align=center]البارت السادس والعشرووون
في السياره
جنى: مو مدقه وااااااااااااااي وناااسه
العنود: ليه اول مره تطلعين؟؟؟
جنى: لا بس عشاان محد يدري وبعدين احسها مغاامره شي
الهنوف:ايه والله ونااااااااااااسه
العنودد: خليها وعليها ههههههههههههههههههههه
البنات: يووووه كرهتينا بوناسه
العنود تسفهم: سيد روح على غرناطه وحط cd راشد الجديد على اغنيه ويــــــــــــلاه وارفع الصوت
سيد: انشاءالله
في الحياة مول
دخلوو كلهم وشللله يني شي ملفتين للنظر بس صرااحه مجانين وشكلهم جناان وهم شله تخيلو 6 بنات
طبعاا ماراحو على السوبر ماركت على طول على اسااس انها مغاامره عشان كذاا حبو يطولنها شوي<<بناات
نوف: بنات على السوبر ماركت وبس فاهمين يكفي اني طعتكم وجينا لما حياه مول مارحنا على أي سوبر ماركت
الهنوف: يختي خلنا نفر السوق شوي
نوف: لالالالالا مافي فر ولا شي خلونا نرجع بسرعه
العنود: ايه ونوف صادقه انا صراحه خاايفه
روان: يااللله واحنا وش ربي بلانا بها الرخمه بلوى
الهنوف: بنات يله على كارفور بسرعه خلصونا مو ناقصين يله
دعاء : انا مستسلمه مع الخيل ياشقراا
الكل : ههههههههه
نوف: يله انطلاق
دخلو كارفوور وتوزعوو عشان يجيبون اغراضهم
نوف والهنوف
العنود وروان
وجنى ودعاء
نوف والهنوف
الهنوف: ترا انا ما ابي شي اخلصي انتي الي صاجتنا
نوف: طيب تعااالي من عند الشامبوو ابي اشتري
الهنوف: يله
العنود وروان
العنود: نونو مشتهيه شكلاته تعالي نروح لقسم الحلويات
روان: هيه انتي ناقصك تبين تسمنين ترى زوجك قريب
العنود: واذااا عاادي خليني استانس
روان: كيفك
العنود: ايوه كذاا يله نروح نجيب جالكسي وكتكات
روان: يله
دعااء وجنى
دعااء : يله على الثلاجااات
جنى: ليش؟؟ وش تبين؟؟؟؟
دعاء : ابي كيكة جالكسي
جنى: اهاا يله وش ورانا نروح نجيبها
وقفوو دعاء وجنى عند الثلاجات
جنى: العنود تحبها وش رايك نجيب لهم؟؟
دعاء/:اوك مافي مانك بس كم نجيب
جنى: والله مدري خل ادق عليهم
دقت جنى بس ماردو الا وتلمح روان من بعيد وراحت تسأل بس ماقالت لدعاء انها بتروح تسأل
ودعاء حايسه بين الكيك وتختار الشكلاته ولا الفنليا ولا الكرمل المهم وتمد يدها وهي من ورا ظهرها وتسحب جنى: هم يحبون الفنليا صح
اففففف يادعاااء ليته جنى يمكن يكون اهون دعاء يوم حست انها مسكت شي لالالالا هذاا مو جسم جنى هذا مثل جسم رجااال.. وتدعي في نفسها لايارب لايارب مو رجال والمشكلها انها ماشالت يدها وبعدين استجمعت قواها والتفتت الا وتشوف عيونها بطن بااين رجال طويل وعريض رفعت راسها له هوو مصدووم فما تكلم وهي من الفشله ماتدري وش تسوي وسكتت وبعد فتره حست انها مالها داعي وهي واقفه وساكته <<<ترى صارت جد بس وربي فششششششله
دعاء: ااااااااااء ااااااااااااااء سوووري آآآآآآسفه وحطت رجلها
الولد ضحك في نفسه: ياحليلها وكيكة جالكسي بعد
دعاااء راحت من الفشله تدور بنات عمها وهي مييييييييييييييته احراااج وماسكته بعد
عند الحساب كانو يحاسبون والشخص نفسه واقف في الكاشير الي قبلهم وماشال عينه عن دعااء
في السياره
الكل كان مستانس على مغامرتهم الي سووها واهم شي فيها ان اهلهم مادقوو عليهم يعني ما درووو
الا هي كانت مو معهم مررررره في عالم ثاني تفكر في الي صدمت فيه وفي نظراته لها الا ويوقفون عند اشاره وهي جالسه تطالع من الشباك الاو تلمحه نفس الشخص..تكلم نفسها اخخخخ مايستحي وش هذااا حتى لاحقني لما البيت الله يستر هذاا وش يبي الا يقطع عليها صوت روان
روان: مو هذااا سااامي
العنود: وينه؟؟؟؟
رواان: الي من جهت دعااء على اليمين
العنود: الا والله ساامي
دعاااء في نفسها سااامي مين سااامي؟<<<طبعاا اكيد ماتعرفه لانها ماكانت تحتك في بنات عمها كثير مثل الحين فامو كل الي يعرفونهم تعرفه
: مين سااامي؟؟؟؟
الهنوف: هذاا سلمك الله ولد جيران بيت جدي محمد كان خاطب العنود
دععاء: كان يبي العنود؟؟؟؟
روان: ايه
دعاااء: اهااااا
وصلو عند البيت نزلوو البنات الا سامي نازل من سيارته ويطالع فيهم معقووله هذي البنت الي مسكتي في كارفور معقووله تكون بنت الجيران وما اعرفها ..مستحيل تكون العنود لأني اعرف عيون العنود بس مين مين؟؟؟معقوله رواان؟؟؟ لالالا روان صوتها غير؟؟؟؟
الهنوف: دعاااااااااااااااااااااااااااااء دعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء تعااالي شي اغراضك ترى مراااح اشيل شي
دعااء: طيب خلاص اكلتيني
سامي دعاااااااااااء غريبه مين دعااء؟؟؟
دخل بيتهم وهو كله علامات استفهااام مستغرب من وين طلعت هذي البنت وليش هو مايعرفها
بعد كم يوم
فــي الســـووق
شووق: العنود هذااا الفستاان يجنن وش رايك فيه؟؟
العنود:حلو مرررررررره
شوق: شفتي ان ذوقي حلو
العنود: بدت عااد,,الا اقول وين البنات؟؟؟
شوق: افناان واثير بنعومي وروان وجنى في زارا
العنود: لاااااااه عز الله رحت في دااهيه افناان واثير في نعومي ويختااروون لي ملابش لالالالا رحت فيها,,امشي نروح لهم
شوق: ههههههههههههههههه,,هذاا الي ينفع معك يله مشينا
اثير: افناان دوري s من هذااا
افناان: اوك وانتي شوفي هذاا وش رايك فيه
اثير: ياحراام ياعنود وربي جبنا العيد في ملابسها
افناان: هههههههههههههه
العنود: هااي
اثير: هاياات
العنود: وروني وش اخترتوو؟؟
افناان: لا خليه مفاجئه
العنود: لا الحين
افنان:لالالا ماله داعي
العنود: والله لو ادري ان فيه شي قصير ولا شفااف لا اعلمكم كيف تختارون اصلاا من قال لكم روحو لنعومي
اثير: والله عقلنا قاال وبعدين انتي عرووس لو ماتقضيتي من نعومي من وين بتتقضين ولا تسمين البجايم الطويله الي جبتيها من اسبانيا تنفع,,وترى كل الي شرينااه زي كذاا من هذاا الاستايل
العنود: اشوف
اثير: شووفي
طبعاا اثير ورتها بجامه طويييييييله نااعمه تسكتها من نفس الستايل الي جابتهم من اسبانيا
العنود: اهاا ,, اجل حراام ظلمتكم اذا زي كذاا عاادي
شوق: طيب يله نروح للبنات في زارا
العنود: يله
افنان واثير ميتين ضحك في نفسهم من الي بيسوونه في العنود <<ياحراام يا العنود خخخ
رجعوو ديما وفهد وميس وفيصل من شهر العسل,,عشان زواج العنود
وبعد اسبوع ,,, جاء اليوم الي ينتظره خالد و العنود بفارغ الصبر ,,, وهو يوم
زواجهم الكل كان مشغول,, العنود كانت مشغوله بالميك اب والفستان
وتفكر كيف تكون الزفه وهل زواجها بيكون حلو<<معلوومه العنود ماتدري عن زواجها ولا أي شي يعني لاالكوشه هي الي اختارتها ولا حتى القاعه بس جت سوت برووفه وبس البااقي على خاالد طبعاا بطلب منه,,خالد كان متحمس على شوفة العنود بعد طول غيااب وخصوصاا انه من يوم ماجت من اسبانيا وهو ماشافها طبعاا بطلب منها وفي آخر اسبوع حتى كلام ماصارت تكلمه تقول عشاا اوحشك *_^
في القــــــــــــــــاااعه
الكل كان جاهز بس ينتظرون الســـــــاعه الي بتنزف فيها العنود
العنود: هااااه روان حلوه الكوشه؟؟؟
روان: مدري؟؟؟
العنود: روان بلا استهباال وربي اني ما ادري كيف طعت خالد وخليت كل شي عليه
روان:ما استهبل بس ما اقدر اعطيك جوااب تعرفين وش يفكنا من خلوود وحنته
العنود: والله ما يقول شي بس قوليلي مرااح اقوله اني عرفت قبل ادخل
روان: لالالا ماني ناقصه وبعدين خليها مفاجئه
العنود: يااللللللللللله ياروااان
الا وتدخل نوف <<اختها مو بنت عمتها
العنود: نوووفه حبيبتي حلوه الكوشه
نوف:وش يعني كوووشه<< تستهبل عشان خالد مهددها<<ياذا الخالد الي مرعب الكل خخخخ
العنود: ياربيييييييييه الي انا بجلس عليها لين انزفيت حلوه ولا لا؟؟
نوف: انتي بتجلسين مافهمتك صرااحه
العنود: آآآآآآآآآآآآآآء اطلعي برااا خلاص ماابي شي جننتوني
هدى: هههههههههههههههههههههههههههه وش عندك انتي؟؟ ترى والله انك عرووس يعني ماله دااعي الانفعالات حقت الافارقه
العنود: افارقه في عينك
هدى: ههههههههههههههههههههه,,بس كلمة الحق تنقاال افريقيه تجنن
العنود: ههههههههههههههههه يابيخك
هدى: هههههههههههههههه شكراااا
العنود: هداا ممكن سؤال؟؟؟
هدى:آمري تللي بس اذا عن الكوشه مدري ماشفتها انا كنت عند الهنوف وهيفاء في الاستقبال
العنود:ياربييييييييييييييييييييه
اثير: وانتي مستعجله على ايش؟؟؟يله الحين الزفه تجهزي
العنود: لالالالالا يممممممممممممه
اثير: رجعنا لأيام الملكه
العنود: يازين الملكه الحين لا يخوف
اثير: يله يابنت قسم ترى عمه حنان معصصصصصصصصصصصصصصصصصصبه تقول بسرعه ناديها
العنود: بسم الله,,طيب جت غادة ولا لا
غااادة: جت غاادة,, وغاادة تقدر تفوت زواج عنوودة
العنود وهي تضم غاااده: غدوووووووووو
غاااده: ياقلبي والله انك تجننين صرااحه
العنود: تسلمين
غااده: يله مشينا انا بنزلك تحت
هدى: واحنا مالنا رب؟؟
غاده: ياشين الغيره يله كلنا ننزلها
البنات: يله
مدخل الصاله
كان مزين بالورد الجوري الاحمر مع الشمع لأبهاار الحظور عند باب الصاله
الكرستال يعكس بريقه على الصاله فيصبح اكثر اشرااقاا وبهجه
كان في الصاله على جنب محطوط صوره لخالد والعنود مع بعض لابسين ناادي تشلسي شكل الصوره جنااان خالد يبي يشوت الكروره والعنود رفعتها قبل يشوتها
طاولة الاستقبال كانت مزينه بالكريستال والورد الاحمر وحتى دفتر الي يكتبون عليه
طاولة المعازيم
كانت الشراشف الي على الطاوله مزينه بكرستال صغير وفي نصف الطاوله ورد
الكوشــــــــــــــة
كوشه كريستاليه مزينه بلكريستال والجوري الاحمرمن الى
من فوق مزينة بالورد الجوري الاحمر ونازل منه الكرستااال لما الارض
الكرسي نفس الشي اطرافه كريستاليه والارض مرشووشه بلورد الجوري الاحمر
كانت القاعه ولا اروع كل الي يدخل ينبهر في جمالها والذوق الرفيع في اختيارها
انطفت الانوار معلنه وقت دخول العروس كان على يمين ويسار القاعه شااشه نورت الشاشه بعد ما انطفت الانوار بدت تعرض صور العنود يوم كانت صغيره وصور اخوانها وابوها وتدخل عليه صور لخالد يوم كان صغير الى صوور الملكه وكانت تنعرض على مسيقى هادئه,, انفتح الباب طلعت العنود ليشهد العالم اجمل عرووس الكل انبهر من الي دخل عليهم وذكروو الله عليها ووقفت في بداية الدرج كانت قمه في الجمال و الروووعه كان فستانها ابيض منفووش وفيه شوي كرستال((تصميم الي صعب)) مكياجها حلوو وناعم ومرز جمالها الروج احمرغامق وزادها حلاوه وفخامه رافعه شعرها كله والشرعه مزينه بشوي كرستال والمسكه من الجوري الاحمر مزين بكريستالات صغيره((تجنن)) كانت مرتبكه حييييييل وخايفه موووت....
اول ماوقفت في بداية الدرج بداا صوت خالد يلقي القصيده بصووته المميز...
من صميم القلب قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيده
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
العنود اللي بزينها صارت فريده
اسمها العنود والاسم كافي
لو صاغها الصايغ ضيع نشيده
العنود عليها من الحسن والعفافي
شيء كبير اكبر من اننا نجيده
كامله ومكمله بكل الاوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
وجهها كالبدر منور وصافي
سبحان من خلا ملامحها فريده
بشوفها تحقق كل الاطيافي
والاحلام بشوفتها تصبح اكيده
فيها جمال الكون بكل الاصنافي
ياعسى ايامها دايم سعيده
من شافها قال رحماك يامعافي
اشهد انها بزينها صارت فريده
من زينها شابت حروف القوافي
مالوم قصيدي لو وقف وريده
العنود بنت ((يوسف)) بنت الاشرافي
العنود غلاها بين القلب ووريده
الطيبه بقلب العنود وربي اكيده
وبختامها قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيدة
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
العنود اللي بزينها صارت وحيده
مجرد مايخلص خالد القصيده تبداا الزفه بصوت راشد الماجد ((شيخة الزينات))...
بدت تمشي العنود بكل ثقه وخفه ورزانه معلنتاا حياه جديده بكل مافيها كانت تلتفت على المعازيم وتبتسم بكل حيا وهذا الي زاد جمالها جمال واكييييد لايخلوو الجووو من صرااخ بنات عمها وصديقاتها<<لازم حلاتها بصراخهم خخخخخ
ولصلت للكوشه وجلست على الكرسي وفي اثناء جلوسها يلعن دخلول العريس دخل هو وجده وابووه وابو عبدالاله وخلفهم عبدالاله وعبدالمجيد
دخل خالد بالثوب الابيض والغتره البيضاء والبشت الاسود كاااااان يخقق كان شكله حييييييييل وسيم,,وهو يمشي ماشال عينه عنها كان منبهر بلي يشوفه بجمالها بعيونها بكل شي فيها,,وصل للكوشه وقفت له العنود طبع قبله على جبينها ويدها <<والبنات ماقصرووو بلصرااخ,,ووجلس جنبها وهو يحس ان اليوم احلى يوم في حياته وكان في قمة سعادته.....
اول ماخلصت الزفه بدت الطقااقه تغني ياماشاءالله عليها لمحمد عبده
بداا الرقص والهباال عبدالاله بداها ومجود كمل <<<بس بدعووو
وبعد ماخلصت الاغانيه قالت الطقاقه الاغنيه اهدااء من العريس للعرووسه
في منتهى الرقه
وفي منتهى الذوق
عنوودة في كل حاجه عجيبه
الاذاحكت تعرف تخليني اروق
وإذابغت اتجيب راسي تجيبه
ان جيت حطتني على الراس من فوق
محدن اسرني كثر خلي بطيبه
حتى وهي جنب خالد تحسسه بشوق
وشلون لآمن شافها بعد غيبه<<اختراعاات الطقاقات خخخخخ
وللي مزودحسنهاحسن منطوق
متواضعه لكن لهاألف هيبه
مخلوق لكن غيرعن كل مخلوق
مصيبه ياحلوها من مصيبه
بعدها جت المصوره وصورتهم وطلبت حركات بس العنود رفضتها ((خير قداام الناس مايكفي الي سويناه داخل)) وبعضها اضطرت تسويها والسبب خالد<<يحب يحرجها
بعد ماطلع خالد
بداا الرقص والجوو يحلووو بنات عمها وخالاتها وعماتها وصديقاتها كل رقص وبدع
بعد ما سلمت على اكل استأذنت وطلعت وراحووو على الفندق
اما الباقين كملو الزواج بفله ووناسه لحد مارواحو المعازيم
انتهى البارت السادس والعشروون
|