عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2011   #38


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:26 AM)
آبدآعاتي » 3,247,906
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وسيم: الا يامحمد ماقلت ....
قطع عليهم اتصال من جوال محمد
محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر
وسيم :اشفيك تغيرت الوانك
محمد :لابس هذا مدير الشركه
.
محمد بدون لا يعطي فرصة لوسيم يتكلم قام بعيد عن الصاله اشوي
وبعد خمس دقايق جا محمد والبشارة ماليه وجهه
دخل الصاله وسجد شكر لربه قدام الكل
ام محمد :اشفيك ياوليدي عسى السعادة دوم تلقاك
محمد ترك الكل نسى كل الجالسين التفت نظره الى روحه وحبيبته وقلبببه هيام
هيام كانت مستغربه وعلى وجها ابتسامة استغرب وسؤال راح لها وحضنها من قلب وباسها على خدها وهيام مثل الاطرش بالزفه موبعارفه وين تودي وجها قدام الموجودين
وميساء صابتها قشعريره من الموقف تدرون مراهقه >>>عاد غمضي عينك ياميساء بلاك جريئه كذا ؟
محمد :والله انك مدخل خير علي وعلى حياتي ودمعت عيونه
هيام مسحت دمعته :لا لا لاتطيح دمعتك قلبي ليه اشفيك عساك دايم تفرح
ام وسيم :لك شو هيدا خبرنا يامحمد واترك هيام شوف وجها اش صار
محمد وقف وفي نص الصاله : يبه يمه والله هيام مدخل خير لي ولحياتي بهال اليوم اكتملت فرحتين فرحة رجوعها وفرحة نقلي امريكا بعثه تبع الشركه كورس والفرحة الثالثه انتبه لحاله وقال بخبث وناظر هيام بنظره فهمتها خلها بعدين
الكل صفق وبارك لمحمد ماعدا ام محمد كانت تقول مبر وك من غير نفس
محمد:يمه اشفيكِ؟
ام محمد: ماودي تبعد عني يانظر عيني
محمد باس راس امه ويدها : يمه والله رايح على شان مستقبلي وولادي وهيام
ام محمد ابتسمت ابتسامة رضا: الله يوفقك ياحبيبي
محمد: مسك هيام من يدها فجأة قدام الكل ورفعا ومسكها من بطنها وصار يدور بها قدام الكل عاد دوروا هيام ذاااااااااااااااااااااااااااابت ماتوقعت هالحركة منه ابد
وسيم: احلى يابو سامي بعد مايصير تعمل لها هوووووبه
محمد: اخاف اعمل لها وتصقع بالسقف
الكـل:ههههههههههههههههههههههههه
وهيام اشوي وتطيح من يد محمد على هالموقف الي طاحت فيه
هيام بهمس وبصوت اشوي فيه بكي :تكفى نزلني موبكذا قدام الكل استححيييي
محمد ماراح انزلك الا ببوسه
هيام فتحت عيونها على الآخر حطت يدها على وجها مولع
محمد وقف عن الدوران ومسكها مثل البزر واهوه حاملها :هممممم اشقلتي بوسه ولا ادوخك
هيام حاطه يدها على وجها جت سارة تضحك: ههههههههههههههه ماما بيبي
هيام خلاص اشوي وتذبح محمد على هالموقف
محمد: بوسه
والكل يناظر
هيام مو قادره تفتح عيونها
وميساء ذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابت وارتفعت درجة حرارتها من الموقف ههههههههههههههه
وسيم يكلم ريم بهمس
وسيم :هي هي بس هيه ماتسمعين
ريم انتبهت له :نعم!!
وسيم: شوفي الشياب
ريم ناظرت في امها وابوها وعمها ومرت عمها الي يناظروون في هيام
ريم ضحكت غصبن عنها :وسيم حرام عليك
وسيم: بجد مصدقين حالهم ولا عاد شوفي امي شكلها ناويتها مع ابووي
ريم خلاص ضحكت بقوة ماقدرت تمسك حالها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت لها
وسيم احمر وجهه : اسكتي فضحتينا
ريم من الفشله سكتت
محمد مازال حامل هيام وهيام لازالت حاطه يدها على وجها: مانا منزلك الا ببوسه ويأشر على شفايفه
ام محمد نطقت اخيراً : حرام عليك يامحمد يكفي كذا فشلت البنت قدامنا بوسات على الشفايف مو قدامنا واهنا بزارين
محمد :انا راسي يابببس اجل في خدي
هيام وعيونها دمعت وبصوت هامس وصغير وكله بكي /محمد استحي
حمد: انا مصر ابي بوسه
هيام بعدت يدها عن وجها وترتجف وبخفه وبتردد بالموت عطت محمد بوسه بشفايفها المرتجفه من الفشل محمد انجن للمسة شفايفها على خده ماصدق صار يدور بها وقال احبها يااااااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااس
وميساء خلاص عجبها الجو :محمد خل تكررها بتذوبني زوجتك
ام محمد نخزتها
هيام اخيرا نطقت لااا
محمد : اش قلتي ؟
هيام استحت :خلاص نزلني
محمد نزل هيام ماصدقت نزلها راحت عند امها مثل الطفله ووجها يغلي
محمد : يالدلوعه
توه بيجلس جو له البزارين
سارة :بابا اعمل لي هووبه
سامي:بابا اعمل لي هوبه
ورغد ورائد ورامي :خالو اعمل لنا هووبه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
في امريكا
وصلوا ابطالنا امريكا
محمد طلع من الحمام كان ماخذ له شاور :هيوووووووووووووم وينك ؟
هيام كانت مسنة يدها على الجدار وحاسه نفسها بترجع عالي في بطنها كله
محمد خااااف :هياام شبلاك
هيام :ولاشي بس دوخة احس كبدي لايعة
محمد :طيب تعالي حبيبتي ارتاحي من ايش الدوخة
هيام :صدقني مافيني شي من الطياره دوخت لي راسه مانمت كويس
محمد:متأكده مو حمل؟
هيام تكابر : لا مادري عادي دوخة خفيفه وتروح
هيام قامت بتشرب حبه تخفف الدوخة واللوعة ماقدرت توقف على رجولها طاحت ماقدرت تشيلها
محمد فز قلبه :هيااااااام حبي اشفيك
هيام بصوت كله تعب: محمد ولاشي دوخة عاديه لاتخاف تعدي وتروح
محمد : قومي المستشفى ولاتقولين لا بسرعه
هيام: بس
محمد ولابس ولاشي يلا بسرعه
هيام ماعندها خيار الا تقووم
وجها بالمره اصفر وآلام في بطنها خفيفه
وحاسه بلووعة
راحت المستشفى
في المستشفى عملوا لها فحوصات الدكتوره طلعت من غرفتها وطلع معها
الدكتوره بالانجليزي :ماكو نبض
محمد انخبل بالانجليزي :شنو ماكو نبض ماتشوفيها تنتنفس يالخبله تبيني اصفقك بالجدار
الدكتوره :ريلاكس انا ما اقصد حرمتك الجنين الي في بطنها
محمد: شنوووووووووووووووووووووو!!! جنين هيام حامل
الدكتوره: يس لازم ينزل الجنين لأنه بيأثر على الام
محمد انصقع على راسه ودمعت عيونه شلون اخبر هيام الحين
الدكتوره :اخبرها
محمد : لا لا انا اخبرها
دخل هيام كانت مبتسمه على الرغم من كل آلامها
محمد حب يغير الجو مايبي ينكد عليها : هلا والله بحبي شخبارك ؟؟
هيام ببتسامه : بخير محمد اش قالت لك الدكتوره ؟
محمد تغيرت الوانه وانشل لسانها ماعرف شلون ينطق
هيام ببتسامه صوت مرتاح : حامل صح؟؟!
محمد انصدم :يعني تدرين انك حامل ؟
هيام :ايوا بس ماكنت متأكده
محمد فاتح عيونه على الآخر :وليه ماعطيتيني خبر؟
هيام: محمد كنت مشغول عني كثير بسفرتك وماكان عندي وقت اقول قلت لما اروح امريكا اخبره انا حامل ولا لا على الاقل اكمل فحوصاتي هنا احسن بس شكلي مالي نصييب
محمد :انتِ مجنونه ماتدرين ان الطياره تأثر على الجنين انتِ قتلتي روح بيدك
هيام :قلت لك مو متأكده وهذا امر ربي ربي مو كاتب لي اش اعمل ؟
محمد ماعرف اش يرد عصب فيها
هيام : محمد لاتزعل علي هذا امر ربي مااقدر اقول لا آهـ
محمد خاف: اشفيك؟
هيام : لا الم خفيفي آه آه آه
محمد ناد الدكتوره وجت بسرعه
الدكتوره : لا زم ينزل الجنين
محمد :نزليه بس لاتتعذب
هيام تحسرت علي الي عملته وراح جنينها منها :ودمعت عيونها بين آهاتها
محمد طلع لبره :قرأ كل الادعيه وقرأ آيات من القران و
دعا من قلب صادق ان ربي يقومها بالسلامه ودموعه تسيل وايده ترتجف :ولدي اوبنتي تروح وانا مو قادر اعمل شي يارب يسر الامور يسرها
طلعت الدكتوره وابتسامه راحه :الحمد لله على سلامة زوجتك
محمد : الله يسلمك
راح الغرفه كانت هيام دموعها بعينها تبكي الم وحسره على الي راح وجهاز الاكسجين عليها مع المغذي هيام حركت يدها بانه يجي
محمد ودموعه طاحت راح ومسك يدها وباسها :حبيبتي لاتبكين ولاتتألمين
هيام مسكت ايده وضغطت على ايده وزالت الاكسجين عنها وببتسامه من الرغم انها تعبانه وبصوت مبحوح وهادي : حبيبي لاتبكي هالدموع تهز كياني
محمد :قام وباس راسها : ربي يقومك بالسلامه
هيام تذكرت سارة وسامي : سارة وسامي!!
محمد: لتاتخافين عليهم بين ايدي امينه مع واحد من اصحابي وزوجته
هيام طمئنت
في الشرقيه
ريم عملت جو في الجناح ولا اروع وخلت التؤام الثلاث في بيت اهلها
رتبت الجناح بما فيه وعطرته باحلى العطور وعملت عشاء تاكلون اصابعكم وراه ههههههههههههههه>>>ناويه تحركم اليوم
ولبست احلى لبس عباره عن فستان حرير من قدام قصيرلفوق الركبه ومن ورى طويل وعملت شعرها كيرلي وحطت فينوكه صغنونه على جنب ولبست اكسسوارت تحلي جمالها وحطت مكياج خفيف وكثرت من الروج
سمعت الباب ينفتح بالمفتاح على طول طفت النور بلمسة زر بس >>>بيت سحري هذا موبيت
وسيم دخل البيت والدنيا ظلمة خاف من جد :يمه وين ريم على هالنهار وين راحت
فتح باب الصاله الانوار معدومه بس يشم ريحة تدوخ اتجه لغرفة النوم والريحة تزيد هم نفس الشي الانوار مافي ا مل تشتغل
وسيم تقدم ورمى اغراضها على السرير :آيييييييييي
وسيم: باسم الله يشتغل
ريم: آه المتني
وسيم: نايمه ياربيييييييي ليه كذا الانوار مافي كهرب بس كيف كذا والتكييف
ريم بضحكة ذوبت وسيم :فتحت الانوار وكان شكل الغرفة رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ب انجن وسيم على شكل الغرفة وشكل ريم
وسيم طار العب كله : ياربي رييييييييييييييييييييم اش هالجماااااااااااااااااااااااااال والريحة
ريم قربت منه وقربت روايحها الي دخلت وسيم في عالم ثاااااااااااني :امم حبيبي تعبان
وسيم: ايووا
ريم قربت ومررت اصابعها على صدره وفتحت ازاريره
وسيم ابتسم لها ابتسامه خبث :ناويلتك على شي تراني حتى انا ناويلك على شي
ريم ارتبكت وتركت يدها عن قميص وسيم
وسيم :لا لا لا كملي شغلك
ريم : لا خلاص بدل لوحدك بروح انام
وسيم مسكها من يدها وثبتها على صدره :لوين ياعمري اشبلاك مكشخه الجناح ناويه تقولين شي
ريم تاهت في عيونهوببتسامه خجل: ايووا
وسيم :يالبيه فديتك قولي وانتي تفتحين هالقميص تراه بالمره متعبني
ريم بجرأ فتحت ازارير قميصه ومررت يدها على بطنه وقال: امم وسييم
وسيم: وماسكها من ورى ظهرها :عيونه
ريم: انا وحطت يدها على بطن وسيم: حاامل
وسيم: يالبيه فديت الي في بطنك وانتي كلك :عن جد حامل ؟؟
ريم حركت راسها بالإيجاب: ايوا
وسيم وبنظره وبعدها غمض عيونه
مشفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر منعتني المحطه اكمل الاحداث >>>خايفه تذووب
بعد ثلاث ايام
طلعت ام سامي من المستشفى
ام سامي نفسها هيام ولا بعد ماعرفتوها بس حبيت اختبركم هههههههههههههه
ورجعت لبيتها في امريكا
محمد: هيام ماتلمسين ولا حاجه
هيام مسكت يد محمد قبل لايروح:" محمد مو بزعلان مني ؟
محمد ابتسم ابتسامه : لا ياحبيبتي مو بزعلان امر ربي الله يعوضنا به انشاء الله نشوفه بالجنه
هيام ماسمحت لدمعتها تنزل رفعت راسها وقالت :الله كريم
محمد :باسها على خدها وشفايفها وارتاحت
هيام: محمد
محمد: عيونه محمد
هيام: محمد بقول لك شي
محمد: آمري
هيام بنظره تدوخ محمد :حنـــان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك وارسلت بوسه في الهوا لمحمد
تدوخني
محمد : كلي على بعضي شنو ؟
هيام: تدوخني
محمد: بس انا خبري تجنني موبتدوخني
هيام: بس انتَ تدوخني
محمد :بالله ادوخك تجهزي دقايق وادوخك
هيام :لا لا لا خلاص تجنني كل شي ولا ادوخ
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد :هيام تهقين الي يشوفونا عاجبتهم قصتنا وحياتنا
هيام: والله مادري بس انا عاجبتني لأنك معاي في القصه فديت احلام ملاك تعبناها كثير
أحلام ملاكـ :ياقلبي تعبك راحه>>>شمدخلك في النص

محمد :يالبيه ناوي ادوخ خلاص
هيام :عاد موبقدام الأعضاء بعدين يفضحوني البنات
محمد وهيام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وهيام حبوا يعطوكم آخر الكلام : السلام عليكم ياحلوين وياحلوات شخباركم عساكم بخير ؟
استمتعنا كثير معاكم في لحضاتنا الحزينه والسعيده دوم معانا وياليت الي خلف الكواليس يبدؤؤون رايهم في تأليف كاتبتهم احلام ملاك وتخبركم احلام ملاك انها سعيده سعيده كثير لمتابعتكم وتشجيعكم وتقول لكم الي حاب بنزل الروايه في منتدى ثاني بشرط نقلها مع المصدر وتخبركم بالفاجعه الكبرى ان بعض الشخصيات حقيقيه شخصيتي انا ومحمد حقيقه نوعاً ما شخصيه ميساء حقيقيه
وميساء اهيه الي كتبت روايه حنان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني
ياحلوات انا ميساء انشاء الله عجبتكم الروايه واشكركم على تواصلكم معاي وتشجيعي
وسامحولي على التقصير والتأخير والأخطاء في الروايات
طبعاً بدأت بكتابه الروايه من تاريخ 23/9/1428هـ الى 9/11/1428هـ
صحيح الفتره طويله لكن كنت متردده اكتبها ولا لاء طبعا غيرت الاحداث
حبيت الي خلف الكواليس يعطوني رايهم ياريت والله بصماتكم تهمني حتى لو بكلمه يسلمو قابله
وجزييييييييييييل الشكر مره ثانيه لكل المتابعين واقول لكم بكل شوق وحب
راآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح توحشوونيييييييييييييييييييييييييي كثييير
وتابعوني في روايه جديده اذا كنتم حابين اسلوبي في هالروايه ارسلولي على الخاص اذا تبون روايه جديده من نسيج الخيال من عالم ثاني انا حاضره مع كل حبي واحترامي
اسمحولي على الاطاله
نسيت اخبركم سلام يوصل لكم من جميع ابطالنا لكل العضوات والأعضاء الي متابعنا
راح اخبركم اش صار لهم بعدين
ريم ووسيم:كبروا ولادهم وصار عمرهم 8 سنوات والي كانت حامل به ريم بنت عاد رغد طارت من الفرحه ماتتركها يوم وعايشين حياة سعيده
ابطالنا الي انذكرت عنهم القصة كثير وادري اخذتم معهم جو مره كيوت :هيام ومحمد فديتهم والله احبهم : هيام حياااااااااااااااااااتها كلها رومانسيه وحب وحنان ومحمد عايش حياته بكل راحة اسعد زوجين في العالم هيام اولادها في المدرسه ربيي عوضها بولد صغير ياخذ العقل فرح محمد وشكر ربه عليه
ناصر : اشتغل في شركة بترول مخزونها كبير ومقرر الزواج اهو ونواف في نفس اليوم
ناصر خطب صديقة هيام سارة
نواف : موحاط في باله فكره الزواج همه يصير قبطان طيارة وخلاص اما الزواج تاركه بعيد
ميساء :ياعيني فديتها انها لازالت تحلم في فارس احلامها وراح تقول لكم شي آخر الروايه
دلع :دلع دلع عيني دلع دلع كبرت وزاد دلعها من زود دلعها للحين تنام مع امها وابوها ياعني على الدلع
عمر :كبر وصار رجال يالبيه هالولد ولازال يقود دلع
ميسااااااااااااااء : احبائي الروايه الي كنت اكتبها في الروايه هذي اهيه وانشاء الله عجبتكم شخصيتي ماتظهر كثير في الروايه فحبيت افأجكم
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااام مني ومن كل ابطال روايتي
احـ[ـبـ]كـــــــــــــــــــــــم

النــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــة
مع ارق تحياتي لاعضاء ((قصايدليل))..
ســـــــلااااامــــي



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس