عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2011   #81


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:56 PM)
آبدآعاتي » 3,248,024
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3689
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








الأهلي يتعاقد مع الكولومبي خايرو بالومينو



علي السلمي - جدة
أغلقت إدارة النادي الأهلي ملف لاعبي الفريق الكروي الأول غير السعوديين بالإعلان الرسمي عن التعاقد مع محور نادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي خايرو بالومينو ( 23 سنة ) وشراء بطاقته لمدة ثلاث سنوات ، وبهذه الخطوة أسدلت الإدارة الستار على دعائم الفريق الأجنبية قبل انطلاق مرحلة إعداد الفريق الكروي بأسبوع ، وجاء اختيار الكولومبي بالومينو بعد دراسة وافية للعديد من ملفات اللاعبين في منطقة المحور كان اللاعب في مقدمتها لما يملكه من إمكانيات عالية علاوةً على صغر سن اللاعب وحيويته حيث يمتاز بالقوة البدنية واللعب الرجولي والتسديد القوي ،


واختير بالومينو لقائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي 2011 كما اختير أيضًا كأفضل لاعب وسط دفاعي في الدوري الكولومبي 2011 وأسهم مع فريقه اتليتكو ناسيونال في نيل لقب البطولة أيضًا هذا العام والتحق اللاعب بمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في ثلاث مباريات دولية كما سبق له أن مثل منتخب كولومبيا تحت 20 سنة ، وتمنت الإدارة أن يوفق الرباعي فيكتور والحوسني وكماتشو وبالومينو في تحقيق الفائدة المرجوة للفريق الأهلاوي في منافسات الموسم المقبل آسيويًا ومحليًا .

معلومات عن اللاعب :
الاسم : خايرو بالومينو فابيان سييرا
تاريخ الميلاد : 2 أغسطس 1988م
الجنسية : كولومبي ـ الطول : 1.82سم ـ الوزن : 70كجم
المركز : خط الوسط ( محور)
الأندية التي لعب لها :
نادي إنفيغادو الكولومبي 2006 - 2008م وسجل خلال 59 مباراة مع هذا الفريق 24 هدفًا
انتقل لنادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي منذ عام 2008م حتى هذا العام وشارك في 45 مباراة وسجل 8 أهداف












تمديد عقد فيكتور.. وهولندي يزاحم دياز وفافري

بالومينو يضبط توازن الأهلي 3 أعوام





خالد دغريري من جدة
حسمت إدارة نادي الأهلي التعاقد مع خايرو بالومينو لاعب ارتكاز فريق اتليتكو ناسيونال الكولمبي، بعد شراء بطاقته الدولية ثلاثة أعوام من أجل اللعب في صفوف فريقها الموسم المقبل.
وأكد لـ "الاقتصادية" مصدر خاص أن مسؤولي الأهلي أنهوا كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد مع باولومينو بعد مرحلة طويلة من المفاوضات، وقال: اتفق الطرفان على كافة الأمور وتم توقيع اللاعب لعقد مبدئي عن طريق الفاكس.
وجاء اختيار اللاعب الكولومبي بالومينو بعد دراسة وافية للعديد من ملفات اللاعبين في منطقة المحور كان اللاعب في مقدمتها لما يملكه من إمكانيات عالية علاوة على صغر سن اللاعب وحيويته حيث يمتاز بالقوة البدنية واللعب الرجولي والتسديد القوي، واختير بالومينو لقائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي 2011 كما اختير أيضًا كأفضل لاعب وسط دفاعي في الدوري الكولومبي 2011 وأسهم مع فريقه اتليتكو ناسيونال في نيل لقب البطولة هذا العام، والتحق اللاعب بمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في ثلاث مباريات دولية كما سبق له أن مثل منتخب كولومبيا تحت 20 عاما.
وبذلك، أكملت إدارة الأهلي ملف اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع بالومينو لينضم إلى جانب كل من العماني عماد الحوسني، والبرازيليين فيكتور وكماتشو، وقطعت كافة الطرق حول العديد من الأندية الأجنبية التي تنوي التعاقد مع فيكتور بعد أن مددت عقده لموسم آخر ينتهي في عام 2014م.
من جهة أخرى, حصرت إدارة الأهلي ملف المدرب الأجنبي الذي تنوي التعاقد معه في خمسة ملفات يبرز من بينهم الأرجنتيني رامون دياز، السويسري لوسيان فافري، ومدرب هولندي.
وسيتم الكشف عن الجهاز الفني الجديد الذي سيتم التعاقد معه نهاية الأسبوع الجاري.
حيث تحرك مسؤولو الأهلي في تمديد عقد اللاعب لموسم إضافي في ظل العروض القوية والمغرية التي انهالت له نهاية الموسم الماضي في ظل التألق الكبير الذي قدمه مع الفريق, حيث فضل اللاعب البقاء في الأهلي والتمديد له.









قول اون لاين تابعت المفتوضات قبل ساعات من غنهائها رسميآ اليوم
رسيما..الاهلي يضم المحور الكولمبي ويغلق نصاب الاجانب




أعلن نادي الأهلي عن التعاقد مع المحور الكولومبي الشاب خايرو بالومينو ( 23 سنة ) واشترى بطاقته لمدة ثلاث سنوات من نادي اتليتكو ناسيونال.

وكنا في (قووول أون لاين) أشرنا ظهر اليوم الاثنين إلى اقتراب الأهلي من إنهاء الصفقة، ولم تمض ساعات إلا وأعلن الأهلي الخبر رسميا.

وبهذه الصفقة أكمل الأهلي عقد أجانبه الأربعة بعد أن وقع نهائيا مع البرازيلي كماتشو قبل يومين وهو الذي له تجربة طويلة في الملاعب السعودية مع الهلال والشباب وكذلك ملاعب قطر، أضف إلى ذلك البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني الذين نجحا هذا الموسم وختما الموسم بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وبالنسبة لبالومينو فقد اختير لقائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي 2011 كما وكذلك أفضل لاعب وسط دفاعي في الدوري الكولومبي 2011 وأسهم مع فريقه اتليتكو ناسيونال في نيل لقب البطولة أيضًا هذا العام والتحق اللاعب بمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في ثلاث مباريات دولية كما سبق له أن مثل منتخب كولومبيا تحت 20 سنة .

ويتميز بصفات فنية عالية وقوة بدنية ورشاقة في الأداء.









الأهلي يتعاقد مع اللاعب الكولومبي خايرو بالومينو


بقلم صحيفة الجماهير

أغلقت إدارة النادي الأهلي ملف لاعبي الفريق الكروي الأول غير السعوديين بالإعلان الرسمي عن التعاقد مع محور نادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي خايرو بالومينو ( 23 سنة ) وشراء بطاقته لمدة ثلاث سنوات ، وبهذه الخطوة أسدلت الإدارة الستار على دعائم الفريق الأجنبية قبل انطلاق مرحلة إعداد الفريق الكروي بأسبوع ، وجاء اختيار الكولومبي بالومينو بعد دراسة وافية للعديد من ملفات اللاعبين في منطقة المحور كان اللاعب في مقدمتها لما يملكه من إمكانيات عالية علاوةً على صغر سن اللاعب وحيويته حيث يمتاز بالقوة البدنية واللعب الرجولي والتسديد القوي ، واختير بالومينو لقائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي 2011 كما اختير أيضًا كأفضل لاعب وسط دفاعي في الدوري الكولومبي 2011 وأسهم مع فريقه اتليتكو ناسيونال في نيل لقب البطولة أيضًا هذا العام والتحق اللاعب بمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في ثلاث مباريات دولية كما سبق له أن مثل منتخب كولومبيا تحت 20 سنة ، وتمنت الإدارة أن يوفق الرباعي فيكتور والحوسني وكماتشو وبالومينو في تحقيق الفائدة المرجوة للفريق الأهلاوي في منافسات الموسم المقبل آسيويًا ومحليًا ..
معلومات عن اللاعب :
الاسم : خايرو بالومينو فابيان سييرا
تاريخ الميلاد : 2 أغسطس 1988م
الجنسية : كولومبي ـ الطول : 1.82سم ـ الوزن : 70كجم
المركز : خط الوسط ( محور)
الأندية التي لعب لها :
نادي إنفيغادو الكولومبي 2006 - 2008م وسجل خلال 59 مباراة مع هذا الفريق 24 هدفًا
انتقل لنادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي منذ عام 2008م حتى هذا العام وشارك في 45 مباراة وسجل 8 أهداف ..










الكولومبي خايرو يكمل عقد أجانب الأهلي



سعود الثبيتي - جدة

حسمت إدارة النادي الأهلي ملف أجانب الفريق في الموسم المقبل بتعاقدها رسميا مع محور نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي خايرو بالومينو (23 عاما) لمدة ثلاث سنوات مع شراء بطاقته الدولية. وبهذه الخطوة أسدلت الإدارة الأهلاوية الستار على دعائم الفريق الأجنبية قبل انطلاق مرحلة إعداد الفريق الكروي بأسبوع. وأبدت الإدارة الأهلاوية سعادتها بالتوقيع مع الكولومبي، متمنية أن يوفق الرباعي فيكتور والحوسني وكماتشو وبالومينو في تقديم المستويات المنتظرة مع الفريق في الموسم المقبل.
يذكر أن اختيار الكولومبي خاييرو بالومينو جاء بعد دراسة وافية للعديد من ملفات اللاعبين في خانة المحور، ليتم التعاقد معه لما يملكه من إمكانات عالية وتميزه باللعب الرجولي والتسديد القوي، كما يملك اللاعب سجلا حافلا حيث تم اختياره ضمن قائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي 2011م وحصل على لقب أفضل لاعب وسط دفاعي في بلاده الموسم الحالي. أسهم كذلك مع فريقه أتلتيكو ناسيونال في نيل لقب بطولة الدوري وسبق له ارتداء شعار منتخب بلاده عام 2009م وشارك في ثلاث مباريات دولية، كما سبق له أن مثل منتخب كولومبيا تحت 20 سنة.









خاص وعاجل: الأهلي يفاوض الإسباني إرنستو فالفيردي ..ويضع هولندي في قائمة الخيارات
هاتريك - خاص
علمت هاتريك من مصاردها المطلعة أن إدارة الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد تفاوض حالياً المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (47 سنة) مدرب أولمبياكوس اليوناني ،أحد افضل المدربين في اوروبا.وحقق فالفيردي مع الفريق اليوناني وصافة كأس الإتحاد الأوروبي وبطولتي دوري في اليونان .
ووضعت الادارة الأهلاوية ضمن خياراتها مدرب هولندي في سبيل التعاقد مع مدرب أوروبي بعد تعثر المفاوضات مع الروماني دانيال باتريسكو والسويسري لوسيان فارفري .
وأفاد المصدر بأن الأهلي صرف النظر تماماً عن أكمال المفاوضات مع الأرجنتنبي رامون أنخيل دياز وينتظر أن تتضح الصورة النهائية لمسألة التعاقد الأهلي مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي بنهاية الأسبوع الحالي .







الأهلي يكمل أجانبه بـ"وحش كولومبيا"..ويقترب من ثنائي الوحدة


هاتريك - خاص
أغلقت إدارة النادي الأهلي ملف لاعبي الفريق الكروي الأول غير السعوديين بالإعلان الرسمي عن التعاقد مع محور نادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي خايرو بالومينو ( 23 سنة ) الملقب بـ"الوحش "، وتم شراء بطاقته لمدة ثلاث سنوات . وبهذه الخطوة أسدلت الإدارة الستار على دعائم الفريق الأجنبية قبل انطلاق مرحلة إعداد الفريق الكروي بأسبوع .
وجاء اختيار الكولومبي بالومينو بعد دراسة وافية للعديد من ملفات اللاعبين في منطقة المحور كان اللاعب في مقدمتها لما يملكه من إمكانيات عالية علاوةً على صغر سن اللاعب وحيويته حيث يمتاز بالقوة البدنية واللعب الرجولي والتسديد القوي ، واختير بالومينو لقائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي 2011 كما اختير أيضًا كأفضل لاعب وسط دفاعي في الدوري الكولومبي 2011 وأسهم مع فريقه اتليتكو ناسيونال في نيل لقب البطولة أيضًا هذا العام والتحق اللاعب بمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في ثلاث مباريات دولية كما سبق له أن مثل منتخب كولومبيا تحت 20 سنة .
وتمنت الإدارة أن يوفق الرباعي فيكتور والحوسني وكماتشو وبالومينو في تحقيق الفائدة المرجوة للفريق الأهلاوي في منافسات الموسم المقبل آسيويًا ومحليًا ..
معلومات عن اللاعب :
الاسم : خايرو بالومينو فابيان سييرا
تاريخ الميلاد : 2 أغسطس 1988م
الجنسية : كولومبي ـ الطول : 1.82سم ـ الوزن : 70كجم
المركز : خط الوسط ( محور)
الأندية التي لعب لها :
نادي إنفيغادو الكولومبي 2006 - 2008م وسجل خلال 59 مباراة مع هذا الفريق 24 هدفًا
انتقل لنادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي منذ عام 2008م حتى هذا العام وشارك في 45 مباراة وسجل 8 أهداف .
وفي إطار خطتها لتدعيم الفريق بلاعبين محليين وضعت إدارة الأهلي اسم محور ارتكاز الوحدة الشاب سلطان الدوسري ضمن خياراتها لتعاقد مع لاعبين محليين وكشفت ذات المصادر أن المدافع الوحداوي ماجد بلال بات قريباً من أرتداء الشعار الأهلاوي بداية من الموسم الرياضي المقبل .













فهد بن خالد يصفي الأجواء بين الأهلي ومالك







ظافر القرني، عبد الله القحطاني ــ جدة
كشفت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن إدارة الأمير فهد بن خالد أنهت ترتيباتها لتسليم اللاعبين مكافآت دوري الأبطال والذي حصل عليه الفريق أمام نظيره الاتحادي والتي بلغت ستة ملايين و480 ألف ريال، حيث سيحصل كل لاعب وعددهم 24 لاعبا على 270 ألف ريال.

على صعيد آخر تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم السبت المقبل استعدادا للموسم المقبل، وسيخضع اللاعبون لفحوصات طبية تستمر لثلاثة أيام قبل أن يتوجهوا لمعسكرهم الإعدادي في الباحة.
وكان المهاجم البرازيلي فيكتور قد طلب من الإدارة الأهلاوية تمديد إجازته السنوية لمدة أسبوع تقديرا لظروف خاصة شرحها على أن يلتحق بالتدريبات في 21 يوليو الحالي، إلا أن الأهلاويين أجلوا الرد على طلبه حيث لم يصدر حتى الآن ما يفيد بالقبول أو الرفض.
على صعيد مختلف بات من المنتظر أن يجتمع رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بالمهاجم الدولي السابق مالك معاذ قبل انطلاقة التدريبات وذلك لوضع الخطوط العريضة حول مستقبل اللاعب مع ناديه في ظل أخبار مؤكدة عن بدء ترتيبات صفقة مقايضة بينه وبين محور ارتكاز الهلال الدولي خالد عزيز والذي يعيش نفس ظروف مالك مع ناديه.






الأهلي يختم تعاقدات الأجانب بالكولومبي بالومينو لـ3 سنوات

ظافر القرني ــ جدة



تعاقدت إدارة النادي الأهلي رسميا مع محور نادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي خايرو بالومينو 23 سنة، وشراء بطاقته لمدة ثلاث سنوات، وتم اختيار اللاعب لتميزه بالقوة البدنية واللعب الرجولي والتسديد القوي، وأنضم بالومينو لقائمة فريق الموسم في الدوري الكولومبي لـ 2011 ، كما اختير كأفضل لاعب وسط دفاعي في ذات الدوري 2011، وأسهم مع فريقه اتليتكو ناسيونال في نيل لقب البطولة للعام الحالي، وسبق أن التحق بمنتخب بلاده عام 2009 وشارك في ثلاث مباريات دولية، ومثل المنتخب تحت 20 سنة.
وبهذه الخطوة أسدلت الإدارة الأهلاوية الستار على ملف تعاقدات الأجانب قبل انطلاق مرحلة إعداد الفريق الكروي بسبعة أيام، وتأمل أن يوفق الرباعي فيكتور، الحوسني، كماتشو وبالومينو في تحقيق الفائدة المرجوة للفريق في منافسات الموسم المقبل آسيويا ومحليا.







وزير الإعلام يكشف نقل دوري زين في مؤتمر



علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة سيعقد مؤتمرا صحافيا خلال 48 ساعة، سيكشف خلاله عن تفاصيل حقوق النقل لدوري زين السعودي للمحترفين الذي صدر أمر ملكي بمنحه للقناة الرياضية السعودية، ويتوقع أن يتطرق معاليه إلى المبلغ المالي التي سيخصص لهيئة دوري المحترفين، وكذلك عن المدة الزمنية والتي من المرجح أن تكون ثلاث سنوات.
كما علمت «عكاظ» أن مساعد وزير الإعلام الأمير تركي بن سلطان المشرف العام على القناة الرياضية شكل فريق عمل لإعداد برنامج تطويري للقناة يضم عادل عصام الدين وغانم القحطاني ومهدي المزارقة إلى جانب عدد من المسؤولين والإعلاميين لتقديم تصور متكامل لما تحتاجه القناة في المرحلة المقبلة، ويتوقع أن تتعاقد القناة مع طاقم فرنسي من المخرجين ذوي الخبرة في تغطية المسابقات العالمية إلى جانب المخرجين السعوديين.




</B>





 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس