الموضوع
:
رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي و أخرتها تقول لي أحبك / كاملة
عرض مشاركة واحدة
07-24-2011
#
29
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 8 ساعات (07:55 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,623
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1180
♛
الاعجابات المُرسلة
»
481
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
(( خالد ))
عدل نفسه وعدل اكمام يده
دخل على غرام وابتسم بخبث
غرام سمعت صوت من خلفها
التفتت له
غرام حطت يدها وشهقت : خالد !!!!!
.....................................
أحمد : نور انا أكـــرهك
نوررفعت راسها وطالعته بأستحقار وسخرية : يعني انا إلا ميته في هواك وع انا لو شنوو تسوي لي مستحيل احبك
أحمد : ههه وطيب ليه لابسة كذا
نور : كذا بس مزاج ابي اغير لبسي وانت شدخلك لا تضن اني لابسته لك من حلاتك يعني البس لك كذا وبعدين انا مالبسته إلا لشي حلوو وهو اني راح اشوف انسان احبه مرررة
أحمد مسك يدها وضغط عليها : لا تكلميني بهاذي الطريقة
نور : آآه تألمني
أحمد ظغط بقوة اكبر : سمعين يا بنت العم انا تزوجتك حتى اذلك فهاذي الحركات الغبية بعديها شوي
نور : انت الغبي إلا بحركاتك الغبية يا (( سكتت شوي )) وقالت تبي تقهره (( يا مريض ))
أحمد حس انه مو طايقها وكلمة ثانية راح يقتلها وخصوصا قالت له كلمة يكرها
أحمد : مافي حد متخلف ومريض غيرك يا الخاينة
اخذها وقطها بقوة على الارض : روحين لحبيبك روحين يا خاينة
نور طالعته ووقفت وطلعت برا الغرفة
طلعت بسرعة
وقلبها يدق ليه يا قلبي م حبيت غيره ليه ما حبيت إلا انسان
شنووو اقول بس
متى يجي اليوم إلا يطلقني فيه وارتاح منه
المها قلبها من هاذي الكلمة (( يطلقني ))
ماراح ابين له حبي مستحيل
~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~
.................................................. ...............
بيت ابو خالد
دخلت البيت وهي تصارخ وتبكي : يمممممممممه
كانت اسرع منه وحاولت تصعد لغرفتها
خالد يلحقها : يا حقيرة يا واطيه
غرام سرعت وقفلت باب غرفتها
خالد : يا جبااانة يا حقيرة يا خاينة
سمع صوت باب الصالة ينفتح
دخلت هناء وشذى وهم يضحكون
لكن سرعان ماسكتوا وهم يسمعون صوت خالد وصراخة
شذى : خالد شبلاك
خالد : ان ما طلعت الحقيرة هاذي من الغرفة راح اكسر الباب
شذى : اسكت ولا كلمة هاذي اختك يلي ما تستحي
خالد : اختي انا ما عندي خوات
هناء : خالد شنوو تقول
شذى دقت الباب على غرام : يمه طلعين لا تخافي انا معك ما يقدر يسوي شي
خالد : كذا كذا يا غرام مع صاحبي مع صاحبي
هناء : ليه شنوو سوت
خالد بعد عنهم وهو مو طايق حاله
ما تخيل يشوف اخته ما تخيل هالشي
سمع صوت جواله
(( سارة )) يتصل بك
قفل الجوال وقعد يسب بالبنت
بنات حقيرات مش متربيات
.............
شذى : يمه خلاص راح طلعين
طلعت غرام وهي مرتبكة وحضنت امها وظلت تبكي
هناء : شنوو سويتين حتى يصارخ كذا
غرام تبكي : مدري ماسويت شي
شذى : اكيد مسويه شي ولا خالد ما يعصب بدون سبب
غرام بخوف : لقاني مع صاحبه
شذى شهقت وحطت يدها على فمها
هناء : أي شنوو فيها
غرام طالعت خالتها المنفتحة وابتسمت
شذى : شنووو شنو فيها غرام انتي من اليوم مالك طلعة
غرام : يمه !!!!!
هناء : لا تصيرين متخلفة ليه ما تطلع
شذى : انا في الماضي سويت كوارث وندمت وبدات مع ولدك إلا ماله ذنب والحين كل ماجا لي ادفع الثمن ما ابي اولادي يكونون مثلي
غرام طالعت امها مو فاهمة شي
هناء : هههههه الحين تبتين هههه ما اصدق
شذى : هناء بعدين عن حياتي انتي إلا دمرتين كل شي
هناء : انا !!!!! لا والله انا عطيتك ولدي وامنتك عليه وسافرت لكن انتي سويتين فيه الحرام وعلمتيه اشياء كبيرة عليه وخليتينه يشوف بعيونه بعد وتقولين لي انا إلا دمرتك
شذى : طلعين براااااااا
هناء : ههههه طيب يا شذى تطرديني
بعدت عن ختها ورفعت التلفون وكلمت خويها الجديد وقالت له انها جايه تنام معاه
...........................................
في البر
طلع نواف مع ندى يتمشون صعدوا السيارة
نواف : اشتقت لك
ندى : بهالسرعة
نواف : لا مو بس لك لولدك
ندى : عارفة انت تستناه بس اولده راح تنساني
نواف : افااااا
ندى : هههه طيب انا ابي انام
نواف : لا والله وتتركيني
ندى : نواف عن جد تعبانة وابي انام
نواف : طيب
طلعوا من سيارة نواف راح نواف قسم الرجال وندى رحت قسم البنات
................
(( نور ))
ظلت قاعدة ما تبي تنام لأنها تخاف من البر
تذكرت ان بكرا راح يرجعون
وقفت التفتت لريمه وشهد إلا معها لقتهم نايمات
تنهدت وطلعت من الخيمة
ظلت تتمشى حست بالبرد خاصتا انها لابسة بنطلون جنزوتيشرت احمر
رفعت شعرها من الهوى
تذكرت كلام احمد
آه احمد انسان غريب للحين مو قادرة افهم ولاشي ولا شي
طيب وينها امه
امه !!!!!!
انا منووو امه مدري
بعدت عن قسم البنات شوي
كانت تمشي لكن وقفت لما سمعت صوت
التفتت ولقت
عبد العزيز
نور : عبد العزيز !!!
عبد العزيز : انتي شنووو تسوين
نور : ولا شي بس مو عارفة انام
عبد العزيز : مو عارفة تنامين تجين قسم الرجال
نور : شنووو !!! هذا قسم الرجال
عبد العزيز مسك يدها وبعدوا شوي عن القسمين
عبد العزيز : انا مو جايني النوم
نور : اهااا عبد العزيز
عبد العزيز : نعم
نور : أحمد بعده يضايقك بالشغل
عبد العزيز : لا تغير صار يعاملني بأسلوب حلوو
نور تطمنت حست ان تضحيتها ما ضاعت
عبد العزيز :نور ما تفكري تنامين
نور : انا كلي نوم ابي انام بس اخاف من الحشرات وال
عبد العزيز يقاطعها : هههه تخافين طلعتين جبانة بعد
نور : شنوو اسوي انا ما احب البر
عبد العزيز : طيب نامين بسيارة
نور : ياليت
عبد العزيز ك طيب راح اقرب لك سيارتي
نور : اوكي انتظرك
بعد عبد العزيز عن نور ظلت تراقبه لين ما اختفى عنها
تنهدت مدري شنوو مخبيت لي الايام
خايفة من اليوم إلا بتزوج احمد مدري ليه احسه احيانا طيب واحييانا مافي بقلبه ذرة طيبة
ارتجفت من الهوا
ولقت سيارة عبد العزيز
وقف جنبها
صعدت السيارة وسكرت الباب ونامت
.................................................. ...........
بيت عبد الله
((ياسمين ))
تقلبت في السرير مو قادرة تنام
تحس ان حياتها كئيبة ومملة
حتى انها ما تدري متى راح يرجع عبد الله وحتى إذا رجع
ماتشوفه كثير
غمضت عيونها وبدا النوم يجيها
لكن قطعها صوت الجوال
رفعته من دون ماتشوف الرقم
ياسمين كلها نوم : الووو
......: هلا والله ازعجتك
ياسمين قامت من فراشها : انت منووو
......: انا واحد حاب يتعرف عليكِ
ياسمين قفلت بوجه
غبي
تركت جوالها ورجعت تنام
..................................................
في اليوم الثاني
الصباح الساعة = 9
قعدوا البنات يتجهزون لأنهم بيطلعون عن البر
شهد : وينها نور
اريام : صدق وينها
ندى تدخل ملابسها : مدري عنها اكيد نايمة
شهد : لا مش نايمة مو موجودة معانا
أم نواف : ندى روحي دورين على اختك لا تكون ضاعت ولا صار لها شي
ندى وقفت وطلعت برا تدور عنها
وينك يا نور ؟؟
كلمت نواف يجي معها
(( في جهة ثانية ))
بقسم الرجال
أحمد : عبد العزيز ابي اوراق إلا كلمتك عنهم
عبد العزيز : طيب هما الحين بالسيارة
أحمد : بسيارتك
عبد العزيز : أي
أحمد: طيب راح اشتغل فيهم بسيارتك خذ مفتاح سيارتي واطلع فيها مع اهلك
عبد العزيز : طيب (( مد له المفتاح )) خذ
اخذه احمد واتجه لسيارة عبد العزيز
عبد العزيز مشى لجهة البنات
عبد العزيز : احم احم
تغطوا البنات
عبد العزيز : اريام خلصتين
اريام : أي
عبد العزيز : يا الله حتى نمشي وينها نور
اريام : مدري ندى تدور عليها مش لاقيتها
عبد العزيز : وين راحت
.......................
شهد قعدت : تعبت مالقيتها
ريمه تتنفس بسرعة : وانا بعد
شهد وقفت : يا الله نروح للقسم يمكن لقوها
ريمه : يا الله
شهد تغطت ودخلت خيمتها
ريمه تحجبت لقت اريام
ريمه : اف ياربي ما لقيتها اختك هاذي وين طست
عبد العزيز نزل راسه بسرعة : ا اريام انتظرك
(( ومشى ))
ريمه صار وجها احمر :ا ا
اريام بتسمت لها : عن اذنك
بعدت عنها
ريمه ابتسمت ياربي عن جد هالانسان ذوووق
خجلت انا شفيني عليه
راحت لخيمتها جهزت الشنطة وصعدت مع نواف وندى وامها في السيارة
فترة الأقامة :
6030 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28887
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
118.69 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب