عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (10:37 AM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





هاني يوم سمعها بغت تجيه سكته ..ووقف..
:يبى .. سيبك منها اهي بزر ..
جدي طالع فيه بنظرات صااارمه ..:هاني اللزم حدودك ..واحترمني زي ماني محترمك ..
هاني بعصبيه واهو يحاول يتماسك ..:يبى انت سامع وش تقوول ..!..الحين حنا لعبه عندها ..
وجدان بدلع مااايع بس طالع عليها لايق وحلو وبنظرات نرفزه :هاااني بيبي .. ليه معصب ماله داعي كل هالعصبيه ..
هاني كان وده يرووح يخنقها يذبحها..
"شووي استوعب اشفيني انا معصب بالطقاق الي يطقها حتى انا ماابيها اصلا فرقاها عييد ..لكن لو فارقتها بتلعب بذيلها .. لا ياوجدان انا بكون زي الشوكه في بلعوومك"
جدي :هاني ..
هاني وهو يقعد :سم يبى..
جدي ببشاشت وجهه:سم الله عدووك..يبى خليني اسمع منها وش تبي ..
هاني وهو يتكي هز براسه ..
وجدان وهي تمد بوزها :يبى هاني مايبيني .. ومايطيقني كاني قاتله له احد .. وانا سراحه مااتحمل اعيش مع انسان مو راغب فيني ..
هاني بهدووء يخووف :ومين قال اني ماابيك ..؟؟ احد شكالك الحال..؟؟
وجدان وهي خايفه من هدووءه بس كابرت.. جدها هنا الي هو ابوها ومايقدر يسويلها شيء..
: مو لازم ينشكى الحال .. يبان .. كل تصرفاتك تقل كذا . تبيني اقل لأبوي وش سويت في البحر ولا وش سويت لي امس ولا اليوم لم..سكتهاهاني ..:انا زووجك وحر بتصرفاتي معاااك ..
وجدان وهي تضرب رجلها الارض ..:بس انا حرة نفسي حتى لوكنت زووجي انت فااهم ..
ابووي كان ساااكت وهو يسمعهم يبغاهم هم يتوصلو لقرار..
جدتي ..:يميه حتى لو كنتي حرة نفسك .. ذا رجالك وهو سندك الوحيد بهالدنيا ..
هاني وهو يطالع في جدته بامتنان :ايه يمى .. بس وش نسووي بزوجه عقليتها عقلية بزر ..
وجدان بعصبيه ..:احسن من عقليه منحرفه كل تفكيره وسخ ويحسبني زيوو ..
وجدان ماستوعبت وقع كلماتها الا لم شافت الدهشه في وجوه الجميع ....
وسكتت وهاني وقف باحراج .. وهو يتوعد وجدان في قلبه :يلا يمى خلينا نمشي ..
حمد ربه ان جده كان ساكت ..
جدته وهي تقووم..:يلا وانا امك تعال ساعدني قاام لعندها بجسمه العريض الي بانت ضعيفه بجنبه ووقفها .. وطالع في امه ..:يلااا ياامي .
ام هاني ..:طيب هاني .. قالت لجدي:يبى بتروح معنا ..
جدي :لا برووح مع ولدي الوليد ..وانتو تيسرو الله معاكم ..
وخرجنا لبرا وكنت اتعنى اني اكووون اخر وحده لأجل تكون بيني وبين هاني مسافه ..
وقلت عشان ما اشووف خلقته ولا يشوفني لأني حسيت اني مو طايقاه خليني اجي في الكرسي الي ورا الي جنب السايق ..
بس هاني كان اذكى مني وحاس فيني .. وراح فتح لأمه الباب الي ورا جدتي بسرعه حتى قبل لايفتح لجده وبعدين فتح لجدتي ودخلها .. ومشيت انا امري لله مالي الا ادخل من الجهه الثانيه ..
وقف يستناني جنب الباب .. لم وصلت عنده حسيت بتوتر وهو واقف مافتح الباب يطالع فيني بعدين دخل بنذاله جوت السياره بدون مايفتح لي الباب ...
دخلت وانا معصبه من حركته .."يخفف بدمه الاخو"
هاني وهو يعدل المرايه عشان يشوفني زين وابتسامة الاستهزاء واضحه انا شفت شكله وعصببت ونزلت عيني وطوال الطريق وانا عيني في الارض..
واحلى شيء في طريق الي يودي للمزرعه التموينات الي هناك .. وجنبها كفي ياخذ العقل ..
وقفنا عندها.. والكل يعرف اني احب الكفي الي يبيعووه عندهم ..لأن حاار ووريحته تدووخ ويفتح النفس.. تخليك ودك ماتخلص الكاس ..
هاني وهو يعدل شماغه في المرايه ويقول:يمى وامي حد يبي شيء منه ...؟
يمى (واحسها بعض الاحيان تسير فلاويه ):ايه ايه .. ابي ذاااك ..وكملت وهي تفكر ...:ايش اسمه الي يقوولون تاكل من غيير ماتوقف ..
وجدان :هههههههههههههههههه ..يمى ذا اسمه سنكرز ههههههههههههه ..
لف عليها هاني :عجبتك هااه ..
وجدان لفت وجهها لأم هاني مطنشه وكانت سااكته..
هاني كمل بلا مبالاه : امي .. ماودك بشي منه ..؟؟ّ
ام هاني :لا يابابا رووح انت جبلك الي تبيه وبنستناك هنا ..
هاني جى بيطلع بدوون مايسأل وجدان وهي انقهرت ..
ام هاني:بابا هاني جوجوماسألتها ايش تبغى ..
ولفت ام هاني على وجدان ..:ماما جوجو تبغي حاجه ..
قبل ماتفتح فمها ..قال هاني :لا امي ماتبغى حاجه ..
وجدان بعصبيه بس تعاند فيه "وجع اذا مايبغى يدفع لي انا ادفع لنفسي ":لا ابغى كفي ودونات ..
هاني قعد وهو مطلع رجوله من الباب وهو يبتسم ..:لا ماينفع تاخذين شيء.. وطالع فيها ..
:شووفي شكلك شووي وتنفقعين انا احب زوجتي تكوون رشيقه وانتي لو زودتي اكل حبتين بتسير حالتك حاله ..
ام هاني ..:هههههههههههههههههههههههههههههههه هاني الله يرجك .. وشفيك ع البنت .. بعدين حرام عليك هالجسمم الحلو وهالرشااقه وتقول عنها كذه ..
وجدان سارت من العصبيه تهز رجولها بشكل ملحووظ ..
هاني وهو لسا الابتسامه شاقه الحلق على شكلها وهي.. متوتره : مامي تراها مرتي وابيها تكون زي ماابي.. صح جووجو
هاني كان عاجبه شكله وجدان وهي معصبه .. بس خرج وفتح لها الباب وقال لها
:تفضلي خذي الي تبين ..
وجدان وهي تقووم ..وتزبط اللثمه .. ومبينه عيونها السوود الكحييله.. قالت بدلع :تيب ابعد عن قدامي خلني امر ..
هاني وهو يهمس لها :وجدان انتي حاطه عطر ..
وجدان ..وهي تشم كموم عبيتها ..:لااوالله مو حاطه ..
هاني بنفس اللوقفه والبرود قال ببحته الرخاميه : وجدان تدرين ان الي تخرج وريحتها عطر ويشموها الرجال تعتبر زانيه ..
وجدان : والله هاني شكله من امس .. وجات تفتح باب السياره وهي تقوول:خلاص مالو داعي اطلع انت رووح جيب ..
هااني وهو يسحب يدها ..:لا عادي اطلعي مافي رجال كثير ..
هي حست بقشعريره من لمسته ..ووخرت ايدها سريع ..
هاني ابتسم ابتسامة استهزاء واتقدمها ..
البنقالي وهو يطالع عيوون وجدان ..:انتا يبقى كم واهد كفي ..
وجدان :ابغى 10 كفي وامممممم وكمان 10 دونات ..
هاني حس بنظرات البنقالي لوجدان .. بس عادي سكت لأنه وجدان على قولتها حرة نفسها وهي بعد كانت تكلمه بجديه ..وماقاعد تتمايع ..
البنقالي ..:آآنسه ..انتا يبغى اكوول هااادا كووله ..بعدين في مششكل كتيير..
وجدان بضحكتها البريء ال اربكت هاني والبنقالي :ههههههههههه ..لا تخيــ قاطعها هاني بعصبيه ..:هي انت خليك في الي تسوويه ولا تسوي ققرقر كتير..
وجدان ..:هاني اشفيييك اكلت الرجال ..
هاني وهو يقرب من وجدان ويهمس لها ..: لااعاد ماصارت قولنا سعودين تشبكين معهم نمشيها .. اما البنقاليه كمان قووويه..
وجدان بدلع ضربته بكتفه وهي معصبه "هالادمي من جد يتلف الاعصاب":محمد سرريع عجل ..
هاني كان كاتم الضحكه على شكلها ..
ادالها علبة الدونات وخلت هاني يشيل الكفي عشان ماينكب .. وراح التموينات عشان يجيب لجدته سنكرز ..ورجع السياره وحرك..
........................................
......................


هذي صورة
قصر المزرعه ..




البنات كانو قاعدين على طاولة الطعام ياكلوون ..
كرسونات وبيبسي ..
وديان خلصت اكلها ونطت على الكنبه ..وتقلب في القنواات..
شادن :دندوون شوفي زي افلام ..
وديان وهي تحط زي افلاام ..:بنااااااات الحقووو فيلم لسلمان خااان ..
امتنان وهي تنط قدام التلفزيون وتتمدد ..
وجات سجى قعدو معاهم ...
وهديل وهيلدا وشمووخ وامجادوالاءقاعدين يفطروون ..
دق جوال امجاد ...
امجادوهي تنزل الكرسون على الطاوله :هلا يبى ..
امجاد :بالله ..اللحين ..
امجاد:اهااا .. طيب يبى وانتو متى بتجوون ..
امجاد:يعني نقوول لشغلات يروحو يزبطو الجلسه ..
امجاد :خلاص ان شاء الله ..
وقفلت السماعه ..
امجاد:بنااااااااااااااااااات جوجو الحين بتجي هي وهاني ..
شمووخ :الله يرجها الدبه مرررررره وحشتني المغامرات بدونها مو حلوه ..
سجى وهي متربعه جنب امتنان:وانتي الصادقه..
امجاد تقاطعهم :بنات بعد شوي بيجون الرجال والعايله كلها وبنقعد بره .عشان كذه كل وحد تلبس جكت اكمامه طوويله وتحط طرحه على كتفها ..
بعدين سمعو ..
بييييييييييييييييب بييييييب ببب بييييييب..
راحو البنات جري اخذوو الطرح وهديل وامتنان طلعوو سريع يبغوون يشوفو هاني <<مخفات هالبنتين ..
وجداان وهي تأشرلهم ..:بنات تعالو ساعدوني .. وجو يشيلو معاها الكفي ..
هاني ووهو يطلع يساعد جدته للقصر .. ودخلها ..
هاني وهو ينزل الدرج :هدوووووله كيفك ..؟؟
هديل :تمام التمام ..وانت كيفك ..؟؟
هاني ..:موبخير .. والسبه بنت عمكم الخبله ذي..
امتنان وهي تساعد وجدان :خبله في بطنك يالدلخ ..لا تسب جوجتي لأبكس يخرب ملامحك ..
هاني وهو يعفس ملامحه ويضحك :ههههههه بس ياعنيفه..
امتنان طلعت علب الكفي بغرور ..
هديل :هااني .. شفت الخيل الجديده ..
هاني وهو يرفع حواجبه :بالله يبى جاب خيل جديد ..
هديل بحلميه :اوووووووه ووياااخذو العقل .. اتخيلت فارس احلامي يمتطيه ..
امتنان بتريقه :ماشااء الله فاارس احلامك يمتطيها كلها
وجدان :ههههههههههه هدوله اعقلي ..
هاني :هههههههه هديل ..سبيك منها بكره بجيها بخيلي ..
هديل : مين قدك جوجو فارس احلامك قدامك ..
وجدان وهي تحط ايدها بوسطها ...:وووع ياذا الفارس الاحلام ..ولا يقرب منه حتى ..
هديل:بسم الله على ولد عمي كل بنات العالم يتمنونه ..
وجدان وهي تطلع الدرج:انتبهي راسه بينفجر .. مو ناقصينه يغتر اكثر ..
هاني كان يطالع وهو مبتسم .. ومستغرب من روقاان مزااجه..
وهديل لحقت وجدان تطلع معاها..
...............
اتجمعو كل العوائل بره في المزرعه على المغرب ..
مع الجد والجده ..
جدي قعدنا فووق جلسه مرتفعه عن العشب ومزبطه بالمتاكي الفخمه والحركات ذا جدي مو بسهل ..\




جدي وهو واقف .. جنب الدرج الي يطلع على االجلسه ..:يلا حبايبي كل عايله تقعد ممع بعض ابغى اشوف عايلة الوليد .. وهادي..ونادر...ومشاري ..كل واحد مع عيلته
((هنااا تعريف العووائل ))<<لأ ن حسيتكم اتلخبطو=>
جدي :و كل واحد يقول عمره .. واشووف مين خلاص نختار له عروووس
هاني وهو يضحك :لااا خلاص وحده تكفيني .. وانا 26..
جاسم وهو يقعد جنب ابووه :لووووسمحت هو يكلم العزاب ..
جدي بمزح:جسوم اتحضر ملكتك بكره ولا بعده ..
جاسم :هههههههههه لاعااادي يبى لو تبيها اليوم ماعندي مشكله ..
جدي :هههههههه خلاص ابشر من بكره اخلي امك تدور لك عرووس ..
جااسم :لايبى وليه تدور .. انا ابي من عيال عماني ..
البنات كلهم انحرجو.. لأن جااسم مره كاااان جريء..
جدي :هههههههه ابشر يابعدي ماعليك اممرر ..
وديان بخجل :وانا بعد هاني وعمري 24...
وافي ..: وانا عمري 18 سنه .. ومستعد للزواج ..ومن عياال عمي ناادر بالذااات
الوليد وهو يضربه على كتفه ..:اسكت الله لا يفشلنا ..
هنا امتنان قلبت طماطم
وافي :الصدق والصدق يقال ..
الجد:يبى الوليد خليه عادي ترا زوجناك وانت بسنه ..
الوليد:هههههههه يبى ذااااك اووول ..
الجد:لاا حبيبي لا اول ولا ثااني ..
وافي وهو يسلم على راس جده :ايه يبى تكفى زوجني هالحين ولا بنحرف انا ويااسر .. ياسر قده انحرف قبلي وانا اخااف اسلك طريقه ..
ياااسر وهو يرمي عليه المخده الي كان متكي عليها:يااااوسسخ انا منحرف .. اوريك .. بس خلني استفرد بك ..
الوليد :الله يفضحك اهجد ياولد ..مدري هالولد جايب هالجراءه من مين ..
جدي :ابششر يا وافي .. والي تبيه بيجيك ..
هاني :هههههههه يبى تراه ماعنده مركز تفكير ابد ..
المهم وبنت ولدك فيصل الي هي مرتي الموقره .. والتي جالسه بقربي عمرها 19 ..
جدي وهو ياشر لوجدان تجيله ..:وخر عن بنتي انت سار عندك حلا ترا لسى ماسوينا لكم زوواج .. ابعد عنها .. تعالي جوجتي وراحت وجدان وهي تعدل اللثمه حقتها ..
وقعدة جنب جدها الي اخذها بجنبه ..
ابوي هادي وهو يعدل فجلسته .. :يبى انا بقلك عن عيالي ..
ناااظر هذا الشبل الي بي يتزووج اسمه اسااامه 26..
ابوي الوليد :لاياشيخ جبت الضايع .. بنزووجه بنزووجه
ابوي هادي : عن الغلط ياخوي الكبير..
وكمل ..:وذا حبيبي قلبي خالد وعمره24..
ووشدوونتي قد وديان .. 22.
وبعدها وسيم الي عمره 21..
وبعدين دلوعتيني .. سجى 20 سنه ..
وشموخ ..اخر العنقوود 19..
........وبس ذوول عيالي القماااري.. ..
..............
ابوي مشااري : مااخذ. مقلب في عيالك والله .
الكل :ههههههههههههههههههههه
جدي:خله يااخذ مقلب ..انت وش حارقك ..
ابوي نادر بلهجة الهاديه والحاده ..واسلووبه الجدي:المهم ..انا اقلكم عن عيالي ولا اقوول وليد قوول عني
ابوي وليد :ذاا وليدي جاسم الي مستعد الزواج من اليوم وعمره 26..
الكل :ههههههههههههههههههههه
وكمل وهو ياشر على جلوي :وذا ولدي الي دووم يتهيء يفكر نفسه اميير ..
جدي :لااا دووم ينأخذ من الاسم ..
ابوي نادر: ادري يبى عشان كذا انا من النادر وجود مثلي ..
ابوي الوليد وهو يضحك ..:ابوووك يالثقه ... والله ولدي هاني ماطلع من بعيد..
ابوي نادر : وجدها بعد ..
ابوي الوليد:وذاا ريااان .. عاد ذاا ولدي شيء .. عمره 21 قدد وسيم ..
وبعدين ألٌٌُوو الاء .. عمرها20 ..
ووووبعدين ..امجااد ويااسر التؤؤم المختلف .. 18 سنه ..
وبعدهم بنتي وحبيتي ودلووعتي ... (منوو) الي هي ان شااء الله بتسير زوجة وليدي واافي..
هنااا دورو عل امتنان..
ابوي وليد : مشااري اقوول عنك ..
ابوي مشاااري:لا خلك ..انا اقوول
ولدي الكبير ..ساااري .. عمره 24..
مهند :23..
هادي :21 ..
وبنوتي الحلوه :هيلدا ..
والنانسيي بتاعي :هديل .. وشكرا,,
الكل :هههههههههههه وهديل وجهها قلب فوق حدر ..
جدي وهو يقعد فوق اللكرسي .. :يلا الحين ابي اشووف كل واحد وشغلته ..
ابوي مشاري وهو يرفع ايده :ابدوو بالصغير هالمره ..
ساري وهو يتنحنح:انا اشتغل مع يبا في الشركه ..
مهند :انا ادرس طب وناوي اسير طبيب..
جدي :مااشااء الله .. طبيب وشو ..
مهند :جراحه طال عمرك ..
جدي : اييه هنوود انت عندليب العايله ..
هاني برووواقه طلعت بحته :ايييه يبا .. هذا يتغلب على صووت راشد والي جابوه ..
مهند :هههههه .. لا مو لذي الدرجه بس مقبول صوتي ..
وافي بتريقه : يعجبني التواضع .. مو زي بعض الناس ... وطالع في هاني ..
هاني ابتسم لأخوه ولف .. على مهند ..
جدي :هاااه يابو هنييد .. بتسمعنى صوتك بعد نخلص الجوله ..
مهند :ابشر يبا ماطلبت ..
الاء وهي تدق امجاد :يااااازيينه مؤؤؤدب ..
امجاد :ايه وعليه صوت يطيح الطير من السما ..
قاطعهم صوت جدهم الجهوري وانت ياهادي ..
هادي : يبا انا داخل علم نفس .. وبتخرج اسيرطبيب نفسي..
جدتي: وشو عليه وليدي طبيب نفسي تعالج مجنين مامنهم رجى ..
هادي وهو يبتسم ابتسامه حلوه ويقعد زين لأنه كان متكي .. وطالع في جده : يمى طبيب نفسي .. مو معناته بس اعالج المجانين الي هم فاقدين الذاكره ..
انااعالج حتى الناس العاقله .. المرض النفسي هو عباره عن تقلبات نفسيه .. في تقلبات نفسيه ضعيفه وتقلبات قوويه .. هالتقلبات النفسيه الضعيفه كلنا نمر فيها .. وتختلف درجتها حسب الظروف الي يمر فيها الشخص .. اما المستعصيه فلها منوال اخر ..
انا ادرس علم الفراسه بعد .. يعني الحين .. لو يجي قدامي شخص .. من حركاته وايمائته اعرف وش عنده وش يبغى ..
ابوي الوليد : ماشاء الله ياوليدي .. عن جد ثقافه .. طيب اضرب لنا مثال ..
ابوي مشاري بفخر : ايه ياوليدي ورنا ..
هادي وهو يطالع في جده :يبا تقبل اسويه فيك ..
جدي بتوتر خفيف مالاحضه الا هادي ..:ايه عادي ياوليدي ..
هادي .. وهو يقعد قدام جده ووجهه قبال وجه جده .. والكل كان متحمس يطالعهم ..
هادي بوجهه الأسمراني المحمر الوسيم .. وكان لابس بلووزه بيضه بدون اكمام .. وبنطلون جنز نازله من جنبه سلسله حديد .. ودومه يحب يلف راسه بي اي شيء.. زي الشماغ ولا الطاقيه ولا كاب ماقد شفته محرر شعره بدون مايحط فيه شيء..
هادي :يبى انا ملاحظ من اول دخلتك يعني مع انك مبسووط .. الا انك متوتر ومو مبين هالتوتر لأي احد غير لشخص يتفرس..مسك دقنه وهو يصغر عيونه بتفرس:لاحظت ان بداخلك شيء وتمنع نفسك انك تقووله ..عن طريق حركاتك واسلوبك في الكلام بين ان هالشيء كبييير ..
لأن تقريبا كل ماتبتسم وتستانس ترجع تكتأب ولاكنك خاايف.. مو عارف كيف تصيغ او تحط ..
ياسر قاطع هادي :يبى قووول ووعليك الامان ..
الكل طالع فيه بنظره عصبيه عشانه شتت انتباههم .. ياسر ابتسم لهم ببلاهه وسكت
جدي : بس يبى هادي .. والله ونعم التدريس من جد انا في خاطري شيء ودي اقووله ..بس بقووله الاول لعيالي وبعدين افكر اقلكم ..
وافي : يبى كلنا عيالك ..
الجده:لا يبيه انتوو احفاادي ..
وسكت الكل يفكر وش هالشي
مهند قطع الصمت الي هم فيه ..
مهند وهو يطالع جده بابتسامه بينة غمزاته .. :هاااه يبى: لسا اغني ولا مالي داعي ..
الجد :الا يبى اطربنا ..
قام واخذ االطاوله الي جنبه ..:هااه شباب صبايا خليجي غربي عربي مصري لبناني .. الي بدكم ياه حازرين ..
وافي: لا غني لرااشد .. محد يعرف للغربي كثرر مايعرف ساري الكددش..
ساري ابتسم له وقال :مشكلة الغيرانين ..
وافي :اووه بس ساار عنددنا مغرور ثاني ..
هاني هالمره طالع بابتسامة استهزاء ولف على مهند ..
مهند وهو يتنحنح يستعد للغناء..:
مااأبيك بحياتي ابتعد ماابييك ..
روح دور على الي انت تبيه وهو يبيك ..
كنتي هاجس فؤداي ..
كنتي اجمل ملاك ..
وسكت قال :اممممم نسيت الباقي انتو اختاارو شيء هادي ولا يرقص ولا
وقاطعه ابووه :فدييييييت الصوت انا.. غني لنا شيء فرايحي..
وديان :مهندغني خاينه ..
وافي يلف عليه وهو ماد بوزه ورافع حاجب بطريقه تضحك : انتي سمعتي عمي وش قال فرايحي مو حزينه.. بعدين ياااقدمك اندفنت ذي خااينه
امتنان ..:غني .. سواها قلبي وحبك..
وافي طالع في امتنان وابتسم وهي رخت عينها بسرعه ..
مهند يحرك يدينه برقص ..:وافي معاااي يلا يسوور امشوو نرقص..
وافي ويااسر وهو يسحبو وسيم ..
سواها قلبي وحبك ماطعني وانا عن الحب ناهيه..
وكملو رقص وهبل وقامو نص الشباب ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس