عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011   #33


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (07:48 AM)
آبدآعاتي » 3,247,904
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




اليوم الثاني بالصباح...

جالسين على طاولة الطعام...وكل وحدة بالها مشغول بشي...

سحر...

تفكر براكان وبلي صار بينهم...هي كانت صح لما قررت تبدى معه من جديد...ولا غلط؟؟

هو اعترف لها انه يحبها...بس هي ماتقدر...لسى مو متاكدة من مشاعرها اتجاهه...

كل الي تعرفه وتحس فيه...انها ماتبي تبعد عنه لحظة وحدة....

لينة...

تفكر بلي صار لها...فيصل...تركي...والحين البيبي...

مو قادرة تتخذ القرار الصح...هي كانت شايلة فيصل من بالها...بس لما قرت الخبر بالجريدة...وردت عليها هاذيك الحرمة...

ماتدري وقتها وش صار فيها..حست بشعور غريب...

وكانها كانت متاملة ان فيصل بيرجع لها اول ما تخلص عدتها...او حتى انه بيرجع لها باي وقت...بس عمرها ماتوقعت انه يربط حياته بانسانة ثانية...

لينة بغيرة((لا..فيصل يحبني انا...واكيد هو يبي يتزوجها بس عشان يرد لي الحركة...ويقول لي انه يقدر يعيش من غيري...بس انا متاكدة انه اول ما يشوفني بيرجع لي وبيقولي احبك....هاذا فيصل وانا اعرفه..مايقدر يعيش من غيري...لا هي ولامليون من شاكلتها يقدرون ينسون فيصل حبي))....

جت فبالها فكرة وقررت تنفذها....

لينة:اقول سحر

سحر:هلا

لينة:مممم مو طفشانة؟؟

سحر حطت العصير على الطاولة:يعني...بس ليه تسالين؟؟

لينة:يعني...فكرت نسافر كم يوم

سحر تحمست:وين؟؟

لينة:ممم مدري انتي وش تقولين؟؟

سحر:والله مدري...شرايك نروح لبنان عند اسيل

لينة:لا انا ما ابي اروح بعيد...تعرفين يعني عشان الحمل

سحر:طيب وين يعني؟؟

لينة:شرايك بدبي؟؟

سحر:دبي؟؟...اوكي ماعندي ماعندي مانع

لينة وقفت:اجل بسال ترف وانتي اسالي راكان

سحر بسرعة:لا....(انتبهت لنفسها لما طالعتها لينة)...راكان مايقدر يجي معنا

لينة:ليه؟؟

سحر:مشغول شوي...خلاص انا بقول لزياد

لينة ابتسمت((مو مهم)):اوكي

طلعت برة غرفة الطعام...

تنهدت سحر اول ما طلعت لينة...ماتدري ليه قالت لا...هي تبغى تبقى معه...بس بعد تبي تتاكد من مشاعرها...

وتتوقع ان البعد راح يكون احسن اختبار...عشان تتاكد من مشاعرها اتجاهه...

*************************************

جالسة بالغرفة وترتب اغراضها بالشنطة...

زياد:طيب ردي علي مو تسافرين وانا اقعد على اعصابي هنا

ترف وهي تحاول تخفي ابتسامتها:وانت بتظل واقف هنا وتزعجني

قالت وهي توجه كلامها للشغالة:لا تشيلين هاذا

زياد:الحين انا اكلمك وانتي تكلمين هاذي

ترف رفعت راسها وهي تتافف:بتروح ولا شلون؟؟

زياد:ماراح اروح الا لما اعرف...موافقة ولا لا؟؟

ترف قربت منه:مو انت بتروح معانا

زياد:ايه

ترف رفعت حاجبها وابتسمت:خلاص

بعد عنه ورجعت للشغالة....زياد وقف مو فاهم شي...

زياد:شنو يعني خلاص؟؟..يعني ايه ولا لا؟؟

ترف تقدمت لعنده ودفته لبرة الغرفة وسكرت الباب....

ترف من ورا الباب:قلت لك خلاص...لا تعور راسي واذا مارحت الحين صدقني بسوي شي مايعجبك

زياد ابتسم:طيب اعصابك بروح

وقفت عند الباب لحد ماتاكدت انه راح....فتحته ومالقته موجود....ابتسمت ورجعت سكرت الباب...

***********************************

راكان وهو متسند على الطاولة:يعني خلاص...بكرة رحلتكم

سحر هزت راسها:ايه

راكان:بشتاق لك

سحر ابتسمت بهدوء....

راكان:وش رايك الحقكم بعد كم يوم

سحر بسرعة:لا....اقصد عمي.ماتقدر تخليه لحاله

راكان:معاك حق...(تقدم لها وباس جبينها)...تروحين وترجعين بالسلامة

سحر ابتسمت:الله يسلمك

راكان:مين بيروح معكم؟؟

سحر:انا ولينة وترف وزياد

راكان باستغراب:لينة؟؟

سحر:ايه شفيك مستغرب؟؟

راكان:بس لينة حامل

سحر:واذا يعني

راكان:حبيبتي انتي مو فاهمتني...اقصد ان زوجها توفى وهي حامل يعني عدتها تخلص لما تولد...مايصير تطلع قبل لا تخلص العدة وهالمرة تبي تسافر

سحر باستهبال:يمكن تبي تولده هناك

راكان:تتكلمين جد ولا تستهبلين انتي

سحر:والله عاد مدري عنها كيفها

راكان:شنو يعني كيفها لازم اروح اكلمها

سحر رمت اغراضها بالشنطة:راكان خلاص خلها على راحتها...البنت مسكينة اختنقت من جو البيت

راكان:ولو مايصير

طلع من الغرفة ونزل لتحت...وسحر نزلت وراه....

راكان:لينة...لينة

لينة:هلا راكان

راكان:انتي بتسافرين معاهم؟؟

لينة:اكيد يعني ماتشوفني ارتب اغراضي

راكان:بس مايصير تروحين انتي لسى بالعدة

لينة:ادري بس انا لازم اروح

راكان:وشنو هالشي الضروري الي يخليك لازم تروحين

لينة بكذب:اا...الدكتور يقول ان البيبي تعبان وفي هناك دكتور بدبي يقدر يعالجه وعشان كذا لازم اروح

راكان رفع حاجبه وكانه يقول لها ان الكلام مو داخل راسي....

لينة:والله عاد صدقت ولا لا بكيفك

راكان:على راحتك بس لاتقولين اني ماقلت لك

طلع من الغرفة...

لينة رجعت تلم اغراضها ولا عليها منه...مو هو الي بيجي ويضيع منها فرصة ماراح ترجع لها مرة ثانية...

***********************************
اليوم الثاني...

زياد وهو يصرخ:يلا بسرعة...يعني لازم هالتاخير

سحر طلت براسها من فوق:بس لا تصارخ ازعجتنا

زياد:انتو الي تتاخرون دايما

سحر تاففت:طيب خلاص بنجهز الحين

زياد:خمس دقايق ولا بروح عنكم

سحر:اوف طيب خلاص

نزلت لينة من الدرج وهي تضحك:شفيكم تصارخون انت وياها؟؟

زياد:هاذي اختك لو انها مو زوجة راكان ولا كان دفنتها الحين

لينة باستهبال:حدك عاد هاذي اختي

زياد:زين اختك وبكيفك بس قوليلها لا تطول لسانها علي مانيب اصغر عيالها

سحر نزلت وهي معصبة:وانا ما اتركك خمس دقايق الا الاقيك تحش فيني

لينة:خلاص بسكم شكبركم تبون تتهاوشون زي البزران

سحر:على طاري البزران...ترف وينها؟؟

ترف:هاذاني هنا...وتراكم ازعجتوني

سحر:قولي لخطيبك

ترف ناظرت زياد:مابعد اوافق

سحر:استريحي بس

لينة:يلا بسرعة لا نتاخر على الرحلة

زياد وهو يشيل الشنطة:يلا

*********************************

ابرار:لا مايصير..لازم تجين انا ما اقدر اكون بهاذا اليوم لحالي

اسيل:شنو يعني تراها خطوبة مو عرس

ابرار:تكفين اسيل والله اخاف

اسيل:هههههههه الحمد الله والشكر وش تخافين منه....انتي بس سمي واول ما تخلص الخطبة دقي علي وقولي لي وش صار..اوكي؟؟

ابرار تاففت:اوكي

اسيل:لا تزعلين بس ما اقدر اجي ان شاء الله بجي بعرسك

ابرار:اصلا غصبن عنك بتجين بعرسي ولا انتي مو ناوية

اسيل:هههههه يمى منك كلتيني...لا بجي اكيد...اصلا حتى ترف زيادو الخايس خطبها

ابرار:جد؟؟

اسيل:ايه

ابرار:وهي وافقت؟؟

اسيل:للحين تفكر...والمشكلة اننا كلنا ندري انها بتوافق بس هي تحب تطول السالفة وهي قصيرة

ابرار:ايه عاد لازم تتغلى شوي...انا لو مك.......

سكتت لما انتبهت بمحمد...

ابرار:اسولة لحظة شوي اوكي

اسيل:اوكي

ابرار وقفت:هلا والله حمود

محمد:اهلين....مين تكلمين؟؟

ابرار:صديقتي

محمد:اها...طيب خلصي بسرعة ابي اسولف معك

ابرار:طيب

رفعت السماعة مرة ثانية...

ابرار:هلا اسولة

اسيل:اهلين...مين تكلمين؟؟

ابرار:ههههههه ما تخلين لقافتك انتي وياه

اسيل باستغراب:انا ومين؟؟

ابرار وهي تناظر بمحمد:انتي ومحمد

محمد كان منزل راسه ويلعب باصابعه..رفع راسه اول ما سمعها تتكلم عنه...

اسيل بارتباك:....اا...محمد عندك؟؟

ابرار:ايه توه جاي

اسيل:..و..شخباره؟؟

ابرار:تمام رايق اليوم ومبسوط...ياجعله دوم ان شاء الله

اسيل بهدوء:ايه...ان شاء الله دوم

ابرار:تبين تكلمينه؟؟

اسيل:هاا...لا لا...مو لازم

ابرار:طيب براحتك

محمد:ابرار انتي مين تكلمين بالضبط؟؟

ابرار بعدت السماعة:اسيل زين

محمد بارتباك:اسيل؟؟

ابرار:ايه وش فيه وجهك قلب الوان؟؟

محمد وهو يحاول يبين عادي:لا ولاشي...عادي...سلميلي عليها

ابرار:طيب...

رجعت السماعة....

ابرار:اسولة

اسيل:هلا

ابرار:حمود يسلم عليك

اسيل بهدوء:الله يسلمه

ابرار:طيب اسيل شوفي انا بسكر الحين وبدق عليك بعدين اوكي

اسيل:طيب

ابرار:باي

اسيل:باي

سكرت السماعة والتفتت على محمد...

ابرار:ايوه وش كنت تبي؟؟

محمد:هاا؟؟

ابرار:انت وش كنت تبي...مو تقول تبي تسولف وش كنت تبي؟؟

محمد وقف:لا خلاص...نسيت..اذا تذكرت بقول لك

ابرار رفعت كتوفها:طيب

محمد وهو يلبس نظارته:يلا مع السلامة

ابرار:مع السلامة

************************************

بدبي...

بدت ترتب ملابسها بالدولاب...وهي تفكر بالحظة الي بتشوفه فيها...

سوت الي تبيه وجت لين عنده...وبعدين...وش بتسوي...لوهو جد نساها وبيتزوج وحدة ثانية..هي ما تقدر تسوي شي...بس لازم تشوفه..بس وين؟؟....

قطع افكارها صوت طق الباب....

تقدمت للباب وفتحته...

ترف وهي مبتسمة:للحين مالبستي؟؟

لينة باستغراب:ليه؟؟

ترف:ماراح تروحين معانا للسوق؟؟

لينة وهي تبعد عن الباب:لا مالي خلق...روحو انتو...وبعدين احنا تونا واصلين ماراح ترتاحون

ترف:صار لنا نص ساعة من جينا ارتحنا كثير

لينة جلست على الكرسي وشغلت التلفزيون:لا انا بطلع باليل اليحن مالي خلق

ترف رفعت كتوفها:براحتك

طلعت وسكرت الباب وراها....

وقفت اول ماشافت زياد واقف ويناظر فيها...

طالعته باستغراب وبعدت للجهة الثانية..بس هو وقف قدامها...

تافتت وراحت للجهة الثانية...وبعد وقف قدامها....

ترف تخصرت:خير وش فيك؟؟

زياد وهو يناظرها:ولاشي

ترف:الحمد الله والشكر

بعدت عنه عشان تمشي ووقف قدامها...

ترف:شفيك انت؟؟

زياد:مافيني شي

ترف:طيب وخر ابي اروح

زياد:وين؟؟

ترف:بروح الغرفة يعني وين

زياد:اهاا...طيب

بعدت عنه ووقف قدامها...

ترف بانفعال:زياد ترا مالي خلقك...وخر عاد

ماحست بنفسها الاهو رافعها...

ترف صرخت:نزلني يامجنون

زياد:ههههههه لا

ترف وهي تضربه وتضحك:نزلني

سكتت وحمر وجهها لما مر واحد من الاجانب من جمبهم...

زياد ابتسم:hi

طالعهم وكمل طريقه...

ترف وهي تحاول تنزل:زين كذا فشلتني....نزلني

زياد:واحنا وش دخلنا فيه

ترف:زياد ابي اروح الغرفة عشان اجهز للطلعة

زياد:انا بوديك

بدى يركض فيها بسرعة لحد ماوصل للغرفة وترف تضحك وتصارخ...

نزلها عند باب الغرفة....

ترف ضربته من كتفه:مجنون

زياد وهو ياخذ نفس ومبتسم:ادري

ترف ابتسمت و فتحت الغرفة و دخلت...

***********************************
بلبنان...

جالسة وتناظر بالشوارع والابتسامة ماغابت عنها...

ابتسامة نصر...حتى لو كان نصب..بس اهم شي اخذت منه الي تبيه...والحين هو مشلول يعني مايقدر يسوي شي لها...وتقدر تطلب الطلاق منه متى ما تبي واكيد بتتطلق منه...

بدر التفت عليها:ماتلاحظين انك من يوم ماوصلنا والابتسامة على وجهك

بتول التفتت له:بتحسدني

بدر ابتسم:لا شدعوة...بس يعني لهاذي الدرجة فرحانة...الرجال بالمستشفى حرام عليك

بتول ضحكت باستهزاء:حرام علي...توك تحس انه حرام

بدر التفت للطريق وهو يتافف:خلاص انتي محد يقول لك شي

بتول((خلني اوصل على خير...وبعدين اوريك شغلك))...

بدر:الا اقول حبيبتي

بتول:هلا ياعمري

بدر:شنو بتسوين بالفلوس

بتول بحدة:بدر...احنا وش قلنا

بدر:طيب خلاص..بس كنت ابي اعرف

بتول:مولازم

بدر((انا اوريك))....

بدر التفت عليها:شنو الفندق الي حجزتي فيه؟؟

بتول:انت امشي وبعدين انا بقول لك وين توقف

بدر((وبعد ماتبين تقولين لي وين بتسكنين...وين بتروحين مني يعني..الفلوس معي))....

بدر:ليه حياتي ...ماتبين تقولين لي؟؟

بتول:لا مو كذا بس

بدر:بس شنو؟؟

بتول:لان....(صرخت)...بدر انتبه....

**************************************

بعد ماراحو حست بالطفش وهي جالسة لوحدها...

رمت الريمونت على السرير وبدلت ملابسها عشانتجلس في الوبي او الرسبشن حق الفندق...

جلست بالكوفي الي في الرسبشن وقعدت تناظر بالناس...

انتبهت باثنين جالسين بطاولة بعيدة عنها شوي...

مستحيل يكون هو...دققت بملامحه اكثر...ايه هو...مستحيل تنسى ملامحه مهما غاب عنها...

نادت على الويتر...

الويتر:اهلين مدام

لينة:لو سمحت...الي جالس هناك مع هاذيك الحرمة

الويتر ابتسم:اها اصدك الاستاز فيصل...دي خطيبتو الانسة اليازي...هم هنا عشان عشان بيجهزو لفرحهم

لينة:متى عرسهم؟؟

الويتر:بعد اسبوعين ان شاء الله...بس لموأخزة يامدام...هو انتي بتسالي ليه؟؟

لينة ابتسمت بارتباك:لا..بس انا كنت مشبهة على الانسة اليازي وبس حبيت اتاكد

الويتر:تحبي اخبرها انك هنا؟؟

لينة بسرعة:لا ماله داعي...انا بروح اسلم عليها

الويتر:زي ماتحبي

لينة ابتسمت له:شكرا

الويتر رد لها الابتسامة وراح...

شدت على قبضة الكرسي وهي تحس بتوتر...

ممكن باي لحظة يلتفت ويشوفها...تروح له ولا لأ...

هي جاية عشان تشوفه والحين لما لقته توقف مكانها...

التفتت على اليازي الي جالسة وتضحك...

حلوة...بس لا حتى لو كانت ملكة جمال مايهمها...هي واثقة ان فيصل لا يمكن يحب غيرها...حتى لو تزوج اليازي...

هي بعد..ماتنكر انها تعلقت بتركي...بس ما حبته مثل ماحبت فيصل...

فيصل حب عمرها...لا شعوريا وبدون ماتحس لقت نفسها واقفة قدامهم...

فيصل رفع راسه لما حس باحد واقف...مايدري ليه حاس ان هالشخص يعرفه حتى قبل لا يشوفها...بدى قلبه يدق بطريقة مو طبيعية...

رفع راسه وشاف لينه...كان متصور انه يحلم...مو مصدق الي يشوفه قدامه..

لاشعوريا وقف وقال بصدمة:لينة؟!

**************************************

بالمجمع...

زياد واقف ويناظر بالأفلام المعروضة...

زياد:أي فلم تبون تدخلون؟؟

ترف:ممم مدري..(التفتت على سحر)...سحر وش تبين تدخلين....سحر....سحر

سحر الي كانت سرحانة وتفكر وش بتسوي مع راكان..خصوصا بعد ما اعترف لها بحبه...وهي ماتنكر انها متعلقة فيه...

انتبهت لها:نعم؟؟

ترف:بايش سرحانة؟؟

زياد:بحبيب القلب

سحر التفتت له وخزته...

زياد:اقول لا تناظريني كذا...انتي الي جبتيه لنفسك...محد قال لك تتفلسفين وتسوين نفسك تقدرين على بعاده وتقولين له لاتجي

سحر بارتباك:اصلا انا ماقلت له لاتجي..هو جلس عشان عمي

زياد طالعها بنص عين:عشان ابوي...علي انا هالكلام

سحر طنشته والتفتت على ترف:توتو وش رايك بهاذا الفلم؟؟

ترف:شكله حلو..خلنا ندخله

زياد:اوكي

راح ياخذ التذاكر...وسحر وقفت تفكر بكلامه...معاه حق هي تدري انها ماتقدر على بعاده...ليه تسوي كل هاذا....بس عشان تخلي راكان يندم على الي سواه؟؟....ولا ليه بالضبط....

انتبهت لما سمعت صوت مو غريب عليها...

التفتت وماصدقت الي شافته...

*************************************

اليازي انتبهت لنظراتهم لبعض واستغربت....مين هاذي لينه؟؟...معقولة تكون نفسها لينة الي كان يحبها...

فيصل انتبه لنفسه...بس ظل مصدوم ومو مصدق..شلون جت من الشرقية لهنا...وليه...ووين تركي؟؟...

فيصل مد يده وقال بارتباك:اهلين مدام لينة...اعرفك على خ..(مايعرف ليه ماقدر يقول لها خطيبتي)...اليازي

اليازي ظلت تناظرهم...التفتت على لينة وابتسمت بهدوء:اهلين

لينة طنشتها والتفتت على فيصل:تركي مات

ماتدري ليه قالت كذا...مع ان المكان والوقت مو مناسبين ابد...

فيصل:الله يرحمه..عظم الله اجرك

لينة:اجرنا واجرك

ظل واقف مرتبك...ماتوقع يشوفها ابد...مو عارف ايش يسوي..

فيصل:تفضلي ارتاحي

لينة تنحنحت:لا....انا بروح الحين...اشوفك على خير

فيصل بسرعة:وين بتروحين؟؟

لينة ناظرت باليازي الي تطالعها بطريقة وكانها مو عاجبتها...رجعت تناظر فيصل:برجع للغرفة

فيصل:انتي ساكنه هنا؟؟

لينة هزت راسها:ايوه

فيصل:خلاص اجل خلينا نشوفك انا كل يوم هنا...اقصد انا واليازي

لينة:اوكي...(ناظرت اليازي وقالت بغيره تحاول تخفيها)...تشرفنا

اليازي ابتسمت لها وبعدين رجعت تناظر فيصل الي مانزل عينه عن لينة ولاحتى فكر انه يجلس..ومو حاسس بالدنيا من يوم ماشافها...

لينة:اوكي...مع السلامه

فيصل واليازي:مع السلامة

راحت لينة والتفتت اليازي على فيصل:لا كان رحت وراها بعد

فيصل باستغراب:ايش؟؟

اليازي:مدري عنك..شوي وبتاكلها بعيونك

فيصل ضحك بارتباك:والله انكم يالحريم عقولكم صغيرة

اليازي:حنا اجل الي عقولنا صغيرة

فيصل مسك يدها:انتي حياتي..مستحيل وحدة تاخذ مكانك...وبعدين انا قلت لك..لينة ماضي وانتهى

اليازي:بس هي جاية تشوفك

فيصل:مين قال...هي جاية تتمشى بس وتغير جو..انتي بس لا تشغلين بالك فيها...خلك معي وبس

اليازي ابتسمت:احبك

فيصل:وانا بعد احبك

*************************************


وقفت وهي تشوف الي قدامها ومو مصدقة....

سحر وهي تكلم نفسها((لا مستحيل....اكيد انا احلم....مستحيل يكون حقيقة))...

بدون ماتحس لقت نفسها واقفة جمبه وتناظر فيه....اول ماحسته بيلتفت لها سوت نفسها تبي تطلب أي شي...

تبي تتاكد اذا كان هو ولا احد ثاني...شي جواها يتمنى ان الشخص الي قدامها يكون الي في بالها...

انتبهت لما سمعت صوت زياد يناديها...

زياد حط يده على كتفها:سحر...شفيك؟؟..يلا بيبدا الفلم بعد شوي

هزت راسها وراحت معه...

ترك الجوال ورفع راسه اول ماسمع اسمها...معقولة هي...بس كيف؟؟....ليه لأ أي شي ممكن يصير....

يتمنى من كل قلبه انها تكون هي...في كلام كثير بقلبه يبي يقوله لها...

حس على نفسه وهو يسمع صوت صديقه عبد الله يناديه...

عبد الله وهو ياشر بيده على وجه وليد:هي وليد الوو...سرحان بايش؟؟

ولد انتبه:ها...لا ولاشي...يلا مابدى الفلم؟؟

عبد الله:الا يالله نروح

مسك الكرسي المتحرك وبدى يدف وليد....

بعد الحادث الي صار....دخل وليد بغيبوبة...كان هو مع صديقه بالسيارة...مات صديقه وبقى هو...وبالحادث احترقت السيارة وماقدرو يفرقون الجثة اذا كانت لوليد او لصديقه...ووليد احترقت رجله وماقدرو يعالجونها...فبتروها له والحين صار ملازم للكرسي المتحرك الي تعود عليه مع مرور الوقت...

************************************

فيصل:اليازي انتي وش تقولين...من جدك تبين العرس بعد اسبوع؟؟

اليازي:انا قلت اقل من اسبوع يعني نسوي كل شي بسرعة

فيصل:وليه مستعجله

اليازي((بعد ماشفت لينة وماتبيني استعجل بعد)):فيصل خلاص الي قلته سوه وخلاص

فيصل:لا فهميني أيش الي غير رايك فجأة كذا؟

اليازي تافف:يعني شنو ماراح تسوي الي قلتلك عليه

فيصل:خلاص روقي....مثل ماتبين بس هدي شوي

اليازي:انا هادية

فيصل:طيب لاتصارخين

اليازي بانفعال:مو قاعدة اصارخ...بس فيصل جد اذا تحبني..سوي الي ابيه

فيصل باس يدها:مثل ماتبين..انا كم يازي عندي

اليازي ابتسمت بهدوء((بنشوف يافيصل))...

***********************************

بالسينما...

زياد:سحر انتي بتجلسين على الطرف...وترف بالنص وانا على الطرف الثاني

ترف:لا ماابي اجلس بالنص ابي اجلس مكانك

زياد:لا

ترف:الا

زياد:لا

سحر:يوه خلاص بلا حنه اجلسي انتي مكاني

زياد وهو يجلس سحر:ماعليك منها انتي اجلسي بس...وانتي(وهو يوجه كلامه لترف)...اجلسي بسرعة

ترف تاففت:جلست زين كذا

زياد ابتسم:كذا تعجبيني

سحر التفتت للجه الثانية..طفشت منهم من السيارة وهم بس يتناقرون زي الاطفال...

انتبهت للصوت مرة ثانية...التفتت لمصدر الصوت...

ماتدري ليه حست قلبها يدق بسرعة لما شافته...

سحر(اكيد هو..بس كيف...انا قريت اسمه))...

تاكدت لما سمعت صديقه يناديه...

عبد الله:وليد هنا مكانك...تبي تجلس على الطرف ولا بالنص؟؟

وليد:لا على الطرف

عبد الله:طيب

ساعده يقوم من الكرسي وجلسه على الكرسي العادي...

حطت يدها على فمها اول ماشافت الكرسي المتحرك...كيف ما انتبهت له اول مرة شافته فيها....

اول ماجلس التفت يمينه وشافها تناظره...

التقت عينها بعينه...ساكتين ويناظرون ببعض...كل واحد عنده للثاني كلام ومو عارف كيف يحكيه...كيف يقوله...كيف يوصله له...

بدى الفلم والهدوء ملى القاعة...وهم لسى يناظرون ببعض...

ماتدري ليه حست بالدموع تتجمع بعيونها...ماتدري...زعلانه عليه والاعلى نفسها والا على ايش او ايش...

بسبب هالانسان صار لها كل هاذا...تغيرت حياتها 180 درجة...لو ماعرفته ومش كان بيصير لها...

يمكن ماكانت تزوجت راكان ولاشافت الي شافته معه...ولا كان هاذا حالها الحين...

وهو...وش الي تغير بحاله...ماتتوقع تغير شي غير الكرسي الي قاعد عليه...ناس مثل كذا ماتحس ابد...

صدت عنه ووجهت عيونها للشاشة وهي مو عارفة اصلا وش يصير بالفلم...الناس تضحك وتعلق وهي غارقة بهمومها...

تحس انها لما شافته...شريط حياتها مر قدامها...لحظة بلحظة وثانية بثانية ودقيقة بدقيقه...

نزلت دمعتها بدون ماتحس...مسحتها بسرعة قبل لا يلاحظها احد...

صحيح محد شافها بس كيف تخفي عنه وهو معلق عيونه عليها...

اكيد هاذي بسبته...وده يروح لها ويضمها ويهديها وياخذ الي بخاطرها...تذبحه تسوي فيه الي تبيه...بس مايشوف دموعها....

ندمان على كل الي سواه...كم مرةدعا ربه انه يشوفها ويقدر يتكلم معاها ويتاسف منها...لو يقدر يصلح الغلط الي سواه..يسوي الي تبيه...يبي يريح ضميره...

تعب من كثر ماغلط....يبي مرة وحدة يسوي شي صح...

بعد ماخلص الفلم...

خلص الفلم وهي جالسة مكانها...

ترف هزتها:سحر....سحر

سحر انتبهت:هلا

ترف:خلص الفلم

سحر:اهاا...طيب انزين

ترف:ههههه وشو الي انزين وطيب يلا بنوح نتغدى ميته جوع

سحر:لا انا ابي اروح السوق

ترف:يوه روحي لحالك انا جوعانه...وانت زياد

زياد:لا ترف نروح مع سحر اول وبعدين ناكل لاحقة على بطنك

ترف:لا مالي شغل وبعدين سحر بيبي عشان تخاف عليها ترا احنا بمجمع مو بالشارع

سحر:ايه زياد خلاص وديها تاكل وانا بشتري شي بسيط وبرعة وبجي على طول

زياد وهو عاقد حواجبه:متاكدة ماتبيني اجي معك

سحر:ايه عادي

زياد:على راحتك

طلعو من السنيما وراحو ترف وزياد عند المطاعم...

وسحر راحت للسوق...ماتبي تشتري شي...بس تحس انها تبي تجلس لحالها..

بهاذي اللحظة تمنت أي احد يكون جمبها...عشان ترتمي بحضنه وتبكي...

امها...لينة..حتى لو راكان...أي احد...محتاجة لأي احد..

وقفت لما شافته قدامها....رجعت خطوة لورى...ماتبي تتواجه معه ابد...

وليد بدى يدف الكرسي بسرعة لاعشان يوصل لها...

وليد:سحر...سحر لحظة تكفين

وقفت وعطته ظهرها...

وليد:لحظة تكفين..سحر انا....

سكت لما حس بيدها على خده وعطته كف....

سحر بانفعال بس بهمس:شتبي مني...خلاص روح..روح

مشت عنه بسرعة وراحت لعند المطاعم مكان ترف وزياد...

وقفت على الطاولة:زياد ابي اروح

زياد وقف:شفيك؟

سحر وهي كاتمة دموعها:تكفى رجعني الفندق...تعبانة

زياد:طيب طيب ..يلا ترف

ترف لما شافت وجه سحر الاحمر وعيونها الي مليانة دموع قامت معاهم بدون ولا كلمة...

ركبو السيارة والهدوء ملى المكان...

ترف وزياد قدام وسحر ورا....

زياد:بشغل الراديو يمكن تهدى اعصابك

ترف دزته وقالت بهمس:اقول ياليت تسكت...الي فيها كافيها

زياد بنفس نبرة ترف:هي وش فيها؟؟

ترف:مدري بس شكلها متضايقة مرة...شغل الراديو بس

شغل الردايو...واول ماسمعت سحر الاغنية تمنت لو انه خلاه مسكر...

الاغنية جت على الجرح...وماقدرت تخفي دموعها...غطت وجهها وسندت راسها على الكرسي...وتركت دموعها تسيل على راحتها...

بعلمي انتهينا ونسينا الي كان
افترقو ايدينا ماهدى

ليالي هوانا غمرها النسيان
هوانا لا صوت ولا صدى

شوجاي تخبرني من بعد الي صار
شوجاي تخبرني لما انتهى المشوار

شو بدي احكي لك عني بتحكي لك
عن قلبي الي صاير على اخر روح

روح حبيبي روح شو بدك فيي نساني تركني بحالي
ياحبيبي روح بيكفي جروح انا كنت نسيتك شلي جابك ع بالي

حاجه ترجعني للماضي الي راح
مضينا الي راح انتسا

خلي حبيبي بالقلب مرتاح
بيكفي عذاب واسى

ياعايش بروحي وتاركني وحيد
بتفيقلي جروحي من اول وجديد

انا ضايع من حالي نسيني اليالي
وانساني كرمالي ياحبيب الروح

روح حبيبي روح شو بدك فيي نساني تركني بحالي
ياحبيبي روح بيكفي جروح انا كنت نسيتك شلي جابك ع بالي

***************************************
بعد اسبوع...

ترف وهي تجهز اغراضها بالشنطة:لينة

لينة:هلا

ترف:تروحين معي السوق اليوم

لينة:لا...((شلون تبيني اروح واليوم عرس فيصل))...

ترف:طيب في اغراض ابي اشتريها قبل لا نرجع...مين بيروح معاي

لينة:روحي مع زياد

ترف:لا وشو زياد انتي بعد ابي بنت طفشت من وجهه

لينة:خلاص روحي مع سحر

ترف:سحر مدري وش فيها من يوم مارجعنا من السينما ذاك اليوم وهي قالبه وجهها ونفسيتها زفت

لينة:ليه وش فيها؟؟

ترف رفعت كتوفها:مدري...خلاص بروح اسالها اذا بتروح معي ولا لا

ترف وهي مبتسمة:تصدقين عاد انا دايم اقول ان اكثر وحدة من خواتي احبها هي سحر

سحر:خلصيني وش تبين

ترف ابتسمت:بعد اختي فاهمتني

سحر:خلصيني

ترف ابيك تروحين معي

سحر وين؟؟

ترف:السوق...(قالت قبل لاترد)....تكفين بجيب شي بسرعة وبرجع ما ياخذ ربع ساعة وبعدين المجمع هنا قريب

سحر:طيب خلاص جيبي عبايتي

ترف نطت على السرير وباستها:الله يخليك لي

سحر ابتسمت:ويخليك لي بس فكي عني لا اهون

ترف:لا وش تهونين انا ماصدقت ترضين...دوم هالابتسامة...صدقيني مافي شي يستاهل تزعلين عشانه واذا كان راكان السبب ترى كل العايلة كذا متخصصين ينكدون على الناس حتى زياد وعمي....اساليني انا خبرة معاهم

سحر:هههههههه

*************************************

وقفت وهي تحس بقهر مو طبيعي...

فيصل بيتزوج اليوم...لا وبكل وقاحة من اليازي راسلة لها بطاقة دعوة...

لينة بحقد:غلطة عمرك يا اليازي لما فكرتي ترسلين لي الدعوة...انتي لس ماتعرفين لينة الماسي وش تقدر تسوي

رمت الدعوة على السرير وهي تفكر وش ممكن تسوي عشان تخرب العرس...

بس وقفت للحطة تفكر...وش بتستفيد لو سوت كل هاذا....اذا كانت فعلا تحب فيصل المفروض تخليه يعيش حياته مع الانسانة الي اختارها....

ومن يدري...يمكن هو يحبها...

اخذت نفس تهدى وتفكر شوي...الي تسويه غلط....فيصل احترم رغبتها لما طلبت منه يروح ويبعد عن حياتها...ليه هي تجي الحين وتخرب عليه....

اليوم اخر يوم لها في الامارات...طيارتهم الساعة 10 باليل...والعرس راح يبدى 8 ونص تقريبا...

لازم تبين لنفسها انها مقتنعة بفكرة زواج فيصل...لازم تخليه يعيش حياته مثل ماهي عاشت حياتها مع تركي...

تركي...كيف نسته...كيف قدرت تسوي كل هاذا...والولد الي ببطنها..كيف نسته بعد...هاذا ولد تركي...

لهاذي الدرجة الغيرة عمت قلبها وماصارت تحس بشي...ولا تحس ان تصرافاتها غلط بغلط...لازم تصلح كل الي سوته...وتبين لفيصل انها راضية على زواجه ومو زعلانة...حتى لو كان الي تبيه العكس....

************************************

بلبنان...

اسيل:وان شاء الله متى الخطبة؟؟

ابرار:سامي يقول يبي ينتظر زياد

اسيل:ليه زياد وينه؟؟

ابرار:يوه ما تدرين انهم سافرو

اسيل:ايه صح...طيب وهم متى بيرجعون؟؟

ابرار:اليوم

اسيل:طيب وش تنتظرون العرس بعد اسبوع

ابرار:خطوبة مو عرس وبعدين ماابي...انا افكر نسوي خطبتنا انا وترف بيوم لو وافقت عشان ماتتعبين نفسك بالروحة والجية

اسيل:لا والله...تبين تسوين نفسك مهتمة فيني يعني

ابرار:الشره مو عليك علي انا الي افكر فيك

اسيل:طيب خلاص اعصابك...واذا ترف ما وافقت مع انعا بتوافق

ابرار:خلاص اذا ماوافقت بسويها بعد اسبوع

اسيل بتردد:ممم طيب ومحمد؟؟

ابرار:محمد؟؟...شفيه؟

اسيل:ممم بيحضر الخطوبة؟

ابرار:تستهبلين انتي...اكيد بيجي

اسيل:اهاا...طيب

ابرار:وشو الي طيب...تفكرين تتصالحين معه؟؟

اسيل:لا انا ماقلت كذا

ابرار:اجل؟؟

اسيل:انا قلت طيب

ابرار:انزين نشوف بعدين...المثل يقول الي بالقدر يطلعه الملاس

اسيل:وش قصدك؟؟

ابرار:انتي تعالي الخطوبة وبعدين يصير خير

*************************************

بالمجمع...

سحر ماشية وتتلفت حولها...ماتدري ليه صايرة متوترة هاليومين...

معقولة وليد لهاذي الدرجة شاغلها وتفكر فيه...معقولة تكون للحين تحبه...

نفضت هالافكار من راسها...مستحيل تفكر فيه بهاذيك الطريقة او بهاذاك الشكل الي كانت تشوفه فيه...

ترف هزتها:اقول سحر

سخر:نعم

ترف:وش رايك بهاذي البلوزة

سحر:تجنن

ترف:كنت عارفة بس قلت اسالك

دخلت ترف للمحل وسحر وقفت عند الباب تناظر بالملابس...

ماحست الا بصوت وراها...

وليد:سحر

التفتت تشوف مين....وقفت لما شافته...تقدمت للمحل بسرعة بدون ماتقول ولا كلمة....

وليد:تكفين انتظري...سحر تكفين

وقفت وخذت نفس...التفتت عليه وهي تحاول تمنع دموعها تنزل...

سحر:نعم

وليد:كيفك؟؟

سحر:شتبي؟؟

وليد بهدوء:انا اسف

سحر:على ايش بالضبط

وليد:على كل شي...وربي يا سحر اني ندمان وودي اصلح غلطي...وابيك تسامحيني

سحر:صعب

تركته ودخلت للمحل...

دخل وراها للمحل ووقف وراها....

وليد:طيب ممكن نتفاهم....طيب طالعيني على الاقل...ادري انك زعلانة بس وربي....

سحر قاطعته وقالت بهمس وقهر:زعلانة....تفتكر الي احس فيه والي خليتني فيه اسمه زعل؟؟

وليد:ممكن نتفاهم؟

سحر:على شنو...مابيني وبين شي عشان نتفاهم عليه

وليد:تكفين بس نص ساعة ابي اقولك شي مهم

سحر رفعت حاجبها:ومحدد الوقت بعد

وليد:خذي الوقت الي تبينه...بس ابي اكلمك...عطيني فرصة اقول لك الي بقلبي

سحر:اذا بتلعب علي مرة ثانية ومفكر اني بصدقك فانت علطان

وليد:سحر وربي كل الي بقوله صدق...بس انتي عطيني فرصة

سحر تاففت:اوكي ربع ساعة بس ويمكن تنقص بعد

وليد ابتسم:اوكي... الحين؟

سحر:لا الحين معاي اختي بعدين

وليد:متى انتي طيارتك اليوم

سحر طالعته باستغراب:ما شاء الله وعارف كل شي بعد

وليد:ايه الي يهمني امره احب اعرف عنه كل شي

سحر اخذت نفس...حست بارتباك من كلمته...بس مسكت نفسها...

سحر ابتسمت:وماعرفت بعد اني تزوجت واني احب زوجي

وليد باستغراب وهدوء:تزوجتي؟؟

سحر:ايه..ليه مستغرب...كنت مفكر انك بعد مارميتني محد بياخذني

وليد:لا...انا ماقلت كذا بس....

سحر:عموما هاذا مو موضوعنا....اشوفك الساعة 4....باي

سحبت بلوزة قدامها وراحت عند ترف...

ترف انتبهت لها:بسم الله انتي من وين طلعتي...صارلي ساعة ادور عليك وين كنتي

سحر بهدوء:قريب...المهم اني جيت..خلصتي؟؟

ترف:ايه

سحر:طيب يلا نطلع

ترف:يلا

**********************************
جالس يرتب ملابسه بالشنطة....بس باله مشغول على سحر...

من يوم مارجعو من المجمع هاذاك اليوم وهي مش على بعضها...

بالتحديد من يوم ماكانو بالسنما وشافت هاذاك الرجال....

مين هو؟؟...معقولة في شي بينه وبين سحر؟؟....

نفض هالافكار من راسه...كيف يفكر كذا ببنت عمه وزوجة اخوه...

زياد تنهد:عموما احنا اليوم راجعين وان شاء الله كل شي بيرجع زي اول وبدون أي مشاكل

*************************************

بالمجمع...

دخلت للمطعم ووقفت عند الباب....

ضغطت على شنطتها بقوة...تحس نبضات قلبها تدق بقوة مش طبيعية...

تحس بالذنب من الي تسويه...راكان بالشرقية ينتظرها...زوهي هنا تقابل وليد....

بس هي جاية بس عشان تعرف وش يبي منها مو عشان شي ثاني...

سحر تنهدت(انتي تكذبين على مين...الي تسوينه غلط....واكبر غلط))....

رجعت كم خطوة لورى ولفت وجهها عشان تروح...وقفت لما شافت وليد....

وليد ابتسم:كنتي بتروحين ولا توك جاية؟؟

سحر بارتباك:لا...ك...اقصد توني جاية

وليد:طيب تفضلي

مشت قدامه وهي تسال نفسها...ليه قالت له كذا؟؟...ليه ماقالت له الحقيقة...

جلست على الكرسي وحطت الشنطة على الطاولة...

سحر:هاذاني جيت...وش تبي؟؟

وليد:طيب ليه مستعجلة كذا؟؟...خلينا نشرب شي

سحر وقفت:احنا لسى بنشرب شي...لا اجل ما اعطلك باي

وليد مسك يدها:لحظة

سحر سحبت يدها بسرعة وبخوف...

وليد عقد حواجبه وهو يشوف نظرة الخوف بعيونها..

سحر تنحنحت وقالت بارتباك:لا تلمسني

وليد:طيب اهدي..ممكن تجلسين

سحر اخذت نفس وجلست بهدوء:هاذاني جلست بس خلص بسرعة لني مشغولة

وليد:مشغولة بايش؟؟

سحر:مالك شغل اخلص عاد

وليد:سحر

سحربملل:اوف..خير؟؟

وليد بهدوء:تحبينه؟؟

سحر باستغراب:مين قصدك؟؟

وليد:زوجك؟؟..تحبينه؟؟

سكتت وماعرفت وش تقول..سؤاله جاها على الجرح...هي مو عارفة اذا كانت تحب راكان او لا...شلون بتجاوب وليد....

سحر:وانت جايبني هنا عشان تقولي كذا؟؟

وليد تنهد:معاك حق...انا مالي حق اسال..بس جاوبيني تكفين

سحر:ايه...احبه

وليد طالع بعيونها...يبي يتاكد من كلامها اذا كان صح اوكذب...

وليد:ممكن اطلب منك طلب

سحر:شنو؟؟

وليد:سامحيني

سحر:على ايش بالضبط؟؟

وليد:على كل شي يا سحر..زوربي انا ندمان ومو عارف ايش اسوي..كل ليلة اتعذب وانا اتخيل شكلك قدامي...احس ذنبك سكين تقطعني...سلاسل تقيدني...تكفين حسي فيني

سحر:وانت ليه ماحسيت فيني...لما جيتك لحد عندك وترجيتك...تتذكر وش سويت وقتها

وليد:سحر...ترى الي فات مات..وربي انا ندمان..ومستعد اسوي أي شي بس عشان تسامحيني وترتاحين

سحر:لو تبيني ارتاح جد...روح من هنا ولا توريني وجهك مرة ثانية

وليد:لك الي تبينه...بس سامحيني

سحر:انا مسامحتك...مااراح استفيد شي من عذابك...بس روح

****************************************

باليل الساعة 9:30 ....

اليازي جالسة قدام المراية وتناظر نفسها....مو مصدقة ان اليوم زواجها هي وفيصل...

حلم وصار حقيقة...من متى وهي تنتظر هاذا اليوم..واخيرا جا...

سمعت صوت دق على الباب...

اليازي:تفضل

انتبهت للينة واقفة عند الباب...

اليازي باستغراب:لينة؟؟

لينة ابتسمت بهدوء:مبروك

اليازي طالعت المراية:الله يبارك فيك

لينة تقدمت ومدت لها كيس...

اليازي اخذته:ايش هاذا؟؟

لينة:هدية بسيطة...اليوم برجع للشرقية وماحبيت ارجع قبل لا ابارك لك....(قالت وهي تحس العبرة خانقتها)...ولفيصل

اليازي:تسلمين ماكان لها داعي تعبتي نفسك

اليازي حطت الهدية على الطاولة جمب صورة فيصل الي طاحت..

لينة:انا بجيبها

رفعت الصورة وانتبهت انها صورة فيصل...

دمعت عيونها اول ما شافتها...كيف بتتركه هنا وتخليه يتزوج وحدة غيرها....

حطت الصورت على الطاولة وقاتت بانفعال..

لينة:انتي مفكرة ان فيصل يحبك ولا ماخذك عشان جمالك

اليازي:انتي شفيك؟؟

لينة:انا ولا انتي....انتي وش تبين منه بالضبط...انتي اصلا ما تحبينه

اليازي وقفت:اطلعي برة

لينة:انا بطلع بس ابيك تفهمين ان فيصل ما يبي يتزوجك لانه يبحك لا...لان فيصل يحبني انا انا وبس فاهمة...تلقينه بياخذك لانك كاسرة خاطره ولا عشان فلوس ابوك

اليازي بكت:قلت لك اطلعي برة...

دخل فيصل بعد ماسمع الصراخ...

فيصل باستغراب:شسالفة؟؟

وقف لما انتبه للينة....

فيصل:لينه؟؟

اليازي وهي تبكي:فيصل...قولي انت تحبها ولا تحبني؟؟

فيصل التفت على اليازي:ليه تقولين كذا

لينة:ايوه فيصل قول لها انت تحب مين بالضبط

فيصل وقف ومو عارف ايش يقول او ايش يسوي...هاذولا شفيهم...فاجاوه بسؤالهم...

********************************
الساعة 10وتحديدا بالمطار....

جالسين بقاعة الانتظار وينتظرون الطيارة....

(النداء الاخير للرحلة رقم ********)..والمتجهة الى المملكة العربية السعودية...

زياد وقف وقال بانفعال:خواتك ذولا بذبحهم وينهم؟؟

ترف:والله ما ادري ادق عليهم ولا يردون

زياد:قلت لك ننتظرهم بالفندق قلتي لا بيجون...عاجبك كذا

ترف بصراخ:الحين صرت انا الغلطانة

زياد بنفس النبرة:اكيد يعني مين غيرك

ترف وقفت بعصبية...انتبهت لسحر الي جت...

تركت زياد وراحت عندها.....

ترف:سحر...وين لينة؟؟

سحر:ليه هي مو معاكم

ترف:حلو الحين زياد بيحط كل شي على راسي

لينة مسكت كتف سحر:اسفة ع التاخير

ترف:اقول مو وقتك الحين يلا بسرعة بتروح عننا الطيارة

زياد:مابغيتو تشرفون....وين كنتو؟؟

ترف:زياد الحين خلنا نلحق على الطيارة وبعدين يصير خير

زياد تنهد:طيب...يلا بسرعة

ركبو الطيارة وجلس كل واحد بمكانه...

بعد ما طارت الطيارة وعم الهدوء المكان....

التفتت على النافذة وحطت راسها عليها....خلاص..خلص كل شي...

لازم ترجع وتبدى بداية جديدة...وتنسى كل الماضي...بداية جديدة مع راكان....

لينة...

جالسة وحاطة يدها على بطنها...حست بدمعتها بتنزل على خدها..

لينة(ليه يافيصل...ليه تبيعني كذا...وعشان مين..عشان وحدة لا راحت ولا جت))....

تنهدت بتعب وهي تناظر ببطنها)) سامحني..او سامحيني...ادري تهورت وتسرعت...ماكان لازم اسوي كذا..انا الغلطانة))...

لازم تنساه زي مانساها...وتعيش لنفسها ولطفلها وبس...محد بالدنيا راح يحبها كثر بنتها او ولدها الي حامل فيه....

زياد التفت على ترف....

زياد:اقول توتو

ترف:خير

زياد عقد حواجبه:شفيك؟؟

ترف:ولا شي بس لايعة كبدي

زياد:ههههه ليه؟؟

ترف:اسكت بس

زياد:اقول ترف...ليكون لايعة كبدك مني؟؟

ترف:عليك نور

زياد:افا ليه؟؟

ترف:كذا...كيفي عندك مانع

زياد:لا على راحتك بس بغيت اقول لك شي

ترف:شنو؟؟

زياد:ممم..طبعا حنا كنا بدبي عشان تفكرين يموضوع الخطبة صح

ترف:وانت تخلي الوحدة تفكر...لازق لي 24 ساعة

زياد:اجل تبيني اخليك بلحالك

ترف:ايه فك عني

زياد:طيب جاوبيني اول وبعدين بخليك زي ما تبين

ترف:اول مانوصل الشرقية على خير بقول لك اوكي

زياد:تبيني انتظر لحدد مانوصل هناك

ترف:اوف زياد خلاص قلت لك اول ما نرجع..وبعدين صبرت كل هالمدة ماراح تصبر نص ساعة

زياد رجع راسه وسنده على الكرسي:نص ساعة نص ساعة....مو مشكلة

************************************

بلبنان...

اسيل جالسة وترتب شنطتها...

دخلت امها ووقفت عند الباب....

ام اسيل:اسيل...شو عم تعملي؟؟...وين بديك تفلي؟؟

اسيل:برجع السعودية

ام اسيل:ليه؟؟

اسيل:بروح اشوف ابوي

ام اسيل رفعت حاجبها وقالت باستهزاء:ابوكي...هلأ افتكرتي انو عنديك اب

اسيل:يوه عاد يما انا بروح وخلاص

ام اسيل:ايه روحي شو دخلني انا..بس ماترجعيلي بعدين وتبكي وتاولي ابي عمل هيك وقال هيك ومابعرف شو

اسيل:تطمني....اصلا ابوي بالمستشفى

ام اسيل باستغراب:شو بيعميل بالمشفى؟؟

اسيل:ليه انتي ماتعرفين

ام اسيل:مابعرف شو؟؟

اسيل:ابوي بالمستشفى وهو مشلول الحين

ام اسيل:شو؟؟

اسيل:وخسر كل فلوسه

ام اسيل:خسر مصرياتو؟؟

اسيل:ايه الحقيرة الي كان متزوجها هي الي اخذت منه كل شي

ام اسيل جلست وهي مصدومة:معقولي....سعود تنسرق مصرياتو..ومن وحدي

اسيل:شفتي شلون

ام اسيل وقفت:طيب اوكي هلأ انتي ضبي اغراضيك وروحي لابوكي...كم بديك تأعدي ههونيك؟؟

اسيل:ماراح اطول...اسبوع بس

ام اسيل وهي تطلع من الغرفة:لا خدي راحتيك...شهر بتوقع بيكفي

اسيل عقدت حواجبها:شهر؟؟...شنو تبين الفكة مني

ام اسيل((هيك شي)):هههههه شو اصديك بس يعني انتي من زمان ماشفتي ابوكي ولا بنات عميك

اسيل:ايه معاك حق خلاص بجلس شهر

ام اسيل((بيكون احسن لو ماترجعي...شو بدي فيكي بعد ماخسر ابوكي كل مصرياتو))....

**************************************

بالشرقية...

اول مادخلت رمت الشنطة على الارض....

راحت عند اقرب كرسي ورمت نفسها بتعب...

لينة:انا تعبانة بروح انام

سحر:تصبحين على خير

لينة:وانتي من اهله

سحر رفعت حاجبها:زياد

زياد:نعم

سحر:مطول هنا...ترى نبي ننام

زياد:روحي نامي ماسكك انا

سحر:لا والله

زياد:اوف طيب بس لحظة شوي بكلم ترف وبعدين بروح

سحر وهي تركب الدرج:طيب بس لا تطول...بروح ارتب اغراضي وبرجع لو شفتك هنا ياويلك مني

زياد:ان شاء الله عمتي

راحت لغرفتها وزياد جلس جمب ترف..

ترف التفتت له وهي مسنده راسها على الكرسي:شنو تبي تقولي؟؟

زياد:اظن انك قلتي لي بتردين علي اول مانرجع

ترف وهي توقف:يوه زياد..والله تعبانة وابي انام

زياد سحبها ورجع جلسها:لا..ماتروحين من هنا الا لما تقولين لي وش قررتي

ترف:اوف منك زياد...يعني تسوي نفسك ماتعرف

زياد:اعرف وشو؟؟

ترف بهدوء:طبعا موافقة

باسته من خده وقالت بهدوء:تصبح على خير

ركبت الدرج بهدوء....وقفت بنص الدرج والالتفتت له...

ترف:اقول...لا تطول هنا روح قبل لا تجي سحر وتسوي لك سالفة

زياد وقف وهو حاط يده على خده الي باسته....

ابتسم بهدوء:وانتي من اهله

*******************************
دخلت غرفتها بهدوء...كان الظلام مالي المكان...

استغربت لما حست ان الجو بارد...معقولة نست تطفي المكيف قبل لا يسافرون...

فتحت النور ووقفت مكانها اول ما شافت راكان نايم على سريرها...

حطت الشنطة على الارض بهدوء وطفت النور القوي..وخلت نور الابجورة بس....

ضحكت بهدوء على شكله وهو نايم...شكله تعبان مرة...نايم ومو حاسس بشي..

جلست بجمبه بهدوء وظلت تناظر فيه...بهاذي اللحظة بس تمنت ان الوقت يوقف...وتظل كذا تناظر فيه وهو مو حاس...

مدت يدها وبدت تلعب بشعره بهدوء...

شالت يدها اول ماحست فيه بدى يتحرك...

راكان فتح عينه وشافها قدامه..بالاول استغرب وجودها وظن نفسه يتخيل...بس بعدين استوعب...

راكان وهو يرجع شعره لورى:سحر؟

سحر ابتسمت:هلا

راكان:متى جيتو؟؟

سحر:تونا قبل شوي

راكان:الحمد الله على السلامة

سحر:الله يسلمك

راكان:اشتقت لك

سحر بدون ماتحس وبجراة منها مسكت يده...حتى راكان استغرب من ردة فعلها...

سحر:وانا بعد...اشتقت لك موت

راكان فتح عينه باستغراب....معقولة جت من السفر وقالت له اشتقت لك...وهي سافرت لما قال لها احبك....

سحر:ههه شفيك تطالعني كذا؟؟

راكان:لا...بس..مستغرب

سحر:عشان قلت لك اشتقت لك موت

راكان هز راسه بدون ولا كلمة...

سحر قربت منه:اجل وش بتقول لما اقول لك...اني احبك

راكان:ايش؟؟

سحر:الي سمعته....انا احبك...احبك

راكان:وانا وربي احبك مووت

************************************

بعد 4 شهور...

ترف جالسة بالصالة وتكتب اسامي الي بتعزمهم بحفلة الخطوبة...

اخيرا تحقق حلمها...مو مصدقة انها بتنخطب لزياد...اخيرا قرر يتحرك ويبدى بخطوة جديدة...

ابتسمت وهي تشوفه يكلم باجوال...

ترف((الله لا يحرمني منك))...

انتبهت عليه وهو يطالعها...رد لها الابتسامة وعطاها بوسة...ترف نزلت راسها وهي تبتسم بخجل وبدت تكتب مرة ثانية...
سمعت صوت صراخ من زمان ماسمعته واشتاقت له...صار لها فترة من جتهم.. قررت تجلس معهم اطول مدة لحد ما تخلص خطوبة ترف...وخطوبة ابرار بعد....

اسيل بدفاشة وهي تبوس ترف بقوة على خدها:صباح الخير

ترف ابتسمت:صباح النور...بس وطي صوتك شوي ازعجتيني

اسيل دفتها:ياي..جتني سحر الثانية

سحر وهي نازلة من الدرج:ترى سمعتك...وش فيها سحر

اسيل:حياتي مافيها الا العافية...اقول ترف

ترف:هلا

اسيل:مو ملاحظة شي على سحر

ترف:شي زي ايش؟؟

سحر:ليه ايش في؟؟

اسيل:مم..مدري بس كانك...لاحظي اني اقول كانك...شوي سمنانة

ترف رمت القلم على الطاولة:ايه والله حتى انا لاحظت بس قلت يمكن اتوهم

سحر:لا انا مو سمنانة ولا شي

اسيل:طيب شفيك انا قلت كانك

سحر:طيب

وقفت عند المراية وناظرت بشكلها....معقولة سمنت؟؟...

سحر((لا ما اتوقع...اصلا لو سمنانة كان راكان قال لي))...

حست باحد مسك خصرها وباسها...التفتت وشافت راكان...

سحر ابتسمت:حبيبي متى جيت؟؟

راكان:توني الحين

سحر:شنو قالو الدكاترة عن حالة عمي...مافي امل؟؟

راكان تنهد:مافي غير العلاج الطبيعي...ان شاء الله يجيب نتيجة

سحر:ان شاء الله...ممم اقول راكان

راكان:ياعيونه

سحر:انا سمنت؟؟

راكان:ليه تقولين كذا؟؟

سحر:مدري اسيل وترف يقولون

راكان وهو يناظرها:ما ادري..يمكن شوي

سحر:لا والله

راكان:ههههههه انا اقول يمكن

سحر ضربته:ابعد بس

نزلت لينة من الدرج وهي تحس نفسها بيغمى عليها...

لينة بتعب:س...سحر....سحر

راكان وهو يكلم سحر:سوسو حبيبتي لا تزعلين...طيب خلاص مو سمينة ولاشي

سحر:لا تحاول...بايخ

راكان:ههههههههههه طيب مافي شي يزعل كلنا نسمن

سحربقهر:اقول لك ابعد

لينة:سحر..(صرخت باقوى ما عندها)...سحر

كل الي بالبيت التفتو....

سحر انتبهت على شكل لينة التعبان:لينة شفيك؟؟

لينة وهي ماسكة بحافة السور حق الدرج وشادة عليه باقوى ما عندها:تعبانة..ابي اروح الدكتور...احس اني بولد الحين

سحر:ايش؟؟

راكان:ما سمعتيها يلا بسرعة روحي جيبي عبايتها

سحر وقفت مكانها ومو عارفة ايش تسوي....

راكان صرخ:يلا

سحر هزت راسها:طيب

ركضت لفوق بسرعة....

راكان مسك لينة وسندها عليه:يلا بسرعة

راح وركبها السيارة وبعد ثواني نزلت سحر وراحت معاهم....

اسيل وهي تكلم زياد:وانت ليه واقف...يلا تحرك

زياد:شسوي؟؟

اسيل:ياويلي انا انت شنو ما تحس...يلا ودنا اختي بتولد

زياد:اوديكم وين؟؟

اسيل:المطعم....يعني وين اكيد المستشفى

قالت وهي توجه كلامها لترف:انا مدري شلون بتاخذين هالدلخ ذا

قالت كلمتها وراحت تجيب عبايتها....

زياد التفت على ترف الي تضحك...

زياد:تضحكين بعد

ترف:هههههههههه والله انها صادقة...طيب ليه واقف يلا روح شغل السيارة

زياد:سواق ابوك انا

ترف:روح يلا

زياد:امرك

***********************************
بالمستشفى...

اسيل وترف وزياد وصولو وبدو يدورون على سحر وراكان ولينة....

ترف:هاذاكم سحر وراكان

اسيل:سحر وين لينة؟؟

سحر:دخلوها داخل....(قالت وهي توجه كلامها لراكان)...راكان انا خايفة عليها

راكان ضمها:لا تخافين ماراح يصير شي...ان شاء الله بتقوم بالسلامة

سحر:بس هي والده قبل موعدها بشهرين

راكان:عادي كثير تصير...انتي بس اهدي

مر الوقت وهي لسى بغرفة العمليات....

ساعة....ساعتين....ساعتين ونص....

ترف:لا عاد كذا طولت...ليكون صار فيها شي

اسيل:لا الدكتور قالت بيولدها قيصرية لانها والدة بالسابع

ترف:يعني الولد ممكن يصير فيه شي؟؟

اسيل:لا ما اتوقع

ترف:ولينة؟؟

اسيل:ان شاء الله بخير

جلست على الكرسي وهي تناظر بالمستشفى...ذكريات كثيرة صارت هنا وبهاذا المكان...

اول مرة شافت فيها محمد كانت بالمستشفى...حبته هنا...واعترف لها بحبه بعد هنا...ودار الزمن وافترقو هنا بعد....

تنهدت وهي تتذكر اخر مرة شافته فيها....كانت بالمطار...كان يودعها...اشتاقت له كثير..تبي تشوفه..

لا شعوريا وقفت وبدت تمشي بالممرات...تبي تروح لمكتبه...تبي تشوفه ماتبي شي منه..بس تشوفه...

لقت نفسها واقفة عند مكتبه....مسكت الباب...كانت بتطق الباب بس لا...تبي تفاجاءة تبي تشوف ردة فعله اول ما يشوفها....غمضت عينها وفتحت الباب...


بمكان ثاني بالمستشفى...

كانت واقفة ومسندة راسها على الجدار...قلبها على اختها الي داخل...

حست بدوخة وهي واقفة...قررت تجلس شوي...

راكان جلس جمبها:سحر...شفيك؟؟

سحر وهي مغمضة عيونها:ولا شي

راكان:متاكدة؟؟...شكلك تعبانة...اوديك البيت ترتاحين

سحر:لا انا كويسة

راكان:معليه خليني اوديك البيت

سحر وقفت:لا قلت لك مافيني ش......

ما كملت كلمتها لانه اغمى عليها....


فتحت الباب وفتحت عيونها...

تركت الباب لما مالقته موجود...تنهدت ولفت وجهها عشان تطلع...

وقفت لما شافته واقف قدامها...مو مصدقة انها تشوفه قدامها...معقولة هو الي قدامها...

محمد:اسيل

اسيل توترت ما عرفت وش تقول...بعدت عنه عشان تطلع...

محمد: بتهربين مرة ثانية

اسيل وقفت مكانها.....

محمد بدون ما يطالعها:ليه دايم تهربين مني...لي جيتي اصلا؟؟

اسيل لفت عشان تشوفه...فتحت فمها تبي تتكلم بس ما عرفت وش ترد عليه....عمرها ماتوقعت ان القاءء بينهم يكون كذا وخصوصا بعد ماغابو عن بعض كل هالمدة....

محمد:كيفك؟؟

اسيل بهدوء: كويسة.وانت؟؟

محمد:تساليني عن اخباري...(التفت عليها)...تهمك اخباري؟؟

اسيل:اتمنى تكون بخير

محمد:كويس

اسيل:مبروك

محمد:على ايش؟؟

اسيل:على خطوبة ابرار..سلملي عليها

محمد:ليه انتي ما تسلمين عليها

اسيل وهي تحاول تتحاشى تشوف عيونه:بروح عندها

محمد:اسيل انتي ليه جاية...عشان مين بالضبط؟؟

اسيل رفعت راسها((يعني ماتعرف عشان مين...تسالني انا يامحمد))...تنهدت:اختي تولد...وقلت امر اسلم عليك

محمد((يعني مو عشاني)):مشكورة

اسيل:طيب....مع السلامة

محمد:مع السلامة

طلعت من المكتب وهي تحس الدنيا تفر فيها....تحس انها تبي تبكي وتبي تصرخ...ماتعرف تفرح لانها شافته ولا تزعل على الي صار بينهم...حتى ماقال لها اشتقت لك....

بالنهاية.....هي الي جابته لنفسها...

**************************************

فتحت عيونها وهي تحس بصداع....

عقدت حواجبها باستغراب وهي تناظر المكان...

انا وين؟؟...وليه انا هنا؟؟....

التفتت وشافت راكان واقف....

سحر رفعت راسها من السرير:راكان

راكان انتبه لها وتقدم عندها:قمتي حبيبتي

سحر:ليه انا هنا...شنو صار؟؟

راكان ابتسم:اول شي الحمد الله على السلامة

سحر:الله يسلمك..بس شنو صار لي...ولينة وش صار لها؟؟

راكان:انتي بخير ولينه بعد بخير...على فكرة لينة جابت ولد

سحر ابتسمت:جد والله

راكان:ايه جد بس هو طلع صغير شوي وحطوه بالحضانة

سحر:ابي اشوفها

راكان:ارتاحي شوي وبعدين بوديك لها..(مسك يدها وقال بكل حب)...مبروك

سحر باستغراب:على ايش؟؟

راكان:انتي حامل

سحر سكتت وهي عاقدة حواجبها...هي حامل...

سحر:انا حامل؟؟

راكان هز راسه:ايه

سحر رجعت راسها على المخده....حطت يدها على بطنها بهدوء وابتسمت...

***********************************

بعد شهر...

فتحت عيونها وهي تسمع صوت بكاه...تعودت تسمعه كل يوم...تقوم على بكاه وتنام عليه...

رفعته من سريره بهدوء وهي تبتسم....

لينة بهدوء وهي تضمه بحنان:صباح الخير

ظلت تناظر فيه وهو ساكت....سكت اول ما رفعته وغمض عينه...

حطته على السرير بهدوء وفتحت المهد حقه...ضحكت على شكله وهو يحرك يده ورجله بهدوء...كان مقيد واول مافتحته بدى يتحرك...

باست جبينه وبدت تمسح على شعره الخفيف....

دخلت اسيل وفتحت الباب بدفاشة كالعادة...

اسيل:صباح الخير

لينة:اوش اسكتي

اسيل:سوري

بدى يبكي مرة ثانية..صوت فتح الباب المزعج بكاه..

لينة:عاجبك كذا

اسيل:هاذا ولدك دلوع..على كل شي يبكي.هاتيه بس انا اهديه الحين

لينة:طيب شيليه شوي شوي

اسيل رفعته وهي تبتسم...بس مسكتها له كانت غلط وبدال لا يسكت زاد بكاه...

اسيل برجاء:تركان...تكفى اسكت لا تبكي...لا تشمت امك فيني...تركي...تركي حبيبي اسكت

لينة وقفت:اقول بس هاتيه...انا دارية ان مامنك فايدة...حتى ما تعرفين كيف تشيلينه زي الناس

اسيل:يعني انتي الي بتعلميني

لينة:اكيد

اول مارفعته لينة وهزته شوي سكت...

لينة:شفتي شلون

اسيل:لا انتي ماتحتسبين اصلا

لينة:ليه ان شاء الله

اسيل:لانك امه وش طبيعي اذا شلتيه بيسكت

لينة:لا والله

اسيل:ايه

لينة:انزين ما علينا الحين...وين خواتك

اسيل:سحر كالعادة جالسة وتامر وتنهي كان محد حمل غيرها...على قولت ما اقدر اتحرك وما اقدر امشي ومدري وشو

لينة:ههههههههههه

اسيل:وترف قاعدة تكلم الكوافيرة عشان اليوم

لينة:ايه والله كنت بنسى ان خطوبتها اليوم...تصدقين...احس اني بحلم....مو مصدقة للحين ان ترف كبرت كذا واليوم خطوبتها

اسيل:اصلا هي مهما كبرت بتظل بزر

لينة:وانتي الصادقة مهما سوت بتظل ترف الدلوعة وبنتي الصغيرة

رن جوال اسيل...طلعت برة عشان تكلم...

لينة ظلت بالغرفة وتناظر بتركي..فيه شبه من ابوه...

ماتدري ليه جا في بالها فيصل...هو اصلا دايم على بالها....تحاول تنساه وتوهم نفسها انها نسته....بس ماتقدر....ماتقدر...ودها تروح عنده وتقول له احبك وعمري مانسيتك....ودها بس هو ما يبي..لو يبي كان جاها وماكان من الاول تركها وراح لليازي...

بس هي تحبه وتمنى انه يجيها وهي راضية حتى لو بعد مليون سنة تبيه وتحبه....ومشتاقة له...هي ماتبي منه شي...بس تبي تشوفه ولو ماكان داري عنها راضية بس تبي تشوفه...

خذني بساط الريح وديني لاحبابي
الله عالم كيف ذا الشوق سوا بي

خذني فوق السحايب خذني عند الحبايب
الي ياما وحشوني وقلبي في الحب ذايب

خذني بس لو شوية خلني اروي عينيه
الي من يوم راحو ما سالو بس عليه

مابي بساط الريح أي شي في الدنيا
ودي اغمض عين وافتحها ع القيا

طيري بس فوق عالي وروح للي في بالي
شوفهم بس يكفي وانسى كل ما جارالي

شلي شوقي وحنيني وطير يا بساط فيني
خلني اوصل لفرحي دامه عيا يجيني

***********************************
سحر باست لينة واخذت منها تركي تلعب معه شوي...

لينة:حتى انتي بتروحين

سحر:اوعدك لينة كل ويك اند بكون عندك

لينة:عاد مايصير كذا اسيل سافرت وانتي بتروحين وترف حابسة نفسها بالغرفة ما اعرف ايش فيها

سحر:صح لينة ليه ما سالتيها

لينة:لاني طفشت منكم طيب

وقفت وراحت لغرفتها...

رمت نفسها على السرير وهي تحاول تداري دموعها...

كلهم راحو ومابقى الا هي وتركي...حتى ترف كلها كم شهر وتتزوج زياد وتروح....

حست باحد فتح الباب...صدت بوجهها ومسحت دمعه نزلت على خدها بسرعة...

سحر جلست جمبها وحطت تركي على السرير...

سحر:لينة لا تزعلين انا وعدتك بجيك

لينة رفعت راسها:اشوفك لابسة عبايتك بتروحين الحين؟؟

سحر:ايه

لينة بهدوء:طيب...بالسلامة

سحر:زعلانة مني؟؟

لينة:سحر انا ماراح ازعل منك لانك بتروحين مع زوجك بس انا متضايقة شوي لاني بجلس لحالي

سحر:عندك تركي

لينة طالعت فيه وباسته:فديته

راكان طق الباب:يلا سحر لا نتاخر

سحر وقفت:يلا باي لينة

لينة:مع السلامة

***************************************

رجعت للبيت اخيرا...صارت تحس انها ماتنتمي لهاذا المكان...بس ماتقدر تظل هناك وهو ما يبغاها...ماتقدر تكون معاه بوقت واحد وهو مو حاسس فيها...

فتحت الباب ودخلت بكل هدوء...سمعت صوت امها تكلم بالتلفون...

ام اسيل:ايه راح تجي اليوم...لا مابدي ليه لروح استقبلها هي بتعرف مكان البيت....شو؟؟...لا حبيبتي مابدي انا اصلا مو طايقتا من الاول بس متحمليتا بس منشان ابوها يلي كل يوم بيحول لالي مصاري وهلأ خسر مصاريه...شو بدي فيا

اسيل اول ماسمعت كلامها رمت الشنطة على الارض...مو مصدقة الي تسمعه....امها الي تركت محمد عشانها تقول كذا...

ام اسيل انتبهت لها وسكرت السماعة...وقفت وقالت بارتباك...

ام اسيل:اسيل انتي اجيتي؟

اسيل طالعتها بقهر وراحت لغرفتها....

**************************************

من امس وهو بلبنان وما راح لها...اليوم اخذ موعد من الدكتور عشان يروح يشوفها...

يا ترى كيف راح يكون شكلها...وشنو تبي تقول له...

وقف عن التفكير لما وصل للمستشفى...نزل من السيارة وتوجه للباب...

راح للرسبشن وسالهم عن غرفة بتول...

الممرضة:الغرفي رقم ***

زياد:شكرا

صار يمشي بالممرات ويناظر بارقام الغرف....لحد ما وصل لغرفتها...

وقف عند الباب وفتحه بهدوء...شافها مايمة على السرير والدكتور عندها مع الممرضة...

الدكتور:مين حضرتك؟؟

زياد:انا زياد سعود الماسي

الدكتور:اهلين استاز زياد...اجيت بوقتك...الانسي بتول حالتا خطري كتير وهي هلأ بلحزاتا الاخيري...

طلع الدكتور وخلا زياد مصدوم...كيف يقولها كذا بكل برود اعصاب...

تقدم للسرير وجلس على اقرب كرسي...

مسك يدها بهدوء عشان تحس فيه...اول ما حست بيده فتحت عيونها...

بتول ابتسمت بهدوء:زياد

زياد:كيفك بتول؟؟

بتول تنهدت:تعبانة يازياد...طبعا انت تبي تعرف انا ليه قلتلك تعال

زياد هز راسه...

بتول:زياد...ابيك تسامحني على كل شي سويته لك...يمكن اشياء سويتها بدون قصد بس الاكيد اني سويتها لاني احبك وابي اكون قريبة منك على طول...سامحني زياد

زياد:اهدي الحين لا تتعبين نفسك

بتول حست بتعب فجاءة...حاسة انها بتموت خلاص شهور وهي تقاوم بس خلاص ما تقدر...

بتول بتعب:والله احبك

زياد باس يدها:وانا بعد...كنت احبك انتي ماتعرفين انتي وش كنتي بالنسبة لي...كنتي حيااتي..بس الحين انا يا بتول عندي حياتي الثانية...انا خطبت ترف

بتول ابتسمت بهدوء:الله بوفقكم

**********************************


اسيل وهي تبكي:لينة انا سمعتها باذني

لينة:اصلا انا من الاول ما حبيتها..خليها تولي وتعالي هنا..ولا تبيني اجيلك واغسل شراعها

اسيل:لا لينة...انا خلاص ما اقدر اقعد عندها انا لازم ارجع الشرقية

لينة:ايه تعالي وهي ماراح تهتم اصلا

اسيل:عارفة...محد يبيني لا امي ولا ابوي ولا حتى محمد

لينة:يا حياتي...انا ابيك

اسيل:هههه احبك لينة انتي امي الوحيدة ماكان لازم اتركك واجي معاها

لينة:خلاص الحين انسي الي صار وتعالي على طيارة بكرة طيب

اسيل:ما اقدر اصبر لبكرة اقول لك ما اقدر اتحمل اجلس معاها احس اني لو شفتها بذبحها

لينة:طيب نامي هالليلة بالفندق وتعالي بكرة مو زين لك تركبين بالطيارة مرتين باليوم

اسيل تنهدت:ان شاء الله يجي بكرة على خير

*************************************

باليل...

جالسة بالحديقة وحاطة القطوة بحضنها...

راح ولا همه شي...بس اذا رجع بتوريه شغله...بتقول له خلاص ما ابيك وبتفسخ الخطبة...

سمعت صوت الباب يفتح...التفتت وراها عشان تشوف مين...

وقفت لما شافت زياد...صدت عنه وتوجهت للباب...بس وقفها صوته...

زياد:ترف

ترف التفتت:خير...اتوقع كلامي كان واضح...قلت لك لو رحت لا ترجع

زياد تقدم لها وباس جبينها:واهون عليك

ترف صدت بوجهها:مثل ماهنت عليك

زياد:ومين قال انك هنتي علي...انتي حبيبتي

ترف طالعته:ليه رحت لها...وش كانت تبي منك

زياد:ترف...بتول توفت

ترف سكتت الصدمة على وجهها...ماتعرف وش حست فيه بهاذي الحظة...

زياد:وحتى لو كانت عايشة...انا ابيك انتي

ترف ضمته:اشتقت لك

زياد ابتسم:وانا بعد

ياما حاولت الفراق وماقويت..كنت ابي انساه لاكن مانسيت
ماعصاني قلبي بعمره ولاكن...الاكيد اني انا الي ما اشتهيت

****************************************

اليوم الثاني بالصباح...

وصلت الطيارة الجاية من بيروت للسعودية...وتحديدا بالشرقية...

اسيل طلعت من بوابة القادمون...التقتت يمين ويسار تدور لينة بعيونها...

تقدمت اكثر عشان تشوف...سمعت صوت وراها..صوت كانت دايم تتمنى تسمعه يناديها...التفتت وهي مو مصدقة عيونها...

محمد:اسيل

اسيل وقفت مصدومة..هي تشوفه قدامها ولا تتخيله...

محمد ابتسم على شكلها المصدوم:ما اشتقتي لي؟؟

اسيل لا شعوريا رمت الشنطة وحضنته...ماهمها الناس الي تناظر فيها اهم شي عندها انها رجعت لمحمد...

اسيل:اشتقت لك موت

لينة كانت واقفة بعيد وتناظر فيهم...ابتسمت على اشكالهم..

نزلت راسها وهي تناظر تركي...

لينة ابتسمت:شفت شلون خالتك صارت مبسوطة...شفت الحب وش يسوي

رفعت راسها لما سمعت صوته وراها...مو مصدقة..

التفتت بسرعة...

فيصل:لينة؟

لينة عقدت حواجبها:فيصل؟

فيصل:شنو تسوين هنا؟

لينة:انا...انا..جاية مع اختي

فيصل تقدم لها وانتبه للدراجة:هاذا ولدك؟

لينة بهدوء:تركي

فيصل رفع راسه:سميتيه تركي

لينة هزت راسها:الا اقول...وين اليازي

فيصل:تطلقنا

لينة:ليه؟؟

فيصل:اليازي تغيرت كثير بعد الزواج...صارت كل تقارن بين مستوى عيشتها معاي ومستواها الي كان مع ابوها...صرنا نتهاوش على اتفه الاسباب...لحد مافي يوم طلبت الطلاق...وانا طلقتها

لينة:اها...وماعندك عيال؟؟

فيصل:لا..ماكانت تبي تحمل مني...لينة

لينة رفعت راسها:نعم

فيصل:سامحيني

لينة:على ايش؟؟

فيصل:اكبر غلط سويته لما عاندت واخترت اليازي...بس ابيك تعرفين اني ما اخترتها لاني حبيتها...اخترتها بس لانك في يوم اخترتي تركي وتركتيني...كنت ابيك تحسين بلي حسيت فيه...بس انا للحين احبك

لينة وكانها بحلم...مو مصدقة ان فيصل قدامها ويقول لها احبك...لا شعوريا قالتها...

لينة:وانا بعد للحين احبك

فيصل مو مصدق ان بعد كل الي سواه للحين تحبه:جد

لينة:ايه...جد

فيصل:لينه..تتزوجيني

لينة عقد حواجبها:ايش؟؟

فيصل:تتزوجيني؟؟

لينة ضحكت والدموع بعيونها:اكيد

بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
دا وانتي مطلعة عيني بحبك موت

لفيت قد ايه لفيت مالقيت غير في حضنك بيت
وبقول لك انا حنيت بعلو الصوت

وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

بعدت وكنت حعمل ايه مين اختار غربتو باديه
لاكن حبك دا منستهوش وعاش فييه

ليه هاتاسف على الغيبة ماغبتيش لحظة وقريبة
محدش عندو كدا طيبة وحنية

وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

وبحبك وحشتيني بحيك وانتي نور عيني
دا وانتي مطلعة عيني بحبك موووت

***************************************
بعد 4 سنوات...

اخذ الكرسي ودفه لحد ما وصل لحافة الطولة...وقف عليه والابتسامة على وجهه...اخيرا وصل للي يبيه وبيقدر ياخذ الشوكلاتة الي يبيها...

مد يده عشان ياخذها بس صوت امه وقفه....

لينة بصراخ وهي شايلة ندى:تركي

خاف وبعد يده على طول...

لينة:انا مو قلت لك مافي شوكلاته الا بعد الغدا

فيصل جا وهو يضحك:شفيك عليه خليه ياكل الي يبيه

تركي ركض واتخبى ورى فيصل:بابا ثوف ماما ماتبيني اكل ثوكلاته

فيصل رفعه وباسه:ياعمري تبي شوكلاته

تركي هز راسه...

فيصل التفت على لينه:حرام عليك..شلون تقدرن تهاوشين هالملاك

لينة:ايه واضح ملاك توه كاسر المزهرية الي فوق

فيصل:جد كسرتها؟؟

تركي هز راسه...

فيصل:عادي تفداك المزهرية وراعيها

تركي ابتسم ابتسامة الاطفال البريئة...فيصل اخذ الشكولاته من الطالوة وفتحها واعطاها لتركي...

اخذها تركي وهويناظر بلينة واكلها وهرب بسرعة...

لينة:شفت شلون...انت الي بتخربه بدلعك

فيصل:شدعوه يخرب عشان شكولاته

لينة تاففت وعطته ندى:خذ بنتك

فيصل:هههههههههه حتى وانتي معصبة بعد حلوة

*************************************

طق الجرس وراحت تفتح الباب...

دخلت رغد وهي راكبة على الدباب....

ترف باستغراب:من وين لك هاذا؟؟

دخلت اسيل وهي شايلة عبد العزيز وسعود:انا جبته لها

ترف ابتسمت:اهلين اسيل

رغد:ماما ثوفي بفحط بالدباب

ترف طالعت بنتها وهي كاتمة ضحكها:اسيل بتخربين بنتي

اسيل:خليها تصير قوية...انا لو عندي بنت بشتري لها كل يوم دباب جديد

سعود:ليه ما تبينا انا وعبد العذيذ

اسيل:اقول اخمد مو كنت نايم

ترف:هههههه حرام عليك

اخذت منها سعود...(مسميته سعود على اسم ابوها وعبد العزيز على اسم ابوها الي رابها يعني ابو لينة وترف وسحر)...

اسيل:ماراح يجون لينة وسحر

ترف:سحر داخل مع راكان وجنى ولينة جاية بالطريق

اسيل:ايه وابرار بتجي مع شهد الحين

*************************************

بعد ساعة صار الكل متجمع...

اسيل ومحمد وعبد العزيز وسعود
::
ترف وزياد ورغد
::
لينة وفيصل وتركي وندى
::
ابرار وسامي وشهد
::
سحر وراكان وجنى(وعلى فكرة سحر حامل وبتجيب ولد)

*************************************

النهــــــــــايـــــــــــــة

هاذي نهاية ابطالنا...ونهاية قصة بنات افكاري....
اتمنى تكون عجبتكم وتاثرتو فيها وتعلمتو منها...وحبيتو شخصياتها...انتظرو جديدي...




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس