عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:42 PM)
آبدآعاتي » 3,247,698
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العاشر
)في بيت عبد العزيز الساعه 5 العصر (
عبد العزيز قام على رنين جواله
عبد العزيز من دون نفس :نعم
ــــــــ : هلا وغلا
عبد العزيز من دون نفس : مين ؟؟
ــــــــ : أولا هذا جوال عبد العزيز
عبد العزيز : يس
ــــــــ : ثانيا / أنا ريان
عبد العزيز وهو يعدل جلسته وبإستغراب : ريان ؟؟!!
ريان : إيه نعم ليش مستغرب
عبدالعزيز : مين ريان
ريان : ريان الي يبي يخطب أختك لين
عبدالعزيز : أهلين هلا نعم أمر
ريان : والله أنا يا عبدالعزيز أبي أخطب أختك منك
عبدالعزيز : أها طيب ليش ماكلمني ولي أمرك
ريان : ولي أمري
عبدالعزيز : إيه ولي أمرك
ريان : أها يمكن لين ما قالت كل شي عني
عبد العزيز : لا والله ماحصلي الشرف
ريان : والله ياطويل العمر أنا ماعندي أبو
عبد العزيز : لا ياشيخ تستهبل
ريان : قصدي مات
عبد العزيز : إيه قل كذا من أول
ريان : على العموم ياطويل العمر وش قلت
عبد العزيز : أنا ماعندي مانع أن كنت رجال وتستاهل نور عيوني ليون
ريان : أنت أسأل عني
عبد العزيز : أكيد راح أسأل
ريان : عبد العزيز أنا قلت للين أن أهلي رافضين لين لأنها مو من ثوبنا
عبد العزيز : طيب إلى الآن رافضين
ريان : لا أبشرك بعد الأقناعات مني وافقوا
عبد العزيز : إذا كانوا أهلك راضين بالغصب مو ..
ريان يقاطعه : لا بس كانوا رافضين لأنها مو من ثوبي على قولتهم
عبد العزيز : أها طيب كيف قلت للين
ريان : أرسلت لها مسج
عبد العزيز في نفسه ( وأنا أقول ليش لين متغيره عشان المسج الي بتاع ريان آه يالين ماتوقعتك تحبينه مره ) : أها
ريان : بس طبعا أنا مأرسلت لها أنهم وافقوا خليتها المسأله عليك
عبد العزيز : طيب أنا راح أقول لها
ريان : طيب أنت قل لها وحدد متى تبغانا نجي وبلغني أوكيه
عبد العزيز : أوكيه مع السلامه
ريان : مع السلامه
)في بيت زياد(
إياد كان جالس يتأمل في رسمه ليان ويتذكر حركاتها إلا يسمع صوت الباب يطق فحط الصوره وراح يفتح
ليان : هاي
إياد بإستغراب : وش جابك
ليان : جايه أخذ الرسمه
إياد : طيب أفرضي أن إلي فتح زياد أو رناد
ليان بعفويه : عادي أقول وين إياد أنا نسيت شي عنده
إياد وهو يلتفت : وش فضحتينا ماصارت لوحه
ليان : أمزح كنت بقول وين زياد
إياد بغيره : بس زياد الي راح تسألين عنه ؟؟
ليان : لو أدري أنك ماراح تتضايق أكيد راح أسأل عنك
إياد وهو يلتفت : طيب راح نجلس عند الباب
ليان : لا لا تقولي أدخلي أنا أبي الرسمه وإذا كنت حاب نجلس نجلس بس برى البيت
إياد : طيب أنتي روحي للسياره وأنا شوي وجايك
ليان : أوكيه أحتريك
إياد : ثواني بس
ليان : يله أنا رايحه للسياره
فنزل إياد لتحت ولبس وأخذ اللوحه وطلع للسياره
إياد : أنا الي راح أسوق
ليان : هههههـ ولا يهمك
إياد وهو يركب : هاه ياحلوه وين تبين أوديك
ليان : أبي مكان أنت تحب تروح له وأنت مخنوق
إياد لف على ليان : ليش أنتي مخنوقه
ليان : لا
إياد : طيب ليش تبين تروحين للمكان ؟؟؟
ليان : بس كذا
إياد ينتبه للطريق : بس أنا المكان الي أروح له لي لوحدي
ليان : لا ياشيخ أحسبه لي
إياد : يعني المكان مو لجمعات وسوالف
ليان : طيب أبي أشوفه
إياد : لا في أغراض لي خاصه
ليان : طيب وش نروح له
إياد : لأي مكان تبينه
ليان بتفكير : أمـــــمممم وش رايك نروح للمجمع عشان فيه كل شي مطاعم وصاله تزلج ومقاهي وألعاب
إياد : أوكيه مع أني مأحب هالأماكن
ليان : لاتخاف راح أخليك تحبها
إياد : نشوف
) في بيت مي(
جود : أيوه
مي : بس
جود : ياعيني
مي : جود والله أنه شخص ثاني أول مره أشوف مثله
جود : بس يامي مو مخطوب على قولتك ويحب خطيبته
مي : هاذي المشكله مو مشكلتي
جود : أقول لاتورطين نفسك بينهم
مي : مالك دخل أنتي
جود : قويه في حقي بس يله نمشيها لك
مي : والله أمزح ياجودي بس هالولد خبل بعقلي بيوم واحد
جود : الله يعين
)في بيت غيدا (
غيدا : ماما شو قلتي
أم عبد الله : في وشو
غيدا : على أنه لو كان ملكة رشا نفس اليوم راح يكون في بيتهم
أم عبد الله : ليش وش فيه بيتنا
غيدا : أمي بيتهم أحلى وبعدين راح تكون ملكتي وملكتها سوا
أم عبد الله : أنا مالي دخل سوي الي تبينه
غيدا : الي أبيه أنها تكون في ببيت رشا
أم عبد الله : خلاص طيب في بيت رشا بس البوفيه والأغراض والمعازيم
غيدا : نفسهم راح ينعزمون في بيت رشا وإذا كان على البوفيه عادي يأنا يأهي كلنا واحد
أم عبد الله : طيب سوي الي تبينه
غيدا وهي تبوس راس أمها : الله يخليك لي يأحلى أم
) في بيت رشا (
رشا قامت من النوم ولبست بلوزه صفرا وتنوره جنز إلى تحت الركبه وبنطلون سترتش أصفر وكاب فسفوري وسواير فسفوريه
ودقت على غيدا غيدا :هلاوغلا
رشا : هلافيك وينك
غيدا : أنا ألحين بيمرني دحوم ونطلع لسوق
رشا : أها
غيدا : ليش ؟؟
رشا : لاكنت أسئل عشان لوماكنتي بتروحين كان رحت أنا وياك نتمشى
غيدا : خليها مره ثانيه
رشا : طيب أنا معي إنتظار يله باي
غيدا : سيو
رشا راحت للي معاها بالانتظار
رشا : هلا
بيان :هلافيك
رشا : هلاوالله وغلا ببيان
بيان :ياليتني داقه من زمان
رشا :هههه ياليت
بيان : طيب بأمر عليك عندك شي اليوم
رشا :لا والله
بيان : مشكله حلو طيب وش رايك نطلع
رشا : مافي مشكله بس أنتي تعالي لأني مأدل بيتك
بيان : أوكيه ثواني وأكون عندك
رشا : أحتريك
بيان : يله باي
رشا : بايات
)في السوق عند إياد (
إياد وليان توهم داخلين السوق
إياد : وربي مأحب المجمعات
ليان : قلت لك بخليك تحبها
إياد : نشوف
ليان : طيب وش رايك أنقي لك بدلتين على ذوقي
إياد بإبتسامه : ماعندي مانع
ليان : يله
ليان وهي تأشر على أحد المحلات : هذا المحل حلو
إياد : خل ندخله يله
ليان : يله
ودخلو للمحل
ليان وهي تدور بالمحل أخذت بدله : واي هاذي شكلها جنان
إياد : طيب حلو ذوقك والبدله الثانيه
ليان : لحضه خل أدور عليه كاب صدقني راح يطلع حلو
إياد : أكيد حلو لأنه ذوقك وذوقك دايم يعجبني
ليان تأشر على البدله الثانيه بعد مأخذت الكاب : وش رايك بهاذي
إياد وهو يتفحص بنظراته : حلو
ليان : أكيد
إياد : والله حلو طالع عليك
ليان : تسلم عيونك الحلوه
إياد أبتسم وبانت غمازاته الي تزيد شكله جاذبيه : أكيد عيوني حلوه لأنها تناظر أحلى بنوته
ليان تصرف : هاه خلصنا
إياد : أها
(وطلعو من المحل وقامو يتسوقون وجلسو في الكوفي وشربو لهم كافي ثم طلعوا من السوق
وراحو مطعم وتعشوا ورجعوا(
) في بيت عبد العزيز وبالتحديد غرفه لين (
عبد العزيز : هاه لين قولي لي ليش متغيره
لين بإرتباك : وشلون متغيره وش قصدك ؟؟
عبد العزيز : متغيره بكل شي
لين وهي عارفه أن عزيز بيكشفها : أنا ؟؟!!
عبد العزيز : لا أنا
لين : طيب من أي ناحيه
عبد العزيز : نفسيتك
لين : أنا مالاحظت
عبد العزيز قرب للين وحضنها : لين الله يخليك أنا مو مثل أبوك وأمك
لين : إلا أنت مثل بابا وماما
عبد العزيز بحنان الأخوه : طيب قولي الي بخاطرك قولي وش الي مضيق صدرك قولي لي يالين وربي ماراح أقولك شي
لين بصوت مخنوق : خل الي في القلب بالقلب ياعزيز
عبد العزيز : لا مايصير يكون بالقلب راح يتعذب قلبك أن كتمتي همومك
لين وهي تبكي : زيزو ريان أهله رفضوا أنه يتزوجني يقولون أنه مو من ثوبك آه وربي بموت والله يازيزو أني موت أحبه
عبد العزيز وهو يرفعها من حضنه وبحنان لـــــكن الغيره قاتلته : أش أش مأبي أسمع بس أنتي أسمعي وش بقول
لين تهز راسه بالرضا والأنصات والإستماع لعزيز
عبد العزيز : أنا قبل شوي كلمني ريان
لين بإنصدام : ريان ؟؟!!!
عبد العزيز : يس وقال لي كل حاجه
لين : طيب ليش تسألني ؟
عبد العزيز : لأني أبي أقولك أنـــــ
لين : أنـ
عبد العزيز : أن أهله وافقوا عليك
لين بإنصدام وعدم إستيعاب : نعم
عبد العزيز : وافقوا عليك
لين وهي تمسك يد عبد العزيز : جد ؟؟
عبد العزيز : جد والله
لين بفرحه : يعني خلاص أنا راح أكون لريان
عبد العزيز بفرحه : يس ويقولك متى تبين الخطبه
لين : لا بجد
عبد العزيز : قلت لك جد والله
لين تنطط من الفرحه : وااااااااي وااااااي وناسه مو قادره أستوعب
عبد العزيز وهو يقوم : لا أستوعبي يله أنا طالع
وطلع من الغرفه وعلى طول أتصل على جنوني
عبد العزيز : هلا وغلا بجنوني
رشا : أهلين
عبد العزيز : وينك
رشا : مع بيان
عبد العزيز : أوه وربي محتاج لك وربي أبيك في موضوع
رشا : عزيز ماتقدر تأجل الموضوع
عبد العزيز : لا مأقدر ضروري مره
رشا : أوكيه طيب بحاول
عبد العزيز : لا مافي بحاول في أني أجي للبيت وألقاك موجوده تسمعين
رشا : من عيوني
عبد العزيز : تسلم لي عيونك يله شويات وجاي
رشا : أوكيه باي
بيان : مين عزيز ؟
رشا : أيوه
بيان : أرجعك البيت
رشا : والله أنا ماودي أرجع بس أهو يقول لي موضوع ضروري
بيان : أوكيه مره ثانيه نطلع
رشا : مره ثانيه مره ثانيه ماعندي مشكله
)في بيت سلطان (
أم سلطان : هاه وش قلت
سلطان بعصبيه : قلت لا
أم سلطان : ليه ؟؟
سلطان : أنا مابي غير بيان
أم سلطان : طيب أنا ماتعجبني بيان أنا مأبغى لك ألا ديم
سلطان : طيب أنا الي راح أتزوج ولا أنتي
أم سلطان ببرود : أنت
سلطان بعصبيه : خلاص طيب أنا أبي بيان
أم سلطان : أسمع ياوليدي أنت بتتزوج ديم وأن ماتزوجتها لاني أمك ولا أعرفك
سلطان بعصبيه هاديه : ليه يمه تربطيني بنت مأبيها
أم سلطان : كذا بس لأني ماحبيتها
سلطان : حرام عليك وش سوت لك
أم سلطان وهي تقوم : أسمع أنا بتصل على أهل ديم وأخطبها لك وأن كنت مو ولدي أرفضها
سلطان طلع من البيت وهو معصب
) في بيت رشا (
رشا دخلت البيت وشوي وجاء عبد العزيز
رشا : هلا
عبد العزيز وهو فاتح عيونه : لا لا بجد أنا بموت
رشا : بسم الله عليك من الموت
عبد العزيز وهو يدخل : ماعلينا على العموم بقولك شي
رشا : وشو
عبد العزيز : أنا زعلان
رشا وهي تقرب له : زعلان مني ؟؟
عبد العزيز : أيوه منك
رشا : ليش أنا وش سويت
عبد العزيز : ليش ماقلتي لي أنك بتطلعين
رشا : نعم
عبد العزيز : أنعم الله حالك الي سمعتيه
رشا : بس أنا ماتعودت أني أستأذن
عبد العزيز : بس معي لازم تتعودن
رشا : أنشاء الله من عيوني
عبد العزيز وهو يجلس : طيب تعالي جنبي أنا محتاج لك
رشا وهي تجلس جنبه : كلي لك أمر
عبد العزيز وهو يحط راسه على كتفها : آآه ياجنوني تعب من المسؤليه الي فوق راسي
رشا : سلامتك من التعب طيب في شي جديد
عبد العزيز : أيوه
رشا وهي تلعب بخصلات شعره : وشو أحكي أسمعك
عبد العزيز : لين ( وقال لها السالفه (
رشا : حلو أنه خطبها
عبد العزيز : وحلو أن رشا جنوني صـح
رشا بإبتسامه تذوب : صــــــحين مو واحد
عبد العزيز : وأني أحبها موت
رشا : وأنا
عبد العزيز : وأفديها روحي وعمري لو تطلبها ومأقول لا
رشا : لا كذا أنا أموت
عبد العزيز : أنا الي بموت منك ومن الأصفر الي لابسته وصايره قمر وربي يارشا أن كل يوم غلاتك تزيد بقلبي وكل يوم ودي أشوفك قربي وماتكونين لأي أحد غيري )ووخر راسه من كتفها وحضنها (وودي أكون أنا وياك جسد واحد عشان محد يقدر يفرقنا مو بس مايقدر يفرقنا مستحيل يفكر يفرقنا تعرفين وش معنى مستحيل يعني محد يفكر بس مجرد تفكير يفرقنا آآه يارشا والله أني موت أحبك
رشا : طيب زيزو ممكن أعبر عن الي في خاطري
عبد العزيز : عبري كلي أذان صاغيه
رشا : أنا ياعزيز أعتبرك أهلي وناسي ودنيتي أنا ياعزيز ماكنت بعيش لو أنك ماطلعت بدنيتي كنت بكون ماضي شي لايذكر شي منسي عزيز وربي أني أحبك وكلمه أحبك قليله بحقك عزيز أنا تغيرت بيديك وكان تغيري شي جديد حياة جديده بالنسبه لي كأني أنولدت على يدك وتربيت على يدك وأنا أبي مثل مأنولدت على يدك وتربيت أموت على يدك
عبد العزيز : لا يارشا ألا الموت لاتجيبين طاريه
رشا بمزاح : ليش ماتقوى على فراقي
عبد العزيز : لاحبيبتي مو ما أقوى بس لا راح ألحقك بقبرك أو أكون في مستشفى المجانين
رشا : مستشفى المجانين
عبد العزيز : أيوه لأنك عقلي ولو راح عقلي راح أصير مجنون
رشا وهي تقوم من حضنه : أها بسم الله عليك من الجنون
عبد العزيز : جنوني ليش قمتي تو أحلى
رشا بحياء : بس كذا
عبد العزيز وهو يقرب لها وحط يده من ورى خصرها : أحبـــــــــــــــــــــــــــــك
رشا : أموت فيك
عبد العزيز : جنوني
رشا : هلاااا
عبد العزيز : وش رايك لوتزوجنا نبني لنا بيت يطل على الكورنيش
رشا : واااي جنان بيطلع وأولادنا يلعبون بالرمل
عبد العزيز : ويبنون قلعه وينادونا بابا وماما تعالوا شوفو ا
رشا : ثم إذا راحو ينامون نخرب القلعه وإذا قامو زعلوا ليش نخربها ويبنون مره ثانيه
عبد العزيز : ويكون عند عبدالعزيز زوجه حلوه تهبل مره وهي جنونه ثم يجي واحد ويلعب براسه ويتزوج عليها
رشا وهي توخر يدينه وصارت مقابلته وجه لوجه : نعم ؟؟!!
عبد العزيز بنظره خبث : وش أسوي هو الي لعب براسي
رشا : مين هو طيب ؟؟
عبد العزيز : الي قالي تزوج والله مو أنا الي دورتها
رشا : عشان أموت من الغيره والقهر
عبد العزيز : والله ويغارون
رشا : ليش طايحه من عينك
عبد العزيز : أيوه طايحه من عيني وصرتي بقلبي
ر شا : توني كنت بمسك الجزمه ( وأنتم بكرامه ) وذبها على وجهك
عبد العزيز : أفا وين النعومه
رشا : النعومه راحت من القهر
عبد العزيز : لاعاد حنا مانبيها تروح ( وقرب من خدها وطبع بوسه (جعلي الموت أن فكرت أتزوج عليك
رشا : بسم الله عليك
عبد العزيز : والله أكتشفت أني محبوب
رشا : بقوه محبوب عندي لــــكن عند غيري مأدري
عبد العزيز : أهم شي أنتي إذا كنت محبوب مو مهم الناس لـكن أنتي وش توقعين محبتك ؟؟
رشا : أممــــم مأدري
عبد العزيز وهويقرب لها ويحط راسها على قلبه : أسمعي هاذي دقات قلبي هاذي هي الإجابه عن غلاتك
رشا وهي تسمع دقات قلبه : عزيز
عبد العزيز : جنونه
رشا : دقات قلبك بتذبحني
عبد العزيز : ليش تذبحك ؟؟
إلا يرن جوال عبد العزيز
عبد العزيز : هلا
أبو مشعل : هلا فيك
عبد العزيز : هلا والله وغلا بأبو الغاليه
أبو مشعل : أقول لاتكثر حكي أنا بمطار الملك خالد تعال ووصلني للبيت
عبد العزيز في نفسه ( أنا في بيتك ألحين ) : أنشاء الله بمرك ألحين
أبو مشعل : يله تعال بسرعه أحتريك
عبد العزيز : أنشاء الله
أبو مشعل : مع السلامه
عبد العزيز : مع السلامه
رشا : مين ؟؟
عبد العزيز : أبوك
رشا : أبوي ؟؟
عبد العزيز : يس يقول ألحين هو بالمطار ويبيني أجيبه وأوصله هنا
رشا وهي تقوم من حضنه : نعم يجي هنا
عبد العزيز : يس
رشا : طيب رح ألحق عليه ترى والله راح يعصب عليك
عبد العزيز : شف بعد طراره وتتشرط
رشا : ماعليه يله رح أنت
عبد العزيز : طيب
رشا : عشان تكون ملكتنا بكره
عبد العزيز : فديت الي يفهمون
رشا : يله
عبد العزيز : طيب
)في بيت بنات أبو متعب (
ليان دخلت البيت وهي تغني بحب فيك الأغنيه
بيان : وش عندك ؟؟
أريم : شكلها عشقانه
رنيم : أكيد بس مين
ليان : واحد حلو جنان خطير واااي فديته موت
بيان : يعني عشقانه
ليان : أيوه
أريم : طيب من ولده وشلون شكله حلو ولا لا ؟؟ و....... و......الـخ
ليان : حبه حبه بقولكم كل شي ( وقالت السالفه (
) في الإستراحه (
فيصل : ياهوه من قدي
زياد : إيه والله من قدي
وليد : هههـ والله وفزت يازياد
ياسر : بالصدفه فاز علي
زياد :هههههـ أتحداك بالصدفه فزت والله فزت بقوتي
فيصل : ياليت يايسور أنا الي أتحداك
ياسر : ماعندي مانع
) وكان التحدي هو اليد الي تطيح اليد الثانيه هو الفايز (
ياسر : والله بفوز
وليد : واحد ـ 2 ـ ثلاثه
فيصل متحمس وماسك نفسه عشان يجمع قوته
وليد : فيصل فيصل
زياد : ههههـ والله أشكالكم تموت من الضحك
ياسر : أسكتوا عشان أركز
وليد : ياي يقالي تركز أنت وهالخشه
فيصل نط من مكانه : واااااي وااااي فزت
زياد : لاتقول يايسور بالصدفه
ياسر : إلا
وليد : حلو
إلا يدخل سلطان وهو معصب ونفسه في خشمه
فيصل : تعال شف خويك متحدينا وفزنا عليه
ياسر : لايهمونك بالصدفه
سلطان : ترى والله ماني بجوكم
كلهم سكتوا عشان مايضايقونه لأنه واضح أن الولد معصب وكل الشله قاموا عشان يجلس سلطان مع تؤم روحه ياسر ويقوله الي بخاطره
) في بيت غيدا (
عبد الرحمن مر على غيدا عشان يروحون للسوق يشترون أغراض الملكه
) في بيت وليد (
نايف : آآآه والله أنها تجنن
عبد الله : ياخي والله أني كرهتها من كثر ماتتكلم عنها
نايف : والله مافي بالي إلا هي أنت وش عندك
عبد الله : ياخي خل نطلع ونستانس
نايف : طيب وين نروح
عبد الله : خل نروح نادي الهلال ونشوف تدريباتهم لمباراه النصر
نايف : يله
)في بيت عبد العزيز (
لين فرحانه والأرض مو واسعتها من الفرحه
ديم : شوي شوي على عمرك
ريم : أتوقع أنك بتموتين
لين : وااااااااااااااي وناسه خلاص راح يخطبني ريان
ريم : ياليته يجي بأسرع وقت عشان يفكنا منك
لين : ياليت وليد يخطبك عشان أشوف شكلك
ريم : أقول وش جاب طاريه
ديم : ليه ماتتحملين
ريم : أقول ردي على جوالك يالين ولا مع الفرحه ماسمعتيه
لين وهي ترد : لا أسمع
ميمي : وش تسمعي
لين : لا أكلم ريم
ميمي : أها طيب كيف الحال ؟؟
لين : تمام وأنتي
ميمي : تمام الحمد لله طيب كيف ريان
لين : والله حركات بيخطبني تو كلم عزيز
ميمي بفرح : جد ؟؟
لين : أيوه جد
ميمي : حركات والله بتصيرين أنتي وأختك ديم
لين بإستغراب : ديم وش فيها ؟؟
ميمي : أمي بدها تخطب ديم لسلطان أخوي
لين بفرحه : جد والله
ميمي : جد والله بس أنتي أسألي ديم وردي علي عشان نخطب رسمي
لين : أنشاء الله
ميمي : أحنا راح نجيكم اليوم ولا بكره
لين : الله يحيكم
)في سياره عبد العزيز (
كان مولع المسجل على أغنيه سواها قلبي وماسك السيجاره ويدخن وداخل جو ومرت ربع ساعه ووصل للمطار ونزل يدور أبو مشعل
عبد العزيز وهو يلتفت يمين ويسار : أوه ألحين وين بلقاه
أبو مشعل : أنت
عبد العزيز وهو يلتفت للصوت : هلا توني أدورك
أبو مشعل : أيه طيب وين سيارتك
عبد العزيز : عطني أدف العربيه عنك
أبو مشعل : تسوي خير
عبد العزيز : وأنت تسوي خير لي لو تملك بكره
أبو مشعل : خلاص بكره نملك
عبد العزيز بفرحه وهو يأشر على السياره : يله السياره منا
أبو مشعل : يله
) في بيت رشا (
كانت متوتره وخايفه ورقت وغيرت ملابسها ولبست بندانه غجريه وحطت غلوس خجري وكحل خفيف يعطي عيونها جاذبيه ونزلت ( وبعد مرور نصف ساعه (إلا تسمع صوت جرس الباب وحست ببرود في جسمها ونفسها بينقطع
رشا : مين
أبو مشعل : أفتحي أنا أبوك
رشا وهي تفتح الباب وتقول في نفسها لاياشيخ : هلا وغلا
أبو مشعل فتح عيونه ومر طيف أم رشا عليه : هلا فيك
عبد العزيز في نفسه : ياويل حالي وعقلي وقلبي من هالزين
رشا : أدخلوا
عبد العزيز وهو يهمس بأذنها : آه أحبــــك
رشا وهي تهمس له : أموووت فيـــك
عبد العزيز : صايره مو قمر ولا بشر صايره ملاك
رشا بحيا : طيب أدخل
عبد العزيز : أوكيك
أبو مشعل : هاه متى تبون الملكه ؟؟
رشا : أممـــم مأدري هاه عزيز متى تبي الملكه ؟؟
عبد العزيز : والله أنا أبيها بكره
رشا : خلاص بكره بكره
أبو مشعل : بكره ماعندي مانع
رشا : يعني خلاص بكره راح تكون الملكه
عبد العزيز : أيوه
رشا : طيب أبي أشتري أغراض للملكه
أبو مشعل : خلي عزيز يوديك أنا دايخ وفيني النوم
عبد العزيز : أوكيه أنا أوديها ماعندي مانع
أبو مشعل يكلم رشا : أبي غرفه نظيفه عشان أنام فيها
رشا وهي تقوم : قم معاي أوريك الغرفه
أبو مشعل وهو يقوم : يله تصبح على خير
عبد العزيز: وأنت من أهله
(يوم الملكه (
غيدا جت عند رشا بوقت مبكر عشان الكوفيرا
رشا : هلا غيود
غيدا : هلا فيك ها جت
رشا : لاتوها على العموم ترى سويت لك كوفي أدري بك تحبينهـ هالوقت
غيدا وهي تحضن رشا : ياجعلي منحرم منكـ
رشا : ولا أن تدرين غيود أنتي اليوم في مقام أمي الله يرحمها الي ماتت وخلتني
غيدا وهي تضرب كتف رشا بخفهـ : ويعهـ كبرتيني 20 سنهـ يأم قريع ..
رشا بإبتسامه : هـهـاي لامو عشرين يمكن 30 سنهـ ..
غيدا : بعد
رشا : غيود والله ماني مصدقهـ أنا وأنتي ملكتنا في يوم واحد
غيدا : لاوبعد أصدقاء مثلنا
رشا : ياحليلنا والله أننا فله
غيدا : بقوهـ بعد ( ترن ترن الجرس (
غيدا : مين تتوقعين
رشا وهي تفتح البابـ : أكيد الكوفيرات
الكوفيرا بلهجه لبنانيهـ : لك شو عرفك تأبريني
رشا : هـهـ هلا أم توفيق
أم توفيق : أهلا بالعروسهـ
غيدا بغيره : حتى أنا بعد عروسه
أم توفيق : كلكم عرايس
رشا : تفضلي
أم توفيق : زاد فضلكـ يارب تأبريني يلهـ ياصبايا تفضلوا
الصبايا : هاي
غيدا ورشا : هايات
أم توفيق : هادولا تبعي
رشا : أهلا وسهلا تفضلوا
غيدا : ياحلوات بدكم شي تشربوا
أم توفيق : لاخليها بالسهره هلا بدنا نبلش بيك وبرشا
رشا : يله
( في بيت عبد العزيز وبالتحديد الصاله الساعه 8 تماما(
كانوا كلهم موجودين إلا عزيز
فيصل : أف وين المعرس
عبد العزيز وهو ينزل مع الدرج وغرور : جاء المعرس
لين وهي مطيره عيونها على الأخر : ماشاء الله عليك ياخوي طالع قمر
ريم : ويعهـ وش هالزين غطيت علي
ديم : قولي ماشاء الله
ريم بعصبيه : ماشاء الله كلتيني بقشوري
عزيز بغرور : أقول خلونا من الكلام الي ماله داعي خلونا نمشي
فيصل : يله بسرعه تأخرنا
)في بيت رشا (
المعازيم كلهم وصلوا
غيدا : ألحين زفتي بأنزل
رشا بإرتباك وخوف : بأنزل معك
غيدا : مايصير حبيبتي أنا بنزل قبلك مو أحنا متفقين
رشا بإستسلام : طيب
أم غيدا : يله بسرعه المعازيم وصلوا حسبي الله عليكم من بنات
)عند عبد الرحمن (
عبد الرحمن : عبد العزيز
عبد العزيز : هلا
عبد الرحمن : بموت من الفرح
عبد العزيز : وأنا مثلك وأكثر
عبد الرحمن : وأخيرا غيدا بتصير لي
عبد العزيز : آه فديتها جنوني وينها مانزلت
عبد الرحمن : أنا ألحين أتكلم عن غيدا وأنت جنوني
عبد العزيز : تكلم عنها لما تشبع وأنا بتكلم عن جنوني لما أشبع آآآ ه فديتها يناااس
عبد الرحمن : أيه والله صادق فديتها غيدا
عبد العزيز : أقول أسكت لايكثر
) عند أبو مشعل (
أبو متعب : مبروك
أبو مشعل : الهف يبارك بعمرك
أبو نواف : الله يوفقها إنشاء الله
أبو مشعل من دون نفس : أنشاء الله
أبو محمد : منه المال ومنها العيال
أبومشعل بإبتسامه مزيفه : الله يوفقهم
) عند نايف وعبد الله (
نايف : آآه حبيبتي راح تنزف لواحد غيري آآه يالقهر
عبد الله : أقول عن السخافه
نايف : سخافه أني أحب وحدهـ مثل رشا
عبد الله : أهي أكبر منك وبعد تحب عزيز
نايف : جعله مايتهنى فيها
عبد الله : أستغفر ربك ترى الولد ماسوى لكـ شي
نايف : كيفي أنا حر
عبد الله : أقول الكلام معك ضايع أنا بروح ألحين أختي بتنزف
) ألا تتسكر الأنوار وبدت الموسيقى الكلاسيكيه ونزلت غيدا وكانو منبهرين من حلاتها (
عبد الحمن : تو مانورت الصاله
غيدا بحياء : منوره بوجودكـ
عبد العزيز : أقول غيود وين رشا
غيدا : شويات وبتنزف
عبد العزيز بملل : ليش أهي مو قبلك
عبد الرحمن : أقول تقلع خلني أخذ راحتي
) ومرت عشر دقايق وطفت الأنوار ونزلت رشا مع الموسيقه وكانت مثل الغزال بمشيتها ومثل الملاك بوجهها (
) عند أبو مشعل (
كان يناظر بنته كأنها أمها بس رشا أحلى منها ملامح وكان يسمع أصدقائه وعيالهم كيف يمدحون بجمالها
متعب : وجع بنت الكلب حلوهـ
فيصل : شويه عليها كلمه حلوه ذي قمر مليوووون
أبو متعب : قولوا ماشاء الله
فيصل : ماشاء الله
متعب : لاإله إلا الله
)عند عبد العزيز (
عبد العزيز : أقول فيصل أنا بموت اليوم بتجنني رشا وبتجيب لي سكته قلبيه
فيصل : الله لايلومك
عبد العزيز : أمين
لين : زيزو مشاء الله رشا صايره ملاك
عبد العزيز : آآه أموت أنا عليها
ريم وهي تناظر ديم وبطنازه : أقول أسكت لايكثر قل ماشاء الله بس
ديم فهمت عليها : تعرفين تتهزين أنتي وجهك
ريم وهي تمشي عنها : هـهاي مسكينه
(عند نايف (
نايف : يلوموني فيها
عبد الله : أنا مألومك البنت حلوه لـكن تحبها جد مايصير
نايف : أحبها أموت فيها
عبد الله : والله العذاب مو لي لكـ
نايف بحقد : شفها راحت لعبد العزيز
عبد الله : ياخي زوجها أكيد راح تروح له أجل تجي لكـ أنت
نايف : مو أهي تقول أنا أخوها
عبد الله وهو يروح عن نايف : ياخي الغلط مو عليك علي أنا الي جالس مع واحد مثلك
نايف : تلايط تلايط
) عند مي (
مي بحقد : الله لايهنيهم الله لايهنيهم
جود : أستغفري يابنت الناس حرام عليكـ
مي : أقول لايكثر بس أنتي والله لأفرقهم والله ثم والله دام راسي يشم الهواء مأخليهم بحالهم والله لخرب الي بينهـ وبينها مأكون أنا مي
جود : لا حول ولا قوه إلا بالله أنتي أعقلي يامجنونهـ
مي : آه بتنبط كبدي من القهر
) عند رشا وعزيز (
رشا بعد نزولها راحت للمكان الي مجهز لها ولعزيز وغيود ودحوم
وكان عزيز واقف ويناظرها بحراره : آآآه
لرشا : السلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام هلا وغلا بجنوني ودنيتي وحياتي وأهلي وكل ناسي هلا وغلا
رشا بحيا : شوي شوي علي كذا أموت والله
عبد العزيز : بسم الله عليك من الموت جعل يومي قبل يومكـ
رشا : لايهمك يومي ويومك مع بعض
أبو مشعل يقاطعهم : هي أنت يله بسرعه نكتب الكتاب أنا عندي أشغال
عبد العزيز : أنشاء الله ياعمي
رشا حست بغصه من القهر
عبد العزيز حس فيها وحب يغير الجو : يله خل نروح قبل غيدا ودحوم
رشا بإبتسامه مصطنعه : يله
وقع عبد العزيز وأبو مشعل والشهود وأخذ عزوز الكتاب ومده لرشا فأخذت رشا الكتاب ومسكت القلم وناظرت زيزو : أوقع ؟؟
عبد العزيز كان يراقبها بفرح شديد : أيه أجل تناظرينهـ
رشا : أها طيب وين
عبد العزيز وهو يأشر : هنا
رشا وهي توقع : بسم الله
عبد العزيز مسك يد رشا وطبع بوسه على يدها : أحبك يأحلى زوجهـ بالدنيا
رشا بحيا : عزيز إحنا مو لحانا هنا
عبد العزيز وهو ماسك يدها وقرب لها : طيب أنا مأشوف أحد هنا إلا أنتي أنا أحبك أحبكـ أحبك ياجنوني تحبيني يأغلى زوجهـ بالدنيا ؟؟
أبو مشعل يقاطعهم : يله أنت وياها أنا بروح
عبد الرحمن بصوت عالي : عزيز مبرووووووووووووك
عبد العزيز بصوت أعلى : الله يبارك فيك
عبد الرحمن : طيب بارك لي
عبد العزيز : مبروك منك المال ومنها العيال
عبد الرحمن : الله يبارك فيك آآمين
غيدا وهي تضم رشا : مبروك حبيبتي
رشا : الله يبارك فيك حبيبتي
أبو غيدا وهو يمسك يد غيدا : مبروووك يأحلى بنت بالدنيا
غيدا : الله يبارك فيك بابا ( وتضمه (
رشا سمعتهم وحز بخاطرها ليش أبوها مابارك لها ولا قال حتى كلمه مبروك
عبد الحمن راح عند غيدا : غيوده أمشي نطلع بره في كلام بخاطري أبي أقولهـ
غيدا وهي تقوم : يله
عبد الحمن : غيود أحبك موت
غيدا بحيا : وأنا أكثر
عبد الرحمن وهو يقرب لها : غيود أنتي بدل أهلي الي ماتوا وخلوني
غيدا : الله يخليني لك ويخليكـ لي
عبد الرحمن وهويرفع راسه ويناظر السماء : غيود حبيبتي تدرين متى ماتوا أهلي كم تتوقعين كان عمري ؟؟؟
غيدا : كم كان عمرك ؟؟
عبد الرحمن : تقريبا ثلاث سنوات
غيدا بستغراب : ثلاث سنوات !!! طيب كيف عشت
عبد الرحمن وهو يلتفت لغيدا : ربتني أم عبد العزيز الله يرحمها
غيدا : الله يرحمها
عبد الرحمن : آمين
) عند رشا وعبد العزيز (
رشا بضيق : زيزو على الأقل ليش ماقال لي مبرووك
عبد العزيز وهو يفكر : مأدري بصراحه
رشا وعيونها غرقانه دموع وخانقتها العبره : أمـمـ بصراحه قهر
عبد العزيز وهو يقرب لها : رشا قهر أن اليوم أنا وياك متملكين قهر أني أنا اليوم أسعد أنسان قهر أنك لفتي نظر كل الناس ولاما يهمك كل هذا ؟؟
رشا : إلا يهمني
عبد العزيز : طيب ليش ماتفكرين إلا بأبوك
رشا بعصبيه : والله أنك غريب من جد حتى لو فكرت بأبوي تستغرب
عبد العزيز : طيب هدي عصابك وبعدين أنا ماستغربت يعني كل الكلام الي قلته تو مايهمك
رشا وهي تقوم وبعصبيه : لامايهمني ظنك أكيد يهمني أعوذ بالله كل ماقلت لك موضوع عن أبوي قلت لي لاتفكرين فيه ومن هالكلام
عبد العزيز وهو يقوم ويحط أصبعه على فمها وبهمس : أوش أوش(بحنان وحب)أنا ماقلت هالكلام إلا عشان ماتعكرين مزاجك أبيك تنسين الي ينساك وتبيعين الي يبيعك
رشا ودموعها نزلت : بس هذا أبوي شلون أبيع أبوي
عبد العزيز وهو يحضنها وبحزن : رشا بليز مأبي أشوف دموعك أنا كم مره قلت لك مأبي أشوف دموعك وأنا راسي يشم الهوا
رشا وهي تبعد عن حضنه وتمسح دموعها : أوكيهـ
عبد العزيز : وعد
رشا : وعد
عبد العزيز وهو يقوم : يله نقوم ندخل المعازيم على العشاء
رشا وهي تقوم : يله
) في صاله الطعام (
الكل يتعشى والكل مبسوط والي يضحك والي يسولف والي ..... ألخ
) بعد العشاء الساعه 00 : 2 ليلا (
المعازيم راحو مابقى إلا زيزو ورشا
عبد العزيز : رشا يله قومي أركبي السيارهـ
رشا بستغراب : نعم
عبد العزيز : أنعم الله حالك الي سمعتيه
رشا : طيب وش نسوي بالسياره
عبد العزيز : عندي لك سبرايز
رشا وهي تقوم : مادام الدعوه فيها سبرايز يله قدام
عبد العزيز وهو يطلع : راح أحتريك لما تغيرين
رشا : أوكيه دقايق ماراح أطول
عبد العزيز : أوكيه
رشا وهي ترقى جالسه تكلم نفسها : وش تتوقعين المفاجأه الي مسويها زيزو أمـمـمـ مأدري مصيري راح أعرفها ( ولبست بلوزه حريريه لونها نيلي وبنطلون جينز ونزلت (
)في السياره (
عبد العزيز جالس يدخن
رشا وهي تركب : هاااي
عبد العزيز : هايات
رشا وهي تكح : أح أحـ بليز عزيز أنا مأحب الدخان لاتدخن
عبد العزيز وهو يرمي الزقاره : من عيوني بس عندك ماراح أدخن
رشا : يعني بس عندي لا حبيبي عندي وعند غيري
عبد العزيز : وش أسوي أحس أني متعلق فيها هالأيام
رشا : طيب حاول
عبد العزيز وهو يشغل المسجل : أقول بس أسمعي هالأغنيه


)بحب فيك كلام عينيك لصوفيا (
رشا : عزيز ألحين إحنا وين رايحين
عبد العزيز : سبرايز
رشا : طيب هذا الطريق طريق الدمام
عبد العزيز : سبرايز
رشا بيأس : سبرايز سبرايز مصيري راح أعرفه
عبد العزيز وهو يبتسم : مصيرك راح تعرفينه

)في مدينه الحب الخبر (
عبد العزيز وهو يدخل الشليهات ( هوليدي إن (
رشا : زيزو إحنا وش جابنا هنا
عبد العزيز : مو قلت لك سبرايز
رشا : أها يعني مستأجر شاليه لي ولك
عبد العزيز : أيوه صح عليك شاطره جنووني
رشا : أصلا أنا عارفه من زمان بس أنا أسوي نفسي غبيه
عبد العزيز : لاياشيخه أحلف
رشا : والله ماقد سمعت إن من الذكاء أن تجعل نفسك غبيا
عبد العزيز : أقول بس أنزلي
رشا : أوكيه من عيوني
)في الشاليهـ (
رشا وهي تاخذ جوله بالشاليه : زيزو مو كأنه غرفه وحده
عبد العزيز : وش تبيني أسوي مالقيت إلا غرفه وحده مليانه الشاليهات
رشا : طيب وين راح تنام فيه
عبد العزيز : مو مشكله أنا بالصاله
رشا : أمـمـ وش رايك نطلع على البحر
عبد العزيز : أكيد أجل وش جابنا هنا
رشا : أوكيه أنا طالعه
عبد العزيز : أوكيه راح ألحقك بس بنزل الأغراض الي معي
رشا بإستغراب : أغراض
عبد العزيز : إيه ماعليك أغراض
رشا : أوكيه أنا أحتريك
رشا طلعت وجلست على البحر ومرت عشر دقايق وعبد العزيز جالس يزين الشموع ويحط الكيك على الطاوله ويحط العصير ويشغل الموسيقهـ الكلاسيكيهـ وسكر الأنوار وطلع لرشا وشافها سرحانه بعالم ثاني عبد العزيز وهو يحضنها من ورا ويلف يدينه على خصرها وبهمس:رشا حياتي ممكن تقومين عندي لك مفاجأه جوا الشاليه
رشا ببلاهه : هــاه
عبد العزيز بهمس : يله خل نقوم
رشا : أوكيه
عبد العزيز وهو يقوم ويرفعها : يله
رشا : طيب وربي أعرف أقوم
عبد العزيز وهو يشيلها : لا أحلفي أحسبك ماتعرفين
رشا وهو تلعب برجولها ( وأنتم بكرامه ) : كيفكـ التعب مو علي عليكـ أنت أنا مرتاحه
عبد العزيز يفتح باب الشاليه : تفضلي ياجنوني
رشا وهي تدخل : واااو
عبد العزيز : وش رايك ؟؟
رشا بإنبهار وإعجاب : جنااان
عبد العزيز وهو يلف يده على خصرها ويحط راسه على كتفها : أنتي الجنان وربي أنتي (وطبع بوسه على رقبتها(
رشا وهي تفك يدينه وتقابله وجه لوجه : أنا أدري أني جنان لكن مو كثرك
عبد العزيز : ياعيني
رشا : والله صدق
عبد العزيز وهو يضرب رشا بخفه على كتفها : طيب أنا قلت لك أنك كذابهـ
رشا بدلع : آآي عزيز وربي يعورني
عبد العزيز : ياكذابه
رشا : والله
عبد العزيز وهو يقرب خده لرشا : طيب أضربيني كلي لكـ
رشا وهي تطبع بوسه على خده : لامايهون علي حتى لو تذبحني كلي فدوهـ لك
عبد العزيز : وااي ويلوموني في جنوني والله أني أحبكـ وربي أني أموت عليكـ
رشا بحيا : يله عزيز أنا جوعانه أبي أكل الكيكه
عبد العزيز بإبتسامه : من عيوني كم رشا عندي
رشا : أكيد وحده
عبد العزيز : وأحلى وحده
عبد العزيز يقطع الكيكه وأخذ قطعه صغيرهـ و مد لها الكيكه : كليها من يدي بلييز
رشا وهي تاكل الكيكه : أمـمـم راح تاكل من الشوكه الي بعدي
عبد العزيز وهو يكمل بقاايا الكيكه : أممـم عسل
رشا بحيا : لالا ياشيخ
عبد العزيز : والله وربي أن طعم الكيكه ماسخ بس بعدك صارت عسل
رشا وجهها صاير أحمر من الحيا
عبد العزيز : فديت لون وجهك الحلو
رشا : عزيز وربي الي خلقني وخلقك أني أحبك
عبد العزيز : إيه صرفي ماوراك
رشا : زيزو والله أني ماصرف والله بس كان شي بخاطري وقلته
عبد العزيز وهو يقرب لها ويمسك بطن يدها ويبوسه : يله يله قولي كل شي بخاطرك أنا أسمعك
رشا وهي تقرب لأذنه وبهمس : أنا مابغى أقول أحبك ولا أموت فيك ولا أهواك أنا أبغى أقول كلمه مانطقها في البشر غيري أب أقول أني فدوه لك وفدوهـ للأرض الي تمشي عليها
عبد العزيز وهو يناظرها بنظره تذوب : ياكشخـخـهـ يارومانسيهـ موزيه لنا هالرومانسيه ليش ياجنوني
رشا بإستهبال : عشان ماتناظرني هالنظرات
عبد العزيز : أشوه حسبالي شي ثاني
عبد العزيز وهو يكح : أحـح أحــح أنا بطلع شويات وجاي
رشا : أوكيه
عبد العزيز وهو يقوم : شويات ماراح أطول
رشا وش عنده طلع خل أطلع أناظر وش يسوي ( وطلعت ) ولقت زيزو يدخن
عبد العزيز وهو يلتفت وشاف رشا : وش جابها ذي
رشا وهي تضرب برجولها ( وأنتم بكرامه ) على الأرض : أنا راح أنام تصبح على خير
عبد العزيز : أوهـ عصبت الأخت وأنتي من أهله جنوني
رشا وهي تدخل الشاليه : وتقلد صوته( وأنتي من أهله جنوني ) وكأنه ماسوى شي
رشا دخلت وهي مقهوره من عزيز وفي نفسها يا الله ليش عزيز هالايام يكثر من الدخان والله أنه يقهر ودخلت غرفتها وسكرت الباب عبدالعزيز دخل الشاليه وفي نفسه الله يعيني عليها وعلى الحنه خلي أدخل عليها ألحين وأراضيها قبل بكره عبدالعزيز وهويطق الباب : رشا جنوني
رشا يوم طق الباب نطت للسرير وسوت نفسها نايمه
عبد العزيز : جنوني ترى بدخل
رشا : ـــــــــــ
عبد العزيز وهو يدخل وشاف رشا نايمه : جنوني أدري أنكـ تسمعيني بس حبيت أقولكـ أني
رشا وهي تقاطعه : تصبح على خير
عبد العزيز : حلوه الطرده بس ماعليه نمشيها لكـ هالمره وبعدين أنا أبي أكلمكـ
رشا وهي تقوم : وش تبي تقول تبي تقول ماكنت تقصد أنك تدخن ها رد
عبد العزيز : لاكنت أبي أقولكـ أني أحبك ومأرضى على زعلكـ
رشا : طيب أن كنت ماترضى على زعلي لاتدخن
عبد العزيز : مأقدر
رشا : طيب بس قدامي لاتدخن
عبد العزيز : يعني تبيني ألعب عليكـ
رشا : أيوه
عبد العزيز بحب : أوكي من عيوني كم رشا عندي ؟؟
رشا بدلع : وحده
عبد العزيز : وأحلى وحده بالدنيا
رشا : من قدي أنا أحلى وحده بالكون
عبد العزيز وهو يقوم : يله أنا ألحين بقولك وأنتي من أهله
رشا أبتسمت
عبد العزيز وهو يطلع : حلوه الإبتسامه
) في بيت مي الساعه 4 العصر (
مي : أف أموت واعرف عزيز ليش مقفل جواله أف شكل مالي إلى فيصل أدق عليه وهويقولي الاخبار
فيصل : أهلا
مي : هلا فيك كيفك
فيصل : تمام دامي اسمع هالصوت
مي : تسلم والله وكلك ذوق
فيصل : طالع عليك
مي : على العموم عندك شي
فيصل : لو كان عندي اتفضالك
مي : حلو طيب ابيك تمرني ونطلع طفشانه
فيصل : تامرين امر
)في بيت زياد (
زياد قام وطلع مع وليد وراحو للاستراحه مع الشباب وإياد كان مخنوق ويرسم ورانيا على النت
)في بيت بنات أبومتعب (
بيان : أف مادري سلطان ليش مايرد
ليان : يمكن نايم
بيان وهي تحاول تقنع نفسها : يمكن
ليان : أنا ودي أدق على إياد
بيان : طيب وش تبين فيه
ليان : مأدري أبيه أشتقت أسمع صوته
بيان : أها دقي

انتهى البارت

انشالله اليوم اذا خلصت دراستي مبجر انزل باجي البارتات ال6 وننهي الروايه


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس