عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (04:17 PM)
آبدآعاتي » 3,304,181
الاعجابات المتلقاة » 7609
الاعجابات المُرسلة » 3806
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ياسر بخوف:هاه بشر يادكتور
الدكتور:ماعليها شر ان شاء الله بس تعب بسب اجهاد واضح انها مرهقه ومجهده نفسها كثير انا بكتب لها مقويات وان شاء الله بتصير احسن وبعد قلبها ظعيف اذا ماقامت خلال نص ساعه لازم تجيبها المستشفى
ياسر ردت له روحه بس نكد عليه ظعف قلبها وقال:الحمدالله يارب
اوك مشكور ماقصرت يادكتور
الدكتور:العفو وطلع بعد ماكتب لياسر المقويات و وصاه
ياسر جلس جنبها بالسرير وكان يتآملها وقلبه يتقطع على شكلها كانت مره تعبانه وذبلانه وجهها كل شوي لون من التعب
ياسر مسك يدها وبيده الثانيه يمسح ع شعرها وبكل حنان يقول:يابعد هالكون ياجعل الي فيك فيني ياروح قلبي آه ياقلبي ليه هالدنيا مو راضيه تجمعنا ليه كل ماجينا نفرح تبكينا<ونزلت دمعه> آه ياقلبي المحروق حسبي الله و نعم الوكيل في من كان السبب في حرق قلوبنا
والله اني احبك واموت فيك والله مابي فلوس مابي شي من هالدنيا غيرك تكفين حاولي تتغلبين على الالم والتعب وترجعين عشاني عشان خاطري ولا انا مااهمك تكفين قومي ابي اشوف نظرات عيونك الخجوله الساحره الي تذبحني يله روحي قومي لاتحرمين عيوني منك
شذى كانت تسمع كلامه وقلبها يتقطع عليه وفتحت عيونها بتعب وشافت دمعته و هزتها لان دموعه ماتهون عليها ابدا وسحبت يدها بصعوبه ومسحتها وابتسمت له بحب وقالت:خف علي ترى ماتحمل كل هالحب
ياسر مب مصدق ابدا وحظنها من الفرحه
شذى صارت تصيح وحظنته اكثر
ياسر وخرها من حظنه ومسح دموعها ومسك يديها بحنان وقال بحزن:حبي صدقتي اني احبك واموت فيك صدقتي اني اعشقك واهواك اكثر من نفسي
شذى تهزء راسها بالموافقه
ياسر بفرح:يعني تحبيني بعدك تبيني زوجك وحبيبك و دنيتك
شذى ابتسمت له وانسدحت ع صدره من التعب
ياسر حظنها وصار يمسح شعرها بحب و حنان
شذى مسكت قلبها وبتعب:آه
ياسر بخوف:حبي وش فيك
شذى بتعب:تعب بسيط لاتخاف قلبي
ياسر:اوديك المستشفى دنياي
شذى:لا حظنك وجودك معي هو دواي
ياسر زاد بحظنها وقال:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:امين ويخليك لي
ياسر بحنان:طيب حبي تسمحين لي انزل الصيدليه
شذى حظنته اكثر:بعدين حبي ربي يخليك لاتروح عني
ياسر:يابعد عمري الدكتور موصيني اعطيك دواك اول ماتصحين
شذى:مابي شي انت دواي يادواي
ياسر ابتسم بحب:طيب حبي تروحين معي
شذى بزعل:تتريق علي خلاص رح جيب لي دواي بسرعه
ياسر باسها بحب وقال:يالبى الزعلانين فديتهم
شذى باابتسامه:خلاص حبي سمحت لك تروح انتبه لعمرك فديتك
ياسر:بذوب بذوب ياويل حالي
شذى ضحكت وقالت:يابعد عمري يله لاتتأخر علي بدواي تراك تعبتني بتأخرك
ياسر باسها وطلع من الغرفه وطيران ع الصيدليه وشرى العلاجات ورجع ركض للفندق
ياسر جاء و هو بل يالله يتنفس ودخل عليها بالغرفه وقال:تأخرت عليك حبي
شذى ابتسمت:بسم الله عليك وش فيك
ياسر قرب لها وقال:يله عمري خذي علاجك
شذى قامت بتروح
ياسر مسكها وقال:و ين و ين
شذى:بروح اجيب لي مويه كيف اكل حبوبي
ياسر جلسها وقال:وانا و ين رحت ثواني والمويه عندك وراح يجيب لها مويه
شذى بفرح وتدعي:يارب تخليه لي وتحفظه وتساعدني ع اقناع اهلي يارب يارب
ياسر جاء وقال:آمين
شذى ابتسمت:هلا دنيتي
ياسر:هلا يالغلا كله خذي حبي هذي المويه
شذى:مشكور ياقلبي
وخذت حبوبها وانسدحت ع السرير
ياسر انسدح جنبها وقال:حبي احبك
شذى بدلع:انا اموت فيك
ياسر:شذو وبعدين
شذى استغربت وقالت:وش فيك
ياسر:مو قلت لك دلعك يذوبني لاتخليني اتهور
شذى استحت وبغت تموت من الحياء وقامت وطلعت من الغرفه
ياسر ضحك ونادى عليها:شذو حبي شذو
شذى مستحيه موت وجلست بالصاله وتجاهلته
ياسر قام وجاء عندها وفتح يديه<يعني يبيها تجي بحظنه علشان ماتخاف منه وتحس معه بالآمان
شذى تناظره بحياء ونزلت عيونها بالارض
ياسر:بنتظر كذا كثير تعالي لاتخافي مابسوي لك شي مشتاق لحظنك يله تعالي
شذى ولا كأنه يتكلم حست بالخوف و دموعها نزلت من لخوف
ياسر قرب لها وبحنان :لا لا ليه هالدموع فديتك
شذى بخوف تترجاه:ياسر ربي يخليك رجعني لأهلي الله يخليك الله يخليك
ياسر حس بخوفها و طلع من الجناح وخلاها علشان تهدأ وترتاح وتعرف انه مستحيل يضرها
شذى راحت للغرفه وانسدحت ع السرير وصارت تصيح بخوف
وبعد تقريبا نص ساعه رجع ياسر للجناح و دخل للغرفه وشافها حاظنه المخده و نايمه
مثل الطفله الخايفه
قرب لها وباسها ولحفها وطلع برى الصاله و حس بتعب و نام
وبعد ٣ساعات قام ياسر ع صوت صرخه شذى وقام و هو مفزوع وركض ع غرفة شذى وشذى كانت حالمه حلم يخوف لانها نامت و هي خايفه واول ماشافت ياسر راحت تركض لها وارتمت بحظنه و هي تصيح وتشاهق من الخوف
ياسر ظمها اكثر لحظنه:بسم الله عليك اهدي بسم الله ع قلبك وطلعها لصاله وجلسو ع الكنب وخلاها بحظنه وصار يقرأ عليها وبدت تهدأ و نامت بحظنه و هي مو داريه بنفسها
ياسر شافها نايمه وخلاها نايمه بحظنه
وقال لازم يدق ع اهلها اكيد قلقالين عليها وتردد انه يدق وقال يرسل لراشد احسن ورسلشذى معي لاتحاتونها)فالها خخخخ
راشد مسك الجوال بعصبيه: الحقير
ام راشد بخوف:وش فيك
راشد بعصبيه وقهر قال:مشينا للبيت
امه:فهمنا وش صاير
راشد بعصبيه:بالبيت بالبيت
وطلعو من المستشفى واتجهو للبيت
><
يسرى:هلا يمه وشلونس وش اخبارس
امها:الحمدالله يمي هاه وش صار اكيد طردوه مثل كل مره
يسرى ضحكت وقالت:الله يهديس يمه والله يمه امس وقالت لها الي صار
امها:ولا قالس ياسر وش صار
يسرى:لا والله
امها:زين يمي الحين يمكن يجي وبسأله واشوف وش صاير
يسرى:زين حافظك ربي
><
شذى فتحت عيونها و ناظرت للمكان حولها واستغربت وجودها بهالمكان وشوي وتذكرت وش صار لها
ياسر حوطها بيديه وقال بحنان:هلا صح النوم فديتك
شذى استوعبت انه بحظنه وخرت عنه وقالت:وش جابني هنا انا موكنت بالغرفه
ياسر:بسم الله عليك ماتذكرين وش صار
شذى:لا وش صار
ياسر: قمتي مفزوعه بسم الله عليك
ياسر:خلاص انسي وقولي لي كيفك الحين
شذى:احسن
ياسر:هاه وش رايك بنومة حظني
شذى استحت و ناظرت للارض
ياسر ابتسم وقال:يله حبي ودي اروح انوم لي شوي وقام ومشى صوب الغرفه
شذى:ياسر
ياسر لف لها وقال:روح وقلب وعمر ياسر
شذى:انا اسفه تعبتك معي
ياسر:تعبك راحه يابعد عمري
شذى:ياسر ممكن اسألك سؤال
ياسر:طبعا ياروحي تفضلي
شذى:متى برجع بيت اهلي
ياسر ظرب الجدار بيده بعصبيه
شذى خافت وصارت ترتجف من الخوف
ياسر:تراني زوجك وبتمين معي طول العمر
شذى تناظره بخوف
ياسر:تراي رسلت لأخوك راشد وقلت له انك معي
شذى:تكفى بروح لهم
ياسر: اذا رحتي لهم اكيد بيخلوني اطلقك وانا مابي اطلقك انا ماصدقت اجتمع فيك لو تموتين ماتروحين
شذى:اوعدك اني اقنعهم واثبت لهم انك تحبني بس ودني لأهلي
ياسر بعصبيه:لا يعني لا ودخل الغرفه
شذى:ياربيه كيف اقنعه الحين وش اقول وش اسوي ياربيه وجت بالها فكره وقالت:ايوه هذي هي ودخلت عند ياسر بالغرفه وشافته واقف عند الشباك وكان معصب
شذى قربت له وبكل حب قالت:عمري انا اسفه اني ضايقتك
ياسر لف لها وقال:يله لبسي عبايتك بوديك بيت أهلك
شذى بفرح:صدق يارب يوفقك و يخليك
ياسر حز بخاطره لانه ماتوقع انها تبي تفتك منه بهالسرعه وصار يناظرها بنظرات كلها آلم وحزن
شذى حست بنظراته وتبدل فرحها لحزن وقالت:ياسر تكفى ماابي هالنظرات ربي يخليك
ياسر عطاها ظهره ودمعة عينه
شذى وقفت قباله وقربت له ومسحت دمعته وقالت:ليه تحب تزعلني منك
ياسر بحزن:البسي عبايتك يله
شذى:مابي اروح خلاص دام هالشي يزعلك و يخليك تحزن هالكثر
ياسر :اهلك اولى مني يله ومشى بيطلع بيروح يقرب السياره جاه العوار الي براسه و مسك راسه
شذى قربت له وبحب وخوف:ياسر حبيبي وش فيك
ياسر :سلامتك لاتخافين
شذى :حبي انت بخير
ياسر جلس ع الارض غصب عنه من التعب وظغط ع راسه بيديه
شذى نزلت عنده وصاحت لانها تحسب هي السبب بوجع راسه وقالت:انا السبب يارب تأخذني وتريحه مني ياسر انا اسفه والله ماكان قصدي اتعبك ولا احزنك سامحني ربي يخليك سامحني
ياسر يسمع كلامها بغى ينجن وبحده:وش هالكلام حبي هذا الوجع يجيني و يروح اول مااخذ علاجي انتي مو السبب فديت قلبك
شذى:بس انا الي زدته عليك يارب تأخذني يارب وقاطعها ياسر بعصبيه :شذى وبعدين
شذى ارتمت بحظنه وصارت تصيح بشهاق
ياسر:قلبي عمري بس فديتك تراك قطعتي قلبي
شذى وخرت من حظنه وقالت: مابي اروح لأهلي مابي شي من الدنيا غيرك بس اهم شي ماتتعب انا اسفه انا اسفه انا ادري تعبك بسبي بس انت ماتبي تقولي انا عارفه انه بسبي اسفه اسفه سامحني ربي يخليك سامحني

ياسر حظنها وقال:والله يانبضي مو بسببك
شذى تترجاه ودموعها سيول:ياسر خلنا نسافر من هنا اكيد بيدورن علينا وبيلقونا خلنا نروح مكان بعيد عن هنا ربي يخليك مابي ابعد عنك مابي
ياسر بيموت من الفرحه ومستانس ع الاخر:طيب حبي انتي اهدي وبسك دموع وان شاء الله الي تبينه بيصير
شذى:طيب حبي رح نم وارتاح
ياسر:ومن بعد هالكلام الي قلتيه من يجي له نوم
شذى ابتسمت وقال:علشان حبيبتك تنام وترتاح يله حبي وقامت ومدت يدها له علشان تقومه
ياسر مسك يدها وقام وباسها
شذى ابتسمت بحياء وقالت:يله حبيبي رح نم يله
ياسر:مابنام الا بشرط
شذى:آمر فديت عمرك
ياسر:مابي انام الا بحظنك
شذى بحياء:ياسر
ياسر:مابنام الا بحظنك
شذى:آمري لله وجلست ع السرير وقالت:تعال يله
ياسر قرب لها و حط راسه بحجرها وقال:آه يالبى قلبك
شذى بتموت من الحياء
ياسر غمض عيونه وسرح بفكره وين بيسافرون وكيف بيقضون حياتهم وإلى اخره
شذى حطت ايدها ع راسه وصارت تمسح عليه لما حست انه نام خلته نايم بحجرها
دقايق ودق جواله شذى بغت تكسره وخذته بسرعه علشان تحطه صامت ومايصحي ياسر و هي ماصدقت انه ينوم و يرتاح وشافت الرقم وقالت:راشد ارد عليه لا لا اكيد بيقعد يسألني لين يعرف انا وين و ياخذوني من احظانه وحطته صامت وخلته يرن
راشد بعصبيه:مارد الله يستر مايكون سوى بأختي شي
ماجد بعصبيه:مب في بيته ولا عند احد من اهله ياربي و ين بيكون
تركي:لازم نبلغ الشرطه و نخليهم يدورن عليه
نايف:لا خلو الشرطه بعدين خلونا ننتظر لبكره اذا مارجعها نبلغ الشرطه اوك
راشد:اوك بس الي يقهر انه ماكلمني ولا راضي يرد يعني مب فاهمين هو وش يبي و يرجع لنا شذى
ابونايف:لاحولا ولاقوة الا بالله
ماجد:طيب ليه مانروح ندور عليهم مثلا نروح الفنادق الي جنب المستشفى او المستشفيات الي جنبه
راشد:مااعتقد بس يمكن يلا مشينا
واتجهو لسياراتهم وكل واحد اتجه لمكان
><
ام راشد بحزن:ياحسرتي عليس يابنيتي حسبي الله و نعم الوكيل فيك ياياسر جعل قلبك ينحرق مثل ماحرقت قلبي ع بنتي
ام نايف:اهدي ياوخيتي هذولي العيال راحو يدورن عليهم وان شاء الله بيلقونهم قومي صلي ركعتين وادعي ربي انهم يلقونها
ام راشد قامت وراحت تصلي ودموعها سيول
><
شهد تصيح:ياقلبي عليك ياختي
يارب ترجعين لنا بالسلامه يارب
داليا تصيح:يارب انك تحنن قلب ياسر ولا يضرها بشي يارب
دانه:يارب رحمتك فيها وفينا
شهد حظنت صورة اختها وصارت تصيح اكثر
ودانه وداليا حظنوها وصارو يصيحون كلهم
نخليهم و نروح لبيت ام ياسر
ام ياسر:اخوس هذا بيذبحني بيجنني بيموتني
يسرى:هدي يمه انتبهي لعمرك ترانا نبيك
امها:وشلون تبيني اهدأ و اخوس خاطف البنت ومو اي بنت بنت ابوراشد ال.....
يسرى:بزعجه بالاتصالات لين يرد وبفهمه وبحاول اعقله بس انتي هدي نفسك
امها حطت يدها ع خدها و تناظر بنتها بحزن وناظرت للارض
يسرى تدق تدق ولا فيه احد يرد
><
الساعه تشير للواحده بعد منتصف الليل
ياسر قام و ناظر حوله وقلبه انقبض يوم ماشاف شذى حوله و قام من السرير وطلع برى وشافها جالسه تصلي ابتسم وتطمن وتذكر انه وراه اوقات ماصلاها وراح<توه فالح يتذكر> ركض يصلي
وصلى وخلص وراح عند شذى
شذى شافته وبفرح:هلا حبي صباح الخير
ياسر جلس جنبها وباسها وقال:صباح النور

شذى:كيفك الحين فديت عمرك
ياسر:الحمدالله عمري
شذى:دوم ياقلبي
ياسر:يدوم عزك و نبض قلبك
شذى:هاه حبي و ين قررت نسافر
ياسر:عمري ربي يخليك ابي اكل وبعدين بقولك
شذى قامت واتجهت لجهة المطبخ:يابعد قلبي الحين بروح اجيب لك شي تأكله
ياسر:و ين حبي مافيه شي بالمطبخ
شذى:الا انا طلبت
ياسر:طيب عمري لاتتأخرين بطني بيتقطع من الجوع
شذى:ثواني فديتك و يجهز
وراحت المطبخ وجهزت كل شي بسرعه وجابته لياسر
ياسر:يالبى قلبك مشكوره ياعمري
شذى:العفو ماسوينا شي فديتك
ياسر:يله ماودك تأكلين حبك
شذى بدلع:ياسر
ياسر:هلا بدلوعتي
شذى:يله اكل وخل عنك
ياسر:مابي اكل الا من يدين عمري
شذى:ياو يلي قلبي انا داخله انام
ياسر:ماتروحين الا لين تأكليني وتأكلين
شذى قامت وقالت:مابي توني ماكله
ياسر سحبها وجلسها بحظنه وقال بعصبيه طبعا يمزح:بلى دلع واكلي قلبك يله
شذى عصبت :اوف ذبحتني
ياسر باسها ومسك يدها وقال يله اكليني ولاترى باكل يدك ترى انا اذا جعت اكل اي شي قدامي وضحك
شذى فطست عليه من الضحك دمعة عيونها من كثر الضحك
ياسر:يله عاد بطني تقطع
شذى:يارب صبرني عليه ذبحني
ياسر:امين و يصبرني عليك
شذى اكلته بيدها لين شبع
ياسر:اممم يازين العشاء اليوم يهبل ياليت كل يوم كذا
شذى:اقول لا يكثر اليوم اخر مره اكلك ترا يدي تكسرت يالدب
ياسر ضحك وقال:طيب ممكن طلب اخير
شذى:آمر فديتك
ياسر:يله ابي بوسه قبل النوم
شذى:ناوي تذبحني اليوم هاه
ياسر باسها وقال:يله عاد اخر طلب
شذى باسته وقامت و هي بتموت من الحياء وراحت الغرفه
ياسر غسل بعد العشاء وراح لها
ياسر:شذو دنيتي
شذى:هلا
ياسر:انتي بتنومين
شذى:لا مافيني النوم
ياسر:طيب وش رايك نسافر الحين
شذى:اوك بس و ين نروح
ياسر:انتي وش رايك
شذى:نبي مكان بعيد عن هنا مره
ياسر:اوك وش رايك نروح للغربيه
شذى:اوك مشينا
ياسر:انتي متأكده من قرارك
شذى:ايه مابي ابعد عنك ادري لو لقوني بياخذوني منك و بيحرومني شوفتك للابد
ياسر حظنها:يابعد عمري
شذى:يله حبي نمشي
ياسر:يله قلبي
><
راشد بعصبيه:آخ بس لو انه قدامي الحين والله مااخلي عرق فيه ينبض النذل الخسيس
دق جواله وكان ياسر المتصل
راشد علطول رد:الو
شذى:هلا رشود
راشد بفرح:شذى حبيبتي وش اخبارك وشلونك انتي بخير
شذى: انا بخير انتو كيفكم
راشد:ناقصنا وجودك و نصير بخير انتي وينك الحين
شذى وخانقتها العبره:انا بخير لاتحاتوني وصل سلامي لأمي وأخواني وانقطع الخط
راشد:شذى شذى الو شذى ردي علي
ماجد:هاه وش اخبارها
راشد:هي بخير وتقول لاتحاتوني وصل سلامي لامي واخواني وانقطع الخط
ماجد بعصبيه:السافل اكيد قطع الخط
راشد بعصبيه اكثر:اخ بس لو اعرف هو وين والله لأقطعه باأسناني
نايف:تعوذو من بليس وخلونا نفكر بطريقه توصلنا له
تركي:المشكله إنا لماالحين ماندري وش يقصد بحركته ليه خطفها هو يبي فلوس يبي البنت
ابو نايف:دق ياوليدي ياراشد يمكن يرد
راشد:اكيد مب راد لكن بحاول ودق و يدق ولا فيه أمل انه يرد

شذى ودموعها ورأ بعض:رد عليه شف وش يبي ربي يخليك
ياسر مسح دموعها وقال:طيب حبي مابي دموع لاتقطعين قلبي
شذى ارتمت بحظنه وصارت تصيح صياح يقطع القلب
ياسر يتقطع عليها من داخله وقال:حبي تبيني اوديك لأهلك
شذى حظنته اكثر وتمت تصيح
ياسر:قلبي ردي علي لاتقطعين قلبي اوديك لهم
شذى حاظنته و تصيح
ياسر خلاها بحظنه وصار يمسح راسها بحنان
شذى:ياسر خلنا نروح لهم واوعدك اني بقنعهم
ياسر حس بطعنه بصدره وتجاهلها وقال بحزن:طيب قلبي يله قومي اوديك للأهلك
شذى لبست عبايتها وقالت:يله نروح
ياسر نزلت دموعه وحظن شذى وقال:ادري هذا اخر يوم بينا ياعمري ادري اهلك بيحرومني منك <وزاد بحظنها> بس ارجوك لاتنسين حبيبك وعمرك
شذى قالت بحنان:لا ياقلبي لاتقول كذا انا اوعدك اننا نجتمع مره ثانيه اوعدك
ياسر حظنها اكثر وقال:ارجوك خليك معي لبكره تكفين تكفين
شذى بحب وحنان:أقعد لبكره انت تأمر
ياسر بعد عن حظنها ومسك يديها وقربها له :صدق ياعمري بتجلسين معي لبكره
شذى بحب:ايه يابعد عمري
ياسر بفرح حظنها وقال:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:و يخليك لي يانبض قلبي شذى بعدت من حظنه وقالت قلبي ممكن جوالك شوي
ياسر:تفضلي ياروحي
شذى:شكرا يالغلا
ياسر:طيب ماقلتي لي وش تبين فيه
شذى:برسل لأخوي راشد اني راجعه لهم بكره علشان مايقلقون علي اكثر
ياسر:اوك غلاي خذي راحتك وراح انسدح ع السرير
شذى ارسلت لأخوهارشود انا شذو بلغ امي واخواني اني راجعه للبيت بكره بس ابي منكم وعد ياسر لاتضرونه بشي وانا بكره بقولكم وش يبي مني اوعدني وعد رجال ياخوي)
راشد قراها وبفرح رسل لهااوعدك بس انتي ارجعي لنا)
شذىاشتقت لكم طمن امي علي وقولها اني مشتاقه لها موت يله روحو نامو ولاتحاتوني)
راشد قال لأمه وعمه والبيت كله درى ان شذى بترجع بكره وفرحو واستانسو وصارو يعدون الثواني والدقايق لاجل شوفتها

ياسر:تعالي قلبي انسدحي جنبي لاتبعدين عني ابي اشبع منك فديتك
شذى انسدحت جنبه و سندت راسها ع صدره
ياسر ظمها بيديه وقال:آه متى بيجي اليوم الي مانخاف فيه من البعد
شذى وهي حاطه يدها قرب قلبه:قريب يابعد قلبي اوعدك
ياسر مسك يدها وظغط عليه بقوه وقال:آه ياعمري مدري كيف بتحمل فراقك دقيقه بعد ماتعودت على وجودك جنبي كل دقيقه
شذى حظنته وقالت:يارب تجمعنا بوقت قريب يارب
ياسر:يارب



يتبع


 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس