وسيم رجع يسوق وشغل على احلام ناويلك على نيه بس انتَ اصبر اشووويه
وصار يطالع في هيام في المرتبه الثانيه ويضحك عليها بعدين قرب من ريم هيام خافت
وصارت تصارخ وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم انتبيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وتصير الفاجعه الكبرى
الجزء 21
ميساء جالسه تحط مكياج لأنها معزومه على عيد ميلاد صديقتها ميس
ميساء لابسه اشياء اثقل منها
لابسة بدي خيط بالمره رقيق ونفس الخيط فيه كرستالات في النهايه مع بلوزه باكمام مخرمه ومفتوح الظهر بس
زينه حاطتها لو تشيلها احسن هههههههههههههه وتنوره قصيرة لونها اسود وفيها ورد ذهبي طبعا البدي لونه بيج
واكسسوارات عبارة عن عقد يجنن على شكل دواشر وحلق وخاتم وسوار
ومكياج لبناني بناتي يدووخ وشعرها الاسود الي فيه خصل مثل لون الشوكلاته بالكريمي مووج صايرة تجنن
نور تكلم نفسها :ياربري نسيت ماكتبت اش صار للحلو اممم اكملها لما اجي من الحفله (قصدها روايتها )
نزلت تحت على شان محمد يوصلها
محمد :اووه .. اووه من ذي ؟
ميساء تحرك رموشها بدلع : انا بعد منو جدتي ؟
محمد: لا والله بصراحه جدتي احلك منك
ميساء والدمعه في عينها
محمد: لا لا خلاص سحبنا كلمتنا آسفين انتي قمر 2000 الى ماله نهايه
ميساء : شكراً (متشققة)
محمد يقلدها بدلعها :عفواً يلا ممكن نطلع لأني مليت وانا انتظرك
محمد : تذكرت الا غريبه ******* مو بعندك ؟؟
ميساء: شهقت :نسيته فووق
محمد :يلا بسرعة جيبه
ميساء: انشاء الله ثواني بس
محمد : موتنامين
في المستشفى
فتحت هيام عيونها الا اهيه بالمستشفى قامت مفجوعة
ايش جابني هنا في وين انا وسسسسسسسسسسسسسيم وسيييييييييييييم أي وين وسيييييييييييييييييييييم صارت تصارخ بهستريا : وسيم وسييييييييييييييييم
حاولت تقووم لكنها ماقدرت لأن الضربه اثر على رقبتها وظهرها واستصعب عليها ترفع راسها
حتى سمعتها النير سجت عطتها ابرة مهدأ ونامت
ننتقل الى ريم الي حالها ماتسر لأن الضربه كانت قدام السيارة
ابد نزيف في انفها وكسور في اليد والرجل والكتف تصاحبها رضوض ماصحت للحين
اما وسيم الي حاله تقطع القلب
من اول ماصار الحادث صابته صدمات وكسور واصابات في الراس كان الحادث بالمره مرووع وغي الاصابات الكبيره النزيف الداخلي لدرجه انه صار في غيبوبه من كثر النزيف الداخلي للمخ وصار في العنايه المركزه
اكثر اصابتها في الراس والحوض ورضوض في الفك السفلي والقفص الصدري
سبحان الله انقذاه ربي انتو لو تشوفون الحادث شلون كانت السياره تستغربون كيف طلع منها لايصدق لدرجه ان دقائق الحياة لثواني ورجعت الحياة مره ثانيه له حتى وصل عدد الاطباء 40 طبيب في غرفته وتجمع كبير لحتى يشوفون الوضع ويسيطرون عليه توك صغير ياوسيم شاب وسيم وبعمر الورد يصير فيك كل ذا
الله الي كاتبه بيصير ربي يقومك بالسلامه
اهئ اهئ >>>>تصيح
في بيت ابو وسيم التلفون يرن
يوسف: هاي
الدكتور: السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام
الدكتور: بيت محمد ابو وسيم
يوسف: ايوا
الدكتور : ابوك موجود
يوسف: ايوا لحظه بس
يوسف: بابا بابا بابا التلفون
ابو وسيم : نعم
الدكتور : بووسيم
ابو وسيم : ايوا حياك ربي
الدكتور: احنا مانبي نخوفك بس لو سمحت تجي المستشفى
ابو وسيم خاف : ليه اش صاير؟
الدكتور:انتَ تفضل ويصير خير
ابو وسيم بخوف وانقبض قلبه : طيب باي مستشفى
الدكتور : مشتشفى الـ .............
بسرعة طلع
ام وسيم: محمد شوفي
سكر الباب ولا رد على زوجته
ابو وسيم راح المستشفى وصل لعند الدكتور طارق
ابو وسيم : اشصاير وربي فزعتني
د.طارق: يابو وسيم بشويش اجلس وارتاح وافهمك الموضوع
ابو وسيم: طيب قولي لي اشصاير
د.طارق: وسيم
ابو وسيم: اشفييه ؟
د.طارق : صابه حادث مع بنتين حبينا نتعرف على البنتين بس ماقدرنا نتعرف على شخصيتهم
ابو وسيم : وقف على حيله واهوه منصدم اش تقول وين ولدي ويش فيه وينه ؟؟
د .طارق: اهدأ يابو وسيم انتَ رجال وكبير وايمانك بربك قوي وفاهم
تنهد ابو وسيم حس ان في شي خطير
ابو وسيم: احكي طيب واللهِ وقفت قلبي
د . طارق : حاولنا نلحق على ولدك ونخليه باحسن حال بس
ابو وسيم: ماااااااااااااااات؟؟!!!!
د .طارق: لا لا خل ايمانك بربك اقوى
ابو وسيم : اشفيه تكلم يادكتور
د .طارق: دخل في غيبوبه والله اعلم متى راح يتعيد وعيه ويقوم وهذا الشي بيد الله توكل على الله والله كريم
ابو وسيم ماقدر يتحمل من كثر الصدمه وصار ينطق ولدي وسيم بين الحياة والموت لا ماصدق آهـ ياولدي
د .طارق يهديه
ابو وسيم: ابي اشوف ولدي
د .طارق: لو سمحت حبيت اعرف البنتين
ابو وسيم : دخل اولاً على هيام انفجع اكثر: بنتي بنتي هذي بنتي المدلله المدلعه الحبوبه يصير حالها كذا لااااااااااا اش هالدنيا الي غيرت حياتي بنتي ويبي يروح لها بس الدكتور منعه لأن هيام حالتها ماتسر
دخل الدكتور غرفة ريم مع ابو وسيم : نطق ابو وسيم: هذي بنت اخوي زوجة وسيم ريم موبقادر اش هاليوم هذا انا بحلم ولا علم
تخيلوا الموقف ثلاث من اولادك غاليين على قلبك بها الحله وزوجين توهم ايش راح يكون موقفك ؟
جت الفاجة الكبىر لما شاف ولده في العنايه المركزه ويتنفس بالاجهزه مثل الجسد الي بلا روح جامد ومايتحرك
تخيل الموقف تشوف ولدك الغالي بين الحياة والموت
ابو وسيم طاحت دموعه وانهار واهوه الكبير وابو رجال
نروح لرنا دالي كان املها انها تلاقي صديقتها هيام وريم بس للأسف الساعة 12 والآم مايبين شي في نفس الوقت العروسه وحبيبها راح يكونوا لوحدهم ترقبو الاحداث بعد ايام وشهور
في المستشفى ... لا خلنا في البارت الجديد
نزيد حماسكم هههههههههههه اتمنى لكم قراءه ممتعهة
تقبلو تحياتي
احلا م ملاك
الجزء 22
الساعة ثلاث الفجر وبالأخص بالمستشفى في غرفة ريم
صحت ريم الي كانت آثار الصدمة بالغة فيها اكثر من هيام لأنها كانت قدام في السياره
قامت بكل صعووبه توون من كثر الألم تذكريت ايش صار وصارت تبكي بحرقة وقفت على رجلها هذي مو ريم هذي ريم ثانيه وينك ياريم المرحه الي ضحكتك ماتروح عن شفاتك حتى لو كانت دموعك منهاره
اسندت يدها على الجدار وصارت تمشي بصعوبه وبكل خطوه منها توون حتى وصلت للباب وفتحته ماقدرت تكمل توها بتطيح الله ستر ان وحده من النيرسات جايه لغرفة ريم بالخصوص ع شان تطمن عليها
النيرس:ريم وييك اب
ريم وين وسيم
جت تساعدها الدكتوره مريم: وسيم بخير تطمني حبيبتي
ريم بصراخ: ابي اشووفه ابعدي عني
الدكتوره مريم : اهدأي حبيبتي يلا تعالي معي
ريم: قامت بصعوبه واصلتها لعند غرفة وسيم
ريم منصدمه وقلبها ينبض لفتره ويوقف لفتره : وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييم لالالالالالا كلمات وسيم صارت تتردد على مسامعها حبيبتي احبك حياتي روحي قلبي فدوى لك ولعيونك ماراح اخليك ابداً ماراح اخلي كابدا ماراح اخلي كابداً هالجمله صارت تتررد في مسامع ريم المنصدمه
ريم صارت تصارخ بهستريا: وسييييييييييييييييييييييييييييييم لاترووووووووووووووووح حبيبي تعالي ضمني حبيبي لاتبعد عني انت قلت ماراح تخليني وسييييييييييييم
الدكتوره مريم بصعوبه حاولت تهدي ريم بس ريم مو في وعيها تشوف حبيبها يتنفس بالاجهزه مثل الجسد الي بلا رووح جامد مايتحرك وملابسه مغرقة بالدم اغمي عليها من كثر الصدمه والصراخ والتعب كانت حالتها تكسر الخاطر
ابو وسيم رجع البيت وحكا لام وسيم الي صار
ام وسيم جلست تبكي لك ولي عليك ياابني >>>الحكي اللبناني
وبكي لحد الصباح يوم ثاني مانامت المسكينه ابو وسيم يهديها : خليك قويه انتِ حامل ومابيصلح لك كذا
ام وسيم: ما اقدر يابو وسيم ابني يصير له كل ذا ولا والي اكبر في غيبوبه الله العالم متى يصحي منها طلبتك بو وسيم آلامي تزيد ودني اشوفه ولا بامووت
في بيت ابو محمد ام محمد بكي وصراخ ومنادى والبيت خراب من فوق لتحت
ام محمد : ريم بنيتي وينك ؟
ريم يايمه وينك؟
محمد: يمه هدي وين بتروح يعني اشوي وبترجع وبنلاقيها
ام محمد : الدنيا نورت وبنتي مو في البيت شغلت بالي قلبي مقبوض من يوم طلعت ماودي اخليها تروح بس اهيه اصرت بالي مشغول مو قادره محمد شوفي لي حل
محمد اتصل على بيت عمه ابو وسيم يمكن بتكون نامت مع هيام
للأسف محد رد عليه كلهم راحوا لوسيم
آخر اتصال والله رحم بحاله بدخلة ناصر
محمد:اهلا ناصر ناصر والي يسلمك اختك هيام موجوده بالبيت ؟؟
ناصر حس ان محمد مايدري عن شي
ناصر: هيام بالمستشفى
محمد بقوه وخوف كبير وخفقان قلب :ليييييييييييييييييه؟؟!!!
ناصر حكا لمحمد عن كل الي صار
محمد سكر التلفون وحكا السالفه لأمه امه ماصبرت : توديني لبنيتي الحين الحين ودموعها منهاره
مرت الشهور تقريباً ثلاث شهور هيام استعادت صحتها
وريم صارت باحسن حال الا وسيم على ماهوه عليه
ريم كانت كل يوم ترووح تزوره ولا يوم غابت عنه
في مدرسة البنات
نوف : ريم اشفيك؟؟
ريم سرحانه: آهـ متى اشوفك ياوسيم فاتح عيوونك وحشتني نظرت الحب الي في عيونك افتحها وتعال ضمني
نوف: ربي يقومه بالسلامه قولي آمين
ريم من قلب: آمين
نوف: انتبهي لمذاكرتك مابقى شي على الامتحانات اسببوع بس
ريم: مافي شي اهم من وسيم
نوف : اشتقصدين ؟؟
ريم: ولاشي تصدقين يانووف اليوم قعدت مفزووعه من نومي حلمت ان وسيم رجع لي فتح عيونه وضمني لصدره كان بالمره حاااني وصدره دافي كانت نظرته يوعدني انه ماراح يخليني كنت اقرأ كل شي بعيونه قبل لايرووح قال لي ريم احبك وحشتني هالكلمه الكل يقولها لي بس اذا طلعت من فمه كأنها عسل تبرد قلبي وربي
نوف : بجد
ريم : أي والله يارب قومه بالسلامه
نوف : يارب
هيام : ماما بروح لوسيم
بما ان ام وسيم في السهر الرابع ماتقدر تروح المستشفى ولاتقدرعلى ريحتها تقوم هيام تروح عنها
ام وسيم: طيب وطمنيني عن احواله
في المستشفى
ياسبحان الله التقت هيام بريم في المستشفى ووجها لوجه هيام طالعت ريم بنظرات وله ريم حظنت هيام وبكوا \
ريم دخلت وشافت وسيم زي مااهو ماتحرك
هيام تنتظر في غرفة الانتظار السايق على شان ياخذها
ريم تكلم وسيم دووم عن ايامهم القديمه وتمسك بيده وتخبره عن كل الي كان يعمله معاها وكل كلمه وكل حادثه تصير لها وكيف يعاملها وكيف وكيف وكيف وكيف ...الخ ))
جميع الرضوض والكسور في وسيم خفت وراحت بقى شي واحد انه يقووم على مااهوه عليه
تتوقعوون وسيم راح يصحى من غيبوبته ؟؟
تتوقعون أيش صار بين رناد وحسام ؟؟
مع خالص دعائي
|