عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2011   #90


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تأنيث المحلات يوفر ألفي فرصة عمل جديدة للسعوديات





أحد المحلات المخصصة لبيع الملابس النسائية وضع لافتةً "للسيدات فقط"





توقع المدير العام للموارد البشرية بشركة دار البندر العالمية للتجارة المحدودة عبدالعزيز الشمري أن يكون أمام السعوديات الباحثات عن عمل الفرصة في الالتحاق بـ2000 فرصة عمل نسائية ستتوفر خلال شهرين في الشركات الكبرى، بعد تعاون وزارة العمل وإلغائها شرط الرخصة في تأنيث المحلات النسائية.
وأضاف الشمري في تصريح إلى "الوطن" أن نسبة توظيف المرأة في الشركة وصلت إلى 10%، مضيفاً "العديد سيزيد بعد ضم المحلات، ويجري حالياً بالرياض تدريب 17 موظفة ضمن برامج تدريب محلية نظرية وعملية تستمر لمدة أسبوعين".
وقال إن شركته تعمل فيها نحو 200 سعودية على مستوى المملكة، تحت إدارة نسائية تباشر عمل الموظفات، في فترة عمل مسائية براتب شهري يبدأ من 3400 ريال، مبيناً أن الوظائف تشمل : بائعات، ومشرفات، وأمن وإدارة.
وأكد الشمري أنه يجري العمل على تأسيس أكاديمية للتدريب شراكة مع مؤسسة التعليم الفني والتدريب التقني وصندوق تنمية الموارد البشرية للتدريب والتوظيف.
وأشار الشمري إلى أن تجربتهم في تأنيث المحلات بدأت بتحفظ منذ ثلاث سنوات بسبع موظفات، موضحاً أنه كان من ضمنهن "كاشيرات".
وذكر الشمري أن تكلفة العامل المواطن أرخص من تكلفة العامل الأجنبي بنسبة 30%، مضيفاً "تجربة عمل النساء في جدة أثبتت قدرة المرأة السعودية على العمل والالتزام والإنتاجية أكثر من غيرها"، مشيراً إلى أنه قبل شهرين نشر إعلان في الصحف عن حاجة الشركة لموظفات فتقدم لها أكثر من 170 عن طريق الإيميل وأكثر من 500 عن طريق الفاكس.
من جهتها، بينت مديرة التوظيف النسوي والمسؤولية الاجتماعية بشركة" دار البندر العالمية للتجارة المحدودة" فداء حجاوي أنه سيتم العمل على تأنيث أقسام المكياج والعطور والملابس النسائية في بقية المحلات التابعة للشركة خلال الفترة القادمة.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس