عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( الجـــــــــــــــ الرابع عشر ــــــــــــزء ))

البـارت .. و الله يعين الاحدث مره حزينـه


رائد :مشعل مشعل
مشعل :ها هلا
رائد :شوف اللي قدامك عرفتها ؟
مشعل :ايه وش فيها ؟
رائد:بسلم عليها
مشعل:انت مجنون
رائد:و الله احبها للحين مدري ليـه ؟
مشعل:ها ها ها ها ها وشو وشو ؟!
رائد:اللي سمعتها
بس هي سبقت رائد و جات تسلم
دانيا:هاي
رائد +مشعل :هايات اهلين دودو
دانيا:و الله لكم وحشه وينك رائد صار لنا سنتين ما شفنا بعض يحلييلك كل مالك تحلــوو ( تراها خاقه )
مشعل مسوي زعلان:و الله ماهقيتها منك يا دودو وانا صرت شين يعني
دانيا:ياقلبي انتي وهـ وهـ كل مالك تصير احلى احلى (ماكانت تكذب لـوول)
مشعل :ايه طيب طيب
دانيا+رائد:ههههههههههههههههههه ههههههه
دانيا:اقول شباب خلنا نروح للكوفي بعد المحاضرات اوك
الشباب:اوكـ

مشعل:اقول دانيا
دانيا:هلا
مشعل:تعرفينهم اللي قاعدات يطالعون برائد و يقزون فيـه
دانيا:ها ها ها مين وينهم و الله لا اوريهـم
رائد:وش فيكـــــــــم ؟؟
دانيا :مين اللي كانوا قعدات يقزون فيك قول تكلم بسررعه
رائد عرف انها تحبه و استانس:حبيبتي ماعليك منهم
دانيا استانست يوم قال لها حبيبتي :اوك بس و الله عشانك
رائد غمـز لها
دانيا استحت

في الطيـارة ..
ليان : مشاعل
مشاعل:نعم
ليان : من متى ماكلمتي رائد ؟
مشاعل :اووووووه من زمان
ليان :ليش ؟
مشاعل : كل ماادق يصفطني و حزنت
ليان هالدبشه و الله الحين تسوي لي فلم هندي و الله لا اوريك يارويد
ليان :مشاعل حبيبتي
مشاعل: .......................صمـت (منقهره)
ليان:يمكن مشغول بالجامعه ماتدرين!!
مشعال:يمكن

عند خـالد في السعوديه ( الدمام الله يحفظها )
خالد : وش اسوي ياربي زهـــــــــــــــق افففففففففففففففف
دق تلفون البيت
خالد :خيـــــــــــــــــــــــــــ ـــر
:الو بسم الله
خالد : من صوتكِ
:اقول احترم نفسك لو سمحت
خالد :هه طيب مين تبين ؟
:ممكن ليان
خالد:اولا مين انتي ثانيا ليان مساافره
:انت اللي مين ؟
خالد: انا اخوها
:رائد؟
خالد :لا انا خالد !!
:اهااه اهلين خالد

خالد حس انه عرف هالصوت:هلا فيك بس مين ؟
:انا انا رهف
خالد بقلبه يالب قلبك و يازين اسمك ياعمري انتي بس وهـ فديتك:اهاه اهلين رهوفه
رهف يازين اسمي ع لساانك:هلا فيك وش اخبارك ؟
خالد بصوتك انا تمامين :تمامين انتي كيفك ؟
رهف يوم كلمتك انا بخير:تمام
و الله حرام تاركينك لحالك
خالد:لا عادي يلا ياالغلا تامرين بشي انا بقفل الحين لاني بطلع !
رهف ياويل قلبي: لا ابي سلامتك بس خلود
خالد :عيوني
رهف استحت و انتبهت انها مستحيه:ممكن تخفف سرعتك قالوا لي البنات انك متهور انتبه ع نفسك و لا تسرع
خالد اه اه انتي يازينك تخافين علي و حب خالد يحرجها :تخافين علي
رهف اه اموووت عليك بعد :ايه ياخوي اعتبرك زي اخو لي و ابتسمت
خالد:اهاه طيب ياالغلا سي يو
رهف مستانسه:سي يــــوو

في بريطانيا
دانيا:حبيبي
رائد:عيوني
دانيا:خلصت محاضرات
رائد:ايه ياعمري خلصت و انتي ؟
دانيا:ايه عمري خلصت طيب مشعل خلص ؟
مشعل :هـــاي شباب
رائد+دانيا:هايات تونا نتلكم عنك
مشعل:وش كنتوا تقولون عني اعترفوا
رائد:ابد ياطويل العمر تسأل الحلوه عنك اذا خلصت محاضرات ولا لاء
مشعل :اهاه ايه الحمدلله يلا نمشي
رائد+دانيا:يلا

و في المقهى
يدق جوال راد رقـم غريب
رائد :هلا
:اهلين رائد
رائد:هلا فيك مين ؟
:افا ماعرفتني
رائد:لا مااعرفتك مين ؟
:انا مشـاعل
رائد تذكر مشاعل:اهااه هلا و الله
مشاعل:هلا فيك وحشتني
دانيا:حبيبي تعال يلا
مشاعل سمعت دانيا و مسكت نفسها عشان ماتصيح:مين اللي معك ؟
رائد:يصرف خالد اكلمك بعدين طيب انا مشغول
مشاعل:وش خالد انت ؟!
رائد:ابد خويتي معي
مشعل:هههههههههههه قول حبيبتك
مشاعل:وشو و الله انك نذل و حقير رائد و تقول لي بعد
رائد :لحظه و برجع
رائد:مشاعل شوفي انا مابيني و بينك شي الحين طيب يلا سلام !
مشاعل: وربي انك حقيـ ـ ـ ـ ـ ـ و سكتت و بعدين قالت للاسف ياليتها جات من غيرك انا تبيعني يارائد
الله يسامحك الله يسامحك بس
رائد بدون ما يحس نزلت دموعه و مسحها ع طول:مشاعل و الله مااقدر لازم ابعد عنك
مشاعل تصرخ : طيب ليييييه ماقلت ان لك علاقه غيري ؟
رائد:مشاعل حبيبتي
مشاعل:لا تقول حبيبتي
رائد:طيب مشاعل انا شفتها فجـأه و الله فجـأه صدفه
مشاعل:روح روح الله يهينك معاها و لا تتذكرني احسبك تحبني و بتفهمني لكن انت و سكتت
رائد:انا ايش ؟
مشاعل:انت واحد نذل ماعندك قلب ما عندك رحمه
رائد كأنه احد اعطاه كف ع وجهه
مشاعل قفلت المكالمه و قعدت تبكي و هي بالمطار ع الكراسي

أنآ ..
[ قلّبٍ ] ..
عجزّ لآ .. / يفهمه/ .. إنسآنّ ..
يعطِيّ ..
النَآس .. گل الحُبّ ويآخذ منهم ..
| الحرمآن | ..!!


مشاعل: اه اه بس
ليان:مشاعل حبيبتي وش فيك تبكين ؟
مشاعل:رائد رائد يا ليان
ليان خافت:وش فيه ؟؟؟!
مشاعل:باعني باعني يا ليان خانني
ليان كانها هي اللي جاتها الخيانه مو اختها:.........بعدين قالت الحقير انا اوريك
مشاعل:لا اتركيه في حاله انا بطريق و انا بطريق الله يسهل دربه
(( الجــــــــــــــــ الخامس عشر ــــــــــــــــزء ))

رائد حزن حزن محد حزنه
مشعل :هلا و الله تعال
دانيا:حبيبتي رئود تعال شوف خويك الخبل
مشعل: و الله انك انت الخبل
رائد:ههههههههههههه(مجامله)مشعل يا دشه امش بوريك شي
مشعل حس ان في شي:طيب طيب جاي
رائد:طيب انا انتظرك في البيت
مشعل:اوك ولا اقول لك الحين بجي معك لحظه دودو الحين لازم نروح
دانيا:اوك يلا باي
مشعل :باي
في السياره
مشعل: وش فيك خرعتني
رائد:مشاعل مشاعل
مشعل:وش فيها ؟
رائد:درت بالموضوع
مشعل:اي موضوع ؟!
رائد:ياذكي موضوعي انا و دانيا مدري ليه جااني زلت لسان و قلت اني ع علاقه بغيرها
مشعل بتفاجئ:ها و الله اني قايل بتصير مصيبه
رائد:يااخي مدري مين احب و من اختار ؟
مشعل: اكيد مشاعل
رائد:مشاعل و الله دانيا راعية شباب و حركات
مشعل:صح كلامك ياالغالي خلاص خلنا نوصل البيت ولكمها
رائد:ان شاء الله
.............................. ................... ~ ..} !
بجـدهـ .
مشاعل تبكي من قلب للحين تحب رائد
و دق جوالها
رقم رائد و ماردت
ودق مره ثانيه وثالثه و رابعه خافت اهلها يشكون وردت
مشاعل بصوت مبحوح:الـوو
رائد يالب هالصوت:هلا
مشاعل : هلا فيكِ
رائد: وشو انا بنت تقولين لي هلا فيكي
مشاعل:لها دانه ايه انا مع اهلي الحين
رائد فهم ان اهلوا جنبها
مشعل جاته الفرصه:طيب حبيبتي ليش زعلانه
مشاعل تضايقت:دانه بعدين اكلمك الحين انا مشغوله
رائد:طيب ياقلبي و لا تتغلين علينا و لا تقزين تراني اغـار
مشاعل:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه
رائد:وش اللي يضحك ؟
مشاعل: انتي
رائد:احبك و اموت عليك واعشقك و افداك و انا اسف و الله اسف اسف اسف الله ساخذني لا كذبت هالمره
مشاعل لا شعوريا نزلت دموعها : نتكلم بالموضوع هذا بعدين .
رائد: طيب طيب
مشاعل:يلا تامرين بشي
رائد : لا ياالغلا ابي سلامتك
و سكرت ..
.............................. ................... ~ ..} !
ووصلوا بيت الجده و دخلوا ..
و كان مره حلو و فخم زي بيتهم و بيتهم كان احلى بعد
تهاني:السلام عليكم
ماما اشتقت لك والله
وراحت ضمت امها اللي من 6 سنين ماشافتها
الجده : والله انا كمانا اشتقت لك يابنتي
ليان مااتت ضحك و مشاعل تفكر برائد
ليان: احـم احـم نحن هنا
و نزلوا خوات تهاني و راحوا ع طول خموها
ود : والله يا اختي اشتقنا لك
.............................. ................... ~ ..} !
ود : لنت حبوبه عمرها 27 سنه و متزوجه وهي حامل بالشهر الرابع و حلوه مررره مررره
شعرها لين ركبها و لونه اسود و عيونها رمادي و رموشها كثيفه و عيونها ناعسه و واسعه و اللي قدامها يحسب عمرها 16 او 17
.............................. ................... ~ ..} !
وليان تشبهها حيل
ليان:خير خير يمه مين هالقمر اللي تشبهني
تهاني : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه هذي خالتك ود
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه
ليان:واااااااااااااااااااااو يازينها كل خالاتي حلوات
الخالات:هههههههههههههههههههههه ههه تهاني هذول بناتك
تهاني:ايوا تعالوا يابنات سلموا ع خالاتكم يلا امشوا قودامي
ليان:لوول امي جداويه اصيله هع هع
اللي بالصاله فقعـوا ضحك
ود:مين الحلوه اللي سرحانه
تهاني:ايه هذي بنتي مشاعل
ود:يالبي قلبها شعوله نعومه من شكلها
ود : مشاعل:
مشاعل:ها هلا ياخاله
ود:يابخت اللي تفكرين فيه
مشاعل استحت : )

مشعل:ها وش قالت ؟
رائد:قالت بعدين نتكلم بالموضوع
مشعل: خلاص تكلم معاها بعدين
رائد:مااقدر مااقدر يامشعل احس اني بنفجـر انا الغلطان الله ياخذني
مشعل:يارجال وش قاعد تقول ان شاء الله بترضى ..
رائد: ان شاء الله
.............................. ............
خلنـا نرجع للشرقيه فديتهـا ..
بالتحدبد في الخبـر ،،

خالد: بندر
بند:ها ؟
خالد:وش رايك نروح البحيرين يااخي طفش
بندر:الحين انت صاحي
خالد:يارجال متعودين
بندر:بس ماجهزنا شي
خالد:ههههههه يارجال كلها كم ساعه و بنرجع
بندر:و الله مااظن مادام انت في بتخليها سنه
.............................. ............
نرجع لجده ،،، فديتها
مشاعل:هلا ياخاله
ود:يابخت اللي تفكري فيه
مشاعل استحت
تهان:ماما شوي بسلم ع جدتي
الجده:هلا يابنتي اتذكرك من انتي صغيره
و قعدت ليان تبكي ..
و مشاعل اللي بعادتها تبكي دايم ع المواقف هذي كانت سرحانه برائد
تهاني مشاعل يا مشاعل امشي ..
مشاعل:طيب
و راحت مشاعل سلمت ع جدتهـا
.............................. ............
و سلموا ع خالهم راكان اللي كان يحسبونه هو الحرامي لوول : )
راكان : هلا هلا هلا ببنات اختي
البنات:هلا خالي و الله لك وحشه
راكان:و الله حتى انتوا (بصوت خفيف مايسمعه الا البنات)سمعت ان دخل عندكم حرامي
ليان:ايه و تدري وش المشكله
راكان:وشو ؟
ليان:انه خالنا راكان
راكان:و الله !
ليان: ايه
راكان:اقلبي وجهك بكلم مشاعل
ليان:هييييييييييييييي خالي ليش كذا انتوا معي
راكان:قولي راكان تراني مو شايب
البنات+الخالات+الجده:ههههههههه ههههههههههه
مشاعل:هلا راكان وش بغيت
راكان:وش صار ع موضوعك انتي و رائد ؟
مشاعل احزنت تذكرت رائد
راكان:للحين مايدري عنك
و مشاعل قالت له كل السالفه من طاطا للسلام عليكم
راكان:وشو و شلون يسوي كذا
مشاعل:راكان خلاص لا تدخل انا بحل الموضوع
راكان:ع راحتك
مشاعل:يلا تامرني بشي ركوني و ابتسمت
راكان:الله من زمان محد دلعني ركوني ذي كثري مني ياحلوك بسسسس
مشاعل:هههههه طيب ركوني مع السلامه
ركوني:مع السلامه
راكان:شفتي يمه حتى بنت اختك دلعتني و انتي مادلعتيني
الجدهـ:و الله وش اسوي فيك حظك زي وجهك
راكان:افــاا لا امي داعية علي الظاهر
.............................. ............
معروف ان الجده و راكان لا اجتمعوا الله يعين لوول
حتى ليان و راكان وووووه هبال ع الاخير
.............................. ............
اللي بالصاله ماتوا ضحك
و البزارين شافوا الكبار يضحكون ضحكـوا ( لقـافه )
.............................. ............
في غرفة مشاعل مافيه الا هي
دقت ع رائد
ع طول رد كان ولها عليها
.............................. ............
كذبت وقلت ماأحبك عشان أبعدك عن دنياي ولاأبي أوقف بدربك ولا أبي أظلمك وياي كذبت وقلت كذبت وقلت
ماأحبك
.............................. ............
مشاعل:الــوو
رائد بشـوق ملحوظ:الـو مشاعل اسمعيني تكفين يا مشاعل
مشاعل خافت يكون فيه شي
مشاعل بخوف:حبيبي رائد فيك شي وش صار ؟؟
رائد:و اخيرا قلتي حبيبي ما بغيتي
مشاعل ابتسمت ،،
رائد: والله يا قلبي انها حب قديم بس حب قديم و انتي حبي الاول و الاخير قسم بالله
مشاعل قامت تبكي
مشاعل:ياليت جات من غيرك كان هانت لكن تجي منك ياهي قويه
رائد:مشــااعل و الله احبك ورب العباد ورب اللي خلقني
مشاعل:صمـت
رائد:مشاعل مشاعل و الله احبك و الله العظيم
مشاعل:وش يضمن لي
رائد:جعلي الكسر و الموت الحين
مشاعل خافت:هي يا مجنون
رائد:يا جعلي الموت عشان ترتاحين ان شاء الله اسوي حادث الحين و انا طالع
مشاعل قامت تبكي : رائد لا تقول هالكلام
رائد: يلا سلام بكلمك يا قلبي بعدين
و نزل السماعه ماسمع مشاعل تقول له
مشاعل: خلاص سامحتك اسمـ ـ ـ
و سكــرت ،،،، بكت
.............................. ............
رائد وهو بالطريق
سوى حادث : (
و للحين ماوصل للأهل شي
.............................. ............
المستشفى في بريطانيا يبون رقم الاهل بسرعه لان حالة رائد خطيره ..
و في سعودي ببريطانيا عرف رائد و ع طول دق ع خالد ( بالجوال )
خالد : الو
الدكتور : الو هذا جوال خالد (.......)
خالد:نعم مين معي
الدكتور:معك الدكتور احمد من مستشفى بريطانيا اخوك رائد شوى حادث
خالد:وشو اخوي رائد طيب طيب مشكور انا طالع بكره لبريطانيا
خالد يدق ع ابوه
بندر:وش فيك ؟
الشباب:خالد وش فيك
خالد : بعدين بعدين
.............................. ............
نايف يسوولف مع خالته ( الجدهـ )
نايف يدق جواله
نايف :لحظه يا خاله
خالد: الو
نايف:الـو هلا خالد
خالد :الـوو يبه الحق ع رائد
نايف مايبي يبين للجده و تهاني شي و راح المجلس : وش فيه رائد بسرعه قول
خالد: سوى حادث انا طالع له بكره لبريطانيا طيب
نايف: و انت وش دراك ؟
خالد:دقوا علي مستشفى برطيانيا
خالد:يبه لازم تقول للبنات و امي و امي تقول لخالاتي و لجدتي محنا قايلين لها شي هي و جدي
نايف:لالا وشو نقول لهم انت صاحي
خالد: الا يبه لازم يمكن ما يعيش
نايف: وشو مايعيش
تهاني شكت ان في الموضوع ان
و دخلت عنده
تهاني : وش اللي مايعيش
نايف اخترع
تهاني سحبت التلفون
تهاني:الو
خالد:هلا مامي لووول ( يحاول يبين مافي شي )
تهاني:هلا يمه كيفك .؟
خالد : تمام انتوا كيفكم ؟
تهاني:تمام
خالد:طيب يمه عطيني ابوي بقول له شي و بقفل
نايف خذا السماعه ..،
خالد: يبه انا بكره طالع له
نايف: يطب وانا ابوك
.............................. ............
تهاني و ليان و مشاعل ناغزهم قلبهم حاسين في شي بيصير
ليان : مدري ليه احس في شي مصيبه بتصير
مشاعل: زيي
ليان : الله يعين
مشاعل بارتباك:امين
.............................. ............
نايف مسك تهاني كان لازم الكل يعرف الا الجد و الجده
.............................. ............
نايف:تهاني ادري انك انسانه مأمنه بالله و قدره وو
تهاني خافت:وش فيك رائد فيه شي و لا خالد ؟
نايف بارتباك: رائد
تهاني تبكي:وش فيه رائد قول تكلم بسرعه ولدي فيه شي ها بسرعه قووول /
نايف: سوى حادث ويمكن ع طول يتوفى
تهاني تبكي بحرقه:وشووووو ولدي بيروح مني اه يا يمه اه بس
نايف هداها الين مانامت و دق ع البنات لازم يعرفون و يقولون لخالاتهم ..
ليان+مشاعل :هلا يبه بغيت شي
نايف:انتوا مأمنين بقدر الله
مشاعل+ليان بخوف:وش فيه يبه
نايف:رائد
البنات بخوف :وش فيه تكلم ببيه وش فيه
مشاعل تبكي:يبه وش فيه قول بسرعه
نايف:رائد رائد سوى حادث ويمكن يتوفى بأي لحظه
مشاعل :وشوووووووووووووووووووووووووو لالالالالا رائد لا يروح
ليان:وشو اخوي اخوي بيروح بيروح لا يبه ماابيه يروح ابغاه يعيش
نايف ماقدر يشوف اشكال بناته اشكالهم كانت تحزن مره
و راحوا و ضموا خالاتهم
ليان:اخوي اخوي بيروح مني
ود :اي اخو ؟
ليان:اخوي رائد اه يا رائد
الخالات:اول ماسمعوا رائد فزوا تذكروا رائد و قاموا يبكون
و دخلت الجده و شافتهم يبكون
و صرفوها قالوا وحده من البنات اللي نعرفهم سوت حادث.......................... ................
(( الجــــــــــــــ السادس عشر ـــــــــــــــزء ))
.............................. .......
خالد:ياربي وش هالورطه
بندر:وش فيك ؟
خالد:رائد مسوي حادث
بندر:وشو اقول وقف و فهمني
خالد: انا افهمك خالد صار له حادث و حالته خطيرة و بطلع لبريطانيا بكره
بندر:الله يعين و يشفيه
الكل:امين
.............................. .......
سافر خالد
ووصل المطار ع طول بيروح لمشعل اللي صار له 4 شهور ماشافه
مشعل:جو رائد صار له حادث
دانيا:وشو ر ر ر ر ائـ ـ ـ ـ ـد رائد صار له حادث لا لالالالا انت تكذب علي صح تمزح
جـو:وشو متى و كيف ؟؟
مشعل:مدري بس لما طلع صقع بشـاحنه كبيره
الكل:يمــــــــــــــــــــــه
دانيا:شوف رائد هذا رائد
مشعل:ايه و الله بس وشلون يقولون انه بالمستشفى
جـو: ايه و الله يلا نروح له
و تجمعـوا البنات اللي يعرفون رائد ع خالد
.............................. .......
ع فكره خالد يشبه رائد مررررررره تحسبهم توأم لما تشوفهم
.............................. .......
خالد:يمـه وش ذا الشعب للهدرجه انا حلـو ههههههههههههههههههههه
مشعل:رائ رائد تعال
خالد:اي رائد انت انا خالد
مشعل: هلا هلا هلا هلا تعال يا رجال وش صار ع اخوك
دانيا خقت:وااااااااااو انت اخو رائد ؟
خالد:ايه انا اخوه و ابتسم ابتسامه وهـ ذوبت دانيا
دانيا:رائد ما قال انه له تـوأم
خالد: مو تـوأم هو اكبر المهم يلا اي مستشفى (.........) و لا (........) و لا (.........)
مشعل:مستشفى (..........)
جـو : انت خالد صح
خالد:انت مين ؟
جـو:انا صديقه
خالد:اهاه اوك بنتكلم بعدين اوك
جـو:اوك
و راحوا كلهم للمستشفى
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
عند البنات
مشاعل:كـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـل ممـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـنـ ـ ـي رائ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـد
ليان بصياح:وشلـ ـ ـ ـون ؟
مشاعل:هو قال لي جعـ ـ ـ ـ ـ ل المـ ـ ـ ـ (سكتت ) ـ ـ ـ وت اذا طلـ ـ ـ ـ ع
ليان:وشووووووووووووووو ؟؟
مشاعل: الله ياخذني الله ياخذني
ليان:مشاعل لا تقولين هالكلام
مشعل سكتت
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
خالد و هـو بالمستشفى
دانيا:اوه لازم اروح الحين البيت خلود ممكن اخذ رقك لو ابي شي منك
جـو عرف اللي بباله:معليه دودو انا دقي علي
دانيا:لا انا ابي خلود
خالد انحرج:هاه طيب يلا خذيه يأشر ع جو انه يسكت عشان تروح
(05.....................)
و راحت و الابتسامه شاقه وجهها
و هي تبي خالد و رائد تبيهم يتعلقون فيها
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
راحت الفندق و نامت جاء الليل
وللحين رائد حالته خطيرة
خالد و مشعلو جو قالوا الاطبء انهم يروحون الفندق
لان وجودين ماراح يفيـد شي و ان صار شي بيقولون لهم ع طول
خالد(بالاي):بس يا دكتـ
الدكتور(بالاي):اي نو(انا اعرف)خايف ع اخوك بس مافي فايده من وجودكم
الكل:اوك باي
الدكتور:باي
.............................. .......
.............................. .......
.............................. .......
و دق جوال خالد وهو بالفندق
خالد:الـوو
بدلـع:ألـو
خالد:هلا مين ؟
:امم انت خلـود
خالد:قصدك خالد لو سمحتي ..
:اوبس اوك سوري
خالد:المهم مين انتي ؟
:انا ههههه افــاا ما عرفتني يا خاطب انا اروى
خالد اروى الله يا قدمها:هلا اروى بغيتي شي يلا مع السلامه
اروى:الله الله ايه بغيت شي و بعدين بدري ؟
خالد:وش تبين ؟
اروى:انت
خالد:هههههههههههه انا وش تبين فيني
اورى:ابي اشوفك الحين
خالد:ههههههههههه انا مســاافر
اروى:وشو و ليه ما قلت لي ؟!
خالد:ياسلام حلوه ذي وانتي وش دخلك فيني
اروى:اقول و الله ع هالكلام بتندم
خالد:وش بتسوين يعني و مالك دخل فاهمه
اروى:و الله لا اتعرض لاخوك فاهم اخوك الحين بالمستشفى دريت الخبر مابقى احد ما دري ولد رجل الاعمال الكبير نايف بن (.........)سقط بالمستشفى ههههههههههههههه
بس تصدق و الله انه مزيون يا قلبي عليه تدري كل الجراييد نشروا الخبر ..
خالد انقهر:الله لا يبارك فيك و يا جعل ربي يبدل اوصاعك و تصيرين محله
اروى:بسم الله عي هيييييييي انت لا تفاول
خالد قفل بوجهها
.............................. ...............
مشاعل تبكي في الغرفه و تسمع اغنية اصاله
.............................. ................
سوآهــآ قلبــي يا حبيبــي و حبيت....
ما طاعنــي وأنــآ عن الحب ناهيــه ....
الظاهــر إنـه مايبــي غيــر قربــكـ ....
عــآف الجميع وأول النــآس راعيـه ... الخ
.............................. ................
مشاعل:ـآهـ ـآهـ يا رائد أحبك و ربي اني احبك و اعشقك و افداك بعمري ..
ليـان:جات تنـاقز:واااااااااااااو وناسه
مشاعل تصرخ:وجع يوجعك رائد بالمستشفى و انتي مستانسه ة تبكي
ليان:ياغبيه رائد فاق من الغيبوبه
مشاعل بفـرح: و الله ..
ليان : والله العظيم و ربي ما بغى يقوم كامل غيبوبه
مشاعل انقهرت من ليان:بسم الله ع حبيبي
ليان:هههههههههههه الحين رضيتي
مشاعل:ـأآهـ انا راضيه عليه انا افداه
ليان:الحمدلله ع كل حال .. ،،
.............................. ...............



(( الجــــــــــــ السابع عشر ـــــــــــزء ))

عند خالد .
.............................. .
يدق جوالهـ ..
خالد بصوت تعب:ألــوو
(بالاي):هاي مستر كالد(مرحبا سيد خالد)
خالد(بالاي):هاي مين ؟
(بالاي):انا دكتور جـون من مستشفـى(......)
خالد(بالاي):اوه سوري اهلين كيف رائد
جون(بالاي):تمام الحمدلله بس
خالد(بالاي):بس وشـو يا دكتــور ؟
جـون:لازم نسوي عمليـه لرائـد بأسـرع وقـت ..
خالد(بالاي) بدهشـه:وشو عمليـه ..؟! طيب عملية وشـو ؟
جـون(بالاي):عمليـه بالظهر عند العـامود الفقري
خالد(بالاي):طيب يا دكتور هل هي خطره و كم نسبـة نجـاحهـا
جـون(بالاي):بصـراحه العمليـه خطره مرهـ لان يمكـن يجيله شلل و بعده مـوت و نسبة نجـاحهـا 39%
خالد بنفسه المـوت ياويلي يارائد لا و نسبتها 39%(بالاي):طيب يادكتور لازم اقفل الحين
جـون(بالاي):اوك بس لازم نجي الحين
خالد(بالاي):اكيـد لازم
جـون(بالاي):انت بتقـول لمستر رائد عشان يهدأ ما يخاف ..
خالد(بالاي):اوك باي
جـون(بالاي):بـاي
.............................. ............
ليـان:مشـاعل قومي بنروح المجمـع(.................)
مشاعل:يلا
ليان:لحظه خالتي و رهف ما قالوا بيجون
مشاعل:ايه لحظه ننتظرهم
ووصلوا رهف و امها
رهف:هـاي
ام رهف:السلام عليكم
و الكل يسلم ع الثاني
الكل:وعليكم السلام
و طلعت رهف فوق بعد ماسلمت ع خالاتها و خوالها و ع جدتها و جدها ..
رهف:هــاي
البنات مستانسات:هايات اهلين رهوفهـ
رهف:وربي اشتقت لكم
البنات:احنـا اكثر يلا خلنـا نطلع السوق
رهف: اففففف الحين سوق الساعه 8
البنات باستغراب:رهف احنا نطلع ع الـ 9 - 10
رهف:هههه اجالي يلا ..
و نـزلوا عند الحريـم يستـأذون ..
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
ليان:مـامي بنطلـع السوق الحين خـاله ود تعالي معنـا
ود:افـا عليك ياحبيبتي الحين طيران بس لحظه اقول لزوجي
ليان:اوك قلبي ها ماما ؟
تهاني:اوك بس لا تطولين لان خالاتكي بيجون اليوم وحده من حايلو الثانيه الرياض
ليان:اوك يلا مشاعل
ود:يلا بس بعدل نقابي انتظروا
ليان:يلا دودو بسرعه
ود:اشبكي اصبوري

ليان:طيب

دخلت جـود و ام فارس و فارس و قف عند الباب
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
ام فارس:عمرها 40 سنـه اخت تهاني و تحب عيـالها مره و تحب زوجها مره مره
فارس:عمره 20 سنه محبوب مره و حلو بمعني الكلمه يطيح الطير من السما و عنده عباره وحده ( فلها وربك يحلها)
و كل اسراره عند خالد و رائد لانهم مره متقربين منه و كل اسرارهم عنده و بالاجزاء القادمه بيسوس ثنائي حلو مع ليان (هبل مع هبله ) و يحب وحده بنعرفها بعدين ..
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
جود:بنت نعومه حبوبه و هي فلها و ربك يحلها زي اخوها عربجيه بمعنى الكلمه و البنت تجنن مره حلوه
عمرها 18 سنه و هم ساكنين بالرياض ..
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
نرجـع للقصـه
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................
ليان:اهلين خالتـــــوو
مشاعل:هلا هلا هلا
الكل:هلا و الله
ام فارس:هلا فيكم
.............................. .................... .............................. .................... .............................. .................


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس