عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011   #50


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الكل لحظه صمت ودموع أم الجوهره وسكون الجوهره يوم سمعت أبوس أيديك كيف تهون عليها أمها تبوس يدها بدل لا الجوهره تبوس يد ورجل أمها الحنون مسكت القلم ووقعت وبعدها دخلت الحمام(وانتو بكرامه) وقفلت الباب عليها وصلوا الكتاب للمملك وتم الزواج والجوهرة رفضت تطلع وتقابل أحد بعد ما خرب المكياج من الدموع وخوله احترمت قرارها وتركتها وعلى الساعة 10 كل واحد طلع لبيته وبندر أخذ أمه وأخته مي وخالته خوله للبيت والصمت سيد الموقف في السيارة وكأنه الهدوء قبل العاصفة دخلوا البيت

بندر(ابتسم) : ما تباركون لي
الأم وخوله ومي نظروا له نظره تدل على غضب ألم حسره وقهر
مي(بهمس) : مبروك أنا بصعد أنام تصبحون على خير يالله شوق نصعد
شوق : حاضر تصبح على خير بابا(باس خده وصعدت)
بندر(تعجب ما جت تسلم عليه تعدت وصعدت لفوق) : مي
الأم (طالعت له نظره ولفت لخوله) : أنا بنام راسي مصدع تصبحون على خير
بندر(رفع حاجبه وطالع لأمه اللي ولا عبرته) : افاااااا وش صاير (لف لخوله اللي كتفت أيديها لصدرها وعيونها دموع) خوله
خوله : غلطت يا بندر
بندر : وش غلطت فيه زواج وتزوجنا وش تبون أكثر
خوله : تهينها
بندر : من
خوله : الجوهره
بندر : تحمد ربها أنها صارت زوجتي
خوله (طالعت له من فوق لتحت) : يا غرورك (صعدت الدرج ما حست إلا بيد بندر تمسك يدها لفت له بعصبيه) أترك يدي ترى مو رايقه
بندر : ليه معصبه
خوله(سحبت يدها وبعصبيه) : لا سؤال سخيف يالأخ ليه اعصب والمسكينة اللي لازم تفرح أن اليوم ملكتها بدل تبكي من الفرح بكت من الاهانه اللي حست فيها بكت من تعليق الناس عليها حتى البزران ما سلمت منه بكت لين رفضت تقابلنا خربت مكياجها وخرب فرحتها بتهورك أنت أهنتها فاهم خليتهم يتكلمون عنها بدل أن يغيرون منها ومن فرحتها كسرت فرحتها
بندر : ........................
خوله : م اراح تحس لأنك أناني يا بندر ما فكرت أن هذي بتصير زوجتك عنيد لأنهم أجبروك ما فكرت هي وش بيكون موقفها خصوصا بين ناس ما ترحمها ولا تحبها ولا تحب لها الخير صاروا عيال عمها وبناتهم يستهزئون فيها شماته فيها حركتك حطتها في موقف سيء مدري بتغفر لك ولا لا والحين خلص الكلام يا (باستهزاء) معرس تصبح على خير
بندر أنصدم ما حسب حسابها ما فكر أن ممكن يجرحها احد أو ينتظر لها الضرر هو صدق ما فكر إلا في نفسه ولا حسب النتائج حتى جده رفض يبارك له وبس وقعوا طلع مع إبراهيم اللي زعلان من بندر كثير وخواله كان واضح عتبانين بس لا تلومونه يا بشر ما كان متقبل كل شيء حصل بسرعة ضاقت فيه كان يبي يبقى شوي لوحده خاف يقابلهم ينفجر فيهم وتطلع عصبيته بس ما فكر في المسكينة زوجته لا حول ولا قوة إلا بالله أنا وش سويت أنا وش سويت لازم أتصرف الكل زعلان مني
(صعد لغرفته وأخذ دش ونام بعد تفكير بحل للمشكلة)


_____________________________


اليوم الثاني ...

في بيت ليالي ...

ناصر(نازل) : صباح الخير
الكل : صباح النور
ناصر : صبي لي حليب
ليالي(ما حست فيه وسارحة في فكرها) : ....................
ناصر(بصوت أعلى) : لوووووووولووووووووو
ليالي(فزت وبعصبيه) : ووووووووجع خرعتني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : علامك سارحة
ليالي : مالك دخل وش تبي
ناصر : حليب
الأم حمده : أخوك يقول صبي له منتي حاسة
ليالي : هاه إلا بصب لك( أخذت وصبت له) خذ
أم وليد : أقول حمده شفتي بنت أبو عمر ساره
ليالي(شرقت ) : كح كـ كـ كـ حححح كح
ناصر(يمسح على ظهرها وأهو يضحك) : بسم الله عليك هههههههههههههههههه
أم حمده (تعطيها ماء) : بسم الله عليك أشربي
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه
ليالي(عصبت) : كح ليه تضـحـ كح ــك
ناصر : ولا شيء هههههههههههههههههههههه
أم وليد : علامك
ليالي(صرت على ضروسها) : ولا شيء
ناصر : احم يمه من ساره
أو وليد : وش دخلك
ليالي(تلعب بحاجبها) : صح وش دخلك
ناصر : أبدا هذي بنت العم عمر رئيس ساااااااااااااااااااااااااااااااالم يمه هي حلوه
الأم حمده : ما شاء الله قمر
ليالي : لا مو كثير
ناصر : وش دخلك أنتي (لف لامه حمده) حلوه كثير
أم وليد : قمر عليها رزة لا إله إلا الله
الأم حمده : تمنيتها لك يا ولدي
ناصر : لي لا يمه أحم القلب ما يهوى
ليالي : وش عرفك بقلبها
ناصر(يشرب الحليب ويلعب بحواجبه) : ......................
ليالي : نويصر أكلمك
أم وليد : خلي أخوك يشرب حليبه عشان شغله
ناصر : الحمد لله يالله بمشي تبون شيء
ليالي (توقف) : ما جاوبت
ناصر(باستهبال) : على شنو
ليالي : وش عرفك بقلبها
ناصر : من
ليالي : نويصر قلب ساروووووووه
ناصر (يمشي للباب وليالي تلحقه) : هههههههههههههههه طلعت ساروووووووووووه وش عرفني بقلبها وش قالوا لك طبيب قلوب
ليالي : اجل كلامك
ناصر : أنا أقصد قلب ناس ثانين
ليالي : من
ناصر(طالع ساعته) : سوري لولو وراي شغل (باس خدها ) باي
ليالي(صرت على ضروسها) : حمار (رجعت وجلست على الكنبة تفكر بنفسها) وش يقصد القلب وما يهوى قلب أهو ولا قلب سويلم أبو عيون زايغه أفففف أكيد شافها وأعجبته مهي مزيونه بس أنا أحلى معقولة يبيها شكل البنت حلوه وسالم مرتز عندهم كل حزه بحجة أبوها والشركة يعني مخطط يأخذها أجل أهو اللي يقصده ناصر القلب وما يهوى هاويها وعاشقها يا سويلم (وقفت وبدون شعور) يوووووووووووووووووه أطلع من مخي
الأمهات : بسم الله
أم وليد : وش فيك
ليالي(انتبهت لنفسها) : هاه لا نسيت شيء توني أتذكره
الأم حمده : وش
ليالي : عندي محاضره الساعة 9
أم وليد : مو عارفين وش الجديد
ليالي : لا كنت ناسيه بروح ألبس قولوا للسواق يجهز السيارة يمه لو سمحتي
الأم حمده : دوم متسرعة روحي بنقول له
ليالي : أسمحوا لي (في نفسها) حسبي الله على إبليسكم جننتوني أروح قبل أنجن أففففففففففففففف

طلع وجهك الثاني يا أناني
وبعت قلبي الوفي بحسبة ثواني
أسف مانفع لازادي ولاملجي
بطريق الندم أتعكز بجرحي
علي اثنينكم انت وزماني
أنا بعز الأسى والصدمه والنار
ولا أعرف أجرحك رغم ماصار
أهدي ثورتي وأصنع لك اعذار
لكن مستحيل نعود ثاني
طلع وجهك الثاني يا أناني
بعتني ومن يبيع العشرة بالمال
بالنسيان أبيعه وراحة البال
دمعك ما يغير شيء بالاحوال
تجرحني وتقللي لا تعاني
طلع وجهك الثاني يا أناني

____________________________


في المدرسة البنات ..


________________

في غرفة المدرسات جالسات سوالف وضحك وهي صامته طول الوقت ما عليها الحصة الأولى والثانية عليها الثالثة عكس خوله اللي عليها الحصة الأولى تلعب بالقلم وتخط على الورق
ما حست إلا باللي يأخذ القلم منها رفعت رأسها وابتسمت تخفي حزنها

الجوهره : خوله
خوله(تسحب كرسي وتجلس عليه) : بسك تفكير
الجوهرة : خلصتي حصتك
خوله : صح النوم أنت ما تحسين بالوقت
الجوهره : لو أذرف دموع القهر دم وش عاد .. بالموقف اللي بشعر صعب وصفه
خوله(حزنت لحالها وحطت يدها على يد الجوهره) : ليه داومتي كان عندك أجازه
الجوهره : أشغل نفسي عن التفكير
خوله : وش تفكرين فيه
الجوهره(سحبت يدها وطالعت لدبلتها) : ولاشيء (نزلت يدها) عندك حصة
خوله : لا وأنتي
الجوهره : أيه سميرة طلعت عشان عندها موعد لولدها وأنا أخذت حصتها (وقفت وعدلت لبسها ) بروح ألحيـ.
قطع الكلام رن جوال خوله اللي شافت الرقم وطالعت للجوهره وبعدها طالعت للاسم
الجوهره : علامك ردي
خوله(ردت) : ألو .. هلا بندر
الجوهره لفت لها بس سمعت أسمه وحست بغضب لدرجة بان في عيونها لخوله اللي حست فيها طلعت الجوهره من الغرفة وصفقت الباب وخوله حمدت ربها ما فيه غيرها
خوله : هلا معاك
بندر : وش صوت الضربة
خوله : الباب
بندر : ما فيه هواء
خوله : بصراحة هذي الجوهره
بندر : من الجوهره
خوله(بعصبيه) : منت صاحي من الجوهره الخدامة الجوهره حرمتك اللي البارح مالك عليها
بندر : ههههههههههههه والله نسيت طيب وش فيها صفقت الباب
خوله : أقسم بالله أنت بتجنني
بندر : وأنا وش سويت
خوله : أقول وش تبي متصل تراني مشغولة
بندر : أول قولي وش فيها صافقه الباب
خوله(تأخذ نفس) : بسبتك
بندر : قسم بالله ما سويت شيء
خوله : بندر
بندر(بهدوء) : ما نست
خوله : لا
بندر : هي عندك
خوله : لا
بندر : طيب عطيني رقمها
خوله : لا
بندر(عصب ) : كل ما أقول شيء تقولين لا لا
خوله : وش تبي يا بندر
بندر : رقم الجوهره تراها زوجتي
خوله : هههههههههههههههههههههههههههه أقول لا احد يسمعك بعد اللي صار أمس ويضحك عليك
بندر(زادت عصبيته) : يوووووووووه الكلام معك فاضي
خوله(تطالع للجوال يوم سكر بوجهها بندر) : هههههههههههههههههههه ما يستحي خالته ويسكر بوجهي خلني أروح أشوفها يالله سترك


_______________________________

وقفه قدام الباب ترجف أيديها في أيدي أخوها وأهو راحم حالها يوم ترجف أنفتح الباب وشافت أخوها يسلم على الرجال الطول بالعرض انتبهت إن في يوم شافته بس ما تدري وين صحاها من تفكيرها صوت أخوها

سلطان : عذاري هذا ولد عمي حسن عبدالله
عذاري(رفعت نظرها وتذكرته اهو اللي شافته في مجلسهم الوقح مثل ما سمته وبصوت قريب للهمس) : هلا
سلطان(ضغط بخفه على أيدها وأبتسم يوم طالعت له) : تعالي
عذاري : حاضر
دخلت مع سلطان ماسكه يده وضاغطة عليها وترجف وطالعت الموجودين رجال كبار وفي غير عبدالله اللي فتح الباب شابين نقلت نظرها بين الشياب تبي تعرف من أبوها بس هي تعرف أن أبوها على كرسي ما يقدر يمشي انتبهت لصوت خلفها يهلي باسمها لفت وشافته وبعدها ما حست بشيء إلا أنها بين أيدين أخوها غيابه عن الوعي
سلطان : عذاري
عبدالله : سلطان حطها في الغرفة عامر جيب دكتورة لنا
عامر : كيف أجيب ما أعرف للرياض
سلطان (يشيلها ويدخلها الغرفة اللي قال عبدالله عنها) : .........
عبدالله : إحنا بنطلع شيل عنها غطاها
سلطان : عبدالله أبي ماء يا خوي
عبدالله : ثواني
سلطان(نزل غطوتها وطبطب على خدها) : عذاري عذوره
عبدالله كان خايف عليها لان سلطان كان يشرح له حالتها واخذ ماء ودخل عليهم ونسى أنه طلب من سلطان ينزل غطوتها وأنصدم من جمالها ونسى نفسه يطالع لوجها فجاه حس أن غلط وقفته طلع وضرب الباب
عبدالله : سلطان خذ الماء
سلطان أخذ الماء ومسح على وجها وهي بدت تصحى أبتسم ..
عذاري (فتحت عيونها وحست الدمع يتجمع وبهمس) : سلطان
سلطان : عيونه
عذاري(جلست وضمته وبدت تبكي) : شفته بعد سنين شفته ما اعرفه يا سلطان خذي ما أبي اعرفهم هو غريب آآآآآآآآآآآآآه ما أبي اجلس ودني لأبوي فهد
الكل يسمع لها والأب قلبه يعوره
سلطان : وش فيك أهدي
عذاري(تشاهق وهي تتكلم) : أنا ما اقدر أنت ما قلت لي بشوفه بهذي الحال صدق تعبان بس ما اقدر خذني للبيت ولا والله اتصل على أبوي فهد ما أقدر والله أنت ما قلت انه تعبان كثير طلبتك بروح أحس مخنوقة شفته بعد سنين بس ما اعرفه ما أعرفه سلطان
سلطان : عذراي أصبـ..
قطع الكلام صوت دق الباب
عبدالله : سلطان عمي يبيك
سلطان : جاي (حس بيد عذاري تمسكه لف لها) بروح وارجع
عذاري : لا تخليني
سلطان : برجع لك بشوف أبوي
عذاري : طيب


كــــلــــن تمــــنى في حيــــــاته اماني
وانا اتمنى امـــنـــيه انــــي امـــــــوت

مـــظــلــوم في دنيا بــــــــها الله بلاني
عايش ولكن عايش انـــــســـان مكبوت

عايش يـــتـــيـــمٍ مـــــــاعرفت الاماني
غصبٍ على اقبل انا الظلم بســــــــكوت

الــحــظ ضدي والبــــشر والـــــزماني
باسبابهم همي بدى يــلـــــوتنــــي لوت

حسره طوت قلبي وحـــــــــزنٍ طواني
الين حزني صار بالـــــــصدر منحوت


طلع سلطان وبعد 5 دقائق حستها عذاري ساعات رجع ومد يده لها
سلطان : يالله نروح
عذاري (وقفت) : نروح البيت
سلطان : أيه يالله تغطي
عذاري تغطت ومسكت يده ويوم طلعت للصالة ما شافت احد بس انتبهت للي فتح الباب لهم أول ما صلوا ينقال له عبدالله انتبهت لنظرته كلها شرار والنظرة لها موجهه غضب حست بغضبه موجه لها وأهو يهز رجله دليل على عصبيه ما اهتمت المهم أنها بتطلع من المكان وما صدقت ركبوا السيارة ويتجهون لبيت أبوها فهد بطلب من عذاري لأن جدتها فيه وتبي تجلس مع خالتها نعود للفندق السويت الكامل

عبدالله (حس بيد على رجله رفع نظره للواقف) : شخبار عمي
عمر : عمي بخير نام
عبدالله(وقف معصب) : قسم بالله تمنيت أذبحها
عامر : وش تذبحها ما ورآها أهل وعزوه
عبدالله : والله مالي خلق لك شف عمي وش صار له من أمس يبي يشوفها ويوم جت ما تحملت أغمى عليها ورفضت تشوفه
عامر : لا تلومها أعتقد ما شافته من انولدت وشافته بمرضه مو بصحته وش تتوقع صدمات عمك يا عبدالله إحنا يالله يالله متقبلين حالته هزيل كثير كأنه جلد وعظم بس البنت خافت صدمه ترى مهما تكون تحس بس لين تتعود وعمي مقدر حالتها و صدمتها وقال أنا ماني طالب أكثر من أني شفتها
عبدالله : واللي يرحم والديك لا تقوم تحلل لي مو لأنك دكتور نفسي تحلل
عامر : الله يخليك يا رجل الأعمال أنت ما تعرف تتفاهم وخصوصا مع البنات
عبدالله (لف له بعصبيه) : وش دخل التعامل في دلع بنت عمك
علي : ههههههههههههههه يا أخي وش فيك والله مالوم البنات يوم يرفضن أنهن يتزوج منك
عامر(يهز رأسها يؤكد الكلام) : مع انك رجل 32 سنه تقريبا جمال ومال ومركز بالسوق بس عصبي ونار
عبدالله : صاير خطابه أقول أنا طالع قبل انفجر
علي : هههههههههههه لا يا أخي أخاف تنفجر ويتهمونا بأنا إرهابيين
عبدالله : خخخخخ سخيف مع السلامة

طلع عبدالله واهو متضايق عمه شيء كبير له ودموع عمه غالية يوم بكى وقال لسلطان يطلعها من هنا ويوم قال بنتي ما تبيني أنا الغلطان هي معها حق ما ألومها هي بعدها صغيره وعمرها ما شافتني ولا تعرف عن حالتي الصحية شيء البنت أكيد بتخاف كأني شبح ما أبي يصير لها شيء طلعوها يكفيني أني شفتها وبس يكفيني أنها رضت تشوفني وأنا مرتاح حتى لو مت خلاص أخيرا شفت الغالية بنت الغالية ما أبي شيء ثاني
عبدالله(يرد على جواله) : هلا علي ...... خير وش تبي ......... نعم ومن قال أحجزوا ....... ليه عمي صار فيه شيء ....... أففففف كله منها طيب أنا راجع ... مع السلامة
رمي جواله وضرب يده بالدركسون(المقود) معصب اليوم حجزوا يردون جده رغم أن متوقع يجلسون أسبوع أو 10 أيام عشان عمه يبي يجلس مع عذاري بس هي بدلعها على ظن عبدالله خربت كل شيء لدرجه عمه أصر يرجعون اليوم الجلسة ما منها فايده ..


___________________________

في بيت عبدالرحمن ..

هاجر (تلعب بجوالها بالصالة) : ...........
فجر(رمت القلم) : افففففففففف
هاجر : علامك
فجر : طفشت المسألة صعبه
هاجر : والله راحمتك خلصت ودخلت كليه
فجر : طفشت ماما وبابا مسافرين وما عندي من يساعدني
عبدالرحمن (دخل ) : وأنا وين
فجر : عمي بتعرف
عبدالرحمن(ضربها بخفه على رأسها) : وش شايفتني معاي روضه رجال وش كبيري متخرج من الجامعة إدارة أعمال
هاجر : ما شاء الله جديدة هذي
عبدالرحمن : انطمي وأنتي تعالي خليني أشوف المسألة (أخذ الدفتر يطالع لها) وووول غيروا المنهج
هاجر : ههههههههههههههههههههههههه احلف وين عايش أنت
عبدالرحمن : هويجر أنطمي
فجر : ههههههههه شكلك تورطت
عبدالرحمن(جلس جنبها على الأرض ورفع كمومه ) : وأنا أبو سلطان اليوم بحلها بحلها غصب
هاجر(غمز لفجر وبعدوا) : أقول تعالي في فيلم على اكشن نشوفه
فجر : وعمي
هاجر : أبو سلطان بجلس اليوم كله غاطس في المسألة خليه ما بيحس
فجر : طيب وش أسوي يا فهيمه لو ما حلها بتهزأني الأستاذة بكره
هاجر : أحلها لك وأنا بنت سيف باتصال
فجر : مالت حسبت أنك بتحليها بنفسك
هاجر : هبله أنا قسم أدبي وش نقزك وخلاك تدخلين قسم علمي
فجر : العلمي أحلى و أنا أبي أدرس بالخارج بابا قال لو جبت نسبه عاليه بيخليني أدرس بالخارج
هاجر(مسكت يدها وصعدن الدرج للصالة العلوية) : بس جدي ما يرضى وبيعترض
فجر : لا بابا قال يتصرف
هاجر : بابا غريبة مع أنه معارض سفر عمي ضاري كيف يرضى بنته تسافر
فجر : لا تخوفيني
هاجر : لا ما قصدي والله تعالي يمكن بابا تغيرت نظرته
فجر : أوكيه يالله بس إذا عمي عصب بقول أنتي السبب
هاجر(ضربتها على كتفها) : وجع هذا وأنا بساعدك بحل المسألة
فجر (تلعب بحواجبها) : يمكن عمو حمني يحلها
هاجر(تجلس وتأخذ الرموت وتحط رجل على رجل) : يحلها لا تضحكيني عمي ما يعرف غير النوم والمغازلة بس له فتره معتدل يشتغل مع جدي ومخفف التلفونات .. قبل عنده 3 تلفونات مخصصه للبنات والحين واحد يعني تدين هههههههههههه
فجر : هههههههههههههه والله متعجبة من حالته تغير
هاجر : الظاهر نوى يعرس ويعقل
فجر : ههههههههههههههه عمي عبدالرحمن أثنين ما أظن يعرسون عمي عبدالرحمن وعمي ضاري
هاجر : ووويه اشتقت له
فجر : قريب بيرجع بأذن الله
هاجر(تلف لها) : جدتي تقول بس يوصل بخطب له وبتخطب لعمي عبدالرحمن وتزوجهم بيوم واحد
فجر : ههههههههههههههههههههههه مساكين
هاجر : بس بس بدا الفيلم أقول أتصلي يجيبون لنا كيك وعصير
فجر (ترفع السماعة الداخلية) : حاضر .. الو كرشنا
أما عند عبدالرحمن يحك رأسه مو فاهم للمسألة وحالف يتغلب عليها ومو حاس أنه صار بروحه والبنات صعدن يتونس ويطالعن فيلم رن جواله أخذه وحطه عند إذنه
عبدالرحمن : هلا
عبدالعزيز : هلا بالقاطع
عبدالرحمن(حط القلم) : ههههههههههههه عتبان علي
عبدالعزيز : كثيرررررررررررررر
عبدالرحمن : كيفك
عبدالعزيز : الحمد لله وينك ما تنشاف
عبدالرحمن : مشغول في الشركة وأنت
عبدالعزيز : أفففففف طفشت من الدوام
عبدالرحمن : قلت لك تعال أشتغل معي بالشركة بس أنت رافض
عبدالعزيز : يا خوك ما أبي أثقل عليك
عبدالرحمن : والله ازعل منك اسمع قدم أجازه من شغلك وتعال اشتغل معي إذا أعجبك الشغل قدم استقالتك وإذا لا أرجع شغلك الأول
عبدالعزيز : نشوف إلا مالك نيه تجينا في الأستراحه في موضوع حاب أتكلم فيه معك
عبدالرحمن(باهتمام) : موضوع بخصوص شنو
عبدالعزيز : بخصوصي وخصوص مها
عبدالرحمن : مها من
عبدالعزيز : مها اللي عذاري أخت الريميه
عبدالرحمن : اهاه فهمت طيب وش السالفة
عبدالعزيز : لما تجي أقول لك بس يالله تعال لا تتأخر
عبدالرحمن : والله يا خوي احل لبنت أخوي مسألة رياضيات (أنتبه لولد أخته يدخل وقف وسلم عليه) هلا عيسى أخبارك
عيسى : بخير يا خال أخبارك أنت
عبدالرحمن : تمام (أنتبه لعيسى وأبتسم) ألو عزوز أنا جايكم انتظروني
عبدالعزيز : أوكيه وسلم على عويس
عبدالرحمن : يوصل مع السلامة (لف لعيسي اللي يلعب بجواله) عويس عزيز يسلم عليك
عيسى : الله يسلمه
عبدالرحمن : بأي صف أنت
عيسى : آخر سنه
عبدالرحمن : وقسمك
عيسى : علمي
عبدالرحمن : حلو يعني تفهم في الرياضيات
عيسى : الحمد لله
عبدالرحمن : مو لازم انك أول جامعه هذي السنة
عيسى : وش فيك يا خال لما صار الحادث وأنا بالمتوسطه بسبب فجر قعدت سنه بالبيت
عبدالرحمن : صح أذكره الله لا يعيده من يوم
عيسى : الله لا يعيدها من ذكرى
عبدالرحمن : اجل حل لي هذي المسألة
عيسى(ألتفت له ) : خابرك مخلص الدراسة عطني أشوف
عبدالرحمن(مد له الورقة) : لا هذي لفجر
عيسى(نزل الورقة على الطاولة رجع يطالع جواله) : آسف
عبدالرحمن : افا عليه
عيسى : كان ودي أساعدك بس إذا شيء يخص فجر مالي دخل بتاتا
عبدالرحمن (رفع حاجبه) : وليه فجر بالذات ما قلت هاجر
عيسى : لا هاجر تستاهل بس فجر لا
عبدالرحمن : وأنا عم فجر عمها فجر ما تستاهل
عيسى : أيه بالنسبة لي
عبدالرحمن : ليه ما كله حلالك ولا عدوتك
عيسى(رفع نظره له) : صح عدوتي
عبدالرحمن : عويس نعنبوا إبليسك مو قادر تنسى
عيسى : لا
عبدالرحمن : طيب حلها هالمره عشان خالك حمني
عيسى : سوري خلها عشان تسقط و يعصبون عليها مثل ما كل مره يعصبون علي والسبب أهي
عبدالرحمن : شايل بقلبك عليها ههههههههههههههههههه
عيسى : أيه كثير وما كنت بجي لبيتكم اليوم يوم عرفت أن بنات خالي سيف هنا بعد ما سافر مع زوجته بشغل بس أمي لازم أمر عشان آخذها معي
عبدالرحمن : والله فجر حبوبه بس أنت وعنيد
عيسى : من فعايلها صدق مدلعه أففف
عبدالرحمن : لخاطري
عيسى : لا حول و لا قوة إلا بالله طيب عطني يا رب ما اعرف لها وترسب
عبدالرحمن : ههههههههههههههه لا بتعرف أنت دافور ما شاء الله عليك
عيسى (يضرب جبينه) : آآآآآآخ ما اعرف لها
عبدالرحمن(يحذفه بالكوشية(مخده) وبعصبيه) : حلهااااااااااا يا حمااااااااار
عيسى(يمسك الكوشية اللي ضربت بوجهه يوقف ويرمي الورقة) : ما اعرف زين و فجير هذي ما احل لها لو تموت
: ومن قال ميتة تحل لي
عيسى لف للباب وكان فجر ومتخصره وباين معصبه فجر وهاجر ما يتغطن عن عيسى بس يلبسن لفاتهن متعودات عليه ومتربيات معه
عيسى : عمك يقول أنك ما تعرفين ويبي يتوسط لك أحلها بما أني دافور
فجر : مالت عليك والله مأخذ مقلب بنفسك
عبدالرحمن : هييييه علامكم
عيسى : وش أسوي من بنت أخوك ولسانها الطويل
فجر : عدال يا لسانك ينقط سم
عيسى : من فعايلك
فجر : بسم الله عليك أنت يا أبو الفعايل الزينة
عيسى : أقول طسي
فجر : طس أنت أنا بنت سيف محد يقول لي طسي
عيسى : أقول ترى مأخذه مقلب في نفسك لا كف على وجهك
فجر : تخسي تعطيني كف ما باقي إلا أهي
عبدالرحمن (صرخ ) بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس (بعصبيه) أجلس أنت واهي
جلست فجر على كنبه منفردة وجلس عيسى على كنبه ثانيه منفردة وكل واحد يطالع للثاني بتحدي
هاجر(نزلت تركض) : وش صاير
عبدالرحمن(بعصبيه) : من فجر وعيسى
هاجر(تجلس) : توم وجيري بعد
عبدالرحمن : صدق توم وجيري والحين وش صاير
عيسى : ما أحل لها المسألة
فجر(طالعته بطرف عينها) : ومن قال تحلها لي مو محتاجه لك
هاجر : خليه يحلها أذا يعرف
فجر : آخر واحد اطلب مساعدته أنت
عيسى : و آخر شخص أساعده أنتي
عبدالرحمن : ووووووول عليكم
فجر(وقفت وأخذت الورقة والقلم وبدت تكتب) : أنا أعرف كيف الحل و هالمساله تافه بالنسبة لي وأنا بنت سيف
هاجر : أنتي تقولين ما تعرفين
فجر(حطت القلم ورفعت الورقة بوجه عيسى) : خذ وتأكد أذا تحب (لفت لهاجر) كنت أبيك تسولفين معي لأنك بس ساكتة
عبدالرحمن : وطيب أنا وش موقعي يوم طلبتي احل
فجر : أبدا شفتك متحمس وقلت فرصه نجلس معك بس هاجر قالت نتابع فيلم لين تخلص
عيسى(رفع نظر ورمى الورقة ووقف) : صدق غبية ودائم أسلوبك في جذب الناس غباء
فجر(عصبت) : نعم
عيسى(يطالع لها من فوق لتحت) : عشان تجلسين مع أختك ما تعرفين تطلبين لازم تتحججين صدق هبال وعباطه تسري في دمك
فجر(طالعت له من فوق لتحت) : ..................................
هاجر(شافت أختها تطلع ) : فجر فجوره لحظه
عبدالرحمن (بعصبيه) : أنت ما تستحي تستهزئ فيها لأنها تحاول تقرب من الناس
عيسى : ...............
عبدالرحمن : فجر ما تعرف تطلب الناس هي حساسة تخاف أن يردون عليها رد ما يعجبها أنت غبي فاهم (أخذ شماغه وجواله وطلع من البيت)
عيسى : الحمد لله والشكر مأخذين مقلب بهذي النتفه الحساسة قال حساسة قال هذي ما فيها ذره الحساسية تتقلع ( طلع جواله) ألو هلا يمه وينك ........ يمه أنا في بيت جدي بتجين ولا خلي السائق يوصلك للبيت ........... مواعد الشباب بنطلع ...... أوكيه 5 دقائق وبعدها بطلع مالي شغل ....... مع السلامة



___________________________________



في بيت أبو إبراهيم ....

جالسين بالصالة يسولفون ويتقهوون سمعوا تنحنح تغطت سلمى وتغطت عهد وتغطت أم عهد

سمر : حياكم
دخل الأب وفيصل وإبراهيم وسالم وسلموا وجلسوا
الأب : كيفك يا عهد
عهد (بحيا) : بخير يا عمي
إبراهيم : مبروك يا عهد لو متأخر
عهد : الله يبارك فيك
سالم : بصراحة مبروك يا عهد بس وأنا أخوك والله راحمك عاد ما أخذتي إلا فيصل الله يعينك(ما حس إلا بيد تضرب على ظهره) آآآآآآآح
عهد(رفعت نظرها وانتبهت إن الضربة من فيصل ابتسمت) : أنت أخوه و أبخص فيه
فيصل(لف لها ورفع حاجبه) : أفاااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر : لا والله فيصل ما مثله أحد
فيصل : تسلم لي سمسم
عهد : صدقتي ما مثله أحد
فيصل(حس أنها تستهزئ) : أذا تشوفيني ما مثلي أحد يا حظي
أم إبراهيم : والله يا يمه ما أبي امدح فيك يقولون أمه بس الله يرزقك بالخير والولد الصالح اللي مثلك علي
فيصل(حس في عهد أنها انكمشت وبخبث) : أميييييييييييين يمه كثيري من هالدعوه الحلوة
عهد(وقفت) : اسمح لي
أبو إبراهيم : عهد ترى فواز في المجلس إذا تبين تشوفينه
عهد : إذا سمحت عمي
أبو إبراهيم : روحي
فيصل أبتسم واهو يشوفها تطلع لوحدها ولف لأخوانه اللي كتموا ضحكتهم واهو يبتسم بخبث ويلعب بحواجبه
طلعت عهد من عندهم وهي تمشي في الممر اللي يوصل للمجلس وهي فرحانة بتشوف فواز صار لها يومين تقريبا مو شايفته ما حست إلا بيد تمسكها وهي شهقت من الخرعه
عهد : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ


انتهى البارت


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس