عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




◙◙◙◙◙





نزلت من السياره .. ووراها الشغاله الحبشيه وشايلة لها كم كيس..أبتسمت :تفضلي

نجلا: لا والله .. ابروح البيت .. معد الا خير

خجل:يوو صايره دجاجه احد ينوم .."ناظرت الساعه"..10 ونص

نجـلآ:لآ ماراح انام ..بس ماجلست بالبيت اليوم ابد .. يـ الله ابيك الحين تقوسين ملابسك

خجل:إن شاء الله .. وبعطيك الو لاتنامين

نجلا:اوك



يوم دخلت خجل .. راحت نجـلآ البيت .. لين متى يتضل خجل كذا .. قلبها ماايل لـ غير فراس .. هذا قدرها .. فراس لخجل وخجل لفراس من عمر الدنيا..تنهدت!.. صدق تخلف .. ماتوا اللي يسوون كذا .. تذكرت انها هي بعد بتواجه نفس المصير الا اذا صارت معجزه .. ولا راح تكون زوجـة ناصر .. اللي ماتكن له أي مشاعر ..



وصلت البيت .. فتح الحارس البوابه الكبيره .. ودخلت سيارتها نزلت عند الباب القصر..وراح السواق يلبق السياره فالباركنق..



دخلت وهي تدندن .. وتغنـي .. :يادنيا ياغراااابه..يادنيا ياغرابـه!..اللي لقى احبابه نسـ.....



- اقول اسكتي تكفييين ماصدقت خبر راشد منزل البوم تجين تخلينه يهوون

طارت عيونها:ليه؟

مشاري يقلد طريقة نجلا بالكلام: سووتك نشـاااز

انقهـرت نجلا منه .. لانه تدري ان مخارج الحروف عندها غير ..يعني مثـلا لما تنطق كلمه اخرها حرف الـ(هـ).. مثلا طاوله..تقول (طاولا) .. صوتها نااااااعم وشوي على دلع وغير متنصع بلعكس هي تبي تغير هالشي فيها بس مب رااضي يضبط معها

شكلها وصوتها يعطي وحده نعومه بس هي عكس..فيها نسبه لا بـأس بها من الـ"عربجه" ههه

وشوفـوا



قامت له ونطت فوقه..:وربي بيجيك كـف مشاااااااري

مشاري يضحك:ههههههههههههه طيب انا وش اسوي انتي تتكلمين كذا

نجـلا ووجها حمّر من العصبيه:انت غبي ..مـخ جزمه



- وش هالسبـه اللي طاايحه فيها..مخ جزمه!

نجلا تقوم عنه وتكلم اخوها يزيد..اللي توه داخل:يعني مخه في جزمته..او مخه جزمه..كل شي يضبط

مشاري يقوم:هههههههههه مشكله والله البنات اللي كذا.."ويقلد صوتها وطريقتها" ..سباااااتكم يااااااي

نجلا:مشاااااااااااااااااااااااااري!..وربي يجيك كف يحووس ملامح وجهك..

يزيد يجلس ع الكنبه ..:هههههه اعصاابك .. داايم يتهزا فيك وتعصبين اسفهييه

نجلا: لا ماراح (اسفهآآ) خل يتـأدب..

مشاري:ههههههه

يزيد:اقول مشاري اعقل احسن لك .. ولا والله ان ماتروح بكره المدرسه

مشاري:شكلي والله .. والله خلااص اخت نجلا .. حقك علي

اخذت نجـلا شنطتها الكبيره ومربعة الشكل .. ولفت عنه وهي لين الحين مقهوره منه .. يوم وصلت لـ السيب اللي بين الصالتين ..لفت :اقول يـزيد!

يزيد:هلا

نجـلآ: سوير هنا

ابتسم : لا .. ماشفتها يوم اجي

ارتاااحت .. اهم شي ان مرة ابوها مو هنـا ..

مشـاري:الخووووف مليييييح

لفت عنه ولا كلمته .. ورقت الدرج الوسيييع





يزيد:ماتعرف تسوي نفسها زعلااانه

مشاري:داايم كذا ..ولين جا بكره تحاكيني



- ترااااااااني اسمعكم !!!!



يزيد:هههههههههههههههههههههههههههههه





الاسـم / يزيد صالح آل "............."

العمر/ 21 سنـه

الشهـأده/ طالب جامعي ؛ هندسـه معماريه



الاسـم/ مشاري صالح آل "........"

العمر/ 18 سنه

الشهادة/ ثالث ثنوي علمي









◙◙◙◙◙





دخلت البيت وانا مره تعبـــانه .. رميت شنطتـي على الكنبه .. شفت اخوي عبودي جـأيعندي



- هيلــه ..ديتي؟..(جيتي)

أبتسمت هيله:ايه ديت وش تبي؟

رفع يدهيعطيها سياره انكسرت..اخذتها:من كسرها؟

هز كتوفه الصغـار:انا ديت ولقيتهاتدا..(كذا)

هيله:بس انا قلت ياعبود..ماأقدر اشتري لك زيها

عبدالله يحاولمايصيح:عادي..انتظر لين تديك فلوس

رحمته..مدري ليه احس نفسي سبب فـ فقرهم.. رجعت آخذ شنطتي.. طليت على امي اللي تطبخ ..



وبعدها طليت على أبـوي ..ابتسمتوتقدمت له ..

هيله :كيفك يبـه؟

ابو هيله :هلا هيله ..الحمدالله

مسكت يدهوبسـتها:انا بخير دامنـي شفتك

ابتسم:وكيف الشغـل معك؟

هيله :الحمدالله .."بـمرح"..ولو انه متعب .. بس معليش

ابو هيله :جعـلي ماأذوق يومك يابنتي

هيله:لايبـه ..جعل يومي قبل يومك.."تركت يده وضايق صدري بس من هالطاري"..انا بتركك ترتــاح



طلعت عنه.. مســألة اني اتخيل ابوي يموت هذي بعيده..لو يطلب روحي ..اعطيه ..بس اهم شي يعيشمعنـا لأننا بدونه ولا شي..لاتقولون مقعد ولا حول ولا قوة له..حـس رجـال بـ البيتعندنـا يسوى كثــير..

آآه الله يطوول بـ عمرك يبـه ..ويخليك لنا





◙◙◙◙◙



في احد مجمعات الريـاض!!

حط الببســي..وبلع اللي بـ فمه:ماأجمل ان يشبع الواحد

طارق:اكرمك الله

ناصررجع اخذ الببسي:الله يحييك

طارق:تـرا المره الثانيه عزيمتك علي..مهيب حاله كليوم انت اللي تعزمني؟

ناصر يتهــزا بـ حكيه:مايــباشر الاالدااشر

طارق:ههههههههههههههههههههههههه.. حـرام عليك .. انا كنت امزح معك يومأقولها

ناصر:ايه اشوى تراها في قلبي لين الحين

طارق:بسم الله عليك .. يالبعير..ودي ابوسك أعتذر بس كلي زفر

ناصر يأشر ع الحمام بـ يده اللي فيهاببسي:شف الحمام هناك..رح غسل وتعال حبـني

طارق ضحك:ههههههههه ودك ابوسكيعني

هز راسه بـ"أيه"..:يلله قم

قـام طارق:انا بقوم..بس عشان اغسل مبعشانك

مارد ناصر لانه يشرب ببسي..:بس بس..ماغير تقحين في هالببسي..شف وش كبره .. ناوي تخلصه؟

ناصر:عادي

طارق اخذ الببسي وحطه..:امش بس خل نغسسل..



يوم طلعـوا من الحمامات..مــروا بنات مراهقات ..فاتحين العبايه والشعر مستشور..واساور فسفوريه..



طارق بـ شفقه استهبال:لاحول!!..ياحياتي يتعبون نفسيــاً قبل لا يجوون

ضحك نــاصر بـ صوت عالي..طالعته وحده من البنات وابتسمت..تحسبه يبي يلفت نظرها

طارق:عشان خاطر هالتزين عطها وجه

ناصر:هههههههه مااعرف ارقم..

طالعته بـ نص عين:نعم اخوي؟؟..انت مفروض يخلونك تفتح مدرسه تعلم كيفية الترقيم..وهالبنات اللي مخرفنهم وين راحوا؟

ناصر:ذكــرتني بـ ولد عمينواف..يااحبي له

طارق:ما شفته نواف ذا الا..نسيت متى اخر مره..المهم هالبنات تعبـوا مساكين من التميلح .. عطهم زي حريمك اللي مخرفنهم

ناصر:مالي خلقهم ذا اليومين قفلت جوالي..بس فاتح حق الاهل

طارق:طيب معليش ورينـــا شطارتك!!

ناصربلع ريقه يستعد وهو يطالع البنت ..ثم دخل اصبعين فـ فمـه وصفـــر بـ صووت عـألي..طالعته البنت ووجهها احمـر.. مسك قلبه:أغـــــــدي كشنـه بـ اللبنه عند هالفسفوووري!!!

ضحكت البنت بـ غنج.. ومسكت يد صديقتها..

طارقق:نعنبـو بليــسك شكل الكوره اللي فوق طاحت ..

قصده حقت الفيصليه

ناصر يكلم طارق:هاهكذا؟

طارق:لا البنت خقت .. عطها رقمك

ناصر يحرك يده بـتطنيش:مرآهقه..ماأبيها

طارق:الا أحسن عمر....انا احب الطعشات

ناصر ضحك: تحبهم؟؟..لا والله عشان هم اللي بيعطونك وجه .. اوما اللي فوق الـ 20 ولا وحدهتعطيك وجه



طارق وهو يمشي ويمشي جنبه ناصر:لا والله الحين حتى الـ 30 ..انهبلت ..هي ع التربيه

ناصر:اقول سكر الموضوع..وين نروح

طارق:امش دامنا فـالدور الثالث..أبي ميغـا ستار..

ناصر:مشينــا




◙◙◙◙◙


يوم الجمعه ..
بعد الصـلاة ..

طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها البني .. وقفت عند المرايه وهي تتأمل شكلها .. تنهدت من قلبها وهي تتذكر ان بعد اسبوع الا يوم .."إعدامها".. أيه نعم إعداامها لانها خلاااص بتظطر تتخلى عن اقل شي يمنع قلبها من يحترق .. تدرون وش هالاقل شي؟؟..التكفـير..تفكر بالرجـال اللي من شافته وهي ماغير تفكر .. حااس لها كيانها حووس .. قلبها صار يدق وكأنه مايدق الا اذا تذكرته .. راحت لغرفة الملابس وطلعت لها لبس عادي .. عباره عن بنطلون سكنـي .. وبلوزه بينك .. اما شعرها عطته هـوآ بالاستشوار ..

نزلت تحت وهي تسمـع صوت امها تتكلم .. يوم وصلت تحت وضحت لها الصوره
قالت بصوت عالي شوي عشان ينسمع:ديمـآآآآآآ
ابتسمت ديمه :هلا والله خجييل..وينك من قبل الصلاة وانا هنا

يوم سلمت عليها .. قامت ام سعود ..:أبروح انوم لي شوي لين يذن العصر
يوم راحت .. قالت خجل:الا وينه سعود؟؟..ماأشوفه
ديمه : فالمسجد .."ناظرت ساعتها المرصعه بالألماس"..تلقينه 5 دقايق وهو عندك
خجل تناظر بطن مرة اخوها: الا اخت ديمـه .. متى ناويه تولديين؟
ضحكت بعذوبه وهي تتحسس بطها اللي كبر وبدا يبرز من كم شهـر : إن شااء الله بعد شهريييين
خجل: احلى شي اني بصيييييير عمـه .. الا ماقالوا لك بنت ولا ولد
سكرت ديمـه عيونها وهزت كتوفها .. يعني كأنها تقول "أدري بس ماراح اعلمك"
نطت خجل:يووووووووووووه بلا سخااااااافه عاد ديمووه
ديمـه:ههههههههههههه بتدرين مع النااس ..
خجل: اجل شووفي ان صااارت بنت ابي اسمها خجل زي اسمي
ديمـه:نعآآآآم اختي؟؟..وشو خجل؟..اصـلا انا اسمك هذا لين الحين ماتعوديت عليه مع اني مااخذه اخوك من 3 سنيين ..تبين اسمي بنتي علييييك
خجل:ولييه عيووني وش فيه اسمي..يكفي ان ابو سعوود اللي هو عمك وابو زوجك مسمييني
ديمه :والنعم .. بس لاااااء..أبسميها على امي...حصـه !
خجل طاارت عيونها: تبييييييييين بنت سعود آل "...."..اسمها حصه .. لالا
ديمـه:وش فيها امي..وه ياااحبي لها بس .. الله يرحمها ويسكنها فسييح جناته
خجل:آآآآآآآآآمين .. بس لا ..

سمعـوا الجرس يرن .. ثوااني ودخل سعود : الســـــلام
خجل:هلا وعليكم السـلام .. وراك ترن الجرس ماعندك مفتاح؟
سعود يجلس جنب زوجته : الا عندي بس نااسيه بالبيت .. دورت حارسكم مالقيته اخر شي رنيت الجرس
ديمـه: ومن فتح لك
سعود:الحاارس .. سمع صوت الجرس جاا يركض ..
خجل:طوووووول عمرك نسـآي عسى بس مايجي يوم وتنسى نفسك .. تسويها والله!
سعود: تستخفين دمك انتي وذا الوجه انا ذااكرتي اقوى منك
ديمه تناظره:صدق؟
ابتسم سعود لانه يدري انه اكبر نساي عرفه التااريخ .. وكلام خجل صـح!..وحتى انه يعتمد على زوجته في كل شي تقريبـاً

◙◙◙◙◙


من بكـره .. الصبـاح ..
طلع من البيت .. وركب سيارته الجيب .. أتجـه لـ مكان شغله بس كـ العاده ..زحمـه!
شوي الا يرن جواله .. ابتسم وهو يشوف المتصل
المتصل> مشعل

سطام:هلا مشعل ..
مشعل:هلاااااا والله اجل قايم
سطام: ليه ماعندك دوام؟
مشعل:الا والله وهذاااني بالطريق بس قلت اقومك خبري بك زول ويالله تقوم!
سطام:منهو الزول مره ثانيه؟
مشعل:هههههههههههههههههههههه ..امزح ياخي لا تدف.."ويحط الجوال بالاذن الثانيه"..الا وشسمه ذا .. ماتبي امرك ..
سطام:والله معي سيارتي وش يرجعها..

كمـلوا سوالفهم الصبـأحيه المعتاده


◙◙◙◙◙

- سعووود!..سعوود يـ الله قم وربي مافيني حيـل ..
سعود انقلب مع الجهه الثانيه:هاااا وش تبيييين؟
ديمـه:قم يالله شغلك!..
فتح عيونه .. وقام وهو مييييت يبي ينوم .. ديمه وهي تحط يدها على ظهرها والحمل متعبها:ماعليه ياقلبي ... شف ملابسك مكويه وخالصـه ..

قام سعود وأتجه لـ الحمام .. وطلع وكـ العاده ملابسه جاهزه.. من ثوب وشماغ لـ جزمه وانتوا بكرامه .. لما لبس وخلص اخذ له رشتين عطر من عطره إجنر .. طلع من الغرفه لقـى ديمه جالسه ع الطاوله حقت الاكل .. وكانت مجهـزه الفطور ..
ابتسم وهو يقول بينه وبين نفسـه " الله لايرحمني منك !!"

هذا هو سعود مع زوجته .. نقدر نقول مـدلع!..أكله يكون جااااهز .. وملابسه .. حتى بعض اغراضه مايدري عنها لان ديمه هي المسـؤوله عن كل شي يخص زوجها اللي مايقبل الشغالات ابد ..

الاسـم/ سعود حمد آل ".........."
العمـر/ 31 سنـه
الشهـاده/ بكلريوس حاسب


الاسـم/ ديمـه إبراهيم آل "........" >~ بنت عم سعود بس من مب على طول
العمـر/26 سنـه
الشهـاده / بكلريوس عربي

أول ماخلص .. قـام واخذ بوكه وطلـع ..

قامت ديمـه متجهه لـ الغرفه بتكمل نومتها انتبهت لـ مفتااح سعود حق السياره ههههههههه .. اخذته انحنت بـ صعووبه ..عشان بس تاخذه ورااحت عند الباب ..
فتحت باب الشقه لقت سعود يرقـى الدرج هروله يوم وصل عندها
سعود:معليـــش!..نسيت مفاتيحي .. هههههه
ديمـه تهز راسها..نساااي ووربي:نظـارتك معك؟
سعود هز راسه بـ:أيه.. بالسياره
ديمـه:اوك..الله معك
ابتسم لها ..وراح لـ الشغـل

سكرت باب الشقه اللي عاااشت فيها 3 سنين من عمـرها.. أبتسمت وهي تناظر الكنبه اللي قدام التلفزيون ..داايم يجلسون عليها .. رجعت بالذاكره يوم اول شهور جمعتهم

ديمه:سعوودي حبيبي
سعود ينااظر التلفزيون:همممممممممم
ديمه:ودي اطلب منك طلب..بس لاتقول لا بلــيز!
سعود: لآ
ديمه ضربته مع صدره بخفيف ودلع:يووووووه سعووووودي
سعود:هههههه طيب .. على حسب الطلب ..
ديمـه:شف .. انا أبي اجلس لي كذا كم ....مثـلا يعني .."ناظرت اصابعها"..اممم سنتين ..او على حسب يعني . .المهم لين اتخرج.."وطالعته"...ماأحمل
سعود:ليه؟
ديمه:ودي اكمل درااستي يكفي اني متـأخره خلقه بليييييييييييييييييز!
سعود ناظر التلفزيون ولا بان على وجهه أي إجاابه .. ضووق عيونه وهو يطالع ولا رد :..............
ديمـه طالعت التفلزيون يمكن في شي حمسـه بس مافي كان يطالع دعاايه .. رجعت طالعته :هاه .. وش قلت
سعود:امممممممممممممم موافق بس بشرط
ديمـه:أيش؟
سعود:اذا حسيت اني زهقت .. وودي بـ بزر تجيبين .. مب تقولين بكمل ومدري وش
ديمـه:ههههههههههههههه لاوالله احلف؟؟
سعود:عاااااد علمتك




الله لا يرحمني منه .. صحيح اني تزوجـته عشان اهرب من العيشه عند أخواني .. بس ربي عطاني زوج ..عوضني فيه عن كل سنوات الحرمان اللي شفتها عند اخواني..
الحمــــــد الله !

◙◙◙◙◙

لامه كتبها .. وماسكه شنطتها الـ alviero martini..تمشي بالجامعه بدون هدف .. أستوقفها صوت
- خجآآآآآآآآآآآآآآل!

التفت ..وابتسمت :هلا والله ندووي!..على بالي غايبه اليوم
ندى وقفت جنب خجل : لا ..الا وين بنت عمك الشينـآآ.."طبعا تقلد نجلا فالنطق"..ولا ناويه تغيب؟
خجل : مدري عنها امس ماكلمتها
ندى:يؤ غريبـه!..متطاااقين؟
خجل:هههههههههههه .. لا بس مرة اخوي كانت عندنا ولهيت معاها ورحنا السوق نجهز لـ البيبي الجديد
ندى خقت:آآآآآآآآآلله!!..مشتهيه حس يـزر!!!!
خجل:هههههههه اسلفك بزر اخوي 3 ايام
ندى:يوم المنـى وفوزيه وبدريه وحصــــه!
خجل:منهم ذولي؟؟
ندى:هههههه اقول دقي على بنت عمك شوفي وينها!!!



◙◙◙◙◙


رفع راسه عن المخده .. كل شوي يحط "غفـوه"..بس مايشبع نوم .. اخرتها قاام وحط "إقـاف".. .. دخل الحمام غسـل وجـهه..طلع ولبس لبس الشغل لا يجي الحين ابوه يلعـن خاامسه .. دق ع الحارس يطلع له سيارته من الباركنـق ..
اخذ نظارته وبوكه ومفااتيحه .. وطلع .. وهو ناازل شاف طاولة الاكل .. بس مب مشتهي .. يوم طلع شاف سيارته الـ مرسيدس ركبها وأتجه للـ الشركه

رن جواله
المتصـل>طارق

ناصر:هلا طاارق ...
طارق:هلااااا قمت اخيرا
ناصر وصوته محلو لان توه قاايم: وش تبي
طارق:عليك أخـلاق .. صرااااحه
ناصر:يااااااليل البثريييين
طارق:هههههههه لا بس ابوك سـأل عنك..
ناصر ياخذ نظارته من درج بالسياره:ووش قلت له
طارق:قلت له انك بالطريق
ناصر:اهاا حلوو اجل


اول ماسكر منه .. أتجـه لـ أقرب محل كوفي اخذ له كروسون .. وقهـوه .. واتجه للشركه ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس