عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع
عبد العزيز : أدري أنها وحده بس مين
فيصل : وحده
عبد العزيز : أوكيه بس لا تتأخرون
فيصل : أنشاء الله
(فيصل كلم بيان وقالها عن الجمعه الي راح يسونها ووافقت بس أهي ماتعرف وين بيت رشا فوصفلها الطريق (
رشا : يعني خلاص الكل راح يجي
عبد العزيز : يس بس جنوني
رشا : هلا
عبد العزيز : أنا راح أكلم أبوك وراح أستعجل الملكه
رشا : طيب وإذا سوى مثل أمس
عبد العزيز : راح أزعجه وإذا جاء راح أجلس معه
رشا : ههه بس راح يطفشك
عبد العزيز : عادى أتحمله لعيونك
) في بيت زياد (
ليان رنت الجرس وفتحت لها رولا
ليان : حبيبتي وين زياد
رولا : دياد ( زياد(
ليان : ايه
رولا : فوق
ليان : طيب روحي ناديه قولي له ليان تبيك ضروري
رولا : تيب ( ورقت (
ليان جلست تدور بالبيت يعني تاخذ جوله إلا تشوف درج ينزل لتحت ليان في نفسها أوووه زياد عنده قبو ولا قالي أنزل ولا لا خل أنزل والي فيها فيها إحساسها بالفضول الشديد خلها تنزل )ونزلت ) إلا تلقى غرفه كلها مليانه رسومات مرسومه وعلب ألوان وأقلام رصاص مليانه بكل مكان إلا تلقى صورة إياد فخذتها تتأمل
إياد بأنفعال : مين أنتي
ليان طاحت منها الصوره وبأرتباك : ها
إياد : من أنتي ووش الي خلاك تنزلين هنا
ليان بخوف وأرتباك : أنا ليان صديقة زياد
إياد : طيب وش الي خلاك تنزلين
إلا يسمعون صوت زياد ينادي ليان ليان كانت تبي تجاوبه وتقول نعم إلا إياد يحط يده على فمه
إياد بأنفعال : لا تتكلمين
ليان : ليش
إياد:لأن المكان الي أنتي موجوده فيه ممنوع أن أخواني ينزلون فيه تجين أنتي بكل سهوله وتنزلين
ليان : مادريت بس والله فضولي هو الي خلاني أنزل سوري
إياد يحاول أنه يكتم غيضه منها : أهـ مره ثانيه أحكمي فضولك
إلا ويرن جوال ليان وكان المتصل زياد
ليان : هذا زياد وش أقوله
إياد : قولي أنك طلعتي من البيت
ليان : بس ما أنا ماحب الكذب
إياد : هالمره يله ردي قبل لا ينقطع
ليان وهي ترد : طيب
زياد : هلا ليان وينك رولا تقول أنك بالبيت
ليان : اها بس طلعت
زياد : ليه
ليان : عندي شغل ضروري بخلصه وبدق عليك
زياد : أها طيب يله مع السلامه
إياد : وش قال
ليان : ماقال شي
إياد : أها
ليان وهي تتلفت تشوف الرسومات : مشاء الله هذي أنت راسمها
إياد : يس
ليان : اها حلوا جــــنــــان
إياد : تسلمين
ليان : والله جد بس على فكره ليش أنت ماخليت أحد ينزل
إياد : كذا بس
ليان : وااااااااااااااااااااو مين هذي
إياد كان مستغرب من جرأة ليان : مام
ليان : أها ماتوقعتها كذا حلوه بس هي ماتشبهلك
إياد : أجل مين تشبهله
ليان : أممممم ممكن أقرب لها زياد
إياد : اها
ليان : بس جد والله مافكرة أنك تنشر رسوماتك
إياد : لا
ليان : طيب ليش
إياد : والله ماعندي سبب
ليان : بس أعتقد أنك راح تشتهر برسوماتك
إياد : الحين الي ساكنين معي بالبيت ماأوريهم رسوماتي شلون إذا نشرتها
ليان : بس والله حرام موهبتك تروح كذا لازم تنشرها وتوري الناس فنك بالرسم
إياد وهو يجلس : أصلا أنا ما أرسم إلا إذا كنت مخنوق
ليان : اها يعني تطلع كل الي بخاطرك بالرسم
إياد : ايوه
ليان : اها
إياد : طيب يا ليان أنتي صديقة زياد مره
ليان : تقدر تقول بس مو مره مره
إياد : طيب يعني يتكلم عن حياته
ليان : ايوه
إياد : طيب هو وش بقول عني
ليان بأستغراب : ليش هالسؤال
إياد : بس
ليان : يقول أنك طيوب
إياد : ليان بصراحه أنتي ما تحبين الكذب ولا لا
ليان : إلا أنا ماحب الكذب بس أوقات تضطر تكذب
إياد : طيب قولي وبس
ليان : يقول أحس أنه معقد أوقات ووأوقات أحس أنه فله
إياد بضيق وحزن : اها
ليان : ليش طيب هالسؤال ؟؟
إياد : أبسئلك وش موقفك لو أنت تضحين بنفسك وسعادتك عشان أخوانك والكل مقدر هالشي
وزياد مو مقدر وأحاول أني أشيل الحواجز الي بيني وبينه وهو أبدا يزيدها
) في بيت رشا (
جاء الكل ماعدا ليان وفيصل كانوا جالسين بالحديقه
زياد : بيان وين ليان
بيان : مادري أنا حسبالي أنها معك
زياد : اهي جت للبيت وعلى طول طلعت ودقيت عليها تقول عندي شغل ضروري
عبد العزيز : طيب دقي عليها
بيان : طيب
إلا رشا تطلع لهم وكنها البدر لابسه
عبد العزيز في نفسه ويعه بموووووووووت أنا اليوم
رشا : هاي
عبد العزيز : هلا وغلا بجنوني
غيدا : عزيز كم مره أقولك ترى أحنا موجودون
عبد الرحمن : نسى نفسه الولد
عبد العزيز : ايوه يا دحوم عليك نور
وليد : أقول رشا وين نايف عنك
رشا بحياء : ايوه والله وينه وحشني
عبد العزيز : نعم ماأسمع
زياد : خلونا عنه خل نعرفها على البنات
رشا : صح كلامك ايوه عرفوني
زياد : هذي بيان
رشا : أهلا وسهلا تشرفنا
بيان : هلا فيك والشرف لي
زياد : لا يكثر وهذي رنيم وهذي أريم
رشا : هلا والله
رنيم وأريم : هلا فيك
إلا يدخل فيصل ومعه ومعه مى
عبد العزيز وهو يقوم : هلا وغلا بخوي لا تقولون نسيت نفسي
عبد الرحمن : لا ماراح نقول لأنه فيصل مو رشا
فيصل : لا والله وش فيني
عبد العزيز : مافيك شي بس غيرررررررررررررررررررران
فيصل : هلا والله أعرفكم على أحلى وحده بالدنيا مى
مى بحياء : مو لهالدرجه
عبد العزيز : هلا وغلا
مى : هلا فيك
فيصل : هذا أخوي
رشا : وأنا رشا
مى : أهلين
فيصل : رشا خطيبة أخوي
زياد : وأنا زياد
مى : أووووه أنت معروف عندي من كثر ما يتكلم عنك فيصل أنت وعبد العزيز ووليد
عبد الرحمن : أبذبحك ياقشطه ماتكلمت عني أبذبحك
فيصل : تعرف القمر يختفي النهار عشان كذا نسيت أختفيت عن بالي
وليد : ههه وأنا وليد
مى : أهلين
)وعرفها على البنات ودقت بيان على ليان (
( عند ليان (
ليان وهي تشوف المتصل : هذي صديقتي
إياد : ماسألت
ليان : حسبتك فضولي مثلي لازم تعرف كل شي حولك
إياد : لا مو لازم
ليان : اها
إياد : طيب ردي
ليان وهي تقفل جوالها : مابي
إياد : براحتك ( ومرت لحظة صمت من كل الطرفين (
ليان : أنت مخنوق الحين
إياد بأستغراب : ليش؟؟؟؟؟
ليان : عشان أبي طلب
إياد : وشو الطلب
ليان : أبيك ترسمني
إياد : اوه بس ترى الرسم مو دقيقه وخلاص
ليان : أدري ومستعده أجلس إلى بكرى
إياد : الله مو لهالدرجه
ليان : تكفى أمنيه وأبيك تحققها
إياد : الي أهي
ليان : ترسمني
إياد : اها طيب
ليان بفرحه : يعني موافق
إياد : ايوه
ليان نطت من الفرحه : يس
إياد : بس ما تتحركين كثير وما تقولين مليت
ليان : لا ما راح أتحرك كثير وما راح أقول مليت
إياد : بس أنا الي أشوفه أن الحركه عندك كثيره
ليان : بس إذا جيت ترسمني أوقف حركه
إياد وهو يوقف : يله
ليان : ترسمني
إياد : يس
ليان وهي تقوم : يله بس وين أجلس
إياد وهو يزين المكان الي بتجلس فيه : هنا
ليان جت وساعدته : أوكيه
إياد جلس يدور القلم الي يحب أنه يرسم به وأخذه وبدى
إياد : ولا حركه يا ليان
ليان وهي تحرك يدها : ولا حركه
إياد بأبتسامه : طيب والي تو وشو
ليان : مع الحماس بس سوري
إياد : أوكيه
)في بيت رشا (
كانوا جالسين سوالف وضحك ووناسه وفجأه
فيصل بصوت عالي : أقول شباب
عبد العزيز : وشو
فيصل : وش رايكم نلعب لعبة الأوامر والصراحه
عبد الرحمن : ايوه
فيصل : بس بشرط الي بيلعب يكون قدها والي مو قد اللعب لا يلعب
عبد العزيز : لا أنا قدها
رشا : وأنا
طبعا الكل وافق على أنه يلعب وتجهزوا للعب والكل متحمس ويتوعد الثاني
) في بيت زياد (
بدا إياد في الرسم إياد كان مره وجهه للكراسه ومره يتأمل ليان عشان يتقن الرسم
إياد وهو يرسم : أنتي متى تعرفتي على زياد
ليان : أم تقريبا من والهن ما أدري بس من يوم أحنا في أمريكا
إياد : اها
ليان : طيب إياد ممكن تتكلم عن نفسك
إياد في نفسه يا الله مو لهالدرجه في إنسانه شفافه بهالشكل ومو مهتمه أني أنا غريب عنها
تعاملني وكأني واحد أعرفها من زمان : مثل
ليان : أي شي
إياد : أسمعي لما أخلص راح أتكلم أوكيه لأني أبي أركز
ليان : أوكيه
) في بيت رشا (
جاء السؤال على فيصل لرشا
فيصل : نيهها نيهااااا ها ها
رشا بخوف : طيب أمر ولا سؤال
فيصل بتفكير : أممممم لا سؤال
وليد : الله يعينك
رشا برتباك من كلام وليد : آمين
فيصل : رشا ليش أنتي كنتي رافضه لعبد العزيز رفضا شديدا
زياد : يقالي لغه عربيه
فيصل : ما عليك خلني أكمل
رشا بحماس : كمل
فيصل : أنك تلبسين الفستان وفجأه لبستيه
رشا بحياء : أمممم سؤالك إحراج
عبد العزيز يغمز لفيصل بفرحه وإبتسامه مرسومه على جنب
فيصل يرد الغمزه لعبد العزيز : ها يله
رشا بحياء وبطريقه حالميه : أم لأني أحبه مووووووت ولازم أسوي أي شي يحبه وهو كان يبي مني أني ألبس الفستان فكنت رافضه لأني مو متعوده عليه وكان عبد العزيز دايم يلح علي أني ألبس الفستان وطبعا دخلت ببالي بس قلت ما راح ألبسه إلى بيوم خطوبتنا عشان أفاجئه وتكون الفرحه فرحتين أممممممم وبس
فيصل وهو يصفق : لا لا أموت أنا ( والكل صفق معه وتصفيرات وتعليقات مثل أموت أنا أذوب ياعيني وهكذا (
عبد العزيز وهو يرسل لها بوسه : حتى أنا أحبـــــــك مو مووووت جنووووووووون
فيصل : عاد لا تطولونها خل نعيد اللعب
وصار على غيدا لزياد
غيدا بنظرة خبث : أممم أنا ( وتهمس بأذن دحوم وش أقوله (
زياد : لا لا مايصير الغش ما يصير
عبد الرحمن وهو يهمس بأذن غيدا : خليه يغني
غيدا : أبيك تغني
زياد : نعم
غيدا : أبيك تغني
زياد : طيب صوتي مو حلوا
فيصل : بلا نصب يلا غن
زياد : أف طيب وش تبون أغني
بيان : الي تبي
زياد وهو يحسن صوته : أحم أحم
مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني .. والمشكله عن هوايه ماهو بداري
أخاف أبوح بهوايه لايخذلني .. وأخاف يزعل علي ويزيد في ناري
محتار مدري شاسوي حيل شاغلني .. مليت أفكر ولاهي نافع أفكاري
مدري أعذره عشانه ماهو فاهمني .. ولا ألومه عشانه سبة أمراري
مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني .. والمشكله عن هوايه ماهو بداري
أخاف أبوح بهوايه لايخذلني .. وأخاف يزعل علي ويزيد في ناري
ساعات أرضى وأقول كافي يكلمني .. كافي ان يسأل علي وياخذ أخباري
وساعات أطمع فيه كل يوم قابلني .. جنني حبه ولاهو بحالتي داري
رشا : وااااااااي صوتك جنااااااااااان
زياد : تسلمين
عبد العزيز بغيره : حتى أنا صوتي حلوا
زياد : بدينا الغيره
فيصل : يله بس بلا فلسفه ( وجاء على مى و فيصل (
عبد العزيز : مى تكفين طلب الله الله بالسؤال ولا الأمر
مى بأبتسامه : لا توصي حريص
فيصل : عادي مافيه أي شي يخوفني يله أسألي
مى وهي تتلفت : أممم أبيك تقوم وتاخذ10 دورات ركض بالبيت
فيصل وهو يناظر حوش البيت : أوووووووووووووووووه لا لا ماقدر
زياد : لايكثر يله ورنا شطارتك
عبدالعزيز : يله قم
أريم : حراااااااااام عليكم
فيصل : اوه لا وبعد ركض ليش النذاله ياناس ؟؟
مى ببراءه : مو أنا أخوك هو الي قالي الله الله فيه
فيصل وهو يقوم : أمرنا لله
وراح يدور وهم يضحكون على شكله ويعدون له
) في بيت زياد (
إياد مابقى له إلا قليل وليان ملت وهو جالسه ومن دون أي حركه
ليان : أف
إياد بأبتسامه : خلاص خلصت
ليان وهي تقوم : والله
إياد : لا لا بقي شوي
ليان بيأس : والله
إياد : والله
ليان وهي تجلس : طيب
إياد كان منزل راسه ويبتسم على تعابير وجه ليان
ليان : يله
إياد وهو يرفع راسه وبنظره تطير العقل : أنا ماقلتلك لا تقولين مليت
ليان وهي بتموت من نظرة عيونه : بس أنا ماقلت
إياد بأبتسامه : طيب وأف وش تدل عليه
ليان ببراءه : على الوناسه
إياد وهو يكمل : لا ياشيخه
ليان : غصب عني طلعت
إياد : ايوه خليك كذا صادقه مو تخربطين علي وكأني هندي قدامك
ليان : أوكيه
إياد وهو يحط المسات الأخيره وفي نفسه يا الله وش قد حسيت بالوناسه وأنا ارسم ملامحها احس ملامحها مفروض تكون لطفله بريئه و الله احس وهي قدامي أنها مو بنت أحس أنها طفل لا يوصف من الجمال وش عندي متأثر بالغه العربيه : خلصت
ليان : أكــيد
إياد بأبتسامه : اكيد
ليان وهي تقوم وبحماس شديد : ابي أشوف
إياد وهو يحضن اللوحه : لا لا
ليان : إياد بليز الله يخليك
إياد : نو نو
ليان وهي تاخذ الكرسي وتحطه جنب إياد : بليز
إياد : نو لما تتكلمين عن نفسك
ليان : أنا وصديقاتى من طلعنا على الدنيا واحنا مع بعض
إياد بأستغراب : وش دخل صديقاتك أنا قلت أنت
ليان : لأني أنا وصديقاتي مع بعض وإذا تكلمت عن نفسي لازم أقولك عنهم
إياد : أها ايوه
ليان : أمى وأم بيان وأم أريم وأم رنيم كانو صديقات من يومهم صغار وتزوجوا مع بعض ويوم الولاده كلهم ولدو مع بعض بطلق صناعى
إياد : ياعيني
ليان : وعشنى مع بعض فى بيت واحد من يومنا صغار لإن بيوتنا جنب بعض ويوم كان عمرنا تقريبا 9 سنوات كانوا أمى وأم بيان وأم رنيم رايحين مع بعض وكانت أم أريم جالسه معنا إلا ويجينا خبر موتهم إلا أمى دخلت غيبوبه شهرين بعدين ماتت
إياد : سوري إذا كنـ
ليان تقاطعه : كلامك مثل أخوك يوم قلتله
إياد : اها
ليان : طيب ورني
إياد : نو لما أتكلم عن نفسي لأن أول مره احس أني محتاج أني أتكلم لأحد عن نفسي
ليان وهو تعدل جلستها : ايوه كلي أذان صاغيه
إياد وهو يتعدل عشان يبدا يتكلم : انا يا طويلت العمر من عمري 16 سنه وأنا متحمل مسؤلية أخواني وتخيلي أهلي ماكانوا موفرين لنا مبلغ يساعدنا كان المبلغ قليل وما يساعد أبدا
ليان : تقريبا كم
إياد : تقريبا 15.000ألف أو أقل وأحنا أربعه وحطيت نص الملغ في حساب أبوي والباقي بديت أصرف لأخواني وصرت أول ما أرجع من المدرسه أغديهم وبعدها على طول أطلع واروح لواحد من أصدقاء أبوي يشغلني عنده من الظهر إلى نهاية العصر وبعدها أرجع للبيت شوي ومن ثم أروح لمطعم أشتغل فيه إلى الساعه10وبعدها أرجع للبيت وأشوف أخواني مين الي ذاكر ومين الي ماذاكر ألين خلصت من الثانوي وأنا على هالحال وبعدها لقيت أني وفرت قد ماقدرت عليه من الفلوس وكملت جامعه واصرف من مصروفي حق الجامعه وبعدها كبرت أختي ريناد طبعا وتقدم لها واحد وماينرد فتزوجت وبعده فكرت بمشروع وسويته وربحت وهكذا إلين فتحت لي الشركه الي أنا أشتغل فيها الحين وسفرت زياد لبرى المملكه عشان يساعدني لأني مليت وزياد والله مو داري عني وعن التضحيه الي سويتها له
ليان : طيب خله يعتمد على نفسه
إياد : ماقدر ياليان أنت لو تحبين شخص بقوه تضحين عشانه بأي شي وأنا ضحيت بسعادتي
لأخواني لأني أحبهم بقوه
ليان : أنا ماقد جربت أني أحب شخص بقوه عشان كذا أضحي له
إياد وهو يوريها الرسمه : شوفي
ليان : وااااااااااااااااااااااي رووووووعه
)في بيت رشا (
فيصل وهو يلهث : أأأأأأأأأأأه ياويلي تعبت
زياد : هههههاي شكلك تحفه يا فاصوليا
فيصل : هههه ههه مايضحك أنت ووجهك
أما عبد العزيز الي كان في عالم أخر كان يهمس بأذن رشا وكانت مى تسمع
عبد العزيز : أحبك
رشا : وأنا
عبد العزيز : لا لا مو كثر حبي يا جنوني
رشا : عزيز والله أنك رايق
عبد العزيز : دام أنك جنبي ليش ماتبيني أروق
رشا وهي تلف عليه وتحط عينها بعينه : إلا أبيك دايم مروق
فيصل وهو يحاول أنه يفصل بينهم : لو سمحتوا عندنا شفروا وإذا رحنا روحو التشفيره وخذوا راحتكم
عبد الرحمن : الله يرج بليسك يافيصل والله أنك كشخه تعجب وفله ياقشطه
فيصل : لا لا تغلط يا فستق كذا ما أرضى
عبد العزيز : حلوه بصراحه فستق وقشطه بس مين العسل أكيد رشا
فيصل : كنت أحسبك بتقول أنا بغيت أتوطى ببطنك بس يوم قلت رشا هديت
عبد العزيز : أشوى
رشا : يله خل نكمل
(وجاء على رنيم لوليد (
رنيم : أمممم
أريم : الله يعينك على الشر
بيان : ويصبرك
وليد : كذا خوفتوني
رنيم : أنا لو علي كان قلتلك شي مستحيل أحد يقدر يسويه
فيصل : طيب وشو
رنيم : ابقوله ينط من السطح
والكل ضحك عليها
فيصل : والله أنك بايعتها على حساب وليد
بيان : ماعليكم منها أصلا هذي الأفلام مأثره عليها
وليد : بقوه
رنيم : أف طيب أممم بصراحه
زياد : غصب عنه
رنيم : أنت في وحده بحياتك أو تحبها ومو قايل لها
وليد تغير لون وجهه ووضح الأرتباك على وجهه : أنا
فيصل : لا ولد الجيران
وليد : لا
عبد العزيز بنظرات تفحص : وليد
وليد : قلت لا يعني لا
مى : خلاص بدون إحرجات
فيصل : لا لا أنا قلت الي قدها يلعب والي مو قدها لا يلعب يله جاوب بصراحه
وليد : لا
غيدا : ماعليكم منه يله خل نعيد
وجت على بيان لعبد العزيز
بيان : أممم عزيز بسألك
عبد العزيز بثقه : خذي راحتك وأسئلي الي تبين
بيان : وش أسعد يوم بحياتك
عبد العزيز بأبتسامه ولف لرشا : يووم قالتلي جنوني أنها تحبني
فيصل بستغباء : مين جنونك
عبد العزيز وهو يلف له : يعني رشا ياغبي
فيصل : اهـ
زياد : زيزو ما تدري أن من الذكاء الزايد أن تشعل نفسك غبيا
عبد العزيز : لا والله توني أسمع به
فيصل : لايكثر بس
وجت على فيصل لمى
فيصل : هههههاي هههههههههاي ههههههاي
مى خبت وجهها بأدينها : لا لا
فيصل : وقت الأنتقام
مى وهي تشيل يدها : طيب قل
فيصل : ماراح أكون نذل مثلك بس أبسألك
مى بأرتياح : أهـ طيب يالطيب
فيصل : أمم طبعا غيري
مى : طيب وشو
فيصل : من أكثر واحد لفت أنتباهك من الموجدين
مى : نووووو
فيصل : عادي يله قولي
مى : إحراج بجد
عبد العزيز : يله
مى بحياء : بصراحه
فيصل : بصراحه بس طبعا غيري
زياد : واثق
مى : مو أهو فيصل أكيد راح يكون واثق
فيصل : جاوبت عني
زياد : لا يكثر بس ويله قولي
مي : أمــــــم
)في بيت زياد (
إياد : أكيد
ليان : بجد رووووووووووووعه
إياد : أها ثانكس وكلك ذوق
ليان : تدري ياإياد
إياد : أدري عن أيش
ليان : أني ماتوقعتك كذا أبدا
إياد بأستغراب : مافهمتك ممكن توضحين أكثر
ليان : يعني ياطويل العمر ماكنت أتخيل أنك كذا أبد
إياد : أها طيب ليش ؟؟
ليان : أنا الي كنت أسمعه عنك من زياد أشياء خفيفه يعني ماكان يتكلم عنك كثير
إياد : طيب وش الي كنتي مو متخيلته فيني
ليان : بصراحه أنت طيوب وحنون وتضحي للي تحبهم ومرح بس بحزن
إياد بأبتسامه إستهزاء : مرح بس بحزن كيف يا أخت ليان
ليان : يعني أنت مع فرحتك وإبتسامتك في عينك لمحه حزن
إياد بستهزاء : أها لا صرتي دكتوره نفسيه
ليان : أنا مو أقول أني دكتوره نفسيه أنا قلت الي لاحظته عليك وإذا كنت تبيني أسكت سكت وماراح أتكلم ويله أنا بأطلع
إياد وهو يمسك يدها عشان يمنعها أنها تروح وهو منزل راسه : سوري
ليان وهي تسحب يدها : لاعادي بس كأنك مستهتر في كلامي
إياد وهو يرفع راسه وكانت عيونه فيها بريق من دموعه : غصب عني
ليان وعيونها متعلقه بعيونه : شلون فهمني مافهمت
إياد : مو قهر أني أسوي وأسوي وأسوي وبالأخير ماكأني سويت ولاشي
ليان : أكيد شي يقهر بس وش دخلني أنا بالموضوع
إياد : مالك أي دخل فيه بس أحس أني مخنوق
ليان بأبتسامه : عادي ترسمني مره ثانيه
إياد يرد لها الأبتسامه : أنا ماعندي أي مانع لأن ملامحك ما أعتقد أحد راح يمل وهو يرسمها بس أنتي
ليان : أولا أحرجتني وعيونك الحلوه وثانيا وبعدين أمزح راح أنتحر إذا جلست مثل تو
إياد : أها طيب وبعدين أبقولك أنتي متأكده أني مرح
ليان : ايوه ليش
إياد : لأن هالكلمه غريبه أول مره أسمع حد يقولها لي
) في بيت رشا (
مى : أكثر واحد لفت أنتباهي عبد العزيز
رشا بغيره : نعم
عبد العزيز : أنعم الله حالك الي سمعتيه أنا أصلا لافت انتباه الجميع مو بس مى
فيصل : لك حق لأني أخوك
أريم : أقول والله ملينا عندكم شي بتسونه
رشا : وش رايكم يا حبايبي نشوي
الكل : يله
رشا : بسم الله علي
عبد العزيز وهو يروح لعبد الرحمن : أممم أعشق شي أسمه شوي
رشا : والله
فيصل : والله حتى أنا
رشا : وأنت كل ماقلنا كلمه نطيت
فيصل : هههه أنا اسمي الحقيقي مو فيصل أنا مفرق الجماعات
رشا : ياشيخ طير
فيصل : والله لو أعرف أطير كان طرت ولا أستأذنت منك
رشا : والله
فيصل : والله
مى : معليش قطعت عليكم كلامكم
رشا : لا مو معليش
فيصل : هه رشا تستهبل ما عليك منها صح رشو
رشا من دون نفس : صح قشطه
مى : لاعاد
عبد العزيز وعبد الرحمن : هاي
رشا : ها حبي متى نبدا الشوي
عبد العزيز : الحين بس خل نجهز الأغراض
رشا : يله
مى : تبون مساعده
رشا : نو
عبد العزيز : مشكوره ماله داعي أنت ضيفتنا
مى : لا العفوا بس حبيت أسأل
فيصل : أقول مى
مى : هلا
فيصل : أمشي خل نجلس معهم
مى : يله
وجلسوا مى وفيصل مع الباقي وعبد العزيز هو ورشا راحو يزينون المشاوي
) في بيت زياد (
ليان : بجد أول مره
إياد : أول مره
ليان : أها طيب كم الساعه الحين
إياد وهو يناظر الساعه : لا مستحيل
ليان : كم
إياد : توقعي
ليان : ما أدري يمكن الساعه 7
إياد : الساعه 20: 12
ليان وهي مو مصدقه : نعم
إياد : والله مشى الوقت من دون ما نحس فيه
ليان : بقوه ماحسينا ويله أنا تأخرت بااي
إياد : لحظه خليني أشوف الطريق أول
ليان : أوووووووه نسيت
إياد : والكلام الي دار بيني وبينك لا يطلع لأحد
ليان في نفسها بس صديقاتي : أوكي
إياد : أنا بأشوف الطريق وأقولك
ليان : أحتريك
إياد شاف الطريق لليان وما لقى أحد فطلعت ونست الوحه
إياد نزل وشاف اللوحه : أوه نستها خل ألحق عليها
فطلع ودورها وما لقاها فرجع
) بيت رشا (
كانوا يشون
رشا : أح
عبد العزيز بخوف : وش فيك
رشا : حرقتني
عبد العزيز وهو يمسك يدها : وين
رشا بدلع : هنا
عبد العزيز وهو يحب يدها : ماتشوفين شر جنوني
رشا : خلاص
عبد العزيز : وش الي خلاص
رشا بحب : يوم حبيت الوجع الي في أصبعي راح الألم وراح الوجع أنت بلسم يداوي كل جروحي يا عزيز
عبد العزيز بنظره جـــنـان : أن كنت أنا بلسم يداوي كل جروحك فأنت الهوى الي أتنفسه
زياد : ياهوووووووووووووووووه
فيصل : لا لا بجد فلم هندي قدامنا
مى : لا بالعكس هم أحلى من الأفلام
بيان : بقوه بس يله كملوا
رشا وجهها خلاص لونه أحمر
عبد العزيز وهو يناظر رشا : حرام عليكم أحرجتوا جنوني
أريم : شويه خلاص وجهها أحمر وبقوه
بيان : طيب الي خلاص خلصتوا منه أصفه على الطاوله
رشا : ايه الله يعطيك العافيه
مى : خليني أساعدك
بيان بأبتسامه : يله
أريم : رشا وين المشروبات الغازيه
رشا : بالثلاجه
أريم : أوكيه بأروح أجيبها
رشا : وأنا بأجي معك
غيدا : وأنا
رنيم : أنا ما أبي أجي معكم
أريم : ههه ههه كني أشوف العجازه تقوم
رنيم : تلايطي بس تلايطي
وليد : رنيم شوي شوي أعصابك
رنيم : رفعت ضغطي قال أيش قال عجازه والله أهي مو بس عجازه هي عجوز قريح
عبد الرحمن : هههههههههههههههههه والله أحلى لقب
فيصل : بقوه حلو لا ولايق عليها
عبدالرحمن : شفت قايلك أني فله
عبد العزيز : والله الثقه
بيان : طيب ليش أنتوا قاعدين تسولفون تحركوا ساعدونا كأننا أحنا الي بناكل وأنتم ما راح تاكلون
إلا يرن جوال بيان
بيان : هلا
ليان : هلا وغلا ومرحبا بأحلى بيان
بيان : ليان وين كنتي
يوم قالت أسم ليان زياد لف على بيان وقلبه يخفق ووده يسحب الجوال من بيان ويطمن على ليان
ليان : كنت كنت في عالم الأحلام
بيان : وش تحسين به
ليان : أحس أني طايره بالسما ومقدر أمشي وفرحاااااااااااااااااانه بشكل ماراح تتخيلينه
بيان : طيب ليش
ليان : أنتو وين ما لقيتكم بالبيت
بيان : أحنا ببيت رشا
ليان بأستغراب : رشا
بيان : يس
ليان : مين رشا
بيان : هذي خطيبه أخو فيصل
ليان : أها وش عندكم
بيان : كلنا مجتمعين ورى ما تجين لا يفوتك مشوى تاكلين أصابعك وراه
ليان : طيب وين البيت
بيان : أنا ماعرف أوصف
زياد : أنا عطينيها أوصف لها
بيان : ليان خذي زياد
زياد : هلا
ليان : هلا فيك ايوه
زياد يوصف لها بيت رشا فعرفت ليان المكان
ليان : أوكيه دقايق وأكون عندكم
زياد : نحتريك يله باي
ليان : بايات
بيان : ها بتجي
زياد : ــــــــــــــ
بيان : ألو
زياد : هلا
بيان : لا لا شكلك مو معي
زياد : لابس سرحت وش كنتي تقولين
بيان : أقول بتجي
زياد : يس تقول دقايق وجايه
رشا : مين الي راح تجي
زياد : ليان
رشا : اها
عبد العزيز وهو يقوم : جنوني عطيني أساعدك
رشا : لا لا مايحتاج
عبد العزيز : عطيني جنوني
رشا وهي تعطيه المشروبات الي معها : خذ
عبد العزيز وهو ياخذها : بسم الله
رشا : يله خلاص السفره جاهزه ما بقى إلا تجلسون
زياد : طيب وليان
بيان : نجلس إلين تجي عشان أول ما تجي ناكل
رشا : ايوه كذا حلو يله خل نجلس
وجلسوا كلهم ومرت ربع ساعه وكنها ساعه عندهم
ليان : هاي
الكل : يله
ليان : بسم الله علي وش فيكم
عبد الرحمن : جوعانين ونحتريك
ليان : اها طيب كلوا
عبد الرحمن وهو ياكل : أنا بأكل من دون ما أشاورك
ليان : بالعافيه
فيصل بهمس لزياد : أقول الحين أوصفلي فرحتك
زياد بهمس لفيصل : آآآآآآه ما تنوصف
فيصل : أقول كل وأنت ساكت
)في بيت عبد العزيز (
لين كانت جالسه بالغرفه ودخلت ديم
ديم : هاي
لين : هلا
ديم : خربت عليك سرحانك
لين : لا
ديم وهي تجلس جنب لين : لين شفيك
لين وهي تطيح بحضن ديم:ديم والله أحبه ليش يبيعني بالرخيص كذا وكأني شي تافه وتخلص منه
ديم : ماتدرين وش ظروفه يا غناتي
لين وهي تشاهق : وش ظروفه ها قولي لو أنه هو البنت كان قلت مسكينه غصبوها أهلها ماتقدر لكن هو ولد تعرفين وش معنى ولد يعني يقدر يقول لا ماأبي أتزوج غير الي في بالي
ديم وهي تحاول أنها تهدي لين : خلاص يالين الي يبيعك بيعيه
لين وهو تقوم من حضن ديم : ديم أنتي ماعشت الحب ولا جربتي ناره والله ياديم أحس في صدري نار من القهر ليه ليه ليه ياريان ليه تبعني بالرخيص ليه
ديم : طيب الحين وش فايدة الصياح
لين : أطلع الحره الي فيني
ديم : أها لا عاد هذا شي ثاني
لين وهي تحاول أنه تهدي نفسها : أنا بحاول أنسى بحاول أنساه
ديم وهي مو مقتنعه بكلام أختها : لازم
لين : لا مو لازم أكيد
إلا ينطق الباب
ديم : مين
ريم وهي تفتح الباب : أنا
ديم : أهلين
ريم بأستغراب : وش فيك لين
لين خلاص أنفجرت ومو قادره تتكلم
ريم بخوف : وش فيك
لين : أنـ ـ ـ ـ ـ ا بـ ـ ـ ـ ـ مـ ـ وت
ريم : ليش حياتي ليه يالين
لين : مـ ـ ـ ـ ـ اقـ ـ ـ ـ در أتـ ـ ـ ـ كلـ ـ ـ ـ ـ ـ م ديم قولـ ـ ـ ـ ـ ي لـ ـ ـ ـ ها
ديم قالت القصه لريم
ريم : خــــــــــيـــــــر
لين : شفتي ياريم شفتي التبن باعني عشان أهله ما وافقوا ليش لأني مو من ثوبه لا بجد جواب مقنع طيب أنا موافقه أهم شعليهم
ريم : خلاص يالين والله مايستاهل دموعك
لين وهي تقوم
ديم : وين
لين : بأروح دورة المياه ( وأنتم بكرامه ) عشان أغسل وجهي عشاني دايخه أبنوم
ديم : أوكيه أنا بأروح أنوم يله تصبحين على خير
ريم : وأنا
لين : وأنتم من أهله
) في بيت رشا وبالتحديد بالحديقه (
الكل راح من بيت رشا وما بقى إلا عبد العزيز
عبد العزيز وهو يحط يده على راسه : ما دري وش فيني
رشا : وش فيك
عبد العزيز : أحس راسي بينفجر
رشا وهي تقرب له : راسك وين بالضبط
عبد العزيز : رشا عدلي جلستك
رشا بأستغراب : ليش ؟؟
عبد العزيز : أنتي طيب عدلي جلستك
رشا عدلت جلستها : ها عدلتها
عبد العزيز وهو يحط راسه على رجولها : ايوه خليني كذا عشان يطيب راسي
رشا : بس الحين قلت يا ربي وش السالفه
عبد العزيز : يالبى الي خافو فديتهم والله
رشا وهي تلعب براسه : وفديت الي راسه يوجعه أنشاء الله يكون الألم فيني ولا فيه
عبد العزيز : يا ويل حالي على رشا جنوني
رشا : المهم
عبد العزيز : وشو
رشا : ابي أسئلك متى راح تكون الملكه
عبد العزيز وهو يعدل جلسته : أنا أبكلم أبوك الحين
رشا : الحين
عبد العزيز : ايه الحين ليش ؟؟
رشا : لا ما فيه شي بس أسأل
عبد العزيز وهو يكلم أبو مشعل : أها
أبو مشعل : نعم
عبد العزيز : أنعم الله حالك وش الأخبار
أبو مشعل : تمام بخير وأنت الأخبار معك
عبد العزيز : تمام الحمد لله دامك بخير عرفتني
أبو مشعل : أفا وهل يخفى القمر
عبد العزيز : الله يسلمك معليش لحظه رشا شكله مروق أبوك
رشا : والله حلو
عبد العزيز : هلا معليش تأخرت
أبو مشعل : لا عادي
عبد العزيز : المهم وين كنا
أبو مشعل : يوم تقول الله يسلمك
عبد العزيز : ايه طيب أبو مشعل متى راح تجي الرياض
أبو مشعل : أنشاء الله بعد بكرى
عبد العزيز : اها حلو طيب أبو مشعل أنا أبي أستعجل بالملكه
أبو مشعل بستهزاء : اها طيب متى تبيها يا طويل العمر
عبد العزيز : أنا الحين أشاورك مو مهم أنا أنشاء الله تكون بكرى ما عندي اي مانع بس أنت
أبو مشعل : ما بقى ألا أنك تجي وتسحبني
عبد العزيز : لا العفو أنا ما قلت هالكلام
أبو مشعل : انا قلت بجي بعد بكرى خلاص نخليها أول ما نوصل
عبد العزيز : بس أكيد راح تجي
أبو مشعل : أكيد مو أهي الملكه لازم أكون موجود
عبد العزيز : حلو طيب بس إذا جيت ممكن يعني إذا وصلت تبلغني
أبو مشعل : أبشر يله أنا الحين عندي شغل
عبد العزيز : مع السلامه
رشا : ها وش قال
عبد العزيز قالها وش قال
رشا : طيب وش راح تسوي إذا وصل
عبد العزيز : راح أروح له المطار وأصير ناشب في بلعومه الين يوقع على الموافقه وبعدها ابتركه في حاله
رشا : يعني سجن
عبد العزيز : ايوه آآآآآآهـ
رشا : وش فيك
عبد العزيز : راسي
رشا وهي تضربه : خوفتني
عبد العزيز : آهـ والله عورتيني
رشا : والله سوري
عبد العزيز : وش بينفع الأسف الحين
رشا وهي تقرب له : طيب اضربني
عبد العزيز في نفسه ههههه الي في بالي صار أصلا هالخبله ضربتها خفيفه عبد العزيز وهو يقرب لها أكثر عطاها بوسه
رشا بأستغراب : أنا قلت اضربني ما قلت بوسني
عبد العزيز وهو يقوم : ما يهون علي اضرب قلبي اخاف قلبي يتوجع وبعدين اتوجع
رشا بحياء : لا
عبد العزيز بنظره حلوه : إلا يله باي
رشا وهي تقوم : بايات


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس