوف على ضياع البنات منه
لؤي/وش فيك سرحانه
عزوف/لالا ولا شي بس وين الشركه فيه
لؤي/انا بمرك
عزوف/اهااااا بروح للفندق عشان يمديني ابدل
لؤي/اوك السواق برا يحتريك
عزوف/لالا مايحتاج ابي امشي على رجولي
لؤي/انتي حره
طلعت عزوف من القصر ومشغوله بلي صار امس موقادره تذكر غير اخر شي لما قاله سعود لها تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
لؤي تنهد بضيق بعد ماطلعت عزوف بس قدر يحصل على فكره
%%في الجامعه%%
سعود دخل الجامعه وحراسه الشخصيين حوله
سعود/لاتلحقوا بي
الحراس/حاضر سيدي
كان قلبه يضرب بقوه خايف يلتقي بعزوف ويضعف قلبه
مشى بين الطلاب بغروره وكبريائه المعتاد سمع صوت احد يناديه التفت
جاك/هلا سعوود
سعود/هلا بك
جاك/وينك يا رجال تاخرت على الجامعه
سعود يمشي ويتركه/مشغوول
جاك كان فاهم كل شي بس ماحب يضايق سعود زياده
سعود وده يستفسر عن عزوف مستغرب مالقاها
جاك حس انه يبي يسال عنها وقال
جاك/عزوف ماجات اليوم وحتى لؤي عندهم حفل افتتاح الشركه 10 الصبح
سعود تذكر الافتتاح بس ساكت
جاك/بتحضر
سعود محتارومارد على جاك
جاك/انا بحضر الصبح والمساء
سعود يكابر/انا مو حاضر
جاك ما استغرب من رده/بكيفك
سعود اشر لحارسه الشخصي
سعود/هل هناك محاضرات لدي
الحارس/لا سيدي ان الدكتور كان مريض وخرج
سعود/لاتوجد سوا محاضره
الحارس/نعم سيدي
سعود/احضر السياره سوف اذهب
الحارس/حاضر سيدي
جاك/يالله اشوفك على خير
سعود/مع السلامه
توجهوا الثنين للمدخل الرئيسي خاص في كبار الشخصيه وركبوا سياراتهم ومشوا
^^^في جناح عزوف^^^
كانت متورطه وش تلبس كل لبسها سبوور ..طقمت لها لبس بنطلون ابيض تيشيرت موف و تحته قميص كروهات ابيض ودرجات الموف ورفعت الاكمام بترتيب وحزام موف ودخلت نص التيشيرت عشان يطلع الحزام ولبست كوتش موف ظبطت شعرها بالجل حست انه طال شوي بس ترددت في قصه وساعه بيضاء تعطرت وطلعت تاكل لها شي على بال مايجي لؤي وفجاءه تذكرت ليله امس وتذكرت انها شربت وقامت تطلع الي في قلبها بس ماتتذكر من الشخص الي فتحت له قلبها وكان تذكر الشخص يقول لها روحي لسعود هو يحبك اكثر من لؤي بسررعه ..انقهرت من نفسها ووقفت اكل ..رن جولها وكان المتصل لؤي
عزوف/هلا
لؤي/يالله انا تحت
عزوف/دقايق وجايه
نزلت وركبت الاصنصير وطلعت من الفندق لقت السياره عند الباب مباشره ركبت
عزوف/السلام عليكم
لؤي/وعليكم السلام
عزوف بخجل/لؤي
لؤي/وش بغيتي
عزوف استغربت من اسلوبه/ااااا لبسي يناسب
لؤي مالتفت عليها/انتي حره
سكتت عزوف اسلوبه غريب لهجته جاده ..وصلوا الشركه وستقبلهم الموظفين والصحفيين بعيون مستغربه من عزوف مو عارفين يقيمون بنت ولا ولد ..رحبوا بالؤي وعزوف نسبه انها جايه مع لؤي..جابوا المقص في صندوق مزخرف بزخارف راقيه بلون اليلكي والذهبي فتحت عزوف الصندوق وقصت الشريطه الحمراء .. صفقوا الموظفين وللحين مستغربين انها انسه وطريقه لبسها ولاديه
عزوف/اعرفكم على نفسي انا الانسه عزوف رئيسه ومدبره الشركه اتمنى ان نكون متعاونين وسوف تلقون مني مايسركم ويرضيكم
خذوا الصحافه لها كم صوره وحبوا ياخذون لقاء معها لكن حراس لؤي بعدوهم
بعد مادخلوا الجناح الخاص في رئيسه الشركه
دخل جاك بفرح وبصراخ
جاك/مبرررررررروك قلبوووو
عزوف/الله يبارك فيك
جاك/والله اني مبسوط لك الصراحه لؤي ماقصر
عزوف بخجل/انا اشكرك لؤي لك فضل علي مستحيل انساه
لؤي طلع من الجناح بدون أي يرد ولا حتى التفت
جاك/وش صاير
عزوف بحزن/مدري
سكتوا شوي
عزوف بتردد/شفت سعود
جاك/امممم ايه بالجامعه اليوم
عزوف/ااااااا امممم هو بخير
جاك فاهمه/تقريبا
عزوف ضاق صدرها/مو جاي
جاك /لا
عزوف بحزن/هو في الجامعه
جاك/لا طلع معاي بس مدري هو وينه
وقف جاك ومشى عندها وجلس جنها على الكنبه
جاك بهدوء/اذا كنتي تحبين سعود فليش ساكته انتي ..واذا تحبين احد ثاني خبريه عشان مايتعلق فيك فهمتي علي
وقف ولما وصل عند باب الجناح
جاك/فكري زين العب بالمشاعر مو سهل
طلع وبكت عزوف بهدوء
وش راح يصير لعزوف ؟؟
سعود وهل يتم هكذا مبتعد عنها؟؟
لؤي ماهي فكرته؟؟
انتهى الجزء الثامن
|
|
|