الموضوع
:
رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي و أخرتها تقول لي أحبك / كاملة
عرض مشاركة واحدة
07-24-2011
#
30
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 5 دقيقة (07:55 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,623
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1180
♛
الاعجابات المُرسلة
»
481
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
............................ .........
(( أحمد ))
توجه لسيارة عبد العزيز
فتح الباب ودخل سكر السيارة وشغلها
بدا يكتب ويوقع بالاوراق
ابتسم بخبث
طيب يا نور راح تندمين على الكلام إلا قلتيه لي
وقع الورقة
وظل يسوق ما يدري ليه جت بباله غرام
صدق انا كيف نسيتها
راح استغلها حتى انتقم منها ومن امها
سمع صوت حركة ورا وقف السيارة على جنب
التفت لقى نور نايمة وهي مبتسمة
ظل يطالعها
ويتأمل فيها
طلع من السيارة وصعد معها ورا
ليه يا نور كذا ليه
ضنيت انك بريئة وماعندك هالسوالف
قررت اطلقك حتى ما ائذيكِ واتعبك معي
لكن غيرت راي لما لقيت هذا الكلام منك
ماراح اطلقك وبعذبك وراح تشوفين
وساعتها روحين مع الحبيب
نور تقلبت ونامت برجله
تسارعت دقات قلبه وهو يشوفها نايمة عليه بعدها بسرعة عنه
أحمد : هي انتي
نور قعدت وشهقت : احمد شنووو قاعد تسوي !!!
أحمد : مسويه فيها خايفة طيب انتي إلا شنوو تسوين هنا
نور بأرتباك : انا من امس نايمة هنا
أحمد صعد قدام وحرك السيارة : ماتفكري تلبسين عباية حنا الحين بالشارع
نور خجلت ولقت عبات اريام الراس القديمة بالسيارة
لبستها بسرعة وشكرت الله لأنها موجودة
نور : احمد
أحمد : نعم
نور : وين راح توديني
أحمد : وين بعد بيتك اكيد
نورنست نفسها : احمد تذكر اول مرة شفتك فيها
أحمد سكت
شنوو ذكرها بهالشي : نور وصلتين البيت
نور : طيب لا تجاوب انا مو محتاجة اجابتك
أحمد : ادري بس انزلي يا لله
نور نزلت
واحمد بعد نزل لقى عبد العزيز ينتظره
عطاه مفتاح سيارته
ومشى
................................................
بيت خالد
قعد خالد من نومه مفزوع
دخل الحمام (( الله يعزكم )) غسل وجه ولبس ثوب و
طلع من غرفته
نزل للصالة لقى غرام تتصفح في المجلة
حاول يتماسك اعصابه وطلع بسرعة من البيت
كان يتمنى انه يذبحها يقتلها
كيف امي ساكته عنها
صعد سيارته ولقى مكالمات كثير بجواله من البنات إلا مخاويهم ويستغلهم
مالفى نفسه إلا يتوجه عند محل
وقف السيارة وطلع
دخل المحل
خالد : ابي اغير رقمي
.................................................. .....
بيت عبد الله
دخل عبد الله البيت وهو مرهق وتعبان من رحلته
صعد فوق بغرفته
مالقى ياسمين
ترك الشنط على الارض والقى بجسمه على السرير
سمع صوت جوال ياسمين
لقى رقم غريب
رفعه
....... : الوو حبي ليه ماتردين ها اسمعي زوجك مسافر ليه ما نطلع
عبد الله بعصبية : احترم نفسك يا حيوان
........ : سكر الخط
عبد الله قام بعصبية : ياسمين يــــا ياسمين
ياسمين طلعت من الحمام (( الله يكرمكم )) بعد ما اخذت شاور
ابتسمت : عبد الله رجعت
عبد الله طالعها بأستحقار: ما ضنيت راح تخونيني بيوم من الأيام
ياسمين : انا
عبد الله يقاطعها : طلعين برا
ياسمين نصدمت : عبد الله شنوو قصدك
عبد الله : قصدي انك طالق
.................................................. ........
بيت أبو عبد العزيز
نور : اريام ليه ما نطلع
اريام : وين نروح
نور : مدري أي مكان
اريام : مدري ما افكر
نور : طيب راح اكلم صاحباتي لأني عن جد احس بالطفش
عبد العزيز دخل عليهم : السلام عليكم
نور واريام : وعليكم السلام
عبد العزيز ابتسم : مافيه غذا اليوم
نور : اكيد فيه
قامت هي واريام
عبد العزيز : اريام ابيكِ بموضوع
نور ابتسمت وطلعت عنهم
اريام : هلا اخوي
عبد العزيز ابتسم : اريام بدون أي مقدمات واي شي انتي انخطبتي
فترة الأقامة :
6029 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28887
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
118.69 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب