عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2011   #120


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كريري يخضع لبرنامج تأهيلي في فرنسا


يغادر اليوم لاعب الاتحاد سعود كريري إلى مدينة مارسيليا الفرنسية برفقة وكيل أعماله فهد باقديم، وذلك للخضوع لبرنامج تأهيلي يستمر قرابة 4 أسابيع.

ومن المقرر أن يعود كريري للمملكة في منتصف شهر رمضان على أن يلتحق بمعسكر الفريق الاتحادي الذي سيقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

من جانبه قدم كريري شكره وتقديره للعضو الداعم، ولرئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني على اهتمامهما به وسؤالهما عن إصابته.

الجدير بالذكر أن كريري سبق وأن أجرى عملية جراحية عبارة عن تنظيف للمفصل في فرنسا بعد نهاية الموسم المنصرم، وسيخضع خلال الأيام المقبلة لبرنامج تأهيلي وإعدادي من أجل تمثيل الفريق الاتحادي مع بداية الموسم الجديد.



 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس