07-28-2011
|
#2
|


ــــــــــــــــــــــــــــــــــاللبارت الـ(8)طعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
لآآآآ تجــ(ــبر ××النآإأس××ينسسون..[أخطآأآكـ..]..
(عـ{ـلم..نفــ‘‘ـسك..كيفـ ..<<ماتخطي>>*عليـ!ـهم..
[في غرفة هااني ..]
فتحت الباااب .. ورفعت عيونهااا بهدوووء .. والتقت بعيونه ..
وانصدمت وبلعة ريقهاا بصعووبه ..
وجدااان بتردد وهي تطالع في وجهه الي بدأ يطلع فيهاا الذقن بأهمال ..
لكنه معطيه مظهر وجمال اكثر ..
ابتسم بضعف .. و بحزن قال ..: وجدان ليه تركتني .. !!
ماقلت لك انااا ابيك .. وجدان انا محتاجك.. ابيك بجنبي ..
وجدان رجعت على وراا وهي تقوول : ابعد يااهاااني ... ولو سمحت لاتكلمني ..
ووخر من قدامهاا .. وهو يفك البااب و يعض على شفااته بحزن ..
((مااتحمل اكثر من الي بيني وبينك .. ))ومشت للبااب
هاني بتعب وبصووته المبحووح : وجداني طالعيني ..
وجدان وهي تطنشه ماتبغى تسمع ندااءه ..
هاني وهو يقعد بتعب .. وبنظره حزين طالع في وجدان الي معطيته ظهرها ..: تكفيين يااوجدان .. اسمعيني اناا مااجبرك .. وربي آآآآسف .. _وحس بخنقه مو متعوود على الاعتذاار_ انااا آآسف وجدان .. بس لاتتركيني .. وربي مو قاادر اكمل بدوون ماأصبح بووجهك .. وجدااان....
_سكت بعدين قال _
اناااا احبك ..
ولفت عليه بصدمه .. و تووقف كل شيء بعقلها. وهي مو مستوعبه الي قدامهاا هاني ..
هاني وهوو ينزل للأرض اكثر.. : وجداان تكفين ارحميني ..
وقال بصووت رايح من البحه يقطع القلب ..: قوليلي ريحيني انتي تحبيبني زي مااحبك ..
وجدااان بصووت ثاابت وصاارم : هااااني الاا توهم نفسك بشيء .. اناااكرررررررررررررررهك..
بعد ايش تجيني .. بعد ماعافتك النفس ..
والله يااهاااني لأذووقك كااس المر الي شربتني ايااه لأعلمك اشلوون تذلني بوووقت كنت في امس الحاجه لك في..كنت لاجيتك .. ادوور على سند .. على من يحميني .. يخفف عني ..يواسيني لاغدرت دنيتي .. يمسح دمعتي لابكيت .. ياخذني بحضنه .. كنت القى العكس منك .. ذليتني ..اهنتني .. كسرتني .. اضعفتني .. وبعدهاااا .._كملت بإنفعاال وألم_ الحين .. يووم ربي ابتلااك بحبي .. جااي تقلي ..احتاااجك ..
يااامسهلها ياهااني على لساانك ..بس لااا مو اناا..الي اسكت عن حقي ..الكل يستغرب اني استحملك واستحمل اهانتكوالكل عاارف الي تسوويه والي اناا اسوويه ..لكن في النهاااايه .. انت انسسان حقيييير ماتستاااهل
وسكتت وقالت بصووت سااخر ونضرة استهزاااء ..:
واحترم نفسسك .. وقووم .. اووقف على رجلك .. وين غرورك وكبريائك ..وين كل دا..شاايف ربي وراااك وجيتني لحد رجلي تترجاني .. تطلبني مااترك ..
طالع فيهااا بصدمه ..
كل كلمه يسمعها منهااا تطعنه في الصميم .. طول عمره يقوول كلاام وماهمه ويجرح وماهمه .. لكن هالمره حس ان الكلام اقوى من الرصاااص ..
هاااني وهو يقعد على الارض وبصووت دامع ..:وجدااني .. ذاااااك اول .. يوم اني كنت مريض ..كنت غبي .. اوعــ..
قاطعته وجداان وهي ماتبغى تضعف قدامه .. وابد مابتستحمل ثاني يلعب بمشاعرهاا ..: هاني لاتمثل علي ومومحتااج تكثر كلااام.. خلااص الي بيني وبينك انتهى .. واذااا كنت رجاااال.. وفيك مرجله .. ونخووه .
سكتت وهي تاخذ نفس عميق وتجمع قوتهاااا وقالتهااا:
. تطلقنــــــــــــــــــي دحين ..
هاني انبترت الكلاماات في فمه .. ونغزه قلبه بقووه "لااااياااوجدان تكفييين لاااا تبعيني .. انااا شااريك .. تكفييين كاافي العذااب الي احسسه تبغين تحرميني منك نهاائي .."
رخى رااسه وهو حااس اان وجدان تهينه بلاا رحمه .. هذاا كله بسبه .. هوا الي خلهااا تسووي فيه كذا ..
هاني بصووت مهموووم وحززنااااان وبتعب :وجدااااني .. تكفيين لاتجبريني ..
وجدااان بإصراار غريب مو قلبهاا الي قااعد يتكلم شيء ثااني بالمراا ..
:هاااااااني .. اصحى ماعدت ابغيييك .. طـ..ـلـ..ـقـ..ـنـ..ـي..
وقف وهو يجمع مابقى له من كرامه .. وقف وهو مكسور وقال بصووت هااامس ..: وجدان ..
انتي ..
_وبلع ريقه بقووه جف ريقه مو قاادر يقوولهاا .._
انتي ..
وطالع بعيونهاااا..يبغة يلقى ولو بصيص من الامل انها تبغااه انهاا ودهاا ترجع له ..انهاا ماتقدر على بعده لكنه لقى العكس لقى الكره : .. انتي
طآآآآآآآآآآآلق..
ابتسمت ابتساامة رضى .. لكن قلبهااا ينزف ..: شاطر هااني .. الله يسعدك وتلقى البنت الي تسعدك ..
ومشت بخطوواات مغرووره في نضر هااني ..
نزلت من الاصنصير .. ومشت عبر الصاله .. بس مسكت قبضت البااب نغزهااا قلبهاا (ماعدتي له وجدااان )
جااه صوته الرجالي المبحووح بإذنهاا (وجداااني ذاااك اول)
وغمضت عينهااا وهي تشووفه يرفع راسه بألم و يقوول(وجداني لاتجبريني ..)
وفجرت اذنهااا وقع الكلمه وقبضت قلبهااا انتي طاااااالق):
فتحت الباااب وهفهااا هوااا باارد قشعر بدنهااا .. نزلت بخطووات سرعه وهي تشووف السيااره ..وقبل تفتح البااب .. اخذت نفس عميييق واتنهدت عشاان تقدر تدخل براحه ..وحاولت تنسى او تتنسى هاني الغلطه الي ساارت بحياتهاا ..وعلى كلامه ( ماينجبر قلب على قلب ..)
وانااللي دمعتي لليووم ماكففتها..
إني لعلمك البكا~]واثبت لك استاذيتي[
واجعلك "قصه"من صميم التجربه ..آآلفتها
دفـ ع ـت فيها كبريائي واحساسسي
بس ركبت ..قداام.. الكل سكت .. ويطالعهاا ..
وجدان لاحظت الصمت لفت على ورا : اشفيكم ..
الكل ساار يأشرلهاا بعيونه على الي قاعد بجنبهاا ..
وجداان لفت على مقعد الساايق .. ولقت هاادي ..
وجداان بإبتساامه حلووه : ياااهلااا والله بهااادي ..
هاادي وهو مستحي ومرخي راسه .. بيأخذ شيء ..من جنب الدعااس ..
:هلااابيك مرت هاني .. اخباارك ..؟!
وجدان بلعة ريقهاا بضيق ..وغمضت عينهاا .. حركتهاا هذي ماعدت ثواني .. لكنهاا ماطاارت عن هادي الي لاحظهاا ..
والبناات كانو منصدمين ان وجداان قااعده قدام جنب هاادي ولا عليهاا ..
(عند السعوديين هذاا عيب .. وغير السعودين كمان في الشرع انه عيب)
ورفع راسه ..وجدان :تماام .._ ولفت ورا البناات الي كانو متحاشرين _جات وديان ومعاها هيلدا .. وخرجت وجداان وقعدة هيلدا قداام ..
وجدان بصوت عالي عشاان يووصل لهاادي : هاادي وين يوباا ..
هادي بصووت رجالي مميز .. وهو يعدل الكااب من المرااياا الصغيره..:يووبا في بيت ابووي هادي .. هو وابوي نادر وابوي الوليد .. وابوي انا.. بس قلي اجيبكم وبرجعكم لعنده هو بيوصلكم ..
امجااد بدفاااشه وهي تضربه على كتفه ..: خخخ .. عجبتني ابووي اناا ... الاا تعال هنااا .. ايش عندك في سياارتك من اغاني ..
هادي بمزح وهو يمسك كتفه لف على امجااد بإبتساامه هاديه : اي طيب بشوويش .. لاتدفين ..
امجااد وهي تحرك ايدينها بعربجيه ..: اقووول اخلص..الا تعال هناا ..
هادي لف عليها بإستغراب " ايش فيهاا ذي ايش تعاال هناا .."
امجااد بإبتساامه هبله : تعال وربي ما باكلك ..
هاادي ابتسم على عفويتهاا وصفاقتها ولف لهاا وقال: هااه ياستي ايش تبغين ..
امجااد وهي تدقق في وجهه ..: يالي ماتستحي على وجهك ..
هادي رفع حاجبه بإستغراب : هااه ..
امجااد : وجعووه ان شاا الله عيب الاولد يلبسوو عدساات ..
هاادي رجع يتكي على مقعده : ههههههههههههه..
هديل من وراا : هي امجاادوه ياخبله هادي عيونه عسلي فااتح خلقه من ربي ..
امجااد وهي تتكي ظهرها : اقوول انشبي .. اضحكي على غيري..
هاادي ابتسم وقال : مين انتي من بنات اعمامي ..
امجااد بإبتسامه هبله : انا مجوودي .. تؤم يسوور..
هادي وهو يحرك السيااره : اهممم .. هلاا امجااد ..
ورفع عينه يشوفهاا .. كانت طوال الوقت تستهبل ..وترمي البناات وتصقعهم وكل كووم وضحكتها كووم ثاني من جد خبله ..
وقف السياره قداام بييت ابوي هاادي .. وكاان الجد واقف جنب البااي وجنبه سجى ..وكان لامها بيده ..
وخرج هادي ودخل الجد السيااره ..
الجد حمد : هااه كامليين ..؟
امجااد ..وهي تنط عند جدهاا : يووبا هاات الورقه حقتك انا احسبهم ..
الجدحمد وهو يضربهاا على راسهاا ..: ارجعي وجعه انا اعطيك هواا .. مين قلك انك نحيف فطستيني..
مناار وهي ميته ضضحك على خبالة امجاد لأنها جنبهاا: جدي حمد.. رجعهاا وراا مع امتناان.. وهديل .. وحناان ..
امجااد عطتهااا رفززه خلتهااا شووي وتطلع كل الي اكلته: تستاهلين ياخبله ..
منار : كح كح كح .. الله يقطعك يااكلبه .. فقعتي معدتي ..
امتنااان : هههههه الله يعينك محد قلك اجلسي بجنبهاا ..
الجد حمد وهو يدي الورقه امجااد .. : يلا احسبيهم ..
امجااد وهي تقعد على الي بالوسط بين الساايق والكرسي الي بجنبه .. : يلاا بسم الله نبدأ .. بنت الوليد ..وديان ..
بنات هادي : شادن .. شمووخ .. سجى ..
بنت فيصل ..: وجدان ..
واتنحنت وهي تقوول بنات نادر: واحلااهم ..امجااد .. والبزره امتناان .. وزوجة الاهبل الاااء..
الااء وهي ترمي شنطتهاا : مالاهبل غيرك ..
امجاد وهي توخر عشاان ماتصقعهاا الشنطه وصقعت برااس سجى الي كانت جنب الجد حمد ..
سجى وهي تمسك راسهاا : الله يقطعك ياازفت يااالاااء .. راسي صدعتيه ..
الااء وهي تسحب شنطت حنين الي كانت جنبها وترميها على امجااد ..وادركتهاا امجااد وصقعت في شمووخ ..
شمووخ وهي تمسك راسها الثانيه : الله يكسر يدك يالحولاا لاعااد تررمين مادام ماتعرفي تصوبي ..
الجد حمد هنا فطس ضحك :ههههههههههههه .. وش القصف الشنطي الي قاعد اشووفه ..
الااء وهي مقهووره: خلناا نووصل امجااده .. وربي لأفرشك ..
امجااد مدت لسانهاا بنذاله وكملت ..: وبناات فهد : حناان وحنين ..ومنار وصفاا ..وجنى ..
امجااد وهي تطالع فيهم ..: وين المغروره مو شايفاهاا ..؟!!
شاادن : مسكينه اتركي البنت في حالهاا .. لسى خلها تلتقط نفس انت واختك اتوصيتوو فيهاا ..
امتناان : هاااه هااه كأني اسمع احد جااب طارياا ..
صفاا بإحراج : كملي ياقلبي امجااد ..جنى مانامت ومحتاجه تريح ..
امجااد :وبناات مشااري .. هلووده الحلوه .. وهديل القرده .. وهبه ام لساان طوويل
هديل بعصبيه : قرده في عينكك .. _ولفت على جدها _يووبا مالقيت غير البقره ذي تقوول المتواجدين ..
الجد وهو يدف امجااد من ظهرها على البنات : يالخبله المكيف صااقع في ضهرك .. وبعدين لا تقعدي تعصبي في البناات شووفي اشكالهم ..
امجااد وهي تطالعهم وسكتت بعدين انفجرت ضحك : وهااااااااااك ووووواااك .. وهههه ..وربي اشكالهم توووحفه ..
ووقف عند بنزيم .. عشاان يعبي .. ولف على البناات ..:يللا بناات الحين يبدأ الحماااس ..
امجاااد وهي تصاايح : هيااااااا ..
وجدان بهدووء غريب مو متعوود عليهاا : امجااد اشفيك حبيبتي شووي وتنفجرين من الحماااس ..
امجاااد وهي تلف على وجداان وتنط فووقهاا وهي تحضنها : وجووده اني هنا وربي وحشتيني ..
وجدان وهي تحاول تتكلم ..: العن شكلك فطستيييني ...
امجاااد وهي تقعد فوقهاا : تستاهلي محد قلك تخليني احبك ..
وشووي جى الجد وفي يده اربع قوالب بيض واربع كراتين كلينكس ..
ودخل وهو مبتسم
وجدان وهي تحط يدها على وجهها وقالت بصووت عالي :لاااااااا
الجد حمد ضحك يووم سمعهاا : لااتقولين لهم ..
البناات عااد اشتغلت اللقاافه.. وايش فيه ومتري ايش
ووقفو عند الاشااره
الجد حمد وهو يدي امجاد واحد من قوالب البيض .. وكرتوون كلينكس .. : امسكي ذاا اعطيه الي وراا ..
وادته زي ماقال
وسار يناولها لي بقى اخر طبق واخر كلينكس وخلااه عنده ..
الجد حمد وهو يبتسم : يلااا الحين ... سوو زي مااسووي ..
ولف راسه على السيااره الي جنبه.. بس خلا الرجال يطالع بعيد عنه :وطراااخ .. رمهاا عليه ..
البنااات كلهم فطسووو ضحك :ههههههههههههه
وصاار قصف على خلق الله الي في الشاارع .. ومساكين مايدرووون .. من وين .. تجيهم رميه ملتهبه من البيض وهديه كرتونة كلينكس ..
منااار وهي فااطس ضحك ..: بس يااوسخه امتنااان عميت الرجااال ..ههههههههههههههههه
الجد حمدوهو يعدل المرايا :ايت صااحب السيااره الحمرااا ..
صفااا وهي مو قاادره تتكلم من الضحك والهبل الي يسووه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. جدي حمد ..شووف شكله عرف ان نحنااا ..
وخذلك يدعسسسسسسسسس .. وماايشووفوو الا غباار السيااره ..
الجد حمد وهو يضحك : ياااكلبه امتناان لاتقعدي تعلقي على واحد ..
امتنااان وهديل مو مديهم خبرفاااطسين ضحك ..
شمووخ وهي ترفع اصبااعها بطريقه تضحك : يووبا يووباا .. تراا فقعت عين وااحد هنااك بعد مارميت البيض .. رميت الكلينكس .. بس متري وين رااح الرجاال فطس ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
الجد حمدوهو يضحك : الله يرجكم انتوو كذاا بتموتو النااس ..
يلاا الحين زبطوو طرحكم وعبيكم .. واخفوو الاسلحه ماارين على نقطة تفتيش ..
بس دخلوو كل شيء ..انصدم الشرطي من الجيش الي في السيااره..الي كانت مضلله وطويله من جد تدعي للريبه .
الشرطي وهو يدق القزاز ..
الجد حمد فتحه وبنظره جاده .. :هلا ..
الشرطي : بطاقتك لو سمحت ..
نزل الجد حمد بطاقته من جيبه .واول ماشاافهاا اللشرطي ارتبك .. وهو يوقف قداام وحده من الشخصياات الكبير : هـ..هلاا طااال عمرك .. اتفضل ..
ومشى بالسيااره الجد حمد وهو يقفل الطااقه ..
صفاا وهي تصفر : حرررررررركااات.. جدوو طلع شيء..
الجد حمد وهو يطالع عليها من المرايا: افااا .. صفو .. تقوولين عني كيذاا .. تراا لااعادي بس مشبهه على الشرطي ..
امجاااد بخوووف ..صاااحت : يوووووووووووووووباااا ..
الجد حمد ووقف في الطريق السرريع حق مكه بصدمه ..:اشفييييك ..
امجاااد : يووبااا بغيت تصدمه ..
الكل استغرب وش هو الي بغه يصدمه ..
الجد حمد مشي بهدووء في الممر الصغيير لدااخل الفلاا الي اخذهاا ..
الجدحمد : ابغاااك امجاد بعدين ..
ووقفهم عند الفلااا .. والبنااات انهبلوووو عليهاا من جد كانت رووعه وذاات ديييكوور رااقي غربي..
طلعوو وكل وحداخذتلهاا سرير ورمت فيه اغرااضهاا ..
واتجمعووو في الصاله..
(((((((((((بنااات الي قلبهااا رهيف وتخااف .. هالجزء من قصتي بالذااات لاتقراااه)))))))))))
صفااا وهي تووقف في الوسسط ::
بناااااااات وربي فيني طرب..
شمووخ وهي تنقز فووق الكنب : وربي حتى اناا امشوو نشغل اغاااني ونرقص ..
حنين بحماااس : اي وربي حمااااس .. بناات ابغى اتعلم المصري ..
امجااد بإبتساامه وهي ترفع حاجبهاا وتنزله : واعلمكم الغربي .. تدروون ان خليت ساااري غصب عنه يعلمني اياه والولد مسووي زي البناات خجلاان ..
امتناان وهي ترمي عليهاا المخده : ياااكلبه انتي كل الاولاد يخجلوو منك ..
شمووخ يووم سمعت امجااد راحت جري عندهاا وانقضت فووقهاا : ياااحيوواانه .. متى .. سااري الكيووت المؤدب .. ترووحين عنده يالعفشه ..
امجااد وهي فااطسه ضحك وشمووخ تضرب فيهاا :اقوول .. ابعديي..
وجدااااان سااعديني انتي الوحيده الي تفهميني ..
وجداان الي كانت تشرب موويه ..: جرت بسرررعه وانقضت على شمووخ تبعد ..
شمووخ وهي تصيح : هييييلداا ..
ويلااا ساارو البناات ينقضوو على بعض وانقلبت حرب بالمخدات وهبل وصيااح الا ان وصلت السااعه 12..
وهم شيااطين فاايره.. واتحمسوو مع بعض ..
وقعدوو على ..الكنب بتعب وهما يضحكو بهستيرياا ..
هبه وهي تأشرعلى الفرااغ : ألله يدنن الغنم .. ثكلووو حلوو ..((شكلوو ))
صفااا وهي تطالع في هديل : ههههههههه شكلوو اختك بدأت تهلوووس ..
هديل وهي تضربها كفك .. : ههههههههه جد الله يعينهاا ..
امجاااد بس سمعت الي قاالته هبه لفت بسسرعه وهي خاايفه ..لم شاافته بلعت ريقههااا وقررت تسككت وماتتكلم ..
منااار خرجت من المطبخ ومعااها شمووخ وقالت بتأنيب لوجدان : ليه كذاا ياااوجدااان ..
وجدان بإستغرااب : اييش ..
شمووخ وهي تقعد بسخريه : لاا يااشيخه بسرااحه ماتوقعت انك بذي الوقاحه ..
وجداان وهي تقووم ..: اشبكم .. ايش صاار .. ايش قاعدين تقوولوو ..!!!!
مناار وهي تحط يدها على وسطهاا ..: مين الي كاتب الكلاام الي على الفرن ..
هيلداا وهي تووققف بدفااع : هي هي انتي وياااهاا وجدان من اول هناا ماقاامت لمكااان ..
شمووخ برفعة حاجب : يعني بتكذبيني انا اعرف خط وجداان ..
صفاا بإستفساار: تيب وروناا امكن يكوون لبس في المووضووع ..
دخلوو المطبخ .. وكاان نضيف وريحة المنضفاات تفووح منه ..
مااعاااد الفرن كااان مغبرررر من قلب ..وكأنه له قروون في المطبخ وفيه كتابه وكانت
(الله لايوفقك لا في الدنيا ولا في الاخره .. يااحمد ..
عسااك المرض الي يمحيك .. ان كان تعرفناا على بناات حقيرات وصخاات .. وتجيبنااا هالبيت وتزعج سااكنيه ..
بنتك\وجدان)))
وجدان لم قريتهاا بغت تجيهاا جلطه .. : وربي وربي اني ماكتبته ..
_وهي شووي وتبكي _ والله اني ماكتبت شيء ولا حتى دخلت المطبخ ..
هيلداا بتإييد: واناا اشهد من اول واناا معااهاا ..
وجاهم صووت امجااد من وراهم : وااااااااهك.. اكلتي المقلب يااوجدان انا الي كتبته ..
شمووخ : تستهبلي امجاااد.. انا ويااك كنا طوال الوقت نتضاارب ..
حنااان وهي تإيد شمووخ: ايووه واصلاا انتي خطك معفن ااستحاله يكوون مرتب ..
امجااد وهي تخرج من المطبخ وقلبهاا يرجف خووف : ماتبغوو تصدقوو كيفكم ..بس لاتضلموون البنت على الفااضي ..
وخرجوو البناات وراهاا من المطبخ..
شاادن بصرامه ..: ودامك بتمزحي ..ليه ماتحسني ملاافضك .. ياقلبلة الادب وايش المقلب السامج ذاا ..
امجااد وهي تقعد على الكنب .. وترفع رجووالهاا على مسند الكنب ..:
خلاااص المراا الجايه بعدله ..
واالكل قعد بومرت لحضة هدووء بس ماراحت الشيطنه الي براسهم ..
منااار بحمااس وهي تتربع على الطااوله : يلاااا يلاا بنااات خلووناا نطلع السطح الهواا هناا حلوو .. وخلوونا نشغل اغااني ونرقص ونستهبل ..
البناات عجبتهم الفكراا ..
ورااحو كل وحده تلبس اللبس الي ينااسب رقصتهااا ..
وطلعوو السطح .. ماعاااد امجاااد االي دخلت المطبخ .. وراحت بخطووات خاايفه للفرن ..ووقفت قدااامه ..
وفجااءه .. تحاول تلتقط انفااسهاا .. انكتمت وكأن احد خانقهااا ..
وبصووت بالعاافيه يطلع: لاا اله الاا الله ..
جاااهااا صووت عجووز من ورااهاا: انطمي .. لا تذكرين االله .. وقوولي للجدك الملعوون يجي يااخذكم ..من هنااا سريع ..
امجاااد وهي ساارت تتنفس بصعووبه وطلع الكلمااات بصعووبه ..: خلاا.......ــ..ــًص... ابـــ......عــ..دي....الحيـــ....ــن .. اقــ..لهم..
وجى صفيرررررررر قوووووي يفقع .. الاذن ..
[في السطح ..]
البنااات شغلووو الااغاااني وساااروو يرقصوو ويستهبلوو ..
وعااد هديل اتفننت بالمصري ..
هبه صااحت بخووف : بنااااات .. شووفووو الغنم كثير ..
وعلى صيااحهااا دخلت امجاااد ..
وتقفل البااااب ورااهااا بقووه .. وانقفلت الاانوووار .. والمسجل لاازال مفتوووح .. بإغنيه اجنبيه ..
حنين بإرتباااك : بناات اشبهااا لايكوون الكهرباا انطفت ..
شمووخ بخووف وهي تقرب على البناات: لو انطفت كااان انطفى المسجل
..فجاااءه
طرررررررررررررررررررررررراخ
و طااااحت امجاااد بقوووه على الااااارض..
وجى صوووت صيااااح غريب ويخووف يقشعر البدن ..: اتقوووووو الله .. قفلووووو الاغااااني ..
وقعد يكررهاا .. البناات اتجمعوو على بعض بخوووف ..
الااء ودمعتهااا على عينهااا..:بناات هذااا مو صووت طبيعي ..
...............................
[في بيت ابوي مششااري]
دخل عليه المكتب ورمى نفسه على الكنب ..
وقااال بصووت مبحوووح ومتألم متعذب: يوووومين يااهادي يوومين ماقدرة على بعدهاااا ..
هااادي وهو مصدووم معقوول الي قدااامه هااني ..ودخل في المووضوع بسرعه :وليش ماقدرة على بعدهااا ..
هاني : لأني كنت اكاااابر .. وااكاااابر ..وكل يووم اضعف عن اليووم الي بعده .. لين خذووهاا مني ..او هي الاا اتركتني ..
هاادي بصووت مريح : هاني لابد انه يكوون فيه سبب خلاهم ياخذوها منك .. او هي تترك ..
هاني بقهر وهو يلف وجهه للجهه الثاانيه : عشااني كنت اقلهاا كلام يجرحهاا .. بس والله مو مني يطلع كذاا .. اناا من اول مااشفتهاا حبيتهاا . وكل يووم اعشقهااا .. بس عشااني كنت اعااند وركبت راااسي ..
نذرت اني لأجرحهاا ولأكرهاا نفسهاا .. ولم وفيت بنذري تركتني .
هاادي بصووت هادي مع شوية صرامه : يعني قعدت تجرح فيهاا ..
هاني وهو ينزل راسه: ايووه ..
هاادي وهو يثبت عينه على هاني : طالع فيني.. لاتتهرب ..لم جرحتهاا هي وش ردتلك ..
هاني وهو يحاول يطالع في هاني بس مو قاادر : كااانت من زماان تسكت لي وتكتم .. وكنت اشووف مرات دمووعهاا .. وكان يعجبني شكلهاا ..
وسكت مايدري ايش يقوول ..
هادي رد عنه : طيب ايش يعجبك اكثر.. وهي مبسووطه ولا زعلاانه ..؟!
هاني طالع في عين هادي : ماقد جربتهاا وهي مبسووطه كثير .. لأن دايم كنت .. _سكتت مايدري كيف يقوولهاا ..
هاادي بصووت رايق وهو يدفعه للكلام:كنت ايش ..
هاني : كنت اجــ .. اجــرحـ..يعني اقصد اقلبهاا كلام.. يخليها تعصب ..
هادي :وهي بالمقاابل .. تسكت وتتحمل ..
هاني بتوتر : ايه ..
هادي ..: طيب قوولي السبب الي خلاااك تجي لعندي ...
هاني وهو يرفع رااسه بحزن وهو مقهوور: كنـــ .. اقصد ..
انهاا طللبت .. اني اطلــ .. اطلقهاا ..وطلقتهاااااا ..
بس انااا.... احس اني .. مقدر اعيش بدوونهاا..
............
|
|
|
|