عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2011   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالبارت الثالثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


وجدان وهي تبكي بقلللب وكل كلمه تطعن في الصميم ..
قعدة شوي تبكي الين هديت شافت جوالها مكانه مكان ماحطه هاني ..
وشالته .. ووقفت تشوف وين هاني .. لكن ماله اثر .. رجعت تبكي من قلب وبقهرر.. وكان الكل يطالعها لأن الكل شاف الصيااح وشاف الكف الي خذته ..
وجدان اخذت الجوال ودقت على اول رقم تستنجد بيه..
وافي وهو يحاول يفتح عيونه من التعب توه جاي بيدخل في النومه الحلوه وراسه مصدع ..
وافي وهو يشوف الرقم ويرد بدون نفس :هااه جوجو حبيبتي ايش بغيتي ..
وجدان وهي تحاول .. تكتم شهقاتها الي كانت واضحه .. :وااافي ..و ال..ي ..يخلي..ك..تعا..ل..خذني .. انااا,..في الكورني..ش
(وافي والي يخليك تعال خذني انا في الكورنيش)
وافي وهو يفز بسرعه وكان لابس الشوورت ..
:وجدان .. واشفيك علامك ..؟ليه تبكين .. ومع من ..؟وش وداك الكورنيش هالحزه..؟وانتي موب مع امي ووديان..؟
وجدان وهي تحاول تمسك نفسها :واافي .. تتتتعااللل..والللي يرررحممم ..اممممك مااااففففينيييي ..اتتتكلممم ..بعدددييين ااقلكك ..انااااا فيييي الكورررنييييششش..
وافي وهو يخرج بدون مايغير وعلى السياره ..وجدان وهي تبكي وتشاهق ..
15 دقيقه وجى وافي .. لأن البيت قريب من البحر ..
وافي يدق على وجدان ..:جوجو حبيبي وينك ..
وجدان وهي تقووم ..شافته واشرتله . وجى اول ماشافها اخذها في احضانه .. وهي صااارت تبكي .. وتحضنه ..
واافي بصوت حنون :بسسك حياتي وجدان .. والله مااستحمل دموعك الغاليه يالغاليه ..
سكت وهو يسمع شهقات وجدان .. :كنتي مع هاني ....؟
وجدان بين دموعها وهي دافنه وجهها بصدر وافي ..:...اااا..ييييه...
وافي وبانت علامة الضيق على وجهه و وصلها للسياره وراح يجيب الاغراض ..
ودخل السياره وراحو على البيت .. دخلو البيت كان هادي لأن مافي احد كلهم عند اخوان زوجة ابوهم هادي ..
وافي .. وصل وجدان لغرفتها ..وراح عنها تاخذ نفس شوي ويرجع لها ..
وادها خبر انه راجعلها .. لبس وافي بجامه .. وسمع دخلت اهله من الباب ..
وافي نزل الدرج ..وكان في وجهه علامات التعب والقهر وحزنان على جوجو ..
ودياان وهي تمشي على الكنب وترمي نففسها بتعب على وحده منهم ..:وشفيييك سعدوون..وجهك مقلب ..كأن احد لعن خيرك .. سااير زي وجهه ابن فهره ..
وافي يطالع وديان بنص عين :يقالك تنكتين ..
الجد وهو يبتسم له :وااشفييك ..؟لا وليدي وفوي فيه شيء ولا وجهه مابيكون كذا ..
وابوي وتوه داخل مع امي ..ويقفل الباب :وافي .. شفت وجدان ..
امي وهي تدخل المطبخ المطل على الصاله :يقال انها مع هاني ..
وافي وهو يقعد علىوحده من الكراسي .. حقت المطبخ :لاجابها هاني من شوي ..
وهي الحين نايمه وطلبت محد يزعجها..ويمى حياتي سويلي حليب ..
امي :ايه يبى حمد .. بغيتك في موضوع مهم ..
ومايبغاله يتأجل ..
جدي:خلاص بعد العشا نروح لمكتبي..
واخذ وافي كاس الحليب .. وطلع لفووق .. دق الباب ودخل .. كانت وجدان تبكي من قلب ومديه ظهرها الباب..
وجدان لم حست بدخلت وافي ..
اتعدلت في جلستها وحط الكاس فوق المكتب ..
وتربع فوق السرير .. :جوجو حبيبي .. وشسولك ..؟
ترا و..سكت بعد ماشاف حمار على خداليسار .. وفتح عيونه على الاخر
وافي وهو يقرب منها ويمسك وجهها وهي تبعده وافي بعصبيه يوخر يدها ..:وجدان خليني اشووف ..
وخرت وجدان يدها بتردد ..
وافي بكررهه:جعل ايده الكسر الجزمه ذا والله لأوريك فيه ياوجدان وممااكون وافي لأوريه نجووم الظهر ..
وجدان وهي تبكي وتمسك ايد وافي بيدينها الثنتين وقالت برجا..:تكفىىى .. وااافي لاتتهور .. انا مابي يسير بينكم شيء .. بس ابي يتركني في حالي خلاص ماعاد ابغيه ..
وافي :وجدااان ..والي يسعدس خليني اطلع حرتك .. والله ..وقاطعته وهي تحط ايدها على فمه ..:تكفى ياواافي .. ان كنت تعتبرني اختك ..
سكت وافي وفي داخله يشتعل ..هاذي وجدان الغاليه غلاتها من غلات روحي مو امي وابوي غلات روحي طالع في الكاس
وافي وهو يمد لها كااس الحليب ..
:اشربي .. وانا بعلم جدي بكره ..اخليه يعلم الحقير الواطي الادب ..جعله السرطان الي مايقوم منه ..
وجدان وهي توخر ايده بمعنى ماتبغى الحليب وتبكي ..:وافي ان كانك تحبني .. خلااص اتركه وانا بحلها ..
وافي وهو يمسك اعصابه ..:وجدان ...اشفيك ..! ليه احسك سايره ضعيفه ...!! وين وجدان الي ماتخلي احد يدعس لها على طرف .. وين الي تلعن سابع جده الي يهمس عليها ..
وجدان وهي تبكي :واافي ..ذي حرب بيني وبين قلبي ..
وتراني ماقصرت في اخووك عطيته كلااام ..
وافي وهو يوقف :وجدان انا بجي على الصبح امر عليك ..
وابييك تكونين معاي هالاسبووع واشوف لزفت وش بيسوي ..
وجدان::وافي عيب ..حتى لو ..ذا اخوك الكبير ..
وافي وهو يوقف :على ززق .. ووجدان لاعاد تجيبين سيرته لأني اتوقع لو شفته بأخنقه ..
يلا انا طالع .. وخرج وهو يسب ويلعن في هاني ..
شوي..
............
وافي وهو يرد بدون نفس:نعم ..
هاني وهو معصب حده ..:واافي ..فجرت الجوال ..ليه ماترد..
وافي بأستحقار:ايش بغيت ..
هاني بعصبيه تخالط خووف :وافي انا بسأل..يعني اذا انو .. هااه في البيت ..
وافي بغثه :اخلص ..
هاني :اعصابك ..بس بسأل اذا شفت وجدان جات البيت ..
وافي بنفاق :لاا .. غريبه ..سمعت انها معك ..ولا اقلك ..شكلي سمعت غلط اللحين اروح اسأل امي عنها ..
هاني بأرتباك داخلي بس مابين على صوته:هااه لا ..خلاص لقيتها ..كانت في بيت ابوي هادي..
وافي بسخريه :اها ..طيب اسيبك بنام ..
وقفل الخط في وجهه ..
هاني وهو معصب ويدور عنها ..
هاني دق على اسامه ..
ويحكيه القصه .
اساامه بروقان :ولا يهمك ياحشاشة قلبي ..
الحين اخلي شموخ تدق عليها وتشوف وين هي وارد لك خبر ..
هاني بخووف دااخلي لكن كان صوته ابرد من قطعة الثلج:عجل علي والي يخليك ..
اسامه بلهجه بأستعباط :ابشر..
هاني :لا ياشيخ .. احلف انت بس ..اقلك هالداهيه اخاف يسيرلها شيء واتوهق مع جدي وابوي واعمامي..مدري هالخلق وش يحبون فيها..
اسامه :قول وش الي فيها ماينحب ..والله ياهاني ياخسارتها فيك ..
هاني بصدمه :وشفيه الاخو ..ولكني صديقك..آآه يالخيانه
اسامه بضحكه يخالطها نبرة استهزاء:لاا سلامتك يالصديق اللحين اكلم شموخ ..ثواني .
وبعد شوي لقى اتصال من اسامه رد..
هاني :هاااه وينها في..؟
اسامه :مادري ..شمووخ قاعده تدق عليها من يوم ماقفلت منك بس ومافي رد .. وهي الحين قاعد تحاول ..
هنى هاني زاد توتره بالمره ..
اسامه وكأن يكلم احد معاه ..
ورجع قرب السماعه يكلم هاني ..:هاني ..
هاني بخوف وامل :هاااه ..بشرر..
اسامه : توها شموخ تقول ارسلتلها وجدان ان هيا في البيت وانها .. ماتقدر ترد عليها لأنها تعبانه وبتنام..
هاني حس بارتياح نفسي .. و شكره وراح البيت

...
خالد وهو ينزل من الدرج ويتأفف من التعب الي في راسه ويدور امه
شافته امه وهي كانت في الصاله الرئيسيه..وجنبها بشوي اسامه وبعدين شموخ الي قاعده تطقطق على الاب ..
وسجى الي كانت تزيل المناكير ..
خالد وهو يرمي نفسه على حضن امه بتعب ..
خالد :آآه يمى راسي بينفجر..آآه
ام اسامه:وي ياحشاشة جووفي ..وشفيك..علامك وش منه تشكي ..؟؟!
خالد بألم ::يمى راسي .. راسي احس مو قادر اركز وكل ماركزت تجيني دووخه والقى نفسي طايح على الارض..
ام اساامه وهي تكلم سجى:سجووي قومي جيبي لأخوك بندول..
خالد بألم:لا لا مابي .. بس سويلي مساج وان شاء الله يخف ..
ام اسامه وهي تمسح على راس ولدها المدلع:يابعد قلبي ..لازم تاكل حبه ولا راسك مايخف..
خالد وهو يسحب يد امه من على راسه ويقربها من شفاته ويسلم عليك ..:تكفين يالغاليه انا ادري بنفسي.. وتعرفيني مااطيق الحبوب لو في بندول شراب يكونو سو خير
اسامه:يمىىى ..
ام اسامه :هلا قليببي..
اسامه :يمىى قومي هالغوريلا من فوقك لا يكسرك ..وبعدين ترا راعو ممشاعري اني اغار..
خالد وهو يبتسم بنرفزه :غوريلا في عينك يالصعلووك ..يحقلك مقهور ماعندك جسم يالغوول..
اسامه بغرور:لا ياحبيب االمامااا..
حتى لو كنت على اساس الجسم حلو فعساس الشكل اننا احلى ..
خالد بتشمت :حشى قلبتني بنااايه ..
سجى:ههههههههههه ..متأثر بالهندسه ..
خالد وسجى :ههههههههه
اسامهه:هع هع هع قالك دمك خفيف..
سجى :ههههههههههه طب ثقله ..
اسامه وهو يرمي سجى بالمخده:قومي قومي وش قعد بزوره معانا ..
سجى :حررره بقعد على قلبك ..وتشووف.. بعدين وش بزره ذي عمري 20 وفي الجامعه وبزره
اسامه :عللله ..واذا في الجامعه .. وربي لم تجتمعي مع خالد ابزر منكم مافي..
شمووخ:وانت الصاادق ..
خالد وهو يدف شمووخ كانت جالسه في اخر الكنبه برجله ..:انتي انطمي وخليك في البلا الي في يدك ..
ام اسامه كانت تسوي مساج لخالد وهي سرحاننه ..
اسامه لاحظ سرحان امه:يمىىىى ..وين وصلتي ..
ام اسامه :بعيييد..
خالد بعبط :وقفي بركب على الحمار الي جنبي واجيك ..
سجى:ههههههههههههههههههههه
اسامه :يالسخيف يقالك تنكت ..
خالد:. تخيل
وانفرط هو وسجى ضحك بهستيره .. والكل مستغرب اشفيهم بس ذا تسطيلة ماقبل النووم..
اساامه : انشب انت وهيا خليني اكلم امي..
لكن خالد ووسجى لاحياة لمن تنادي.. وسارو يضربون بعض كفك..
مر ابو اسامه واللكل ساكت احترام له ..
طالع فيهم ثم قال:لا تنامو قبل لاتصلو الفجر مابقى عليه الاشوي ..
الكل:ان شاء الله
وطلع لفوق ..
اسامه :ايه يالغاليه وش كنتي سرحانه فيه ..
ام اسامه :عااد مولازم اقلكم انه هذا سر بينا ولا يطلع ..
اسامه :افا يمى اكيد ..انتي بس فضفضي..
ام اسامه :السر يخص وجدان بنت عمكم فيصل..
خالد وهو يرفع راسه من حضن امه ويقععد:واشفيها جوده ..
ام اسامه ..: والله مدري يوليدي بس انا شاكه في موضوع لأن اليووم يوم جو خواني ..جابو معاهم اقاربهم المهم من ضمنهم عجوز اسمها امي حمده..وكنت مشبهه عليها ..
بس الي صدمني كلامها ..تخيلو ياعيالي انه لم جو البنات يسلمون راحت مسكت وجدان وتبكي .. وبعدين شفت ام هاني مرتبكه ومدري وش قالت لها ام هاني بعدين ردت :يمى الواحد لاعجز يبدا ينسى اي شيء الا حشاشة جوفه ..يعني بمعنى الكلاام بعدين رقعت الموضوع ام هاني والكل مشى الموضوع بس انا حاسه ان جده حمده وراها شيء .. ولا تعرف وجدان ولا تقربلها ..
اسامه :يمى اشفيك كلنا عارفين ان عمتي الجوري ماكان عندها اهل او تقريبا ماشفنا لها اهل غير كذه لم ماتو بالحادث محد درى عن وجدان الا بعدين .. واخذناها من الميتم وهي في عمر 9سنين
خالد بتفكير:يمى ..لا الموضوع يجيب الشك ..
سجى :لا يالاخو .. انا من يومي اعرف ان وجدان ماعندها خوال .. وانها في بيت جدي مع عمي الوليد
ويدق جوال سجى ..
ام اسامه :يلا صباح خير مين يدق عليك هالحزه الساع ثلاث ..
شمووخ:لا يمى دايم صديقات سجاوي سمجات يفقعون المراره وعليهم اوقات يدقون فيهاا مالهم داعي ..
سجى وهي تطلع لفوق:لا والله مالك دخل ..كله الا صاحباتي حدددك ..
ودخلت غرفتها
سجى بدلع :هلا حبيبي ..
فيصل:آآآه ياهلا بلب قلبي ياهلا بالصوت ياهلا بالقاطعه .
سجى وهي تفتح عيونها على اخر :فصووول من ثلاث ساعات كنت اكلمك..
فيصل بحب:وتضمنين هذي الثلاث ساعات ما امووت فيها من بعدك ..
سجى بعصبيه :فصوول لاتقول كذه بعيد الشر عنك فيني ولا فيك ..عساني مانحرم منك ..
فيصل بلهفة عااشق:وعسااني دووم لك ودووم في حبك ..واعيش بضنبك وقلبك ..
سجى وهي بتموت من الحيا :فصوولي حبيبي خف علي شوي ..
فيصل :سجى ..
ويقاطعه صوت وكلمه شوي ثم رد يكلم سجى.:حبيبي اكلمك بعديين .
سجى :لييه ..
فيصل :بعدين اقلك يلا باي وانتبهي على نفسك واتغطي زين قبل لاتنامي ولا تنسي تحلمين فيني ..
سجى :ههههه ان شاء الله علاا امرك حياتي ..
وقفلت الجوال وهي بتطير من السعاده



..

قامت وهي تتأأفف من النومه الي كانت نايمتها ومن المكان الي هي فيه وكانت مكتوومه وظلااام ..
حاولت تتذكرايش صارر ..ونزلت دمووعها لاشعوريا من العيشه الي هي فيها طالعت الصندقه الضيقه الي كانت فيها الي على حووش بيتهم وهي حااسه بووحشه وخووف..لمت جسمها بركن تبفى تدفي نفسها وهي تطالع المويه الي تنقط من السقف ..\





<<عااد انتو اتخيلوها بالليل..



حست بلبرد يتخلل عضامها ..ودموعها نزلت اكثر بعجز وهي تذكر امها وابوها ..وكيف كانو عايشين وبعد ماماتو تركوها مع خالها المريض نفسي وزوجته الحقوود
والي كانو عايشين في فقر .. وكانو يكرهوها بالأخص هي و مخلينها عندهم كخدامه .. بس معاملتهم لي اختها الي اصغر منها كانت عاديه وخصوصا ان بنتهم عمرها في عمر حنان بس هذا مايمنع العقاب عنها كامل
حنين بصووت اننبح من الصياح والدموع وبقهررر :يباااا يبااا ..وينك تعال ..يبى تكفى تعال وشيلين وياك ابي ارتاح ..
هذي عادتها لا حبسها خآآلها
بسبب عقدته ويضربها ..
وقفت دقت الباب ودقت محد رد ..
حنين وبين شهقاتها :خآآآآآله ..تكفين اسمعيني ..
خاااله..وتصيح بصوت عالي ..خاله والي يخليك ..
جات وهي معصبه على الاخر:وشفيييك يالبهيمه .. وش عندك تصايحين ..
حنين :تكفيييين رجيتك طلعيني ..والله ماعاد اعيدها .. بس كنت في الحمام ماسمعته يوم ناداني ..
خالتها بكررهه..:وتبن ..انطقي هنا ولا عاد اسمع حسك فهمتي ..الله يفضحك ناويه تفضحينا..شوف والله لو سمعت نفس لاعلم خالك واخليه يخليك تتفلين العااافيه ..
حنين وشكلها يقطع القلب وتحززن .. :خاله والله مابتلقين الا الي يسعدك بس تكفيين طلعيني ..
خالتها بمكر:متى الله ياخذك ويريحني منك يالحقييره .. بس انا مطلعتك عشان تنظفي المطبخ وتسوين العشا وتروحي تغسلي الغسيل الي من امس متكوم وابغاك تنومي مجودي..وبعدها اطلعي السطوح نظفيه ولا ابغى نقطة غبره ..وطسي بغرفتك لعلك ماتخرجين منها..ورمت عليها المكنسه وهي تصيح عليها ..:يلا اقلبي وجهك اشوف..
حنين مشت والعبره خانقتها ودها تصيح تبكي خلاااص مو قادره ..
.. راحت رتبت وسوت الي طلبته وماخلصت الا وهي خايره كل قوها وخصوصا واهي مااكلت ..وطلعت السطح ودخلت غرفتها ..اول ماشافت سريرها رمت نففسها وهي تبببككككي..شوي هديت وراحت قفلت باب السطوح ثم باب غرفتها وطلعت الجوال الي عطتها اياه رفيقتها سجى هديه ..
قعدة على السرير وهي تشوف خمسه مكالمات لم يرد عليهاا وثلاث رسايل ..
وكلها كانت من نفس الشخص ..
.................
قامت بكسسل وتعب بس وهي ماهنى لها النوم من بعد الحركه الي سواها هاني ..ويفتح الباب جدي على الاخر ..
ويدخل وهو شاق الحلق من فرط الوناسه..
جدي :انتي صاحيه ..
هااه وش رايك بلبسي ..
كان يستعرض بشكل يضحك .. ويمشي في الغرفه ويدور
وجدان وهي تضحك:ههههههههههههههههههه جدي ههههههههههههههه والله انك تووووحفه بالشورت ..ههههههههههه جدي وش ذي الالوان وش ذا التنااسق هههههههههههههههههه ..
مر هاني من الباب وهو يسمع ضحك وجدان ووقف شوي بعدين كان بيدخل بس تراجع ونزل..
جدي وهو يمثل العصبيه :اقوووول احترميني ..الحين كذا تجرححين مشاعيري وانا جاي باخذك انتي والبنات للمزرعه. واوريكم التزبيطات الي سويتها ..بس ماتستاهلين ..وجى بيخرج ..
وجدان وهي تحاول ترفع نفسها من الضحك ..
وجدان :يبى وقسم بالله تجنن..ههههههههه بس اللبس مو زابط مع بعضه ..
ههههههههههههههههه وهي تروح لعنده..
وتكمل وهي تطالع فيه :هههههههه يعني شورت برتقالي فيه نقش ابيض مع بلوزه هههههههههههه خضره ههههههههههههههههههههههههه فيها نقش احمر ..
مرررررررررررررا ماااااااااينفع هههههههههههههههههههه ذوقك حماااااااااااس هههههههههههههه..
جدي وهو يمثل العصبيه :وجدان لو ماسكتي والله لا أزعل منك على العموم مشكورة ..
وجدان وهي تبوس راس جدها :والله يايبى ماكان قصدي تعال معاي واناازبطك ..
جدي وهو يخرج :لا ماابي .. خلاص سديتي نفسي على تريقتك ولا بنروح
وطلع نظاره مسحبه كانها عيون بسه ولبسها وقال :حتى النظاره مو عاجبتك ..
وجدان طاحت في الارض وهي ماسكه يد جدها عشان مايروح وهو يبعد عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خرج وافي من غرفته على الضحك وجى ..وهو يمسح وجهه من النوم :هلا ايش صا...
سكت وهو يشوف جده ..ونزل عينه بيكتم الضحكه ..
جده بعصبيه وهو يأشر على وجدان :هذي الي ماتستحي تضحك علي..
ووافي يطالع في الارض وهو يحاول يكتم الضحكه ولا يبي يطالع في جده عشان مايضحك قدامه .. وهو شايف سيقانه المشعره والملابس الغير متناسقه مع النظاره الي زي عيون البس ..
وافي وهو موقادر يتكلم خايف الضحكه تنزل منه قدام جده ويقلل من احترامه ..
ورفع عينه يبي يطالع في وجدان الميته ضحك وقاعده جنب جدها ..
وافي وهو يحاول يكتم الضحكه :وجدااان ..كخ(كخ..هذي الضحكه .. الي تحاول انك تكتمها بس ماتقدر فيمتلي فمك وانت تحاول تكتم بس مو قادر وعاد حوسه اذا بغيت تتكلم )
وجدان ياقليلة الادب ..كخ..ليه تضحكين على جدي .كخهههههههههههههههه
ههههههههههههه..
وراح يجري على الغرفه وهو يحاول يكتم نوبة الضحك الي جاته ..
وهو يمشي سريع يبغى يدارك الوضع قبل مايشوف جده نوبة الضحك صقع في كتف هاني ..
هاني استانس من ضحك اخوه :واشفيييك يالحبيب ..
هاني اختفت ضحكته وقابله بوجه جااامد ..كان وده يعطيه كف يسحب به البلاط يرفزه يلعن خيره ..بس نزل عيونه في الارض وهو يتذكر وجدان وترجيها بأنه مايسوي له شيء ..
جدي وهو يقاطع تفكير وافي..:هاني بالله شوف الي مايستحوون قاعدين يضحكون علي..
جدي .. وهو يضرب على راس وجدان بالخفيف .. حتى ذي الي لسانها متبرئ منها ..
وجدان وهي تبوس راس جدها للمره الثانيه ..:والله اسفه مرررره يبى .. وانا الحين اجي ازبطك واكشخ الجميل هذا ..
وافي بعفويه راح وطوق رقبت وجدان من ورا بيدينه ..وكانه حاط ايده علىواحد من اخوياه ..:
ايه يبى حتى انا ابي اكشخك ..
هاني قرب منهم وسحب وجدان من ايدها وفكها وافي وهو يقوول:لو سمحت لا تقرب خطيبتي ..
وافي وهو يمسك ايد وجدان:تراها اختي قبل لاتكون خطيبتك ..
هاني وهو يقربني منه وانا حسيت كل مشاعري واحاسيسي تتضارب :ذااااك اول ياحلوو .. الحين انا الي ولي فيها ..
سحبت ايدي من هاني بطريقه حس بيها ووخرت عنه ومسكة جدي وقلت له :يبى حبيبي تعال معي والله لأطلعك شيء .. بس انت سلمني نفسك ..
وبدون ماتنتظر كلام وافي او من جدها ..:وافي ابغى ادخل غرفتك باخذ منها شيء ممكن ..
وافي بطريقة دق :الغرفه وراعي الغرفه كلهم لك ..
هاني عصب على الاخر بس ابد مو هو الي يبين مشاعره ..ومشي لغرفته ووافي الابتسامه كانت شاقه الحلق
دخلت وجدان غرفة وافي ونكثة الدولاب تدور على بلوزه بيضه..
وفي الاخير لقيت ..



طلعت قالت لجدها يروح ياخذ شور لين ترجع..
وراحت غرفة عمها الوليد ودقت الباب ..
عم الوليد وهو يفتح اللباب بابتسسامته :يااااهلاااا وغلاااا ببنتي جوده ..
وجدان وهي تدخل :هلا بيك عمو حبيبي مممكن طلب قد كده صغنووون ..
عم الوليد:اطلب ياحياتي ولكي الي تامرين عليه ..
وجدان :تسلم يااحلى عم بس ابغى ..حنه سوده اممم مكنة حلاقه ومعجون حلاقه وكريم بشره رجالي ..وابتسمت ببلاها وقالت :اذا سمحت ..
ابو هاني بأستغراب :الحيين كل الي قلتيه رجالي بالله وش تبين به ..
وجدان بنفس ابتسامت البلاهه :بس انت بعدين بتشوف..
الوليد دخل الحمام عشان يجيب الاشياء الي طلبتها وهو يضحك..
على دخلت ابو هاني الحمام دخلت ام هاني ..(سعاد)..:هلاااا والله حلوتي عندي..
وجدان :شايفه كيف..الا يمى ممكن كم طلب صغنووون ..
ام هاني :ابشري حناتي بالي تبين ..
وجدان ::تسلمين يابعدي..بس ابغى كريم لمعان الشعر وتغميقه .. وابغى كريم ازاله الهلات السوده وكريم شد التجاعيد ..وآآلة حلاقة الجسم ..وابتسمت نفس ابتسامة البلاهه لعمها ..
ام هاني وهو تضحك من الطلبات اللغريبه:وجدان مانيب شايفه تجاعيد بوجهك ولا هلات تحت عيونك وشعرك غامق خلقه ..
وجدان بنفس ابتسامة البلاهه :لايمى انتي جيبي الاشياء وانتي بعدين بتشوفين ..
راحت ام هاني تجيب الاشياء ..وجىء ابو هاني ..
الوليد:هاااك الاشياء امر ثاني ..
وجدان وهي قاعده :لااستنا عمتي
ثواني والا عمتي جايه بالطلبات الي قلتلها ..
الوليد :ههههههههه وش الي بتسوينه ياوجدان ترا بديت اقلق ..
ام هاني..سعاد..:حتى اننت طلبت منك .. وهي تطالع الاشياء وترفع حاجب بطريقه تضحك وقالت :طلبتي اشياء رجاليه
وجدان وهي تحط الاشياء الي جابها عمها مع الكريمات والخلطات الي اخذتها من عمتها في السله الي جابتها سعاد معاها .. وقامت وهي تشيل السله بقوه ..
ابوهاني :عنننك ..
وجدان:لا عاتي اقدر اوصل ..
ووخرجت ..
ومرت على غرفة وديان وحطت الاغراض جنب الباب ودخلت ..
وديان وكانت تقرا االمجل ..طالعت فيها ورجعت تقرا ..
وديان:هلا بغيتي شيء..
وجدان وهي تنط فوق السرير وتتربع ..وهي تهز براسها ايوه ..
وديان :ايش تبين ..
وجدان ..:ابي الة البدكير والمنكير ..ومقص الاضافير والمبرد و..وديان وهي تقاطعها ..وكل حاجاتها ..بغيتي شيء ثاني ..
وجدان وهي تفكر ..امممممممم ايه ابغى هذيك المكينه الي شوفتك من ايام حاطه رجولك فيها ..ووقاطعتها ثاني مره وديان ..:شوفي الي تبيه من الات في غرفة الملابس الدور الاخير ..

واخذت وجدان الي تبغاه وخرجت ..بس كانت الاشياء كثيره وماقدرة تشيلها مع بعض وودة الألات اول بعدين الاشياء الثانيه ..
وعلى دخلت وجدان كان الجد خارج من الحمام..
جدي وهو يطالع الاشياء ..:الله الله وش ذا ..
وجدان ..:بعدين..اهم شيء اتذكر انك وافقت ان تسلمني نفسك ..
الجد وهو يضحك طيب ..
وقعدته على كرسي المساج واول شيء سوته حطت الحنه السوده في شعره ..
جدي:وجداااان أفيييييييه ريحته عفننننه ..
وجدان ضحك حطت له قناع الوجهه بالخضروات وحطت تحت عيونه حق الهلات وقالتله يستنا شوي .. كان حزتها الساعه تسعه ..
راحت غرفة وافي ..
وجدان وهي تدق الباب..
وافي :مين ..
وجدان ..:جوجو..
وافي :ياهلا والله ادخلي ..
دخلت وقفلت الباب واشرلها وافي تجي بسرعه ..
وهمس لها في اذنها وهو يقول ..باسمعك اكبر عله في العالم واكبر قاطه ..
وافي وهو يرجع التلفون في اذنه :هاله ..
هاله وكان صوتها عن جد حلوو :عيووون هاله وروحها ..
وافي بنفس الجمود:ثواني وبرجع اكلمك ..
هاله بزعل :لا حبيبي اخاف اموووت لو تبعد عني ..
وجدان وهي تكتم الضحكه ..
وافي بحده :هاله قلت لك ثواني ..يلا باي
هاله :باي..احبك ..
وقفل بوجهها..
وافي .:امااااانه جوجو شيليها عن راسي..وقسم بالله احس ماعندها كرامه ...يامى هزاتها ومسحت فيها البلاط ..وارسلت لها كل خلق الله بس هي قاطه قاطه


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس