عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011   #49


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت عذاري ..

سلطان(دخل الغرفة) : عذوره
عذاري(مسحت دمعتها وابتسمت) : يا قلب عذاري آمر
سلطان(يقرب) : ليه تبكين
عذاري : احم ولا شيء بس رمش داخل عيني
سلطان(يعرف أنها تكذب وابتسم) : مستعدة
عذاري : أيه متى يجي
سلطان : اليوم
عذاري(لفت عنه) : وين
سلطان(حط أيديه على كتوفها) : في فندق ......
عذاري(غمضت عيونها) : نروح له
سلطان : أيه بكره الصبح قلت يرتاح اليوم من السفر
عذاري : من معه لوحده
سلطان : لا معه عمامي وعيالهم
عذاري(ابتسمت) : شكل القبيلة كلها
سلطان : جدتي كانت تبي تجي بعد بس رفضوا
عذاري : جدتي
سلطان : جدتي كبيره عمرها 60 بس ما شاء الله عليها قوه
عذاري : جلست معها يوم تروح لهم
سلطان : إيه حاطه لي غرفه جنب غرفتها والجهة الثانية مخصصه لك غرفه
عذاري (لفت له) : غرفه لي ليه هم يظنون بروح وأعيش معهم
سلطان : هاه
عذاري : وش هاه سلطان وش مخططين له
سلطان : يعني قلنا نزورهم من فتره لفترة
عذاري : لا
سلطان : بس
عذاري(تقاطعه) : ما فيه نقاش رضيت أقابلهم بس مو معناه راضيه عنهم هم السبب في أن أبوي ترك أمي وأبوي السبب في مرض أمي أنا اللي أسويه لوجه الله أولا ثم طلب أبوي فهد ثاني غير لا لا فاهم ووصل الكلام لهم أزورهم أجلس ربع ساعة واطلع وبعدها ما أبي أشوفهم ما أبيهم بحياتي
سلطان(تنهد) : طيب أهدي مو حلو تروحين للملكة وأنتي معصبه
عذاري : أعوذ بالله
سلطان : نمشي لا نتأخر عاد جدتي فرحانة تقول ماني مصدقه بفرح ببندر
عذاري: ههههههههههههه بندر يشبه خالي الله يرحمه وما تشوف مثله يالله نمشي
سلطان : خذي عباتك وأنا بسبقك مع جدتي للسيارة
عذاري : حاضر

كان آخر الواصلين عذاري وجدتها الكل سبقهم لبيت العروس اللي كان عبارة عن ملحق أم الجوهره ساكنه في ملحق البيت وزوجته الأساسية هي لها البيت الرئيسي يعني الملحق 4 غرف وصاله كبيره وحمامين (أنتو بكرامه) ومطبخ وخصوصا المطبخ لان البنات ملن من الرقص ولما كثروا الناس اتجهن للمكان المفضل عندهن المطبخ ما كان في كراسي ولا شيء طلبن من خوات الجوهره إذا ممكن يجلسن فيه ما رفضن و اعتذرن أن ما في مكان للجلوس البنات جابن زوليه (فرشه – بساط) كبير وجلسن وخوات الجوهره أرتاحن لهن لعفويته قامت وضحه وصلحت قهوة من أيديها وجابت الدله والفناجيل وبدأ يتقهون ويسولف وكأنهن يعرفن بعض من سنين ما كان في ترفعات كان على طبيعتهن الفطرية ليالي سانده ظهرها على جدار المطبخ ورجولها على طولهن فوق بعض مادتهن كانت لابسه تنوره واسعة عنابية ولابسه بلوزه ربط خلف الرقبة ذهبي وجمعه شعرها على جنب بعد ما جعدته بنفسها وحطت ورده جوري عليه بعد فتره خوات الجوهره طلعن يضيفن الضيوف ويستقبلن مع أمهن و حفيدات الجد سالم هن موجودات بس في المطبخ


وضحه : ههههههههههههه وربي ما اكذب
مي : بالبانيو
فرح : وكله ماء ههههههههههههههه
عذاري : فرحانة مغرقك ماء وتضحكين
فرح (طالعت لوضحه ) : مو ما تعرفين وش سوينا
عذاري : وش
فرح : كان يكلم أمس بالحوش يتمشى والأخ هيمان حبيبتي وعمري ويا قلبي
ليالي : وش بكل وقاحة يتكلم كذا قدامكن
وضحه : أيه أسكتي زين ما أرسل لها بوسه
البنات : ووووووووووووووووووووووع
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : سولف بالضبط وش صار تحمست
وضحه : اللي صار أمس أنا وفرح قلنا بنتمشى شوي بالحوش الجو حلو وشفنا فهد يسولف ولا همه وجودنا
فهد : لا زعلانه علي .. أفاااا يهونون الكل يزعلون إلا قلب فهودي
فرح(همست لوضحه) : يا قلبي ما تهون عليه
وضحه : ههههههههههههه يخاف الله
فرح : يخاف الله فيها وأنتي لا
وضحه : أنا بنت البطة السوده هههههههههههههه
فرح : أقول شوفي رغوده معها بالونه
وضحه : وش تبين تسوين
فرح( بخبث) : اممم بسوي شيء بفهودي
وضحه : وش
فرح : أفقع البالونه واهو ما يعرف
وضحه (بخبث) : لا في أحلى
فرح : وش
وضحه(مسكت يدها) : تعالي
فرح : وين
وضحه : بنروح لرغد (وقفت جنب رغد) رغودتي
رغد : هلا
وضحه : كم بالونه معك
رغد : كثير
وضحه : تعطيني 4 منهن بس أكبر شيء
رغد(أبتسم) : لو تبغين كلهن حاضره
وضحه(باست خدها) : مشكورة 4 بس
رغد(عطتها 4 بالونات) : تفضلي
وضحه : يالله فروحه
فرح(تمشي ورآها) : وين
وضحه(دخلت المطبخ) : امسكي وحطي فيهن ماء أبيها تنتفخ من الماء
فرح (أخذت منها وحده) : ههههههههههههههه فهمتك بس كيف
وضحه (أشرت فوق) : بالسطح
فرح : شريرة ههههههههههههههههههههههه
ليالي (تحمست) : وبعدين
وضحه (لفت لها) : صعدنا كان الساعة تقريبا 8 المساء
عذاري : وبعدين
فرح : كان معنا 4 بالونات وكلها ماء ثقيلة ووصلنا للسطح وقربنا نشوف فهد وين بالضبط
وضحه : فرح شوفي نرمي 4 بوقت واحد أوكيه
فرح : أخاف يمسكنا والله يذبحنا
وضحه : ننزل قبل يصعد
فرح : أوكيه يالله شوفي واقف للحين
وضحه : حلو يالله واحد أثنين ثلاثة
فرح (لفت للبنات ) : ههههههههههههه والله يا بنات تحفه شكله تخرع وصار كله ماء
وضحه(تكمل) : حتى جواله والظاهر الحبيبة غرقت بسبب الماء
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : واااااااو والله حركات
فرح : إيه بس طلع الحركة من عيوني
سمر : كيف
وضحه : نزلنا قلنا على ما يستوعب الصدمة نكون في غرفتنا ولكن ما وصلنا لآخر درج إلا نشوف عزرائيل قدامنا أقصد فهد
ليالي : وبعدين
فرح : أنا كنت بعملها على نفسي شكله كان يخوف كثير
عذاري : يالمقرفه
وضحه (لفت لها) : لا تلومينها ما شفتيه يخوف

مي : طيب كملن
فرح : المهم مسكني قبل أحط رجلي واهرب
ليالي : وأنتي يا وضحه مسكك
وضحه : لا صرفت نفسي شفت جناح خالد وميثه بدون ضرب الباب رفسته ودخلت وسكرته
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
وضحه : مسكينة ميثه تخرعت يوم دخلت عليها
مي : زين أختي ما سقطت داخل عليها ثور لا أحم ولا دستور
وضحه : ثور ثور بس ما أطيح بيد فهد والله يذبحني
ليالي : عسى بس لابسه ساتر هههههههههههههه
وضحه : أيه الحمد الله هههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : بكمل لكن المهم قلت له توبة
فهد (بعصبيه) : بزر شايفتني
فرح (بكذب) : كنا نقصد رغوده ما قصدناك
فهد : لا والله اكذبي بعد أعرف حركاتك بس أقص يدي إذا مو البدوية
فرح : لا لا
فهد : لوااااااااه ووجعااااااااه صرت كلي ماء وتلفوني كله ماء
فرح (ابتسمت) : عادي أشتر جديد
فهد : والأرقام اللي ضاعت علي كلها مهمة
فرح( تلعب بحواجبها) : أرقام ولا رقم واحد مهم
فهد : تستخفين دمك دمك ثقيل
فرح : صب علي ماء يصير خفيف خخخخخخخخخخخ
فهد (أبتسم بخبث) : صح مويه
فرح : وش تفكر فيه ترى ما أبي أشرب ماني عطشانة
فهد : تصدقين من حظي وحظك إني قبل انزل اكلم خليت الماء
فرح : ماء وش
فهد : البانيو يا فروحه
فرح (حاولت تفك نفسها) : لا لا لا
فهد (شالها) : والله لأطلعه من عيونك والبدوية والله لو طاحت في يدي لتترحم على نفسها
فرح (بوزت واهي تسولف للبنات) : وفعلا ما شفت نفسي إلا بالبانيو وكلي ماء
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه : أما أنا ما طلعت من ميثه إلا لما رجعت عمتي وعمي وفهد متحلف إلا يردها لي وأنا حريصة ما أبعد عن عمتي
ليالي : خليك كذا وما يقدر يوصل لك ترى فهد عادي عنده لو انك من تكونين إلا يرد الحركة وإذا فيها فيها تعالي عندنا في البيت
وضحه (تطالع لفرح) : والله و أبغى فهد خانقني بس فرح رافضه
فرح : أذبحك أنتي طول السنة اللي فاتت عند ليالي وبعدين لولو مو تحطينها في مخها وأبوي رافض تروح
ليالي : عارفه بس صدق خانقين البنت وولدكم زودها
وضحه : إيه وربي بس مقدرته وساكتة عشان عمي أبو خالد
فرح : فهد بس كلام
وضحه(باستهزاء) : أتمنى بس كلام ( وسكت)

الناس في بسمة المجروح منخدعه !!
كم بسمه من وراها النار بأنفاسي ؟؟
بعض المواجع لها ما تنفع الفزعه !!
وبعض المواجع وجعها من وجع ناسي !!
عودت نفسي على الصدمات و الفجعه !!
ولو دست جمر الزمن ما ينحني رأسي !!!

سمر(انتبهت لوجه وضحه باين أنها تكدرت وحبت تغير السالفة) : ما شاء الله خطيرة لولو بس ليه ما جيتي للصالون
ليالي : إخواني انشغلوا وبعدين لودي جانا من الشرقية فديته ما كان ودي أخليه
وضحه(تمد لها القهوة) : بس تهبلين يا سعد من يأخذك
ليالي : هههههههههههه تكفين كأنك ناصر اليوم
وضحه : وش فيه
ليالي : يقول روحي سوي شعرك كذا ترى الحريم ما يعجبهن شكلك و بتعنسين طعيني سويه عشان يخطبونك وتتزوجين
سمر(طالت لها على طرف) : يحلم تنخطبين وتتزوجين
ليالي : ليه ما أشبه آنسه سمسم
سمر(تشرب من الفنجان) : لا تشبهين وست الكل بس نصيبك محدد لا تفكرين يا بنت سعد بغيره
ليالي : بغير من سالم
سمر : يس
ليالي : هههههههههههه ليه ما قلت لك إني شفت سالم اليوم
البنات (بصدمه) : شنووووووووووووووو
ليالي (ببرود) : و تكلمنا مع بعض ولا أزيدكم من الشعر بيت كنا لوحدنا عند الباب لوحدنا
فرح : تكذبين
ليالي : لا والله ما اكذب
سمر : شكله صار شيء
ليالي : أيه اليوم انحطت النقاط على الحروف وكل شيء وضح
عذاري : كيف أعترف لك بالحقيقة وشنو أنتي بالنسبة له
ليالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري (تعجبت مثل البنات) : علامك
ليالي (دمعت عيونها من الضحك) : لا أمانه حلوه ذي عيديها وش اعترف أنا ههههههههههههههههههههه يا ماما أنتوا ما تعرفون سويلم مثلي حلوه ذي أنا بالنسبة له مو مثل منتوا فاهمين أصلا لو أقول لكم وش طلب مني ما تصدقون
مي : طلب تكلمينه مره ثانيه
ليالي (هزت رأسها بلا) : ...............
سمر : طلب تسامحينه
ليالي (هزت رأسها بلا) : ................
وضحه : أخاف طلبك للزواج
ليالي(رفعت لها وبعصبيه) : بسم الله علي فال الله ولا فالك
فرح : اجل وش خلصي
ليالي : اكلم ساره وأعزمها للملكة بنفسي
البنات (شهقن) : شنووووووووووووووووووو
سمر : تكلمين بنت أبو عمر
وضحه : وبنفسك
عذاري : صدمه أنتي تمزحين
ليالي (باستهزاء) : لا والله حتى قال كلميها من جوالي وأعزميها وحتى قال (تقلد سالم ) أتصل لك عليها ترى أنا حافظ رقمها يعني تعرفين بحكم شغلي مع أبوها تتصل علي بس هاه لا يروح فكرك لبعيد شغل كل اللي بينا شغل
مي : قويه وربي هههههههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك
سمر : وش سويتي فيه
ليالي (رفعت كتوفها وببرود ) : ما سويت شيء قلت عطني اكلمها
عذاري : أنتي هبله تكلمين غريمتك
ليالي : غريمه
سمر : أيه هذي بتاخذ سالم منك كيف تعزمينها بدل ما تعصبين وتنفجرين بوجهه تقولين عطني اكلم يا برودك
ليالي : لحظه لحظه هيه يا خوات سالم وش مفكرات انتن انه يحبني يا ماما أصحن هييييييييييه صح النوم سالم ما يحبني أنا أخته وبس وقلتها ألف مره أنا بالنسبة له مثل ما اهو بالنسبة لي إخوان وبس
فرح : والله بنجلط منهم
ليالي : الحمد لله والشكر غصب يعني تدخلون في مخي انه يحبني هاه الدليل قدامك وبلسانه محد قال يا بنات لو شفتوا شكله كيف مهتم لوجودها كان قلتوا ولا في قلبه ذرة أحساس لليالي اعتقد اللي يحب ما يجرح مشاعر محبوبه هذا لو معتبرني محبوبته بس سكرن على السالفة (دخلت رغد الصغيرة وهمست في أذن ليالي اللي ابتسمت بخبث) مشكورة يا قلب لولو خلاص روحي
رغد : طيب
فرح : وش عندكن
ليالي (توقف وتعدل تنورتها وشعرها) : السموحه بنات بروح أستقبل ضيفه مهمة وصيت رغد أول ما توصل تقول لي
مي : من
ليالي (رفعت حاجبها ) : ساره
طلعت ليالي والبنات طالعن بعض بصدمه وقامن بسرعة ولحقنها يشوفن كيف الاستقبال وش ناويه عليه ليالي أنصدمن لما ليالي استقبلت ساره وأمها وأختها الصغيرة وكأنها تعرفهم من سنين وقامت بالواجب وزيادة والأبتسامه مرسومه على شفاها ولا تغيرت بس البنات يعرفن ليالي ويعرفن نظرتها كان فيها شيء غريب غريب غريب ويخوف قررن يطلعن ويسلمن على ساره مو حلو أنهن ما يقومن بالواجب



عند البنات هدوء نسبي والجو ضحك وسوالف حلوه ولكن الدنيا قايمه قاعدة عند الشباب والكل على أعصابه والتوتر كبير والانتظار صعب

فهد(طلع من المجلس) : يوووووووه هذا وينه
خالد : جدي معصب وعمامي
فيصل : طيب إبراهيم ما يعرف شيء
محمد : يتصل بس ما يرد عليه
سالم : والله ما كنت متطمن من الأول
ناصر: جدي بيرتفع معه الضغط والسبب أهو
سلطان : شوفوا إبراهيم كاسر خاطري بس هواش فيه يسألونه وينه وكأنه ولي أمه
فيصل : صراحة بندر زودها صارت الساعة 6 ونص والشيخ والشهود والكل ينتظر
سالم : تصدق قلت يبون يعصبون ويقولون ما عندنا بنت للزواج
خالد : يا عم وأهم يطولون يناسبونا
فيصل : أنت شفت نظراتهم أعوذ بالله ونفاق وكلام كرهت الجلسة داخل
أبو وليد(بعصبيه جاهم) : وينه الحمار ما بعد جاء
خالد : هد يا عمي
أبو وليد : قايل لأبوي لا تغصب الولد ما يعرف لا إلا يزوجه من حنت أمه وين نودي وجيهنا من الناس
محمد : يبه أدخل وإحنا نروح ندوره
أبو وليد : جيبوه لو مربوط أبوي متحلف فيه
سالم (بهمس لناصر) : بندر يربطنا كلنا ولا نقدر عليه
ناصر : هههههههههه صدقت
إبراهيم(طلع من المجلس معصب وطلع جواله) : ألوووو ... وين يالخايس ...... (بعصبيه) أقسم بالله يا بندر لو خلال دقيقتين منت هنا تنسى إبراهيم ....... مالك دخل أنا نلعن شكلي بسبتك .......... تجي على صاروخ على دبابة مشي خلال دقيقتين هنا ....... انتظر
محمد : بيجي
إبراهيم(كتف أيديه وتسند على السيارة) : أيه
سلطان(بعد دقائق هذي سيارته) : أخيرا وصل
بندر(ينزل بكل برود ويرفع يده) : هاي شباب
الشباب : ....................................
إبراهيم : سالم قل لأبوي (باستهزاء) المعرس وصل
بندر : أففففففففف يا شينك
إبراهيم : خالد لو سمحت أشهد على الزواج
بندر : منت داخل
إبراهيم(طالع له وبعدين صد عنه) : لا
بندر(طالع للشباب وبعدها قرب لإبراهيم) : بس أنت قلت محد يشهد على الزواج غيري
إبراهيم : لما تكون قد المسؤولية مو تسبب الشيء وينرمي فوق راسي
بندر : ترى تأخرت شوي
فيصل : أنت تأخرت ساعة وزود وجدي معصب
محمد : وأبوي وعمامي
ناصر : وعمتي عايشه
سلطان : وجدتي
إبراهيم : أنت مستهتر فاهم والحين رح عشان يعقدون الزواج
بندر : بس أنا أبيك تشهد ولا ما يتم الزواج
إبراهيم(صر على ضروسه) : بندر ترى ما عاد فيني أعصاب روح وخالد يسد مكاني
بندر : لا يا أنت يا بلا زواج
الكل : نـــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــم
محمد : الظاهر تبغاها من الله
سلطان : بندر عيب البنت وش ذنبها تسوي فيها كذا
بندر : البنت وش ذنبها أنها وافقت علي هاه برهوم تجي ولا نكنسل الزواج
سالم(قرب من إبراهيم) : إبراهيم طالبك يا خوي رح وأشهد والله أن بيقص وجيهنا قدام الناس العنيد
إبراهيم(ينزل ويمشي قدامه) : أنا أعرف لك يا بندر
بندر(يمشي ورآه ويبتسم) : ما ننحرم يا أبو بندر
إبراهيم(لف له وبعصبيه) : تخسي لو تموت ما أسمي واحد من عيالي عليك يا ويل حالي بكره يطلع سميك عليك وأبتلى يوم أخطب له
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر(قرب منه وضمه وهمس له) : سامحني
إبراهيم(ضمه وهمس له) : يا خوي البنت وش ذنبها خوله تقول أن ضايقوها بسبتك
بندر(بعد وبصدمه) : كيييييييييييييييييف
إبراهيم(لف عنه ) : مالك شغل
بندر(مسك يده) : لا لي شغل
إبراهيم : ما يهمك يالله شباب
بندر: إبراهيم إبراهيم تعال
ناصر : وش قال له قلب حاله
سالم : مدري يالله خلنا ندخل ونخلص من هالأزمه ههههههههههههه
ناصر : الحمد لله ما احتجنا أمريكا تفكك ههههههههههههههههههههههه

أما في غرفة الجوهرة ........

خوله : طيب وقعي
الجوهره(على سريرها تبكي) : أوقع توه يجي
أم الجوهره : يا بنتي الرجال عذره معه
ميثه : وقعي يا جوهره الشيخ ينتظر
الجوهرة(تتعدل وبإصرار) : ما أوقع ما أوقع قولوا له الجوهرة ما تبيك الله لا يسامحك على اللي سويته فيني يا بندر
أم الجوهره : عيب يا بنت هذا رجلك
الجوهره(تغطي وجها في أيديها) : ما صار زوجي ولا أبيه
أنطق الباب ودخلت أم بندر اللي متفشله من حركه بندر ودخلت أم إبراهيم وسلمن
أم بندر : هاه يا عروس وقعتي
الجوهره(هزت رأسها بلا وهي تبكي) : ...............
أم بندر(خجلانه من حركة بندر) : وقعي يا بنتي وبندر صدقني ما راح أخليه على اللي سواه يا بنتي
أم إبراهيم: تعوذي من الشيطان يا عروسنا وخلينا نفرح
الجوهره : فكوني منه ما أبيه مااااااااا أبيه حرام عليه أنا وش سويت فيه يسوي فيني هذي الحركة أنا ما بعد صرت زوجه وسوى كذا اجل لو زوجته وش بيسوي ما يبيني لا يجرحني حرام عليه أنا بشر بشر (ورجعت تبكي )
خوله : لا حول ولا قوة إلا بالله الجوهره طلبتك وقعي عمك ينتظر
أم الجوهرة : يا بنتي عمك ما يحرم والله يطلع ويخليك توقعين غصب ما يعرف العيب
خوله : والكل يبي يتكلم ويتشمت
الجوهره : يعني ما تشمتوا ما سمعتوهم وش يقولون المعرس هرب ما يبي الجوهره ما سمعتي بنات عمي وش قالن أيه الله لا يبلانا هذا أولها هربان أجل التالي وين ما سمعتوا تعليقاتهم حتى البزران كملوا حسبي الله عليهم أنا ناقصة
الكل هز رأسه بلا على اللي سواه بندر بأنانيته أنعكس على الجوهره بشكل سيء .........
أم الجوهره(قربت منها) : أبوس أيديك يا بنتي وقعي مو ناقصة مشاكل عمك ما يرحم


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس