عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( الجـــــــــ الأخير ـــــــــزء ))

تهاني : قومي قومي وش فيك
مشعل :خلاص قومي الحين بشوف وش سالفتهم
.............................. .......
ليان : هههههههههههههه اكيد العصابه الباقيه
جود : كلي تبن تراك تخرعيني
ريما : مافي شي يخرع بلا خوف بلا هم زي البزارين
الجده : تكفين نقطينا بسكاتك
ريما : ههههههههههه اقول اسكتي بس
مشعل: احم انا بطلع اشوف مين
تهاني : طيب ياولدي شوفوا يابنات لحد يطلع فوق الليله
.............................. .......
رائد : بسم الله مين
مشعل : هلا رائد
رائد : مشعل هلا و الله
مشعل : يلا ادخلوا و تعال رائد بغيتك بشي
خالد : السلام
الكل : و عليكم لسلام
خالد : مشاعل رائد مشعل انتوا وش جايبكم
مشعل : بدري ياشاطر
خالد : وش فيك ؟
مشعل : تعرف الساعه كم الحين و تارك اهلك و داخل عليهم حراميه
خالد و مشاعل و رائد طلعت عيونهم و بصوت واحد :حــــــرامي
رائد : انت ثور
خالد : اففففف ياخي كنت مع ربعي
مشعل :ياابن الحلال ياليتهم سعوديين
رائد : اجالي
مشعـل : آآ بنغـ ـ ـ ـ اليه
الكل : هـــــــــآ بنغاليه
مشاعل : هم وينهم الحين
مشعل : مين ؟
مشاعل : اهلي
مشعل :داخل بس لاتطلعين فوق
مشاعل دخلت : هلا فيكم شي ؟؟؟؟
تهاني : هلا يمه
الجده : هلا هلا هلا ببنتي
الكل : لا تطلعين فوق
الجده : ايه يمه قولي لي استانستوا
مشاعل : ايه الحمدلله
ليان : احم احم عجبك اخوي
مشاعل : مسكت المخده و رمتها ع ليان
رائد دخل : احم
البنات تغطـوا : ادخل ادخل
تهاني و الجده : هلا بابوي
و سلموا عليه
تهاني تكلم خالد : هلا هلا و الله بدري يابوي و تصرخ وين كنت
خالد ببرود : كنت عند ربعي
تهاني للحين تصرخ : للوقت هذا
خالد : طيب اسف
و طلع فوق
الكل : وين
خالد : بشوف وش سالفتهم ذول
مشعل و رائد طلعوا فوق
رائد : اعوذ بالله وش هالريحه
مشعل : شفت انا خيست
خالد : اعععععععععععععععععععع
الكل : وش فيك
خالد : هذا شوفوا شكله كأنه ميت
الكل لاعت كبودهم
و بدوا ينزلون واحد واحد
و ماخلصوا الا الساعه 3 الفجر
من الساعه 2 - 3
رائد كمشكور مشعل تعبناك معنا و الله
مشعل : وش دعوه يارجال كلنا اهل
خالد : احم احم مشكور مشعل
مشعل : العفو ياخوي
و يدق جوال مشعل
ليان : الو مشعل
مشعل: الو هلا يبه
ليان : يادب انا ليان افففف
مشعل : ايه الحين جاي البيت
ليان : اخواني عندك
مشعل :ايه
ليان : ههههههههههههه طيب
و قفل منها و راح البيت
.............................. .......
ام مشعل + ابو مشعل + هيفا : وين كنت فيه خفت عليك
مشعل قال لهم كل السالفه
ابو مشعل : كم عددهم الحراميه
مشعل : اممممممم 7 او 8
الكل فتح فمه
مشعل : ههههههههههههههه طيب يلا تصبحون ع خير
الكل : وانت من اهله
و طلعــوا ينامون
.............................. .......
ليان : يمه للحين خايفه اخاف يكون في واحد تحت السرير
غلا : يمه يمه لا تخوفيني
ليان دق جوالها
ليان :الو هلا مشعل
مشعل : هلا بهالصوت و راعيته
ليان وردت خدودهـا : هلا فيك
مشعل : ليون اممممممم كيفك ؟
ليان : زفت
مشعل : افــا ليش ؟
ليان : خايفه
مشعل :خايفه من وشو ياقلبي من اللي صار اليوم ؟
ليان : ايه
مشعل : لا سمي بالله و لا تخافين
ليان : بسم الله الرحمن الرحيم
و قعدوا يسولفون
.............................. .......
البنات حبـوا يسوون بليــآن مقلب خخخخ
و نزلوا تحت السرير بدون ماتحس ليان و بدوا يضربون السرير ويتكلمون بصوت واطي ع ان في احد تحت
ليان : مــ ـ ـ ــ ــ شعل في شـ ـ ـ ـ ـ ي تـ ـ ـ ـ ـ حت سريري يمه يمه يمه
البنات يطلعون : بــــــــو
ليان تصرخ : يمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه
مشعل انفقعت اذنه خخخخ : وش فيك ؟
ليان : الله لا يوفقكم قولوا امين
مشعل : ليان وش فيك ؟
و قالت ليان لمشعل اللي سسوه البنات و مات ضحك
ليان : ابيك عون صرت فرعون
مشعل :فديتك بسسس
ليان : و فديت قلبك طيب قلبي تصبح ع خير
مشعل : وانتي من اهله ياالغلا
ليان : مع السلامه
مشعل : مع الف سلامه
.............................. .......
في الصبح
عند رائد و مشاعل
مشاعل : رائد
رائد : همممممم
مشاعل : قوم يلا
رائد : اقول روحي ابي انام
مشاعل تعودت ع اسلوبه و تموت ضحك لا عصب و هو نايم : هههههههههههههه طيب
و قعدت تحسس ع شعره
ليان : السلام
مشاعل بهمس : و عليكم السلام اششششش
ليان باشاره : نايم
مشاعل بهمس : ايه هو ياقلبي تعبان
ليان بهمس : اهاه طيب يلا انزلي نفطر
مشاعل : باست راسه و طلعت
.............................. .......
مشاعل : صباح الخير
الكل : صباح النور ياعروس
مشاعل : حمر وجهها
فارس : صباح الخير
الكل : صباح النور
فارس : هلا هلا هلا هلا و الله
مشاعل سلمت عليه : هلا فيك ياخوي
فارس : ها كيف شهر العسل ياجولييت
مشاعل : تمام
فارس شاف مشاعل انهبل عليها خخخخ
فارس : الحمدلله وين رائد ؟
مشاعل : و الله نايم
فارس : هالكسول
مشاعل : حرام علي هو تعبان
الجده : طيب اطلعي عنده بعد الفطور
مشاعل : اكيد
.............................. .......
العصـر
ابو غلا : غلويتي متى بترحعين البيت يبه
غلا : دادي امممم مدري و الله
ابو غلا : طيب حبيبتي خليت لك 30 الف بالبنك طيب
غلا : اوك
ابو غلا : يلا سلمي ع الكل و بالذات جدتك مع السلامه
غلا : ان شاء الله باي
.............................. .......
رهف شعره محووس و حالته حاله بس ناعم
رهف : وش فيكم ؟
ليان : بسم الله
غلا : يمه عدلي شعرك
رهف عدلت شعرها و لبست
ام رهف : رهوفه ابوك يقول بياخذنا بعد شوي اجهزي
رهف :طيب طيب
البنات : لالالالالالالالالالالا
رهف : هههههههه لا تخافون برجع انشب لكم
البنات : اشوه خخخخخخخخخخخخخ
و قعدوا يضحكون
و الساعه 4 راحت رهف بيتهم
.............................. .......







جاء الليل
الساعه 8 العشاء
خالد يدق مكتب ابوه
نايف : تفضل
خالد : السلام عليكم
نايف : هلا يبه و عليكم السلام
خالد : هلا فيك يبه بغيت اكلمك بموضوع
نايف : هههههههههه لا تقول تبي سياره جديده
خالد :لا يبه
نايف :طيب و انا ابوك وش هالموضوع
خالد : ابي اتزوج
نايف : و الله
خالد ابتسم : ايه يبه
نايف : و مين ؟
خالد : ر هـ رهف بنت خالتي
نايف حيل استانس : بارك الله فيك و انا ابوك
خالد ابتسم : طيب يبه متى بتكلم عمي ؟
نايف : بكره ان شاء الله
خالد طلع عيونه : بكره لالالا ابي الحين كلم عمي
نايف : هههههههههه طيب
خالد : طيب يبه عن اذنك
نايف :اذنك معك و انا ابوك
.............................. .......
ابو رهف :الو
نايف : الو هلا
ابو رهف : هلا نايف
نايف : كيف ياخوي ؟
ابو رهف : تمام الحمدلله وانت
نايف : الحمدلله
ابو رهف : الحمدلله
نايف : نقدر نجيكم بكره و لا مشغول ياخوي
ابو رهف : افـــا تعال بأي وقت و انا اخوك حياك الله
نايف : الله يحييك اجالي بكره بجيك انا و خالد نبي نكلمك بموضوع
ابو رهف حس ان جاء لرهف نصيب : حياكم الله لو الحين تبي تعال انت و خالد
نايف : اخاف نزعجكم
ابو رهف : اقول يارجال امش
نايف : مشكور ياخوي ان شاء الله الحين بنجي
ابو رهف : البيت بيتكم ياخوي
نايف : تسلم يلا مع السلامه و سلم ع الاهل
ابو رهف : ان شاء الله يوصل سلم ع العيال و البنات مع السلامه
نايف : ان شاء الله يوصل مع السلامه
و قفل نايف
.............................. .......
نايف : خالد يا خالد
خالد : هلا يبه
نايف : يلا البس الحين بنروح نخطب لك
خالد : ها طيب طيب
نايف : ههههههههههههههه يلا البس
و راح خالد طيران
.............................. .......
ووصلوا بيت ابو رهف
و كانت رهف و ام رهف فيه
ابو رهف : هلا هلا هلا و الله باخوي و ولده
نايف و خالد : هلا فيك زود
ابو رهف : تفضلوا
ابو رهف : جيبوا القهوه ياحريم
رهف : تطق الباب
و راح ابوها ياخذ الصنيه
ابو رهف : خلاص ادخلي
رهف : اوك
.............................. .......
نايف : ياخوي انا جاي انا وولدي نخطب بنتكم رهف
ابو رهف طار من الفرحه : الله يبشرك بالخير و خالد ولد ماينرد بس الشور الاول و الاخير للبنت
نايف : اكيد و ابتسم لخالد
و قعدوا يسولفون شوي
.............................. .......
وراحوا البيت
ابو رهف راح لرهف بالغرفه كانت تكلم ليان
ابو رهف دق الباب
رهف : تفضل
رهف : ليونتي بعدين اكلمك طيب
ليان :اوك سلمي ع الكل مع السلامه
رهف :يوصل ان شاء الله مع السلامه
.............................. .......
رهف : هلا يبه بغيت شي ؟؟؟
ابو رهف: ايه و انا ابوك
رهف : تفضل يبه
و قعد
ابو رهف : جوك خطاب
رهف : مين ؟
ابو رهف : خالد و لد عمك
رهف فتحت فمها : يبه تمزح
ابو رهف : لا ماامزح ها وش قلتي و انا ابوك ؟
رهف حمر وجهها : الشور لك يبه
ابو رهف : يعني موافقه
رهف : تهز راسها بايه
ابو رهف : الف مبروك يابنتي الله يكتب اللي فيه الصالح
و راح يبشر ام رهف و استانست و قعدت تزغرط خخخخ
و رهف سكت غرفتها و اخيرا خالد بيكون لها
.............................. .......
نايف بالسياره : الو
ابو رهف : الو
نايف : هلا و الله ها بشر يا محمد
محمد : ابشرك وافقت
نايف فرح : الله يبشرك بالشهاده
محمد :الف مبروك لخالد
نايف : الله يبارك فيك
وسكر
خالد : وافقت ؟؟؟؟
نايف : ايه وافقت و ابتسم
خالد طار من الفرح
نايف : الف مبروك ياولدي
خالد : الله يبارك فبك يبه
.............................. .......
وراحوا البيت و بشروا الكل
و الكل فرح ديما ماتت من القهر
.............................. .......
و قرروا يوم الملكه و الخطبه مع بعض لان خالد بيسافر اطياليا يكمل دراسته هناك مع رهف
ليان :يلا يا عروس
رهف : يمه يمه لا لا لا اخاف
ليان :اقول يلا بلا دلع
رهف : اقول انطمي حطي نفسك مكاني
ليان حمر وجهها
رهف و مشاعل : هههههههههههههههه
مشاعل : حبيبتي و الله واجهت هالموقف قبل حاولي تقوين نفسك
و طلعت رهف و سلمت ع خالد
خالد خق ع جمالها
رهف : السلام عليكم
خالد : و عليكم السلام
رهف و خالد خقوا ع بعض خخخخ
و رهف منزله راسها بالارض
و خالد يطالعها
خالد :كيفك ؟
رهف بهمس : تمام و انت ؟
خالد : من يوم شفتك و انا تمام
رهف حمر وجهها
ابو رهف : يلا خلص الوقت
خالد : بس شوي
و ع طول طلعت رهف
.............................. .......
خالد و رهف قرروا مايسوون عرس
خالد كان وده عشان رهف
بس رهف تقول له : مادام انا معك مايحتاج عرس
و خالد يبتسم
.............................. .......
و بعد اسبوع من زواج خالد و رهف
تقدم مشعل لليان
ابو مشعل : انا وولدي مشعل جايين نخطب بنتكم ليان
نايف فرح مره : و الله و النعم بمشعل رجال و النعم فيه بس الراي للبنت
ابو مشعل : اكيد
و شاور نايف ليان و بعد تفكير دام يوم كامل وافقت
و الكل استانس
.............................. .......
اما ريما بعد اسبوعين جاها نصيب ( كانت تخطط عشان رائد و خالد بس خلاص بتتزوج و امها غصبتها )
ريما جاها نصيب بالزواج و قررت تنسى رائد و خالد
و فدك تقدم لها فارس
و روان تقدم لها بندر من ربع رائد و خالد
شافها بالصدفه و عجبته مره
ووافقت

و غلا تزوجت من واحد صديق ابوها له ولد و تزوج غلا و وافقت
.............................. .......
و بعد شهر
اما شهد اللي كان تواجدها بالقصه قليل
اكتشفوا ان فيها السرطان
و ماتت منه و طلقها حمد و حمد تزوج وحده من اقاربه

و نوف تزوجت من واحد من برى العايله
و جود اللي لاص اعتبرت خالد زي اخوها و تزوجت واحد من برى العايله و مره مره مره يحبها و تحبه
.............................. .......
محمد تزوج وحده من برى العايله مره حبوبه و الكل حباها اسمها ندى عمرها 20 سنه
اما راكان جابت سهى له بنت و ولد توأم يجننون
البنت اسمها مشاعل و الولد طارق
.............................. .......
و بعد 3 شهور من الاحداث اللي صارت
ببريطانيا
دانيا(بالاي):جون وين رائد ؟
جون(بالاي):سافر من زمان
دانيا(بالاي):ها من متى
جون (بالاي) : من 4 - 5 شهور
دانيا (بالاي):اييش ؟؟ افففففف
و هي طالعه في الشارع واحد من الحراميه اطلق عليها نار
و نقــلوها للمستشفى ع طول ماتت
لان الرصاصه جات براسها
.............................. .......
و سافرت رهف مع خالد لايطاليا
و تموا هناك 5 سنين
.............................. .......
بعد خمس سنين من الاحداث اللي صارت
ليان : ايه انا قلت لها بس ماتسمع
رغد : ماما سوفي
ليان : حلوه حبيبتي و باست خدها
.............................. .......
ليان جابت لمشعل بنت و ولد
البنت : رغد عمرها 5 سنين مره تدنن تشبه ليان و مشعل
الولد : راكان عمره سنتين يجنن طالع ع ابوه قمر و عيونه عسليه و ناعسه
.............................. .......
مشاعل : يمه وين رائد
اروى تبكي : ماما
مشاعل تضمها : نعم ياماما
تهاني : في المجلس
تهاني : وش فيها ؟
مشاعل : مدري تصيح
تهاني و نايف صاروا اجداد و بين احفادهم و صار البيت مليان صغار
و الكل مستانس
و ضلــوا بمدينة جده
.............................. .......
اورى بنت مشاعل و رائد
عمرها 5 سنوات
تدنن مره مره ع امها و ابوها
ام رهف : و الله اشتقت لبنتي
الكل : الله يعين
رهف شايله ولدها و دخلت : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام وووووووووووووه روهوفه وش هالقمر اللي شايلته
فعلا كان ولدها قمر قمر يجنن طالع ع خالد بالخشم و الفم و العيون
.............................. .......
و كانت مشاعل عند رائد بالمجلس
مشاعل : رائد
و اروى تصيح
رائد : هلا وش فيها حبيبتي تصيح
مشاعل : مدري ليش تصيح
و قعدت ضامتها و نامت اروى بحضن امها
ابوها و امها قعدوا يطالعون فيها بحب
.............................. .......
خالد : احـم احـم
رائد و مشاعل : ووووووووه حياه الله خلود وش هالزين
و كان خالد يجنن يجنن بمعنلا الكلمه كان بس يزين
خالد :ههههههههههه و الله الغربه شينه
خالد : يالبى قلبها و الله
مشاعل : امسكها
و شالها خالد و قامت من النوم و قعدت تضحك و تخبت بحضن خالها و الكل ابتسم و مستانس
.............................. .......
ليان : وووووووووووووووووووووه حياه الله بتوأمي
خالد : مابعد تغيرين هبالتك
ليان :افــااا
خالد : اقول جيبي الحلوين
ليان :ههههه افا عليك
و راحت جابت عياله و كانوا يشبهون خالد
و الكل : هههههههه تشبه خلود
خالد : فديتهم
.............................. .......
ليان : الو شعولي
مشعل هلا هلا بحبيبتي
ليان :هلا عمري وينك فيه ؟
مشعل : برى
ليان : وين برى ؟
مشعل : في البيت
رائد و خالد : خليه يدخل
و دخل و استانس يوم شاف خالد و سلم ع الكل
.............................. .......























بعد مرور
16 عام
الكل كبر و الكل احلو
بس نايف و الجد توفوا بحادث
.............................. .......
وعــآشوا الكل بسعـآدهـ
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
قصتي الاولى
اتمنلا تكون حازت ع اعجابكم


و بالاخير

اكثر الشخصيات اعجبتكم

رائد :
مشاعل :
ليان :
جود :
تهاني :
نايف :
خالد :
نوف :
شهد :
روان :
ريما :
دانيا :
رهف :
محمد :
راكان :
سهى :

الـخ

دمتم بخير


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس