عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (02:17 PM)
آبدآعاتي » 715,301
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 475
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر

19


في بيت العائلة كان الكل مجتمع ومبسووط ويبارك للبنات والعيال


الجده: مبرووك الف الف مبرووك ياعيالي
البنات والعيال : الله يبارك فيك
الجد: مشاءالله كم متخرج عندنا؟؟
روان: والله ياجدي عندك 4 انا وديما والعنود وجنى
الجد: مشاءالله مشاءالله الله يوفقكم ويسعدكم
الكل : آميييييييييييييييييييييين
الجده: خلاص البنات معد بقى الا الزواج
نايف: وين وين ياجده ؟؟ نسيتي فهد تراه جالس يلف علينا يكفخنا
الكل:ههههههههههههه
الجده: الله يهديك يانايف الحين انا قلت ديما انا قلت البنات
نايف: وديما ميب بنت؟؟
الجده: لا خلاص البنت من يوم تنخطب تغدي حرمه وديما حرمه
روان: ياهوووووه ياهووووووووووووه ياحرمه
ديما طبعاا الله لا يوريكم وجهها طماااااطه
جنى: الحمدلله انك متغطيه ولا كان علووم
ديما: لو ما سكتو بطلع من هنا
العنود: اقوول بس ماعليك منهم اسفهيهم
نوف: والله ان العنود صادقه اسفهيهم




بيت ابو عبدالله


خالد كان لابس بيطلع مواعد نواف بيمر عليه ويطلعوون وتوه بيطلع يوقفه صووت امه:خـــــــــــــــــــــــــــــالد
خالد: سمي
الام: سم الله عدوك
خالد: بغيتي شي؟؟
الام: ايه بغيت
خالد: امري؟؟
ام عبدالله: ما يامر عليك عدوو بس ابي اعرف ليه ما تكلم نجوود؟؟
خالد: نعم؟؟ وليه انشاءالله؟؟
ام عبدالله: وش الي ليه ان شاءالله؟؟ مو خطيبتك؟؟؟؟
خالد: حلو واهم شي انك قلتيها بلسانك خطيبتي يعني مو زوجتي عشاان اكلمها
ام عبدلله: واذا لازم تكلمها تسأل عنها تاخذ بخاطرها وتشووف يمكن ما تتفقوون
خالد: اذا على نتفق وما نتفق فنا ما ابيها من الحين ولا ني متفق معها وخاطرها طالعووه انتي وامها اما انا تحمد ربها اني باخذها
ام عبدالله بعصبيه: خالد احترم نفسك وش الي تحمد ربها لاهي وشينه ولاهي بنت شوارع على ايش تحمد ربها
خالد: يمه الله يخليك فكينا منها زينها على نفسها مو على
ام عبدالله: حشى منت صاحي بتمووتي قبل يومي
خالد: بسم الله عليك يمه الله يهديك وش هالكلام؟؟
ام عبدالله: انا ادري عنك جبتلي الهم
خالد: خلاص يمه خلاص هدي الحين والي فيه الخير ربي بيجيبه وكمل بحزن هز قوة ام عبدالله :واذا انتي زعلانه على الملكه وودك تحددينها خلاص كلميهم وحدديهاوالله يكتب الي فيه الخير
ام عبدالله صحيح هزها الطريق هالي قال فيها خالد كلامه بس انها حاولت تكون اقوى من كذاا لانها شايفه فيها مصلحته :آآآمين انشاءالله بكلمها والله يوفقك ويسعدك





نواف طلع عند الباب عشاان ينتظر خالد على ما يجي ويطلعوون سواا بس قابله ولد الجيران سامي الي كان يدرس براا في امريكا وتوه متخرج



نواف: الحمدللله على السلامه
سامي : الله يسلمك
نواف: تفضل
سامي: زاد فضلك مشكوور
نواف: ليش؟؟
سامي: خلها مره ثانيه
نواف: يا أخي ليه انت عنيييييييييد كذاا قسم بالله انك كرهتني في نفسي
سامي: ههههههههههههههههه ليش عااد ؟؟
نواف: ساعه ساعه ياالظالم اترجاك تدخل البيت اقهويك
سامي: ما يحتاج اصلاا ودي اشاورك في موضووع بس المكان هنا مو مناسب
نواف: انا اقولك تفظل ماتبي
سامي: لا ودي لادخلت بتكم ندخل انا وابووي مو بلحالي بس الحين ودي انا اكلمك
نواف: خلاص اجل تعال معنا انا كنت انتظر خالد صديقي تذكره؟؟
سامي: ايه الله يذكره بالخير وش اخباره؟؟
نواف: والله بخير الحين بتشووفه نواف يأشر على خالد ماشاءالله عمره طويل هذاا هوو
سامي : ياحليه والله انكم كبرتوو وتغيرتوو
نواف: ههههههههههههههههههههههههه تكفى يا الشايب ترااك نفس عمرنا
سامي : دااري بس استخف دمي هههههههههههههههههههههههه
نواف: ما يحتاج خفيف خلقه
سامي:/ الله يسلمك هذاا من ذوقك
خالد: السلام عليكم
نواف وسامي: وعليكم السلام
خالد: انا مشبه على الاخوو
سامي: لا والله ينقال ما عرفتني
خالد:ســــــــــــــامي
سامي: ايه اجل مين ؟؟
وضمه خالد : الحمدلله على السلامه مشاءالله رجعت من امريكا
سامي: الله يسلمك ايه خلاص وش بعد
نواف: الله يخليكم بعدين السوالف اقرب مطعم ونفلها هناك
سامي ونواف: يله




في بيت العائله


دعاء: جدوو هااه هالمره خلاص نسافر براا مو تقول زي المره الي راحت ربووع بلادي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ودعااء صادقه خلاص نبي نرووح مكان احلى
ميس: ايه احسن عشاان اجهز من هناك
ديما: ايه والله وحتى انا
الجد: خلاص خير ان شاءالله نشووف
روان: لا جدييييييييييي بليييييييييييييز ما نبي نشوووف نبي تم
الجد: خلاص تم
البنات: وااااااااااااااو
سلطان: وين بنروح طيب
الجد: عااد هاذي بعدين نقولكم
فيصل: لا ياجدي الحين اخااف تختارون المكان ويطالع ميس الي بقضي فيه شهر العسل انا وميس
ميس ماتت حيا من فيصل الي اكلها بنظراته
الجد: تعاال قلي وين بترووح وانا اشووف نفس المكان ولالا
فيصل: لازم
الجد: ايه كانك ما تبيني ارووح نفس المكان الي بتاخذ ميس له





في الـمطعم



خالـد: واخبارك عساك بخير
سامي: والله تمام بشوفتكم
نواف: ايه ياسامي قلتلي تبيني بموضووع؟؟؟؟؟
سامي قلب جد شوي: ايه صح
نواف: اذا على خالد مستحي منه ترى عاادي انا وخالد اخوان وما يتخبى عنه شي
سامي: لا وش دعوه مو على خالد بس مستحي شوي
خالد: هههههههههههه ليش وش الموضووع؟؟
سامي: والله مدري كيف ابداا تعرف اول مرها
نواف: هههههههههه يله عااد وش هالموضووع الخطير الي منت قادر تقوله
سامي: والله الحقيقه يانواف ودي اخطب
نواف وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي : ليش تضحكون انا قلت نكته؟؟
خالد: ههههههه لالا ما قلت بس هههههه على بالي عندك سالفه صرت بتخطب
نواف: ههههههههههههههههههه وخالد صادق
سامي: طيب ممكن اكمل كلامي
خالد: اكيييييييييييييييييييد
سامي: والله يانواف هوو انا البنت ما شفتها غير وهي صغيره واذكر بعد اني كنت العب معها هي بنات عمها بس ما عمري شفتها يوم كبرت وصراحه لدرجة اني كنت ناسيها بس امي من كثر ما هي تحبها وعاجبتها شارت علي اني اخطبها
نواف: طيب انا ااعرفها
سامي :ايه انت تصير عمها وتقول امي انها توها متخرجه هذي السنه
نواف:ماشاءالله اجل وحده من بنات اخواني طيب متخرجه من وين اذا من الجامعه فهي ديما ومخطوبه
سامي :لالالا من الثنوي
خالد انقبض قلبه لا تكون بس......لالالالا مستحيل ما اتوقع
نواف: مشاءالله من الثنوي عندنا ثلاث من تقصد؟؟؟؟
سامي: العنـــــــــــــود بنت اخوك يوسف
نواف لا شعوريااا التفت على خالد يشوف رد فعله بس خالد لاتعليق ولا حتى تعبير في وجهه غير الجموود : انت متأكد اخاف جنى ولا روان
سامي : لالالا العنـــــــود
نواف: والله هذي الساعه المبارك هالي تناسبنا فيها وانت ونعم فيك وفي اصلك بس انا وش اقدر افيدك فيه؟؟
سامي: الي ودي اني اسألك هي تحب احد ولا احد خاطبها ولا حاجزينها لاحد يعني تعرف مو حلوه اجي اخطب وحده محجوزه لاحد او شي
نواف خايف من رد فعل خالد للحين وما يدري وش يسوي :احنا والله مو حاجزينها لاحد هذاا على حد علمي بس تقدر تكلم ابوها اسمع احنا بكره رايحين للمزرعه حقتنا قبل السفر فالوتبي تعال معنا كلم ابوها بنفسك قبل تخطب رسمي
سامي: الله يجزاك خير كذاا خير ان شاءالله




في بيت العائلة


الجد: ياعيالي تراا باكر الصبح بنطلع للمزرعه
البنات: الللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ونااااااااااااااااسه
ميس: من زمان وانا خاطري فيها
العنود: ايه والله وناااااااااااااااااسه شي
نايف: يالله وهوو يأشر على البنات ذوولي بيروحوون معنا
ريم: اكيييييييييييييييييييييييييييييييييد وقبلك بعد
نايف: اقول بس انتي بذات خلك ساكته
ابو هاشم: والله زين
راكان: وشوو يا ابوي الي زين ؟؟
ابو هاشم :اننا بنروح المزرعه ياخي من زمان عنها
الكل : ايه والله
الجد: اجل يله خلكم جاهزين بنمشي بكره بعد الفجر مثل العااده
الكل : ان شاءالله




سامي بعد فتره استأذن ورااح للبيت يعني ما بقى الا خالد ونوواف

خليني اعطيكم فكره عن نفسية خالد خالد نفسيته المسكين مرررررررررررررره دماار اول شي كان مقهوور انه بيملك على نجود وراح طلع مع نواف وسامي عشان يغير جوو وبعدين ينصدم ان اسامي الي يعزه بخاذ منه حبيبه فما هوو عارف كيف يعبر عن شعووره يبكي ولا يعصب ويصارخ ولا وش يسوي فقرر انه يظل ساكت عشان ما ينفجر


نواف: خااااااااااااااااااااالد خااااااااااااااالد وين وصلت؟؟
خالد بضحكة استهزاء: والله وصلت للقمر من كثر ما انا مستانس وبجديه قال وين وصلت يعني؟؟
نواف: خالد لا تزعل مني الله يخليك بس ترى هذاا لازم الي يصير انت خلاص خطبت والعنود لازم تتزوج وتشوف حياتها
خالد: ايش؟؟ تشووف حياتها تشوفها معي مو معه كم مره اقولك العنود لي
نواف: خلاص ياخالد ارضى بالأمر الواقع العنود مو لك وبعدين معليش سامي ولد ناس وما يتفوت ويكفي انه يبيها وقادر انه يسعدها
خالد وهو يحط يده على اذنه عشان ما يسمع لانه موقادر يتخيل العنود لغيره:بـــــــــــــــــــس بــــــــــــــــــــــــــس بـــــــــــــــــــــــــــــس يانواف بــــــــــــــــــــــــس الله يخليك ما ابس اسمع شي
نواف فظل انه يسكت وجلس يفكر بأسى على صديق عمره بس لازم خالد يعرف وما يعيش بأوهامه الي هوو عايش فيها ونواف يذكر خالد لما كان يستلطف بنت خالته نجود وصحيح هووما يحبها بس بعد الزواج كل شي بيتغير لان مافي شي يظل على حاله واكيييييييييد خالد بيحب نجود
بعد سكوت ظل لثواني: انا ودي اروح البت اريح تعال اوصلك لبيتكم واروح البيت
نواف خاف على خالد مرره لان حالته ما يعلم بها الا الله وما حب يخليه يروح لبيتهم وهو كذا تعبان: طيب تنام عندي
خالد: لا بوصلك عشان ما معك سياره واروح بيتنا
نواف:انت مجنوون لما توصلني اخليك تروح لحالك اذا انت بايع عمرك انامو بايعه
خالد: خلني امووت ارتحاح واريح الناس
نواف: استغفر الله ياخالد الله يهديك بس قم بس قم خلني انا الي بسووق مو انت
خالد تعباااااااااان مو قادر انه حتى يجادل




في البيت


نواف: البيت كله ظلام شكل الكل نايم عشان بككره بيمشوون للمزرعه
خالد: ايه اكييييييييييييد
نواف: ايه صح الا على طاري المزرعه قلت لاهلك
خالد: لا بس اتصل خالي هاشم وعزم ابوي
نواف: ززين وبيجون
خالد: ايه توني مكلمهم اقولهم اني ينام عندك عشان ما يقلقون وقالت لي شوق ان ابوي بيجيبهم
نواف: زين اجل يله نطلع فوق ننام
خالد: زين بس عطشان ابي مويه
نواف: رووح المطبخ فاظي اصلاا الكل نايم
خالد: خير ان شاءالله بشرب وبلحقك
نواف:اوك




حاولت تنام بس ماقدرت وقررت انها تطلع تشوف التلفزيون جت بتشغل الي بلصالة الي فوق بس بعدين قالت حرام الكل نايم انزل اشغل الي تحت عشان ما ازعجهم ويوم نزلت الا تشووف نور المطبخ مولع قالت اكيد نسووه وراحت تطفيه



كان واقف يشرب ويوم سمع صوت احد انه جااي ارتج وطاح منه الكاس بس ما انكسر<<جت سليمه خخخخخ وراح بسرعه وراا الثلاجه

العنود بصوت مسموع:بسم اللله فيه احد؟؟
خالد اكيييييد عرف الصووت ما يحتاج وهوو يقدر يغلط في صوتها :لارد
العنود خافت<<خوافه:بسم الله بسم الله وسوت قويه وبصووت اعلى شوي اقول فيه احد؟؟
خالد عرف انها خاف اصلاا يدري انها خوافه فما حب يخليها تخاف ما تهوون عليه: ايه انا
العنود في حالة صدمه كالعاده: خــــــالد
خالد: ايه خالد


طبعاا الاخت نست هي وش كانت لابسه كانت لابسه بجامه سيوور نص الصدر طالع بس اشوو تسترت شوي البنطلون حق البجامه صححيح هوو ظيق بس طويل<<لا ياشيخه<< كانت خطييييييير مره كيووت وشكلها مره طفولي درجه ان خالد يوم شافها تسمر مكانه ما يدري وش يسوي تجنن تجنن تجنن ما عرف يروح يمين ولا يسار ولا حتى يتكلم اصلاا عقب المنظر الي شافه لو ما كان يحبها بيحبها غصب وجلس يفكر كيف كيف بتصير لغيره وبعد لسامي لالالالا مستحيل مستحيل



العنود للحين مو مستوعبه انها واقفه قداامه بلبجامه :خالد فيك شي؟؟
خالد وهو خاق على العنود: هاااه لا ما فيني انا تمااااااااااااااااااااااام تماااااااااااااااااااااااااااااااام
العنود بتعجب ما تدري ليه يتصرف كذاا بس اكيد فيه شي مضايقه: طيب دووم يارب عن اذنك
خالد جاء بيقول لها اجلسي بعدين تذكر انه مهما كان هوو ما يجوز يشوفها كذاا : اذنك معك




العنود على طول طلعت لغرفتها وراحت لتسريحتها عشان ترفع شعرها لانه ضايقها ويوم وقفت عند التسريحه الا تشووف نفسها في المرايه انصدمت انا كنت واقفه عند خالد كذاا<<بدرري <<وااااااااااااي كيف انا مجنوونه كيف ما حسيت على نفسي وش بيقول عني الحين ماتستحي ولا ايش؟؟ وما قدرت تتحمل الموقف وجلست تبكي





الفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

الكل كان جاهز


الجد: العنود نووف اركبوو مع خالد ونواف
العنود للحين فيها الصيحه من الموقف الي امس وتركب بعد : لالالا جدي انا بروح مع بابا ما يحتاج
نوف: ليش تعالي معهم
العنود: لا بروح مع اخواني نووف ومجود وعبوود
نوف: اجل انا اركب معهم بلحالي
العنود: ايه عاادي عمي معك وبعدين خالد فله مسويه مستحيه منه
نوف: لا وين مالت عليك بس قصدي اسولف مع مين؟؟
العنود: الطريق مو بعيد لاحقين على السوالف
نوف: اوك على راحتك
العنود:تسلمين

وركبت مع ابوها وهي خلاص مالها خلق احد شوي وتبكي بس خل احد يتكلم معها




في سيارة ابو راكان وقف يشتري له كم غرض
ام راكان: دريتووو
دعاء: عن؟؟؟
ام راكان: خالد صديق نواف خطب
دعااء وراكان: ايييييييييييييييييييييش؟؟
ام راكان: أي سمعتووه
دعااء :ليييييييييش؟؟
ام راكان: وش الي ليش
دعااء : خطب
ام راكان: عاادي احسن له الله يهنيه
راكان بسعااده لا توصف: ايه صح امييييييييييييييين الله يهنيه




وصل الكل المزرعه وكان مررررررررررررره وناسه وفله الكل كان في جهه مستانس الا العنود الي كانت بلغرفه سرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااانة





روان: بوووووووووووووووووووووه
العنود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ء
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
العنود: الله ياخذك يا سخيفه
روان: اليم اخذ عقلك يتهنى به
العنود في عيونها الدموع: لارد
روان: عنوودة قلبي فيك شي؟؟؟
العنود اصلاا من اول وهي ماسكه نفسها فاسألتها روان خلاص معاد تقدر تمسك نفسها وبدت تبكي بحظن روان
روان: وش فيك؟؟؟ خوفتيني
العنود: شفته شفته ياروان
روان: ميييييييييييين؟؟ خالد
العنود : ايه فيه غيره
روان: لا بس عاادي يعني اول مره تشوفينه ؟؟ ليش تبكين
العنود وسط شهقات: شافني
روان: طيب وش فيك؟؟ رتى جد مو فاهمه شي؟؟؟؟؟؟
العنود: كان نايم عند نواف امس وانا.............................................. ..الخ
روان: لا تقولين الي شريناها سواا من لاسنزاا
العنود: ايه
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عاادي
العنود: عاادي في عينك
روان: والله عاادي
العنود: مجنوونه انتي بيقول جت عشاانتتميلح قدامي والمشكل هاني واقفه واقوله وش فيك ؟؟ وفيك شي؟؟ يعني حسيتا ني قمه في الوقااحه وش بيقوول والله بمووت بصيييييييييييييييييح
روان بجديه: لاتصيحين ولا شي وخلي الموضووع عاادي وبعدين اعتقج خالد يعرفك زين ويعرف اخلاقك وما اتوقع يفكر كذاا
العنود: ولو فكر؟؟؟
روان: يخلي تفكيره لنفسه امهم شي احنا عارفينك وعارفين اخلاقك والأهم هوو انك انتي عارفه نفسك وصدقني لو هوو فكر كذاا ما يستاهلك ولا يستهال ولا ذره من الحب الي انتي تحبينه
العنود وكنها ارتاحت بعد الكلام الي قالته لها روان وهدت شوي
العنود ابتسمت لروان ابتسامة امتنان وشكر للي هي تسويه معها وضمتها: أحـــــــــــــبك
روان :وانااموت فيك
العنود: مو كثري اناا اكثر
روان بعربجيه: يله عااد قلت انا يعني انا وبعدين انا ما احب هالحركات الماصخه
العنود:هههههههههههههههههههه طيب طيب تكفين عااد انا اليم يته عليك
روان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك لازم تخربينها
العنودوروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه







عند الشباب


كانوو كلهم مجتمعين بلخيمه وبلووت وحركاات: السلام عليكم
نواف: هلا والله سامي وعليكم السلام
سامي: هلا فيك ويوجه نظرة للشباب كيفكم شبااب
الكل : بخييييييييييييييييييييييييير
سلطان: هلا والله بولد امريكا اخبارهامعك
سامي: هههههههههههههههههههه بخير
فيصل: اقلط اقلط تقهووو معنا واستانس
فهد: يانايف صب القهوة لسامي
نايف: ليه قالولك قهوجي عندك؟؟؟
فهد: اقول بس صب لاتسوي نفسك
نايف: بصب بس مو عشانك عشان سامي
سامي: لا مولهدرجه قلبت جد مابي قهوه
نواف:لاماعليك منهم مو جد بس هم كذاا من يوما فهد خطب وهوو قالب عليه يقول اخاف اسمع كلامه ياخذ مقلبانه كبير
سامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم وييلف على فهد على البركه الخطووبه
فهد : الله يبارك فيك
فيصل: احم احم
نواف: باركله باركله ترى حتى فيصل ملك
سامي: ماشاءالله مبرووك الف مبرووك
فيصل: الله يبارك فيك عقبالك
سامي: انشاءالله قريب
راكان: ماشاءالله يعني البنت موجووده هااه اعترف<<مسكين مايدري انها العنود خخخخخخخ
سامي: ايه موجودة بس عسى تكون من نصيبي
خالد خلاص مو قادر يتححمل وبعد يدعي انها من نصيبه بمووت بموووت من الغيره والقهر نواف انتبه على شكل خالد الي مررررره مبين انه تعبان ومتضايق فحب يغير الموضووع: تجوون نلع كوورة
الشبااب: ايييييييييييييييييييييه <<<اكيد ايه ما يحتاج تشاورهم يانواف خخخخ<<وش دخلك





عند البنات


ريم: بناااااااااااات بنااااااات
البنات: نعم
ريم: العيال جالسين يلعبوون كوره ونااااااااااااااااااااااااااااااسه
جنى: خلونا نروح نشوفهم
البنات: يله




عند الشبااب


نايف: نعم نعم نعم ممنوع دخوول البنات للملاعب
ريم: لاصاار ملعب ابووك تعال اطردنا
الا يصرخ سامي: انتبه انتبه شف نواف راح للمرمى لايدخل علينا
والبنات صرااخ وتصفير: يللللله نوااف دخل دخل عيه احسن يستاهل
ويدخل نواف الهدف ويروح يركض للبنات: اعجبك شفتووكيف دخلت عليه
البنات : اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
نايف: لا تستانسوون ترى هدف مو عشره
عبدالله: ياخي لاتكلمهم والله ما ضيعنا الاسوالفك معهم
راشد: وعبوود صادق ياخي انتبه
نايف: خلاااااص طيب لاتنافخوون




روان: مين هذاا المزيون؟؟
جنى:أي واحد كل عيالنا مزايين
روان: تكفين انا يعني ما اعرف عيالنا اقصد هذااك
ربى: ايه ايه هذاا سامي
العنود: كذاااااااااااااااابه ولد الجيراان
ربى: اييييه هوو
روان: ياحليه كبر تذكرين العنود يوم كنا نلعب معه
شووق: حتى انا اذكره قد لعب معي
ريم: قد لعب وقد لع اصلاا لعب مع كل العائله الكريمه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان: ايه والله

العنود تصارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
روان : وش فيك؟؟
العنود: الكووره بغت تخبط في راسي وامووت
جنى: بسم الله عليك
الا يجي سامي يركض : آسف مرررررره آسف اختي ماكنت اقصد
العنود:/لا عاادي وترفع الكروه من الارض وتمدها له
سامي: مشكووره يا..............وسكت
العنود: العنود
سامي انصدم هذي هي والله صدق كبرت بس لو اقدر اشوف شكلها بعد ما كبرت:العفوو


طبعاا خالد هنا ما قدر يتحمل الموقف وعصب ومشى عنهم
نواف:خالد وين؟؟
خالد: ما ابي العب
سامي : ليش؟؟؟
خالد مو قادر يططالع في وجهه يحس لو طالعه كفخه<<كفخه مصطلح سعودي يعني يضربه:كذاا كيفي مابي تعبت
سامي: على راحتك
خالد: ايه عرفتها الحين انت الي تبي تاخذ راحتك
سامي مو فاهم خالد وش يقوول: والله ما فهمتك؟؟
خالد: عمرك ما فهمت ورااح
سامي تضايق من طريقه خالد في الكلام معه وخصووصاا انه مو فاهم شي من خالد
نواف يحاول يلطف الجوو: يله نكمل
الشبااب : يله





الهنوف: خالد وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق: مدري بس شكلة معصب من احد
روان: شووفووو شووفو شكل سلطان وهوو طايح هههههههههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه






عند الرجال


الشبااب بعد ما خلصوو لعب كوورة تجمعوو عند الرجال وجلسوومعهم سوالف
سامي: ابوو عبدالاله بغيت بموضووع لو ماعليك امر
خالد التفت على سامي بنظرات استحقار وكره لانه عارف وش بيطلب
سامي انتبه لنظرات خالد بس ما حب يعطي الموضووع اهتماام وماطالع فيه
اب عبدالاله: ايه انشاءالله امرني
سامي:والله ودي تكون بالاول بيني وبينك
ابو عبدالاله: ان شاءالله تفظل معي للخيمة


طلعوو وعيون خالد تلحقهم لين ما اختفوو عن نظره


سامي: والله يا ابو عبدالله انا ما ادري كيف ابداا معك بالموضووع
ابو عبدالاله: ابدا فيه على راحتك انت ولدي ياسامي
سامي: تسلم ولي الشرف
ابو عبدالاله: الله يعز مقدارك
سامي: وياك والله ياابو عبدالاله حبيت اسأل قبل اتقدم رسمي
ابو عبدالاله : عن؟؟؟
سامي: ودي اخطب العنود بنت بس حبيت قبل نجي انا والاهل هي العنود مخطووبه او شي ولا محجووزه لاحد
ابو عبدالاله: لاوالله وهذي الساعه المبارك الي تشرفون فيها
سامي: الله يجزاك خير اجل اجي اتقدم رسمي
ابو عبدالله: حياك الله انت واهلك في أي وقت
سامي: تسلم تسلم
ابو عبدالاله: الله يسلمك





في آآآآآآخر اليل



الكل نايم الاشووق والعنود
شووق: العنود
العنود : نعم
شووق: انتي وش فيك؟؟
العنود: ولا شي ليش؟؟
شووق: الصراحه احسك مو طايقتني مرره
العنود: اف مو طايقتك مره وحده قويه
شووق: لا بس احسك شايله علي
العنود: الصرااحه شوي
شوق:ليش؟؟
العنود: انتي الي اسألي نفسك ليش؟؟ لاتدقين ولا تسألين مثل قبل
شووق: كنت خايف
العنود: من ايش؟؟
شووق : ترديني بعد ما خالد خطب نجوود السخيفه
العنود: ليه انتي وش دخلك ؟؟ بلعكس انتي تدرين لو دجيتيني مبسووطه تبسريني بخطوبته ما زعلت تدرين ليش؟؟
شوق: ليش؟؟
العنود:لانك اخته ومنحقك انك تفرحين له
شوق: بس والله يا العنود اني مو فرحانه له وحتى هوونفسه مسكين مو فرحان
العنود: آآآآآه الله يوفقه
شووق: من قلبك؟؟؟
العنود: ايه
شوق: كيف؟؟؟
العنودك اذا حبيتي احد اكيد تحبين له الخير وتتمنين له التوفيق حتى لو مو معك
شوق: المهم اانتي زعلانه مني
العنود: وانا اقدر لا بس تضايقت شوي
شووق: مرره سووري يالعنوود
العنود: كم مره اقولك ياقلبي عااادي خلاص بس اهم شي مو تسحبين علي مثل قبل
شووق: ان شاءالله يله انا بناام داايخه
العنود: نوم العوافي وقامت للباب بتطلع
شووق: الله يعافيك وين رايحهه؟؟
العنود : بتمشى شوي مافيني نوم انتي نامي
شووق: اوك





العنود طلعت وتمشي وتمشي وتمشي وفي النهايه استقرت عند المسبح وحطت رجولها فيه وجلست تحركهم وتفكر قطع عليها حبل افكارها صوته



خالد: العنووووووووود


العنود من يوم ما صار معاها ذاك الموقف صارت تتهرب منه حتى نظراتها لا التقت فيه شالتها بسرعه وتتعامل مع الناس ولا كأن خالد موجود

[/align]


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس