عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2011   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالبارت الراابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وجدان بحمااس مدت ايدها تبي تأخذ الجوال:هاات انا اوريك فيها ..
وافي :وقسم هبله ماتفهم اتحدى لو سمعت لك ..
انت بس اسمعي كلامها واضحكي ..
وجدان :طب دق عليها و انا بكلمها ..
وافي وهو يبتسم :استني ثواني وتدق ..
وماخلص جملته الا دق جواله ..
ووافي :ههههههه ماقلت لك نشبه ..
وافي بصووت غرامي يهبل :هلا حياتي ..هلا يابعدي وهلا بكل ناسي ..
البنت سكتت شوي باستغراب بعدين ردة :اممممم لو سمحت ممكن وافي ..
وافي :افا ياهلولتي تنسين صوتي ..
البنت :لا امكن اخوه على الصوت اما االاسلوب استحالهه يكون اسلوب وافي ..
وافي :وليه ياحياتي ماتصدقين اني وافي
البنت بعدم تصديق وواضح :اقووول روح ازهم لي وافي سريع ..
وجدان:ههههههههههههههههههههههههههه
وافي وهو يدفها يبيها تسكت ..
وسحبت وجدان الجوال ..
وتكلمت بصووت نسائي مغرور بحده:الووو ..
هاله بتردد..:نعم ..
وجدان:نعامه ترفسك وتطلع كل مااكلتي قولي امين ..
هاله بتقرف :مين ..
وجدان :اسمعي يا الحقيره لو عاد شفتك داقه على هالجوال والله مايجيك مني طيب انتي فاهمه ..
شوفي انا بقفل عاد انتي زيدي دقي عشاني بستناك وقسم بالي خلقني لانسيك حليب امك فهمتي يالحثاله ..
البنت.:.........مصدومه..
وجدان:انا قلت لك ان كان في ابووو ابووك خير(وهنا ثقلة في الكلام ) ..دقي..
وقفلت
وافي :هههههههه خخلاص ماعاد اخاف عليك ياوجدان ..والله اكلتي البنت ..
وجدان وهي ترفع حواجبها الاثنين وتنزلها :اعجبببك ..بعدين دقت راسها بتذكر :يوووو حرقت يبى وراحت تجري على غرفة جدها
وجدان:يبى حبيبي تعال اشلك القناع
جدي كان ساكت ومستسلم على الاخر شالت الصبغه والقنااع وحطت كريم الملمع ومثبت اللون في شعره ودهنت وجهه بكريم ازاله التجاعيدواخذت الالة حقت الرجل وحطتها وحطت ايدينها في الاة البدكير والمنكير واشتغلت في لحيته ..سوتله سكسوكه وصبغتها اسوود ..
وبعد ماغسل وجهه ثاني مره حطت له كريم مرطب وزبطت اظافيره ولبس ثوب ووقفته قدام المرايا
وجدان:تررررررررااااااا
جدها الصدمه اللجمت لسانه
صغر 20 سنه الي يشوفه يقول ذا عمره تقريبا في الثلاثين مدرى انه بيصك 66
وجدان بمرح:يبى ايش رايك ..
جدي:......................لسى مصدووم ..
دق الباب وافي ..:ممكن ادخل
وجدان: ادخل
وانفتح الباب وجى يجري لم دخل الغرفه فتح عينه على الاخر وسكت ..
وهو فاتح فمه
وجدان :ايش رايك في جدي ..
وافي بصدمه:............وكان فاتح فمه ..
شووي
الا نسمع اقوى صفيره ..
وافي :وش ذا يايبى قسم بالله تطيح الطير من السما صاير اصغر مني انا ..تكفى تعال معاي التحليه في خاطري اديت ..
وراح يطالع جده ويلفلف عليه وهو مو مصدق ..
جدي بنفس غرور هاني :هي تراني توي شباب ..تزوجت وانا اصغر منك ..
وجدان :يبا هديتي على الي سويته ...تكفىىى يبى ودنا المزرعه حقتنا ..والله ودي اطلع الخيل واللعب بالدبابات انا والبنات ومانبي شباب..
وافي وهو يضيق عينه :شامم ريحة خيانه ..
وجدان :ييوم ثاني انتو نحنا هالمره نبغى ناخذ رحتنا مع بعض
جدي :افا ابشري اصلا لكم هناك مفاجاءه
بس خليني الحين ادق على اعمامك ازهمهم ..
وخرجت ورحت على غرفتي ولملمت اغراضي ودقيت على البنات ..
وجدان :شموووخه يلااااا واللله مو مصصدقه بس احنا البنات الاولد مابيجوون ..
شمووخ بصياااح :وااااااااااا حمااااااااااااااااس ..
وجدان :ايوو والله بغيت اتهبل لم يبى وافق يقول كذا يلا الحين اشبك هيلدا

وعااد وصل الخبر للبنات كلهم الي طارو من الفرحه
وحطت شنطتهاوشنطة الميك أب والمجفف ..

ودقت على وديان وخبرتها
وافي كان لابس بدلت الرياضه ..:جوجو تجين تمشين معاي حول البيوت ..
وجدان وهي تطالع الساعه الي كانت 9 الفجر ..:الحين وانا مافطرت ..
وافي وهو يسحبها من ايدها :عادي هوا اصلا يكون اكثر فائده لم تكوني مو اكله ..
وجدان وهي تبتسمله بدلع :ثواني واجي ..بس اروح البس السبورت ..
وكان يستناني جنب الاصلنصيل ..وبس وصلت دخل الاصنصيل ونزل .."شوووف النذل والله لأوريك "ورحت جري على الكيبل وقفلت كهرباء الاصنصيل ..وانا اضحك بخبث ونزلت تحت وقعدة خمس دقايق ثم .. اشرت لشغاله تفتح الكيبل ..
وفتح الاصنصيل وكان وافي معصب بشكل يضحك ..وجى يجري وراي وانا اهرب منه وعفسنا الصاله جري..
ام هاني :وجدددااان ووووااافففيييي ..وش ذااا!!!.. اشفيكم .. كانكم بزران ..
هاني كان قاعد ويقرا جريده ولاكأنه شايف ..
وافي بصوت عالي :تعاااالي ياااكلبه والله لأوريك ...انا تقفلين علي الاصنصيل ..
وجدان وهي تنط من فوق الكنب :ههههههههههههه تستاهل والا ماتقدر تكمل جميلك استنيتني لين وصلت عندك ونزلت ..
ووصل وافي لعند وجدان وراحت جررري ورا عمها الوليد الي كان نازل من الدرج ..:ابوي الوليد ..شيل ولدك بيقتلني ..
وافي وهو يحاول يمسك وجدان :يبى تراها وسكت وهو يحاول يمسك وجدان..اقوول ياوجدااان ولا لا
جدتي بلهجتها القرويه :اقوول حيلو عن وليدي واشفيكم تطوفون حوله ..
وافي وهو يدز وجدان ويقلها بصوت راخي:مسكينه خف نظرها حسبالها يبى الكعبه ..خخخ
وجدان :انطم وقوول استغفر الله .. ياويلك من ربي ..
وجدان بنذاله : يبىىىى شفت وافي ايش يقووول ..
وافي وهو يجري وراها وعمي الوليد مشى سريع للباب وفتحه وخرجت وجدان تجري ولحقها وافي ..وقفل علينا عمي الوليد باب الشارع وساار يلحقني واجري
في نص الطريق تعبت وبدأت تبطي وعلى طووول انقض عليها وافي :لعن ابو بليسك حشى مو بنت آآه كسرتي ظهري ..
وجدان وهي تضحك وتقعد وهي تتنفس سريع من الجري:بس احسسسن حلال فيك القفله حقت الاصنصيل ..
وافي وهو يركع من التعب وياخذ مويه ويكبها على وجهه:ادريبك نذللله ..
وقفها عشان تمشي معاه وسارو يمشون ويسولفو لين مابقى الا قليل على اذن الظهر ولفو بيرجعون البيت ..
.....................
كانت تتابع الفلم بصمت ودموعها اربع اربع والانوار مقفله والمكيف بااارد وداخله جووو ..
وشوي!!!!
ينقفل التلفزيوون ..
امجااد وبكل حقد الدنيا تطالع منه الي قفله ..
ريان بنذاله يطالعها ..:بس بس خفي علينا .. ماسااار.. ترا كله كذب ×كذب ..
امجااد بعصبيه :ريااااانوه اشبك الفييش سريع ..
ريان بنذاله :تعالي انتي اشبكيه ..
والتلفزيون السينما لازم له فيش ابو ثلاثه وهو في يد ريان ..
وراحت جري بتأخذ الفيش .. ودق التلفون رد ريان وهو يرمي على امجاد الفيش وهو يضحك ..
:ألوووو ..
الصوت كان نسائي رد ريان ..:هلاااا والله .. مين معاي ..؟؟
هنا سجى حست بنبضات قلبها تزيد :مين انت ..
ريان باستغراب:حلووه ذي ..!! انا الحين الي اتصلت ولا انتي؟؟
سجى وهي تخفض صوتها :انا سجى .. هذا بيت عمي نادر..
ريان :انتي سجى بننت عمي هادي ..؟؟
سجى:إيه انت مين ..؟؟
ريان :انا ريااان ..
كيفك ان شاء الله تمام ..؟
سجى :الحمدلله تمام ..انتو كيفكم ..؟
ريان: الحمدلله بخير..
سجى :ريان ممكن الاء ..
ريان :والله الاء اللحين نايمه دقي على جوالها وبترد عليك ..
اما انا لو انفجرت ماحترد علي ..
سجى بابتسامه :تيب يلا انا بقفل وسلملي على مامتك وقول لأمجاد :سجى تقلك قفلي الفلم يادبيه عشانها بتتفرجه معاك في الاستراحه .. وقل لأمتنان ..:سجى تقلك لاتجين ماتبغاك ..
ريان وارتسمت ابتسامه على شفاته :تيب توصين على شيء ثاني ..
سجى :لا سلامتك باي ..
ريان :باي ..
سجى قفلت الخط وهي قلقانه كان ودها يجي يوم السبت بسررعه ودها تشكي لصديقتها حنو بسرعه ..
..................................

شمووخ وهي تدق الباب ودخلت :سجووووي ياخبله .. ماجهزتي شنطتك للحين بسرررعه على العصر بيمر علينا جدي ..
سجى ببرود :لاحظي انك قلتي العصر ..
شمووخ وهي تدور في غرفة سجى ..
سجى:وش تبين قوليلي ..؟
شمووخ :وين الشرت الجينز .. مع الزنوبه حقته ..
سجى .. :دوريلها في دولاب الملابس في الوسط ..
شمووخ وهي تجري لداخل الدولاب ..
شادن تدخل وفي يدها بلوزتين ..:سجوووي ايش البس الحمرا ولا البيضه ..
سجى:اممممممم لا احلى البيضا عليك ..
.............................
في صالة ابو جاسم((نادر))
امتنان بصوت عالي وهي تحاول تسحب من يااسر الرموت :يبىىىىىى تعال شووف يااااسر ..
يااسر وهو يطالع التلفزيون :اقلبيي .. مررره مو وقتك ..
ام جاسم وهي نازله من الدرج:اشفيك منونتي .. اشفيك تصايحيين ..
وكان نازل وراها ريان ..
امتناان :ماما شوفي الحمش ذا .. كنت اتفرج مسلسل .. وقطعه بيشوف الارتيه وهم اصلا مابدأو المباره مايبدأوها الا في الليل بس متري اشفيه يبي يشووف الناس الي تهرج كثير وتتفلسف قبل يبدأ المباراه ..
ريان :ههههههههههههههههههه قصدك المحللين ..

امتنان بقهر :ماما تكفييييين خليه يقوم من اول قاعده استناه ..
رياان وهو يضحك : امي فاتك من شوي كنت ماشي في الصاله الي فوق واشووف امجاد مندمجه ومحزنه والدموع اربع اربع واروح افصل عليها بس تحمد ربها ماتمنذلت فيها كثير لأن التلفون دق.. بعدين ضرب راسه بطريقه كأنه اتذكر شيء ..
:ايوا منووو تقلك سجى لا تجين ماتبغاك ..
اول شي رفعة حواجبها بعدم تصديق بعدين بغرور وقالت :لااا والله .. على قلبها .. والله لأجي وانا اصلا مو جايتلها ..
ريان :هههههههههههههه ..
مشيت لفوق بغرور..
ريان :هيي منووو .. ايش هوا المسلسل الي كنتي تتفرجيه..
امتنان طالعت فيه بعدين رجعت طالعت في الدرج وقالت :محبوبتي سامسونج..
ريان وهو يضيق عيونه ..:طيب ..في اي حلقه ..
امتنان :امممم السابعه ..
ريان:ياخبله شوفي افتحي شنطة المومريات حقتي الكبيره شوفي الرف الاول اتركي والثاني واوصلي للرابع رابع درفه تلاقي في صف في الاخير هذاك الصف كله افلام يابانيبه وكوريه وصينيه .. خذي الفلم الي تبيه بكلل حلقاته ..
امتنان راحت جري وهي تحضن رياان :فديييييييييييتك يااحلى اخ ..
يااسر:احم احم .. انا هنا ..
امتنان وهي تشمق بعيونها لياسر..:انت مررره مالك داعي ..
ياسر:ابشري ابشريي شوي واجيك..
امتنان طنشته ومشت لفوق تأخذ المومري..
................
في صالة ابو ساري ..(مشااري)
هديل بدلع :والله اني احلى منها بكثييييير..
مهندوهو يطالع صورة المغنيه ثم يررجع يطالع في اخته وحابب يقهرها :اقووووووول ليه ماتسكتين ..
هديل وهي ودها تديه بكس:مهندووووه صدق ماعندك نظر..
ساري وهو يسحب المجله من ايد مهند ويقوول :اشفيه ..
مهند وهو يضحك بطريقه يبغى يستفزها فيها :تقوول هديل ان نانسي تشبها ..هههههههههههههههههه.
هديل بعصبيه وهي تحط ايد وحده على خصرها: لاتبكش انا قلت فمها زي فمي وضحكتها برضو واشرت على الصور الثانيه ايش رايك ساري ..
ساري وهو يدقق في الصوره باهتمام ورجع طالع في اخته ثم في الصوره ..
وبعدها رمى المجله في وجهه مهندد بمزح وقال :واللله يبغالك كشف لايكون عندك حوول او شيء من ذا القبيل الحين اختي هالجماال كله اليي فيها ...تبي تقارنها بالحقيره ذي ..
ساري وهو يطالع في هديل:والله انك الجمال كله ولا يهمك ..
هاادي وهو ينزل من الدرج وقعد على الكراسي اللفخمه المقابله لي رف المطبخ وطلب من الشغاله تسويله كبتشينو وسندويتش ..
كان لابس بلوزه علاقي بيضه مبينه تعضله على جسمه الاسمراني الحلووو ..
نزلت هيلدا جنبه وهي مبتسمه ..وقعدة في الكرسي التاني ..
هادي وهو يقرب كرسيه منها ..
وقال بصوته الهادي والي يخلله نبره فخمه:صبااااح الخير ..
هيلدا :هلا والله .. صباااح النوور ..
هادي وهو يأخذ الكفيي والسندويتش من مريتني ..:سمعت ان اليوم بتروحون انتو البنات المزرعه ..صح ..
هيلدا وهي تطلب من الشغاله تسويلها زي هادي:يقولو.ز بعدين ..سمعت اخر خبر ..
هادي وهو يطالع في هيلدا بأهتمام ..:لا ..وشهو ..
هيلدا بابتسامه وهي تقوم بتروح عند التلفزيون :لا احسن تشوفه .. في بيت جدي ..
وشافو هبه وهي تنزل وتوها صاحيه من النوم وفي يدها الدبدوب حقها وشعراها الناعم على وحهها الابيض الصغير كان وقتها هادي مخلص سندويتشه وبيقعد عالكنب ..
اول ماشافته جريت في حضنه بدلع ..
وشالها وهو يضحك عليها وحطها على فخذه ..
هبه وهي تمسح عيونها بيدينها الصغيره بدلع تبعد النوم وماده بوزها..
هبه بلهجه مكسره:هادي وينت انت من امث مو قلت لك تعال حتيني الحتايه حدت ليله الحمراء ..
هادي بحناان :يوووو بوبة تصدقين اني نسيت ..وباسها على خدها..:خلاص ان شاء الله بكره..
هبه وهب تحط راسها على صدره تقرا معاه الجريده...

...............
ساامعه صوت رنت الجوال لكنها ماترد ..جسمها كله مكسسر وحاسه بتعب من الشغل الي اشتغلته امس ..قاعده تحاول تتحرك بتعب تبي توصل للجوال مو قادره ونزلت دموعهابيأس بحقد بكرهه لكل الناس والعالم ..حنين ودموعها وحدهاا تحكي اكبر معاناه
..~رفعت نفسها بشوويش لين ماوصلت للجوال وردت..
حنين بصوت متألم وواضحه في اثاار الدمووع :هلااا حبيبي ..
خالد بعصبيه ::حنين اشفييييك ماتردين لي من امس وانا ادق
صوتها الناعم بين بحة التعب والألم الي فيها بشكل كبير :خالد..
خالد لم سمع صوتها بهالطريقه فزقلبه وزادت دقات قلبه وقال بصوت ينحط على الجرح يبرى:عيونه وروحه وحياته انتي ..اشفيك ياقلبي اشفيك قوليلي..
هنا حنين ماقدرة خلاااص تعبت هي دووم كانت تمثل وتبين لخالد انها من عايله متوسطه وانها عايشه عيشه كريمه وانها وانها ..:خاللد..وسكتت تحاول تكتم العبره لأن صوت البكوه طلعت مع اسمه .. لكنها شجعت نفسها وردت ..:خالد انا مااستاهلك ..
خالد رفع حاجبه وقال بصوت عاطف يخالطه شويت جديه :ليه ياحنيني وش الي يخليك تقولين كذه ..
حنين وهي ماقدرة تحبس اكثر وانهارت :خالد انت غيييير وانا غييير .. انا مو زي ماقلت لك ..
كنت في يوم من الايام زيك يوم كنت عايشه مع اابوي ..
قاطعها خالد:والي ياخذك من المدرسه اجل مين ..؟؟
حنين :ذااك ذاك خالي..
خليني اكملك ياخالد ..وبعدها ..سكتت وهي تحاول توقف دموعها وبــ....ماقدرت مو قادره تخرج الكلام من شفاتها ..
جاها صوته الحاني :حبيبي اتكلمي ..
لم مات ابوي هو وامي بمرض خطير كان سببه ان ابوي كان يسافر كثيروعنده علاقات ونقل المرض الي اصابه لأمي ..
ماتت امي وانا عمري 5 سنين بعد ماتت ابوي ماكمل 6شهور بعدها وتركنا انا واختي الي كانت اصغر مني بسنه ومات ماكان لنا في هالدنيا غير خالي الفقير وفلوس يبا اذكر انه كان مشارك مع واحد وعنده شراكه وسرقو فلوسه هذا الي قاله لي خالي .. وعشنا عندالي يعذبنا بكل انواع التعذيب ..تدري وينه بيتي جنب البلد في جده القديمه وانا متأكده ان من بعد هالوصف ماعاد لك رغبه فيني ..
خالد:.....................
كملت حنين وهي تشهق ..:يلا خالد مع السلامه ..
خالد من الصدمه كان ساكت وصحى على صوت طووووط
خالدوهو مو مستوعب الموضوع معقوله معقوله تكون حنين ذاك القلب الحنووون والحبووبه والنكووتيه معقووله تكوون عايشه في عذاب ..
معقوله حبيبتي تنظلم تنقهر تبكي بحرقه وانا قاعد هنا مااسوي شيء دخل اصابعه في شعره بعدم تصديق وقام جري لغرفت امه ..
................................

وافي كان داخل على السور حق البيت وكان هاني قاعد على الكنب يحتريهم يجوون وورا وافي وجدان ..
وافي ووجدان كانو ماشيين بيدخلو البيت .. وافي وهو يقرب وجدان من المسبح ويأشرله في السما :وجدان شووفي هناااك
وجدان وهي تدور:ويين ..؟؟
وافي وهو يقربها للمسبح بنماسه ..:هناااك شوفي ..
وجدان :ويـ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طششششششششششششش طشششششش

وافي :ههههههههههههههههههههههه احسن تستاهلين .. ومشي على البيت بسرعه قبل تلحقه
وجدان كانت تحاول تطلع ..وتحاول ماكانت تعرف تسبح .. وتبغى تتنفس تبغى تدخل هواء بس دخل المويه في فمها ماسار فيه اكسجين ..وحست نفسها تنتكم .. وكل ماحولت تطلع تلقى نفسها تغوووووووووص اكثررررر
ـ
واافي وهو يدخل البيت يضحك .. كان هاني قاعد في الصاله ..وافي جاي يطلع فوق ..
هاني نزل الجريده وهو يسحب نظارت القراءه ..:وافي .. وين وجدان .؟؟
وجدان حست نفسها خلاص وكل مالها تنسحب على تحت والمسبح غريييق ..
وافي بنظرت تعالي وهو لسا حاقد ع هاني من ذيك الحركه :وانت ايش دخلك ..!
كانت تبلع المويه وتبلعها..
هاني حس قلبه ينغزه مايدري ليه مايدري ليه ..:وينها يالتبن بسررررعه ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس