عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




◙◙◙
الجزء الثانيو العشــرون..!
◙◙◙



أحيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ..وننسىأن الحياة تخبـئ لنا أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا =) /


- انا من رآيي .. انك تجي معي تريح لك يومين وتروح عندك امك
سطام بضيق :لا يامشعل ! .. ودنيالبيت
متعب : إيه هو الصادق ..خله يرتاح في بيـته احـسن


صَايِنْ [ِأحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْ ذِمَ? وِ ضَمِيرِْ . . !
صَايِنْ [ِ أحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْ ذِمَ? وِ ضَمِيرِْ . . !
صَايِنْ [ِ أحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْذِمَ? وِ ضَمِيرِْ . . !
صَايِنْ [ِ أحِ‘ـَزِانِّي ]ِ , بـ ڪِلْ ذِمَ? وِضَمِيرِْ . . !


اول مادخل البيت .. كان كئيب وموحش .. دوّر امه مالقاها
دور الشغاله بيسألها مالقاها
التفت لين ورآه متعب .. اللي نزلوه عندالبقاله ورجع للبيت مشي بحكم قرب البقاله ..لأنه بيشتري اغراض للبيت

سطام :وين امي؟
متعب : مدري يمكنها فالحمام ولا شي
سطام :طيب ووالشغاله؟..دورتهامالقيها
متعب بتردد :سفرتها
سطام مستغرب:لييه ؟
متعب :لأن معد نقدر علىراتبها ..خلااص ماله داعي شغاله
سطام :بس الشغل بيكثر على امي ..وحالة ملاكماتحسنت
متعب : وش نسوي هذا الي قدامنا

راح لـ ملاك فوق عشان يسلم عليهاويشوفها ويتطمن عليها بـ نفسه
اول مادخل كانت نايمه عالسرير .. الانوار مطفيهالا من نور الابجوره .. قرب لها بـ شويش وقف عندها وأبتسم يوم شافها .. جلس وصاروجهه مقابل لها ..بعد خصلات شعرها وقلبه يعتصر عليها
فتحت عينها شكلها مانامت ..او ماأستغرقت فـ النوم ..اول ماشافته ..بانت الروعه والفرحه بـ وجهها .. لمعتالدموع بـ عينها من شوقها له
قامت له وحضنته بقوه حتى انه رجع لـ ورآ شوي ..بسأبتسم وهالابتسامه تحولت للضحكه خفيفه حلوه
سطام :شلونك حياتي؟ ..احسن من اول
ماردت بس شدت عليه وكأنها خايفه انه يروح .. بدت تبكي بشده .. وتنتحب وتشد يدهاعلى ثوبه الابيض ..
ثواني ..وبعدت عنه أبتسم ومسح لها دمعتها بـ حنيّه ..:ملاكحبيبي وش فيك تبكين؟ .."سكت شوي"..الا شلونك الحين
هزت راسها ..يعني احسن مناول ..وهي تمسح دموعها ..

◙◙◙◙◙

الله خلق لي [ نفس]
تسمو عن ~ البوح
ماهيب اذا ضاقت من الهم باحت ‘

◙◙◙◙◙

- خجل! وش مطلعك؟
خجل وهي تمسح عينها : كنت عند نجـلا ..أتطمن عليها
سعود : ماتدرين انكالحين بـ العده ! .. ومايجوز تطلعين ؟
خجل خنقتها العبره وطالعت تحت :طيب! ..آسفه
سعود قرب لها واخذ راسها وحطه على صدره ..وهي بكت ومسكت فيه تنهد وقال :وربي ياخجل حاس فيك! ..انا بعد مريت باللي مريتي فيه ولين اليوم مانسيت ديمه ..بسوش نسوي .. ادعي له بالرحمه والمغفره!
خجل وهي تبكي والكلام يالله يطلع منشهقاتها :نجلا طردتني!
سعود انصدم :ليه؟!
خجل :هي صادقه.. انا السبب ياسعود .."رفعت راسها وطالعته" ..انا السبب فاللي صار لفراس
سعود رجع راسها وقال :أشش! .. مالك ذنب باللي صار .. كل شي قضآء وقدر .. ونجلا مصيرها تصحى وتدري ان اللي صارلفراس شي مقدر ومكتوب!

◙◙◙◙◙



مثلْ { المَدىْ } .. / هـالحَزٍنُ


مآيعرٍرٍفّ | المسَرٍىٍ ]-


ڪمِ لوّحتْ بهُ رٍيحْ *


-[وٍڪمِ جآبتهْ ذڪرٍىْ !


/
،


◙◙◙◙◙

طلعت من الحمام وهي ترمي جهاز كشفالحمل بالكيس المخصص للزبايل ..ثمن وزته بدولاب جنب الحمام .. مخصوص لأغراض الحمامهوالتروش.. بلعت ريقها وهي تحس انها شوي وتغص فييه ! ..اجل هي حامل ..حامل من احمد !
حست انها مكتومه وصدرها ضايق .. ماتبي تحمل ..او عـ الاقل الحين ..لأنها الىالان ماخذت موقف جدي وقـوي من احمد اللي سكر عليها في باريس ..
وهي ماتتمنـىتجيب ولد ابوه سكير ..يمكن يطلع زيه!

-نوره !
رفعت عينها على احمد الليجالس ومعآه اوراق وشكله يشتغل :وش فيك؟
نوره جلست عالكرسي :ولا شي .. بس تعبانهشوي !
احمد :تبين نروح للدكتور؟
نوره لا ماله داعي .. "تذكرت"..تراني بروحلأهلي بعد شوي
احمد:براحتك


◙◙◙◙◙


- ياهلا والله ومرحبـا !!
جلس عالكرسي :والله اشتقت لك يافيصل قد كل شي .. لا تدق ولا تسأل
فيصلمبتسم : وش اسوي ياخي ..أشغال يالله نلحق !
ثامر بتساؤل : الا المـوزّه الليبرا .. هذي هي جوان اللي قلتي لي عنها
فيصل: أحترم نفسك وش موزتـه ! ..وبعدينتراها معحبه حسين ..يعني لا يسمعك يفرشك هنا
ثامر:إيه ادري ..قلت لي السالفه .. اللي سكرت مني التلفون عشانها تصيح ذاك اليوم .. لا يكون جايزة لك انت بس!
فيصلبـ نص عين : اما معجبتني ..معلييش .. انا حتى مخليها سكرتيره بطلب من حسين .. بسيوم اسكر منك التفلون كنت من جد خايف عليها
ثامر :ادري ان قلبك قاسي وانك ماخفتعليها لـ الله !
فيصل: تبي الصدق! ..كنت خايف ان حسين قايل لها انه يحبها ..وهيرفضته ..وقام سوّا لها شي منّـا ومنّـا
ثامر :لا وييين حسين يسويها
فيصل :مدري خفت انه استخدم سطلته عليها .. ياخي الواحد لامنه حبْ يصير ثور
ثامر :لالاحسين مب بزر لهالدرجه يسوي كذا ..بس وش بتسوي انت ..يعني مب من مصلحة حسين ابد انهيتعلق بـ وحده مايندرى من هي!
فيصل ببتسامه لها معنـى .. نقدر نقوله شريره : عندي فكره
ثامر:عليك إبتسامه! ..وربي انا خفت شلون هـ الضعيفه!
فيصل : هههههههههه لا تبآلغ تراني مسالم
ثامر بضحكه:إييه افلقني كانك مسالم !


/

- فيصل عنده احد؟!
جوان :إييه ! .. وقاللي ماأدخل احد
حسين ماهمه انها قالت "وقاللي ماأدخل احد" ..لأنه يقدر يدخل متى مابغـى بسسألها :مين ؟
جوان تفكر وعقدت حواجبها :ماعرفه ..اول مره اشوفه بس شكل يصيرصاحب فيصل ..
حسين :ثامر؟!
جوان هزت كتوفها : مـا أعرفه !



◙◙◙◙◙


- وهذي يبي لها تفكير ! .. انت شلون ترفض عرض زيكذا !!
عبدالله : انا ماأقدر اسافر .. وانا فهمت الرجال اني بسفر اختي بسماأقدر اجي الحين اقوله بجيب مرتي وامي .. سفرة تمشيه هي!
جواهر:خلها تروحلحالها .. ولا ترجع ابد ..إحنا في غنى عن بنت تجيب لنا العار .بكره يجيك بنات منبيعرس عليهم لامنهم عرفوا ان عمتهم راعية مخدرات ورجال
عبدالله عصب :انتي تدرينان اختي ملعوب عليها!!
جواهر :حتى لو .. الناس مالهم الا الظاهر ..وانا ابيسمعتي .. ولا طلقنـي!!!
عبدالله انصدم :أطقلك! ..وليه ؟
جواهر :إيه طلقني .. يا أنك شف لك صرفه مع اختك .. ولا ورقتي توصلني لـ بيت اهلي

◙◙◙◙◙
ركبسيارته .. وتوه بيسكر الباب بس لحقه مشعل ..ومسك باب السياره لا يسكره سطام :وين؟..وين؟؟..
سطام اخذ نفس :وش تبي؟
مشعل :انت ياخي ليه كذا ..مالك كلمه حتى! ..ليه ماترد اذا قالت لك امك شي ..ترا الله يحب العبد اللي ينتصر لـ نفسه !!! ..مهبشغله كذا تجلس تسكت لنفسك وعن حقك!
سطام :هـذي امي ..تعرف شلون امي؟..يعني بابمن بيبان الجنه .."أبتسم بغصّه" ..شلون تبيني ارد عليها واتكلم ..انت تدري يامشعلاني لاعصبت اقول كلام ماأوزنه ولا ادري هو وش .. وامي تشيل بـ قلبها ! ..خلني ساكتاحسن
مشعل:وين رآيح الحين ؟
سطام يحس انه مشوش:بشوف لي مكان اجلس فيه لينتهـداء ..وبيجهـآ .."طالع قدام "..يمكن يلين قلبها لي وتدري اني ماسويت شي غلط
مشعل : تعال عندي بالشقه
سطام :ومرتك؟
مشعل:بوديها لأهلها ..
سطاممسك الباب بيسكره :لا ..وانا اصلا ابي اجلس لحالي شوي ..
مشعل :بكيفك ..بس ابيكتوعدني وعـد رجال
سطام :وش تبي؟
مشعل : لين دقيت عليك ترد .. ولا والله انماأسامحك
سطام ابتسم :أبشر برد عليك !

سكر الباب .. كمل طريقه مايدريوين يروح .. ضاقت به الدنيا عقب كلام امه ..ليه تعامله كذا ..ليه ماتحن عليه ..
وهو دايم يسكت ..لو متعب ولا احد من اخوانه .. كان ماقدر يسكت حتى لوها امه .. بس هذا هو ..من يومه صغير اكثر شي يتقنه ويجيده السكــوت!
لأنهيدري انه لوبيتكلم بيروح صوته على ولا شــــي

/
نزل من الدرج عقب ماخذا له دش ينعشه .. نزل تحت وشاف امه جالسه راح لها .. وحبْ رأسها .. أبتسم لها وبانت اسنانه مثلصفة الؤلؤ :أبشرك يمه! ..طلعت براءه
طالعته بـ برود :جاي تكلمني وانت طالع منالسجن! ليه ماتستحي على نفسك انت؟ قـل لي شلون اقابل الناس لين قالوا وش مدخل ولدكالسجن ..ولا مخدرات بعد ..قـللي وين اودي وجهي منه
سطام عاض شفايفه وساكت .. قال مشعل :حصه! ..وش فيك عـ الولد ؟؟ هو ماسوا شي وبعدين هذا تربتيتك !
حصه :قمعني! ..ماأبي اشوف وجهك اصلاً
قام ولا تكلم ..مايدري ليه في هالايام بالذا فقدقدرته عـ الكلام .. معد يقدر يعبر يدافع عن نفسه ..لأنه يجس كأنه جالس يسوي شيسخيف! ..ولا له لزمه
لأنه داري ان امه جالس من ورآ عقلها ..
توه بيطلع قالتله :ولعد ترجع ...لأنك هالمره صدق مب ولــــدي!
/
وش كثر تعـوّر هـ الكلمه ..منتب ولدي ! ..




وُيـטּْ أروُحْ؟!




وُيـטּْأروُحْ؟!




وُيـטּْ أروُحْ؟!





تـِ۶ـتقِدْبَآقيْمڪْآنْ}--يحتمَلْ فينيْجروُحْ؟!


جلس يفكر وين روح ..وهو حتى ريالمامعه ..تذكر الورث ..يمكن ابوه مبقي له لو 200 ريال ..يمشي اموره فيها ..لين يلقـىله شغل
اتجهه لـ مكتب المحـامي


◙◙◙◙◙

ليه س’ــاكت ودآخ’ــلكزح’ــمـــ? ح’ــكي
ليه تضح’ــك وٍفيك عبرٍآت وبكي
مأإ تع’ــبت و قوِف ليـــ? مآ تتكي
ليه همك وِإنتَ آخرِ هم’ــهم
ليه ظنّك في رجا باقي به’ــم
ض’ــآعع’ــمرك ض’ــآع
..............ض’ــآع ع’ــمركض’ــآع
............................ض’ــآع ع’ــمرك ض’ــآع
.. فيم’ــدارّاتَك لهُــم ..~


◙◙◙◙◙


دخلت نوره البيت .. وكانتبالصدفه احلام جايه .. اللي ماشافتها من زمان لأنها رايحه للشرقيه بحكم شغل زوجهااللي يعتمد عالسفر ..
فصحت طرحتها بـ حوش بيتهم .. وسلمت على اختها وعيال اختهاعبدالعزيز واميره ..اللي راحوا ركض عند المحلق يلعبون بلايستيشن
نوره :أهـلاًاحلام .. من زمان عنك
احلام : اهلين.. والله يختي مشاغل ..
نوره :كيف سفـرةالشرقيه كانت حلوه
احلام :والله ..كانت تجنن ! ..بس تدرين سفرتنا كانت شغل مبتميشه

طلع متعب كان معصب .. وراح للملحق ولا حتى سلم ..وخبط بالباب ورآهسمعوا صراخه وهو يطرد عزوز واميره .. وطلعوا وهم يحنشون عليه

نوره :وش فيهذا ؟
احلام :مدري عنه !

يوم دخلـوا شافوا امهم جالسه وتبكي .. راحوالها
يسألونها وش فيها ..بس
شكل ماودها تتكلم !

◙◙◙◙◙

جلست عـالكرسي وهي تتذكر مكالمة جود ..وكيف كانت قلقانه عليها
- وين وصلتي
هيله :جود دقت !
هيفـا :جد! ..متى؟
هيله مطنشه سؤالها :تدرين! ..ماكانت تصيح ولاشي .. حتى ماكانت ترتجف
هيفـا :احيانا مايبين بالتفلون ..بس كيفها واللي خاطفهامايبي فلوس ولا شي
هيله :لا ! .. ماكلمته حتى دقيت مره مرتين الجوال مقفل .. تخيلي ماسوّآ لها شي ابد .. حتى جود تقول انها بخير

جلست تتذكر المكالمه
/
رفعت الجوال هي تشوف رقم غريب .. ردت :نعـم؟!
جود :هييييييله! ..هيلهكيفك
هيله مو مصدقه ..شكت انها ملخبطه:جود؟
جود :ايه انا جود ..هيله وربيوحشتيـني مرررره ..
هيله :جود شلونك ..وينك فيه ؟
جود بـ تردد وعينها علىماجد :اممم .. انا عند واحد ماخذني مدري ليه ..بس مدري وين انا فيه ..بس هيلهلاتخافين انا آكل واشرب وانام
هيله عصبت :جود عن الهبـال! .. سوآ لك شي
جود :وربي لا أي شي .. أقسم لك بالله
/

- غريـبه!
هيله :انا معك .. اشكانه مسجل صوتها او شي ..مستحيل واحد يخطف بنت ولا يسوي لها شي
هيفـا :ماتدري ..بس اهم شي تطمنتي
هيله :لا مراح اتطمن الا لما اشوفها فالبيت .. مقدر اتطمنياهيفا هي توها صغيره ولا ادري وش بيصير لها

◙◙◙◙◙

وهو عـ السريروعينه عالتلفزيون .. وجالس يفكر ليه سامي قال أن ماله دخل
ليه ستر عليه ..
بس السـؤال الاهم هل سطام بيسامحه ..ماله وجه يقابله .. ماله وجه حتى يروحيعتـذر ..وده ينتظر شوي لين تبرد السالفه ويعتذر
ليه صدق من الاساس!! ..ليهيصدق من الاصل ان سطام ممكن يسويها
بس كان كل شي قدامه واضح ! .. يعني اعترافسامي مع اريج ..وهم مالهم صله في بعض خلاه يشك ..او يتأكد ان سطام مسوي هالشي
هو يدري ان سطام مب لم البنات لأن ماعنده وقت ولا شي ..بس ماقد حط في راسه انسطام ..ماقد عبر أي بنت لأنه يخاف ربه ولا يخاف على عرضه !
اســتغفر الله بس !!
يارب يسامحني سطام .. انا الحين جالس اظلمه في تفكيري ..مب يكفي ظلمته قبل!

◙◙◙◙◙

كان واقف عند مجمـع .. رن جواله
المتصل>>مريـم !

نواف:هلا والله وغـلا !
مريم :اهـلاً نواف ..اقول نواف حبيـبي.. لقيتالغرض اللي وصيتك عليه
نواف :اممممم .. والله يامريم مادورت مادخلوني
مريم :اها صح ..مايدخلون شباب
نواف : يالله اجل بطلع مع ربعي ..تبين شي
مريم :لاسلامتك ..تعبتك معآي
نواف :لا يالغلا .. تعبك رآحه سلمي على امي ..
مريم :هههههههههههههه شرهه عليك ..تقول وشلوه تنوم برآ البيت
نواف:هههههه مشتاق لـخويي ..يالله اليوم انا جآيكم بإذن الله

◙◙◙◙◙

كان جالس بالحديقهحقت بيتهم .. يتأمل المساحه الخضراء حق تبيتهم ..ومنظر فراس يروح يجي على مخه .. خنقته العبره .. جزء من حزنه ..على فراس
والجـزء الثاني على نفسه !
إيه علىنفسه
رآحم نفسه .. قد إيش الانسـان ضعيف وبـ لحظه ممكن يروح فيها ويفقد عمره ..
تذكر غروره وبجاحته .. تعليه عـ الناس ..وكبره!
صدق الكبـر لـ الله .. وهو كان ولا شـي! ..حس انه مايسوى حشره .. لعب على بنات خلق الله .. ابوه وامه الليتعبهم ..بـ طيشه هباله .. عمره الحين بـ يوصل الـ 27 وهو لين الحين طايش ورآعيحركات مراهقين وتفكيره محصور بإشياء تافهه مالها أي طعم ولافايده
اسلوبه معالناس ونعفقته لأنه ولد آل "........" ويقدر بحركه من اصبعه يوديهم ورآ الشمس ..ونسـى ان ورآه رب اقوى واكبر منه .. يقدر بأي لحظه يخليه مجرد من هالاسباب الليمخليته يسـتقوي عالناس!
تذكـر هيله ..اللي حرمها من الراتب وطعنها بـ شرفها ..
ناظر جواله اللي كان مليان بـ مقاطع محرمه إباحيه ,واغاني كلماتها مايقبلها أيشخص فطرته سليمه .. اخذ الجوال والحسره تعصر قلبه على هالايام اللي راحت .. رمآالجوال بأقـوى ماعنده وتكسر لأشلاء تناثرت في الحوش الوسيع
رفع راسه للسماودمعته نزلت على بشرته الحنطيه :يارب! ..سامحني

◙◙◙◙◙

نرجع بالوقتلورآ كم دقيقه ..

/

- شلون مالي نصيب من الورث؟ ..
عبدالالهالمحامي :والله ياسطـام هذي وصية ابوك ..الورث تقسم على اخوانك ..وانت ابوك ترك لكرساله
وطلع من الدرج ظرف .. ومده للسطام :هذي وصية ابوك يوم كان على فراش الموت ..كتبتها انا بـ نفسي

مسك الظرف وراسه يلف ويدور ..ومية وسوآس في راسه .. ماقدر ورجع الظرف وقال :اقـراه انت !

جلس عبدالاله يقـراء ..بس مخ سطام مبقادر يستوعب قال بـ ضيق :مب تقول انت اللي كاتب هالحكي؟!
المحامي:إيه؟
سطام :علمني بـ المظمون
المحامي:سطام ياولدي ..ليه ماتقرآه انت
سطام بـ قل صبر ..قال بـ نبرة رجآ :الله يخليك علمني ..انا مب قادر اجمع أي شي ..قللي المحـتوىبإختصار
دخل المحامي الاوراق وكل شي فالظرف ..ومده لسطام .. :اسمع السالفه منالاول ..
/
ناظر ابو سطام في هالرجال الغريب اللي جآي مع عمر قريبه منهـذا؟.."وناظر عبدالله"..ومن انت أصـلاً؟
عمـر : اسمع يابو سطام!..هذا ولدلقيـط مسكين..
أبوسطـام:وش علي منه؟
عمر:مو إنت تبي ولد؟؟..تقدر تنسبـه لـنفسك..دام ماعندك عيـال..
عبدالله: انا سمعت إن مرتك ماتجيب عيـال ...انا مستعداعطيك فلـوس تعالجها..عشان تنجب لك..بس تاخذ هالولد عندك..
عمـر:هاه وشقلت؟
أبو سطام يناظر فـ محمد ومتنـآسي إن إلي يسـويه اكبر غلط فـ حق هـالطفـل..وفـ حق نفسـه ودينه :والله عرض مايتفوت..
قـآم عبدالله وحط محمد علىالكنبـه..ومعاه الشنطه حقـته..:أجل انا بكتب لك شيك بـ قيمة نص مليوون..بس تكتم عالموضوع
أبو سطام طارت عيـونه:نص مليوووووون؟؟؟
عمر ابتسم:وبنزيدك خير..بسهاه
ابو سطام :أبشر محد داري
عبدالله شق الشيك ومـده: حلوو
أبوسطام:مالهأهل؟
- لا ماله ..قلت لك لقـيط !!

/


قُول إنهَا غ‘ـَلطة | قلَمْ | خلِصّنِي مِنْ هذا الآلمْ




يعنِي الخَبرْ هذا اڪيد ولاتَش‘ـَابُ? فـ [ الإسِ‘ـَم ] . . !





/
عبدالاله: سكت أبوسطام..رجل مستـور..فقير يحتاج الريال الواحد.. ماقدر يرفض عرض مثل هذا لانه لوبيرفض يمكن يخسـر حياته او راحة بـاله..لانه يعـآمل ناس..مستحيل يقدر عليهم
سطامبـ صدمه الجمت لسانه :انا مب ولدهم ؟؟!
عبدالاله : لأ .. وعشان كذا ..مالك نصيبمن الورث ..بس ابوك كتب الثلث من حلاله بأسمك .. حتى الفلوس الباقيه اللي هي 200,000 ريال ..كان يبيها كلها لك .. لك الشرع مايسمح ..لأنها تعبر وصيه ..والهبـهماتجوز في حال كان الموروث مرضه خطير ..
مد له الظرف : هنا موجود رقم حسابكتقدر تاخذ اللي تبي .. وابوك من ضمن الوصآيا اللي وصى فيها ان هـ الـ 200,000 تروحلك .. لكن مانقدر تكتبها بأسمك الا بـ مواقفة عيال ابو سطام .. لأنه من حقهم
اخذ الظرف وهـ البربره اللي كثر منها المحامي ..ماتلزمه ..اخذ الظرف ..وسؤالهيوم يقول
"يعني انا مب ولدهم " ..وجواب المحـامي بـ"لا " ..خـلآه ينسى حتى اسمه ..اللي مب اسمه
وطـلع
/

طلع من مكتب المحامي وعينه فيها الكثير من .." من أشياء كثير " .. الى الان ماصحى من سكرة الموقف .. توه مافآق عشان يكتشف انهاللي عاش معاهم .. وتربى بينهم .. وآكل من اكلهم ونام معهم ..يتشكف انه مب ولدهم !!!!
الـ 2 اللي ربووه .. ولا! ..اللي تحمل كل طعناتها لأنها تحت مسمـى "أمه" صارت مب امه .. صارت وحده غريبه !
وحده مايعرفها ولا تعرفه بس مجرد رضعته ..وصآرولدها !
كيف قدروا يكسرون قلبه بكل سهوله وهشموا الباقي منه ! .. هالموقفالاقـوى منه ..خلآه يلعن العلاقه اللي جمعته معهم بما يكفـي

جلس على الدرجلأن طاقته استنزفها كلها في التفكيـر .. هذا إن كان يقدر يفكر اصـلاً ..
قلبهينبض وبشده .. والدم تجمد داخل عروقه .. والدنيا اسودت في وجهه .. حس ان حتى عضلاتهماتستجيب له .. ولا أي عضو من اعضاء جسمه يقدر يساعده
هو عآنا كثير .. انظلم ..وحزن في حياته بس مب لـ هالدرجه ..
يقدر يتحمل أي شي غير انه يعيش كذا من غيرأهـل ! ..
يقدر يستوعب أي شي الا انه يوعى على فكرة انه لقيـط ولا له أصـل !!!
تجمع كل شي حوله .. سكر عيونه بـ قوه .. عشان يشوف بوضوح .. الشقآ والظيماللي لقآه بهالدنيـآ .. كلهم من الترقيه لـ فـهد وسالفة ملاك ودخوله السجن إنتهاءبـ موتة ابوه .. وآخر شي ..
يوم جآ وقت الفلوس ووالورث ! .. صآر وبكل بسآطه مبمن العايله !
وهو اللي ضحى بدراسته عشان يلقى لهم لقمة العيش .. وهو اللي ضحىبشبابه عشان يبـر بهالناس اللي مفروض انهم اهله !
وهو .. وهو .. وهو !
تحملأعباء ناس هو مب ولدهم ...صار لهم مثل الابو يوم ابوهم فضل وناسته وطلعاته ..
وهو لهم الاخو الكبير .. اللي يلجأون له .. بس مايلقى من يلجأ له !

رفعرآسه وعينه مليانه دموع ..خـلاص! .. مايقدر يسمك نفسه و دموعه ..لبس القوه معد ينفعولا يصلح له .. كم مره وقف قوي في مواقف قويه .. في مواقف لو يهدر دمووعه لين تجفعيونه ..محد قال له شي .. لكنه داايم القوي
عاش حزن .. وألم ..وقهـر .. وظييييم .. بس مانزلت له دمعه وحده !!!
فقد اعز اصدقاه والى الان يحس بطعم القهر وااضح .. بس مانزلت له دمعه
أما الحين .. هذي هي دموعه تمشي على خده ..لين تختفي .. وتجي بعدها دمعه ثانيه ..وتمشي مسار اللي قبلها وتختفي للمكان مجهول ..مثل اختهااللي قبل ..
يحس بـ شي طابق على صدره .. يحس ان حتى عملية التنفس عنده تتطلبمجهود .. كن في قزازه في حلقه .. عجـز حتى ينطـق بـ آه يمكن يرتآح
نكس رآسه .. وطالع الارض .. وهو يشوف دموعه تطيح قدامه .. يكره يبيّن الضعف حتى للنفسه ..بس معديتحمل ! .. قدرته وصلت لـ هنا وبس !
مهما كان هو له قلب ويحس ويتألم وينكسر .. وقلبه معد يقدر يصبر على هالالم ..
اول مره يحـس بـ طعم الدموع الاليمه .. حطيديه على وجهه عشان يخفي عن نفسه آثار الدمـوع ..



مَاتِلاقِي أيْشِ‘ـَخِصْ يحِتِضِنْ [ مُـرْ ] الآلمْ




إلا مِنّهُوِ فِيح‘ـَياتَ?حِ‘ـيلْ ضِحَىا وِإنظَلمْ





ڪَأنِيّ ( ش‘ـَي )




تافِه بِوِجِ‘ـَ? الـمَصِ‘ـَيرْ . . !






تافِه بِوِجِ‘ـَ? الـ مَصِ‘ـَيرْ . . !






تافِه بِوِجِ‘ـَ? الـمَصِ‘ـَيرْ . . !




◙◙◙◙◙

مشعل :امك مالها داعي جايه تطرد الولد ..وهو بازجاي يبشرها
احلام تحط يدها على فمها بصدمه :يمه طردتيـه!!
ام سطام :............
متعب بـ قهر :انتوا الحين مطلعيني من الملحق ..عشان كذا بس
مشعل :أركـد انت ..لازم نجلس نقنع امك ..لان سطام مستحيل يطب البيت وهي مبراضيه .. "ناظر اخته "..حصه دقي عالولد يجي
ام سطام :............
نورهفيها الصيحه قامت :انا بروح عند ملاك

◙◙◙◙◙


مَهزَله..!!

تِتقَبَل الـ --{ صِدق..~~

لكِنمآيجي مِن يقبَلَه..!!

◙◙◙◙◙

- مالي حلق ندى .. وربي ضايقه فيني الدنيـا
ندى :ياربيه منك يانجـلا ..بليز يالله عاد
نجـلاخانقتها العبره :ندى لا تزنين ! ..قلت لك مالي خلق
ندى :طيب ! ..امشي ننزل تحت

نزلوا تحت فـ الحديقه ..وجلسوا بـ طاوله وشغلوا شي مثل رشاش المويه يرطبالجو فالحديقه ..جابت لهم الشغاله ..عصير بارد وكيك كم نوع ..تشتيز كيك وسووفليهوغيره

ندى:مبذره انتي
نجلا ببتسامه :ههه وش نسوي الكرم ذابحنا
ندىتعدل جلستها .. وتاخذ لها تشيز كيك .وعصير ..وتمد للنجلا عصير تفآح لأنها تحبه .. وتعطيها تيراميسو ..
ندى :نجـلا ترا حركتك يوم مع خجل مره مره مره بآيخه .. ولاكان لك داعي ابد
نـجلا بـ ضيقه :ندى قفلي الموضوع بليز
ندى بقهر وعصبيه مننجلا :لا منيب مقفله شي!! .. خير إن شاء الله ..سلامات جايه تتهمين البنت انهاذابحه اخوك .. معليش نجلا بس كنتي مره سخيفه .. يعني انتي شايفتها ماسكه سكينوذابحه فراس الله يرحمه
نجلا :لا
ندى :خلااص اجل ..تراك قاهرتني يانجلا منذاك اليوم وساكته
نجلا : ندى سكري السالفه لو سمحتي! ..يكفي المحاظره اللياخذتها من يزيد قبل
ندى :ولييييته ينفع معك

◙◙◙◙◙

دخل البيت بـسرعه .. ولا عاقه الا الباب في وجهه .. لقاهم مجتمعين ..بس هو ماكان يشوف الا هـيوبس

قال وبصوته بحه باكيه مفرطه بالشجن : ليه ماقلتي لي ؟
طالعته أمسطام :.........
سطام :انا مب ولدك صح ؟ .. ولاعمرك حنـيتي علي زي عيالك ..عرفتالحين ليه انتي تعامليني كذا ..وليه حنيّـتك على عيالك ماأشوفها معي ! ..انا مبولدك يا "ام متعب"
الكل كان ساكت .. ولايدرون وش السالفه

..{ مافيِـِـًـًـًه جـًـًرح كِثِر هالجَّـِـِـِرح | بكـًـًـًانـٍـٍـٍـي .. ~


قامت ام سطام ومسكت يده وهي تصيح :لا ياسطام ..انا امك ! ..الام هياللي تربي ياسطام
سطام وهو معد يشوف من دموعه بس مخفيها ..ومستحيل يطلعها قداماحد :انتي مب امي! .. ربتـيني بس مب امي .. تدرين اني كنت غبي؟ ..تدرين ليه ؟.."كملوألانكسار واضح على حباله الصوتيه".. لأني ماعرفت من الاول ..كنتي دايم تقولين انتمو ولدي .."وعادها بألم وهو يجاهد عبرته" ..انت مو ولدي! ..انت ماطلعت من بطني ..كان لازم اعرف إن هالكلمه تنقـال لي ولا تنقال لا لمتعب ولا نوره وملاك ولا احلام ! ..حـتى مشعل لأنه اخووك! ..اما انا ايش ؟؟..أنا وش ؟..وشو سطام بالنسبه لك؟! ..انا مجرد واحد لقيتووه فالشارع لقيط ..ويكــنه ولد حرام بعد! ..ماله أي لزززمه شيطبيعي انك مراح تحنين عليّ ..زين منك تحملتيني كل هالعمر ولا أبي اثقل عليك زياده!
ام سطام وصوتها رآيح من البكي :ســطام يانظر عيني تكفـى لاتقول كذا ..هذي كلهالحظة غضب ..صدقني هذا من غلاك! ..يشهد ربي اني ماأكرهك وربي انك ولدي ياسطام ..ولــدي انا

سطام بـ بتسامه :الحين صرت ولدك؟ ..عقب هالحكي اللي قلتيه ..حتى يوم جيتك ابشرك بـ براءتي ..صرت مب ولدك! ..لا تكذبين لا علي ولا على نفسك ..يكفي 28 سنه راحت كذب ..وكلاً مخدوع ..انا بطلع من حياتك الحين .. وإنسيني ..وإنذكرتيني ..أذكريني بـ الخير تكفين !

" أَبٺسمْ " ۉأنَا فـِيْ دَاخلِـيْڜَبِـﮧ مَقٺُـۉلْ !!!

وطلـع ودمعـته نزلت !
ترك امه اللي اما تمنـى راضهاوهي تناديه والبكـى يعلى ويعلـى ..وهو لا عبره ..


تعَآلْ | وٍ إسْمَعالقصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !
تعَآلْ | وٍ إسْمَع القصّه . . !






نهـآيةالبارت



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس